عرض مشاركة واحدة
قديم 23-10-10, 03:19 PM   #17

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


_____

البــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــآرت الثاني والعشـــــرون ..



ليت [[ آلسوآلف طولت لو { دقآيق ..

صوتگ يوسع خآطر ٍ گآن مگبوت ..!! يآ | رآيق |

ليه آترگ آلفرصه من يديني تفوت ..؟

سوآلفگ تزرع بصدري حدآيق



راح الجد خطب له روآن ..والبنت وافقت ..

وحدد الجد وقت الملكه ..وتم من غير علم حسين ..

...

الجد سالم : آآلو ..

حسين : هلا يبه ..

الجد سالم : يوم الخميس تعال عندي من الصبح ..

حسين : اقدر اعرف ليش ..

الجد سالم : تحدد وقت ملكتك ..

حسين بعصبيه : شلوووووون ..يبه مو بزر انا تحدد لي على كيفك ..

الجد سالم ببرود: مو شغلك بتتزوجها وخلص ..

حسين يحاول يهدأ: يبه ..لاتحاول ..

الجد سالم : بتجي وهذآ اخر كلام ...

وسكر الخط ..

حسين : يلعن شكلي ..

عبدالعزيز: وش صاير .......

حسين بعصبيه : جدك ..سوآها ..خطب لي بنت من غير علمي ..

عبدالعزيز ببرود وبستهزاء : علمي ولا ادبي ..

حسين بعصبيه : بها الملف الي بيدي ..

عبدالعزيز ببرود: شسوي لك يعني روح كلمه ..

حسين : يابرودك ..طيب دبرني ..

عبدالعزيز رمى الريموت الي بيده : اقولك ..تزوج وفك عمرك ..

حسين يتخصر: يمكن ماتعجبني البنت ..؟

عبدالعزيز ناظر التفاحه الي قدامه اخذها : انت شوف منو بالاول ..

حسين بصوت قريب للهمس : بعدين أنا صرت ما أثق بالبنات ..تفهم ..شلون بعيش معاها ..وبعدين خوفي اظلمها ..

هذا جدك اذا ما فقع قلبي قابلني ..

عبدالعزيز وهو ياكل : والسواة الحين ..

حسين : أذبح نفسي ..

عبدالعزيز ببتسامه : لا احلف ..

حسين : ولا اسآفر ..شلون ..؟

عبدالعزيز : مدري ..بس انت عارف جدك ..مريض ريحه ..اسمع كلامه ..

حسين يجر شعره : ياربي ..بجن بجن .. ولا مو بس بجن منه بجن منك انت بعد

عبدالعزيز :ههههه .. (( ويغني)) مجنون بك واعترف لك

حسين: تكفى عزو لاتكمل


/

يوم الخ ــــــميس ..

ليلآ..

الجد سالم : وينه حسين ..؟

ريم : يبه ..ليش تأخر ..

الجد سالم : جاي ..أكيد ..

ريم : متأكد يبه انه موآفق ..؟

الجد سالم : متأكد ..

ريم : حاسه ان فيه شي بالسالفه ..

الجد سالم بعصبيه: ريم لا توتريني ..

ريم بضيق: قولي اذا مو موافق ..حرام نلعب ببنات الناس حنا ..

الجد سالم : انتي قعدي مالك خص ...

ريم : بس مهما يكون ..انت ترضاها لبناتك ..

الجد سالم: انا ادرى بالي اسويه ..

ريم : يبه ..

الجد سالم : روحي هناك خلص ..

/

وحضر الشيخ ..مع ابو البنت ...واخوانها ..

الشيخ : وين المعرس ...

الجد سالم بتوتر : على وصول ..

الا بدخول حسين ...ومعاه عبدالعزيز ..وراه ..

حسين : وصلت ..

..وتم العقد بدون اي مشكله ...

بعد كذآآ....

/

عبدالعزيز: حسين مايصير كذآآ..

حسين ويهز رجله : البنت بتنظلم وانا معاها ..

....


/

الجد سالم : يلا روح لزوجتك ..

حسين يناظر بجده بقهر ...

عبدالعزيز : بيقوم ..بس اصبر عليه ..

الجد سالم : عرسك ..خليه الاسبوع الجاي ..

حسين بصرآخ : يبه ..أنت ماتفهم ..

عبدالعزيز : حسين هدي ..

حسين بعصبيه : كلا منك انت ..خليتني اجي والا انا مكنت بجاي ...

الجد سالم : قصر حسك ..

حسين ويزيد بصوته : مابقصر حسي زين ..كفايه لحد هنا ..وبس ...

عبدالعزيز مسك حسين : امش الحين هدّي وروح ..طيب وبعدين اقولك ..

حسين ويسحب يده : أستغفر الله العلي العظيم ..

...بعد مرور لحظآآت ..

راح حسين ..لها ..

/

حسين بعصبيه: مرحبا ..

روآن بصوت هامس : أهلين ..

حسين : قعدي ابيك بموضوع ..

روآن بخوف "يمه " :..

حسين : قعدي ..

روآن جلست :..

حسين : انتي راضيه فيني ..؟

روآن رفعت راسها له تبي تتأكد ان الي يكلمها حسين مو واحد غيره " وهزت راسها بإي "..

حسين : أجل تحمليني ..

روآن بخووف وتكلمت: كيف وليش ..

حسين بحده وعصبيه: أنا (( وكمل بقهر))........مجبور .......أأخذك ..

روآن تجمعت الدموع بعينها : ش ش شللون انت تتكلم من جدك ؟..

حسين : نقدر نتراجع الحين ...

روآن بقهر : بعد ايش ؟..

انت حجر ..ليش خليتهم ...يجوني ليش خليت اخواني يفرحون وهم اهئ اهئ ...؟ ..

حسين مايحب يشوف دموع احد : انا مادريت الا بعد ماحددو كل شي ..

انا مابي اظلمك واظلم نفسي ..قولي انك ماتبيني ..

روآن : وشلون وكيف بقول كذآآ.اهئئئ ..

حسين : شفيك بطلي بكى نقعد فترة وبعدها ننفصل ..أحسن لي ولك ..

روآن بعصبيه: وبكل برود ..تقولها ..أنت حاس بالي احس فيه ..

قلبي يحترق ..من داخل الا ويلتهب بعد ..وانت تقول نقعد شوي وننفصل ..

ولا وحضرتهم يقولو الزواج الاسبوع الجاي..وانا مثل الهبله قدامهم مدري بشي تظن ان مستانسه للشيء الي قاعده اسمعه اللحين ولا الي صار

..

حسين : طنشي ..قلت لك نقعد فترة وننفصل ..هذا احسن حل ..

روآن بعصبيه اكثر واكثر: مابي اقعد ولا دقيقه ..مفتكر بنات الناس لعبه اهئ..

حسين : فكري بالي قلته زين وهدأي بلاها دموع ..

روآن وتصيح : أنت واحد شقول عنك بس ...

حسين قعدها : بليز لاتزيدين علي كل شي انتي انظلمتي وانابعد انظلمت ..

خلنا نحلها فيما بينا ..

روآن وتمسح دموعها : يعني نسوي مثل ماقلت ..؟

حسين : أيه ..

روآن : واذا قعدنا معاهم وشلون .. تبيني اقعد شلون

حسين : خلك طبيعيه ..ونقعد قدامهم عادي ..بس برا ..انا مالي حكم عليك ولا انتي لك حكم علي ..

وبعدها نسوي مشكلة ..ووننفصل ..

روآن: قصدك نكذب ..؟

حسين : مثل ماكذبو علينا ومرمرونا نذوقهم من الي شربونا ..

/

بعدها طلع حسين ..

عبدالعزيز: ها شسويت يالعريس ..؟

حسين : تبي تعرف ..

عبدالعزيز : اها ..

حسين : بعدين ..

عبدالعزيز: يعني وافقت ..

حسين : لا ..بس بعدين تعرف ...

عبدالعزيز: اذا الشي جنوني تكفى لا تسوي شي مهب ناقصين مشاكل ..

حسين: يصير خير ..

/

بعد اسبوع من تجهيزات الكل للزواج حسين وروآن ..

الكل كان سعيد عدا حسين وروان ..الي مجبورين يكذبو ..عشان ..ينفذو الي خططوه ..

/

بيوم العرس ..

ريم : مبروك حبيبتي ..

روآن بهدوء: الله يبارك فيك ..

ريم : وش فيك كأنك مهب مرتاحه وترى الخوف عادي دا اسأل مجرب..؟

روآن: ها ..لا .ولاشي ..

...

بعد العرس والزفه الي كانت بااارده ...

في بيت حسين ..وروآن ..

حسين : أنا رتبت لك غرفتك ..

روآن :طيب ...وينها ..

حسين : هناك على يدك اليمين ..

روآن بحزن : ايه ..

حسين : تصرفي بكيفك البيت بيتك ..

روآن : مشكور ..

وكل واحد رآح لغرفته ....

.....

روآن بغرفتها تسندت الباب : مضطرة اتحمل ..(دمعت عينها )

......

حسين بدل ملابسه قعد على السرير ..:حرام علي اكسر بخاطر البنت لاعرس ولا ملكـه صارت وفرحت..لازم اتركها بدنياها بسرعه ...

تمدد ..ونام ..

/

في الصباح ...

جلست روآن ابكر من حسين ..

وقعدت بالصاله ..

..

رن منبه حسين ..

حسين فتح عينه : اووف ..ماشبعت نوم...

ناظر الساعه ..:اووف ..اقوم البس واخلص ..لشغل .....

...


نزل من ع الدرج ...

حست روان بنزول احد من الدرج ..سوت نفسها نايمه ..عشان ماتبي تحتك فيه ...

..

مر بالصاله وبيده الاب كوت شافها نايمه وبهدووء: ليش نايمه هنا ..غرفتك احسن ..

روآن حاقرة مصرة ماتفتح عينها ...

هزها بيده : هيي ..ما احب كذا يصير فوضى ..قومي نامي بغرفتك..

الصاله مو لنوم ...

وهي ابد ..

حسين ويحك راسه : باين نومها ثقيل اثقل من دمها ...

روآن سمعتته والله اعلمه بعدين ..))

/

راح المستشفى ..

شافه عبدالعزيز فق عينه : أنت شتسوي هنآآ..

حسين بروآق : ارقص ..

عبدالعزيز: صباحية عرسك بالمستشفى ..؟

حسين : لا في بيتكم ..يا .. يا سستر ..هاتي لي اوراق الملخصات ..

عبدالعزيز: لا بالله شكلك جنيت ...

حسين : مو شغلك ..يلا ...

...

الظهر ..

عبدالعزيز: أنا رايح اتغذى بالبيت ..وانت روح لمرتك ..

حسين : انت شدخلك ..اووف ..

طلعو من المستشفى ..

مر حسين بالمطعم ...

:ياربي وش آآخذ ..

مالي الا اتصل اشوف شتبي ..والله ابتلشنا ...

/

رن التلفون ..روآن : هلا ..

حسين : وش تبي غدا ..

روآن : (وع ..)مابي شي ..

حسين : اووف ..تعبت نفسي ومريت بالمطعم ..قولي شتبين ..

روآن : اي شي ...باي ..

سكت الخط بوجهه ..

حسين : سكت الخط بوجهي الي ماتستحي ..

/

راح للبيت ..لقى صوت التلفزيون وازعاج قايم ...

دخل ..: هيييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييي..وش هالازعاج...

وروآن ماتسمع قاعده تلعب بلايستيشن ..

فصل الكهرب ...

روآن بعصبيه : هيييييييييييييييييييييييي ..ماتشوفني قاعده العب ..

حسين : وانتي ماشفتيني وقت الي دخلت ..

روآن : الا شفتك ..

حسين : مو مبين ولا لفت عينك بعد ..

روآن : من زينك اطالع فيك بعد ..

حسين : هذا الغدا ..

روآن : مابي ..

حسين : هيي شاريه ..قومي اكليه لاتخسريني فلوس المطعم بسسس ...

روآن بنص عين : خلك تخسر ..عآآدي ..

جا بيمر من قدامها ..مدت رجلها ..وبغى يطيح ..

حسين : بلعن "قطع كلامه وبصراخ"...بغيت اطيح ...

روآن : وهذا الي ابيه ..

حسين بستغراب : وش هالعناد ..

روآن : ماحد قالك تقول عني ثقيلة دم الصبح ..

حسين ببرائه : بس انا ماقلت لك ..

روآن وقفت وتخصرت: نسيت ها نسيت لو اذكرك ..

حسين ناظرهاا كأنها طفله بملابسها كتم ضحكه: والله ماقلت ..

روان : لاتحلف يالكذاب ..وانت جاي تصحيني..

حسين يضرب راسه : ايووآآ تذكرت ..

روآن : لا ااا ! تذكرت مبروك ..كل عام وانت بخير ..وش جابت ..؟

حسين: بس انتي كنتي نايمه ..؟ شلون .؟

روآن بعصبيه : كنت اسوي نفسي نايمه مهب نايمه ..

حسين رفع حاجب : مابرد عليك ..

روآن : لان ماعندك رد يبيض الوجه ..

حسين : مالت عليك ..خذي غداك ..وحطي غداي بروحي ..

روآن : لا انت حط غداي وغداك بروحك ..

حسين : أنا تعبان ...انتي حطيه ..

روآن : وانا تعبانه انت حطه ..

حسين : وش سويتي عشان تتعبين ..

روآن بتمثيل: اوهوو ..شغل مو طبيعي هلاك ..

حسين : انا رايح ..احط لي تبين حطين لنفسك زين ..

روآن : احسن حل ..

/

مشى خطوآآت ..وهي شبكت الوايرات ..وشغلت البلايستيشن ..

من علاة الصوت تخرع حسين وبصوت عالي يوصل لاخر الرياض : نزلي ع الصوووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووت ..

/


اليوم الثاني ... الصباح ...

قعدت روان وطلعت من غرفتهاا ..دورت ع البلايستيشن ..مالقته ...

وحسين بالحمام يتروش ..

روآن وتطق الباب ..: وين البلايستيشن ..

حسين من داخل الحمام : آآي دونت نوو ..

روآن : ادري انك شايله تكفى عطني ياه ...

حسين : لا لا ياعيني ..اعطيك اياه ويضربني الصمخ ..

روآن بدموع: والله بنزل ع الصوت مو كافي ماخذني وماتبيني بتحرمني من تسليتي ..

حسين حن عليها : طيب اطلع واطلعه لك ..

روآن : وآآآآآآآآآآآآآآو وناسه ..

/

بعدهآآ..روآآن تلعب والصوت منزل : ((اف ياربي متى بيطس لشغله ..ابي ارفع ع الصوت ..))اقول ..

حسين بدون نفس : خير ...

روآن : مابتروح شغلك ..؟

حسين : لا ..

روآن بقهر :ليش ..؟

حسين :باليل اليوم دوامي ..

روآن :اها ..

حسين : ليش السؤال ..

روآن ببتسامه مصطنعه : ولاشي ..بس اسأل

الا ويرن التلفون ...

وتنقز ...روآآن وتسحب التلفون ..وحسين كان هو بيرفعه

حسين : زين ول تقول قطه ناطه مو بنت ..

روآن تطالعه بنص عين : آآلوو .يآهلا ...

ريم : هلا روآآن هلا حبيبتي ...

روآن بصراخ : هلا ريوومه ..هلا بحياتي هلا بعمري هلا بقلبي هلا بدنيتي ..

حسين : حشا موصاحبتك ...حبيبك ..

روآن تدف حسين عن السوفا ..وتأشر له قوم : هلا ريومه لحظة شوي..

حسين : لاتدفي كذا خل عندك نعومه ..

روآآن : قوم نقلع رح اخل النعومه لك ياحس حس ...

حسين : مابقوم ..جيت قبل ..

روآن: افف قوم ..

حسين :ليش..

روآن : مالك خص ..

حسين ويرمي المخده عليها : مالت ..

وقام ..

لسوفا الثانيه ..

روآن : هلا ..

ريم : وش صاير ..؟

روآن : ابد ولا شي ...

ريم : معاك حسين ..؟

روآن : قصدك الزفت حسين ..

حسين بعصبيه اخذ المخده ورماها عليها بالقوة ..

روآن :آآآآآآآآه ..ياكلب ..

حسين بعصبيه : بلا هالألفاظ ..

ريم : روآن ..وش صاير ..

روآن : لحظة برويه هالـ ...

حسين بعصبيه : مايقولو كذآآ..

روآن : انت تقهرررررر تفهم ..

حسين : مالت ..يالدبه يالقردة ..لو بكمل بتصيري حديقة حيوانات فاهمه ..

روان وتقلد عيله : بتصيري حديقة حيوانات ...

حسين : مابرد عليك ..

وأخذ الريموت فصل البلايستيشن وفتح التلفاز ..

روآن : هلا ريم سوري ..

ريم بضحك كاتمته: وش صاير ..ياكلب ..وبتصيري حديقة حيوآآنات ..

روآن : لا بس انا وحسين ..يعني ..

حسين ياشر لها لاتقول شي ..

روآن : نمزح نمزح ..

حسين يأشر لها ..بأوكي ..صح ..

ريم : في شي ..

روآن : وش كنتي تبيني فيه ..؟؟

ريم : هههههههههههه ..البشارة ..أول ..

روآن : لك البشارة ..الي تبيه ..

ريم بحيا: أنا حامل ..

روآن بصراخ : وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآو ..وناسه شيك مرة مرة ..وآاااااااااااااااااااااا ااااآو يعني اقدر اقول بتصيري

حسين وحاط اصبعه بذنه قاطعها : لاتصارخين ..

روآن : ريم قولي انك تمزحي ..

ريم : روان والله اتكلم جد..

روآن بحماس : وش شعورك ..؟

ريم : والله بطير من الفرح ..

روآن : وين عبدالعزيز ..؟

ريم : ههههههههههه ..جنبي قاعد ..من درا وهو مو مخليني اتحرك ..

روآن : وآآي ..متى اقدر اشوفك ..

ريم : اي وقت حبيبتي ..

روأن : مبرووووووك ..وآاااااااآو ..باركي لعزيز بعد ..

ريم : طيب ..وقولي لحسين ..

روآن تناظر حسين: يصير خير ..خخخخ ..

..سكرت الخط

حسين بحمآآس تحمس من كلام روان جى جنبها: وش صاير ..؟

روآن : تبي تعرف .؟؟

حسين : ايه اكيد ..

روآن : لو تموت مابقولك ..

حسين : بلا عناد ..

روآن تقرص خد حسين : وآآآآآآآآآآآآي ..ريمو الخبله حامل ...ونآآسه ...

حسين :آآآآي يألم يا"قطع كلامه وبصوت مبسوط" صدق تتكلمين جد ..

روآن : ايه اتكلم جد ..

حسين ابتسم ابتسامه تذوب من كثر فرحته: يبيلي ابارك لعزيز ..يآآونااسه ..

روآن"اول مره اشوفك كذا ياحسين فرحان من قلب "ابتسمت من قلب لشكله : ايه ..

/

بالليل ..

عبدالعزيز: حبيبتي ..شتبين العشآآ..

ريم : اي شي ..

عبدالعزيز: يووه يلا عاد قولي شتبين ..

ريم : اي شي تحبه سويه ..

وراح عبدالعزيز يطبخ العشآ..

بعدها بفترة لحقته ريم ...: ماخلصت ..اساعدك ..؟

عبدالعزيز: انتي وش الي جابك المطبخ ..؟

ريم : افف ..بملّ من القعده لوحدي ..

عبدالعزيز: لا روحي ارتاحي ..

ريم : ليش ..

عبدالعزيز : عشان ولدنا لايتعب ..

ريم : هههههههههههههه ..

وراحت اخذت من يده الصحن ..:يلا جآ دوري ..

عبدالعزيز اخذه منها ..:لا ..

وحطه ..واشر لها بيده للباب..:برا المطبخ لاتتعبين ..

ريم وتمسك عبدالعزيز من خصره ..: اوهو ..يلا عزوزي ..

ترك من يده الصحن ..ولمها من خصرها ..وهمس بأذنها : ياحبيبت قليبي لاتعانديني ..

ريم بحيا لازالت عليه : الا بعاند ..

عبدالعزيز : لاتعانديني انا دكتورك من الحين ..

ريم : يعني بظل مثل التمثال ..

عبدالعزيز: والله تهمني راحتك ..

باسته ريم بخده : بساعدك ..

عبدالعزيز: ماقدر كذآآ..

ريم وهذي بوسه ثانية ..

عبدالعزيز ويبتسم لها : لاحووول..

ريم : وهذي ثالثه ...

عبدالعزيز : ههههههههههه .. بسك عاد ..

ريم : وخر خلني اطبخ ...

عبدالعزيز : ماافي ...

وحملهآآ..

ريم : نزلني بلا هالحركة ..

عبدالعزيز: بلاها ها ...

ريم وتتحرك ..: نزلني بسرعه ..والله تجي امك وتشوفنآ..

عبدالعزيز: لاتتحركين بنزلك لاتطيحين ..

ريم : ههههههههه ..

ونزلها ..

ريم : هههههههههههه ..

عبدالعزيز: يلا ..روحي ..

ريم : لا خلص احملني ...

عبدالعزيز: لا وزنك زاد مابحملك ..

ريم :لاتقول وزني زآآد.....

عبدالعزيز: بعد يومين بتصيرين ..عرض الحيط ..ههااي ..

ريم حطت يدها على قلبها : هاااااه لاتخوفني ..

عبدالعزيز يغمز لها : بتصيرين دبه ...وويوو ...

/

مر اسبوع ..

عبدالعزيز ..وريم بقمة السعاده ..

وحسين ..وروآن ..الي كل واحد بغرفه ..وحسين الي صار ياخذ مناوبات عزيز عشان لايرجع البيت ..

..

باليل ..وحسين راجع ..من المستشفى ..

روآن رايحه لغرفتهااا ..

حسين : روآن ..

روآن : نعم ..

حسين : تعالي ابيك ..

روآن : قول وانت واقف ..

حسين : لاتعالي كلمتين وروحي نامي ...

روآن : طيب ..

وجلست بجهه وهو بجهه ..

روآن : خلص ..

حسين : طيب ...انا كنت ابكلمك بموضوع الطلاق ..

روآن استآئت : ايه كمل ..

حسين : ادري تعبتك معي ..بس اريح لك ولي ..بدّل ماقاعدين ببيت واحد ..يعني مممم ..فاهمة قصدي ...

روآن بضيق : حدد انت متى نروح ونطلق رسمي بالمحكمه ..ورح نرووح ..

حسين : خلاص ..صآر ..اشوف جدولي هالأسبوع ..واعطيك خبر ...

/

اليوم الثاني ...

حسين وعزيز بالكفتيريا ..

عبدالعزيز: شخبارك مع روآن .؟

حسين : ولا شي ..

عبدالعزيز: يلا شدو حيلكم ..وجيبو لنا بزر ..

حسين : ههاي ضحكتني وانا مالي نفس ..

عبدالعزيز: ليش ..؟

حسين : كذآآ..

عبدالعزيز : ليش مو ناويين تجيبو لكم عيال ..؟

حسين ببتسمه سخريه: انا متى قربت لها اصلا لو قعدت معاها عشان نجيب عيال ..

عبدالعزيز متفاجئ : شتقول ..؟

حسين : وحبيت اخبرك خبر سآآر ..

عبدالعزيز : وش هالخبر ..؟

حسين : هالأسبوع راح نطلق ..

عبدالعزيز : مهبول انت صآآحي ..؟

حسين : الي سمعته ..

عبدالعزيز: وليش ..؟

حسين: هذا اتفاقنا من يوم الملكه ..

عبدالعزيز: تدري اني بنشل السبب انت..

حسين : اقول ترا ما يستاهل ..

عبدالعزيز: وهي راضيه ..؟

حسين : اكيد ..

عبدالعزيز: وجدك ..وأحنا ..ملنا راي ...؟

حسين : تنحل ياخوي تنحل..

/

رجع عبدالعزيز البيت ...

ريم : هلا عزيز ..

عبدالعزيز : هلا حياتي ...

ريم : وش فيك ..؟

عبدالعزيز: ولاشيئ تعالي ..اشوف هنا ..

ريم : هههههههه ..طيب ..

رآحت لعنده ..: آآمر ..

عبدالعزيز: شخبارك ..

ريم : تمام ..

عبدالعزيز ويمسح ع بطنها : والبيبي ..

ريم ببتسامه: كمان تمام ..

..

بعد فترة صمت ..

ريم : فيك شي ..؟

عبدالعزيز : لا مافي شي ..بس شغل ..

ريم : آآهآآ..

/

روآن : طلبتك ..

حسين : قولي ..

روآن : ابي اطلع من البيت ..

حسين : وين اخذك ..؟

روآن بملل: اي مكان تعبت من البيت من تزوجتك واناهنا لوحدي ..

حسين : طيب روحي البسي بوديك عند ريم ..اوكي ..

روآن بفرح: طيب ...

/

بالسيآآرة ..

روآن : حسين شووف ..أنزل خذ لي من باسكن روبنز ..

و و مممممممم و واشتري لي ليز ..تكفى ..

حسين : اففف ضروري ..

روآن : الله يخليك ..

حسين : مو فاضي انزل ..

روآن :حسون ماطلبت انا شي ...وبعدين يومين وتفتك مني لاتعاملني كذا ..خلنا ننفصل عن بعض ومابينا كراهيه ..

حسين بستهزاء: طيب طيب ..مئة كلمة بالثانيه حشآآ..

..

راح اشترى ماطلبت ..

فتحت اليز : تبي ..

حسين : لا لا شكرآ.

روآن (بشوف يخاف علي ..))كح ..اح ..غصيت ..مآآي ..

وسوت نفسها غاصه ..وتضرب بصدرها تبي الاكل ينزل ...

حسين وقف السيآرة بخوف: شفيك ..

روآن وتمسك يده بالقوة ..وبالموت تطلع الكلمه : غصـ.. يت ...

حسين بخوف ..: انزل اجيب ماي اصبري ..

ونزل ..يشتري ماي ..ودآآر ..الا هي تضحك ..بالسيارة ..

حسين وياشر لها بذبحك ..

روآن : ههاااااااااااي ..مسكين خاف ..

دخل السيارة بالماي ..

حسين بعصبيه : ليه تسوين كذآ..؟

روآن : امزح ..هههههههههههههههههههههههه ههههه ..

حسين : طيب خذي المآي ..يمكن تغصين صدق ..وأكلي بشويش ..

روآن حست بالندم : مشكور ..

/

عند بيت عبدالعزيز ..نزلت روآن ..

وتحرك حسين ..بالسيارة ..

...

وهو بالسيارة ..

تذكر مقلبها وابتسم ...: والله عليها جنون والله شكلها بتسوي لي افلام قبل لانتطلق..





جرح الذات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس