عرض مشاركة واحدة
قديم 11-10-09, 09:21 AM   #9

* فوفو *

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 6485
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 93,121
?  نُقآطِيْ » * فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute
Elk الفصل الثاني

قالت غريتا بسرعة:

-لاتعنفيه ! لقد آن لي أن أستيقظ , ولولا دخوله..

Dreem Nights

إقتربت الفتاة:

- لا...لا تنهضي من فراشك , ليس بعد .. يا كارلوس , منتديات روايتي . أذهب وقل لمانويلا .. صينية الفطور ... حالاً.

استجاب كارلوس بنظرة تمرد , واستدارت الفتاة إلى غريتا الناعسة :

- أنا آسفة لأنه أزعجك .. ستتناولين الفطور في السرير هذا الصباح .. إنها الأوامر.


ترددت غريتا:

- هل أنت واثقة ؟ جئت إلى هنا لأؤدي عملاً لا أن يعتنى بي هكذا .. منتديات روايتي . وكأنني ضيفة عزيزة.

Dreem Nights

أشارت الفتاة بيديها:

- إنها أوامر الكونت ألا يزعجك أحد هذا الصباح حتى تشعري بالراحة الكافية ,على أن يأتيك الفطور إلى غرفتك .. ولكن كارلوس كان مزعجاً للغاية وعصي الأوامر.. لذلك يجب أن يعاقب.


- آه.. لا... ليس من أجلي.

خرجت من السرير بسرعة وبحثت عن روبها بين الأغراض التي أخرجتها من الحقيبة , ووضعته عليها:

- أسعدني جداً مجيئه لإيقاظي .. كيف تعمل هذه؟

- سأريك.


عاد كارلوس للظهور واتجه بكبرياء إلى النافذة ليتعامل مع الستارة الملونة.

- شدي بهذا فقط .. هكذا.. منتديات روايتي . وهاهي .. بوف!

- كارلوس ! تعرف أن هذا محرم عليك . يكفي أنك كسرت الستارة في غرفتك .. الآن تعال ودع سنيوريتا تيرانت في سلام وإلا ستفكر في العودة إلى إنكلترا فوراً.


خرج كارلوس من الغرفة بجبين مجعد .. وابتسمت لنفسها,م دركة ان عملها سيكون فيه كل شيء ماعدا الملل.

وصلت مانويلا بصينية الفطور المنسقة وعلى السنيوريتا أن تطلب أي شيء خاص تريد تناوله . أكدت لها غريتا أن كل شيء ممتاز. منتديات روايتي .

Dreem Nights

وبعد خروج الخادمة الصغيرة جلست لتتمتع بالفخامة التي لم تعتد عليها .. فمنذ سنوات طويلة وهي تأخذ على عاتقها أن تقدم لأمها كل صباح فنجان الشاي منذ أن أصيبت بنوبة إلتهاب الرئتين التي كادت تكلفها حياتها , عندما كانت غريتا في الخامسة عشرة من عمرها.


أفرغت لنفسها فنجاناً آخر من القهوة اللذيذة , منتديات روايتي . وتقدمت إلى الأبواب الزجاجية العريضة وهي تتساءل هل مايزال والدها يذكر التقليد الصباحي مع الشاي . فتحت إحدى نوافذ الباب الزجاجي .. تتنسم أنفاساً عميقة من السعادة للمنظر الرائع أمامها.


كان للغرفة شرفة تقليدية الطراز, منتديات روايتي . تطل على حديقة وكأنها زاوية من جنة عدن .. تحتها مباشرة تراس واسع, وسلالم تؤدي إلى ممر ملتوي بين مروج تحدُها شجيرات زهر حمراء , وتعريشات متشابكة..

Dreem Nights

طافت عيناها وكأنها في حلم من الحديقة المستحمة بأشعة الشمس, وبركة السباحة المليئة بزنابق الماء الضخمة , إلى الأشجار, والشجيرات المزهرة المتوجة بأزهار ذهبية التي تخفي الممر عن الأنظار . وبعيداً نحو اليسار, مزيداً من المروج العشبية وبركة رائعة للسباحة . منتديات روايتي .. واستندت غريتا على سياج الشرفة تتنهد مجدداً ..

Dreem Nights

تنعم بسعادة صافية من خلال وقوفها على الشرفة بثوب نوم حريري رقيق ونسمات الهواء العليل المعطر تداعب عنقها.

دخلت على مضض .. منتديات روايتي . عليها أن تستحم وترتدي ملابسها ثم تفرغ حقائبها , بعد ذلك ترى كيف توفي إلتزاماتها.


بعد ذلك بساعة تركت غرفتها , منتديات روايتي . وأطلت من فوق درابزين السلم إلى الردهة الكبيرة تحتها . بدت لها مهجورة , ولا صوت يدل على مكان وجود كارلوتا وكارلوس ..هبطت السلم ببطء ونظرت بتردد إلى صورتها الضائعة في المرآه الضخمة الذهبية .. منتديات روايتي . ثم استدارت نحو باب مزدوج كبير ناحية اليمين .. منتديات روايتي . وطرقته مرتين دون رد.

Dreem Nights

ففتحته قليلاً , فتح دون صوت وتوقفت على عتبته لاتزال مترددة . سألت نفسها هل تعود إلى غرفتها وتنتظر, ثم أحست أن أحداً يراقبها .. منتديات روايتي . إنها المرة الثانية هذا الصباح .. وصاحت بسخط لخيالاتها السخيفة , كانت مراقبة بالفعل لكن بعينين مرسومتين!


على الجدار البعيد من الغرفة نظرت إلى لوحة زيتية كبيرة .. منتديات روايتي . خطت إلى الأمام لتتعرف فوراًعلى القسمات الأرستقراطية وجذبتها تلك العينين الثاقبتين.

Dreem Nights

كان الشبه يثير الأعصاب : العينان الدخانيتان .. منتديات روايتي . الأنف الدقيق المعكوف قليلاً ..الفم المتناسق بإصرار حاد .. الخطوط .. الجو الأرستقراطي السلطوي والذي لا يقبل أي إعتراض .. كلها تتطابق مع الكونت .. ماعدا بعض الإختلافات التي واجهت غريتا في أول إنطباع لها عن مدى قوة صاحب الصورة . منتديات روايتي .


الآن فقط لاحظت اللحية الصغيرة المدببة , الطوق العاجي الملتف حول العنق , ودرع الصدر الفضي يلمع مع أشعة النور, والدانتيل فوق اليد المرتفعة على مقبض السيف .. منتديات روايتي . إنها صورة زيتية لنبيل أرستقراطي رسمت منذ حوالي أربعمائة سنة أو أكثر.

- إذن لقد إكتشفتِ جدي الأكبر.

Dreem Nights

شهقت غريتا للصوت العميق الذي جاء من فوق كتفها, منتديات روايتي . والتفتت لتلتقي بالعينين السوداوين , وبتأثير الحقيقة القاسية أكثر من اللوحة.

لو لاحظ الكونت فقدانها لرباطة جأشها فهو لم يشر إليه.. منتديات روايتي . وقال ببرود:

-هل تجدينه مثيراً للإهتمام.


-أجل .. إنه.. يشبهك كثيراً.

بدت كلماتها ساذجة وتمنت أن تستعيدها .. منتديات روايتي . لكن الكونت أومأ برأسه للخلف ضاحكاً:

- الجميع يذكرون ملامح الشبه في أحيان كثيرة.

Dreem Nights

نظرت مجدداً نحو الصورة:

-آه... هل لي أن أسأل كيف كان؟


- طبعاً.... فنحن فخورون به كثيراً.. منتديات روايتي . لقد خدم مع "بيزارو" وأصبح ضابط أمن .. أحد مؤسسي هذه الأرض كما نعرفها اليوم, أترين...

لامس كتفها بخفة : هذه خوذته وسيفه.

Dreem Nights

انتبهت للأشياء الأخرى قرب اللوحة : سيف معلق على الجدار, تحت اللوحة على رف من الآبنوس المطعم بالعاج , خوذة مصقولة تزينها نقوش رائعة.. ونظرت إلى العينين السوداوين للكونت:

- هلك ان أحد الغزاة الفاتحين؟


هز الكونت رأسه.

مدت يدها تتلمس حافة الخوذة.. ثم قالت بهدوء:

- في أول الأمر كان هناك القليل منهم . منتديات روايتي . أليس كذلك؟ لقد رسم بيزارو خطاً فوق الرمل بسيفه على شاطىء جزيرة "غالو"وتحدى رجاله أن يعبروه .. وهكذا زحفوا حتى إمبراطورية "الأنكا" كانوا حفنة صغيرة من الجنود ومع ذلك إحتلوها . منتديات روايتي .


-أقل من عشرين رجلاً عبروا الخط , ليغامروا في منطقة مجهولة يواجهون المرض والمخاطر لإكتشاف أرض الثروات التي كان بيزارو قد آمن بوجودها .. منتديات روايتي . حين نجح أخيراً في التغلب على المعارضة , والحصول على الإمداد بالجنود , منتديات روايتي . كانت القوة أقل من مائتي جندي دمر بهم قوة امبراطورية الأنكا وضم البيرو إلى إسبانيا.


التفت الكونت وهو ينهي حديثه , منتديات روايتي . وسحب السيف من على الجدار ثم ناولها إياه كي تتفحصه وتتحسس نصله بيدها.

وهو يرفع رأسه ينظر إليها إرتجفت .. منتديات روايتي . تحت هذه الواجهة المتمدنة للقرن العشرين , يجري دم الغزاة الناري وعجرفة إرثه..

Dreem Nights

وصمتت غريتا.. قصص الفاتحين تشبه الأساطير.. منتديات روايتي . بقسوتهم التي لاترحم قهروا كل مقاومة وحصلوا على كل شيء, سواء كان الذهب أو المحاصيل أو حتى الحياة نفسها.


قال:

- ألاتهتمين يا سنيوريتا بالإقتراب من هذه الأسلحة؟

- طالما لم تلوثها الدماء.. منتديات روايتي . ياسنيور الكونت.


* فوفو * غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس