عرض مشاركة واحدة
قديم 04-08-10, 01:16 PM   #65

Da3Do3
 
الصورة الرمزية Da3Do3

? العضوٌ??? » 111370
?  التسِجيلٌ » Mar 2010
? مشَارَ?اتْي » 402
?  نُقآطِيْ » Da3Do3 is just really niceDa3Do3 is just really niceDa3Do3 is just really niceDa3Do3 is just really niceDa3Do3 is just really nice
افتراضي

البارت السادس و الثلاثين***






**************

وقفــــــــــوا بصدمــــــــــه و
عدم تصديق وعيونهم شاخصه
في المنظراللي قدامهم...

إختهــــــــــم داخله فله مع
واحد غريب وفي هاللبس..

مستحيــــــــــل...

إنطلق فيصل من مكانه زي الأسد إذا إنقض ع فريسته وإنقض ع بندر اللي كان واقف ويناظرهم بشماته وإنتصار وحقد...

:أيا الحيــــــــــوا ا ا ا ا ا ا ا ان

رنا غطت فمها بإيدها ورجعت
ع ورا برعب...

مستحيــــــــــل اللي قاعد يصير قدامها مستحيل...

ماوعت إلا ع الكف القوي اللي
كان بيخلع فكها من قوته وطاحت ع الأرض ....

رفعت راسها وشافت رعد واقف
قدامها وعيونه نار بياكل اللي قدامه...

م***ا من شعرها وصفعها كف أقوى من اللي قبله وهي
تصارخ:آ آ آ آ آه رعــــــــــد
الله يخلييييييك إتركنيييي آآآآهئ

م***ا من شعرها وصرخ عليها
وأصابعه بتخلع فكها من قوة ضغطه عليها:أنا حلال فيني أشرب من دمك ....
سكتــــــــــي مابي أسمع صوتك سكتــــــــــي...

رماها ع الأرض ورمى عباتها عليها وصرخ عليها:لبسيــــــــــها

أخذت عباتها وهي تبكي وتحس
بطعم الدم في فمها ..للحين مو
قادره تستوعب اللي صار..تحس
إنها تحلم..

التفت رعد لفيصل اللي كانت ركبته مثبته بندر ع الأرض ويسدد
له لكمات ع وجهه بشكل جنوني ويسبه...

م*** وأبعده عن بندر اللي رفع جسمه وتفل الدم اللي طلع من فمه وهويمسحه بكفه
ويناظرهم بتشفي:ها شفتوا
التربيه اللي فرحانين فيها..هههه
إختكم بنت مشاري ال... تطلع
بنت ليل و....

صرخ عليه فيصل وهو يهجم عليه :جــــــــــب يال####

سحبه رعد وأبعده عنه :فيصــــــل

ضحك بندر بألم:ههههههه وع فكره تراها مو أول مره تطلع معي ههههه مو حبيبها وإلا...

وغمز لهم بوقاحه خلت شياطين
رعد تنط قدامه ...

م*** من ياقة ثوبه ولكمه ع
وجهه بكل قوته أكثر من مره خلت بندر يفقد وعيه ورماه ع الأرض وهو يالله يتنفس...

ورفع جواله ودق ع رقم معين...

************

نزلت تحت معاها عباتها ودخلت
للصاله :ماجد

ماشافت إلا شهد جالسه ع الأرض وتلعب بالبلاي ستيشن

سميه:شهد وين ماجد...

شهد:ماجد برى في المجلس عنده راكان..

طاحت شنطتها من يدها لماسمعت إسمه وظلت نظراتها
مثبته ع شهد...وقلبها تسارعت دقاته...

شهد:شفيتس

رفعت شنطتها عن الأرض بإيد
مرتجفه وطلعت ...

رجولها قادتها للمجلس ووقفت
لماسمعت صوته...

غرقت عيونها دموع وصوته ع
مسمع منها ببحته المميزه...

إشتاقت له كثير...وكل يوم يزيد
شوقها له ...

كانت فاكره نفسها خلاص نسته
لكنها غلطانه عمرها مانسته ولا
دقيقه ...

حطت إيدها ع قلبها نفسها تخلع حبه منه من ذاك اليوم اللي باعها فيه وحطمها...

إنسابت دموعها ع خدها لماتذكرت ذاك اليوم....

ودها تدخل عليه اللحين وتصرخ
فيه ليــــــــــش تركها ليــــــــــش باعهــــــــــا..

هل عمره ماحبهــــــــــا وكان
يوهمهــــــــــا ....

:سميــــــــــه...

فتحت عيونها وشافت أخوها واقف عند باب المجلس ويناظر
فيها بصدمه...

شهقت تبكي وراحت ركض لغرفتها...

آلمه قلبه عليها والتفت بقهر لراكان اللي نزل راسه وطلع من
البيت ...

مسح شعره بإيده وزفر بقهر..
إخته تذبل قدامه ومو قادر يسوي شئ ...

لاهو قادر يطلع حرته في راكان
ولاهوقادر ينسيها...

صاحبه من صغره ورفيق عمره
اللي رافقه بفرحه وحزنه..من جهه...

وإخته حبيبته من جهه...

***************

غمض عيونه بقهر وإيده تشد
شعره وقلبه يدق بقوه ويآلم صدره....

طلعت منه آآهه من قلب..

وصوت بكاها يتردد في راسه

حبيبته وعمره تبكي وتذرف دموعها بسببه...

يا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ارب...

*************

تأففت بملل ورمت كتابها ع سريرها وصوت سعود ولد إختها
رغد ببكاه مو مخليها تركز ...

طلعت من غرفتها ودخلت غرفة إختها:يا ا ا ا انا ا ا اس يا عا ا الم
نبي نذاكر نبي ننام نبي نعيش بهدوء طفي صفارة الإنذار حقتك..

رغد وبحضنها سعود اللي يبكي
تحاول تهديه:بس ياماما بس

ريم:أففف شفيه

رغد:مادري عنه

ناظرت ريم في رند :ياحبيلها رنوده اللي صوتها ماينسمع في
البيت

رغد:الحمدلله إنها موراعية بكا
مثل أخوها كان طلعوا فيني الشيب..

ريم:طيب يمكن جوعان..

رغد:توني مرضعتهم

ريم:طيب يمكن فيه نوم

رغد:مادري شكله بس مو راضي ينام..

ريم مالها خلق:طيب حاولي تسكتيه أبي أذاكر شوي..

طلعت من الغرفه رايحه لغرفتها

وإنهبلت لماسمعت صراخ تحت
نزلت ركض وإنفجعت لما شافت اللي قدامها...

رعد ماسك رنا من شعرها و
يسحبها للدرج وهي تصارخ وتحاول تتمسك بدرابزين الدرج
وإيديهاغصب تفلت من قوة شده لها ودموعها مغرقه وجهها

واللي فجعها أكثر شكل رعد اللي أرعبها وألجمها وماقدرت تفتح فمها بكلمه وحده..

كل اللي سوته إنها ابتعدت عن
طريقه راجعه خلفها وإيدها ع
فمها...

دخلها الغرفه ورماها ع السرير
وسكرالباب وقفله..

قرب منها وم***ا من شعرها
وهو يصارخ عليها:هذي آخرتها
ياال#### توطي روسنا في التراب...هذي آخرت الدلع ...

صفعها كف :علشان هالواطي
رافضه خالد علشانــــــــــه...من وين عرفتيه وليــــــــــه..

كان بكاها يزيد وخوفها منه مو
مخليها تفتح فمها وتترجاه يتركها..

شافت عروق وجهه واضحه
من الغضب وعيونه العسليه توسعت بخوف وهو يهمس:لمسك..

صرخ بصوت مكتوم وهويهزها:إحكي هالواطي لمسك...

قالت ببكا وصوت مخنوق:لا لا
والله مالمسني والله آآه...

رماها ع الصوفا وجلس ع طرف السرير وإيديه ع وجهه ويالله يتنفس...

ضمت نفسها وهي تبكي بألم
وإيدها ع شعرها اللي تحسه
تقطع من قوة شده...

مسح وجهه بإيديه ورفع راسه يناظر فيها ..

قام من مكانه وراح لها وهي إنكمشت ع نفسها بخوف....

سمعت صوته الحاد:والله لو أشوفك معتبه باب الغرفه أو باب
البيت لأذبحك وأشرب من دمك
سامعــــــــــه...

إنتفضت وهي تقول:سامعه سامعه آآهئ...

رعد:وبتتزوجيــــــن خالد غصب
عنك وبتقولي لأبوي إنك موافقه
سامعه...

رفعت راسها بتعترض بس بلعت
لسانها لماصرخ:جــــــــــب ولا
كلمه ولا كلمه إنتي تحمدي ربك
إن قبل فيك غيره...بتتزوجين
غصب عنك وإنتي منكتمه..فاهمه..

هزت راسها بأيوه وهي تشاهق
..

طلع من الغرفه وسكر الباب وقفله..

وشاف رغد وريم اللي من الخوف راحت تنادي رغد ..
واقفين بقلق قدامه..

رغد:رعد إيش صاير رنا شفيها

رعد زفر:مابي أحد يعرف باللي
صار سامعين لا أمي ولاأبوي ولا جنس مخلوق سامعيــــــــــن

إنتفضوا من عصبيته وصوته وقالت رغد:طيب طيب بس قول
شفيها رنا وليه ضاربها وحابسها..

رعد:ولاشئ مابي أحد يسأل ليش ولا كأن شئ صار فاهمه

نزل تحت وهو يحكي بجواله
..

ناظروا بعض بقلق وحيره ودخلوا غرفة رغد..

ريم بخوف:يمه والله خايفه
إيش صاير

رغد بهدوء:خلاص ريم..رعد لو
بيقول كان قال..سكتي ولاتسألين عن شئ وأمي وأبوي
لايعرفوا بشئ..

ريم:ورنا

رغد تنهدت:مانقدر نعرف شئ
رعد قافل الباب إصبري شوي
لين يهدى الوضع ونشوفها.<

ريم:لاحول ولاقوة إلابالله الله يستر....

***************

مسحت دموعها اللي مغرقه وجهها بإيديها المرتجفه...

وألأم اللي ينبض في راسها يزيد..

للحين مومصدقه اللي صار لها
مومصدقه إن بندر يسوي فيها
كذا ..مومصدقه إنه خان حبها
وكان يستخدمها وسيله للإنتقام
مومصدقه إن الحب اللي مغرقها
فيه كان مجرد سراب ..

شهقت بقوه ودموعها تنزل بغزاره وهي تضم نفسها وشهقاتها تزيد...

ليــــــــــه سوى فيها كذا...

تأوهت لماحست بالألم في جسمها من الضرب اللي نالته
وخدها للحين يحرقها...

تذكرت شكل بندر المرمي ع
الأرض وكله دم من قوة الضرب
اللي ناله من إخوانها..

وشكله والحرس يسحبونه ع الأرض ويرمونه داخل السياره..
وأخذوه معاهم بس ماتدري وين...

صرخت داخل نفسها..يستاهــــــــــل اللي جاه يستاهــــــــــل..

بكت بحرقه وهي تحمد ربها إن
علاقتها معاه ماتعدت لشئ ثاني
أعظم ...

لكــــــــــن إيش اللي جاب إخوانها للفله؟؟؟؟؟؟؟

خايفــــــــــه رعد يخبر أبوها والله ليذبحها بإيديه ..

تذكرت إن رعد بيزوجها لخالد و
زاد بكاها ..

*************

ناظرت في الساعه ولقتها تعدت
وحده في الليل ورعد لسى مارجع...

مو عادته يسهر لوقت متأخر حتى قبل لاتتزوجه ماكان يسهر
لهالوقت ...وخصوصا إن بكره عنده دوام..

حاولت تدعي اللامبالاه لأنه ما
يستاهل بعد اللي سواه إنها تهتم له...

قامت لغرفتها وجلست ع سريرها وغصب عنها ماقدرت تنام وعيونها ع الساعه..

ظلت كذا ع حالها لين صارت الساعه ثنتين ونص وهي موقادره تنام..

وغصب عنها خافت عليه وإنتابها
القلق...

ناظرت في جوالها حتى رقمه ما
تعرفه...

طلعت في الصاله وجلست ع الكنبه وشغلت الT.V
تشغل نفسها لين غفت....

*************

فتحت عيونها وناظرت المكان اللي نايمه فيه واستغربت....

رعــــــــــد....

قام بسرعه لماتذكرت ودخلت
غرفته مالقته حتى سريره مرتب
يعني مارجع للبيت...

معقوله يكون سافر ...لالا
شكله لماطلع من البيت ماطمنها
تذكر جاله إتصال وطلع بسرعه

عمــــــــــي...لايكون عمي
صاير له شئ...

ركضت لجوالها ودقت ع ريم
تطمنت لماسمعت صوتها يعني
مو صاير شئ..

كانت بتسألها عن رعد بس تراجعت ... وسكرت منها...

جلست فتره ساكته ثم تذكرت إن رعد مره دق عليها من جوالها..ماهي ماحفظت رقمه
دخلت المكالمات ودورت ع رقم غريب بينهم غيرالرقم اللي يدق عليها وضغطت إتصال بتردد

ظل يدق ولاسمعت رد..عادت
الإتصال..

****************

في المزرعــــــــــه...

جالس في مكانه الخاص ع طرف النافوره من أمس الليل
بعد ماشفى غليله من بندر اللي
حابسه عنده في المزرعه...

ضام راسه بإيديه مومصدق إن
إخته يطلع منها هذا كله...

ومع مين مع بندروه ولد ألد أعدائه آآآآه يالقهر..

سمع صوت جواله اللي يدق وطنشه ماله خلق أحد يحس نفسه تعبان ومو طايق شئ...

رجع يدق مره ثانيه وأخذه بدون
لايشوف المتصل ورد بصوته
الثقيل:نعم...

دق قلبها بقوه فظيعه لماسمعت صوته ببحته المميزه:رعد...

فتح عيونه بدهشه لماسمع صوتها..هذا صوتها وإلا هو قاعد
يحلم هي داقه عليه بنفسها:لميس...

تبخرت الحروف من فمها ماتدري إيش تقول ..مافكرت بهالشئ إلا إنهابتطمن عليه:..........

رعد:.............

ظلوا ساكتين وكل واحد يسمع أنفاس الثاني وقلوبهم تتسابق دقاتها.....

غرقت عيونها دموع ماتدري شفيها حاولت تتماسك وقالت:رعد....

غمض عيونه وهمس:ياعيونه....

ماسمعت إيش قال وقالت :وينك
إنت مسافر

نزل راسه وأصابع يده تتلمس جبينه وتتخلل شعره وتنهد :لا أنا في المزرعه

ركزت نظراتها ع إيدها اللي بدت
ترتجف وتنهيدته وصلت لها:إنت تعبان

رعد مدد رجوله ع الأرض وهويحس نفسه مركز في كل رنات صوتها اللي يحسه شتت تفكيره وزادت دقات قلبه بشكل جنوني :لا

لميس:مارح ترجع للبيت وإلا بتبات في المزرعه..

ماسمعت رده وجاها صوته الساخر:...........لهدرجه إشتقتي لي...

صدمها حكيه ونبرة صوته وإنقهرت وقالت بقوه:لا عمي يسأل عنك

رعد :آها ....

همس بصوته العذاب:قلت يمكن إشتقتي لي مثل ماشتفت لك...

إنصدمت وصوته ألجمها وماقدرت تقول شئ...

سمعت صوته وحسته يبتسم
:طيب أنا مشغول اللحين مع السلامه

وسكر الخط من غير لايسمع
ردها...

أبعدت الجوال عن إذنها لما أختفى صوته وإنسابت دموعها
ماتدري إيش فيها تحس برغبه
فظيعه بالبكا لماسمعت صوته...ليش ماتدري

أرتمت ع الكنبه وبكت بقوه......

**********

طلعت من غرفتها وشافت فيصل يصعد الدرج ناظرها ومشى ..

إستغربت لماشافت شكله ونادته:فيصل

ماعطاه وجه ووقف عند باب غرفة رنا ..نفسه يدخل عليها
ويخنقها بإيديه لين تلفظ أنفاسها
ويرتاح...

لولا إن رعد منعه إنه يتعرض لها
وإلا كان سواها بدون تردد...

كمل طريقه لغرفته ودخل وسكر الباب..

إستغربت ريم ماتدري شفيهم
لارعد ولا فيصل ولارنا اللي للحين ماقدرت تشوفها..

نزلت تحت وشافت عادل داخل
:هلا عدول

عادل:هلاريم

ريم رفعت حاجبها:وين كنت مافي جامعه اليوم ...اليوم خميس

عادل تلفت باستهبال:قولي قسم بالله إحلفي إن اليوم الخميس...تصدقين توي أدري

ريم ضحكت:بلا إستهبال

عادل تنهد:أبد والله تعرفين أخوك ماشاءالله ‏businessman‏ كل وقته busy

ريم:إحلف عاد...

عادل:إلا غريبه ماسمعنا صفارة الإنذار اليوم

ريم ضحكت:نايم إصبر شوي
وترن

**************

بعد أيــــــــــام...

تفاجأ الكل من خبر خطوبة رنا
لخالد...

حتى ريم تفاجأت لأن إختها كانت قبل رافضه بتاتا وفجأه تغير رايها..

أما رنـــــا فكانت محبوسه في غرفتها ولاطلعت من البيت من ذاك اليوم ...
ودايماتبكي بسبب صدمتها ببندر
وخطوبتها من خالد لأنها ماتبغاه
ونفسيتها زفت ..تعصب ع كل شئ ولماتشوف فيصل تبلع لسانها وتنكتم..نظراته المحتقره
والمشمئزه منها تلجمها حتى نظرات التوعد والغضب تخليها تبلع لسانها ...

زارتها دلال وخبرتها رنا باللي صار طبعا دلال إنبسطت باللي
سمعته لأنها تكره غرور رنا وتكبرها...بس ما وضحت...

رعــــد سافر علطول من المزرعه وبعد ماتأكد من خطوبة رنا...

بنـــــــدر ذاق أشد التعذيب من
رجال رعد في يومين وسفره
رعد لأبوه ومنع دخوله للسعوديه ....

خالــــــد الفرحه مو سايعته
أخيرا بياخذ حبيبته وروحه...ومسوي حاله طوارئ في البيت

أما توليــــــــــن محبوسه في
غرفتها يوم تاكل فيه وجبه وحده ويالله تشبعها ويوم تنام
جوعانه هذا غير الضرب اللي
يجيها من مرام...
جسمها ضعف ووجههاذبل ماعادت تبغى حياتها...

************

كان جالس مع الشباب في الكورنيش لمادق
جواله وشاف المتصل لقاها فرح..كشر بضيق البنت هذي مو
راضيه تفك عنه..

مد الجوال لفيصل:خذ قول لها
أي شئ

فيصل باستغراب:ليش إنت ماتحاكيها..

رائد:مالي خلقها البنت هذي ناشبه في بلعومي مو راضيه تفهم إني خلاص قطعت علاقتي فيها...تكفى صرفها

إبتسم فيصل من قلبه ع حكي ولد عمه وأخذه:أبشر...بس عادي أقول لها رائد مات

رائد طيرعيونه:بسم الله علي لاتفاول علي

ضحك فيصل والشباب انفجروا
ضحك...

فيصل:ألو

فرح بسرعه ولهفه:هلا حبيبي
وينك ماترد علي..

فيصل انقلب وجهه وتنحنح:إحم
إحم لوسمحتي مين تبغين

فرح:هـ...هذا موجوال رائد..

فيصل:لا إختي موجواله

فرح باصرار:إلا متأكده هذا جواله عطني بحاكيه

فيصل عصب:يابنت الناس قلتلك
مورقمه أنا شريت الرقم هذا من مده ولوسمحتي لاعاد تدقين مره ثانيه...

وسكر الخط في وجهها....

الشباب:هههههههه

أخذ رائد الجوال:ثانكس

فيصل:ههههههه

رائد:شفيك

فيصل:هههه قالت لي(يقلد صوتها)هلاحبيبي وينك ماترد

الشباب ماتوا ضحك:هههههههههه

رائد إنقلب لونه وضحك...

فيصل:بغيت أتفل بوجهها

رائد:زين مشكور ع الخدمه

فيصل:رائد من صدقك بتقطع
علاقاتك

رائد:طبعا من جدي بصراحه
انا معترف إني غلطان واللي
أسويه هذا حرام وكنت أتسلى
ورجعت لعقلي

سامي:صدقت ياماسمعنا قصص كثيره صارت واحد يكلم
بنات ويكتشف إن خواته لهم علاقات مع شباب..

بسام ساكت وحكيهم ضرب ع
الوترالحساس ..

أما فيصل بعد بالمثل...

*******************

واقفه قدامه المرايا لابسه
فستان بيج ع سكري ضيق وقصير لتحت الركبه وتحت الصدر شريطه سودا شكلها غريب...

وشعرها تاركته مفكوك وفارقته من الجنب وصاير من جهه أكثر من الجهه الثانيه وما*** الشعر الخفيف بورده سودا...

وخاطه شادوا أسود وقلوس لحمي طالعه تخبل....

أخذت شنطتها وطلعت للصاله
اليوم عزيمة لرغد في بيت عمها

وقفت مصدومه لماشافته قدامها واقف ببدلته الرسميه السودا اللي محليته ...

ماقدرت تتحرك من مكانها
إشتاقــــــــــت له كثيــــــــــر

الأيام اللي فاتت فقدته بشكل
كبير..فقدت صوته..عيونه.. حتى
خناقها معاها فقدته ...

عمرها ماتخيلت إنها بتشتاق له

همست :الحمدلله ع السلامه

حبس أنفاسه لماشافها والله
قمر قليله في حقها ...
ياناس لحد يلومه يعشق هالجمال يعشق هالملا ا اك
شكلها هز مشاعره هز ..
مشتاق لها الأيام هذي وكأنهم دهر إشتاق لوجهها اللي ماغاب عنه لحظه وحده بس موقادر يقرب لها موقادر يعبر لها عن عشقه
كل شئ يصده عنها ...

قادته رجوله ناحيتها ورجعت خطوه ع ورى...

بتهرب من مشاعرها ومنه

م***ا من يدها وهمس:ماتبغي تسلمي علي

نزلت راسها وتحس الهوا حار
حولها..

حضنها لصدره يطفي شوقه
لها...وإيده تخلل شعرها...

رفع راسها وعيونه تتأملها
عيونها تضعفه تشتت قوته
قرب منها وباس شفاتها بشوق
وضعف......

بعدت عنه ودخلت غرفتها
إرتمت ع سريرها وهي تبكي

تحبــــــــــه ومستحيل تنكر حبها له...
الأيام اللي فاتت إكتشفت إنها
تمووت في هواه تعشقه رغم
كل اللي سواه فيها تعشقه...
عشقته غصب عنها ....

*****************


Da3Do3 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس