عرض مشاركة واحدة
قديم 25-05-23, 06:56 AM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 28

___
" بعد وقت كان تحديداً بالليل "
اريام : شوفي يا حلوه برسلك شي وانتي شوفي عندي محادثات وكل شي عن حسام وانا وهو نحب بعض .
ليان : وش تخربطين انتي قسم لا انتفك يا بنت ، حسام لي وانا له وما اسمح لك تفرقين بيننا !!!
اريام ضحكت بـ سخريه : شوفي يا حلوه هو يتسلى فيك وقال وقت ويرميك بزباله ( وارسلت لها محادثات واشياء كثيره بينهم )
ليان انصدمت وهي تشوف وتقراء كلامه كان كلامه معها نفس كلامه مع ليان وانهارت من البكي .
ليان : انتي الله ياخذك مالقيتي الا خطيبي ؟
اريام ضحكت بـ سخريه عليها : خطيبك مثل ما خانك معي يخونك مع كثير ههههههه .
ليان : حسبي الله ونعم الوكيل فيهم يا كلاب .
اريام : طسي عني .
__
ليان بعد بكاء طويل ارسلت له رساله وكتبت فيها ماراح اكمل مع واحد يخوني مع وحده رخيصه مثل اريام ورمت جوالها وتقول بنفسها كان يسحب علي بس عشان يسولف معها جد انه رخيص وحقير كسرني الله ياخذه .
حسام دق عليها : ليان تكفين عطيني فرصه .
ليان : الله ياخذك شتبي اكثر ، دمرتني الله يدمرك مالقيت الا هذي تخوني معها وش قصرت معك !!
حسام : تكفين عطيني فرصه اشرح لك .
ليان : مافي فرصه ، وعلاقتنا انتهت ولا اشوف لك حس وصدقني هذي اريام ماراح ارحمها وتشوف "وسكرت بوجهه وقفلت الجوال بكبره "
__
ابو ثامر : يا وردتي انتي كولي هذا .
ام سامي مستحيه : لا شبعت حبيبي .
ابو ثامر : فديت اللي يستحون .
ام سامي : جد إن ربي عوضني فيك .
ابو ثامر : انا حبيبك وزوجك واهلك كلهم يا قلبي تدللي يا عيوني .
ام سامي صار خدودها حمر : حبيبي بسك عاد هههه .
" نتركهم يتغازلون ههههه "
__
" عند عزام وميهاف "
عزام : بكلمك بشي !!
ميهاف : تفضل قول وش فيه ؟
عزام : انا بحدد عرسنا بعد ٥ شهور .
ميهاف : ....

___________________________

___
" عند ميهاف وعزام "
ميهاف : انا مستحيل ارضى اتزوجك انت تدري إن بقلبي إلياس فاهم !!
عزام : ادري ، وانا بتزوجك عشان الوصيه حقت امي وحقت إلياس .
ميهاف بـ إستغراب : تستهبل انت ؟؟
عزام : مع الاسف هذي وصية إلياس كتبها بالمستشفى قبل لا يموت إني اتزوجك .
ميهاف بلعت ريقها : مستحيل إلياس يسوي فيني كذا وهو يدري إني احبه هو وبس .
عزام : اقري كل شي ، انتي تعرفين خطه .
ميهاف غمضت عيونها وفتحتها ، وثم فتحت الورقه ..

#رسالة_وصية_إلياس_فلاش_باك

إلياس : انا موتي قرب يا عزام وميهاف وقبل ما اموت حبيت اكتب هذا كله ، انا ادري ان عزام رجال وراح يصونك يا ميهاف وادري انك راح تنصدمين من تشوفين رسالتي بس عزام يحبك وراح يصونك ويحافظ عليك وامنيتي الوحيده تتزوجين منه واول ولد يجيك تسمينه إلياس واذا سميتيه إلياس وقتها إعرفي إني دعيت لك ان اول ولد يجيك يكون إسمه إلياس وعيشي حياتك ولا تحزنين تكفين الا عيونك انا وحي ما ارضى اشوف دموعك وانت يا عزام حافظ على حبيبتي حطها بعيونك هذا المقسوم والنصيب وانا مكتوب لي اموت وانت مكتوب لك تكون زوج ميهاف حافظ عليها بكل حرف وبكل كلمه كانت عيونها تغرق من كلماته ،،إشتاقت له وحيل وشعور صعب .

عزام دمعت عيونه ومسحه: إن لله وان اليه الراجعون ،تذكري بالوصية قال الله يرحمه الا دموعك .
ميهاف مسحت دموعها وكان خشمها محمر: اك.
عزام : توصين شي !
ميهاف : سلامتك .
_________________________

___
" بعد مرور يوم كامل وصل عبدلله لاراضي إمريكا وتوجهه لـ فندق وكان أخر الليل وقرر ينام ولما يقعد يروح لـ عنوان حق العنود وصار يعرف مدرستها وقال بنفسه : اكيد هي الصبح راح تروح للمدرسه وبروح لما تخلص عشان اتكلم معها .. بعد وقت من التفكير نام من قوة التعب "
_
" عند العنود كانت جالسه وتحل واجباتها وفجاءهه جاء ببالها عبدلله وابتسمت ودمعت عيونها ومسحت دموعها وقالت بنفسها : لازم اتعود اكون وحيده لان هذي الحياه هذي الحياه سلبت مني راحتي بس لازم افكر بـ دروسي لان هذا اخر ترم .. بعد تفكير بـ مستقبلها نامت "
-
" عند السجن ،كان منصور يكلم مكالمه "
منصور بـ عصبيه : مثل ما قلت لك والله لو عبدلله يلقى العنود بـ إمريكا اذبحك .
عامر بـ خوف : العنود اختي مقدر اختي من امي .
منصور ضحك بـ سخريه : شكلك ما تدري إن اختك العنود ماتت وهذي العنود مأخذهه مكانها .
عامر بـ صدمه : تستهبل انت ؟
منصور عطاه اوراق وإثباتات : شيك على كل شي .
عامر وهو يناضر بـ صدمه ونيران الغضب تشتعل فيه وقال بنبره مخيفه : صدقني العنود بنت ابو عزام موتها بيدي ومثل ما حرموني من اختي وجت هذي ماخذهه مكانها كل السنين ماراح تعيش فرحتهم ماراح تدوم موتها بيكون بيدي .
منصور أبتسم بـ خبث : راح ارسل معك رجال يساعدونك .
عامر : انا من زمان بـ إمريكا وراح اروح للمدرسه اللي فيها العنود ال**
" معلومه العنود ما تدري ان عامر اخوها وعامر كبير بالعمر امه وابوه ما قالو له إن اخته ماتت وكان يدرس كل عمره هناك بـ إمريكا ويحب العنود اخته حيل ولا يدري إنها توفت ودايم يطلب صور لها بس اهله يرفضون لان اخته سمراء والعنود بنت ابو عزام بيضاء "
-
" عند العائله السعيده "
ابو سامي دخل مدرعم عليهم : ماشاءالله إعرستي على طول بعد العمممر كله!
ام سامي : مالك دخل ، انا لي حق اشوف حياتي مثللل ما أنت شفت حياتك وتخليت عن عيالك الحمدلله عيالي كبرو قدامي عيني والحين كلهم بيتزوجون شتبي ؟؟
ابو سامي بـ ندم : معقوله نسيتي حبنا ؟
ام سامي بـ عصبيه : انقلع يلا انا صرت على ذمة غيرك ولا توريني خلقتك .
" ابو سامي جاء بيكمل كلامه بس ام سامي دفته من الباب وسكرته بـ قوه ومشت تتكشخ لابو ثامر????"

___
" الصبح كانت ساعه ٥ "
كانت ميهاف منسدحه على سريرها وتفكر بـ إلياس وفتحت جوالها وكانت يدها ترجف صارلها سنه كامله ما حذفت شي له وصارت تتمشى بالاستديو وهي تشوف صوره وشافت صورتها مع إلياس وهم بالاحتفال ونزلت دموعها وصارت تشاهق بقوه وهي تردد اشتقت لك اشتقت لك كل يوم اشتاق لك يا إلياس ليتني انا اللي مت انا تعذبت والله تعذبت بدونك يا إلياس كفايه كفايه مافيني اصبر اكثر مو قادره اتقبل انك مت ورحت عني مو قادره والله انا حبيتك ومن كل قلبي وصارت تشوف رسايلهم اهخخخ والله شعور يوجع وكانت دموعها تنزل وتلامس كل كلمه منه ويدينها ترجف وفمها يرجف مو قادره عن النطق وصارت تحضن صوره وتتأمله .. بعد وقت تركت جوالها وصارت تناضر بنفسها وهي تفكر زواجها من عزام بيكون عشان الوصيه حقت ام عزام والوصيه حقت إلياس وقالت بنفسها : راح اتزوجه عشانك ولان هذي رغبتك مستعده البي رغبتك يا إلياس ودخلت للحمام أكرمكم الله خذت دوش وطلعت لبست وسوت شعرها ورشت من عطرها المفضل وطلعت بدون ما تفطر للمدرسه "
_
" عند بيت أبو عبدلله وام عبدلله "
دخلت شهد معصبه : وينك يا ام عبدلله .
ام عبدلله متفشله: شفيك معصبه وتصارخين!!
شهد حطت يدها بـ خصرها : ممكن افهم ولدك بأيي حق يتركني بـ وقت الملكه ؟ وش اقول لصحباتي حطيتوني بـ موقف زق .
ام عبدلله متفشله منها : والله بنتي انا زيك ما ادري وهو مو موجود .
شهد بـ عصبيه : شوفي مو معناهه ولدك يحب العنود يجي يكسرني انا عندي إحساس واحمدي ربك ولدك وزوجك ما يدرون إنك متفقه مع منصور.
ام عبدلله بـ عصبيه : اخرسي وان جبتي الطاري اقص إلسانك فاهمه ! والحين انقلعي من بيتي .
ابو عبدلله كان يسمعهم ودخل : وش اللي ما ندري عنه انا وولدي ؟؟ وصدق اللي سمعته متفقه مع رجال عشان يقتل ولدك!
ام عبدلله بـ خوف : فاهم غلط .
شهد بـ خبث : لا يا عم فاهم صح ، مرتك هي وراء كل شي بـ عبدلله وفي بعد سر ما تعرفه وراء موت ام عزام ..ما يمدي تكمل الا ام عبدلله صفقتها كف .
ام عبدلله بـ عصبيه : اخرسي يا كلبه .
ابو عبدلله إنصدم : معقوله تكونين أنتي وراء موت ام عزام !!!!!

_____________________________

___
" عند بيت ام عبدلله وابو عبدلله .. يتبع "
ام عبدلله بـ خوف : لا تصدقها هذي تبي تخرب بيتي .
شهد ضحكت بـ سخريه : عندي إدله تثبت كل شي .
ابو عبدلله عرق جبينهه : وين الادله ؟؟
" شهد طلعت الادله وشرايط وتسجيلات واتفاقات وإعطتهم ابو عبدلله "

#فلاش_باك
كانت حسينه جدة العنود تشتغل عند ام عزام وام عبدلله درت ان حسينه جدة العنود وام عزام ما تدري ان العجوز اللي تشتغل عندها بنتها تصير عندهم ،
ام عبدلله بـ خبث : العنود حفيدتك بنت ام عزام وانتي تدرين إن ام عزام تبي تأخذ حفيدتك منك.
الجده حسينه بـ خوف : لا هذي حفيدتي انا ربيتها ولو تموت ما تأخذها مني .
ام عبدلله ضحكت بـ سخريه : شوفي ام عزام لازم تموت وبـ اسرع وقت .
الجده حسينه بـ خوف : تبيني أصير قاتله!!
ام عبدلله بـ خبث : لا تنسين ان بسبب زوجها حفيدتك السمراء راحت .
الجده حسينه : ماراح اقتلها وانسي .
ام عبدلله مسكتها وبـ تهديد : إذا ما سويتي اللي اقوله لك راح اسهل الموضوع وأقول لام عزام إن بنتها عايشه وهي حفيدتك .
الجده حسينه بـ خوف : مستحيل مستعده أسوي إيي شي عشان حفيدتي تبقى معي .
ام عبدلله ابتسمت بـ خبث وبينها وبين نفسها : انتي يا ام عزام خطفتي ابو عزام من اختي صح اختي كانت عقيم وما تجيب عيال بس انتي اللي خربتي بينهم وبنتك قريب تلحقك ومستحيل أخلي ولدي يأخذها .
ام عبدلله بـ خبث : هي دايم تصعد بالسلم وتغسل اللي فوق وتحب تلمع بيتها وابيها تكسرين السلم عشان تطيح بس انتبهي قصي الخيط اذا راحت اخر السلم .
الجده حسينه : طيب بس حفيدتي ما ابي احد يدري عنها .
ام عبدلله : طيب بس سوي اللي عليك .
" طبعاً ام عبدلله تكرهه ام عزام عشان اختها كانت زوجة ابو عزام بس اختها كانت عقيم ومن كلام الناس عنها ماتت ولما ابو عزام حب ام عزام وتزوجو ام عبدلله انقهرت لان مفروض اختها تجيب عيال وهذا اللي خلاها تنتقم "
"نرجع للواقع "
ابو عبدلله مصدوم وهو يشوف كل شي : معقوله!!
شهد : هذا كل شي عندي والحين بستئذن .

__________________________
___
" عند بيت ابو عبدلله ..يتبع "
ابو عبدلله وجهه نظره لها : فوق ما إنك خربتي سعادة ولدنا الوحيد تقتلين روح بريئه!!
ام عبدلله ببكاء وترجف : هذي الحقيره خربت حياة اختي .
ابو عبدلله ما تحمل وضربها كف : اوص ولا كلمه اختك الله يرحمها ماتت من زمان واخوي له حق يعيش حياته ويجيب اطفال لان اختك كانت عقيم .
ام عبدلله بـ عصبيه : ما اسمح لك فاهم وعبدلله ولدي ماراح يأخذ بنت اخوك .
ابو عبدلله بـ عصبيه : والله واللي اسمه الله لا يأخذها وطرق عنك .
ام عبدلله بـ عصبيه : هذا ولدي ما راح يأخذ بنت ام عزام اللي صارت ضرة لاختي فاهم ؟؟
ابو عبدلله نفذ صبره وقال : انتي طالق طالق طالق انقلعي وراح اقدم بلاغ عليك يا مجرمه .
ام عبدلله راحت تركض وتبكي وخذت كل اغراضها وقررت تهرب من برا البلد وبـ اسرع وقت عشان ما تقضي كل حياتها بالسجن .
-
" بالمدرسه تحديداً "
ندى : ميفو اختي وحشتيني .
ميهاف حضنتها : شخبارك يا قلبي .
ندى بـ ضيقه : بخير والله .
ميهاف إبتسمت : اللي ودك فيه قولي لي انا اختك وسندك واي وقت تلقيني .
ندى بـ ندم : جد اسفه على ايام قبل توقعت انك ماراح تتقبليني .
ميهاف مسكت يدها وتكلمت بـ حنيه : انتي مالك ذنب بـ سوايا ابوي ، وانا وانتي خوات ومستحيل اتخلى عنك تذكري هالشي .
ندى حضنتها : احلى اخت والله .
ريناد جت تركض وهي تلقط إنفاسها ويلا تتكلم ووقفت دقيقه وثم تكلمت : ميهاف الحقي .
ميهاف بـ خوف : شصاير ؟؟
ريناد بـ خوف : ليان واريام هناك يتهاوشون .
ميهاف بـ صدمه : اريام هذي اخت ارياف .
ريناد قالت لها كل شي : وبس والله .
ميهاف رفعت قميصها : والله وطحتي بيدي يا بنت الكلب قسم لا اوريها .
ندى : انا معك يا اختي ماراح اخليك .

____________________________

___
" عند المدرسة "
ليان بـ كراهيه : يا حقيره يا ام عيال انتي .
اريام وهي معها خوياتها : والله ام عيال خويتك بالرخيصات .
ليان ودها تضربها بس اريام اقوى منها ومعها بنتين ماسكين ليان وليان معصبه وبصوت قوي : قسم لا تطيحون بيد ميهاف ماراح ترحمكم .
اريام بـ ضحكه سخريه : ميهاف ما تدري عنك اوهه شوي تروحين تبكين عندها مسكينه .
ميهاف من وراها وبصوت ارعبهم كلهم : يا بنت الكلب كيف تستقوين على ليان!!!
ليان ابتسمت بـ إنتصار : شفيك خفتي !
اريام بـ خوف : بنات خل نهرب .
ميهاف مسكتها قبل ما تهرب وحاوطتها : على وين يا حلوه!!
" جو صديقات اريام بيضربون ميهاف لاكن ميهاف كانت اسرع منهم وجلدتهم ومسكت الصينيه وضربتهم وندى مسكت البنت ثانيه عن ميهاف وصارت ترفسها وميهاف استلممت اريام وصارت تضربها وارياف درت ان ميهاف تضرب اختها وجت تركض تبي تفك اختها وتفزع لها ومسكتها ريناد ورفستها على وجها وشدت شعرها وفجاءهه حسام سحب ليان من يدها وميهاف والبنات يكفخون اريام وارياف وخوياتهم .. نتركهم "
-
ليان بـ صراخ : اتركني يا حقير .
حسام بـ عصبيه : إبعدي انتي وخوياتك عن اريام فاهمه .
ليان بـ عصبيه : مالك دخل وخل ميهاف تربيها .
حسام مسكها بقوه من يدها : قسم بالله لا امد يدي عليك .
ليان انصدمت بس تشجعت : تخسي يا كلب .
"حسام جاء بيمد يده لاكن إستوقفته يد "
ليان انصدمت : فيصل ؟؟؟
فيصل ابتسم لها وبـ عصبيه : اي فيصل هذا كيف يمد يده عليك ؟؟؟
ليان انفجرت وبكت : هذا الكلب بيمد يده علي عشان يرضيه حبيبته .
فيصل ما تحمل بكاء ليان وضرب حسام بوكس ومن قوة البوكس حسام طار لاخر طاوله وقام يبي يرد الضربه بس فيصل ضربه للمره ثانيه وصار يضربه بقوه بدون رحمه .

________________________________

" عند المدرسة "
ليان بـ خوف وصراخ : فيصل تكفى خلاص .
فيصل قام منه وهو يمسح على راسه : قسم بالله تقرب منها لا اموتك فاهم .
ليان بـ صدمه : فيصل فمك ينزف .
فيصل وهو يمسح فمه ولا مهتم له : انسي .
ليان قربت منه وطلعت منديل وصارت تمسح على فمه : الدم يصب ما اقدر اخليه يكب خل المنديل فيه .
فيصل مسك المنديل ورماهه : كفايه لا تهتمين فيني .
ليان انصدمت : فيصل شفيك ؟
فيصل سكت وقال : بروح .
" الاداريات سحبو ميهاف والبنات عند المدير وكذالك حسام شالوه وسحبو فيصل عند المدير "
ليان : وين مودين صحباتي !!
ميهاف ضحكت : معليك المدرسه باسم زوجي المسقبلي .
ريناد ضحكت : كنت ميته خوف بس تذكرت ان عزام خطيبك هو مسؤول عن المدرسه .
ليان : انتبهو لكم .
-
ليان : كيان انتي هنا ؟
كيان وهي تذاكر : اي بنت عندنا اختبار صعب .
ليان ضحكت : والله امس ذاكرت مالي خلق افتح الكتاب .
كيان ناضرت فيها : وين البنات ؟
ليان : يوهه شكلك ما دريتي ولا اقولك كملي مذاكرتك .
كيان وخرت الكتاب : اقول تكلمي شفيهم البنات .
ليان علمتها كل شي : بس هذا كل شي .
كيان : يخرب بيتها هذي اريام مسويه عاقله معقوله يما تحت السواهي دواهي .
ليان بـ قهر : تنقلع ، اسمعي بروح اشوف فيصل .
كيان بـ إستغراب : هاهه ؟؟
ليان : وجعاهه يا مصطفى كملي ذاكري .
كيان : اننننن حيوانه ، خل اكمل واذا جت ميفو اتفاهم معها .
_
" عند فيصل وليان "
ليان تخصرت :شعندك تنافخ وبعدين انا ما طلبت مساعدتك فاهم !
فيصل ضحك : لو ما ساعدتك كان جاك كف من الكلب حسام .
ليان : انننن يخسي انت وهو .
فيصل قرب منها : متأكده اخسي معه ؟

______________________________

يتبع....


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس