عرض مشاركة واحدة
قديم 16-05-10, 09:33 PM   #44

أمل بيضون

نجم روايتي وعضوة في فريق الروايات الرومانسية المكتوبة وفراشة عبير المكتوبة

 
الصورة الرمزية أمل بيضون

? العضوٌ??? » 77031
?  التسِجيلٌ » Feb 2009
? مشَارَ?اتْي » 7,187
?  نُقآطِيْ » أمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond repute
افتراضي

4- سارة تعرف يوما من السعادة برفقة بيري ألا أنها تجد نفسها مجبرة على الذهاب الى الولايات المتحدة الأميركية لأجراء معاملات الطلاق , بيري يبدي تخوفه وقلقه من هذه الزيارة الخطرة......

كانت سارة تتناول فطور الصباح عندما أتصل بها المحامي ليخبرها بالتعليمات التي أوصى بها لوك , والمفروض أن تتبعها , قال لها:
" حتى نهار الغد , أذا لم يعد السيد جايسون وود ولم يكتب لتوضيح الوضع , أوكلني السيد أيليوت أن أبلغ الشرطة بالأمر , وفي الوقت الحالي , تقوم فرقة من المحاسبين بتدقيق دفاتر المحاسبة , أوصاني لوك أن أعلمك بالأمر , وهو يطلب منك ألا تقلقي , يريدك أن ترتاحي وتنسي العمل".
أجابت سارة بصوت هادىء:
" أنا شركة والدي!".
بعد ليلة قضتها في نوم عميق , شعرت سارة بالحيوية وقررت مجابهة المستقبل بعزم, لم يتغير شيء , فهي تعرف أن العمل يأتي أولا بالنسبة الى لوك , أذا تصرفت في الأمس بضعف فلأنها كانت ما تزال تحت تأثير الصدمة , أما اليوم فهي قادرة على مجابهة أي وضع مهما كان صعبا.
أظهر المحامي عن هدوئه وقال لها:
" طبعا , يا سارة ,لكن أيليوت على حق , لقد عانيت الكثير في المدة الأخيرة , وأنت حقا متعبة وبحاجة الى الراحة , لماذا لا تأخذي بضعة أسابيع عطلة؟ أذهبي....... ما رأيك برحلة في جنوب فرنسا؟ أو في أيطاليا, مثلا؟".
سألته ببرود:
" ومن يقوم بالعمل داخل الشركة, خلال هذا الوقت ؟".
" لقد فكر السيد أيليوت بالأمر ".
أحمر وجهها غضبا وقالت بعد تردد بسيط:
" آه نعم! وماذا فعل؟".
أجابها معتذرا :
" سيرسل شخصا من نيويورك ليأخذ على عاتقه القيام بالأشياء الحاصلة في الشركة , أنه رجل ذو خبرة كبيرة وأنا أكيد بأنك ستوافقين معي على كفاءته".
أجابت بجفاف:
" ما دام لوك سيرسله فكيف لا يكون كفوءا".
أطلقت زفرة وأضافت:
" أرى أن لا خيار لدي , الى اللقاء وشكرا".
أقفلت الخط وتوجهت الى النافذة , كان وجهها قاسيا , كل ما تنبأت به يحدث , فلوك يقلع كل شيء من دربه كالزوبعة ولا جدوى في مقاومته , أنه يملك أكثرية الأسهم ويريد بطبيعة الحال التخلص منها , كانت تشك بصحة توقعاتها , لكنها أصبحت الآن أكيدة من ذلك".
ما هو المبلغ الذي أختلسه جايسون؟ وما هو الوضع المالي داخل الشركة؟ لولا لا يتحمل أن يسرقه أحد , فسيلاحق جايسون بأستمرار . كانت سعيدة لأن والدها مات قبل أن يعرف الحقيقة , لكن الذي يجرح شعورها وكبرياءها هو أن سام واثق بلوك وفضل اللجوء اليه بدلا منها ,لماذا فعل ذلك يا ترى؟ لا شك أنه لم يكن يعتبرها متينة لمجابهة الوضع , ألتفتت بالمرآة ورأت فتاة ممشوقة نحيفة , وكتلة من الشعر الأشقر الفضي وعينين زرقاوين واسعتين , فقالت لنفسها : يجب أن أتعلم أن أكون قاسية , لوك يتدبر أمره وبأمكانه مجابهة أي وضع بقسوة وتصلب ومثابرة , آه لو كنت أشبهه.... لما تدمر زواجنا .... كان يجب عليّ أن أكون بذكاء وحماس فيكتوريا , هذا النوع من النساء يعجبه كثيرا , حتى والدي لم يكن واثقا بي , ولو في الأوقات الصعبة.


أمل بيضون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس