عرض مشاركة واحدة
قديم 17-02-10, 09:08 PM   #15

أمل بيضون

نجم روايتي وعضوة في فريق الروايات الرومانسية المكتوبة وفراشة عبير المكتوبة

 
الصورة الرمزية أمل بيضون

? العضوٌ??? » 77031
?  التسِجيلٌ » Feb 2009
? مشَارَ?اتْي » 7,187
?  نُقآطِيْ » أمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond repute
افتراضي

أزدادت أبتسامته أتساعا, وقال لها ببرودة , وهو يدخل االحمام :
" أقترح عليك أذن الأتصال بوالدتي مجددا ,علّها تعد لك غرفة أخرى".
ظلت أيلاين واقف في مكانها بعض الوقت ,وقد أدركت بأسف أن أي أتصال من هذا القبيل بمارجريت سيعني أعترافا واضحا من جانبها بعدم قيام مصالحة حقيقية مع بيار , وحتى أذا أتفقت ومارجريت على ذلك , فسوف يمتشف العاملون في القصر أنها لا تزال منفصلة عن بيار ... وستصل هذه المعلومات عاجلا أو آجلا الى أرموت , فتفشل كافة المحاولات الطيبة التي تبذلها السيدة المسنة لأسعاد زوجها المحتضر.
أرتدت ثيابا جديدة وسرحت شعرها الطويل , ثم أنحنت أمام المرآة لوضع اللمسات الأخيرة على شفتيها وعينيها , عاد بيار في تلك اللحظة وتوجه الى الجزء الخاص به من الخزانة الكبيرة , قائلا لها بلهجة مرحة:
" أوه , لا تزالين هنا؟".
ترددت قليلا , ثم قالت له بصوت منخفض:
" بيار.... لا بد لي من أبلاغك بأنني.... غيرت رأيي".
" مرة أخرى؟ لماذا لا تستقرين على رأي معين ومحدد , يا صغيرتي؟ هل هذا القرار المفاجىء ناجم عن تبدل في مشاعرك أتجاهي؟".
لا , لن تسمح له بأثارة أعصابها ... وتعذيبها , أجابته بسرعة:
"لا, لا, كل ما في الأمر , أنني قررت الموافقة على أقتراحك القاضي بأقامة مصالحة ظاهرية".
أرتدى قميصه , ثم أبتسم بخبث قائلا:
" يبدو أن أحتمال حرمانك من أرثه ذو تأثير قوي على قراراتك وتصرفاتك!".
" لا , ليس لهذا الأمر أي علاقة أطلاقا بقراري , أدركت بعد تحدثي مع والدتك , أن التظاهر هو الحل الأفضل , تأكد و يا بيار , أنني أفعل ذلك لأجل الخال أرمون دون سواه .... وليس لأي سبب آخر , هل سمعت ؟ هل فهمت؟".
أجابها ببرودة:
" نعم , سمعت وفهمت".
ثم أبتسم ثانية , ومضى الى القول:
" هذا يعني أنك ستمضين هنا فترة أطول مما كنت تتوقعين ".
فوجئت أيلاين بتلك الفكرة , التي لم ترد على بالها قبل الآن , أتخذت قرارا هاما كهذا بعفويتها وتسرعها المعتادين , دون التفكير بالمضاعفات أو العواقب ,لا بد لها الآن من الأجابة بأسلوب ذكي , كي لا تتعرض لأستجواب يؤلم قلبها ويجرح كرامتها , قالت لها بهدوء ينم عن الثقة بالنفس:
"لن أبقى هنا ألا بقدر ما تدعو اليه الحاجة".
" قد لا يموت الرجل قبل أسابيع , وربما أشهر , فوجودك هنا وأعتقاده بأننا لم نعد منفصلين , سيمنحانه بالتأكيد دافعا جديدا ويطيلان عمره , آمل في أن تدركي ذلك وتكوني مستعدة لدفع الثمن المترتب على هذا الأمر".
" أي ثمن؟".
" ثمن التظاهر طبعا بأنك زوجتي المحبة العاشقة".


أمل بيضون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس