عرض مشاركة واحدة
قديم 29-01-23, 06:24 PM   #511

mansou

? العضوٌ??? » 397343
?  التسِجيلٌ » Apr 2017
? مشَارَ?اتْي » 3,018
?  مُ?إني » عند احبابي
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Algeria
?  نُقآطِيْ » mansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond repute
?? ??? ~
«ربّ تَقَبَّلْ تَوْبَتِي، وَاغْسِلْ حَوْبَتي، وَأجِبْ دَعْوَتي، وَثَبِّتْ حُجَّتِي.»
افتراضي


QUOTE=وحيده زمانيz;16165817]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... أسعد الله مساكم بكل خير جميعاً وجمعه معطره بذكر الله والصلاة والسلام على رسول الله.

لقرأ روايه "حوريتي" جميعاً لكم مني أجمل تحيه وسلام غبت وليس الغياب المعقول، لم يكن اسبوع او شهر أو حتى سنه!

غبت عنكم ما يقارب الثلاث سنوات ولا أدري هل يشفع الأعذار إللي سوف اطرحها او أني اقول بعد كل ذي السنوات لا يصح او ليس لدي الحق بالتعذر منكم مع ذالك أختكم وحيده زماني نبلغكم اعتذارها وتتمنى انكم تقبلونه بصدر رحب.

الغياب لم يكن باليد بدايه من فقد قريب إلى المكوثوث في المستشفيات لتنعدم الرغبه عقبها نهائياً !

ما ادري احد بيسمع مني لك رح اقول اللي عندي، أول غياب لي كان بسبب إن فقدت أغلى الناس عندي، الفقد الذي ليس بعده فقده "موت" اتمنى تدعون لفقيدتي بالرحمه في هاذا اليوم المبارك..

ثانياً : سنه كامله وأكثر من حياتي قضيتها ما بين المستشفيات من أثر مرض أصابني لكن هاذا امر الله واللهّم لا أعتراض، عانيت معاناه ما يعلم بها غير الله وحده !

لو تخيلتوا صدقوني محد بيقدر يتخيل الوضع اللي وصلت له، لكن عائلتي كانت السند والحضن والعلاج بالنسبه لي، ووقفوهم كان سبب رئيسي إن استعيد صحتي من جديد الفضل لله ثم لهم،

بقول شي وكانت روايتي مركزه عليه وهو "العائله" اي العائله، باقي تذكرون أهل حور، بطلت روايتي؟

شفت شخصيتها، شموخها، ثقتها، كان الفضل بذا الشي لعائلها، قريتوا صح؟

إللي يكون داخل عائلته "أمن" بيعيش أمن بكل مكان العائله هي الأساس هي الفضل هي الكل !

عقب هاذي المرحله ما نسيتكم رجعت ابغى اكمل معكم ما نسبت وعدي لكم، بس جيت ابكتب ما لقيت الرغبه ما عاد عندي اي واهس للكتابه، قلت لنفسي كيف بترجعين عقب هالغيبه بترجعين لهم بتخربين اللي بديتيه بتعب ورغبه؟

لا بالله هم ما يستاهلون يا إما ارجعي لهم زي ما كنتِ او خليك بعيده عنهم !

بقيت بعيده عن عالم الكتابه لحتى حسيت اني رجعت من جديد حسيت بعوده الشغف، رجعت اقرأ ردودكم القديمه لين اشبعت نفسي وعاهدتها إن أعود وأكمل من حيث وقفت واتمنى إن تقبلوا عودتي وتدعموني من جديد واتمنى إن أرى أصدقاء زمان يثبتون وجودهم في روايتي من جديد وأهلا وسهلا بكم من جديد في روايه "حوريتي" .


شكراً لكميه الرسائل الخاصه التي وجدتها ولكل من حاول الاطمئنان علي ... أختكم #وحيده زمانيz 🥀


كل ما قلت والله شاهد على ما كتبته في هاذي الساعه... تحياتي.[/QUOTE]
الحمد لله على سلامتك كاتبتنا الرائعة والله يرحم فقيدكم والله اشتقنا كثير لقلمك وكل فترة اتفقد الرواية لانها علقت في راسي ومافقدت الامل انك تكمليها والحمد لله ما خيبتي ظني إن شاء الله اخر الغيبات


mansou غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس