عرض مشاركة واحدة
قديم 05-05-08, 06:06 AM   #14

Shining Tears
 
الصورة الرمزية Shining Tears

? العضوٌ??? » 1639
?  التسِجيلٌ » Jan 2008
? مشَارَ?اتْي » 218
?  نُقآطِيْ » Shining Tears is on a distinguished road
افتراضي

حماسة . كانت كولين واغنر امراة في نحو الخامسة والثلاثين ذات شعر كستنائي اللوناما زوجها ويليام فقد صافح روكسان بحرارة وهو ينظر الى جمالها بشيء من الارتباك, وادركت روكسان ان الاسابيع الخمسة التي تفصلها عن حفلة الزفاف لن تمضي بدون متاعب, وكان لال واغنر ثلاثة اولاد في سن المراهقة وكانوا جميعا لطفاء يكثرون الاسئلة عنلندن ويبعثون الراحة والطمانينة في قلب روكسان, وحول مائدة الطعام دار الحديث عنمختلف الشؤون ثم سالت كولين روكسان :
"
هل تظنين انك ستحبين هذا المكان؟" ابتسمتروكسان قائلة :
"
ارجو ذلك" يبدو لي انها بلاد تثير الاعجاب الا توافيني؟" فاجابتها كولين قائلة :
"
انا اقيم هنا منذ ما يقارب السبع سنوات ولم لتمكن منحبها فهي بلاد حارة تغص بالذباب والحشرات في الليل, وحين اخبرنا بيتر انه استدعاكالى هنا للزواج بك, اعتقدت انك لا بد ان تكوني فتاة غبية" فبادرها زوجها ويليامبالقول :
"
لا, ما بالك ترسمين للفتاة صورة قبيحة عن هذه البلاد فانت لا تحبينهالانها لا تحتوي على حوانيت عامرة بالسلع الكمالية الممتازة ولا على من يزين لك شعرككل خمسة دقائق, فلو كان لديك ما تشغلين به وقتك مثل اليزابيت مثلا... " فقاطعتهبصوت عال قائلة :
"
اذا كنت تريدني ان اذهب الى الاحياء القذرة لاعتني باولاداكثر قذارة فلدي لكثر من ذلك انفق عليه وقتي"
"
ماذا لديكمثلا؟"
"
الخياطة...التطريز؟؟؟ المطالعة..." فهز ويليام براسه وقالساخرا:
"
الواقع انك تنفقين كثيرا من وقتك في تبادل الشائعات مع صديقاتك منمثيلات تلك السيدة سوزان فريزر, فرغم ان لديها دار لعرض الازياء مما يجعلها منشغلةفي اكثر الاحيان الا ان كل اوقات فراغها تقضيها معك في الثرثرة فانت لا تدعين احداوشانه " فاجابته بغيظ :
"
لا تنتقدني ويليام واغنر اياك ان تفعل" رمق بيترروكسان بنظرة اعتذار ثم نهض واقفا وقال :
"
حان لنا ان نذهب اريد ان اري روكسانالشقة واتحدث اليها عن بعض الشؤون التي تهمنا معا" فقالويليام مرغما :
"
فليكن" نهضت روكسان من مقعدها وهي متشوقة للفرار باسرع ما يمكن .

وهما عائدان الىالمدينة قالت لبيتر :
"
اخبرني يا بيتر هل هما الوحيدان اللذان وجدتهما هنالاستضافتي؟ اجابها بارتباك :
"
اظهر ويليام استعداده للترحيب بك فلم اشا انارفض, انا اعلم ان كولين امراة مشاكسة ولكنها امراة متعبة فويليام ليس رجلا خفيفالظل كما هو في الظاهر.
"
على كل حال خمسة اسابيع ليست وقتا طويلا...." قالت ذلكوهي تشعر بالضيق يستولي عليها, وعجبت من ذلك خصوصا وانها التقت بيتر بعد فراق طويلوستحقق رغبتها في الزواج به فماذا تطلب اكثر من هذا؟ كانت الشقة التي يسكنها بيترواسعة رحبة كما اخبرها فرجت روكسان ان باستطاعتها ان تجعل منها منزلا مريحا حقا, قال لها بيتر:
"
كولين على استعداد لاعارتك الة الخياطة لصنع الستائر والاغطيةوما الى ذلك" ثم حدق اليها لحظة قبل ان يتابع قائلا:
"
هل انت نادمة على المجيءيا حبيبتي؟"
نظرت روكسان الى وجهه فرات امارات التساؤل والحيرة فاقبلت تعانقهقائلة :
"
كلا... كلا..."
وفي الايام التي تلت تمكنت روكسان من التاقلموالاعتياد على طريقة الحياة في تلك المدينة, وسرعان ما اسمرت بشرتها مما زاد منجاذبيتها . ملات اوقاتها بالعمل في الشقة وطلبت من بيتر لن ياتيها بالدهان فعمدتالى تلوين الجدران بالوان محببة اليها وكانت تتجول من مخزن الى مخزن في البحث عنقماش لتصنع منه الاغطية والوسائد والستائر وكان بيتر قد اشترى بعض الاثاث لغرفةالطعام فاثرت ان تنتظر الى ما بعد الواج وشهر العسل لتشتري بقية الاثاث وفقا للمالالمتوافر في صندوقهما , وكان في غرفة النوم سرير مزدوج يستعمله بيتر مؤقتا وبعضالكراسي في غرفة الاستقبال وكان هذا كافيا في البداية, وفي بيت واغنر كانت تناموتتناول طعام الفطور اما بقية النهار كانت تقضيه خارج المنزل .
ل لان كولين لمتكن لطيفة المعشر بل لانها لم تشا ان تزودها بمادة للاحاديث التي كانت تتبادلها معصديقاتها والتقت روكسان ثلاثة من اولئك الصديقات فلم يرقن لها , كان همهن الوحيد انيتداولن التشهير بجيرانهن لانهم لم يتبعوا طريقة الحياة اللائقة في نظرهن, واماسوزان صديقة كولين الحميمة وجدت في روكسان مقاييس عارضة الازياء بعد ان نظرت اليهاباعجاب ظاهر .
واستانفت روكسان حياتها مع بيتر بعد فترة وجيزة من وصولها. وادركاان ما جرى من سوء تفاهم بينها وبين بيتر يقع اللوم فيه غليها ذلك انها اعتادت بعدان فارقها بيتر ان تتخذ جميع قرارتها بنفسها دون ان تترك له مجالا للسيطرة عليهاكما كان يفعل عقب وفاة والدها, ولكنها تمتعت بالعمل على تاثيث الشقة وتزينها, حتىانها كانت تشعر وهي تطهو الطعام ثم تتناوله مع بيتر انها اصبحت زوجة له بالفعلوكانت الشركة التي يعمل فيها بيتر توفر للمستخدمين الغولف والتنس وفي الامسيات كانبيتر يصطحبها الى النادي حيث يجلسان حول المسبح ويشؤبان عصير الفاكهة فيتحدثان الىالزملاء ونساءهم, فاتيح لها ان تتعرف الى غير ويليام وزوجته كولين . ولم يمض عليهاعشرة ايام حتى ترى اسم خوسيه فانتوس على مسرح حياتها نرة اخرى وكانت منذ وصولهاتعمدت الامتناع عن التحدث عنه مع بيتر ولكنها سمعت كولين وصديقاتها يذكرن اسمه مرة , كان ذلك في صباح احد الايام حين كانت في منزل واغنر تحيك بعض الستائر بالةالخياطة التي تملكها كولين وكانت النسوة في ضيافة كولين يحتسين القهوةفي الغرفةالتي جلست فيها روكسان ومانت سوزان هي التي ذكرت اسم خوسيه اولا حيث قالت :
"
يبدو ان خوسيه فانتوس عاد الى المدينة وكان بيل يتحدث اليه في المعمل امس" فقالت كولين :
"
هل كان وحده؟ وها تطول اقامته هذه المرة؟ فاجابت سوزان :
"
لاادري بيل ذكر ان مجلس الادارة سينعقد في اليومين القادمين واظن انه جاء لهذهالغايةط ثم وجهت حديثها الى روكسان قائلة :
"
هل التقيت رئيس شركتنا يا روكسان؟" فنظرت روكسان الى الاعلى متظاهرة انها لم تكن تصغي الى حديثهن واجابت متسائلة :


Shining Tears غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس