عرض مشاركة واحدة
قديم 11-03-10, 03:11 AM   #15

بلازا

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية بلازا

? العضوٌ??? » 1980
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,271
?  نُقآطِيْ » بلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond repute
افتراضي

في الصباح الساعه10صكان ابو فيصل في حديقة الفله قأعد يقرا جريدة ويشرب كوب قهوته الصباحيه
غنج وهي طالعه من بوابة الفله وتشوف عمها من بعيد في الحديقه راحت له تمشي وناظرة مكانها الي البارح ابتسمت
وهي تذكر عيون عزام الي نظرتها كانت بارده ماتوحي بشي ولاتنبئ بشي
غنج وهي تبوس راس عمها من وراء\صباااااااا ح الخير
ابو فيصل وهو يلتفت وترسم على وجه ابتسامه عذبه\صباح النور على حبيبتي
غنج\ايوه حبيبتي وحياتي ياعمي انا مو قد ها الكلام الحلو
ابو فيصل يرجع يشرب قهوته\ها حبيبتي كيفك اليوم
غنج\عال العال
رفع ابو فيصل التلفون وقال ها وش تبين قهوتكك
غنج\كبتشينو
ابو فيصل\اوكي وكلم الخدم وبضرف دقايق كانت القهوه ترتشفها غنج
غنج\عمي
ابو فيصل \لبيه
غنج\عمي سلمان تاخر
ابو فيصل\لا ليوم بيجي ليش طفشتي منا
غنج\لا موكذا بس انا تاركه حتى دراستي هناك
ابو فيصل\بنيتي غنج
غنج\نعم
ابو فيصل\هنا ملتزمين شوي وفيه عندنا اشياء ماتنازل عنها منها الغطا
غنج\الغطى
ابو فيصل\ايه ياغنج الحين ماتتغطين من عيال عمك قلنا عادي بس الغريب يابوك لازم تتغطين لانو مو زين لنا ولا لك ولا حتى لدينك
غنج\يعمي انا عمري ماحطيت طرحه على راسي تبيني اتغطى مره وحده
ابو فيصل\يغنج مجتمعنا منغلق وهاذا يعقد الامور ويوشفك الكل بنظره شينه بغض النظر عن البئيه الي جيتي منها وعن معدنك الاصيل
غنج\عمي انا مالي شغل بحد هذي انا ماقدر البس قناع انا بنت مو متحرره بنسبه لمجتمع امي بينما هنا اۆا متحرره وؠقوى؟؟؟احكي كلام نفهمه
ابو فيصل\واذا طلبت انا هاذا الشي
غنج\اعذرني عمي انا كذا ومستحيل اتغير ابد
ابو فيصل ابتسم ورجع يتسفح الجريدч
قدرة غنج صمته وراحت تحرك عيونها الزمردتين في الحديقه كانت الحديقه كلملت جميله قليله عليها كانت فيها مشتلين ورد و ااشجار وكان فيها رشاشات مويه تбطب المكان وتبعث فق النفس الهدوء ـاصوات العصافير تجعل المكان جنم
_صباح الخير عمي
ها الصوت قطع عليها كل تفكيرها والتفتت له تناظره بعيونها كان لابس بنطلون اسود وقميص كت اسود وكان كله جنان في جنان وشعره الي لتحت اذونه معطيه رجولها ومظهر انيق كئن مسرحه وحاط جل فقط ومعطيه مظهر كان احدث مصففين الشعر مضبطه انتبهت
غنج لنفسها耠بعد ماقال عمها
هلا هلا بـولدي عزام
جلس عزام في الكرسي الي مقابل غنج وماعطا غنج حتى النظره ..وكئنه يستحقرها ومايبغى شوفتها هاذ䘧 ؄احساس الي توجه لها مثل السهام
خذا له كوب قهوه وجالس يشربه بصمت
ابو فيصل\تعرفت على بنت عمك؟؟
عزام وهو يناظر غنج ببرود\..البارحه عرفوني عليها البنات وارتسمت على شفايفه شبه ابتسامه وكانه يتذكر الموقف
غنج الي اكتسى لونه الحمره ماعلقت
ابو فيصل\عندك شغل الليله؟؟
عزام وهو يعقد حواجبه\لا ليش؟؟
ابو فيصل\بنفتح الوصيه الليله..
عزام بببرود\خير انشاء الله,,,,,,,,,,,,
غنج اكتفت بدمعه علقت في عينها ماحد انتبه لها ورجعت ارتاحت على الكرسي وسرحت
لما كانت معا ابوها صح انه قاسي بتعامل معها بس كانت فيه لحظات حنان وخاصة لما كانت اعياد ميلادها كان يجي ولو هو مشغول نزلت الدمعه با اسرع مما تتوقع ومسحتها قبل لا ينتبه احد فاقت من سرحانها لما انتبهت ان عمها مو موجود ناظرة فجئه لعزام بس هو كان يكلم بجواله ارتاحت انه مانتبه لها ..اف سرحاني كثر حتى اني ماعاد احس ويني فيه
فجئه عزام سكر جوالها ورماه بعصبيه على الطاوله
لف وجه لجهة المشتل ساد الصمت
,,,ياربي هاذا متى يقوم شكله احلوت له الجلسه ...هاذا كان كلام غنج في نفسها
بوووووووووووووووووووووووو ووووم
صرخت غنج وقامت وهي مرعوبه
مهاوي \وش رايك ؟
غنج وهي تبلع ريقها\وجع.. مالقيتي االاᘧ بالونهဠتفجرينها عند اذوني
مهاوي\ههههههههههه
عزام وهومعشب\انتي متى تكبرين فهميني..
مهاوي بخوف\ياخي نمزح ماعندكم ها ا؄مصطلاح؟؟
غنج\ياشين مزحك بيوقف قلبي مره
فيصل \هههههههههه عادي تعودي ياغنج ياما بيجيك
غنج وهي تقوم \يعني المقلب من تنفيذك يإ دكتور
فيصل وهو يحط ايده على صدره\اكيد ..وياشر على مهاوي ,,اجل ها الخبله تعرف شي
غنج تقوم\بعد اكيد ,,وتقرب منه
فيصل يستهبل اموت فيဠالعيون الخضرا..ماصدق ان لي بنت عم عيـونها خضرا ولها غمزات مووـوووت

غنج بخبث\ طيب استقبل المقلب وهي تدفه بيديها في المسبح الي كانɆ وءاره مباشرة
فيصل و يطيح في المسبح والبنات ميتين ضحك
ويسبح فيصل ويقرب من السياج المسبح
غنج\ههههه؇ ها وش رايك؟
فيصل\ايه القوى ماهي متعادله ؏
غنج\كيف ماهي متعادله ؂.. وهي تقرب منه؟!! !!!!!!!
قام عزام ـخذا مفاتيحه ومر من جنب غنج لانه لازم يمر عشان يطلع بس لاحظ مهاوي تغمز لعنود عشان تدف غنج وانتبه لها وسكت
مهاوي وهي مندفعه بطفاقه عشان تدف غنج وفيصل耠كان ملهيها بسوالف عشانه فهم حركة مهاوي
فجئه امتدت يد وسحبة غنج للجهه الثانيه اـتفتت غنج على الشخص الي سحبها لقتها احلى عيون قريب منها حيل
شعره من شدته لها انتثر على وجه و


بلازا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس