عرض مشاركة واحدة
قديم 08-06-10, 01:36 PM   #1

hanha
 
الصورة الرمزية hanha

? العضوٌ??? » 96214
?  التسِجيلٌ » Jul 2009
? مشَارَ?اتْي » 5,019
?  نُقآطِيْ » hanha has a reputation beyond reputehanha has a reputation beyond reputehanha has a reputation beyond reputehanha has a reputation beyond reputehanha has a reputation beyond reputehanha has a reputation beyond reputehanha has a reputation beyond reputehanha has a reputation beyond reputehanha has a reputation beyond reputehanha has a reputation beyond reputehanha has a reputation beyond repute
Elk نسخة نادرة عن (سوبرمان) بمليون دولار


نسخة نادرة عن (سوبرمان) بمليون دولار







حققت طبعة أولى نادرة للغاية وفي حالة جيدة من كتاب هزلي عن سوبرمان رقما قياسيا حيث بيعت مقابل مليون دولار أمريكي في مزاد علني أقامه الموقع الالكتروني "كوميك كونيكت دوت كوم" ComicConnect.com.

وقال أصحاب الموقع الالكتروني أن الكتاب الذي يحمل اسم (فكاهات مثيرة) نشر لأول مرة في يونيو عام 1938 وقدم البطل الأسطوري الذي يحارب الجريمة لمحبيه ويصف كيف انه ولد على كوكب مختلف ثم انتقل إلى كوكب الأرض.

وقال "ستيفين فيشلر" مؤسس موقع (كوميك كونيكت دوت كوم) أن المرة السابقة التي عرض فيها الكتاب في السوق كانت قبل 15 عاما وحقق 150 ألف دولار. ولم يتم الإفصاح عن اسم المشتري الحالي.
ويفوق مبلغ المليون دولار ثلاثة أمثال الرقم القياسي السابق الذي حققه الموقع العام الماضي وهو 317 ألف دولار مقابل نسخة من نفس الكتاب ولكن أقل جودة، وكان الكتاب يباع 1938 مقابل عشرة سنتات.
ـــــــــــــ
المصدر:رويترز.






hanha غير متواجد حالياً  
التوقيع




رواية مبتدئة

*غير المتوقع*
https://www.rewity.com/vb/t117174.html

نحن لا نحب حين نختار... ولا نختار حين نحب... إننا مع القضاء والقدر حين نولد، وحين نحب، وحين نموت!


رد مع اقتباس