عرض مشاركة واحدة
قديم 02-02-23, 01:43 AM   #438

sabaconia

? العضوٌ??? » 425771
?  التسِجيلٌ » Jun 2018
? مشَارَ?اتْي » 142
?  نُقآطِيْ » sabaconia is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم و رحمة الله، البارت كالعادة جماله يفوق الوصف،تسلمي أبرار،لكن دائما يحمل مئة غصة و غصة،حال بيلسان محزن،واضح أنو حسد أم سلمان مؤثر عليها و على زوجها حتى صار يضايق من يشوفها!!! و موضوع الصور ما أزعجني عبث ،كنت عارفة ما يعدي على خير،نورس كنت شاكة فيه و مع ذلك قلت شخصيته كذا متفتح زيادة بس طلع شكي في محله،كنان احتمال مثل ما قالوا البنات يكون مسحور ، لأن تصرفات منار طيبة زيادة عن اللزوم بالنسبة لوضعها السابق مع بيلسان.
ميس و سلام ما حبيت شخصياتهم ، كنان بالله لا تفجعينا بأنه يصير جافي مع بيسو😭تراها ما تستاهل،قطعت قلبي لما أمها تقولها"كارهتك من لما حملت فيك""، تمنيت تكوني" ترى أصعب شي خذلان الأهل فلا تزيدين عليها بتغير كنان و الي واضح متأثر من حسد أم سلمان لبيلسان و أمها، يا إما منار عملتلهم عمل 💔 الشخص الوحيد الي يسر الخاطر أبو كنان ،ماجد كثير طيب و يحترم بيلسان، و رانا بعد فيها فهاوة لكن شخصيتها طيبة، وليد مهما عامل بيلسان حلو بس على طول هي الخيار الأخير عنده في أولاده!
ما يعجبني تفتح كنان قبل مع ليان و الحين مع ميس!
راكان غثني والله و ضاق صدري زعلت عليها تلاقيها من كلام الناس عليها بهتانا اللي صارلها عقدة،و لا من الحسد اللي ملاحقها و لا من أهلها و لا من أهل كنان و لا من نورس و لا من راكان ،يا ربي كله عليها مصايب نازلة،الشيء الوحيد الي أتمناه أن كنان ما يسوي زي جراح مع رونق، جراح و ان انتهت القصة على خير إلا أنو خذل رونق يوم تعرضت الظلم ،صدقهم و طلقها و بعد الرجوع صار جافي كثير و تحول 180 درجة من شخصيته الحنونة ،نتمنى أمورهم تنتهي على خير دون خسائر فادحة ترى في أشياء إذا انكسرت ما تتصلح.
أتمنى كنان ما يضيع بيلسان من يده بسهولة،على قولتهم "حفي علشان يتزوجها".
ما أبغى أتخيل حوادث سيئة للبارت القادم،بس شكلها كذا،لازم تنفجر لأنها طولت على الريتم الحزين الكئيب ، يمكن إذا انفجرت تيسرت.
تحياتي لك أبرار


sabaconia غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس