عرض مشاركة واحدة
قديم 12-10-10, 12:32 AM   #16

بلازا

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية بلازا

? العضوٌ??? » 1980
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,271
?  نُقآطِيْ » بلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond repute
افتراضي

وداد:صحيت الساعة وحدة الظهرالحمد لله شبعت نوووم تمغطت بسريري
وقمت وتوضيت عشان أصلي ولقيت بجوالي ثلاث اتصالات من نورة أختي تقول أنها بتروح تبارك لأنور ولد خالتي وميادة بنت عمي فهد العصر وتعزمهم وتبيني أروح معها.

قلت لها طبعا بروح بصراحة كنت أبي أشوف أنور لأني متأكدة أنه بيدخل يسلم على نوره أختي لأنه يمون عليها خاصة أن عساف عنده دوام إلى الساعة سبع المغرب

طلعت للمطبخ وخذت لي كوب كابتشينو مع حبة
شوكولا وبديت استعد للطلعة واحترت شلبس كأنه بيشوفني بدون غطا بس لازم أطلع أحلى من ميادة

عساف:رجعت من الدوام تافل العافية صوتت لوداد بس ماردت دقيت على جوالها بس تفاجأت فيه يدق عالتسريحة وماأمداني أخمن وينها فيه إلا والباب يفتح ودخلت المدام وشكلها تفاجأت لما شافتني

عساف : وين كنتي مدام؟

وداد : ارتبكت وحاولت اسيطر على نفسي وبدون لا أطالعه وأنا أشيل عبايتي كنت مسيرة

عساف : باذن من طلعتي

وداد : أووف تحقيق هو؟نوره قالت بسير أمرك
قلت لها إيه لأني طفشانه فيه أسألة ثانية

عساف:مسكت نفسي لاأعطيها كف يبرد
حرتي فيها_يامدام أعتقد أنا ولي أمرك مو
نورة أختك وتاخذين الأذن مني موأنا آخر من
يعلم-وتوني انتبهت لشياكتها سألتها:على من سيرتو؟

وداد:ارتبكت وقالت بثقة مصطنعه:على ميادة بنت عمي فهد

عساف:آآآآهااا قلتي لي أثاري هالشياكة مولله؟

وأنا وميادة المغفلين تقابلون من وراي وبكل وقاحة قدام زوجته قلت هالكلام وأنا ألوي ذراعها

وداد:يامتخلف اتركني نورة كانت معي اسألها وهو مايعني لي شي بعد ماتزوجت

عساف: طالعتها باحتقار ورميتها عالكنبة اللي وراها ياليت أصدقها عقلي كذبها بس قلبي مارضى يكذبها تركتها وطلعت

سألتني وداد:وين رايح

عساف : بستين داهية مالك دخل

ركبت سيارتي وسقتها بسرعة جنونية

ورفعت صوت المسجل لآخر شي

دق جوالي وطالعت الشاشة
‏>ودادي يتصل بك<
عطيتها طاف ومارديت مع أنه تكرر اتصالها كذا مرررة

وداد:الله يلعن الشيطان كله مني مدري كيف نسيت استأذن منه ولا كيف نسيت جوالي مارد علي أكيد زعلان؟وتعبان؟وجوعان؟

قررت أعوضه الليلة وأراضيه وأتعهد له ماأطلع إلا بشوره

جهزت سفرة لبنانية من المشاوي للسلطات للعصاير وطلعت بعدها آخذ شور ولبست بدي كت أورنج مع شورت أبيض وميك أب ثقيل وتعطرت وجلست انتظره وأناعلى أعصابي مدري كيف بتكون ردت فعله.

سمعت صوت الباب يفتح أخذت نفس ولما شفته قرب بيدخل الصاله نطيت وتعلقت برقبته وبوسته بكل مكان وأنا أقول أسفه حاول ينزلني بس ضميته أكثر ولويت رجولي عليه من ورا وقلت بمرح:ماني نازلة لين تسامحني لو إن شاء الله تروح للدوام ..وأنا والله ماقصدت شي وراح عن بالي الإستئذان يعني عروسة جديدة ماتدري عن قواعد السلامة وأول مرة وآخر مرة يابوحمد.

عساف : ماكان لي خلق أرجع البيت وكنت ناوي أبات بالاستراحة بس مثل مايقولون السوريين:>يضرب الحب شو بيزل<
دخلت البيت لقيته هادي ومافيه إلاإضاءة خافتة بس كنت ناوي أطنشها وأروح سيده لفراشي بس ماحسيت إلابشي يضرب بصدري وماامداني أتكلم ألا ماعطتني فرصة حسيت بعد ماسمعت كلامها كل همي زال وندمت إني مارديت على إتصالاتها قلت وأنا


أحاول أثقل : وإذا سويتيها مره ثانيه؟

سكرت عيونها وقالت:أمممم عضني مع يدي

عساف:هههههههه إلا بعضك مع خدك عشان تأدبين المره الجايه وفعلاااا عضيتها
وهي تصرخ ياوحش!


بلازا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس