عرض مشاركة واحدة
قديم 23-10-10, 03:12 PM   #15

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


/

في بيت نور...

نور وتبكي : والله الي صار مو بيدي ...يبه ..لا تذبحني ....

ابو أنور: لا اخليك عندي شسوي فيك ؟..يا عديمة الشرف ...

سارة وماسكه يد ابوها : يبه تكفى لاتمد يدك عليها الي فيها مكفيها ..

ابوأنور بغضب : انتي روحي لا يجيك من الي بيحل عليها ...

نور :آآآه ..

...صار يضرب فيها لحد ما طاحت ع الأرض فاقده وعيها ..والدم بنزف من جروح جسمها

راحت سارة لأختها ..:نور ردي علي حبيبتي أختي ردي علي ..

...واخذتها سارة للمستشفى مع السايق ...

/

طلع حسين من الحمام ....

عبدالعزيز : وأخيرا خلصت ...

حسين نشف شعره ..وطفى الأنوار ..وخلى نور خافت ..وتمدد على سريره واخذ لحافه وتغطى فيه من غير مايتكلم ..

عبدالعزيز: ترا والله بديت اعصب ...

وراح شغل الأنوار ..

عبدالعزيز بعصبيه : حسينوو اذا ماتفتح فمك اكسره لك ..

وبصوت هامس : من زمان انتظره وتالي مافي اخلاق ..استغفر الله ..

حسين مايتكلم ...

عبدالعزيز شال اللحاف من على حسين : هيييييييييييييييييييي ..انت ..يا اخ ..

حسين ويناظر بعبد العزيز بعصبيه ..

عبدالعزيز : وش صاير ..؟

حسين بنفس النظرة : انا تعبان وأبغى أنام ..لذلك رجع اللحاف علي مثل ماكان وطفي الأنوار أحسن لك ..لأني لحد الحين ماسويت جريمه يعني استر على روحك ..

عبدالعزيز: ويلي من هالنظرة ...طيب ...بس أنا موب رايح اليله البيت ...بنزل عند خالتي اقعد معاها ...

/

بالمستشفى ..

سارة : يادكتور اسعفها اختي بتموت ..

الدكتور : أختك كسور جسمها مرة قويه الي اخذته من ضرب مو شويه ...

يعني نصبر لي الصباح والله يفرجها ..وبعدين الشرطة تسأل عن سبب هالضرب وهالأشياء وبتفتح ملف تحقيق فيه ..

سارة : الله يخليك ..لا تفضحنا ..استر علينا ..تكفى ..قول انها طاحت ..او اي شي تكفى يادكتور ..

الدكتور: آآسف هذا مو بيدي ...

سارة : أبوس يدينك تكفى ...والله ..هذي سمعه لاتخلي الناس تتكلم علينا والي يرحم والديك .ويستر على حريمك ..

الدكتور : والله..

قاطعته : تكفى ..والله بيدك ...تكفى ...

الدكتور : طيب طيب ..


_________________________

يوم جديد الساعه 4:00 صباحا..

عبدالعزيز راح فتح باب غرفة حسين بهدوء ولقى حسين قاعد ...: شكلك مانمت ..

حسين : مو جايني نوم حاولت انام ..بس مافي فايده ..

عبدالعزيز : الظاهر عندك ارق ..خخ ...

حسين : تكفى مو فاظي حق المسخرة ..

عبدالعزيز : في شي ؟؟

حسين:........

الا ويرن جوال حسين ..المتصل نور..

عبدالعزيز بتردد: رد هذي نور ...

اخذ حسين الجوال وفتح البطارية وشالها ورماه ع الأرض ..وبعصبيه :اللحين مافي احد متصل ...

عبدالعزيز: والله صرت مو فاهم شي ...قول..وش صاير متزاعل مع نور ...؟

حسين : ....................



/




بالمستشفى ..

الدكتور : صار عندها ارتجاج بالمخ ..وجسمها اغلبه كسور يعني الله يعينها ..

سارة وتصيح : شكرا دكتور ..

الدكتور : واجبنا ...

سارة : ((ياربي وش هالمصيبه ...



/


عند ابوو العز وحسين ..

عبدالعزيز : حسوون ..قوم صل ترا يأّذن ..

حسين : قايم قايم.....

بعد الصلاه ...

اخذ عبدالعزيز جوال حسين وركبه ..وشغله ..وشاف انه في رساله جديده ..:حسون عندك رساله من نور ..

حسين : امسحها ...

عبدالعزيز : مو لها الدرجه ...

حسين بعصبيه :لاحول الله ...

عبدالعزيز فتحها : كلا منك اختي خلاص بتروح من ايدينا واعلم ان صار فيها شي ياويلك ..

حسين : من سمح لك تقراها ..؟

عبدالعزيز : سووري ..فضول ..

حسين سحب الجوال وفكه من جديد ..

عبدالعزيز : اخووك قول وش صاير .

حسين بعصبيه : تبي تعرف ..ليش ..

عبدالعزيز : حسين ...لاتعصب اذا مو حاب تقول خلص ...

حسين :الحقيرة ..

عبدالعزيز : ليه هالكلام ..



/



بعد سآآعآآت من الصباح ..

ام حسين : حسين يمه انزل انت ولد خالتك من فوق افطروو ..

,

عبدالعزيز : يلآآ قووم ..

حسين : مالي نفس للأكل ..

عبدالعزيز : والله عآآذرك ..بس قوم افطر مع امك وقول لها بالي صار ..

حسين : اقول لها ..أيش ولاأأيش...والله تطيح من طولهآآ..

عبدالعزيز : من قال ,..بتعذرك ..لانها تبي تزوجك وحده تريحك مو كذآآ..

حسين : من قآآل بقولها ..كذآآ..بقول لها طلقتها وخلص..

عبدالعزيز: وإذا سألت عن السبب ..؟

حسين : بقول ما ارتحت معاها ..

عبدالعزيز: بتكذب على مين ..انت تحبها ..والكل يدري..

حسين بعصبيه : أحب الطل في عين العدوو ..هذي استغفر الله ..

عبدالعزيز: طيب قووم ...

حسين : ماني بقايم زيييييييييين

ام حسين فتحت الباب ..: ليش مآآنت بقايم ..

حسين قام : هلآآيمه ..ليه تعبتي نفسك وركبتي ..

ام حسين : جهزت الفطور لكم ..

حسين : وين ..نآآنسي الهبله ..

ام حسين: ماعليك من نانسي واخلص قوم ..

حسين هز راسه بمعنى أيه..

,

ع’ ـالفطور ...

ام حسين : وش فيك مآآتآآكل ..؟

حسين : مالي خلق يمه ..خلص ..

ام حسين : من ايش يمه ..؟

حسين بتردد .. توتر: يمه طلققت نور ..

ام حسين منصدمه : شتقول ..وليش ..وش صاار ..

حسين : يمه مايبيلهآآ كل ذآآ..

ام حسين قامت من ع كرسيهآآ: فهمني ليش ..كنتوو مثل الكنآآري وش الي صاار ..؟

حسين : مآآصار شي بس كذآآ مآآبيها ..خلص ..

ام حسين : الا في شي ..حرآآم عليك تكسر بخاطر البنت كذآآ.

حسين :قلعتهآآ..

ام حسين : ليه كذآآ ماتوقعتك قآآسي لهآآالدرجه ..موكنت تقول بأنك تحبها الامس وش الي تغير ..؟

حسين : يمه لاتظلميني ..أنا مو قآآسي ..وصدق أنا قلت أحبها بس اكتشفت اني انخدعت ..

ام حسين : وشلون فهمني ..؟

حسين:............

عبدالعزيز: خالتي ..اقعدي ..الي فيه مكفيه ..



/



بالمستشفى ..

سآرة: دكتور ..وشلون حالة اختي ..؟

الدكتور: ماتسر ..قلت لك البنت عندها ارتجاج بالمخ ..

سآرة:لاحول الله ..



/



حسين درآى بالي صار بنور ..بس كآآن هذآآ جزآآة من يخوون ...

بعد آآيآآآم ...

/

في بيت ابو انور

أبو انور : سآآرة ...

سآآرة : نعم يبه ..

أبو انور : وين رآآيحه بهالأكل ...

سآآرة : لنور يبه ...

أبو انور : هذي ماتستحق تقعد ببيتي ..

ام أنور : خلاص الي صآآر فيهاا ..كآآفي وزود ..

/

بالغرفه الي فيهآآ نور ..

<<.. طبعآآ نور حجزت بغرفه لحالها ..وماحد يدخل عليها غير امها واختها ..أما انور مايدري بشي لانه مسآآفر بلاد برا ..>>

سآآرة : يلا نور حبيبتي ..أكلي ...

نور تبعد يد ختها ...

سآآرة تمسح على رآآس ختها : حبيبتي مايصير اكلي انتي ماتآآكلين ..

نور وتلم نفسها بزاويه ..:لا ..لاآآآآ..

وصارت تصارخ وترمي الاكل ..

سآآرة وتمسك ختها : خلص لاتعصبين ...

ولمت الاكل الي بالارض والزجآج ..

..وردت لهآآ :وش رآآيك تقومي تتسبحين ...عشآآن تتنشطين يعني ..

نور :لا ..

سارة : قومي لاتخافي انا معك ...

ومدت يدها لأختهآآ..

نور : مابتضربوني ..؟

سآآرة : لا ..اقولك قومي ..يلآآ...

/

بالمستشفى ......

عبدالعزيز : حسين ..حسيييييين ...

حسين :..........................

عبدالعزيز: يآآهوو ..أناديك ..

حسين : هلآآ..

عبدالعزيز: ووش فيييك ..؟

حسين : لا ولاشي ...بس شردت..

عبدالعزيز: حسووني طلبتك ..

حسين : آآمر..

عبدالعزيز : مآآيآآمر عليك عدوو ...شرايك تاخذ مناوبتي ..؟

حسين : مو مشكله بس ليش ..

عبدالعزيز : يووه ..بروح لريوومه ..

حسين : ههههه ..خلص اووكي ...

عبدالعزيز : تصدق ..حسوون ..

حسين : ايش ..؟؟

عبدالعزيز: انت أخوو والنعم فيك ...

حسين : ههههههههه ..لاتخليني اهوون ..

عبدالعزيز: لاتكفى ..

وضربه بيدده ع كتفه : يلآآ سلآآمم ...((وومشى ..))

رفع يده حسين : سلآآم ...

/

اليوم الثآآني ..

بالمستشفى 10 صبآآحآآ..

حسين : آآآآآآخ ..نعسآآن ..ووراي شغل ..

بروح لجدي ..شوي وأرجع في سأأعة الراحه هالخرطي ...

/

في بيت الجد ...

حسين : سلآلآم يبه ..

الجد سآآلم : هلا يبه وعليكم السلام ...

حسين : شخبارك يبه ..

الجد سالم : بخير ولله الحمد ...

حسين : دووم يارب ..

الجد سالم : شخبارك انت ..

حسين : والله تمام بس الشغل هآآآلكني ..

الجد سالم : يلا الله يقويك ..ووش اخبار امك ..؟

حسين : بخير ان شأأء الله ...

الجد ساالم : ان شآء الله ..

حسين : الا وين عزوز .؟

الجد سالم : بالمدرسه يعني وين ..

حسين : لا اعني الثآآني توقعت القاه هنآآ..

الجد سالم : لا رآآح مع بنت عمه يتمشوون ..

حسين : الله يهنيهم ..

الجد سالم طبعا درى ان طلق نور وماصار عنده اي اعتراض: وانت ماتبي تخطب مره ثانيه .

حسين : لا لا ..صار عندي عقده ..

الجد سالم : هههههههه ..اووف ...ليش يايبه ..

حسين : يبه لاتفتح معي هالموضوع ..لانه خلص ..

الجد سالم : لا لا مهوب بخلص ..انت لازم تتزوج ...

حسين : يصير خير يبه ...الا ماقلت لي متى تحدد موعدك للمستشفى ..؟

الجد سالم : والله مدري اسأل ريم ..انت دكتوري وماتدري متى موعدي ...

حسين : الممرضآآت من تحدد مهب أنا ..

الجد سالم : ههههههه ..يآآدكتوور ..حسين ..

حسين : نعم ..يأأ ابو الدكتور حسين ..

الجد سالم : قوم خذني ابي اروح مشووآآر ..

حسين : امرك يبه ..

/

بالمطعم....

ريم : اقول عبد العزيز ..

عبدالعزيز : عيون عبدالعزيز ..آآمري ..

ريم : وش أخبار حسين ..؟

عبدالعزيز : والله مآآشي حاله ...

ريم : الكل انصدم بطلاقهم ..

عبدالعزيز: ايه ..الموقف الي فيه لايحسد عليه ..

ريم : الله يعينه ...

عبدالعزيز : اهم شي ..اني انا ..وآآثق فيك ..

ريم : تسلم لي ..

عبدالعزيز : وش رايك نقوم نتمشى ..

ريم : ووين ..؟

عبدالعزيز : نروح المول..

ريم : ليش ..؟

عبدالعزيز: بخذ لك هديه ...

ريم:هههههههه ..حلووة ..

عبدالعزيز: ايه انتي اختاري وانا اشتري لك ..

ريم بتفكير: اممممممممممم طيب ..


يمه يومك تضميني ليش ماقلتي ..[ قررتي السفر




في بيت حسين ..باليل ...

حسين دآآخل البيت ..: يمـــــــــــــــــــــــ ـــه ..يمــــــــه ..يأأم حسين ..

.."وين رآآحت ..ست الحبايب ..يمــــــــــــــــــــــ ه ..

الظاهر بدآآرهآآ"..

صعد فوق ..

طق طق طق >>يدق الباب ..

:يمـــه ..مآآمي ..يآآم حسين ..

فتح الباب ..شاف امه منسدحه على فرشتهآآ..

حسين : يمه حبيب قلبك يناديك كذا تحقرين ..؟

ام حسين : أدخل يمه ...

حسين :هههههه ..ياعيوني انتي ..

وراح باس راس امه ...: وش اخبارك اليوم ..؟

ام حسين : بخير يايمه ..وينك تأخرت ..

حسين : يمه بهالمستشفى ..

ام حسين : الله يقويك ..

حسين : وش فيه وجهك كذا ذبلان ..؟

ام حسين : لا بس شوية تعب ..

حسين : أفا وأنا الدكتور حسين ..

ام حسين : هههههه ..

حسين : وش الي متعبك ..

ام حسين : لاتحط بالك ..تبي عشآآ..

حسين : والله مآآ أأكل ..

ام حسين : ليش يمه ..

حسين : من غير ما اعرف ليه تعبآآآنه ..

ام حسين : حآآسه اني بموت ...

حسين بخوف : بسم الله عليك ..يومي قبل يومك ...عسى عيوني ماتبكيك ..

ام حسين : لاتدعي على روحك ..

حسين : أجل لاتقولي هالكلام ...ولا بدعي على روحي بكل صلاه ..

ام حسين : والله مقدر على حنية قلبك ..تذكرني بأبووك الله يرحمه ..

حسين :انتي يآآآخلف ابووي ..ماقلتي لي الحين وش الي متعبك ..

ام حسين : ولاشي بس تعبانه ..

حسين : اوهوو ...لازمك شي ناقصك شي محتاجه شي ..مضايقك احد ..تبي تروحين تبي تجين ..

انا كلي تحت امرك ..

ام حسين : مابي غير شي واآآآحد ..

حسين : لو باآآخر هالمجرة ..أجيبه ..

ام حسين : تقوم تتعشى ..

حسين : بس ذآآآ ....

ام حسين : أيه ..

حسين : اجل قومي ..


/


بعد يومين .. ..

بعد ماخلصت مواعيد المرضى ...

بوقت الراآحه ..

عبدالعزيز: حسين تبي ..كوفي..

حسين شآآرد بعالم ثآآني ..

عبدالعزيز: حسين ..حسوون ...

حسين : هآآ ..ايه ..شكنت تقول ..

عبدالعزيز : تبي كوفي ..؟

حسين يهز راسه بمعنى ايه ..

..راح عبدالعزيزوجاب الكوفي

وجلس قبال مكتب حسين ..

: هآآماقلت لي شتفكر فيه ..؟

حسين : ابد ولا شي ...

عبدالعزيز: الا ..شرودك مو طبيعي ..

حسين : الكوفي يهبل ..

عبدالعزيز: لاتلف وتدور ..وبعدين اكيد دام عبد العزيز سووآآه بيصير حلوو ..خلصني ووش

تفكر فيه ..؟

حسين : أمي ..

عبدالعزيز بخووف : وش فيهاا ..خالتي ..؟

حسين : مو على بعضها هلأيام ...من اذكر كلامهآآ أخااف ..كل شوي ادق عليها

واذا ماترد اروح البيت مثل المهبول ..

عبدالعزيز: وش كلامها تراك بديت تلعب باعصابي ..

حسين : تقعد ذبلانه ..ومن اسألها تقول حاسة بتموت ..وبتلحق ابوي ..وتتحلم بأبوي ...

من اسمعها كذا ..اجمد ..احاول اضحك ..تضحك عشآآني مو لانها تبي تضحك ...

عبدالعزيز : جيبها المستشفى هنآآ يمكن مريضه ..او انخنقت من قعدة البيت ..

حسين : أنا مو مخلي مكآآن ما اخذه لهاا ..بعد الراحه صرت مآآ أنام ...واذا ماقدرت ..اخذها لبيتكم ..

عبدالعزيز : اقولك يمكن مريضه ..او متحسسه من شي ..انت تعرف الام اذا تحسست من شي تتضايق ..

ولاتنسى ان الحريم ((وبصوت فيه المسخره )) حساسات بزيااده مثل الزجاج ..

يمكن انت مسوي شي ماحبته وقاعده تلمح لك فيه بس انت مو فاهم ..

حسين : تهقى ..

عبدالعزيز: مدري هذا من وجهة نظري ...

/

بعدهآآ باليل السآآعه عشرة ...

حسين راح للبيت مع عبدالعزيز ..

..

دخلووو البيت بصراخهم ..

عبدالعزيز : يآآآآآآآآآآآآآآآآآآخاله ..يابعد كلالخلات الي بهالدنيآآ..

حسين : مآآآآآآآآآآآآآآآآآآمي ..يآآم حسين ..يآآم البزر حسوون وينك ..

عبدالعزيز : باح صوتي ...ماترد ..

حسين : اكيد بدآآرها نروح لهاا ..

عبدالعزيز : يلآآ..

وركبو لهآآ..

حسين : يمه ندخل ...

ام حسين : ايه يمه ..

ودخلو ..

عبدالعزيز: افاآآ ..أفآآ ..أفآآآآ ..

ام حسين : هههه ليش يمه ..

عبدالعزيز: ياقسآآوة قلبك ..كذآآنصارخ وماتردين ..

ام حسين : لا والله ..سمعت وقلت اركبو بس انتو من كثر ماتعلى اصوآآتكم ..ماتسمعوني ..

حسين : وي عسآآني أأموت لو إني ما اسمعك ..

ام حسين : لاتقول كذآآ..

حسين : ليش ماتقعدين تحت ..؟

كلا حابسه روحك هالايام ..

ام حسين : بس ابي ارتاح بدآآري فيها شي ..

حسين : لا ابد ...البيت بيتك ....

يمه بقولك ..

ام حسين : قول يمه ..

حسين : زعلآآنه مني ..؟

ام حسين : مافي ام بها الدنيا تزعل من حبيبها ولدهاا الوحيد والغالي ..

حسين : ليش متضآآيقه ..؟

ام حسين : ولا شي ..بس كذآآ ..تعبآآآنه ..

عبدالعزيز: طيب وش الي متعبك ..؟

ام حسين : حسين ..متعبني ..

حسين : أفآآ ..وليش..

ام حسين : أخاف بعدين تغمض عيوني ومافي احد يهتم فيك ويرعآآك ..تعرفني انت تسوى هالدنيآآ..

عبدالعزيز: خاآآلة بلاه هالحكي ..

حسين : ترآ آبذبح روحي ..

ام حسين ببتسامه: ماتسويها ..

حسين عصب: اجل لاتقولي كذآآ تخليني آآخاف واقلق..تبي تجنننيي ..

عبدالعزيز : حسون خلاص ما صار شي ..

حسين بعصبيه: شوف خالتك ..وش تقول ...

ام حسين وعيونها تدمع ..: خلاص يمه ..روحو انزلو ..انا جاية ورآآكم ..

حسين : مانبي شي ..ولاتنزلي ..اصلا بطلع ..

عبدالعزيز : حسين اضبط اعصآآبك ..

حسين طلع من الغرفه ..

عبدالعزيز: خاله مع السلامه بروح لايسوي بنفسه شي ..

/

بالسيآآرة ...

مجنون بك وآآعترف لك ..>>رنة جوال خاصه لملاك روح عزيز..

عبدالعزيز: هلا ريم ..

ريم : هلا وينك فيه .

عبدالعزيز: مع حسون ..اكلمك بعدين ..

ريم : انت مشغول ..؟؟

عبدالعزيز: شووي بعدين باي ..

وسكر الخط...

حسين : لاتشغل نفسك فيني ..اذا انت تبي تروح روح ..

عبدالعزيز: لا لا ..اهي بس متصله تتطمن ..

حسين : خخخخخ ..قصدك تغازل ...

عبدالعزيز : ههههههههه ..اي روق ...يآآ أخي شوو بنآآ...

/

تأخر حسين بالرجعة للبيت ...لحد السآآعه ..1:30

ام حسين بغرفتها والخوف كاسيها : وينه ولدي ..كلا مني طلعته معصب ..

والمشكله تلفوناتهم ترن ولا يردوو ...

/

بصآآلة البليآآردوو..

حسين : ههههههههههههههههههههه ..عزوز ..ترى خلود ماطلع من الحمام ..

عبدالعزيز: الله يغربل بليسك دا مقلب تسووويه ..

حسين : هههههههههههههههههه ..روح شووفه وش صار عليه ..

عبدالعززيز: ههههههههههههههههههههههههه ههه ...ايه طيب ..

..رجع عبدالعزيز : حسين ..الحق يقول اسهآآل حآآد ..

حسين : أجل خله يحترم حاله لا جآآ يكلمني ..

عبدالعزيز: لا يكثر بس ..هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه

..<<حسين مسوي مقلب بصاحبه حط له بالعصير ملين ..حق ينزل الي ببطنه كله ..

طبعا اكيد بجيه سهآآل الي بياخذ من هالماده >>

حسين : ههههههههههههههههههههههههه ..ما طلع من الحمام ..

عبدالعزيز : والله لو يطلع من الحمام ويقعد لحظة ..اتوقع يسويها ببنطولنه ..

حسين رمى نفسه ع الكنبه : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه

اقول لاتعلق والي يرحم والديك ..

عبدالعزيز ويمسح دمعته من الضحك : خلص بس كت بس بعدين ههههههههههههههههههههه


بعدهآآ رجع حسين البيت الساعه 2:00 ...

:ايه اشوفك بكرآآ

ام حسين : انت جيت ..؟

حسين : لا رحت ..ههااااي ..

وش الي مقعدك يمه ..ليش مانمتي ..؟

ام حسين : وانام وانا مدري عنك وين ..

حسين :آآسف يمه بس كان المكان ازعاج ..وسوالف شباب مانتبهت لجوالي الا الحين وجيت على طول ..

ام حسين : تعشيت ..

حسين : لا مابي عشآآء ..

ام حسين : ليش يمه ..

حسين : اخاف امتن واصير بحجمك يالدبه ..

ام حسين : الحين أأنا دبه ..

حسين : هههههههههههههههههههههه امزح يمه شفيك ..

ام حسين : يانور عيون امك ..

حسين : يلا روحي نامي ..وتصبحي على خير..

ام حسين ..: وانت من اهلي واهل الخير ..

/

السآآعه :003

حسين (بروح اشوف امي ..

وراح لغرفه أمه ..لقى النور شغآآل ..

حسين : يمه ..انتي قاعده ..

ام حسين : ايه يمه ..أدخل ..

اخذ الكرسي ورآآح قعد ..: هآآ وش الي مسهر الحلوين ..؟

ام حسين : ولا شي بس مو جايني نوم ..

حسين بنص عين : اعترفي تفكري بمنو ..؟

ام حسين : بحبيبي ..

حسين : حبيبك ..ومن حبيبك اعترفي بروح اذبحه ..

ام حسين : ههههه ..وليش بتذبح حبيبي ..؟

حسين : لانه مسهرك ومتعب جفونك ..

ام حسين : عن المغازل يلا ..

حسين : هههههه ..ايه كذآآ

ام حسين : وانت وش الي مسهرك ..

حسين : حبيبتي مسهرتني ...

ام حسين : ومن هالي امها داعية لهاا ..

حسين : ما بقولك ..

ام حسين : صدق تحب وحده ..

حسين : يااهي وحده طاحت عليها عيوني يمه ...تعجبك ..

ام حسين : صدق يمه منهي اروح اخطبها لك ..؟

حسين : مشكلتها عندها ولد ..ما اقدر اتزوجها ..أخاف ولدها يعارض ..

ام حسين : ماعاشت من ترفضك ..

حسين : يعني تهقى تووافق ..؟

ام حسين : مئة بالمئة ..

حسين : مستحيل اتزوجها يمه لاتحاولين ..

ام حسين : طيب من هي هالي اسمها حبيبتك ..؟

حسين : قاعده معاي ترا اهي .

ام حسين : عن التمسخر ..

حسين : وقسم بالله ...

ام حسين : يؤؤ منو ..؟

حسين : انتي يا أميرة قلبي ..

ام حسين : مالت عليك ..الحين انا قلت بنت آآخرتها تتغزل بمك صدق ..ماتستتحي ..

حسين : ههههههههههههههه ..لا تخليني اتهور وارقمك ..

ام حسين : ههههههههههههههههههههههه ..بتسويني مرآآهقه انت شكلك ..

حسين: ههههههههه ..فديت هالضحكه ..يلا أأنا بروح نامي هآآ,,موتفكرين بحبيبك ترا حبيبك اخرطي ((معنى اخرطي ولا شيء ^_*..

ام حسين : قبل لاتروح خلك ما شبعت منك يمه ..

حسين : يؤؤ كذآآ بستتحي ..عطيني شي اغطي فيه وجهي ..شووفيني صرت احمر ..

ام حسين : هههههههههه ..

واخذت ولدهآآ ..وضمته حيل لصدرهآآآ..وشمت فيه ..

حسين :يمه ..ياروح ولدك ..

ام حسين بدموع: خلك يمه اشمك ماشبعت منك ..

حسين نزل ع ركبته ..واخذ يد امه وحبها ..يبي يخفف عنها : يلا يآآم حبيبك ..روحي نآمي ..عشان بكرة لما تفضين تروحي تدوري لي على بنت ..حلوة كذا ومزيونه ..تخطبيها لي ..وتجي تقعد معاك بالبيت ..

وابيك تنامي زين ..وتاكلين زين ..عشان ..تصيرين قوية من هنا ليوم عرسي ..

عشان تهزين صح ..ومن عرسي لحد ماتحمل زوجتي ومن ماتحمل زوجتي

لحد ماتولد ومن وقت تولد لحد مايعرس اولدي ابيك تصيرين اصغر من الي بتزوجها عشان تغار منك ..واعاندهآآ شوفي امي .احلى منك ..ووو..

ام حسين : هههههه .ول ول ..لحد هنا تفكر ..

حسين : ايه عندك ماانع ..

.......

وطلع برا الغرفه ..ودخل غرفته ..

رمى نفسه على السرير نآآم بعمق . .

.......

السآآعه 8 الصبح ..

عبدالعزيز مع امه رايحين ..بيت حسين ..

دخلوو ..

حسين : هلا خالتي هلا عزيز ..اتفضلو .

ام عبدالعزيز: هلا يمه ..حسين وين امك..

حسين : والله راقده ...

ام عبدالعزيز: مو عوايدها ...

حسين : روحي صحيها ..يلا عزيز ..نمشي ع المستشفى ..

عبدالعزيز : ايه ..

/

بعد سآآعتيـن ..

ع الجوآآل ..

حسين : هلا خالتي ..

ام عبدالعزيز : الحق يمه ..امك مدري شفيها ططاحت علي ..

حسين ترك المريض الي عنده ..

وركض ..بخووف في المستشفى ..اكثر من فكرة كانت تلعب براسه ..صدم بعبد العزيز..

عبدالعزيز مسكه من يده : وش صاير ليش تركض ..

حسين بخوف : امي ..امي امي .. ..

عبدالعزيز : شتقول ..

...وراحو بأسرع ماعندهم للبيت ..واخذوها للمستشفى ..

/

في المستشفى ..

حسين ويده ..ترجف وعيونه تدمع ..

عبدالعزيز : النبض ضعيف ..ضغطهاا ..مرة نآآزل ..

حسين ويفتح عينها : يمه ..يمه انا حسين ..

عبدالعزيز: فاقده وعيها .ياسستر روحي جيبي المغدي ..

حسين يقيس الضغط ..: ياربي ياربي ..يمه ..

عبدالعزيز شاف حالة ولد عمه ..بخوف : خلص حسين اطلع انا اكمل ..

حسين : لا والله ما اطلع ....يمه ..يمه ....

النبض بداا يضعف

عبدالعزيز اخذ الجهاز الكهربائي يحاول يستعيد النبض..

عبدالعزيز بخووف : حسين خلص اطلع تراك موترني ان شاء الله بتكون بخير

..((تثاقلت خطواته طلع برا غرفة الاسعاف ..))

بعد سآعه . ..

طلع عبدالعزيز بدموعه ...

حسين وقف وبخوف : امي بخير ,,امي صحت صح ..عبدالعزيز ردّ ليه ساكت..؟ ..صح كلامي ..

عبدالعزيز : الي بقى براسك ...

حسين تسند الجدار ونزل : انت متأكد ..عبدالعزيز (وبصرآآخ وصل صوته لاخر المستشفى))انت شتقول هذي امي ..هذي جنتي ..

عبدالعزيز نزل لولد عمه وضمه : ياخوي الله يرحمهاا ..

حسين ويبكي بعتاب: البارح رحت لها باليل صارت تشم وتضم فيني ..قلت لها يمه نامي ابيك تقوين وتفضين وتدوري لي بنت

ولاكل البنات ..ضحكت من قلب ..حسيتها بخير ..غير عن باقي الايام ..مزحت وياي ماكنها بتروح عني الحين

..

عبدالعزيز ويمسح على ظهر حسين : هدّي والي يعافيك ..

حسين : وينها امي ابغى اشوفها ..خذوني لعند أمي ..

..

وراح للغرفه الي فيها امه ..رفع الغطا عن وجهها ..

:يمه يام حسين اصحي ..

..

عبدالعزيز : خلاص يحسين ..قوم ...

باسها ولدها بجبينهآآ..

..

وطلع ..بكى ..وبكى ..

..

بعدهآآ ..خلصو التغسيل ..وجآآ وقت الدفن ..

...

عبدالعزيز : الله يرحمك يآآخاله ..

حسين بحزن: شفت ولد امه تحبه وتموت عليه يدفنها ..

عبدالعزيز : لاتقسى على نفسك وآآنا اخوك ..

حسين طاحت دموعه : يمه اذا قصرت بحقك وزعلتك سامحيني ..ادري متأخر جيتك

عذريني ياتاج قلبي وراسي وعيوني ..

.........

باليل ..بعد ماخلص العزآآء لليوم الاول ..

دخل حسين بيتهم ..

ظلام الكون كله بعيونه ..

حس بالوحشة ..صار خيال امه يطوف عليه بالبيت صار يقعد في بيت لوحده وينك يمه وينك ..


مخرج البارت ..

شفتي حبيبك كيف قاسي يايمه

سميتيني نور عينك وأنتي تاج راسي

دفنتك تحت الترب بيدي يايمه

لو انتي مكآآني ماظني بتحطين..[ راسي

شفتي الولد الي تحبيه يايمه

يمه خذيني بحذاك ياكل ناسي

لو رجعت البيت اللحين يايمه

من يهلل بي لارحت ويسمع انفاسي

من قبل لاروح البيت وحشتك يايمه

حلت علي من ساسي لا راسي

من يقول لي:.. اقبل لي يايمه

من البّي له بعد اليوم يآأميرة قاسي

خطواتي تثقل من اذكر البعد يايمه

من اذكر الوحشه تنحبس انفاسي

أمنتك الباري يرحمك برحمته يايمه



جرح الذات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس