عرض مشاركة واحدة
قديم 07-07-10, 12:59 AM   #1

* فوفو *

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 6485
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 93,121
?  نُقآطِيْ » * فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute
Rewity Smile 1 بورجيا - ميشال زيفاكو


بورجيا

ميشال زيفاكو




هناك عدة أسر مالكة اشتهرت في التاريخ بقسوتها وتحجر قلبها في سعيها للحصول على القوة والنفوذ، أسرة بروجيا هي واحدة من تلك الأسر الحاكمة عاشت في إيطاليا في القرن الرابع عشر.

جاءت أسرة بورجيا إلى إيطاليا من إسبانيا، وفي عام 1455جعلت من كاليكستوس الثالث البابا وما لبث أن صار ابن عمه ردوريجو بورجيا بابا أيضاً مثله في ذلك مثل ألكسندر السادس.

كان رودريجو البابا الأكثر شراً وأذى في العالم بأسره، عمل على كسب الثروة والنفوذ لأسرته وقد كان له عدة أولاد بالرغم من الحقيقة تقول يحظر على القساوسة الزواج، نصب ابنه قيصر كاردينالاً، وزوّج ابنته الجميلة لوسي ريزيا أربع مرات، الزواجان الأوليان كانا باطلين أما زوجها الثالث قتله أخوها.

كانت أسرة بورجيا محترفة في الجريمة ولا سيما في تناول السمو الانتحار للوصول للنهاية.

وكان قيصر مقاتلاً بارعاً وقد استطاع أن يبسط نفوذ أسرة بورجيا على إيطاليا الوسطى وما حققه من أمجاد ما لبث أن تزعزع وانحط بعد موت أبيه.





رابط التحميل :


محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي







التعديل الأخير تم بواسطة Dalyia ; 01-05-12 الساعة 08:40 PM سبب آخر: تجديد الروابط _ بتاريخ 1-5-2012
* فوفو * غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس