عرض مشاركة واحدة
قديم 05-05-08, 06:13 AM   #20

Shining Tears
 
الصورة الرمزية Shining Tears

? العضوٌ??? » 1639
?  التسِجيلٌ » Jan 2008
? مشَارَ?اتْي » 218
?  نُقآطِيْ » Shining Tears is on a distinguished road
افتراضي

" لست تائقة الى حضورها"
"
ومع ذلك يجب ان نذهب.... قد لا يكون الامر على مثل هذهالدرجة من السوء فطالما تمنيت ان ارى قصره من الداخل: فحدقت اليه روكسان قائلة :

"
ما بك لا تستطيع ان تتخذ قرار يا بيتر؟ لماذا انت خائف منه؟"
"
انالست خائفا منه ولكنه صاحب كلمة مسموعة "
شعرت بالمرارة والحيرة, سوف يذهبانوخوسيه يعرف انهما مجبران علر اطاعة اوامره . وتساءلت لماذا يفعل هذا؟ الانه يريدان يعذبها؟
"
يسرني انك لست معجبة به يا روكسان وكان علي ان ادرك انك لست كسائرالنساء , فمعظمهن على استعداد للتضحية بالغالي لالقاء نظرة على ما داخلقصره"
وفي يوم السهرة التي اثارت التساؤلات لدى اصدقاء بيتر وزملائه, قضت روكسانبعض الوقت في اعادة النظر في الملابس التي في حوزتها, كانت كلها ملابس عادية,وكمكانت دهشتها عظيمة حين وقع نظرها على فستان جميا اسود بسيط المظهر ولكنها خشيت انيحسب خوسيه انها ارتدته للفوز باعجابه, وسمعت طرقات على الباب وقبل ان تفتحه دخلتكولين وكم كانت دهشتها عظيمة حين وقع نظرها على الفستان فقالت باعجاب:
"
ياالهي! اهذا ما تنوين ارتدائه الليله؟"
"
نعم هل تظنين انه مناسب؟"
"
انه رائعولكنه قصير قليلا"
"
هذا كل ما لدي حتى الان من ملابس, فاغلبها قصير, هل جئتتطلبين حاجة يا كولين ؟"
"
لا شيء بنوع خاص اردت ان احادثك, اخبريني روكسان ماذاحدث بالفعل يوم جاء خوسيه الى هنا يبحث عنك؟ هل كنت تعلميت انه سيحضر؟"
"
كلااما اخبرتك ما حدث ذلك اليوم؟"
"
اخبرت بيتر ولكنك لم تخبريني انا لا اصدق مايقال على ان خوسيه يتوخى لك الخير والسلامة.... وهو لم يات الى هنا من اجل هذهالغاية...."
"
انت لا تعرفينه على الاطلاق وانما تعرفين الشائعات التي تطلق عنه" فنظرت كولين الى روكسان بدهشة قائلة :
"
ولكن كيف لك ان تحكمي في هذا الا عنخبرة لك معه!"
"
انا لم ادع ذلك كل ما قلته هو انك لا تعلمين عنه شيئا ولاتعرفينه على الاطلاق"
"
وهل تعريفنه انت؟ وتعلمين عنه كل شيء؟" وثار غضب روكسانلهذا الكلام وصاحت بها :
"
ارجوك ان تخرجي اريد ان اغسل شعري" حملقت في روكسانبغضب ثم خرجت وصفقت الباب ورائها وتساءلت روكسان ان كان هناك شهران بعد لحفلةزواجها فهل تستطيع التعايش مع كولين الى ذلك الحين ؟ وبعد الظهر سمعت بعودة بيترفنادت قائلة :
"
انتظر ريثما اصبح جاهزة"
تمنت ان تبقى مسيطرة على اعصابها فيالسهرة كما هي الان . قال بيتر حين وقع نظره عليها :
"
تبدين رائعة! اليس كذلكيا ويليام؟"
"
ليتني كنت مدعوا للسهرة... اتمنى لكما سهرة ممتعة" وقاد بيترسيارته وروكسان الى جانبه في اتجاه المدينة وظهر العبوس على وجه روكسان وهي تساله :
"
الى اين نحن ذاهبون؟"
"
الى القصر"
"
انه هناك اليس كذلك؟" واشارت نحوالطريق التي سارت فيها البارحة .

فقال بيتر :
"
تعنين قصر فانتوس؟ لا انهليس مثل سائر المساكن, انتظري وسترين العجب على الرغم من الظلام المخيم هناك ."وخرجت السيارة من تحت الاضواء وشقت طريقها نحو الجبال باتجاه القصر فلما راتهشهقت من شدة الاعجاب .
دخل بيتر من الباب الرئيسي المؤدي الى الباحة الخارجيةالتي تعمر بالزهور حول ينابيع فوارة , ولما خرجت روكسان من السيارة دون ان تنتظربيتر وعبرت حائطا واطئا على جانب البارحة نظرت وراءها بدهشة شديدة, اذ وجدت نفسهاامام هوة سحيقة تنحدر الى الوادي حيث اضواء المدينة تشع هانئة ناعسة ولحق بها بيترواخذ يعرب عن دهشته هو ايضا بذلك المشهد العجيب وقال لها :
"
كل هذه الانحاءالتي على مد النظر هي ملك خوسيه فهو لا يطيق ان يفسد عليه عزلته الا حين يشاء"
"
دعنا ندخل" وفي الحال ظهر ماركس وهو يرتدي ثياب السهرة فحياها بترحاب وقال له بيتر :
"
هل تخبر السيد خوسيه اننا هنا؟" وشعرت روكسان ان سيئا ما يختلج في داخلهافتمنت ان تعود راكضة من حيث اتت هربا من ذلك الشيء الذي يغريها بالبقاء . وحين اشاراليهما ماركوس بان يتبعاه فعلت ذلك بطيبة خاطر دخلوا الى المنزل فوجدوا انفسهم فيبهو طويل ثم خرجوا الى شرفة في اخره, مضاءة بانوار خفية وتطل على الوادي والىجانبها حدائق, ومسبح تعلوه عرائش من الزهور وكلن خوسيه يسامر ضيوفه وحين اطل بيتروروكسان استاذن خوسيه من ضيوفه واقبل للترحيب بهما, كان يرتدي بذلة قاتمة جعلتملامح وجهه غريبة مع ان بعض ضيوفه لا يقلون عنه اناقة . قال خوسيه :
"
اهلا بكيا بيتر يسرني انك استطعت المجئ مصحوبا بخطيبتك الرائعة الجمال, ارتبم بيتر وتمتمبصعوبة قائلا :
"
شكرا على دعوتك لنا يا سيدي.... يا له من بيت جميل, بيتك هذا؟"
"
نعم انه جميل... كيف حالك هذه اليلة يا انسة غراهام ؟ عسى ان تكوني في احسنحال "
"
شكرا يا سيد فانتوس" فابتسم خوسيه ونادى قائلا :
"
تعالي الى هنا ياسارة لاقدم لك السيد براون والانسة غراهام" فجاءت الفتاة وكانت اصغر سنا من روكسانوقالت :
"
ها انا يا خوسيه"
"
ارجوك ان تعرفي السيد براون الى الضيةف فيمااتولى انا هذه المهمة مع الانسة غراهام" واحست روكسان باستياء بيتر من هذا التدبير , ولكن لم يكن لها ولا له حيلة في الامر.
فسارت سارة برفقة بيتر , بينما بقيتروكسان مع خوسيه ولم يشا خوسيه ان يزيد من احراجها فامسك ذراعها باصابعه وقادها نحوجماعة من الضيوف وبدا بتقديمها اليهم, فاختلطت اسماء الضيوف في ذهنها , حتى فلم تعدتتذكر شيئا منها ما عدا ليون اندروسكا وزوجته ليليان وتمكنت من حمل نفسها علىالتحدث الى كل من يبادلها الحديث, وكان خوسيه مرتاحا للبقاء في الظل يراقبها ويراقبالاثر الذي تتركه في نفوس ضيوفه وكان لا بد ان ينجذب اليها الضيوف من الرجال فهي لكتكن جذابة فحسب وانما كانت تتحلى بروح النكتة وطلاقة الحديث.
واعلن عن الطعاماصبح جاهزا فتوافد الضيوف الى غرفة الطعام حيث امتدت مائدة كبيرة وغنية بجميعالاطعمة, وجلست روكسان على يسار صاحب الدعوة بينما جلست الفتاة سارة على يمينه وجلسبيتر بعيدا مع سائر الضيوف . وحين القت روكسان نظرة اعجاب على ترتيب المائدة بداالارتياح على وجه خوسيه, على انها لم تكن تشعر بمذاق الطعام, لانها ادرجت ان خوسيهتعمد ابعادها عن بيتر ليس جغرافيا فحسب بل اكثر من ذلك, مما جعلها تشعر بالغضبوالخيبة معا, اولا لانه لم يكن على حق بذلك ولانها على الرغم من كل شيء لا تزالمتعلقة به. وكلنت سارة غارقة في الحديث مع الشاب على يمينها فاحنى خوسيه راسه نحوروكسان قائلا :



Shining Tears غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس