عرض مشاركة واحدة
قديم 12-03-10, 02:13 AM   #32

بلازا

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية بلازا

? العضوٌ??? » 1980
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,271
?  نُقآطِيْ » بلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond repute
افتراضي

في الصباح كان الجميع مجتمعين في الحديقه على غير عادتهم
ابو بدر\البنت بتطلع اليوم وش رايك نفاتحها بزواجها احد من عيالنا
ابوفيصل\لالا انا قلت لك من الاول هي الي بتختار ماراح اجبرها على شي
ابو بدر\بس
ابو فيصل\خلني اقر الجريده براحتي
سكت ابو بدر لما تكلم بدر
بدر\عمي بس انا ابيها
الجميع يلتفت له مستغربين
ابو فيصل\وهي
بدر\مدري عنها
ابو فيصل\اذا هي تبيك خذها ولاتاخذ راي واذا لا فاماراح اغصبها
بدر سكت ومارد
فيصل\لا تزوعجونها بها الاشياء هي مالها غيرنا
بدر\انا بحاول معها تحبني وماني ضاغط عليها.. وقام
***************
ركب فيصل السياره لما شاف عزام في سيارته
فيصل اشر لعزام يفتح الشباك لما فتحه
فيصل\مادريت؟
عزام\وشو على ها الصبح؟
فيصل\بدر بيخطب غنج........
عزام عقد حواجبه وسكت سكر الشباك وشغل سيارته ومشى
فيصل وهو من غير مبلاه\من يوم يومك كذا
عزام في سيارته وهوماسك طريق المللك عبدالله عشان يروح لشركه
ناظر المرايه ولبس نظارته......... ليش.....تتوقعون العيون في الحب فضاحه
دخل الشركه وسلم على الموظف الي عند الباب بكل تواضع ولما يدخل الشركه تملى هيبته اي مكان يدخله فتح له السكرتير الباب
السكرتير\صبحك الله با الخير طويل العمر
عزام مارد عليه ودخل المكتب وسكر السكرتير الباب ورجع لمكتبه يجمع الاوراق الي تحتاج توقيع عشان يوديها له
دخل طلال على السكرتير\احمد صباح الخير
احمد\هلا طلال كيفك
طلال \بخير عند عزام احد والا ادخل
احمد\لاماعنده احد بس مانصحك تتدخل هو شكل جوه متكهرب
طلال\يالله صباح خير
طق الباب طلال ودخل على عزام شافه واقف عند الواجه لمكتبه الزجاج الي تطل على المملكه بكل فخامه
طلال\سلام ياصاحبي
لف عزام لجهة طلال\وعليكم السلام
طلال يناظره مستغرب النظاره الي على عيونه\وشفيك ماتنزل نظارتك والا جوك مكهرب
ارتبك عزام وطنشه وقعد على الكرسي
طلال\صاير شي؟؟
عزام\انت وشفيك اليوم احد شاكي لك الحال
طلال وهو يشرب بيالة الشاي حقت عزام\لا بس انا احس بك
عزام ببتسامه جانبيه\طيب لايكثر يا الحساس
طلال\هههههه من يوم يومي حساس
عزام\ههههههه
طق الب توب حقه وانفتح على طول الاميل حقه
طلع له على طول صورة شخص وببجنبه اربع بنات وبوضع مخل
طلال\ياشيخ وش هاذا الي على ايميلك
التفت عزام وانصدم بصورة الشخص الي قدامه
عزام سكر الايميل حقه والتفت لجواله الي يدق
عزام شاف الرقم
الو
الشخص\اكيد شفتها
عزام\شفتها وبجيب راسك
الشخص\بلغ عمك ابو بدر سلامي وخله ينتبه مره ثانيه في روسيا والله ان ولده اعقل منه هههههههههه
عزام بهدوء\بس احب ابلغك بشي
الشخص\تفضل
عزام\اعتبر انفاسك معدوده مافي احد يتجرئ على ال(*******) ويعيش سالم
طوططططططططططططط
عزام رمى الجوال حقه بقوه على الارض
طلال \وش صار
عزام\هاذا اكيد الزفت نايف ييتحداني يحسب اني ماعرف صوته اذا غيره يتذاكى علي
طلال\انتظر اوامرك
عزام\نادى لي جوهر
طلال بمفاجئه\جوهر
عزام\ايه
جلس عزام ودق على عمه
ابو بدر\هلا بصقرنا
عزام بعصبيه\عمي متى تبطل غباءك ابي افهم
ابو بدر\اي غباء
عزام\الحين انت ليش ماترضى با الحلال
ابو بدر\وش تقصد
عزام\اقصد عمتي ام بدر والله انها اطهر من ها الصيع الي انت ماخذهم
ابوبدر\هههههههههه الشباب شباب الروح
عزام\طيب انا الف مره اقول لك بطل الحرام الي نت تقوم وتنام فيه والا اقولك مع السلامه
سكر عزام السماعه بعصبيه ودخل عليه جوهر في ها الاثناء
جوهر\امرك
عزام يحرك خاتمه بصبعه\تذكر نايف الي يستورد لنا الاسلحه من برى
جوهر بسواده الكاحل كشف عن ابتسامه مخيفه\انا مانسى الوجيه ابد لا يكون هو الي مزعجك
عزام\يخسي مايطول يلعب مع اسياده بس ابي له فركت اذن بتوقيعي عشان بس يحرم
جوهر بنفس الابتسامه المخيفه\ابشر


بلازا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس