عرض مشاركة واحدة
قديم 04-08-10, 01:43 PM   #66

Da3Do3
 
الصورة الرمزية Da3Do3

? العضوٌ??? » 111370
?  التسِجيلٌ » Mar 2010
? مشَارَ?اتْي » 402
?  نُقآطِيْ » Da3Do3 is just really niceDa3Do3 is just really niceDa3Do3 is just really niceDa3Do3 is just really niceDa3Do3 is just really nice
افتراضي

البارت السابع و الثلاثين***




‏*‏
‏*‏
‏*‏
‏*‏
‏*‏
‏*‏
‏*‏
‏*‏
*****************

تأففت بضيق وهي تحاول تسكر سحاب فستانها الليلكي القصير لنص فخذها وتحته بنطلون أسود .:أففف هذا مو راضي يتسكر ليه هو أنا سمنت وإلا إيش..

وأخيرا تسكر طالعت في جسمها هذا هو ماتغير أجل ليش ماتسكر...

تأففت وهي تاخذ المشط تسرح شعرها الملفلف أمس ما
نامت زين وهي تسمع صوت بكا إختها المكتوم...

أمس جوا عندهم بنات عمهم
سالم وظلوا يخزون إختها بالحكي والتريقه لأن راكان تركها وطلعوا لهم ألف سبب وسبب وكل واحد أخس من الثاني...

أففف نفسها تمسك راكان وتخنقه وتقطعه بإيديها لأنه سبب تعاسة إختها...

تركت المشط ع الطاوله وعيونها
الحاقده ع راكان وبنات عمها متسمره ع وجهها...

رمشت بعيونها لما جا في بالها
رائد....

إبتسمت لماتذكرته وإختفت إبتسامتها بقهر ....أنا إيش قاعده
أفكر فيه...

سحبت شنطتها وعباتها وطلعت
من غرفتها ونزلت تحت ...مرت
غرفة مي وقبل تدخل سمعت
صوت زوجها...حمدت ربها إنها
مادخلت علطول....

رجعت للصاله وشافت سميه جالسه ع الصوفا وشكلها سرحانه..

راحت لها:سوسو....

رفعت راسها:هلا...

:إيش قاعده تسوين أهلي طلعوا وإنتي جالسه

قامت معاها ولبسوا عباياتهم وطلعوا لماجد اللي ينتظرهم برى....

**************

كانت جالسه بين البنات وحاطه
رجل ع رجل وتهز رجلها بعصبيه
وهي تسمع حكي رشا المايع
عن فيصل ...بطولاته معاها لماكانت صغيره....

تشوف لمعة الحب والهيام تنطق من عيونها وهي تحكي عنه بدلع ...

نفسها تخنقها ا ا ا ا ا ا ا وتطلع
الحب من عيونها....
يانا ا ا ا اس تكرهها تكرهها ا ا ا

حمدت ربها إن دخول لميس
قطع حكيها الماصخ وقاموا البنات يسلمون عليها ولا كان ثورت فيها....

رشا بمصاخه:شفيك أموله ساكته ومو ع بعضك تحسين بشئ.....

بفجــــــــــررررر فيها ا ا ا ا
الحما ا ا ا ا اره....

إغتصبت إبتسامه:لا مافيني شئ
يتهيأ لك...

رفعت حاجبهاوقالت:يمكن....

أشغلت نفسها بالسوالف مع
البنات قبل تفضح نفسها.....

أما لميس فكانت مو مع البنات
أبدا...تفكيرها كله في رعد من
صاراللي صار وهو ساكت وصلها لبيت عمها بصمت وشكله
مو ع بعضه كأنه معصب أو
ندمان ع اللي سواه...

أماهي للحين تحس بقلبها يرجف داخل ضلوعها...بعد
الإعتراف اللي إعترفته ع نفسها
بحبه...

هل غلطت لماحبته ..وإلا فتحت
ع نفسها باب ونوع جديد من
العذاب...

قطع حبل أفكارها صوت لمياء
:وا ا او فستانك مره روعه يالميس..من وين شاريته..

إبتسمت وهي تشوف نظرات
دلال المحتقره وقالت:رعد أهداني إياه لماكنا في شهر العسل...

كانت بتضحك لماشافت شكل
دلال إللي كأنها شوي وتذبحها...
لأنهاببساطه تكذب بس تبغى
تحرها...

صرخت لمياء برومانسيه:وا ا ا او
من فرنسا أرض العشاق.....

ضحكت سديم:هههههه طبعا
مايروح لها إلا العشاق...
وغمزت للميس...

إبتسمت لميس لماشافت إحمرار وجه دلال ... أما البنات بدوا يحكوا عن باريس ..وكل وحده تتمنى تروح لها شهرعسلها..مادروا إنها ذاقت الويل فيها...

قامت من عندهم وجلست عند
رغد اللي كانت حايسه بسعود
اللي بدى يبكي كالعاده....
وأخذته منها ياحرام رحمتها مره
كان واضح إنها طفشت من بكاها وموقادره تسكته....

ضمته لها وقامت تتمشى فيه
لعله يسكت ويوقف بكا....

طلعت رشا من الغرفه وسمعت
صوت فيصل ينادي شافتها فرصه وراحت قريب من الباب وقالت بكل نعومه:هلا فيصل
بغيت شئ...

فيصل ماعرفها بس قال:هلا
الله يعافيك ياليت لو تقولين لهم
يعطوني التوأم ...

إبتسمت بنفس النعومه:إن شاءالله ....

راحت لرغد وأخذت منها رند لأن
سعود مع لميس وراحت بسرعه للباب بعد ماتغطت باهمال ...

مدت رند له:تفضل....هذي رنوده...

فيصل تفاجأ إنها جابتها هي له
وانحرج ياخذها منها كذا تلفت حوله يمكن يلقى أحد بس المكان فاضي...

أخذها منها وإبتسم تلقائي لما
طاحت عيونه ع وجه رنوده البرئ والناعم ....

ورشا دايخه عليه وشوي تلصق
عيونها فيه...

طلعت من المجلس وإنصدمت
لماشافت رشا مع فيصل ولوحدهم ولابعد فيصل شاق الإبتسامه ويشكرها والإبتسامه ع وجهه وهي ترد عليه بكل غنج ودلع ...

بسرعه قياسيه الدموع غرقت
عيونها وحست بكتمه فظيعه..

رجعت خلفها قبل لاتشوفها رشا
ودخلت دورة المياه...

صحيح رشا مانتبهت لها بس اللي انتبه لها دلااااال...

طلعت جوالها من شنطتها وإبتسمت لماشافت المتصل
رفعت عيونها لداليا الجالسه قدامها وبإيدها كاس عصير
تشرب منه :داليا إنتي مقفله
جوالك...

داليا باستغراب:ليه...

إبتسمت وهي ترفع الجوال في
وجهها علشان تشوف المتصل..

وإنقلب لونها داليا أحمررر..

ضحكت سديم وهي تبعد الجوال عن وجهها:حرام عليك
ليه معذبه أخوي..

ردت عليه وهي تضحك ع
شكل داليا المنحرج...وسمعت
صوته وشكله معصب:عطيني إياها..

ضحكت سديم ورمت ع داليا الجوال وقامت علشان ترد غصب....

عضت شفتها بحرج وردت:ألو

سمعته يتنهد:آآه ياقلبي ..حرام
تحرميني من هالصوت...

إبتسمت وسمعته يقول بإصرار:
إفتحي جوالك بدق عليك اللحين

ماقدرت تقول شئ لأنه سكر الخط ...طلعت جوالها من شنطتها وأول مافتحته إلا هو يدق..

قامت وهي ترد عليه وتطلع من
المجلس ...

دخلت ريم وعيونها تدور ع أمل
:وين أمل..

لمياء:مادري

طلعت من المجلس وهي مستغربه وين تكون...

طلعت من الحمام بعد ماغسلت
وجهها من الدموع وشافت رشا
واقفه عند المغاسل تعدل شعرها قدام المرايا..

رشا وهي تشوف أمل تسحب مناديل تجفف إيديها:شفيه وجهك أمول كنتي تبكين...

إنصدمت منها وكان ودها تقطع شعرها اللي فرحانه فيه وقالت وهي ترفع حاجبها:لا ليش..

رشا بابتسامه تدعي اللامبالاه وهي ترتب خصل شعرها:عيونك محمره...

أمل:أبد كنت أغسل وجهي بصابون والرغوه دخلت جوا عيني...بس ولا تشيلين همي
ماتآلمني اللحين...

وطلعت تاركتها تبتسم بانتصار
مع إن حكيها الأخير ماعجبها...
بس الأهم إنها تأكدت إنها أصابت الهدف.....

جالسه بقرف من حكي البنات
عن تحديد ملكتها وإيش بسوون
....وحكيهم عن خالد ....

مقهوره موت ماتبغى خالد ولا
تبغى تسمع عنه أي شئ وهذول صجوا راسها فيه...

قامت من عندهم وراحت عند
البنات وجلست جنب دلال...

بعد العزيمه..

دخل رعد في غرفة رغد وكانت
متمدده وجنبها رند نايمه ...وشاف لميس واقفه وبحضنها
سعود..

جلس ع الصوفا ..ولميس منحرجه من رغد لأن الأخ ماشال عينه عنها..

رعد:رنوده نامت..

رغد:أيوه نامت::

قام رعد وقرب من لميس و
هو يناظر سعود...نزل راسه يبوس سعود ..ولميس حبست
أنفاسها لأنه قريب منها وريحة
عطره حاصرتها..

بكا سعود ورغد قالت بملل:رعد
الله يهديك ماصدقنا يسكت

رعد وهو يرجع لمكانه:والله
شسوي إذا ولدك دلوع..

دخلت ريم بعد مابدلت لبسها لبجامه:ماسكت جرس الإنذار

رغد:وجع ريمووه.. قولي ماشاءالله لايجي ولدي شئ..

ريم:ههههه ماشاءالله ..بس صدق لوع كبدي من اليوم و
هو يبكي..فشلنا عند الناس...

قربت من رند:ياحبيل رنوده اللي
صايره مثل خالتها هاديه وحبوبه

رغد:أيوه مررره ع خالته..

ريم:أيوه أنا يوم كنت صغيره
ماكنت أبكي مثله..

رعد:إيش عرفك...

ريم بثقه:أمي تقول...

رغد:والله كنتي مثله وأشد

رعد :وأنا أشهد..

ريم إنقهرت ورفعت إيديها:يارب
ياكريم تزرق رعد ولد ماينام الليل والنهار من بكاه...

رفع رده بيغيضها:آمين..

وناظرفي لميس:عادي لميس
تعرف تسكته شوفي كيف سكت
سعود...

طاح قلبها وحمروجهها ونزلت
راسها وماتدري شفيها...هذا شكله يستهبل ...وإلا إنه بيرفع
ضغطها ويقهرها...

حطت سعود ع سريره وإنسحبت برى الغرفه...وهي
تحس باختناق من نظراته...

شافت رنا قدامها ..ناظرتها رنا
باحتقار :صدقتي الحكي اللي
قاله رعد.....تراه مايقصده مظاهر بس...وإلا هو قايل لي
إنه مايبي منك عيال ولو يبي تزوج وحده غيرك تجيب له ....
لأنك عارفه نفسك...

أبعدتها عن طريقها وراحت لغرفتها وسكرت الباب...

غرقت عيونها دموع... وحطت إيدها ع حلقها تحس كأن فيه
شوك يآلمها .....مستحيل يكون
قايل لهم إنه مايبغى مني عيال...مولدرجه إنها يعلنها للكل...حست بالقهر والكره له..
هذا هو رعد قاسي ..ويكرهها..
وهي بإيش جازته إنها حبته...
مايستاهل...اللحين عرفت سبب
نظراته يسخر منها..

نزلت تحت للصاله وجلست ع
الكنبه...سمعت صوت ورفعت
راسها شافت فيصل يدخل للصاله... تغطت وقامت واقفه لماسمعته يقول:هلا لميس..كيفك..

إبتسمت لماشافته:الحمدلله تمام إنت كيفك...

كانت تسمعه يسألها عن الجامعه وهي سرحت فجأه لو
كانت متزوجه فيصل كان عاملها
أحسن معامله..كان حطها في
عيونه...كان إحترمها ...

إنتبهت ع رعد واقف ومن قبضة
إيده القويه ونظرة عيونه الحاده
إنه معصب ...

إكتشفت إنها واقفه مع فيصل
لوحدهم وإن عقله المريض أكيد توهم أشياءثانيه....

طلع فيصل من الصاله لفوق....
وهي غصب عنها بلعت ريقها بخوف لماشافته يقرب منها ويرمي عليها عباتها:والله لولا الحيا كان ذبحتك في مكانك...

أخذت عباتها وقالت:ليه...

عيونه خوفتها وذوبت أوصالها
تحس فيه شئ موطبيعي سمعت صوته الحار:اللحين عرفت ليه إنقلب وجهك وكرهتي عمرك لما سمعتينا
نحكي عن العيال.....فيصل ها
حبيب القلب ماقدرتي تصبرين
ورحتي له....هه والمشكله إنه
أخوووووي...للحين تحبينه ...

ضمت عباتها وهي ترجف ومو
قادره تقول شئ ....شكله خوفها كان ينتفض وإيده ع جبينه
ناظر فيها وصرخ:لبسي عباتك..

لبستها بسرعه حتى ماتدري كيف
لبستها بس أهم شئ تهرب منه

طلعت وراه وهي تدعي ربها
يلطف فيها....

****************

يوم زواج ماجد وداليا....

من ذاك اليوم ما إحتكت فيه و
ساءت علاقتها معها صحيح ما
كان يحاكيها ومعظم الوقت برى
البيت بس تكفي نظراته ومنعها
إنها تروح بيت عمها...

لبست فستانها الأسود الأنيق
بعد ماحطت لها الكوفير مكياجها اللي جابتها ريم وجلست تلبس عندها...

طلعت ريم عليها فستانها النيلي
:شرايك حلو...

لميس:أيوه حلو ...حتى لونه مناسبك ومفتحك زياده....

ريم:وإنتي بعد الأسود مره يجنن
عليك...

إبتسمت وهي تعدل شعرها
....وترتب الأغراض في شنطتها اللي بتاخذهامعاها ....


ريم:الجو بارد اليوم صح

لميس:أيوه..

أخذت عباتها ريم:يالله لموس بنتظرك في الصاله...

لبست عباتها وأخذت شنطتها
وطلعت...شافت رعد جالس يلبس جزمه السود وشكله ووووووو خطيييير.......

رفع راسه لماخلص وناظر فيها
ثم أبعد نظراته وهو يقوم:يالله

ريم تذكرت:يووه لحظه نسيت
ألبس ساعتي...

دخلت للغرفه ولميس ظلت
واقفه في مكانها وضامه شنطتها وطرحتها ع أكتافها...

ناظرت رعد من طرف عينها لقته جالس ع الصوفا و وشكله
ماعجبه إنه ينتظر...

وصلتها رساله ع جوالها وفتحتها
إبتسمت وكانت بتضحك لأن
الرساله من داليا تتوعدها لو
ماحضرت الزواج زي الملكه..

فتحت عيونهابوسعها لماانخطف
الجوال من يدها..

رفعت عيونها وشافته بيد رعد
اللي رفع حاجبه لماقرا الرساله
...
إنقهرت منه شقصده من هالحركه...

سحبت الجوال من يده:لاتتدخل
في شئ مايخصك...

شافته عيونه ضاقت بعصبيه و
م***ا من يدها:عيدي هالحركه هذي مره ثاني...

إنقهرت منه وسحبت يدها:علم
نفسك قبل ...

دخلته بشنطتها وإيدها ترتجف
قبلها يضرب وهي تشوف واقف
وماتحرك ... تحسه شوي ويذبحها ..

رفعت عيونها والتقت بعيونه...
وآآآآآه من عيونه.....
قلبهابيطلع من مكانه من قوة
دقاته...

ظل يناظر في عيونها الزرقا
بشدو أسود معطيهاسحر ثاني

فجأه عبس وجهه ومشى للغرفه وهو ينادي بعصبيه:ريــــــــــم...

طلعت ريم بسرعه وهي تلبسها:سوووري والله نسيت وين حطيتها وقاعده أدورها...

مشى وماتكلم...

**************

دخلوا للقاعه وفسخوا عباياتهم
وعطوها الأمانات...

عدلوا أشكالهم ومشوا ..

قابلوا البنات واقفين عند المرايا
يضبطون أشكالهم..

سلموا عليهم وشافوا أم ماجد
في الإستقبال وسلموا عليها وباركوا لها...

أخذتهم لداليا اللي طالعه قمر
في هالليله...ضموها بفرحه و
هم يباركوا لها...

سديم:فستانك مره يجنن..

داليا:بس أحسه عريان بزياده

ريم:ليه بالعكس حلو...

ضحكت سميه:خلي أخوي يستانس...

ضحكوا البنات وداليا حمروجهها
...

جلسوا معاها شوي وطلعوا...

راحوا لطاوله من الطاولات المزينه وجلسوا حولها...

ناظرت في رشا ودلال اللي توهم داخلين ...ويمشون بدلع
وثقه..

دلال لابسه فستان أفوايت قصير
ورشا لابسه فستان ليموني برضو قصير...

كشرت بضيق ماتبغى تشوف
رقعة وجه رشا..وقامت:بنات بروح أرقص مين تجي معاي..

قامت معاها ريم ولميس وصعدوا المنصه...

قامت رنا وسلمت ع دلال وجلسوا حول طاوله لوحدهم
وجلست معاهم رشا...

رقصوا البنات لين تعبوا ورجعوا
للطاوله..

وقفت أمل لماسمعت أمها تناديها وراحت لها كانت واقفه
مع حرمه كبيره وجنبها وحده صغير يمكن في آواخرالعشرينات...

أم خالد:هذي بنتي أمل...

إبتسمت الحرمه :بسم الله ماشاءالله...

سلمت عليها وعرفت إن إسمها
أم طلال واللي جنبها بنتها..

ماتدري ليه إنقبض قلبها وماارتاحت لهم...إستأذنت بسرعه ورجعت للبنات...

ريم:شفيك..

أمل فضلت ماتقولها وقالت:ولاشئ سلامتك...

ريم:مين اللي سلمتي عليها

أمل:صاحبة أمي...

سديم:بنات مو هذي مرام...

ناظروا في البنت اللي لابسه فستان أخضر بذهبي متجهه لطاولة رنا ودلال:أيوه

ناظرو ريم وأمل في بعض لما
تذكروا تولين....

وكأنهم قروا أفكار بعض وقاموا
متجهين لطاولتهم...

سلموا ع مرام:كيفك..

مرام بغرور:تمام وإنتو...

:تمام

ريم ببراءه:شخبار تولين ليه ما
جت معاك....

إنصدمت وأظلم وجهها بشحوب وماتدري إيش تقول وماتقدر تنكر دامهم
نطقوا إسمها:آ...بخير....

أمل لاحظت التغيراللي صارلها:يوووه خساره كان ودنا نتعرف
عليها....

رجعوا لطاولتهم ...ودلال ورنا
مستغربين:مين تولين...

مرام انحطت في موقف لاتحسد
عليه وقالت وهي تاخذ شنطتها
:عن إذنكم بروح أعدل مكياجي..

دخلت دورات المياه ووقفت قدام المرايا وعيونها لسى مصدومه....إيش عرفهم بتولين...كيــــــــــف عرفوا....
آآآه.....يالفضيحه...أكيد زياد وتولين....حقدت عليهم من قلب
فجأه حست بغثيان ورجعت كل
اللي في جوفها ....وكبدها حايمه...غسلت فمها وعدلت مكياجها ع وجهها اللي اصفر...
وطلعت...

****************

بعد زفة داليا الرايقه وجلوسها
في مكانها المخصص اللي عباره عن صوفا شكلها غريب
..

وسلموا عليها الحريم وباركوا
لها ..رقصوا قدامها البنات وهي
تبتسم لهم بس إبتسامتها إختفت
لماسمعتهم يقولوا إن ماجد بيدخل...طاح قلبها بخوف ووجهها يحمرر وشدت قبضتها
ع مسكتها اللي عباره عن ورد
جوري أحمر وأبيض وداخله كريستالات ناعمه....

دخل ماجد مع أبوها وأخوها
محمد....

قلبه يدق بقوه وهو يشوف حبيبته قدامه بفستانها الأبيض
اللي مخليها ملاك....

نفسه يقصر المسافه بسرعه
ويوصل لها....

قرب منها ومسك يدها الناعمه
اللي بدت ترتجف...
وعيونه تتأملها بحب كبير..:مبروك حبيبتي...

نزلت راسها أكثر باحراج لما باس جبينها ووجهها يشتعل حراره ....

سلم عليها أبوها وأخوها وصوروا معاها وطلعوا...

لبسها الطقم اللي جابته له أمه
وباس يدها لمالبسها الخاتم....

بتذوب من الخجل وهو وده يضحك لما شاف إحمرار وجهها

هي حالفه ع البنات مايجيبوا
عصير وأي شئ ثاني لأنها بتجيب
العيد....وخايفه البنات يتناذلوا ...
بس الحمدلله عدت ع خير...

طلعوا لغرفة العروسين بيصورون ويطلعون بسرعه...

تناذل معاها ماجد هالمره بحركات التصوير ...وهي نفسها
تذبحه...أما هو حيل مبسوط ...

*************

لمارجعت من الزواج ...حطت
حرتها في تولين المسكينه...
وتهاوشت مع زياد اللي رجع من
السفر ومنعته يشوف تولين...
وطردته من البيت ...

وصممت تخبرأبوها باللي صار..

*****************

ضامه يديها اللي ترتجف...وقلبها
يغوص داخل ضلوعها من الخوف والإرتباك...لماجلس جنبها وقال :مبروك ياقلبي..

همست بخجل:الله يبارك فيك..

إبتسم بخبث وقال:وأخيرا ياداليا
أنا وإنتي لوحدنا ومافيه أحد معانا..

رفعت راسها وشافته يبتسم
بتسليه...وعرفت قصده
قالت بسرعه بتهرب:أنا جوعانه...

رفع حاجبه وقال:عيوني لك....

تنفست براحه لماقام من عندها
وقامت تبدل لبسها....

أخذت شور سريع وجففت شعرها ولبست روب طويل أفوايت نعوم ...وحطت قلوس و
كحل ...وتعطرت ...سمت بسم
الله وطلعت...

شافته يبتسم لها وعيونه تلمع...

قرب منها ومسك يدها وجلسها
جنبه...

ماأكلت أبدا مستحيه منه مووت...
بس شربت من العصير...

ناظرفيها وع وجهه إبتسامه وعيونه تتأملها:هذي اللي جوعانه ....

إبتسمت باحراج وهي تبعد شعرها عن وجهها....

وهو ضل يتأملها وبتسامته مافارقت شفايفه
يمووت عليها وعلى حياها
قرب منها بيحضنها وهي علطول قامت مسك يدها وقال
على وين
ارتبكت ماتدري وش تقول...

سحبها له برقه وماعطاها فرصه تهرب ......

*************

دخلوا للبيت وكانت بتروح لغرفتها ....بس شهقت من اللي
سمعته:إيــــــــــش....


Da3Do3 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس