عرض مشاركة واحدة
قديم 06-07-23, 08:38 AM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 27

~ قـام وهو يـردف: بس فعلتها ماتنغفر، عصت امري يا رَيـحان!

صـرخّت بـعّصبيه: بس ما تضربها! مو كل شي ينحل بالضرب

جـلس واردف: خلاص اتركيني لحالي

تـنهّدت بغضب: ما اقول الا الله يهديك

-فوق
فـتحت عـيُونهـا وهي تشوفهم حوالينها تحسست بطنها وأردفت بخوف: بنتي!

مـسّك يـدّها غـازي وهو يطمنها: لا تخافين بنتك بحفظ الله

ضمّتـه وسُرعان ما اجشهت بالبكاء، طبطب على ظهرها واردف: لا تبكين جعل الله يبكي من يبكيّك وانا ابوك لا تبكين الا لفرح

مـسحّت دموعها وهي تردف: كنت خايفه تروح من يدي

ضـربت رجلها رُسـل: شدعوه عليك

ناظرَت ابوها: تكفى يبه ابي اطلع

مـسّح على راسها: أبشري بس يخلص المغذي وتطلعين ان شاء الله

التموا حوالينها، رَيـحان كانت قاعده وحاضنتها وبحضنها بُوكس الورق عنب ورُسـل ويُسر قاعدين من لم رجولها

قـربت رَيـحان الشاورما عند فمها: بالله كولي لقمه

نـواره: اقول انتم تراكم نفختوني خلاص

رُسـل: احسن عشان صحة البيبي

نـواره: بنتي بتهرب والسبه انتم

~ دخل الدكتور وفزوا البنات وهُم يقومون ضـحّك واردف: تقدرين تطلعين، بس لازم تمرين علي قبل تطلعين

نـواره: ان شاء الله

طلع وصرخت رَيـحان: أخيرًا اهلا بالحياة

ضـحّكت نـواره: المفروض انا اللي اقول اهلا بالحياة

رَيـحان: يلا قومي

مـسّكت يـدّها وساعدتها عشان تقوم لـبست عبايتها واستندت على رَيـحان وطلعوا، دخلت على الدكتور بطريقها

جلست على الـكّرسي، شبك يدينه ببعض واردف: وضع الطفله مو بخير، بعطيك مكملات غذائية ومثبتات حمل
لازم تبتعدين عن كل شي يضرك، الغضب، والتوتر، والعصبيه، وكل الاشياء اللي ممكن تأدي لضرر صحتك وصحة طفلتك

نـواره: ان شاء الله

صرف لها الأدوية وطلعت، مسكتها رَيـحان لأجل مايختل توازنها أبـتسمت وهي تستنشق الهوى لداخلها مـسّكت بطنها وناظرت رَيـحان وهي تضحك .. لـفّت انتباهها وهُو جالس يـناظرَها من بعيد صـعّدت السياره وهي مطنشته
تبيه يحس بخطاه عشان يتوب تبي تحسسه إنه غلطان عشان مايعيد حركته ويتمادى بعدين! تـوجهّت لبيتها لاجل تاخذ ملابس تكفيها للقعده ببيت أبوها.. وصل السواق وركن السياره ونزلت ومعها رَيـحان فتحت الباب ودخلت

اردفت رَيـحان: انتي اقعدي انا بروح اسوي شنطتك واجي

صـعّدت رَيـحان وبهالاثناء دخل عـناد، حـطّـت عـيُونهـا بجوالها وهي تـحاول تتجاهله قـعّد جنبها اردف بهدوء:
شلونك

تـنهّدت وكملت وهي حاطه عينها بالجوال اردف وهو يسحب الجوال: ناظريني

رفـعّت عـيُونها له: شتبي

~ مـسّك يـدّها: انا اسف

ضـحّكت بسخريه: اسف؟ وش بتفيدني فيه انا قعدت انزف طول الليل وانت مع وتد قلبك

ناظرَها بإستغراب سـحّبت يـدّها: اي وتد لا تطالعني كذا، وتد اللي تقيم معها علاقة لا ترضي الله ولا ترضي خلقه لا تحسبني ما اعرف حتى بعد زواجنا ما تركتها انا كنت بخسر ضنايّ بسببك

عـناد: نواره، اسمعيني اول

ناظرَته وهي تردف: سمعتك بما فيه الكفايه

فصخت الخاتـمّ وهي تحطه بيده: اللي بيني وبينك الحين ولد وبنت، غيره لا

نـزلت رَيـحان وبيدها ملابس نـواره وسُـلطان مسكتها وطلعوا من البيت .. هجرت البيت وهجرته، رغم الأذية عذرته ولامت نفسها خاطرت بروح طفلتها وروُحها لأجل عينه! ولا ملاها شي .. يعز عليها الوصول للنهايـة بينما تظنها البدايـه لكل جميل .. بعد هذا الكم الهائل من المشاعر يعز عليها أنقطاع الإتصال وتوقف الرسايل، يعز عليها هجران المحادثه وهجران بيت العمر يعز عليها هذا الفقد .. ويعز عليها ان كيف اللي كان كل شي، صار ولاشي!
يعز عليها أن التعب ماجاء الا من اللي كانت تناديه الطمأنينة، يعز عليها قلبها اللي تعاطف .. لين تأذى وتعَب

~بـعّد ثمان شهور
بعد مقاومات من غاليه على رفضها زواج يُسر ونـبراس بعذر انهُم صغار، وأخيرًا وافقت دخـلت يُـسر وبيدها الفستان: بنات شرايكم؟

رُسـل وبحضنها سُلطان إللي اكمل 11 شهر: امم فيه أحلى

يُـسر: نواره شرايك؟

اردفت وبحضنها صحن الكرز حاطته على بطنها البارز: حلو ماعليك منها

يُـسر: صدق؟

وأثناء سُواليفهم دخل عليهم عـناد، اللي لمحها وبحضنها صحن الكرز وتاكل بلذاذه من وحامها اللي مستمر معها ليّن الحين، نـزل عـيُونه على رقبتها وهُو يشوف أثار الجرح اللي تسبب فيه، تنحنح لأجل البنات يتحجبون ودخل داخل

~ دخل وعيُونه بالارض: رَيـحان، تعالي ابيك

طـلعّت معه وهي تردف: خير وش تبي

عـناد: هدَي لا يطق فيك عرق، امي تناديك

ناظرَته بطرّف عين: كان يمديك تقولها داخل

طلعت نـواره وهي ماسكه بطنها ومقاطعه حديثهم: ريحان! نزلت موية الراس شسوي!

شـهّقت رَيـحان: تمزحين

نـواره: تكفين موجوعه، شكلي بولد

دفت عـناد وهي تردف: امسك يدها بروح اناديّ امي

مـسّك يـدّها وهُو مو عارف كيف يتصرف، شدّت على يده من حر طلقها أطلقت صرخه تُعبر فيها عن المها قرب منها وهُو يحضنها ويمسح على ظهرها عضت كـتّفه من وجعها

صـرخ بوجع: نـواره كتفي!

غرست اظافرها وهي تردف: انا شعلي من كتفك! كله منك ومن بنتك

صـرخّت وهي تكمل عض بكتفه، جت غاليه واردفت: شفيك يمه

نـواره: خالتي بولد تكفين بموت

ضـربت كتف يُـسر: روحي نادي زوجك

ركـضتّ وهي تناديّ نبراس، وقفت عند الباب: نبراس

فز وهُو يـردف: ياعيُونه المركبات

ضربته وهي متوتره: مو وقته، روح جيب سيارتك نـواره تولد

قـام غـازي وهُو خايف: شفيها اختك

انتهى.


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس