عرض مشاركة واحدة
قديم 31-05-10, 07:15 PM   #15

أمل بيضون

نجم روايتي وعضوة في فريق الروايات الرومانسية المكتوبة وفراشة عبير المكتوبة

 
الصورة الرمزية أمل بيضون

? العضوٌ??? » 77031
?  التسِجيلٌ » Feb 2009
? مشَارَ?اتْي » 7,187
?  نُقآطِيْ » أمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond repute
افتراضي

توقفت ترودي قليلا , ثم قالت:
" هناك فرق ملحوظ بين أعمار الأولاد , أليس كذلك؟".
" تقصدين بين عمري روبي وموراغ , أجل , هناك فرق شاسع".
لقد ردّدت هيذر ذات مرة أن آندرو مكنيل يبلغ السابعة والثلاثين من العمر , أذن , لا بد أنه تزوج في سن مبكرة جدا أذا كانت له أبنة تبلغ الخامسة عشر من العمر".
أخرجت ترودي السترتين الأخيرتين من الحقيبة , وأودعتهما الدرج , ثم أغلقت الحقيبة وأدخلتها الى غرفة تبديل الملابس , وعادت لتقول:
" ها قد أنتهيت يا آنسة كرسلي , فهل ترغبين أن أصنع لك بعض الشاي؟".
" من فضلك يا ترودي , سأنزل حالا".
وبعد أن غسلت غايل وجهها وسرحت شعرها ,نزلت الى قاعة الأستقبال قبل ثوان من دخول هيذر عليها معتذرة عن عدم تمكنها من مقابلتها في المحطة.
" أتصلت بي مدبرة منزل الجدة لتبلغنا أن قدم السيدة سويتبورن زلت , فوقعت , وكان عليّ أن أذهب , كما وعدتها بأن يزورها روجر مساء , لكننا سنبقى ساعة أو ساعتين معا".
كنت الأخوات الثلاث مودة عظيمة لبعضهن مع قلة التشابه بينهن , فيذر شقراء جذابة , بيث سمراء عادية المظهر , وأما غايل ,بملامحها الكلاسيكية الدقيقة , فتوحي بالضعف للوهلة الأولى مع أنها أقوى الأخوات الثلاث شخصية , ووقفت هيذر برهة وهي تبتسم لغايل:
" هل تناولت شيئا ؟".
" ترودي تعد لي الشاي , وها هي ذي قادمة".
" لقد أعددت بعض الشطائر , أما الكعك فساخن , والآن , هل ترغب سيدتي بأحضار شيء آخر؟".
" كلا يا ترودي ,شكرا , هذا جيد , ولكن , أين الأولاد؟".
وتحولت هيذر نحو غايل:
" هل أخبرتك ترودي عن ضيوفنا؟".
وما أن جهّزت ترودي الطاولة , حتى خرجت , وسألت غايل فورا عن أولاد لورد ديلوكري , فأخبرتها هيذر:
" أنهما طيبان , لا سيما روبي , لكنني لا أطيق والدهما ".
" أخبرتني ترودي بأنه في لندن".
" أجل , فمن الواضح أنه يعاني بعض المشكلات مع المربيات......".
" يبدو أنه وظف بضع مربيات حتى الآن".
" هذا صحيح , غير أنني لا أعرف الكثير عنه لأنه صديق روجر لا صديقي أنا , روجر قلّما يتكلم , لكن ما أسمعه يؤكد لي أن زوجة آندرو كانت سيئة السية , وحظه كان تعيسا معها , وأن أبنته الكبرى تتبع خطاها ,وهي مصدر الأزعاج وليس بوسع أية مربية تحمل تعجرفها وغرورها وتكبّرها".
" أليس من الصعب أن تعتني بها مربية وقد أصبحت في سن المراهقة".
" ليس المقصود أن تعتني المربية بها أصلا , ألا أنها تنغص على المربية عيشها , فتجبرها على مغادرة المنزل , ومعلوم أنك لا تستطيعين معاملة الخدم بهذه الطريقة في أيامنا الحاضرة لأنك سرعان ما تخسرينهم".
" لكن السيد مكنيل يبحث عن مربية جديدة!".
" لقد نشر أعلانا عن حاجته في الصحف اللندنية , الأمر الذي يعني أنه يريد فتاة أنكليزية , لذلك , قصد المدينة ليقابل المرشحات في شقة وضعها أحد أصدقائه تحت تصرفه".
حركت غايل الشاي وقد غرقت في تفكير عميق , ثم قالت:
" هناك فرق شاسع بين أعمار الأولاد , أقصد الأبنة الكبرى البالغة خمس عشرة سنة على حد قول ترودي , وروبي".
" لا أعرف القصة بكاملها , ولكن , كما قلت , روجر لا يتكلم كثيرا , بدافع الأخلاص لصديقه وكل هذا الهراء الذي يملأ الرجال به رؤوسهم , على أنني سمعت أن زوجة آندرو هجرته بعد أن بلغت موراغ الثالثة من العمر , ثم عادت اليه سنة كاملة".
" هل صفح عنها؟".
" لا بد أنه فعل , وأنني أعتبره رجلا طيبا من حيث الجوهر , ويلتزم بعهده , ويقدس الزواج كرباط أبدي , وأظنه أمتنع عن أنجاب الأولاد لئلا يترك معهم وحده في حال هجرته زوجته ثانية أن عادت الى سابق عهدها , الأمر الذي تكرر بالفعل , وقد ولد روبي بعد رجوعها حيث قرر أندرو , على ما أرى , أن يكون وريثا ولم تمض سنة ونصف السنة حتى ولدت شنا ,ثم قتلت والدتهما في حادث تزلج في النمسا حيث كانت تقضي عطلة مع أحد أصدقائها الشبان في حين زعمت أنها ستقضي تلك العطلة مع أحدى صديقاتها من أيام الدراسة".
" أحد أصدقائها الشبان!".
" يحب روجر أن يصف تصرفها بعبارة أرق, غير أنني جازمة وأستعمل كلمة مختلفة تماما".


أمل بيضون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس