عرض مشاركة واحدة
قديم 23-12-22, 08:43 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الإبحار السادس

عند نور *

كانت تحاول تكتم انفاسها وتغمض عيونها
وهي تتحمل الوجع من رفعت رجلها لوقت طويل
رفعت راسها لفوق فتحت عيونها من طلع بطنها
صوت من الجوع ما خافت انها تموت من الجوع
كثر ما خافت من سمعت فحيح الثعبان وهو يتحرك في الارض نزلت دموعها وهي تبكي على حالها
وبنفسها: تستاهليين انتي الي سمعتي كلامها

عند رعد *
وصل للجنوب وكان يتفقد العمال واشغاله
قطع عليه صوت جواله :وشصاير بعد
محمد :جانا خبر من رجالنا في الشرطة في امر
تفتيش لمستودعاتك
رعد :وليه ان شاء الله ؟
محمد :في بلاغ خطف من اهلها
رعد :وبدينا بالاطراف الجانبيه
جايك لا تخليهم يدخلون ولا شبر للمستودع

ركب سيارته وهو يتوجه للشمال بسرعه
تسريع احداث *
بعد ساعات وصل لمستودعاته
وشاف رجال الشرطه واقفين ويتكلمون مع محمد
مشى لجهتهم : مستودعاتي منوره
لفوا عليه وهم يناظرونه
الضابط وهو كاره رعد :بنور صاحبها
رعد :اسلم يا استاذ خالد وشعندك من شكاوى
الضابط خالد :امر تفتيش لمستودعاتك جانا بلاغ اختطاف
رعد بضحكة :اختطاف مره وحده ؟
خالد:ليه لك يد في مجالات ثانيه ؟
رعد :عيب عليك جالس تشك فيني
خالد :افتح مستودعاتك
رعد :ما تعرف اوقات فتح مستودعاتي انت ؟
خالد :وما تعرف مين يكلمك الحين ؟
رعد :مستودعاتي مراح تفتح بغير وقتها
خالد :جالس تعترض والنيابه بيننا
رعد:النيابة تفتح بالصباح لا تنسى

راحو الشرطه ودخل وهو يتوعد فيها وفي اهلها

"استغفر لربما يزال حزنك"

عند ريلام *

بلعت ريقها وهي تناظره
وهو حاضن عهد وتذكرت مكالمته معها
ثنيان :مشتاق لك
عهد بدلع وهي مستحيه من خواته :اكثر يروحي
اسيل:لا تنسون انكم بس مخطوبين
بعد عن عهد وهو يلف على ريلام
ثنيان :تفضل ادخل المجلس
ريلام بنفسها :بعد وش
دخلت المجلس وهي تناظر تصميمه بإنبهار
حست على نفسها من دخل ومعه القهوة
ريلام :ما اشرب
ثنيان :ما تشرب قهوه ؟؟!
ريلام :لابس اخلص ابي ارجع الفندق
ثنيان :يليل الشرهه على الي ياخذك معه
ريلام :محد قالك خذني
قام ثنيان وجلست بالمجلس لحالها
طلع وهو يسلم على اهله وخواته ويسولف مع عهد
اسيل :مين ذا الي معك ؟
ثنيان :لاعب
اسيل :اعجبني وش فريقه بشجعه
ثنيان :ما يعجبك فنجان يمشي ميتين ؟
ضحكت اسيل وهي تحب غيرته عليهم

قام وطلع مع ريلام وركبوا السيارة
ثنيان :وقف عند اي كوفي ابي قهوة
ريلام :لحول
تجاهلها ونزل ونزلت وراها تبي قهوه
دخلت الكوفي وانصدمت من تجمع الكل عليه
وقفت وراه وهي تناظر البنات وصراخهم
وحده من البنات :هذا الي كسر رجلك صح ؟
ثنيان وهو يلف على ريلام
الي متمسكه بظهره :لاءء
وسع عيونه من شافهم تجمعوا على ريلام

"استغفر لربما يزال حزنك"

عند ريلام *

خافت من تجمعوا عليها البنات بحقد
وتمسكت بقميص ثنيان
لف على البنات وانصدم من قربوا منها وهم يهاوشونها والي تسحب شعرها والي ترمي عليها
قهوتها والي تسبها والي تصور الي حاصل
بعدها عنهم وهو يرجعها وراء ظهره :خلااص
البنت :خلينا ناخذ حقكك
ثنيان بعصبيه :مو هو السبب ما تفهمون انتم

بعدت عن ظهره وهي تطلع من الكوفي بسرعه
وتركب السياره وتلف على الشباك وهي تبكي

بعد دقايق ركب ثنيان وهو يناظرها
ثنيان :اعتذر اني حطيتك بذا الموقف
ريلام وهي تتجاهله :وصلني للفندق
حرك السايق للفندق وعم الصمت بالسيارة

نزلت من السياره وهي تركض لغرفتهم
دخلت دورات المياة بسرعه وجلست تبكي بكل وجع
طلعت وشافته قدامها
ثنيان :كنت تبكي؟
ريلام :تستهبل؟
ثنيان :سمعتك تبكي
ريلام :وراي تدريب مو فاضي لك

جلست على السرير وهي تلف يدها وتشوف الجرح
لمست يدها وشهقت من توجعت
تقدم وهو يسحب يدها ويعقمها
ثنيان :وشذا اليد كانها يد بنت
توترت وسحبت يدها :مالك شغل ابعد
ثنيان :شفيك تتحسس من طاري البنات ؟

"استغفر لربما يزال حزنك "

عند نور *

دخل وهو يفتح الباب بعصبيه
فزت من صراخه وهو يقرب لها
دخل محمد وهو يشوفه يمشي بين الثعابين
وناسي الثعبان السام :رعدد انتبهه الثعبان سام
رعد:اقتله
محمد :طيب اطلع انتت
رعد وعيونه مثبته عليها :بس اول خليه يتلذذ بدمها الفاسد
رفعت راسها له بصدمه :مستحيللل
قرب منها وهو يفك يدها وسرعان ما تمسكت برقبته
عشان ما تطيح بين الثعابين
رعد:ابعدي يدك
نور وهي قريبه منها :لا الله يخلييك يكفي قعدت معها يوممم
رعد :ابعدي يدك
محمد وهو يصرخ :ولدد ابعدد الثعباان يدور لدمك
رعد وهو يناظر دموعها الي نزلت بشكل كبير :مراح تبعدين ؟
هزت راسها بلا وهي تترجاه بعيونها
حط يده وراء خصرها وهو يسحبها معه
من حس بفحيح الثعبان يقرب من رجله
تركها وهو يكلم محمد :تستهبل انت اقولك اقتله وتناظر فيهه ؟
تجاهله محمد وهو يفتح الباب ودخل يقتل الثعبان
لف عليها وهو يناظر عيونها الباهته وعلامات التعب والارهاق بوجهها رفعت نظرها له وهي تترجاه :خلااص يكفيي الي عشته وشفته الله يخلييك اناا مااالي ذنب باللي قاعد تسويه
قرب منها وهو يحاوطها ويحط ايدينه على الجدار
رعد : والي مات بسببك ؟

" استغفر لربما يزال حزنك "

عند ريلام *

توترت من سؤال ثنيان
ورجعت على وهي تتلحف :طفي الانوار بنام
ناظرها وقام وهو يبدل ملابسه ويكلم عهد
بالصباح *
قام الكل وافطر وتوجهوا للملعب
المدرب :بعد التدريبات والتمارين الي اجتزها البعض قسمناكم حسب المهارات
وبدا يقول الاسماء والى وين ينتقلون
المدرب :سيف عبدالله الهلال
ابتسمتت بفرحة وكتمت صيحتها
وهي تناظر المدرب
بعد التقسيم ركب الكل باصاتهم
وراحت لنادي الهلال المخصص للاعبين
دخلت وهي تشوف الميداليات والكؤوس
ابتسمت من نادها الرئيس
الرئيس :احنا شفنا لعبك وتدريبك واخترناك خصيصا ف الي ابي اقوله لك انه عندنا مباراة
بالليل مباراة في الدوري واسف اذا صدمك الخبر لان مافيه وقت تتدرب
وراح ابتسمت بكل فرحة وهي تنقز بمكانها
ريلام :واخيرااا بلعب بالدورييي وبلعب قدام الجماهير
بدات تتدرب على السريع

بالليل ^
ركبت الباص مع اللاعبين
وهم يرحبون بها كلاعب جديد بالفريق
ابتسمت من تصور معها اشهر اللاعبين
وصلوا للملعب ونزلوا من الباص
وهم يسلمون على الناس
دخلوا لداخل وبعد دقايق دخل وقت المباراه
وطلعوا للملعب وهم يصفون وريلام من بينهم
توترت بخوف وهي تطلع قدام الجماهير وتقول السلام الملكي انتبهت على الي دخل وهو في مقدمة فريقه وبنفسها :بلعب ضدد ذاا يليل
بدات المباراة وكان التحريك من الاهلي

" استغفر لربما يزال حزنك "

عند ريلام *

كانت تلعب وهي متوتره من صراخ الجماهير
وتحس بالخوف وهي تلعب امام عدد كبير من الناس حست على نفسها من رمى عليها لاعب الكورة اخذتها وهي تمررها للاعب الثاني
تقدمت وهي تاخذ الكورة وهي تتجاوز اللاعبين
ثبتت الكورة وهي تحاول ترميها للمرمى
حست باللي جاء وراها وهي ياخذ الكورة
ركضت وهي تاخذها منه وتسجل هدف
وقفت بصدمه وهي تستوعب الحدث العظيم
الي سوته ما كانت تتوقع تسجل هدف من اول مباراة لها ركض لعندها اللاعبين وهم يشيلونها
توترت وارتفعت نبضات قلبها وهي بحضنهم
دمعت عيونها من صراخ الجماهير وفرحة المدرب
رجعت المباراة وبدات تركض وهي تاخذ الكورة
من ثنيان كان يحاول يستعمل مهاراته في اللعب
وهو يمررها من بين رجلينها وياخذها ثاني
ركضت وهي تحاول تكسر رجله سحب الكورة
وهو يكسر رجلها وياخذ الكورة ويسجل هدف
ناظرها وهو يضحك من نظرات الحقد بعيونها
رجعت المباراة وهي تتقدم وتاخذ منه الكورة
وكسرت رجله بقوة وهي متعمده وحاقده عليه
توجع ثنيان وكان يحاول ما يهتم ويلعب
لكن الكل لاحظ حركتها ورفع الحكم الكرت الاحمر
وهو يطردها من المباراه والسبب انها كسرته متعمده ناظرت الحكم وهي تفهمه :ما كسرتهه
الحكم :لا تنكر تفضل
ناظرته وهو تخزه بكرّه وتطلع من الملعب
ما قدر ثنيان يكمل مباراة وطلع بسبب رجله
دخل لداخل وشافها تكلم ندى وهي تسبه

"استغفر لربما يزال حزنك "

عند نور

رفعت راسها وهي متوتره من قربه :والله مو انا
رعد بصراخ :لا تحلفييييين
حطت ايدينها على اذنها من صراخه
سحبها من ايدها وهو ياخذها لتحت
فتح الباب وشهقت من شافت اعداد كبيره
من الكلاب فزت من نباح الكلاب
نزل لمستواها وهو يقرب لها ويمسح على شعرها
قام وهو يلف على نور :حلوين صح ؟
هزت راسها بلا وهي خايفه من الكلاب
ركضت لوراء ظهره وهي تتمسك بثوبه بخوفه
من قرب من كلبب :خلييهه يبعدد عنيي
غمض عيونه وهو يكره قربها :لاخر مره اقولك ابعدي يدك
بعدت عنه وهي تلصق بالجدار
وهي خايفه من نبرة صوته
تقدم لخزانه مخصصه لاكل الكلاب
اخذ علبه وهو يفتحها ويرمي الاكل عند رجلها
صرخت وهي تشهق من تجمعت لعندها الكلاب وهي تاكل :ياا حيواننن ابعدهااا موو اناا الي قتلته والله
رعد ببرود :المطلوب اصدقك الحين ؟
نور وهي تبكي بشكل كبير :اييي ياا كلب والله مو انا
تقدم وهو يدخل من بين الكلاب ويقرب منها
تمسكت فيه بسرعه من حست بكلب يلمس رجلها
رعد وهو يستمتع بخوفها :جيعانه ؟
هزت رأسها ب اي وهي تناظره
طلع جواله وهو يتصل على محمد
ومثبت نظراته عليها :جيب الي قلت لك عليه
قفل منه وهو يناظرها وكيف
تناظر الكلاب ومتمسكه
بثوبه رفع راسه من دخل محمد وهو يعطيه المويه
سحبها وهو يناظرها :تبين ؟
هزت راسها بالايجاب وهي عطشانه
تجمعت الدموع بعيونها وهي تحس بالاذلال حتى
على قطره مويه مسك فكها وهو يشربها
وسرعان ما وسعت عيونها بصدمه وهي تضرب
صدره بايدينها من حست بنار تدخل بطنها

"استغفر لربما يزال حزنك "

عند ريلام *

كانت تكلم ندى وهي مغبونه من ثنيان وانها انطردت من اول مباراة وعشانها انطردت مراح تلعب المباراة الجاية حست فيه من دخل ولفت وشافته واقف ويناظرها :شتبي؟
ثنيان :والله وطلع لك حبيبة
ريلام وهي تقفل من ندى :وانت شعليك ؟
ثنيان :لا انت حاقد وبقوه
ريلام :لا نسيت اصفق لك لاني انطردت بسببك
ثنيان ؛بسببي ؟ولا انت الي كسرت رجلي؟
ريلام وهي تقرب منه وبصراخ :متى كسرتككك؟
ثنيان :لا تصارخ لا اكسر اسنانك
ريلام وهي تصارخ :جرببب
ثنيان وبحركة سريعه مسك يدها وهو يلفها لها
بحيث صار ظهرها ملاصق لصدره
همس باذنها :تبي اجرب اكثر ؟
توترت من انفاسه وهمسه باذنها
ريلام :ابعد
ثنيان وهو يشد على يدها :شفيك توجعت؟
ترك يدها وهو يدفها قبل يسمع جوابها
انصدمت من دفها ولفت عليه :قد حركتك؟
ثنيان وهو يتنهد :صامل انت ؟
قربت منه وهي تضربه على رجله بركله قوية جدا
توجع ثنيان وصرخ بآلم
ريلام :احسن تستاهل
خزته وهي تعطيه ظهرها

غمض عيونه بوجع وقام وهو يمشي على رجل وحده
جلس على المقاعد وهو يتفقد رجله
لمس رجله وعض شفته من حس بالالم

انتبهت له وحست انها زودتها معه
وبلعت ريقها وهي تحس بتأنيب الضمير
من تذكرت انها كسرته وهي متعمده
تقدمت لعنده ومعها علبة الاسعافات

"استغفر لربما يزال حزنك "

نتوقف هنا


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس