عرض مشاركة واحدة
قديم 13-05-23, 01:45 AM   #7

اسفة

مراقبة،مشرفة عالمي..خيالي,الوثائقية،البحوث والمعلومات،روايتي كافيه،(قاصة ولؤلؤة ألتراس،لغوية،حارسة السراديب، راوي)،نشيطة،تسالي،متألقةومحررة جريدة الأدبي، صحافية فلفل حار،كاتبة عبير alkap ~

 
الصورة الرمزية اسفة

? العضوٌ??? » 110863
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 48,131
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك fox
?? ??? ~
دورى يادنياكماتشائين وأرفعي من تشائين وأخفضى من تشائين لكنك أبدالن تغيري من الحقائق ولا من المثاليات الصحيحة أو الأفكار السليمة التى تؤكدلنادائما إن الأهداف المشروعة فى الحياة لا بدمنالسعي إليها بوسائل شريفةوأن ما نحققه بغيرهذه الوسائل لا يحقق لنا أبدا
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي





مرحبا حبايب وأسعد الله أوقات الحاضر والغايب
ونكرر للمرة الثانية
نهنئ العرابM.B.Z وشعب الإمارات الشقيق ع التجديدات دوما فى وحدة وامن وامان وطقوا من الغيظ وللعلم ولى العهد M.B.Sهناهم
ونقوله ولشعب السعودية الشقيق مبروك مقدما الانضمام لمنظمة شنغهاى أنتم السابقون والإمارات ومصر اللاحقون مالكم بتبرقوا هو لسه سر طيب خلى امريكا تهر أى يجى لها ديريا اللى هى اسهال خخخخ ومبروك عليهم الفوضى الخلاقة هم من ابتدعوها
ماهو طباخ السم بيدوقه ياما وجعوا قلوبنا بخططهم للتفرقة بين الشعوب العربية وتشتيت الأمة وإن شاء الله مش هيتشتت الا هم إنه وعد الله الحق ياما قلنا ماتزعلوش لما يتجمعوا فى وطن واحد تحسبهم جميعا وقلوبهم شتى وبعدين عشان نضربهم ضربة واحدة بدل ماتتفرق قواتنا وتضيع جهودنا فى الجرى وراهم لو متشتتين فى البلاد مايغركمش تجمعهم الظاهرى فى وطن مغتصب وطوبة على طوبة خلى العركة منصوبة اهى المظاهرات ضاربهم وضاربة اروبا والخسائر محصراهم إن شا الله دايما خليهم يتهدوا ويفروا علينا التعب عشان ما يغلبوناش


إنسوا يكون فيه مظاهرات او ثورات فى الدول العربية بح راح هذا الزمان إلا إذا تم زيادة استفزازالشعوب أكثر من اللازم ولا أظنه هيحدث القيادات دلوقتى حكيمة والحمد لله على الاستعانة بصديق
أبشروا ايام الوحدة العربية قادمة وليست اى وحدة بل هى وحدة قوية بامر الله فالله ينصر من ينصره
مبروم للإمارات والسعودية تحويل مخزونهم الاستراتيجى لذهب يوه هو انتوا لسه ما قولتوش اعتبروها بشرى هههه
تذكروا فى الاتحاد قوة
القذافى له ماله وعليه ماعليه قتلوه عشان كان عاوز يعمل عملة موحدة يتعامل بها مع افريقيا من ذهب بس كان مسكين عنترى حارب لوحده طواحين الهوا
كدون كيشوت ده غير الخيانة من جوا احترسواااا وهو مالن يتكرر أبدابأمر الله
ونقول كمان
وفوق كل ذى علم عليم
سيتم من مصر وقطر رفض الوساطة بين امريكا والسعودية والإمارات هى عاوزة حجة تدخل بيها مهما تقدم من تنازلات أرحم من المصيبة اللى جاية لهم أوعوا تعطوهم الفرصة لتقوم قيامتهم ثانى

اتجهوا لروسيا والصين والهند
هتكون فرصة لسمو الأمير تميم لتصليح الوضع مع روسيا
وياريت الريس يلغى المعونة اللى ذلت اللى جابونا هم المستفيدين مش احنا واهو سر لتعود شعبيتك فى السما ووالله الشعب اللى مش لاقى ده هيجمعها
والله يسلم من سد أثيوبيا هتبان فايدة المشروعات اللى فى توشكى وشكرا للإمارات على النهر اللى هيكون من اسباب حماية مصرالى جانب مفيض توشكى والله يحفظ السودان اللهم سلم سلم

انسوا أمريكا بح والفضل للعرب وخاصة المملكة العربية السعودية والإمارات وعدتكم من زمان هيركعوا وهيندموا على كل اللى عملوه ويتمنوا الزمن يرجعوه بس كان على عينى كان فيه وخلص
بأمر الله قريبا التخلص من هيمنه الدولار نهائيا بالاتجاه اولا للتعامل مع عملات اخرى كالروبل واليوان
ثم التعامل بالعملات المحليه
ثم عملة عربية موحده يدينا ويديكم طولة العمر
يدينا ليست الإيدى بل دارجة مصرية
يدينا=يعطينا
يديكم =يعطيكم
يلى حصة لغات كمان ههههه
خلاص الأيام بتجرى

ماتخافوش من الوضع مهما بدا صعب هو مخاض النور ليولد من بين غياهيب الظلام

عاوزين تعرفوا ما الحل ومن هو المنقذ؟؟

إذا عرف السبب بطل العجب، هكذا يقول المثل الشعبي، فالعالم على فوهة بركان ملتهب بقذف بحممه في كل اتجاه، يدمر ويقتل ويخرب ولا يرحم صغيرة أو كبيرة، حروب وصراعات في كل بلدان العالم، لقد طالت النار الجميع، فما السبب ومن وراء ذلك كلها
قد يقول من لا يؤمن بنظرية المؤامرة أن ما يحدث أمر عادي نتيجة اختلاف البشر في كل نواحي الحياة ومحاولة الدول الكبرى السيطرة على الدول الصغيرة، وأيضأ محاولة الدولة القطب الأمريكية فرض هيمنتها على العالم.
لكن أصحاب نظرية المؤامرة يرون أن الأمر مدبر بليل، ومن ورائه أناس يخططون وينفذون کي بصلوا إلى أهدافهم، فهم يريدون أن يظل بنو البشر هكذا في صراع دائم ومستمر.
فبرنامج عمل المؤامرة مستمر منذ مئات بل آلاف السنين، بصل أحيانا إلى أهدافه ويخفق مرات أخرى، لماذا؟
لأن الله القادر من ورائهم محيط، «يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين».
لا تنسى انه في القرن السابع الميلادي كان العالم في حروب وصراعات بين امبراطوريتين هما الروم والفرس، وأن الله قد نظر إلى العالم كما جاء في الحديث النبوي، فمقتهم عربهم وعجمهم إلا قليل من أهل الكتاب الذين عبدوا الله على ملة إبراهيم م، قلة قليلة جدا تعد على الأصابع، إلا أن الله العلى القدير اخرج من هذا الزخم الكافر رسولا يتلو صحفة مطهرة.
أخرج لهم خير بني آدم من مكان لا يتوقعه أحد، من أرض الجزيرة العربية


من مكة المكرمة.
فكان محمد لا هو المنقذ للبشرية، وكان دينه والشريعة التي جاء بها هي التي أنقذت العالم من الهلاك الذي أحاط بها بسبب الصراعات التي دبرها الماسون اليهود بليل منذ فترة الأسر البابلي قبل الميلاد
وفشلت كل محاولات اليهود والنصارى في إطفاء نور الله، وأتم الله نوره ودينه على الناس فترة طويلة من الزمان، عاد أصحاب المؤامرة من الماسون الذين يعتقدون أنهم جنس آخر غير البشر وأنهم أنصاف آلهة يجب أن يعبدها الناس ويقدوسونها، عادوا إلى فعلتهم الأولى من التدبير والتخطيط وإثارة الحروب وسفك الدماء والسيطرة على الأدمغة بكل الوسائل الحديثة والقديمة، استخدموا كل شيء وتطوروا حسب الزمن الذي يعاصرونه.
لكن الله من ورائهم محيط، وشريعته الباقية هي المنقذ من هذا الخراب الذي يسرى في هذا العالم كما كانت من قبل، فتلك عقيدتنا وهذا اقتناعناء فما يحدث ليس إلا فتنة أرادها الله لعباده (وجعلنا بعضكم لبعض فتنة أتصبرون) (١)
ثم ياتي القول الفصل في نهاية الأمر حين يحق الله الحق بكلماته ولو كره المجرمون، (قدمنا إلى ما عملوا من عمل فجعلناه هباء منثورا) (٢) .
فى آخر الزمان الله سوف يخرج للبشرية المهدي المنتظر من نسل خير البشرية محمد بن عبد الله، ليملأ الأرض عدلا وقسطا كما ملئت ظلما وجورا.
قال: ولو لم يبق في الدنيا إلا يوم لطول الله ذلك اليوم حتى يبعث رجلا مني أو من أهل بيتي بواطئ اسمه اسمي واسم أبيه اسم أبي يملأ الأرض قسطا وعدلا كما ملئت ظلما وجورا (٣) .
(١) الفرقان: ٢٠
(٢) الفرقان: ٣٣.
(٣) أخرجه الترمذي وقال حسن صحيح، وصححه الألباني في مشكاة المصابيح


لكن هذا لا يعني أننا نتواكل ونجلس ننتظر خروج المهدي كما يفعل البعض في بعض الدول الإسلامية، وإنما نعمل ونجتهد ونمهد له الأمر، فهناك شخصيات جاء ذكرها في الأحاديث النبوية تخرج قبل المهدي

قال: تجيء الرايات السود من قبل المشرق كان قلوبهم زبر الحديد، فمن سمع بهم فليأتهم فليبايعهم ولو حبوا على الثلج (١) .

وقال ايضأ: يخرج ناس من المشرق فيوطنون للمهدي سلطانه (٢) .

فالعمل الجاد هو السبيل الولد للخروج من تلك الأزمات التي تعصف بالأمة والعالم، وليس العمل الجاد إلا من خلال التمسك بكتاب الله وسنة نبيه، فهما العصمة من الضلال كما أخبرنا المعصوم صلوات ربي وسلامه عليه: «تركت فيكم ما إن تمسكتم به لن تضلوا بعدي أبدأ كتاب الله وسنتي».

وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين وصلى الله وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وأصحابه ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين







اسفة غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس