عرض مشاركة واحدة
قديم 15-10-09, 06:39 PM   #65

عنوود السيح
 
الصورة الرمزية عنوود السيح

? العضوٌ??? » 94215
?  التسِجيلٌ » Jun 2009
? مشَارَ?اتْي » 338
?  نُقآطِيْ » عنوود السيح is a name known to allعنوود السيح is a name known to allعنوود السيح is a name known to allعنوود السيح is a name known to allعنوود السيح is a name known to allعنوود السيح is a name known to all
افتراضي

عيــــــــــــــــــــب الرغـــــــى عقـــــــب الهديــــــــر


الجزء الخامس ..


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ


(((يا ضاميه يبس شفااايفك العطش وغير ملامحك الوله ..وانتي وانا شمس وقمر ما نلتقي لو نحتضر يا

ضاميه ))))

.......................


التفتت ظبيه ودها تطلع لجل تروح للهنوف ووقف في طريقها حامد ..
حامد : لوين ودج تروحي بهالوقت ؟؟
ظبيه : ودي اروح للهنوف وكااد انها جالسه لحالها في ذاك المكان ..
حامد : ماظن تروح له بعد اللي صار ..
ظبيه : هاذي الهنوف انا اعرفها زين وقت ما تضيق تروح لذاك المكان لزووم الاقيها ..
حامد : اي ان كان ودج تروحي ودي اروح معج ..

طلع حامد ومعه ظبيه والتفتو لورى بيت الشعر ماشين للمكان اللي تروح له الهنوف وتفاجأو باللي قدامهم

..


كان طلال جاي من نفس المكان اللي كان ودهم يقصدوه ..
حامد : من انت ؟؟؟ طلال؟؟؟

ناظرهم طلال نظره غريبه وكأنه متفاجأ بس من وشو ؟؟
حامد : طلال..
طلال: اي اي طلال ..
ووجه نظره لظبيه ورجع ناظر حامد : وش هالديره ؟؟
حامد : علامها ديرتنا ؟؟
طلال : للا ما بها حاجه , انت لوين ودك تروح ؟؟
حامد : ها ؟؟ انا انا ...اي اي اختي ضيعت حلقها ولزمت علي اجي معها لجل ندوره انت ما شفت شي

بطريقك ؟؟
ناظر طلال ظبيه وهو يتذكر اللي شافه ورجع وناظر لحامد : ها ...انا للا للا ما شفت حاجه وانا اشووف ان

الوقت ليل والمكان مظلم ما ودكم تلاقووه ذا الحين لا جا الصبح تروحو وتلاقوه بأذن الله ..
حامد : اي اي الصباح رباح اجل تعالي نعاود ..
همست له ظبيه : والهنوف ؟؟
حامد : الرجال يقول ما شاف حاجه لزوم انه يقول لو انه شافها ..
ناظرته ظبيه مستسلمه وبنفس الوقت ودها تهرب من نظرات هالرجال اللي واقف قبالهم : اي اي نعاود..





*************************


زيد "وش اللي جالس تساوييه يا زيد لزووم ان اللي بحضنك ماهي بعليا ولا هي بجواهر لزووم انك ما تحلم

يا زيد اصحى اصحى من نومك يا زيد ""
الهنوف وبعد ما هدت : انا ماني بحلم صحيح ؟؟
زيد واخيرا نطق : مدري ميير اللي ادري فيه اني انا ماني بحلم ..
ابتعدت الهنوف عن زيد وهي تناظره : انت ......انت منت منت .........من انت ؟؟؟
زيد :................................................. ...........
الهنوف : وش اللي ساوييته وش اللي ساويييته ...............ظنيت اني احلم وحتى لو كنت احلم وشلوون

اساوي هيج وشلوووون ..
زيد : انا ااا انا .......................وما قدر يكمل حجيه لان اللي قدامه تركته وراحت..
زيد : اييييييييه وش اللي ساويييته وش اللي ساوييييته وشلووون ساوييت هيج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


***************************


طلال وهو جالس جنب النار : اي اي طلعت منت بكفو يا زيد وانا اللي اقوول ودي اجلس معااه للا وبعد

كذبت على حامد واخته لجل ما يشوفوك ........وش هالديره ...وش هالديره ..
تقرب حامد منه : وش بيك يا طلال هاذي ماهي باول مره اسمع هالحجي منك ؟؟
طلال "وش ودي احجي احجي باللي شفته ولا اسكت "
حامد : وش بيك ؟؟
طلال : اييي زيد وينه ما شفته ؟؟
حامد : ها زيد ؟؟ مدري لزووم انه هنيا حوول الديره ..
طلال : اي اي ..


**************************


ناظر زيد جرحه اللي بدا ينزف لزووم انه نزف من شدة الضغط عليه ..
زيد : اييه الله يسامحج خليتي الجرح ينزف وشلوون ودي اعاود لحالي وين تركني طلال ؟؟


اما عن الهنوف فكانت ترتجف من اللي صاار ماهي بمصدقه انها هي ساوت كذا وياليت اللي حضنته كان

هو نفسه اللي تعشقه هذا حتى ما تعرفه ولا قد شافته بس شلوون شلوون ما ميزت اللي كان قدامها

معقول من الشووق والوله صارت تشوفه بوجه غيره معقوول ..

الهنوف : وش اللي ساوييتييه وش اللي ساوييتييه يا ويل حالي .....آآآه يا ليتني ما عشقتك ليتني ما

شفتك كان ما صاار اللي صاار كان عشت مرتاحه ....الله يسامحك يا جرااح ..



*************************



زيد : وين انت يا طلال وشلوون تتركني ؟؟
طلال : هذا انت ؟؟مدري اختفيت عني وقلت لزووم انه عاود..
زيد: للا لزووم ظلمة الليل ما خلتك تشوفني ..
ضحك طلال ضحكه ساخره : هه ما خلتني اشوفك ..
زيد : علامك؟؟
طلال : للا مابي حاجه ..
زيد : كان ودي اسألك عن جراح ودي اعرف منك عن علومه وعن مكانه ..
طلال : ها جراح اي ودي اعلمك عنه ميير الوقت ما يناسب خير للصبح اقولك عن كل حاجه ..
زيد : اي مثل ما ودك ..
مشى طلال لداخل بيت الشعر وتمدد لجل ينام وترك وراه زيد اللي كان يهوجس "وش قصتج وش اللي

صاير معها لزووم انها كانت تنطر احد بذاك المكان ميير من هو "



**********************



في اليوم الثاني وبطلوع الشمس كان المكان يعمه الهدوء وهي كانت تنطرها بمكانها المعتاد ...
حامد : انتي هنيا ؟؟
ظبيه: حامد ظنيت ان الهنوف جت ..
حامد : وانا جيت لجل احاجيها ..
ظبيه : تحاجيها هنيا ما كفاك اللي صار وكاد ان ما ودها تجي بهالمكان بعده ..
حامد : هقوتي ان حجيج صحيح لزوم اروح لبيتها واحاجيها ..
ظبيه : وش ودك تحجي لها ؟؟
حامد : ابوي حجالي ما احجي لها ميير لزوم احجي ..
ظبيه : وش وده يساوي؟؟
حامد : الليله وده يروح يطلب ايدها من جدتها هو بنفسه ووده يساوي عشا لكل الديره ..
ظبيه: حامد ما هقوتي الهنوف يعجبها هالحجي ..
حامد : وليه ما يعجبها لزوم تفرح وترضى باللي يصير وان كان مو لها لجل الديره وسمعة الديره ..
ظبيه : انت تدري ان ما صارت حاجه بينكم وانت تدري ان الهنوف ما تنظر لك الا نظرة اخت لاخوها ليه

تساوي كذا بيها لييه ..
وقف حامد يناظر ظبيه وشرار الغيض ينبعث من عيونه : اخوها اخوها اخوها ماني بأخوها انا غريب عنها

ويحق لي اتجوزها وان كان ما ودها تتجوزني بالطيب ودها تتجوزني بالغصب ..
ظبيه : وشلون ودك تعيش حياتك بعدها ؟؟
حامد : هاذي حياتي وانا اللي اتصرف بيها وانتي ماعاد تتدخلي باللي بيني وبين الهنوف خلج بحالج ..
رمى حامد هالحجي على ظبيه وابتعد عنها متوجه للديره ..
ظبيه : الحين ما ودك تخليني اتدخل باللي بينك وبينها ايه خلاص وصلت للي ودك فيه وودك تاخذه بالغصب

لزووم اعلم الهنوف واقول لها تبعد من الديره ..


*********************



حامد : هذا انت صحيت ؟؟
زيد : اي نمت نومه طويله ..
حامد : اي باين عليك انك سهرت البارح ..
زيد : اي مير ماطولت ..
حامد : اييه اجل انت جهز حالك وانا اخليهم يجيبو الزاد ..
زيد : الا طلال وينه فيه ؟؟
حامد : رحل مع الشيخ هنيا يم الديره لزووم يعاودو ذا الحين ..
زيد:اييه الشيخ تعلق بطلال صار يمسي ويصبح وهو جنبه...
حامد : هههه اي لزوم انه دخل بخاطره هاذي اول مره يتعلق ابوي بشخص بهالشكل ..
زيد: اي اجل وش وده يساوي لا جا يرحل من الديره ..
حامد : الله يعينه على فراقه ..
زيد : ايييه هههههه الله يعينه هههـــ >>فجأه تذكر جرااح <"اييييه حتى ضحكتي ما تكمل "



*********************


الشيخ سرور : ايييه ههههههههه يا ولدي والله ان ما ودي نعاود للديره ودي اجلس هنيا ..
غنام : وش اللي تقوله يا شيخ ودك تجلس بالمكان اللي ما عمرك حبيت تجلس بييه ؟؟
الشيخ سرور : ما هو عالمكاان يا ولدي ميير صحبة طلال حلت المكان بنظري ..
طلال : تسلم يا شيخ المكان ما يحلا الا بك ..
الشيخ سرور : كفو , انت وينك من زماان عننا , صحيح اللي صار بزيد ما هو بزين ميير يا فرحي على اللي

صاار لولاه ما جيت وما قضينا الوقت معك ..
طلال : هاذي كتبت الله ..
الشيخ سرور : الشكر لله ..
طلال : ودي اترخص منكم اليوم يا شيخ ..
الشيخ : وشلووون للا ما ارخص لك ذالحين كنا نضحك ونسولف لا تقلب الجو علينا ..
طلال : ما هو بيدي يا شيخ لو بيدي كان جلست معكم لين تملو مني ..
الشيخ : الليله يا ولدي الليله لزووم تبقى عندي بشاره للديره كلهم ودي انك تشاركنا فيها ..
طلال : اي وددي مييير .......
الشيخ : ما ودي اسمع حجي غير اللي قلته تبقى الليله وبكرا وقت ما ودك تمشي تمشي ..



**************************




جدة الهنوف : الهنوف الهنوف كل هذا نووم ..
الهنوف : هـــا وش اللي صااير؟؟
جدة الهنوف : اصحي روحي يم الغدير وجيبي الما يالله اصحي ..
الهنوف : اييه ان شاء الله هالحين اروح ..
جدة الهنوف " وش اللي صاير ما هي من عوايدها تنام لهالوقت لزووم ان بها حاجه "



*************************



وقف زيد يم الغدير وهو يسقي فرسه ..
تقربت الهنوف بجربة الما وراسها بالارض وبعيد عن زيد وقفت ونزلت لجل تملاها..
وقتها زيد كان يفكر بجرااح والتفت : اركدي يالهنوف اركدي ..
رفعت الهنوف نظرها للشخص اللي كان بعيد عنها وحاولت تناظر فيه مير الفرس كانت بينها وبينه ..
مسح زيد على شعر الهنوف : وش فييج يالهنوف مشتاااقه مثل ما انا مشتاااق له ايييييه لزوم يجي طلال

ويقول عن مكانه ..
بدون ما تحس بنفسها مشت ناحية زيد وهي تحاول توضح الرؤيه لجل تشوفه..
هاج الفرس وزيد يحاول يهديها : علامج علامج اركدي يالهنوف اركدي ..
وفجأه وضحت الرؤيه لها وله : انت تحاجي من ؟؟؟؟>>>كان سؤال موجه من الهنوف لزيد..
ناظرها زيد وابتسم : ههه احاجي الهنوف ..
الهنوف : الهنوف ؟؟!!!
زيد : ايه الهنوف فرسي ..
التفتت الهنوف للفرس وناظرت فيها : اييه فرسك اييه..
التفتت الهنوف ودها ترجع لمكانها وفجأه تذكرت وتذكر هو نفس الوقت ونفس الوقت حجو لبعضهم
:انت
:انتي؟؟
وبنفس الوقت مجرد ما ذكرو اللي صار سرت رعشه بجسدهم
التفتت الهنوف لزيد وناظرت فيه : ليييه لييه جيت بذاك المكاان ليييه لييه ما ابعدتني عنك لييه ما حجيت

ليه ما حجيت ان انت ما هو بالشخص اللي حسبته انت لييه ليييييه؟؟
ناظر زيد لها واخذ نفس ورجع يسقي الفرس : اللي صار كان سوء تفاهم وكل حاجه عدت على خير ..
حست الهنوف بغيض من كلامه : اللي صار ماهو بهين تدري لو اللي بالديره درو كان اقتلوك واقتلوني..
ناظرها زيد وابتسم : اللي صار ما يدري فيه غيري انا وانتي واوعدج ما احجي لاحد عنه ..
الهنوف اللي حست ببرودة دم اللي قدامها : انت تهرج ؟؟
زيد : وش ودج اساوي اللي صار صار ما عاد فينا نرجع الي مضى انتي انسي وانا اعتبريني نسيت ..
حست ان ودها تقتله ميير صحيح اللي صار صار وش ودها يصير ذالحين..
زيد : انا اعترف بخطاي وما عندي اي مشكله اني اعترف باللي صار انا رجال وبتحمل اللي وده يصير مير

انتي لزووم انج ما تقوي تتحملي اكثر من اللي بيج ,ان كان به حاجه اقدر اساويها لجل اطفي اللي بقلبج

ودي اساويها ..
وبسرعه ردت عليه الهنوف : ارحل ارحل من الديره ما ودي اشوف وجهك هنيا لزوووم ترحل اليوم هالحين

بهاللحظه ..
وش اللي صاير يالهنوووف >>حامد..
زيد : الهنوف !!؟؟
التفتت الهنوف لحامد وعيونها غرقانه من الدموع : اتركووني بحاالي ..
خلتهم واقفين وكل واحد فيهم محتاار
التفت حامد يسأل زيد ولكن زيد سبقه بالسؤال : وش اللي صاير فيها يا حامد ؟؟؟
ناظره حامد : ارخص لي ..
ابتعد حامد تارك زيد اللي كان متفاجا من نفسه : وش اللي كنت تقوله يا زيد اييه لزووم ترحل لجل

الرعشه اللي تصير بقلبي توقف آآآه علامه هالجرح كل ما شافها نزف ..
ضغط زيد على الجرح والتفت للفرس : الهنوووف اييه الهنوف وش له جرااح يسميج الهنوف ,اييه يالهنوف

وكاد ان الديره ما توسع الا لهنوف وحده وانتي لزووم ترحلي ودي ارحل لجراح ودي اعاود بالهنوف لجراح ..




***********************




عواد : وشلون جواهر يا عمه احسن؟؟
العمه : مدري وش اقول لك يا ولدي جواهر كل يوم تتعب اكثر من اللي قبله ..
عواد : جواهر جواهر..
طلت جواهر من ورى القص : عونك؟؟
عواد : وش اللي تساويينه يا جواهر ها؟؟
اغمضت جواهر عيونها من شدة صوته وفتحتها بعد ما سكت : وش اللي ساويته ؟؟
وقف عواد وهو يقرب ناحيتها وهو معصب او يمثل انه معصب : وش اللي ساويتيه ها؟ تسأليني وش

ساويتي؟؟ جالسه لحالها هنيا تاكل الزاد لحالها وتسولف لحالها وتقوليلي وش اللي ساويتيه ؟؟
جواهر اللي حست بتأنيب الضمير : انا انا كنت ...
عواد وهي يعلي صوته : كنتي وشو ها ؟؟ وش اللي شاغلك عنها ها ؟؟ ترعي الابل ولا تحرسيها ..
ابتسمت العمه من كلام عواد وناظرت جواهر اللي كانت علامات الخوف باينه في وجهها..
جواهر : هـــا؟؟
عواد : تحجي ..
جواهر : ااا للا للا ما به حاجه شاغلتني سامحيني يا عمه ماعاد اتركها لحالها ..
عوااد : اي لزوم ما تتركيها لحالها ولزووم تاكلي الزااد معها >وصرخ < تسمعينييي..
ارتعشت جواهر من صوته : اي اي اسمعك علااامك..
كانت جوااهر مستغربه من اللي تشوفه هاذي اول مره يعاملها عواد بهالطريقه ..
عواد : اجل يالله اشوف تعالي اجلسي مع العمه عندي شغله اشوفها وارجع .
جواهر : ان شاء الله حاضر هالحين اجيها ..



************************



الشيخ سرور : اي يا ولدي الامور كلها جاهزه ..
حس حامد انه مسرور ووده يحاجي احد عن فرحته " اي ظبيه ,هـــا للا وكاد ان بعد الحجي اللي سمعته

مني ما ودها تحاجيني وما ودي اسمع منها حجي يكدر خاطري "
الشيخ سرور : اي يا ولدي يا زيد خويك ما رضا يجلس لجل يفرح معنا الليله ميير انت لزووم تجلس

وتشاركنا فرحتنا ..
زيد : خويي ؟؟تقصد طلال ؟؟ اي هو وينه ما جا معكم ؟؟
الشيخ سرور : ترخص مني ورحل ..
زيد : رحل ؟؟ وشلوون يرحل ؟؟ شلوون ؟؟لييه ؟؟
الشيخ سرور : يقول انه طلع من الديره لجل يجيب الدوا لعلاج جده ولزووم يعاود لجل ياخذ جده العلاج الله

يشفيه..
زيد : وليه ليه ما حجا لي ؟؟
الشيخ سرور : وش اللي ودك فيه اللي عرفته منكم ان هو كان طريقه غير طريقك ..
زيد : اي مير كان ودي منه حاجه ..
الشيخ سرور : بكرا بأذن الله تلحقه لديرته وتاخذ اللي ودك فيه ..
زيد : ديرته وانا وشلون اعرف وين هي ديرته ..
الشيخ سرور : وشلون هو قال ان كان ودكم في حاجه اسالو زيد عنها وقال انك انت تدل ديرته ..
زيد : انا ما اعرف غير اسمه ..
الشيخ سرور : افهم انه ما قال لك عن ديرته ولا عن مكانها ؟؟
زيد : مدري مدري لو هو قال لي وانا كنت في غفله ولا اني نسيت مدري ..



**********************


الهنوف : وشلووون ؟؟ وش الحجي اللي تقولينه ؟؟؟لزووم انه ما هو صحييح ؟؟
الجده : الحجي هذا الكل يحجي فيه ..
الهنوف : للا للا ما ودي ..
الجده : ايييه الشيخ حطج بموقف ما تقدري تقولي بيه لا ..
الهنوف : لييه لييه يتصرفو لحالهم لييه ما ياخذو رايي يا ليتني امووت قبل لا يصير اللي يصير يا رب يارب

ارجااك ما تخليهم يساوو اللي ودهم يساووه ارجااااك


**********************



الشيخ سرور : يا ولدي يا حامد روح لخيتك ظبيه وقل لها تروح لبيت الهنوف وتقول لهن ان ودي اجيهن ..
حامد : ان شاء الله .
توجه حامد لداخل البيت ولكن ما لقا ظبيه : هذا وقتج تختفي هالحين وين ودي الاقييج نوره يا نوره ..
نوره : عونك يا عمي ..
حامد : وينها ظبيه ما شفتيها ؟؟
نوره : للا مدري عنها ..
حامد : لزووم انها عند الهنوف ..
نوره : من الصبح قالت ودها تروح لجل تشوف الهنوف وللحين ما رجعت ..
حامد : اي اي وكاد انها عند الهنوف انتي روحي لبيتهم وشوفيها وقولي لهن.............................



.................


الجده : انتي سمعتي البنت وش قالت قومي هالحين وادخلي للداخل ..
الهنوف : ودي اجلس هنيا ودي احاجيه واحجي له ان ما ودي بهالجوااز ما ودي ..


....................


رجع حامد اللي كان يلف حوول الديره للبيت
نوره : حجيت لهن اللي حجيته لي ..
حامد : وظبيه ما قلتي لها تجي لجل احاجيها ؟؟
نوره : للا ظبيه ما كانت عندهم ما لقيت غير الجده ومعها الهنوف ..
حامد : وظبيه وين ودها تكون ؟؟
نوره : ما ادري ؟؟
حامد : هي تروح لمكان ثاني غير عند الهنوف ؟؟
نوره : للا ما تعودت انها تروح لمكان ثاني ..
حامد والتوتر يلعب فييه : اي اي لزووم ما ودها تحاجيني لزووم انها زعلت مني بعد ما رفعت صوتي عليها

لزوووم ..
نوره : مير لويين ودها تروح بالعاده لا زعلت تجلس بفراشها ..
ناظر حامد المكان حوله اللي بدا الظلام يعمه وضغط على راسه وهو يفكر : اسمعي تاخذي البنات وتدوريها

بكل بيت وبكل مكاان ..
والتفت يناادي : غنااام غنااام ..
غنام جا يجري ناحيته : عونك يا عمي ؟؟
حامد : خذ الرجال ولفو حول الديره ..
غنام : وش اللي صاير ؟؟
حامد : ظبيه اختفت مدري وينها ..




***************************

يا ويليييييييييييييييييييييي يييييييييييييييي يا ويلييييييييييييييييي الحقوووووووووووووووووووني
يا ويلييييييييييييييييييي
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ




ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ




لهنيا نوقف شوي لزووم ان عقولكم توترت مع حااامد اقوول روحو ريحو شوي وكااد ان ظبيه بخيير وما بها

حاجه ...


هاا ان شاء الله اختفى الغمووض اللي كان براسكم ..


هالحين ودكم ترخصو لي هالاسبوع لجل انه علي امتحانات وبأذن الله اول ما اخلص منها اجنزل باارت حلوو

لكم خاصه الحين بعد ما بدا الاكشن وان شاء الله تتأكشنو مع البارت الجااي هههههههههه..


يالله نشوفكم على خييير
ترقبووووو البااارت الجاااي


ملاحظه : ندعوكم لاستقبال وديمه العطا في مطار الامارات عاد ما ادري دبي ولا ابوظبي هع لزووم انها

توصل هاليومين انا ببني الخياام جنب المطاار وبستناها عااد انا ما ابيها مشتااقه للي معاها عليكم انتم

تستقبلوها..




عنوود السيح غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس