عرض مشاركة واحدة
قديم 03-07-10, 05:39 PM   #3

كأس الجروح
 
الصورة الرمزية كأس الجروح

? العضوٌ??? » 119614
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 18
?  نُقآطِيْ » كأس الجروح is on a distinguished road
افتراضي

=======================
شوي دقت الجوهرة على صديقتها نهى..
الجوهرة :أهلييييييييييييييين نهى
نهى:هلاااااااا والله
الجوهرة :كيفك وشخبارك وكيف النفسية قبل الزواج؟
نهى:والله الحمد لله ..الله يعين كيفك انتي وش أخبارك؟
الجوهرة :والله تمااااااام
نهى :وكيف الأجواء عندكم؟
الجوهرة:اسكتي يانهى صار لي موقف مع ولد عمتي فيصل
خطييير
وحكت الجوهرة الموقف بالتفصيل لنهى
نهى:طيب وش قلتيله؟
الجوهرة:ماقلت له شي رميت الليّ ومشيت ..
نهى:ههههههههههه الله يقطع سوالفك
الجوهرة :خليه يستاهل صح اني ماكنت أقصد بس جات في محلها..وشلون يتجرأ يطق ظهري وعلى أنااا جيييييييت ..وش هالحركة السخيفة..
نهى:الموضوع انتهى ماعلينا ..المهم أبغاكِ تكونين أول وحدة تدخل القاعة يوم الزواج ولا أوصيك أبغاكِ تكونين أحلى وأشيك وحدة..
الجوهرة:ولا يهمك أفااا عليكِ بس ..
=======================
ومرت اليومين وجا يوم طلعة الفيصلية والبنات كلهم جاهزين ويوم جات الساعة 9 جا عمهم ضاري سلم عليهم وقالهم يكونون طالعين برى بعد ربع ساعة بس على مايجيب السيارة فيصل..
وطلعوا البنات وركبوا السيارة ويوم جات بتركب الجوهرة لحظتها كان فيصل
بيفتح باب السيارة اللي قدام وبيركب...ويوم شاف الجوهرة أرتفع ضغطه وقال لازم أرد لها حركتها اللي ذاك اليوم..
فيصل :انتي رايحة معنا..
الجوهرة:أنا ؟؟؟؟؟!!!!
فيصل :ايه في أحد غيرك ؟!!!
الجوهرة:إيه رايحة عندك مانع..
فيصل :إيه عندي مانع صراحة ماودي تروحين معي ..بالسيارة خلي السواق يوديك..
الجوهرة : اها..شكراً فيصل
يجي منك أكثر..
ورجعت الجوهرة وضاري كان يناديها وراح كلمها حاول فيها انها تروح معهم وان فيصل
ماكان يقصد اللي قاله بس رفضت وقالت إنها أصلاً تعبانة وماودها تروح إلا عشان البنات ..
وفي السيارة أنواع التهزئ لفيصل سواء من البنات أو من ضاري وهو حس بتأنيب الضمير بس كان يكابر..
وبعدين يوم دخلت البيت شافتها خالتها هيا واستغربت انها ماراحت وقالت لها اللي صار وطبعاً الجوهرة علاقتها مرة حلوة مع خالتها المهم خالتها قالت لها أنا أوديك ولا يهمك وراحوا مع مشاري ...وراحت الجوهرة واشترت اللي تبغاه وقبل مايطلعون ..
هيا :وش رايك يمه الجوهرة تروحين تجيبين لنا فطور خلينا نفطر؟
الجوهرة:طيب خالتي وش رايك نطلع فوق نفطر وبعدين نمشي؟
هيا :لا معليش حبيبتي والله ماقدر أطلع رجولي بدت توجعني ..
الجوهرة :خلاص خالتي أطلع أنا ومشاري نجيب الفطور أوكي
مشاري :لا معليش أنا ودي أروح أشتري لي coverللجوال شفت لي محل هنا عنده أشيا حليوة..
الجوهرة:خلاص مو مشكلة أنا أروح أشتري الفطور..
وراحت الجوهرة تشتري الفطور وكانت حاسة إنها راح تشوف البنات والعيال فوق عند المطاعم ..وحبت تظهر نفسها عشان اللي يشوفها يعرف إنها الجوهرة طبعاً أكثر شي كان ودها تقهر فيصل .. وفعلاً في هالوقت كانوا فوق عند المطاعم وليت فيصل لوحده لا..معه خوياه ..البنات راحوا مع ضاري ..وجلس فيصل
يفطر مع خوياه ...وراحت الجوهرة وزينت نفسها وتلثمت..واشترت الفطور ..وهي ماشية.. شافوها أنهبلوا وش جمال وش زين وش عيوووووون تطير العقل ..
عبدالله:يوووووووووووووه شباب لا تفوتكم بنت ولا كل البنات ..فيصل شوفها لاتفوتك
يوم التفت فيصل
وشافها وعرف انها الجوهرة انهبل وده يقوم ويتوطاها وسوا نفسه عادي ..
فهد:فيصل وش فيك مطنش بالعادة تسبقنا عليها..
فيصل:يعني بالله هذي عاجبتكم ..؟؟
عبدالله :لافيصل أكيد فيك شي أنا عمري ماشفت مثل هالبنت ..
فيصل:أقول شباب تبون شي تأخرت عالأهل ؟؟
عبدالله :لا سلامتك بس وش رايك تمرني اليوم ..؟؟
فيصل:أوكي أحاول..يالله سلام...
وطلع فيصل من عند خوياه وراكبة راسه أم العبيد..و أخذ البنات وراحوا البيت ....والجوهرة مااتنبهت إن فيصل
شافها ..وفيصل طول ماهو ماشي في الطريق مانطق ولاكلمة..معصب عالأخيـر..بعد ماوصلوا البيت..طبعا الجوهرة كانت هناك قبلهم .ويوم جا بيدخل الصالة..كانت أمه والجوهرة موجودين وأمه كانت تكلم تلفون ..
فيصل: فيه أحد ...ياهوو
أمه طبعا ماانتبهت له والجوهرة ماردت عليه..
ويم شاف أن ماحد رد عليه ومافي غير صوت أمه دخل ..وشاف الجوهرة موجودة أنواع طيحة الوجه قدام أمه...والجوهرة في قمة الوناسة..
وطلع طبعاً من الصالة ..والجوهرة على طول من فرحتها ياعمري دقت على صديقتها نهى وعلمتها على اللي صار...
=========================
وبعد شوي اتصلت الجوهرة على أمها تسلم عليها ..
الجوهرة:هلاااا يمه..
الأم :هلاااااا والله بنتي شلونك ..؟
الجوهرة :بخير يمه ..شلونك إنتي عساكي بخير..؟
الأم :بخير دامك بخير يمه..
الجوهرة:يمه وصلت بطاقات الزواج؟؟
الأم :ايه اليوم أرسلتها نهى الصبح..
الجوهرة:ايه زين أنا إن شالله بكرة الظهر جاية عندك يصير نطلع من هناك على القاعة ..زين ؟
الأم :زين ..بس من اللي جايبك هنا ..
الجوهرة :يمكن مشاري أو خالتي هيا مع السواق..
الأم :خلاص يمه يصير خير ..
الجوهرة:يالله يمه حبيت أطمن عليك تامريني بشي..؟؟؟؟؟؟
الأم:لا يمه سلامتك...
الجوهرة:الله يسلمك مع السلامة.
وقعدت الجوهرة مع البنات طلعوا يتمشون شوي بالمرزعة وهم يتمشون تعبت عليهم غادة وقالت لازم أرجع البيت انتم خليكم كملوا تمشيتكم ...وراحت الجوهرة معها لم البيت..وبعد شوي نزلت الجوهرة المطبخ تجيب أكل لغادة ..وهي بالمطبخ جاء فيصل
..
فيصل:فيه أحد..؟؟؟؟
الجوهرة طبعا ماردت عليه ..ودخل فيصل ويوم شاف الجوهرة ارتفع ضغطه وقال في نفسه وشفيها ذي شايفتني بزر من جد ((طبعا ماشافها كلها لانها كانت فاتحة الثلاجة والثلاجة مغطية عليها))..وطالع الجوهرة بنظرات استحقار من فوق لتحت وطلع من المطبخ ..وفيصل خلاص وصلت معه قال لازم اوقفها عند حدها مع انه حس انه بدى يجيله شعور غريب تجاه الجوهرة ..يمكن عجبته شخصيتها القوية وكبريائها وعزة نفسها.وإصرارها عالى إنها تاخذ حقها بيدها..أو طموحها مايدري المهم طنش هذي المشاعر وقال أكيد من القهر اللي أنا فيه..وفي أخر الليل والكل كان نايم ..إلا فيصل
ماجاه نوم بس يفكر بتصرفات الجوهرة ويحاول يفسرها..ماعرف إن كل المعاملة هذي اللي من الجوهرة هي بس من حركته ذاك اليوم يوم عيا تروح معهم للفيصلية..المهم فكر ..وفكر..
آخر شي قال لازم أختي سارة تكلمها ..ولا لا مايصير أخاف يصير بينهم شي أو سارة تفهمني غلط ..لازم أنا اكلمها بنفسي..أشوف وش عندها بدل كل يوم وهي مطيحة وجهي عند أحد أمس عند أمي واليوم بالمطبخ عند الشغالات بكرة مادري وين..وفعلاً دخلت الفكرة مزاجه ..بس شلون يجيب الرقم....قال مافي غير أختي سارة..وماقدر ينتظر لليوم الثاني ..راح لغرفة سارة وطق عليها الباب ..وقامت له سارة..
سارة:مين؟؟
فيصل:سارة معليش أسف على الإزعاج بس أبيك شوي ممكن ..
سارة بعد مافتحت الباب :خيرفيصل
فيه شي ؟
فيصل:لا تخافين مافي شي بس أبغى جوالك شوي إذا ممكن ..
سارة:أوكي بس وين جوالك؟
فيصل:جوالي خربان..
سارة :بس رجعه لي اليوم الصبح ضروري ..أستنى وحدة من البنات تتصل علي ضروري .
فيصل:أوكي ..مشكووووووورة أختي ..
============================
وراح فيصل
يدور رقم الجوهرة ويووم لقاه على طووول حطه في جواله ..وارتاااااح ..كذا تقريبا راح نص الهم اللي شايلة ..أما باقي وش يقول للجوهرة وشلون هي بترد عليه هذا اللي كان شاغل باله أكثر شي .
وكان ينتظر الصبح على ناااار ..ويوم طلع الصبح كان بيتصل بس قال ياولد أركد مايصير على طوول استنى شوي..وانتظر ..يوم جات الساعة 9 الصبح ..اتصل ..
الجوهرة ماعرفت الرقم وماردت ..اتصل مرة ثانيه والجوهرة نفس الشي ماردت ..أما المرة الثالثة ..ردت قالت يمكن أحد ضروري..
الجوهرة:ألووو
فيصل:أهلين الجوهرة كيفك؟
الجوهرة:تمام من معي لو سمحت؟
فيصل :أنا فيصل..‏
الجوهرة:نعم..وش تبي..
فيصل:الجوهرة ممكن أكلمك بموضوع..؟
الجوهرة :آسفة ..أنا مشغولة الحين تبي شي..
فيصل:لا سلامتك..
الجوهرة :يالله باااي
فيصل انكسر خاطره واحتار وش يسوي مع هالبنت .. ونفس الشي حس انه بدا يميل لها..وبعد ماانكسر خاطره بعد ماصرفته..فقد الأمل بأنه يقدر يوصل لها..
أما الجوهرة حست أنها كانت قاسية عليه بالرد ..بس كبريئها كان يمنعها إنها تعترف بهالشي ..وراحت الجوهرة عند أمها عشان تحظر الزواج ..وراحوا واستانسوا لكن الجوهرة كانت طول الوقت تفكر بالكلام اللي قالته لفيصل ..وكانت تلوم نفسها على اللي سوته ..وصارت الجوهرة طول الوقت تفكر فيه..وبعد ما رجعوا من الزواج ..طبعا رجعت على بيت أمها واليوم الثاني الصبح راحت للمزرعة ..
ويوم وصلت البنات كانو ينتظرونها على الفطور ..وقعدت وافطرت معهم وحكتهم وش صار بالزواج ..وضحك ومزح ونااااسة يعني ..
وسالفة ورا سالفة لين دخلوا بسالفة العرسان ((الرجال يعني ))وكل وحدة وش تتمنى يكون زوجها وش شخصيته وش اسلوبة بالحياة ..
سارة :أنا ابي واحد يمووووووووت فيني ..ماعنده حركات الغيرة الزايده .يحب السفر..والتمشيات ..اممممممم وش بعد ..ايه ومتى مابغيت اطلع مع صديقاتي يوافق مو يقول ماله داعي وحركات مالها داعي ..
................
غادة :أما أنا ابي وااحد على كيفي وش ماقوله يقول حاظر..بس مو معناه ان ماله شخصية ..لا يكون له شخصية بس على غيري ..واهم شي طبعا يحبني واحبه..
..................
والجوهرة سكتت..ماتكلمت ..
سارة :الجوهرة وش مواصفات فارس احلامك..ولا ماعندك ..
............
الجوهرة :انا ماعندي مواصفات محددة لكن أهم شي عندي انه يحبني واحبه ويخليني اسعد أنسانه في هالكون عشان اقدر اسعده ..ايييييييييه واهم شي يكون رومانسي ..مو يجيني واحد عربجي ماعنده ماعند جدتي..
..................
غادة:ممكن كل شي يتوفر الا اخر واحد ماهقيت ..
سارة :ياساتر وليش؟
غادة :حنا 99% من شبابنا عربجي ماعنده سالفة يحب التصنع ولا هو ماعنده ماعند جدتي ..يعني وين ووين يجيك واحد رومانسي عاطفي ..هادي ..
سارة:بالعكس الناس تغيروا الحين هذاك زمان اول اللي ماعندهم غير العربجة على بالهم بيسوون رجولة ..
واستمر النقاش بينهم ..وقاموا يتكلمون عن صفات عيال العايلة عندهم ..وتكلموا عنهم كلهم تقريبا ومنهم:
غادة:أما عمي ضاري خطيييييير ..ياحظ اللي بتاخذه يونس اللي مايتونس ..ماعنده حركات التعقيد والخرابيط الزايده..واخلاق ..ورزانة ..ووسيم ..وش تبي بعد اللي بتاخذه..
سارة :أما فهد ولد عمتي نورة مصرقع ..بس ولو يهبل ..فرفوش..صحيح انه احيان يرفع الضغط ببرودته الزايده ..بس كل شي منه حلووو..
الجوهرة:وش الطاري على فهد ..ماحد جاب سيرته غيرك ..؟؟؟
سارة بعد ماحمرت خدودها:عادي أصلا حنا قاعدين نسولف
غادة :نسوووووووولف ..علينا هالحركات..
الجوهرة :اعترفي اعترفي ..
غادة :عادي مابينا شي ..
سارة((وصل ضغطها الالف)):ايه واذا اني احبه عندكم شي ...
الجوهرة :لا ابد سلامتك..بس تصدقين لايقين على بعض..
سارة طبعا انهارت ..وانواع رفع الضغط..
الجوهرة :خلاااااص خلونا نكمل من باقي بعد..اييييييييه أخوي مشاري
حياته الكمبيوتر الله يعين اللي بتاخذه شكله بيهكر على دماغها ..ههههههههههههههههههه
غادة:هههههههههههههههههه الله يقطع سوالفك ..والله انك صادقة مادري لو ان منعوا الكمبيوتروالنت وش بيسوي؟؟!!!
سارة :يروح فيها الولد يجيله انهيار فيروسي..ههههههههههههههههه
سارة :خلاص خلصوا ..
غادة :هيييييييي نسينا فيصل!!!!!!!
سارة:يابعد عمري ياخوي والله اني خاينه تكلمت عنهم كلهم حتى عيال الجيران ونسيته صدق ماعندي قلب
غادة :ايه عاد جتنا راعيه الاخوة ..خلصينا بس ..
الجوهرةسااااااااكته ماتكلمت ولا نطقت ..
غادة :المهم خلوني اقولكم مواصافته ..آآآآآه وش اقول وش اخلي ياسويير اما عندك اخ كامل والكامل الله..وش زين وش وسامة ..وش جسم ..وش اخلااااااااااااااق..بس هذا مايمنع اني اقول انه عليه تصرفات ترفع الضغط وخاصة اذا عصب لا تقربين منه ..لكن قلبه ابيض..وينسى على طووول اللي سواه ..ولا يحقد.. ولا يكره احد ..وازين مافيه انه اذا غلط يحاو قد مايقدر يصلح غلطه.. وش بعد ..اممممممم ..ايييييييييه هاااااااااادي ورومااااانسي وعاطفي لأبعد حد..
يصلح لك الجوهرة ..اخخخخخخخخخ
الجوهرة: ياملحك اذا بديتي تخففين دمك..
سارة:ايه والله وين بنلاقي احسن منك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهرة:أقول ..اعقلوا اصلاً أنا مافكر بهالأشياء الحين ..
غادة:أحلى يامصرية...هههههههههههههههه
الجوهرة:تدرون الكلام مامنه فايده معكم مع احترامي الشديد...
غادة:سويير والله وعرفنا نرفع ضغطها..اخخخخخخخخخخخخ
الجوهرة:أنا اقوم اروح اشوف خالتي ابرك لي ..
وراحت الجوهرة تسلم على خالتها هيا ..وقعدت معها شوي ..بعدين راحت على غرفتها .
وطووول الوقت والجوهرة تفكر بكلامهم وسواليفهم وخاصة الكلام اللي قالوه عن فيصل..وحست ان اهتماهها بفيصل زااد..لكن الحركات اللي كانت تسويها بفيصل تشوفها قدامها طووول الوقت في هاللحظه كان ودها توقف الزمن وترجع وراااا وتمسح كل اللي سوته معه..بس شوي قامت تكلم نفسها وتقول:وش اللي جاني وش مسوي لي هالولد ماادري وش هالشعور الغريب اللي احسه تجاهه ..هل هو قهر منه ..شفقة..او ..او..حب..ويوم قالت هالكلمة كان قنبله انفجرت فيها..اعقلي يالجوهرة وش حب وش خرابيط وشلون تسمحين لنفسك تحب واحد زي هذا ..بعد كل اللي سواه فيني واللي سويته فيه ..احبه..لاااااااااااااا وش اللي قاعدة افكر مستحيل اني اكون حبيته..واستدركت نفسها ..وقالت :طيب ليش مااحبه..كل المواصفات اللي ابيها فيه ..ويكفي ان قلبه ابيض..
وفجأة تذكرت الجوهرة يوم اتصل عليها فيصل
..وتذكرت كلام غادة يوم تقول ان احسن مافيه انه يعتذر..في هاللحظة ودها ان الارض تنشق وتبلعها وين تودي وجهها ..هو كان متصل بيتفاهم معها ..ويعتذر لها على اللي صار منه..وهي على بالها بتسوي ثقل..
شوي الا صوت ماسج على الجوال يقطع حبل افكارها..
أخذت الجوال وشافت الماسج ..الرقم مو غريب ..تذكرت انه رقم فيصل..ايه فيصل
..مافقد الامل أرسل لها ماسج قال يمكن تعطيني وجه تحس فيني ..وتعرف اني بس ودي اعرف وش سر حركاتها البايخة معي..ويمكن اقدر افهم شخصيتها ..
الماسج يقوول:الثقل عمره ماكان للغلا باب ***والصد يطعن طعن الخناجر..
الجوهرة بعد ماقرت الماسج انقلب حالها وحست انها اتفه انسانه واستحقرت نفسها..لكنها ماطاوعت قلبها ومشت مع عقلها ..عقلها يفرض عليها الكبرياء..وعزة النفس..
اذا رديت عليه وش بقوله وش وجهي عنده..واصلا ليش اكلمه..
وياعمري الجوهرة صارت مابين نارين ..قلبها وعقلها..فجأة مادرت الا ودموعها على خدها ..يارب ساعدني ..يارب وش سويت عشان يصير فيني كذا..طيب ابي افهم وش اللي صاير فيني ..وقعدت الجوهرة على هالحال طووول الليل ولانامت ياعمري بس تفكر...

أما فيصل
الله يلطف بحاله هو الثاني بعد ..توقع ان الجوهرة بترد عليه لو بتهزئ بس اهم شي ترد..
لكن صار العكس تماما وحس انه غبي وتسرع يوم أرسل الماسج للجوهرة يقول في نفسه :
الحين تحسبني راعي حركات وأنا والله ماسويت كذا الا عشان اعتذر لها بس عارف ان كل هذا من حركتي البايخة ..
وصار فيصل
يلوووم نفسه ..مايدري إن الجوهرة تلووم نفسها بعد..لكن محد داري عن الثاني..
وقعد فيصل
طووول الليل سهران ماجاه نوم طول الوقت يفكر ..لكن مايدري بالضبط هو يفكر في ايش ووش هدفه
من التفكير هذا كله..هل هو يحبها ..أو بس حب انه يعتذر لها عشان ماتاخذ عنه فكرة..
اوعشان شخصيته كرجل لازم يعترف بأخطائه ويحاول يصلحها..
وهذا حالهم طوول الليل ..
ومر اليوم على هالحال..ويوم جا الصبح قاموا غادة وسارة ..وكانوا ينتظرون الجوهرة ..
متفقين يطلعون يتمشون بالمزرعة ..ويوم طولت عليهم الجوهرة..
غادة:غريبة وش فيها الجوهرة ماهي بالعادة تتأخر لهالوقت..
سارة:ايه والله غريبة ..دايم تقوم قبل الشغالات بعد..
غادة:عساه خير بس ..
سارة :أنا طالعة أشوفها الحين ..
وراحت سارة لغرفة الجوهرة ..دقت الباب ماحد رد والباب مقفوول..
خافت سارة وحست انه صاير لها شي..راحت نادت غادة ..ويوم جات غادة ودقوا الباب عليها قامت الجوهرة..
وفتحت لهم الباب..عاد البنات يوم شافوا شكل الجوهرة..ارتاعوا..وجهها صاير أصفر وذبلان..وعيونها حمراء..
غادة:الجوهرة فيك شي خوفتينا عليك وبعدين وش فيه شكلك ..تعبانه فيك شي تكلمي..
الجوهرة:لا أبد غادة لاتخافين ولا شي بس امس مانمت بدري ..
سارة:خير صاير لك شي..تعبانة من شي..؟؟
الجوهرة:بنات الله يهديكم يعني وش بيكون فيني ..بس أمس جاني صداع وماقدرت أنام ..
غادة:أكييييد .؟
الجوهرة:أكييييييد
سارة :طيب صار خير تنزلين معنا ولا تكملين نومك..
الجوهرة :لا أنزل معكم ..ماودي أنام يصير أرجع أنام اليوم بدري..
سارة :خلاص أوكي ننتظرك تحت في الصالة على مانجهز الفطور الا انتي نازلة أوكي..
الجوهرة :أوكي عشر دقايق وأنزل لكم..
وبعد ماخلصت الجوهرة وجات تنزل قابلت أبوها ..سلمت عليه ..أبوها يوم شاف شكلها ارتاع..
الأب :الجوهرة ..وش فيك يمه وجهك مبين انك تعبانة..
الجوهرة:لا يبه أبد ..بس امس مانمت زين تــ...
الأب :خيييييير فيك شي تشتكين من شي..اوديك المستشفى
الجوهرة:لاااااااا يبه الله يسلمك مافيني شي بس اقولك تعرف امس كنت سهرانة مع البنات..
وراح وقت نومي وعيا يجيني مرة ثانيه الا متى..
الأب :اييييه بس يمه لا تسهرين شوفي شكلك وشلون صاير بعدين السهر في المزرعة ماينفع ..
نامي بدري وقومي بدري يصير تطلعون تتمشون الصبح وانتم رايقين..
وبعدين انا محضرلك مفاجأة ..
الجوهرة:خير يبه؟
الأب :جبت لك المرسم اللي تبين..والحين بيجون العمال يحطون أغراضه..خليته تحت في البدروم..
الجوهرة:صددددددددق يبه..
الأب :ايه صدق وبعد فيه مفاجئة ثانية بس بعدين أقولك وش هي..
الجوهرة:تسلملي يبه الله لا يحرمني منك ولا من طيبك..وحبت على راس ابوها..
الأب :تستاهلين أكثر يابنتي..مادري وشلون أعطيك حقك..انتي اللي رفعتي راسي فوق..
الجوهرة:تسلملي والله هذا كله من تربيتك لي انت والوالدة ولا من غيركم وش كان بيصيرلي..
الأب :الله يوفقك ..ويسعدكِ..ويحقق لك كل أمانيك..
الجوهرة :الله لا يحرمني منك انت والوالدة..
وراحت الجوهرة للبنات وطلعوا وتمشوا . وقالت لهم وش اللي جابه لها ابوها.وباركوا لها ..
أما فيصل
نفس الشي حاله تغير صار بس شارد في التفكير حتى لو كان جالس مع العيال ..
واليوم وهو جالس معهم حس عمه ضاري أنه فيه شي..
ضاري:فيصل...فيصل؟؟؟
فيصل:هلا
ضاري :وش فيك شارد منت معنا
فيصل :لا أبد بس تعبان شوي
ضاري :خير وش فيك...
فيصل:مافيني شي لا تخاف بس امس كنت سهران على فلم وماخلص الا على صلاة الفجر..
ضاري:اهااا ..احسب فيك شي
فيصل:لا لاتحسب..
ضاري:الشره مو عليك على اللي يسأل عنك وخايف عليك..
وقعد فيصل
شوي معهم بعدين استأذن منهم بيروح يبدل ملابسه..ودخل البيت..
والبنات رجعوا من المزرعه وراحت الجوهرة تشوف المرسم اللي جابه لها ابوها..
وفيصل وهو نازل من غرفته..سمع البنات غادة وسارة وهم يتكلمون..
غادة :الله من قدها الجوهرة مرسم وحركتات..
سارة:ايه والله شي ..عاد هي رسمهاا خطير..تذكرين العام اللوحات اللي جابتها..
غادة:ايه والله ماشاءالله عليها ..بس لوانها حطت المرسم فوق في الصالة مو أحسن لها من البدروم؟
سارة:لا بالعكس شين لو انه في الصالة ماراح تاخذ راحتها العيال طالعين نازلين تحت اريح لها ..
وفيصل طول الوقت قاعد يسمع وش يقولون..
في هاللحظه جات لفيصل فكرة مالها داعي بس وش يسوي ماله غير انه يكلمها وجهاً لوجه..
ونزل فيصل
للبدروم وشاف الجوهرة ..قلبه صار يخفق بسرعة ..وصاريتنفس بسرعة..
وكان يحس ان الجو بارد وجسمه حار..وهو قاعد ينزل درجة درجة..لين وصل ودخل على الجوهرة
فيصل:السلام عليكم
الجوهرةبعد ماطالعت فيه وهي مرتاعة ولوحدها بعد كانت بتروح فيها..
ومن الروعة ماتكلمت صارت مبلمه...
فيصل:أنا عارف وش بتقولين عني أنا حيوان وحقير اللي تبين بس ممكن سؤال..
الجوهرة:انت شلون تسمح لنفسك تدخل على بنت ماتصير لك..
ولا ولوحدها بعد ..ماعندك دم ماعندك ضمير ..ماعندك شي اسمه غيرة..
فيصل مقاطعها:الجوهرة لو سمحتي افهميني ..بتفاهم معك ممكن ..؟؟
الجوهرة بعد مارتفع صوتها:وش تتفاهم فيه ممكن تقولي على حركاتك البايخة ..
على بالك انك مسوي فيها رجولة يوم أنك ترد الحركة لي مع اني ذاك اليوم ماكنت قاصده وانت عارف هالشي..
واصلا على بالك شطارة يوم انك تتشطر على بنت ..لو بغيت تتشطر تشطر على اللي مثلك..
فيصل:الجوهرة لوسمحتي بهدوء أنا ماأنكر اني غلطت لكن حاولت اصحح غلطي
لكن انتي مااعطيتيني فرصة حتى للإعتذار..وبعدين اذا انا غلطت غلطة ممكن تقولين لي انتي وش سويتي فيني
وانا ساكت ..ساكت لكن موعشان شي..ترى لولا حشمة خالي عبدالعزيز وهو اللي مربيني كان صار شي ثاني..
وش اقولك وش اخلي من حركاتك اللي سويتها فيني ..
الجوهرة:جاي عندي ومتهجم علي وتهدد بعد ..
فيصل مقاطعها خانقته العبرة:الجوووووهرة الجوهرة الجوهرة..لوسمحتي افهميني حرااااام عليك تسوين فيني كذا.
الجوهرة:لوسمحت اطلع برا..وش يقولون لو جا احد شافك هنا..
فيصل:انتي ليش تحاولين تطلعيني انا الوحيد اللي غلطان..ليش منتي راضية تعترفين بغلطك..
الجوهرة:شوف لا تحاول تبرئ نفسك وتقول انك ماسويت شي اصلا لولا حركتك السخيفة اللي ذاك اليوم
كان كل واحد في حاله ..وزي مايقولون البادي أظلم ..
فيصل :ايه انا مانكر بس حاولت اصحح غلطي لكن انتي اللي ماتقبلتي ..
الجوهرة:اتقبل ولا ماتقبل هذا شي راجع لي ..
فيصل :الجوهرة اعقلي ..كبري عقلك شوي الى متى بتستمرين بعنادك وكبريائك اللي ماله داعي.وبــ...
سمع فيصل
صوت ويوم رفع راسه وناظر في الجوهرة لقاها تصيح..
فيصل :.....
الجوهرة:يكفي ..يكفي انت اصلا ماتدري وش صار لي بسببك ولا ماكان تجرأت تقول كذا ..
فيصل :الجوهرة ..أنا آ..آآسف إذا كنت جرحتك بالكلام او...وسكت..
وناظرته الجوهرة إلا الدمعة نازلة من عينه..
صاروا الاثنين يطالعون بعض وكل واحد يدمع من جهة ..طلع فيصل
وترك الجوهرة.وقعدت الجوهرة تفكر باللي صار
هو حلم ولا علم .وصارت تكلم نفسها.وش هذا اللي صار أكيد انه حلم ..
وش ذا يالجوهرة..وش اللي قلتيه وش اللي سويتيه..إلى متى بتتعاملين بهالإسلوب ..
متى بتتركن عنادك وغرورك وكبريائك المزيف..ايه انا احبه ليش أنكر..
صح اني كنت ماأطيقه في البداية لكن الحين غير..بس وشلون حبيته.يعني اذا حبيته مستحيل هو يحبني ..
يكفي اللي سويته فيه ..يعني معترفة بغلطي..
قعدت الجوهرة تفكر ..وتفكر..
.................


كأس الجروح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس