عرض مشاركة واحدة
قديم 15-07-10, 01:36 PM   #17

OnLyG!Rl

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية OnLyG!Rl

? العضوٌ??? » 123893
?  التسِجيلٌ » Jun 2010
? مشَارَ?اتْي » 24,261
?  نُقآطِيْ » OnLyG!Rl has a reputation beyond reputeOnLyG!Rl has a reputation beyond reputeOnLyG!Rl has a reputation beyond reputeOnLyG!Rl has a reputation beyond reputeOnLyG!Rl has a reputation beyond reputeOnLyG!Rl has a reputation beyond reputeOnLyG!Rl has a reputation beyond reputeOnLyG!Rl has a reputation beyond reputeOnLyG!Rl has a reputation beyond reputeOnLyG!Rl has a reputation beyond reputeOnLyG!Rl has a reputation beyond repute
B11

ملخصات بعض الروايات






لم اعد طفلة لبيني جوردان ......

على روزي وندهام الزواج في غضون 3 اشهر او تحل الكارثة ومع انها جميلة ومحبوبة الا ان حياتها خالية من رجل جاهز للزواج بها فما العمل؟
كان غارد جيمسين رجلا ناضجا وجذابا واعزب فلما لا تطلب يده؟
لم يكن هناك من سبب يدفع غارد للقبول الذي لطالما اعتبرها طفلة مضحكة ولكنه وافق وموافقته تعني ان هناك ثمنا غاليا على روزي ان تدفعه.







من قلوب عبير رقصة الغجرية لفانيسا جرانت

انني اعدك بان ازيل الستار عنك حتى لا يبقى ثمة شك تحت اي حجاب يخفي حقيقتك كامرءة
اراد ريكاردو سوان ان يعرف كل شي عن ماريا ولكنها كانت قد حصنت نفسها طوال سنوات بحواجز تمنع امثاله من الرجال بالوصول اليها وكان كل حبها ومشاعرها محصورة في دورها عندما تمثل شخصية لاجيتانا الغجرية اكثر الراقصات ومغنيات المكسيك شعبية ولم يكن ثمة طريقة تجعلها تستجيب لحب ريكاردو خصوصا وقد بدا عليه بانه اكثر اهتماما بالزواج من اخرى.







OnLyG!Rl غير متواجد حالياً  
التوقيع
[CENTER][TABLE1="width:100%;background-color:black;"][CELL="filter:;"]
[CENTER]مدونتى---> here
صفحتى - - - > here


Levyrroni pa
ra siempre

[size=3][COLOR=#008080][IMG]http: