عرض مشاركة واحدة
قديم 29-10-09, 06:58 PM   #37

أمل بيضون

نجم روايتي وعضوة في فريق الروايات الرومانسية المكتوبة وفراشة عبير المكتوبة

 
الصورة الرمزية أمل بيضون

? العضوٌ??? » 77031
?  التسِجيلٌ » Feb 2009
? مشَارَ?اتْي » 7,187
?  نُقآطِيْ » أمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond repute
افتراضي

وفي فراشها الصغير بقمرتها لم تستطع النوم , ظلت تفكر في ليلتها السابقة , وعندما أفترشت الأرض الصخرية الصلبة , وكانت هناك ذراع رجل قوي حول خصرها , وأنفاس دافئة تنفث في مؤخرة عنقها .
وعندما أستيقظت , عرفت على الفور أنهما بلغا وجهتهما , فقد سكتت المحركات , وسمعت خليطا من أصوات غير مألوفة على مقربة.
وأزاحت ستائر النافذة جانبا , ثم نظرت الى ساعتها , لقد جاوزت الساعة التاسعة.
ودفعت جولي أغطية اسلرير عن جسمها , ثم زحفت للأمام لتنظر من كوة المقصورة , كان اليخت سيفيرار يقف قريبا من رصيف ميناء , ولم يكن في أستطاعتها أن ترى غير مجموعة من السيقان السمراء , وبعض الأقدام الحافية ,وبعض النعال التي تعلوها بنطلونات قصيرة أو قمصان زاهية الألوان , وقالت لنفسها أنها لا بد أن تكون هذه بريد غتاون عاصمة بربادوس.
وسمعت طرقا على الباب ثم صوتا يقول :
" طاب صباحك , أنني شارلوت تيرتان".
دخلت الفتاة المقصورة وهي تبتسم وبدت نحيلة ترتدي ثوبا جميلا , ولها شعر أحمر وعينان عسليتان وقبل أن ترد تحيتها , لاحظت جولي شيئين , وهما أنها لم تكن تحمل أقل شبه بسيمون , وأنها تضع في أصبعها خاتم خطوبة رائع من الزمرد , وخاتم زواج من البلاتين.
وقالت لنفسها :
" كيف لم يخطر لي ذلك , أنه متزوج , وهذه هي زوجته.!".


أمل بيضون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس