عرض مشاركة واحدة
قديم 03-08-10, 03:52 PM   #30

Da3Do3
 
الصورة الرمزية Da3Do3

? العضوٌ??? » 111370
?  التسِجيلٌ » Mar 2010
? مشَارَ?اتْي » 402
?  نُقآطِيْ » Da3Do3 is just really niceDa3Do3 is just really niceDa3Do3 is just really niceDa3Do3 is just really niceDa3Do3 is just really nice
افتراضي

البارت الواحد و العشرين***



<
>
<
>
<
>
<
>
<
>
<
>
<
>
<
>
<
>
<
>
<
>
<
>
<
>
<
>
<
>
<
>
<
>
<
>

<
>
<
>
<
>
<
>
<
>
<
>
<
>
<
>
<
>
<
>
<
>
>
<
>
>
<>
>
<
>
<
>
<
>
<
>?
<
>
>
<
>
<
>
<
>



.
.
.
.
وقفت بشهقه:إيـــــــــش
مستحيـــــــــل

أم عبدالله بقهر وعدم تصديق:هذا اللي صار

دلال الدنياتدورفيها..ضربات قلبها زادت..أحلامهاتلاشت موقادره تصدق..

صرخت ودموعها تنساب:شلو و و و و ون يعني..ر رعد مـ مارح آخذه...وملكتي وفستاني ..كيـــــــــف

كانت عيونهامفجوعه لفت ع أمها الجالسه تسمي ع بنتها اللي شكلها صاريخوف وصرخت وهي تأشرع اللا مكان:الحقيـــــــــره لميس بتا ا ا اخذه مني...مستحيـــــــــل..

رفعت عيونهالرشا الواقفه عندالباب وإيدها ع فمها تناظرإختها المنهاره وكأنهاتذكرت شئ:والقصر..وبيتي ..مارح يكون لي..لا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا

طاحت ع الكنبه منهاره ورشا ركضت لها وضمتها تهديها:خلاص ياقلبي اللي مايبيك لاتبينه..

دلال بانهيار:لا لا لا لا شلون ماأبيه...حرا ا ام هو يحبني يحبني كيف يتركني..كيـــــــــف

شهقت وهي تبعد عن حضن إختها:أنا بانيه كل أحلامي وحياتي معاه كيف يطيرمن يدي كذا كيـــــف...

قامت واقفه والشياطين فوق راسها وبعصبيه:سوتهـــــــــا الحقيره وأخذته مني أخذت كل شئ مني..أكرههـــــــــا ماراح أسمح لها تاخذه...لا ا ا ا ا أنا مخطوبه له شلون يخطبها ويتركني ليـــــــــش
والله لانتقـــــــــم منها والله لأخليها تندم وماتتهنى..والله لأخليه يرجع لي أنا..

بكت وهي تتوعد وتهدد إنها بتنتقم وترجع رعد لها لو يكون آخر شئ تسويه في حياتها...

******************

رنا بصدمه:مستحيل

أم رعد جلست ع الكنبه مقهوره:أبوك راح يزوجه لميس...ياويلي ع بنت أختي دلال تلاقينها منهاره أدري فيها تحب رعد..

رنا:معقوله دلال ماراح تاخذ رعد.....يمه دلال تحبه وتمووت فيه...كيف أبوي يسوي فيها كذا ..
ويزوجه لميس..

أم رعد:أكيد هي اللي رسمت ع أخوك لين خلت أبوك يزوجها له..أكيد موهذي بنت أمها...

زاد كرههم للميس وحقدهم..

**************

دخلت أمل لغرفة لميس:كللللللللللللللللللل� �لللللللللللللللووووو وووش

ريم:ههههههههه

ضمت لميس:ألف ألف مبروك ياميسو هذا أحسن خبر سمعته في حياتي

لميس بابتسامه باهته:الله يبارك فيك

أمل:آخيـــــــــرا إنكسر غرورك يادلالوه..آآخ بس لو أشوف شكلك وإنتي تسمعي الخبر

ضحكوا إلا لميس ساكته

أمل:متى الملكه

ريم:يوم الخميس

انصدمت لميس وماقدرت تحكي يعني باقي يومين بس وتصير له وتحت رحمته

***********

خبرخطوبة لميس ورعد انتشرت بسرعه ..البنات مره انبسطوا مع إنهم ماصدقوا بالأول لأنهم كانوا يعرفوا إن دلال مخطوبه لرعد قبل..
بس بالأخير فرحوا للميس وانكسار غرور وتكبر دلال..

أم عبدالله مقهوره وشالت بخاطرها ع إختها أم رعد وزعلت عليها...

************

هند:والله..وإنتي

لميس بغصه:أنا أكرهه ياهند

بكت لميس وهند عورها قلبها ع صاحبتها:طيب ليه ماقلتي لعمك انك موموافقه

لميس ببكا:‎I Can‎'t I Can‎'t tell him..هذا ولده...وهوماقصرمعاي بشئ...يعاملني مثل بنته وأكثر..ماأقدرأرفضه...إنتي ماشفتي كيف يحاكيني ..ماقدرت أكسرفرحته وأنسى اللي سواه علشاني ...

هند:خلاص لموس...إرحمي نفسك

لميس بين شهقاتها:I can‎'‎t...I can‎'t imagine my self with him after what he did to me‏ واللي راح يسويه...تخيلي ياهند..طعن في شرفي

هند انصدمت وماقدرت تقول شئ

إنتظرت لين تهدى وقالت بهدوء:حاولي تنسي كل شئ بينك وبينه وتحاولي تبدين حياتي جديده معاه..ولا تتعبي نفسك

لميس:ماقدر ياهند...I haaate him ‎..أكرهه..

هند:أنا جايتك اللحين..

سكرت منها وراحت لغرفة أخوها دخلت عنده:بدر

بدر رفع عيونه وإنصدم من شكلها ووقف:هند شفيك كنتي تبكين

هند:أبغاك توصلني للميس اللحين

بدر خاف لميس فيها شئ:شفيها...لميس فيهاشئ

نزلت راسها ماتبي تقول عن خطبت لميس مومتعوده تكذب عليه:لا مافيها شئ بس أنا أبي أروح لها

بدربشك:إنتي متأكده..أجل ليه كنتي تبكين

هند:متضايقه وأبي أروح لها

بدر شاف عيون هند كلهادموع وخاف إذا ضغط عليها تبكي وقال:أوك أنتظرك في السياره

******************

ريم:رعد بيتزوج لميس

رعد ركز ع ملامح فيصل اللي تفاجأ بالخبر

فيصل بدهشه:والله

عادل بفرحه:مبروك

رعد وعيون ع فيصل:الله يبارك فيك

فيصل من الدهشه نسى يبارك

ريم:فصول وين مبروك حق رعد

فيصل:ها...مبروك

رعد:الله يبارك فيك

فيصل:طيب ودلال مو إنت خاطبها

رعد :أنا ماخطبتها أمي خطبتها وأنا مابغيتها

عادل:بس إنت وافقت

رعد وقف:كنت مشغول بدراستي وعلطول وافقت ولا فكرت

وطلع من الصاله

رعد طلع وتفاجأ ببنت قدامه

أبعد عن طريقها علشان تدخل بس إستغرب من نظراتها الحاقده

لكن لماطلع شاف سيارة بدر وابتسم باستهزاء

***************

ضمت لميس اللي بكت لماشافت هند ...

هند:لميس خلاص اهدي موحلوه في حق ريم تدخل وتشوفك تبكي ترا مهماكان هذا أخوها

مسحت دموعها وأبعدت عن هند

دخلت ريم معاها الخدامه شايله صينية عصير وشافت وجه لميس وعرفت إنهاباكيه وتضايقت بس مابينت:ياهلا والله بهند

جلست عندهم والخدامه قدمت العصير وطلعت

باركت لها هند ع خطوبتهم وقالت بتخفف الجو:والله مومصدقه ميسو راح تتزوج قبلي لا لا لا مايصير أنا بكره بدور لي ع عريس

ريم ولميس:هههههههه

وقضوا الوقت سوالف وضحك محاوله في تحسين نفسية لميس

***********

دلال بغصه:إحلفي أحلفي يارنا إن رعد خاطب لميس

رنا حزنانه ع صاحبتها:والله

دلال بكت:بس أنا مخطوبه له كيف يخطبها ويتركني

رنا متفشله منها:والله هذا اللي صار حتى أنا انصدمت مثلك

دلال بحقد:والعقربه مبسوطه الله ياخذها

رنا:للحين ماشفتها جالسه بغرفتها ولابعد صاحبتهاعندها وضحكهم واصل عندي

دلال بقهر:رعد يبيها

رنا:ماأعتقد أبوي شكله غاصبه

دلال:ماني مصدقه اللي يصير

رنا:حتى أنا وأمي بعد ماتبغى هالزواج

دلال بأمل:طيب ليه ماتسوي شئ وترفض

رنا:ماتقدر أبوي خلاص قرر ولاتقدر تعارضه

دلال:طيب تحكي مع رعد وتحاول

رنا:والله ماتقدر حتى رعد مايقدر يرفض أمرابوي

دلال حقدت ع أبورعد وبكت من قلبها لماتسكرت الأبواب في وجهها وهي تتوعد...

**********

طلعوا رغد وريم لحفله ولميس مارضت تطلع وجلست في غرفتها..وأم رعد طلعت من البيت

رنا إتصلت ع دلال وطلبت منها تجي عندها لأن البيت خالي إلا من لميس وهذي فرصتها تنتقم

**********

رشا:لازم تشوفي رعد وتطلبي منه يتزوجك ومايتركك

دلال تلبس عباتها:بروح بس علشان أشوف العله وأنتقم منها

رشا:إيش بتسوي

دلال بحقد والانتقام يكبر في راسها:بتشوفين بخليها تندم إنها أخذت شئ لي

**********

في بيت أبوماجد

البنات جالسين في الصاله مع داليا

دخلت عليهم شهد تركض:بنا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ات

سديم:شفيك

شهد:تمطر برى

شهقت سميه وفتحت الستاير:وا ا ا ا ا او مطر

سميه راحت لباب:أبي أطلع

سديم:تعالي إنتي تبغين تمرضي

سميه فتحت الباب:مارح أمرض

طلعت برى وشهد معاها وسديم قامت تشوف أمها اللي تناديها

داليا قامت للمطبخ وفتحت الثلاجه وطلعت المويه وصبت لها في كاسه

دخل للمطبخ وشاف داليا معطيته ظهرها ..

كان يظنها إخته سديم لأن شعر داليا مثل طول شعرسديم وقصته ونفس اللون بني مايل للأحمر

ابتسم بخبث لماشافها ماانتبهت له وم***ا من خصرها بحركه سريعه:بـــــــــو و و و و و و و

داليا فزعت وطاح الكاس من إيدها ع الأرض وتكسر

وتجمدت مكانها لما سمعت صوته وضحكته:هههههههه رديتها لك

كان لازم تلف علشان يعرف إنها مو إخته لأن صوتها موراضي يطلع و لودخل أحد بيفهم غلط

لفت بخوف وقلبها يضرب....

***********

صحت من النوم وغسلت وجهها

فتحت الستاير وشافت المطرينزل ..

إبتسمت وحست بجوع فظيع ماأكلت شئ أبدا...

طلعت من غرفتها وشافت غرفة ريم وتذكرت إنها طالعه مع رغد

التفت لغرفة رنا وشافت أنوارها مسكره توقعتها طلعت معاهم


نزلت تحت سمعت صوت في الصاله واستغربت...معقوله رجعوا دخلت وانصدمت لماشافت رنا ودلال.....

*************


Da3Do3 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس