عرض مشاركة واحدة
قديم 12-03-10, 02:03 AM   #20

بلازا

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية بلازا

? العضوٌ??? » 1980
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,271
?  نُقآطِيْ » بلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond repute
افتراضي

8مساء
كان جمعة`العائله متجعين في فلة ابو فيصل متحلقين حوله وتحت جناحه با الاصح..
كان ديكور الصاله يبعث على الاريحيه رغم جو السكون الذي يعم المكان..بنتظار صفحات مخفيه تقرء
البنات في مجلس ثاني منفصل عن الرجال وقريب لان المحامي وفارس موجودين بحكم الحدث المنتظر
جلسة الرجال كان موجود فيها
ابو فيصل وابو بدر وفيصل وعزام وبدر وسعود واكيد فارس والمحامي ..فارس كان جالس قريب من ابو فيصل

ابو فيصل\مرحبا فيك يافارس....
فارس \وفيك يابو فيصل....
فيصل ييحاول يدخل مع فارس ويكسر جو الترقب \الا بقولك يا فارس انت وش وضيفتك عند عمي ماجد الله يرحمه؟؟؟
فارس من دون اهتمام كبير بفيصل \مدير اعمال ومكتب الانسه غنج,,,
عزام الي كان عاقد حاجبه وعيونه كانت قطعتين جليد مابان فيه اي شي..
فارس بتملل \غنج تأخرة؟؟
فيصل \الحين نازله,,,,,,,,
من الجهه الثاني من المجلس في مجلس الحريم
ام بدر\الحين انتم صادقين بتنزل فاسخه ماهي متغطيه؟؟؟؟
ام فيصل\كل واحد وتربيته والله يرحم ماجد خذاه التقدم والتطور ونسى انه يربي بنته تربيه اسلاميه وعلى دينا الله يرحمه بس...
العنود\والله بتنزل من دون غطى؟
مهاوي\عادي !!واذا !!البنت ياناس متـربيه برا افهمو افهمو عادتهم غير خلوها تعيش معنا ونشوف بعدها؟
ام بدر\الحين بتنزل لهم كذا ولا والرجال الي جابته معها مدري وش يبي ؟؟
العنود تحط يدها على راسها \\ياويلي بيذبحها عزام و بدر ولاالمهبول الثاني فيصل ماهو مسوي شي الدعوه عنده فري؟؟؟
مهاوي\ياناس وشفيكم البنت ماعاشت هنأ تبونها على طول تتغطى وبعدين ترى حنا بعد مو ملتزمين
والا المفروض نتغطى من عيال عمنا ولي على راسه بطحى يحسس عليها....
سكتو الجميع ولفو بوجيهم صوب المجلس كئنهم يتنظرون حدث جديد ومشوق>>
وفعلن انفتح الاصنصير وطلعت منه غنج الي كئنها فراشه هاربه من مشتل ورود ..كلهم فتحو عيونهم فيها الا واحد ماغير حتى وضعيته ونظراته الجليديه الي مايخلي احد يتنبئ بشي ................
كانت لابسه فستان احمرحرير لحد الركبه وشريطه حمراعلى شعرها الذهبي.. وطالع جمالها الي ابدعه المنان باوجها الطفولي
ابتسمت لتخرج من الفم التوتي اول ابتسامه لؤلؤيه
غنج\فااااااااااااارس,,,,,,,,,,, ,,,
فارس والابتسامه مرتسمه على وجه قام وتقدم لها ومد يده يصافحها لاكن هي سلمت عليه ومن خده باسته لانها اصلن متعوده كذا
غنج\كيفك اشتقت لك؟؟
فارس \وانا اكثر بس اشوفك مبسوطه هنا'...
غنج ابتسمت وهي حاضنه يد فارس بين كفوفها الصغار
اعمام غنج الي تضايقو من حركتها بس مايبون يزعلونها لان تربيتتها اجنبيه..وقالو بكرا انشاء إلله نعدلها
التفت ابو فيصل لشباب الي كل واحد مادا بوزه وماعجبه الوضع بس كان ابو فيصل مهددهم انهم مايقولون شي لها ولا يجرحونها بكلمه
ابو بدر يقوم \غنج يابنتي انا عمك سلمان` تعالي سلمي...

غنج تركض له وتحضنه
غنج\كيفك عمي؟

ابو بدر\طيب يا طيبه....
بدر يوقف\وانا ولد عمك بدر..
غنج تناظر بدر كان فيه وسامه بوسع عيون ورسمة حواجبه وخشمه المرسوم ويمتد سكسوكه خفيفه لتعطي مظهره جاذبيه
وطوله الفارع بلونه البرونزي.. هاذاغير ابتسامته الي تجذبك وتحسسك باراحه
غنج تصافحه\كيفك؟؟
بدر\الحمدلله انتي كيفك؟؟؟
غنج\تمام ......
بعد ماسلمت غنج على لويس المحامي ومانتبهت لعيون بدر الي تاكلها اكل .......
جلست غنج جنب فارس ومن الجهه الثانيه كان فيصل وكان مقابلها بدر ...
عزام الي ازادة نظراته لغنج برود للتحول لصقيع رفعة عيونها له فاربكتها برودت نظراته>>>
غنج بعدة عيونها عن عزام و ناظرة الارض وبعدها ضربها على كتفها فارس ضربه خفيفه
غنج ناظرته\هممممممم
فارس ببتسامته\مستعده
غنج بتوتر\ايه.......
لويس فتح الوصيه وقال با الانجليزيه
انسه غنج ان السيد ماجد يريد منك ان تقرائيها بنفسك
غنج بخوف\انا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لويس\نعم ولقد كتبها بلغه العربيه...
غنج\حسنن؟؟
مسكةغنج الوصيه وقراتها بصوت متهدج
غنج..ابنتي ..وردتي..اعلم انك لن تستوعبي لحظة فراقي وان كنت اقسوى عليك ولاكن هاذي طبيعتي التي جبلة عليها ...حبيبتي الصغيره بتاكيد انتي الان بين اهلك وانك افضل بكثير من ان تكوني هناك بلندن
غنج.. ثروتي مسجله بئسمك بيع وشراء ..انتي وريثتي الشريعيه وحتى لا يشاركك فيما بعد احد..حبيبتي اطلب منك ان تعيشين بين اهللك ولاترجعي الى لندن ..?ذا كنتي تحبنيني نفذي طلبي هاذا عيشي هنا
غنج نفذي هاذئ الطلب ...اخر طلب لوالدك...فارس ابني نعم انت ابني اهتم بغنج مثل ماكنت عايش واكتر لاتتر كها ابدن هي امانه بين ايديك
ابو فيصل..اعرف اني غلطة عليك بخروجي عن العائله ولاكن كنت اريد ان اثبت لك ياخي انني ناجح وكونت لي ثروه تضاهي ثروة العائله مجتمعون ولاكني نسيت انكم اخوتي وان الحياه قصيره ..غنج ابنتي امانه عندك اهتم بها..ابو فيصل زوجها واحد من عيال عمها لاتاخذ من غريب؟؟ تاخذ واحد منكم وفيكم ماحد يقدرها مثل واحد منكم
ارجوك غنج لاتغضبي مني وكل شي سويته لمصلحتك........................
غنج ظلت واقفه لدقائـق وهي صامته الا من الدموع الي انسابة بغزاره على خدها كنها استوعبة انها فقتدته للابد
وقف فارس وحضنها لاكنها مااطلع منها سوى عيونها الزمرديه الي امتلت بدموع على كتفه
..فارس \غنج ابكي طلعي الي جواتك ابي اسمعك تبكين كذا مو زين
بدر يسحبها من فارس بعصبيه وعطاه نظره قويه \انت ممكن تبعد عنها شوي؟؟
رجع فارس لورى وكئنه مستغرب حركة بدر..=نسى انه باالرياض يحمد ربه بعد ان ماصار له شي
بدر\غنج خلاص الله يرحمه البكي الحين مايفيد...
ابوفيصل\يابنتي اطلبي له الرحمه كذا مايجوز..
ابو بدر يرجع يجلس\لاحول ولا قوة الا بالله..
غنج تقلب عيونها في الفراغ وماكانت تنتبه لشي بس دموع ومن غير صوت كانت ماسكه الوصيه بقوه
فارس\لو سمحتو انا اعرف غنج اكثر منكم ممكن تتركوني اقرب منها؟؟؟
ابو فيصل بقهر \تفضل ياولدي ابوها مئمنك عليها و هو ابخس بك........
فارس \غنج عطيني الوصيه؟
غنج ناظرته بصمت...
فارس مد يده للوصيه بياخذه لاكن غنج صرخت والتفت الجميع لها
فارس\شفيك ؟
غنج\\بابا ليش يسوي فيني كذا ليش مافي شي يهمه غير ثروته وفلوسه كنت متصوره اني بسمع منه كلام جديد غير الثروه ولارقام
كنت انتظر منه اعتذار ولو بسيط بسبب اهماله وتقصيره معي .....
لو كنت اعرف ها الشي ماجيت هنا ..حتى بموته مافهمته ولا عرفته
فارس\خلاص غنج ابوك مات الحين ومايجوز له الا الرحمه لاتتكلمين عنه كذا...
غنج كانت ترجف بقوى ودموع على خدودها تعبير واضح عن تصديقها لرحيل والدها المر ..
فارس يجلسها على الكرسي ويمسك كفوفها الصغار الي بردة\غنج انتي تسمعيني؟؟
غنج تناظره بهدوء\فارس
فارس\لبيه؟؟
غنج\انا تعبانه....

فارس\امريني؟؟
غنج\ابي ارجع للندن..................................
الجميع تفاجئو من كلامها الغير متوقع؟؟؟؟؟؟
ابـو فيصل\كيف؟
بدر\كيف تروحين والوصيه؟
فارس إبتسم لها\ تحت امرك.. بس مو الحين خليها بكرا او بعده
...عزام يقوم من المجلس واضح عليه العصبيه من الوضع الي ماعجبه كيف يحضنها قدامه
ابو بدر انتبه له وضرب كتف ابو فيصل خفيف\الحمدلله انه ماسوى شي فيهم؟؟


بلازا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس