عرض مشاركة واحدة
قديم 12-10-10, 12:40 AM   #20

بلازا

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية بلازا

? العضوٌ??? » 1980
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,271
?  نُقآطِيْ » بلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond repute
افتراضي


وسن:اف ضيقة صدر باقي أسبوع على الدوامات وعندي رسوب بثلاث مواد قواعد جعلها العلة،
ورياضيات الخايسة متحلفة فيني ترسبني عشاني أحرجها بتعليقاتي اللي تضحك البنات عليها،
وانجلش مامعي مامع جدتي فيه،
فتحت دفتري أحل المعادلة بس مافيه فايدة بالي بمريولي عسا ماخربه الخياط ودي أشوفه متى يطلع وشطح بالي بشكلي بالدوام أول يوم شلبس؟

وليد:دخلت لقيت الآنسه سوسه سرحانه قربت منها بشويش وصرخت بأذنهابقوه وااااااااااااااو

وسن:لعنننننننة للشيطان وبكيت آآآآهههاآآآآي

وليد:هههههههه آآآي ياااابطني


حنين:مانمت طول الليل وأنا أفكر بكلام وافي بس فكرت بحاجة وقررت أسويها أول ماأرد من السفر وبنشوف ياوافي من يمشي كلامه،
صحيت على الساعة وحدة لما قومني وافي خذت شور وأنامبسوطة وتجهزت للطلعة لبست بنطلون أسود شمواه وبلوزه أزرق غامق وجاكت نفس البنطلون وسكارف أسود وكحل من جوا وقلوز وردي بس،أخذت شنطتي السودا وربطت في المساكة ربطة زرقا ومسكت نظارتي الشمسية وطلعت لوافي وشدني شكله حاولت ابعد نظري عنه،أناجاهزة،

وافي:اف من هالبشار حلف يمين نتغدى سوا ونظراته لحنين وحنا بالمطار ماريحتني عالعموم أول وآخر مره،تأخرت حنين قمت بناديها لقيتها طالعة فتحت عيني على الآخر وأنا أخمن بتفكير بشار إذا شافها خاصة زوجته مو حلوة وأهو أحلى منها

قلت بعصبية : ليش حاطة ماكياج

حنين : ماحطيت؟

وافي:لاوالله وهذا وشو؟ومسحت روجها باصبعي

حنين:أوف حسته بس روج

وافي:امسحيه بسرعه مافيه طلعة بهاالشكل،

حنين:خبطت برجلي عالأرضية الرخامية بشبه اعتراض أوووف طيب .. بعدها طلعنا

وافي : لقيت بشار حاجز لنا طاولة وحدة ولو داري ما وافقت كنت أحسبه بيخلينا سوا وحريمنا سوا وجلست بقهر وجنبي حنين،

بشار : انصدمت من نورة وطريقه تعاملها ولبسها ماأدري ليش أقارن بينها وبين حنين؟
طالعت شياكة حنين وبساطتها والتفت لنورة اللي كانت لابسه تنوره حمرا كلوش بعز الظهر وبلوزة بيضا واسعة وسكارف أحمر وتنهدت بحسرة
جلسنا كلن بجنب زوجته وغصب عني عيني تروح لحنين خاصة إذا ابتسمت أو ضحكت واضحك على خفة دمها وتعليقاتها المرحة

بشار:هاحنين شرايك بالأكل ؟أيه وعصيدة خالتك؟
حنين:ههههه طبعا عصيدة خالتي مع أني ماقد ذقتها ههههه
وقطعت ضحكتي وبغيت أصرخ لما حسيت أحد داس على رجلي طالعته وبهمس


قلت:آآح يوجع وخزني بعينه وطار قلبي من الخوف،

وافي : أحسن عشان ماتخففين دمك مرة ثانية تغدينا وأستأذن وافي عشان نرجع،

بشار : وين؟ماشربنا شي بعد الغدا

وافي : مشكور ماقصرت بس لازم أرجع عشان أكلم مكتبي بشغل ضروري،

حنين : أول ماوصلنا الفندق عطاني كرت الغرفة وقال اسبقيني شوي وأجي،

حنين:أول ماوصلت شلت السكارف وفكيت الكليب وطاح شعري وكان ملفف بطريقه حلوه غسلت وجهي وحطيت ميك أب باذنجاني ولبست تنوره حد الركبه باذنجاني وبدي أصفر وأكسسوار مناسب تعطرت وشغلت التلفزيون وجلست دخل وافي وجواله باذنه وطالعني وهويكلم >أيوه الساعه كم؟أي خطوط عادي خليجية عادي!أوكي! وسكر،

حنين:أستغربت!قلت من اللي بيجي من المطار؟

وافي:وهويقرب لحنين؟محد أحنا بنرجع السعودية بكرة؟

حنين:ليش!ماجلسناإلاعشرة أيام وأحنا حاجزين أسبوعين؟طنشني مارد علي وقرب مني وهويرفع دقني بيده:

وافي:ليش ماخذه راحتك بالسوالف مع بشار؟
يعني لازم أنبهك قبل مانطلع كنك بزر؟المرة المحترمة تعرف هالشي وماتحتاج من يعلمها،

حنين:بعدت يده عني ووقفت وجهي بوجهه:أنا محترمة غصب عنك وبشار هو اللي فرض نفسه بخفة دمه وبعدين كان يوجه كلامه لي مقدرأسفهه،

وافي:مسكتها من يدينها ولفيتهن وراها ونزلت لمستوى وجها وأناأقرب منها بنسيك بشاروسنينه
وكلامي ماحب أثنيه ولاعاد أسمع اسمه على لسانك وبوستها على شفايفها بطريقة مستفزة وأنا أطلع صوت للبوسة متعمد،ودزيتها عالكنب اللي وراها وأنا أحاول أمسك نفسي وأهدي أنفاسي وأعصابي،

حنين:قمت من مكاني وأنا أمسح شفايفي عارفة النذل قصده ينرفزني طيب ياوافي طيب
نمنا بدري وصحينا بدري مروقين ونزلنا نفطر تحت

وافي:طول ماحنا نفطر وأنا أطالع بوجهها بشوف كيف مزاجها زعلانة عشان بنرجع بدري وإلا لا
بس شكلها عادي موزعلانة وبعد مروقة

قلت لها وأنا أحط يدي فوق يدها وبهمس:حنين فكرتي بالموضوع اللي قلت لك البارح؟

حنين بابتسامة:ايه أنا أقتنعت وموافقة

وافي ببتسامة أيضا:أجل قومي نجهز نفسنا للسفر....... وغمزلها بعينه،

حنين:بلعت ريقي وأحمروجهي خجل وخوف بنفس الوقت لو يدري شفكر فيه مدري شبيسوي فيني؟


بلازا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس