عرض مشاركة واحدة
قديم 24-05-23, 08:28 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 2

___
" فـ المدرسه تحديداً "
الهنوف تبكي : الله ياخذك يا كلبه .
إلياس : هذي وضعها مزري اسمعي اسمعي .
ميهاف وهي تتخصر : اسمعك قول ؟
إلياس : الواضح إنك موهوبه بـ لعب الكوره شرايك تلعبين معي وربي لا اكسر راسك فيها !
ميهاف ضحكت بـ سخريه : واو واخيراً في احد يعرف يلعب كوره ، تمام قدام ما اقول لا .
إلياس وجهه نظره لـ نايف : نايف جهز الموعد .
نايف يناضر لـ ساعته : على الفسحه ٩:٣٠ يبداء الوعد .
ميهاف : تمام ويكون بـ علمك لو تجمع شلتك كلها ما احد يقدر يفوزك وتذكر كلامي .
إلياس ابتسم على قوتها : ارحمممك واضح عليك ضعيفه وتبين تظهرين نفسك قويه .
ميهاف : مع الاسف انا اللي ارحممك وارحم الهنوف لانكم جبناء ومجمعين جيوش بالمدرسه عشان ينقذونكم مني .
الهنوف مسكت يد إلياس : امش إلياس .
إلياس ناضر لـ ميهاف بـ معنى انتظري خسارتك : يلا سيو .
__
" عند مكان بعيد "
ابو عبدلله : وين ولدك هذا المدير يشكي ويقول انه ما يداوم .
ام عبدلله : والله عاد مو بس ولدي ، ولدك حتى انت .
ابو عبدلله : ميري وين عبدلله ؟
ميري : عبدلله في نوم .
ابو عبدلله توجهه لـ غرفة ولده وبـ عصبيه : قوم لا بارك الله فيك من ولد .
عبدلله قام منخرش : هلا يبا فيك شي !
ابو عبدلله : شعندك ساحب على الدراسه ؟ فالح بس تنام وتطلع !
عبدلله : اسف يبا بس تعبان هـ الفتره .
ابو عبدلله : قوم يلا اليوم تداوم ولا والله يا عبدلله لا اقطع عنك الصرافه وسيارتك تنسحب .
قام عبدلله وهو يبوس راس ابوه : خلاص والله ما اعيدها بقوم الحين للمدرسه .
__
" عند ام عبدلله وعبدلله "
ام عبدلله : تعال خوذ فطورك .
عبدلله وهو يلبس ساعته الماركه : يمه تأخرت ادعي لي .
ام عبدلله : الله يوفقك .
" طلع عبدلله متوجهه للمدرسه ،، معلومه عبدلله هو رئيس عصابة إلياس وبتعرفونه بالبارت الجاي "
__________________
___
" عند عائلة ميهاف "
نزلت ريهام لامها : ماما فيك شي ؟
ام سامي وهي منسدحه وماسكه راسها : ما عرفتو شي عن ميهاف !
ريهام ما تدري وش تقول : والله ماما ما ترد علي .
ام سامي : اههخخ اختك عنيده وراسها يابس ودايم تركض وراء قرارتها ومشكله كل قرار تأخذه غلط ممكن تدمر حياتها ومستقبلها من وراء افكارها .
ريهام : ماما حبيبت هدي ، دامك تعرفين ميهاف دايم عنيده وكذا تدرين ان بنتك بعد شيطانه وتقدر تواجهه كل الصعوبات .
ام سامي وهي تمسك راسها : جيبي لي علاجي .
ريهام فتحت الدولاب وقدمت لها العلاج : تفضلي .
سامي دخل عليهم : السلام .
ام سامي : عليكم السلام ، عرفت شي عن اختك !
سامي : لا والله يا يمه بعدين ميهاف سافرت .
ريهام بـ فضول : كيف تسافر وهي ما معها ريال واحد ؟
سامي : شدراني من وين جابت فلوس .
ريهام : معقوله سارقه!.
ام سامي عصبت : وجع وش هالكلام ؟ صح ان بنتي عنيده وراسها يابس وعوبا وعصبيه بس هالشي ما يعني انها نست اخلاقها وتروح تسرق ميهاف بنتي اعرفها وحافظتها .
ريهام وهي ماسكه كتفها : هالله هالله الكلام هذا والمدح كله لـ ميهاف ؟
سامي ضحك : بدينا غيره ؟
ام سامي قامت : اسمع سامي لازم تعرف من وين اختك جابت هـ الفلوس .
سامي : ابشري .
__
" عند الفسحه تحديداً ساعه ٩:٣٠ "
ميهاف نزلت ووراها كادي وكيان : وين هذول ؟
كادي : الحين يجون .
كيان بـ توتر : ميفو حبيبتي انتبهيلك احس اني مو متطمنه .
ميهاف : معليك يا قلبي بكسر روؤسهم .
كادي : كفو قدوتي انتي .
ميهاف وهي ترفع يدينها وتسوي تمارين : اههخ متحمسه للجوله صدقوني بصيد إلياس .
كادي ضحكت : ههههه عز الله راح فيها لانك بتكسرينه بالكوره .
كيان : وجع انتي يا ام راس البلا .
كادي : اوف انتي خليك بس .
ميهاف : اقول انتم مو وقتكم عاد .
____________________________
___
" بعد وقت تقدمو كلهم وتبعادو عشان إلياس وميهاف يلعبون كوره "
الهنوف بصوت خفيف : عهد بنت .
عهد بصوت خفيف : وش ؟
الهنوف بصوت خفيف : اسمعي اذا لعبت ميهاف شفتي البنت اللي معها ؟
عهد وهي تناضر لـ كادي : قصدك ام كشه ؟
الهنوف ضحكت : اي اي ابيكم *** .
عهد ضحكت بـ سخريه : ابشري ما طلبتي شي .
" راحت عهد تتفق مع خوياتها على كادي "
__
" عند عزام ومعاذ "
معاذ : عزام ما دريتي ؟
عزام وهو جالس : شفيك ؟
معاذ : البنت الجديده هذي اول مرا اشوف بنت تلعب كوره تخيل انها تبي تنافس إلياس وهجمت على شلتين مو شله .
عزام ضحك بقوه : انا ما خلتني بـ حالي تبيها تخليهم؟
معاذ : امش نتفرج عليهم شكل بيصير فلم .
عزام وماله خلق بس ما يبي يرد خويه : قدام .
__
" بدت الهوشه الكبيره "
ميهاف اركت الكوره على الساحه وجاء إلياس يبي يشوتها من راسها لاكن ميهاف أبعدت عن الكوره .
إلياس بـ خبث : ميهاف انتي لازم تكونين الحارس وانا اللي بشوت .
ميهاف ضحكت : مو مهم اهم شي العبها صح .
كيان بـ صراخ : وجع غشاش لازم واحد من خويانك يكون هو الحارس .
الهنوف قامت : عاد ميهاف يصلح تكون حارسه .
ميهاف : مالك دخل انتي فاهمه ؟
إلياس : انا دخلتها تفهمين !
ميهاف : زرق عمرك .
كادي : كيان حبيبتي معليك ميفو تهزمهم .
كيان : انا بدخل اجيب قهوتي واجيكم .
كادي : طيب " بعد دقايق جو عهد ورنين وشهد وامل وربطو كادي وشالوها "
________________________
___
" عند الفسحه "
كادي بـ صراخ : اتركوني يا كلبات .
عهد بـ ضحكه : الحين والله لا نخليك مصخره .
شهد : وش ننتظر يا بنات خل نسوي لها هوبه ونرميها بـ زباله .
" كانو قريبات من الزباله ومساكين كادي "
كادي : جعلكم للماحي يالوصخات اتركونييي ، احد يساعدنيييي .
عهد : ما احد بيجيك .
كادي : والله ان شافتكم ميفو واختي كيان لا يذبحونك انتي وياها ووياها .
شهد : حنا شلة الهنوف ما احد قدنا .
كادي : تخسون شلة كلاب مو اودام اتركوني .
عهد : يلا ١ .
شهد : ٢ .
كادي بـ صراخ : كييياننن .
كيان جت مسرعه وشافت اختها وصرخت : يا حقيرات .
" طبعاً كيان عضت يد عهد ورفست شهد وامل وطاحو فوق بعضهم وكادي طاحت فوقهم كانت اشكالهم تضحك???????? وكادي ضلت ترفس بـ عهد وعهد تصرخ "
كيان : انتي بخير يا عيون اختك .
كادي : كفو اختي .
كيان : ما تعرفين تعضينهم.
كادي وهي تصيح : كانو يبون يحطوني بزباله????.
كيان : امشي نشوف ميفو اكيد مخططين عليها .
كادي : يلا .
__
" طبعاً إلياس كان متفق مع اثنين من خويانه ، انهم يدخلون ويشوتون ميهاف من راسها وبطنها "
إلياس : يلا يلا شوت الكوره .
فيصل وهو موجهه الضربه لـ ميهاف : قوووول .
ميهاف رفعت يدينها تبي تمسك الكوره لاكن الضربه بـ تجي براسها وووقفت شوي : لا رد
إلياس ضحك بـ سخريه : يلا يالكوره اضربي راسها الدائري .
كيان بـ صراخ : ميفو انتبهييي .
ميهاف سوت حركه طبعاً ضربت الكوره براسها ورجعت الكوره لـ فيصل : قوول .
"فيصل طاح على رجله من قوة الضربه واغماء عليه "
كادي صفقت : كفو كفو يالعشيره .
ميهاف ابتسمت بـ إنتصار : باقي دور طلال وإلياس .
طلال ضحك : شكلك ما تدرين انك مو قدي .
ميهاف ابتسمت وبانت غمازاتها : ما ينفع الهياط يا بيبي خل اشوف قوتك ووقتها احكم .
طلال خق عليها بس حس على نفسه : تمام يلا .
طلال تقدم وشوت الكوره يبي يضربها بيد ميهاف : قوووول .
إلياس : يلا يلا طلال عشت .
الهنوف : يارب تخسر بنت الفقر .
ميهاف نطت وضربت الكوره على يدينها ورجعت الكوره على طلال ومن قوة الضربه طاح قدام الكل والكل ضحك عليه : هههههههههه .
طلال بـ عصبيه وهو يفرك راسه : علزق مافي شي يضحك .

_____________________

___
" جاء وقت دور إلياس وميهاف وكانو بالساحه لحالهم والطلاب كلهم قاعدين "
الهنوف بـ قهر : هذي لازم تفوز .!
ندى : انتي شايفه ان البنت من اول ما هاجمتنا واضح انها فنانه باللعبه .
الهنوف : مثل اخوها سامي كان بعد يهزم كل طلاب المدرسه بالكوره ويأخذ المركز الاول .
ندى : وين عهد وشهد وامل ورنين ؟
الهنوف : شدراني ؟
__
ميهاف : يلا شوت .
إلياس بداء العرق يصب من جبينهه حس انها راح تهزمه بكل سهوله : انتظري .
ميهاف كانت واقفه وماده يدينها للإستعداد : تمام معك وقت " وغمزت له "
إلياس تخرفن وقال بنفسه : تخسي هذي تجيب راسي .
ميهاف : يلا وش تفكر فيه شوت .
إلياس اخذ نفس وشوت عليها عسى ان تطير الكوره براسها لاكن ما حس الا شي مسك الكوره .
الكل قام منخرش : عبدلله ؟؟؟
" طبعاً عبدلله ضل عند المدير ٣ حصص كـ عقاب له لانه غيابه كثير "
عبدلله وهو ماسك الكوره : كأنكم ماخذين راحتكم بدوني!.
إلياس تقدم : هلا والله بـ العشير .
عبدلله ابتسم وضحك بقوه ومسح العرق من جبين إلياس : معقوله بنيه تهزمك وتخلي العرق يصب من جبينك ؟
إلياس : منو قال تخسي وهي تحدتني.
عبدلله وجهه نظره لـ ميهاف : المهم انتي منو ؟
ميهاف حطت يدها بـ خصرها : شدخلك ؟
عبدلله : اوبا اوبا هذي شكلها ما تدري اني عبدلله ال** .
ميهاف : وطقعه .
عبدلله عصب : اوص ولا كلمه لا اتوطاء فيك الحين .
إلياس بـ خوف : عبدلله معليك طنشها مسويه زاحفه .
الهنوف : اي معليك منها .
عبدلله : وش ملعبكم كوره !.
الهنوف : قلنا لك تتحدانا بنت الفقر .
عبدلله بـ عصبيه : احترمي نفسك يـ الهنوف .
الهنوف خافت : ابشر .
عبدلله شاف عزام : عزام تعال يالخوي .
عزام تقدم : هلا ؟
عبدلله: كيف ساكت عنهم !.
عزام : مالي دخل بـ احد علي من نفسي وبس .
ندى جتها غصه من كلامه : عزام في شي مضايقك.
عزام : لا ابداً وشكرا لكم " وراح "
عبدلله : فليتوها بدوني يا كلاب ؟
إلياس بـ كذب : افا يا عبدلله لا والله فقدناك.
عبدلله: واضح .
الهنوف وإلياس ناضرو بـ بعض : لا رد
________________________
" عند المدرسه "
عبدلله : هي انتي .!
ميهاف : هي لها اسم فاهم ؟
عبدلله : شسمك عشان ما اقولك هي .
ميهاف : وشفيك مهتم بـ أسمي .!
كادي تخرفنت على عبدلله : اسمها ميهاف .
ميهاف قرصتها: شفيك ؟
كادي استوعب : اح شسويتي .
عبدلله ضحك : اها اسمك ميهاف !.
ميهاف : مالك دخل ، شتبي ؟
عبدلله : احترمممي نفسك ترا وربي ما تشوفين خير .
ميهاف حطت يدها وهي تتخصر : ما عاش من يخوفني وان كان فيك خير سو اللي تبيه .
عبدلله رفع حاجبه وهو مصدوم من قوتها : تدرين اول مرا اشوف بنت وقحه .
ميهاف : هذي شهاده افتخر فيها يلا مناك بس .
عبدلله : هين اوريك يا كلبه .
ميهاف : قلعه .
__
" عند ميهاف وصحباتها "
كادي ضلت سرحانه وتفكر بـ عبدلله : كأني اليوم شفت ملاك مو بشر .
ميهاف بـ صدمه : هذي شفيها انهبلت ولا وش ؟
كيان حبت يدها وقالت : الحمدلله والشكر احس اختي انهبلت .
ميهاف : هي هي كادي .
كادي كانت بـ عالم وفجاءهه رجعت لوعيها : وش وش فيكم ؟
ميهاف : وجع شفيك سرحتي ! وبعدين منو هذا الملاك اللي اخذ عقلك وضحكت بقوه .
كيان ماتت ضحك : هههههه .
كادي عصبت : على تراب كلكم مالكم دخل .
ميهاف : عصبت عصبت ههههه .
__
" عند شلة مو مرا معروفه "
كانت تلعب بإظفرها : بنات .
اسيل : وش ؟
ريناد : لازم ميهاف وكادي وكيان ينضمون لـ شلتنا .
اسيل : شنو تستهبلين!.
حنين : وليش ينضمون معنا حنا مكتفين بنفسنا .
همس : اقول عاد خلو عنكم ، وبعدين رينادو شعندك تبين ميهاف وخوياتها اللحجيات!.
ريناد وهي تلعب بإظفرها : تبون الصراحه ؟
الكل : اي .!
ريناد : ميهاف هذي قويه طول السنين ما احد قدر على شلة الهنوف وشلة إلياس الا هي .
هديل : صح انها قويه بس ما احس انها بترضى تدخل معنا .
امنيه : عاد هالعرض ما يتفوت واظن في بنات ودهم يكونون مع شلتنا .
تالين : الا كيف راح تخلينها تنضم للشله!
ريناد وهي عندها فكرة جهنميه : معليكم خلوها عندي .
_____________________

التكملة كملي أكمل ٥٠٠ تعليق تفاعلوا????؟
توقعاتكم إيش رايكم بالبارتات ؟


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس