عرض مشاركة واحدة
قديم 11-10-09, 09:13 AM   #8

* فوفو *

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 6485
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 93,121
?  نُقآطِيْ » * فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute
Elk الفصل الثاني

2- عينا الفاتح تراقبانها




أعلن الطيار عن الهبوط , وفتشت غريتا عن القفل الخاص بحزام المقعد. منتديات روايتي . لم تكن الرابعة والنصف صباحاً هي أفضل ساعة في اليوم كله . منتديات روايتي فهو أسواء وقت للهبوط في بلد غريب وأرض مجهولة بعد سفر جوي لمدة ليلة.


أمسكت غريتا متاعها الخاص بإحكام وحاولت إقناع نفسها أن التقلصات في معدتها سببها الهياج الناتج عن طول فترة الطيران حيث طارت إثنتان وعشرين ساعة دون أن تفعل شيئاً سوى التفكير في المستقبل الذي ينتظرها في نهاية الرحلة ودوامة الأسبوع الذي سبقها.


هل إنقضت بالفعل عشرة أيام فقط منذ بعد ظهر ذلك اليوم ؟ لدهشتها لم ترى الكونت بعد هذا اللقاء الرسمي المبهج , والشاي الذي شربته معه . منتديات روايتي . كانت تعليماته دقيقة ومفهومه , ولم تواجه صعوبات في إعدادها لتلك الرحلة .. منتديات روايتي . كان قد إتصل بها في المنزل مرة واحدة بينما كانت قد خرجت تتبضع . فتلقى والدها الرسالة . منتديات روايتي . وبخيبة أمل لم يطلب رداً أو سؤالاً, لذلك لم يكن هناك مبرر للإتصال به. وعرفت أنه سيغادر لندن في اليوم التالي إلى مدريد , منتديات روايتي . في طريقه إلى جنوب أمريكا.. وخطر ببالها أنها لو كانت مستعدة لسافرت معه إلا إذا كان في رحلة عمل ولم يجد ضرورة لمرافقتها له.


توقعت أن ترتجف برداً حين أن تغادر الطائرة , لكن الجو كان دافئاً رطباً وهي تمر بالإجراءات الرسمية . فكرت أن هذا أقل إثارة مما توقعت.. منتديات روايتي . أخيراً مرت بضابط الجوازات الذي نظر بدقة إلى أوراقها ومد يده إلى الختم, ثم قطب وتفحص الأوراق مجدداً.. منتديات روايتي . إرتجف قلبها, ما الأمر؟


-أنت آنسة تيرانت ؟ آنسة غريتا تيرانت؟

-أجل.

نظرإلى أوراقها مرة أخرى ثم ختمها بحماس وطوى الجواز.. فشعرت بالإرتياح.. منتديات روايتي . لكن ليتلاشى مجدداً وهو يقف والأوراق في يده ويقول بأدب:

-أيمكن للسنيورا أن تأتي من هنا ..أرجوك.


ماذا الآن؟هل سيتم إحتجازها ؟ وفتح لها باباً جانبياً في الممر وأشار إليها أن تدخل .

Dreem Nights

كان في الغرفة الصغيرة شخص واحد واقف , منتديات روايتي . وشهقت غريتا : شكراً لله!

ولم تحاول أن تخفي إرتياحها.


إقترب الكونت نحوها:

-هله ناك شيء خاطئ!

Dreem Nights

-لا..لا.. منتديات روايتي . على الأقل أنا....

قال ضابط الجوازات:

-كل شيء على مايرام ياسنيور كونت...أوراق السنيوريتا.

وأعطاها للكونت واستدار إلى الباب , ليفرقع أصابعه ويأتي الحمال بسرعة ليحمل حقائب غريتا. منتديات روايتي ..وبرغم إحساسها بالتعب شعرت بالإحترام للكونت.


إنحنى الضابط:

-آمل أن تحظى السنيوريتا بإقامة طيبة في بلدنا.

ثم عاد إلى عمله.

إبتسم الكونت:

-حسناً.. أنت هنا أخيراً.. منتديات روايتي . هل كانت رحلة لطيفة؟


-أجل...شكراً لك.

تلاشت إبتسامته:

-تبدين غير واثقة.. منتديات روايتي . هل يقلقك شيء ما؟

Dreem Nights

-لا..لكنني ظننت أن هناك خطأ ما عندما إحتفظ الرجل بأوراقي ...و... منتديات روايتي . لم أتوقع رؤيتك هنا.


إرتفع الحاجبان الأسودان :

-بالتأكيد ياسنيوريتا, هل توقعت أن تصلي إلى هنا في مثل هذه الساعة من الليل دون أن يكون في إستقبالك أحد حتى يصطحبك إلى الفيلا؟

Dreem Nights

لم تقل شيئاً .. منتديات روايتي . فجأة شعرت بالتعب وقد إنتهى الآن توتر الرحلة الطويلة . نظر إليها ولاحظ ظلالاً ليلكية خفيفة تحت عينيها اللوزيتين , وبرقت عيناه البنيتان القاتمتان.


-لاشكأ نك متعبة كثيراً بعد هذه الرحلة .. منتديات روايتي . تعالي.

.............

وضع يده تحت مرفقها وأخذ حقيبة الكتف الزرقاء معه مواصلاً حديثه:

-سيارتي تنتظر خارجاً والرحلة ليست بعيدة.


فيما بعد لم تذكر سوى إنطباعاً ضبابياً عن الرحلة القصيرة في السيارة في الظلام , منتديات روايتي . وحديقة تفوح منها رائحة الأزهار غير المرئية , وصالون واسع, وجداريات جصية مذهبة , مرايا ضخمة , درج واسع كأنه المروحة الضخمة العاجية والذهبية , والكونت يوصلها لتكون في رعاية إمرأه مسنة وجهها وقور.. منتديات روايتي . رفضت المرطبات فأرسلوا لغرفتها صينية حليب وبسكويت ..

Dreem Nights

حين انسحبت المرأة , استلقت غريتا قليلاً تفكر في ظهور الكونت في المطار على غير إنتظار , منتديات روايتي . شيء لطيف منه أن يأتي بنفسه ليكون في إنتظارها بعد منتصف الليل وقد أراحها ذلك.


هبطت رموشها على خديها , واسترخت قسمات وجهها وارتاحت في الفراش الناعم بأغطيته الحريرية الباردة .. منتديات روايتي . تحركت مرة أو مرتين ترفرف عينيها أمام الضوء القادم من أطراف الستارة .. منتديات روايتي .

Dreem Nights

وكان عليها أن تتأكد من الوقت إلا أنها عادت إلى النوم قبل أن تصل إلى ساعتها, منتديات روايتي . إلى أن إستيقظت تماماً مع إحساس مجهول أن أحداً يراقبها.


جلست , فقال صوت صغير بوقار :

-لقد تجاوزت الحادية عشرة بعشرين دقيقة..ألن تستيقظي قريباً؟

Dreem Nights

طرفت عينا غريتا تحاول رؤية المتحدث في العتمة , تبحث عن مفتاح المصباح الذي لم تعتد على مكانه بعد . منتديات روايتي ..وواصل الصوت الصغير:

-هل أفتح الستارة ؟ أعرف كيف تعمل.

Dreem Nights

عثرت على المصباح في الوقت المناسب لترى جسداً صغير الحجم يفتح الستارة.. منتديات روايتي . فجأة إنتشرت أشعة الشمس فوق السجادة الزرقاء , واستدار جسم الولد الصغير لينظر إليها بصمت ..ثم قال لها:

-هل يكفي هذا .. أم أرفعها لك . منتديات روايتي ..بوف!

ورفع يديه لأعلى .


-هذا يكفي الآن .. هل قلت إن الساعة تجاوزت الحادية عشرة ؟

هز رأسه وتقدم نحوها:

-هل أنت السنيوريتا الإنكليزية التي سافرت كل تلك المسافة من إنكلترا بالأمس؟

- أجل.. وأنت؟


-أنا كارلوس.

ومد يده:

- كيف حالك ياسنيوريتا تيرانت.

Dreem Nights

- كيف حالك ياكارلوس . منتديات روايتي ..أشكرك على إيقاظي.

- ألا تمانعين ؟


- أبداً..

سمعا حركة خارج الباب الذي تركه كارلوس موارباً.. منتديات روايتي . وصوت منخفض متلهف متسائل :

-أين أنت يا كارلوس ؟ أنت لست..

وساد قليل من الصمت , ثم قرع الباب:

-هل لي أن أدخل؟


ما إن نادت غريتا بالدخول حتى ٌفتح الباب وأطل وجه بيضاوي وسيم يحيط به شعر أسود لامع فاحم , منتديات روايتي . ثم تلاشت الابتسامة المتوترة ليحل مكانها سخط:

- إذن أنت هنا ! إنك صبي مزعج وتعرف ما قيل لك.


ودخلت الغرفة فتاة فاتنة:

- تعال هنا فوراً.. أنت تزعج الآنسة تيرانت , وهي متعبة جداً بعد رحلتها الطويلة.


* فوفو * غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس