عرض مشاركة واحدة
قديم 26-10-10, 02:45 AM   #8

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الثامن,,,,,

صبا/تافه.....حقير...
نايف/بعد...لاتخلين شي بقلبك طلعي كل اللي عندك....
صبا اكتفت انها تناظره بخوف وفجاْة اكتشفت انها كاشفة الوجه وشهقت بقوة وحطت الغطاء على وجها بسرعة وهي تحمل شنطتها على كتفها وباقي كتبها بيدها وتروح تركض لجهة بابهم..
نايف بصوت عالي وشامت/بعد شنو ياقلبي بعد ماحفظت ملامحك؟؟وينك اذا تبين ارسمك ماعندي مانع ترى صورتك ركزت ببالي!!**************************************
اصايل بشوية خوف/يبى...
ابو عبدالله بملل/اذا ماعندك شي مثل العالم والناس وهذا اللي اتوقعه لاتتكلمين؟
اصايل بضعف/يبى تكفى حلفتك خليني ..
ام عبدالله/انتي ماتملين من ها السالفة؟
اصايل بحدة/ياناس اختي وابي اتطمن عليها؟
ابو عبدالله بحدة/روحة الشرقية ماراح تروحين؟
اصايل بقلة حيلة/طيب خليني اكلمها...واللي يسلمك يبى تكفى...اذا كلمتها ماراح اطلب منك شي مرة ثانية..
ابو عبدالله يبي يصرفها/طيب اكلمه واشوف اذا زوجها ماعنده مانع ..
فتحت له اصايل مناحة جديدة وقالت بهلع/شلون يعني يبى في احتمال انه مايتركني اكلمها؟؟؟
ابو عبد الله بتاْفف/يابنت هم توهم معرسين البارح والرجال يبي يقعد مع مرته(احلف والله)مايصير ..
اصايل بعناد/لايبى مو على كيفه مايتركنا يكلمها بعدين بيفكرنا مو مهتمين لها وبيرخص فيها؟
ام عبدالله بشماتة/أي صادقة يابنيتي....
اصايل/دق لهم اللحين يبى..
ابو عبدالله بنرفزة/خلاص عاد لاتصيرين حنانة وانقلعي دارك تراك ادوشتيني....
**************************************
عبير بتردد بعد شوفة ليالي قاعدة وعيونها شاحبة/ادخل ولامو مرحب فيني!!
كانت عبير دقت الباب اكثر من مرة بس ليالي كانت سرحانة وماسمعت ويوم فتحت الباب وقفت عنده ومادخلت داخل....
كانت ليالي بعدها سرحانة ومارفعت راسها....
عبير بصوت اعلي/ليالي...
رفعت راسها وكل معالمها جامدة وشاحبة وها الشي اللي خوف عبير اللي قالت بسرعة/وش فيك....
وقفت ليالي اول ماشافت عبير قدامها وقالت بصوت متقطع/هو صدق سافر البارحة بعد ماملك عليّ ياعمتي؟؟؟
عبير صارت تناظر بالارض من الاحراج اخر شي توقعته انها تبتدي مع ليالي من ها النقطة الحساسة واللي ماكانت عارفة انها درت شي عنها ....
وحده بس كان سكوت عبير ياْكد لليالي بان الشي صحيح وقالت بصوت باكي/ليش....
رفعت عبير راسها علشان تتكلم بس تفاْجات ان ليالي ماقدرت تتماسك وطاحت على الارض...
**************************************
تافه...حقير..
ها الكلمتين بس اللي كانوا شاغلين بال نايف طول ها الساعتين اللي قاعدهم مع زيد في الكافي من وصلوا ...
ساعتين وهو يفكر فيهم وكل كلمة ماخذة لها ساعة بالكامل وهو يعيد ويزيد فيها بعقله...
ياترى وش ممكن تسوين ياصبا علشان تكفرين عن ها الكلمتين اللي اكيد انك ندمانة اللحين يوم قلتيهم وبتندمين اكثر واكثر عليهم!!!!
هذا بس اللي كان شاغله بعكس الانسان اللي قاعد قباله وكل وصلة فيه ترتجف من الخوف وهو حاس ان سكون نايف ها الساعتين الكاملين وراه اكيد مصيبة وانه مابيرمي عليه أي راي الا وهو حاسب حسابه زين...الله يستر والله ان قلبي طاح بين يديني من سكوتك يانايف ولالي حيلة اسالك عن شي,,,,
قطع الصمت جوال زيد اللي دق للمرة الخامسة من قعدوا,,,,
ورد عليه بخوف وبصوت واطي.../قولي لاامي اني مابعد خلصت واني انا اللي بكلمها طيب...
قولي لاامي.....هذا معناته انها هي اللي كانت على الخط يانايف....طيب ياصبا طيب...بشوف وش الدبرة معك يالبزر...وبوريك منهو نايف اللي قلتيله حقير وتافه..اذا مااضيعك وااوديك ورى الشمس مااطلع نايف التميمي....
صار يناظر بزيد بصرامة وزيد شوي ويموت بثيابه من الخوف....
نايف بقوة/كيف وضع الاهل؟
زيد بخوف/شلون يعني؟
نايف بنفس القوة/يبيلها فهامة هاذي؟سالتك عن الاهل...ولاتبيني ارميك بالسجن علطول وانا ماعرفت شي عن اهلك؟
زيد بخوف اكبر/تكفى طال عمرك عطني فرصة...انا امي ماعندها الا انا وبنتين شلون بيعيشون؟
نايف وهو يبي يوصل لهدفه من خلال ها الاسئلة/وانا اللي قلت لك تعال اسرق!!يااخي اذا انت انسجنت تشتغل وحدة من خواتك وتصرف على اهلك؟
زيد بمسكنة حقيقة/أي بس اختي الكبيرة طايفة الثلاثين ومامعها الا شهادة ابتدائي منو بيوظفها عنده واختي الصغيرة توها ماتخرجت من ثالث ثانوي,,,
يعني انتي يالبزر بثالث ثانوي...زين اول شي عرفناه عنك...و لاماهو اول الاشياء..عرفنا ان اسمك صبا من قبل وانك حلوة مووت!!!!
**************************************
كان قاعد بمكتبه وهو سرحان بعالم ثاني,,,,
كل اللي عرفه ذيك اللحظات ان يده لاشعوريا مسكت القلم وخطت ها الكلمات,,,
ماكرهت الفجر يوما الا عندما كان في الفجر الرحيل,,,
غبت عني في الشروق فظل العمر بعدك ليلا طويل,,
امطرتني السماء اشواقا واشجانا وحزنا ثقيل,,
واظل حتى الفجر انتظركي فيرثيني الليل ووجه القمر الجميل,,
وتشرق عليّ الشمس وتعدني غدا بعودة الغائب النبيل,,,
فاابكي وابكي ويبكي الدمع في عيني فااكره الدمع الذليل,,,
وبعد سنين وقبل رحيل الشمس في المغيب همست لي,,
لايرد الدمع غائبا فارحم قلبك العليل..
لقد نسيك حبيبك وشمس هواه افلت..ولم يبقى من وهجها سوى ومضات الاصيل...
فقد كان حبك كالندى اذابه الفجر عند الرحيل..
والحب يابني لايمنح ابدا لعابر سبيل!!استاذ متعب..استاذ متعب...
رفع راسه بفزع وهو يشوف سكرتير مكتبه واقف على راسه...
متعب بضيق لاانقطاع افكاره/في شي...
السكرتير/طال عمرك مضت نص على وقت اللي المفروض نكون قفلنا فيه؟
متعب/أي طيب....طالع اللحين...
رجع بافكاره من جديد لها....ماكانت بحياته ابدا مجرد عابر سبيل لانها ملكت كل كيانه وتفكيره بها الثلاث سنين....عاش معها مثل مايعيشون أي حبيبن وها الشي واثق منه مثل ثقته بنفسه....تنهد بقوة وهو يكور الورقة اللي توه كتبها ورماها بااقرب زبالة له وقام من مكتبه وحالة الحزن ملازمته كااعز صديق وفي مايمكن يتخلى عنه بحياته!!!
**************************************
عبير بخوف/ليالي....ليالي شفيك يابنتي...
هتون وهي عند الباب بضيق/جاية لنا بعلتها؟
لفت لها عبير وقالت بحدة/انا جايبتك هنا عون شوري عليّ وش نسوي بدل هذرتك اللي مامنها أي فايدة؟
هتون بعصبية واضحة/يعني هي طاحت علينا واحنا تونا نشوفها وش ممكن نعرف وش اللي فيها ؟
عبير وهي تضرب ليالي بشويش على خدها وتصحيها.../ليالي...حبيبتي قومي كلميني طمنيني...
فتحت عيونها بشويش بعد مارشت عليها شوية مويه على وجهها..
ليالي بصعوبة/عمتي...
عبير بفرح/ليالي...شفيك ياقلبي خوفتيني عليك...
نزلت دموعها قبل سؤالها لعبير/صدق جاسر سافر البارحة؟ليش هو مايبيني؟
هتون بقوة واحتقار وهي بعدها عند الباب/أي مايبيك...
عبير بحدة/هتون وش قلة ها الادب؟
هتون بنفس الوقاحة والثقة/خلها تعرف من اللحين بدل لاتسوي لنا فيها فلم هندي..اخوي مايبيك يالبدوية فماله داعي ها الدموع !!!
لفت ليالي وجهها للجهة الثانية علشان لاتسمع أي شي جديد وعبير تاْنب هتون بنظراتها اكثر من كلماتها...
ليالي بصعوبة/طيب ليش ملك عليّ يوم انه مايبيني!!
هتون قالت بحدة/لانه انغصب يملك عليك...ولاتنتظرين منه أي شي؟؟؟؟
قالتها وطلعت من الغرفة وصفقت وراها الباب.بقوة....
الشي اللي خلى صوت ليالي يعلى بالبكي/ليش ..ابي افهم بس ليش....منهو اللي غصبه ياعمتي!!
عبير تهديها/خلاص حبيبتي هدي اللحين وبعدين بنتكلم....
ليالي ودموعها خانقتها/لو كان لي راي ياعمتي عند ابوي كان قلت لا..بس انتي عارفة اني اليوم اللي جيت فيه تفاجاْت بكل شي واني مااملك امري قدام ابوي....
عبير/خلاص يابنت الناس هدي....انتي تعبانة ولازم ترتاحين بعدين اللي فهمته انك مااكلتي شي من جيتي وتلاقيك حتى في بيتكم مااكلتي شي...قومي غسلي وبجيب لك شي تاكلينه....
ليالي غطت عيونها بيدينها علشان لاتشوف عمتها دموعها ماتدري ان صوت شهقاتها فاضحها..
عبير /ياليالي حرام عليك ها البكي....ليش تبكين ؟
ليالي بانكسار/ابوي رماني على رجال بعد مايبني ..وين اروح لاابوي يبيني ارد بيته ولاها الرجال يبيني وسافر من ملك عليّ!!!شسويت انا؟؟ليش يصير معي كذا وكاني مريضة بشي معدي ولا فيني شي ينرفز الناس عني!!!
ليالي وهي تضمها لصدرها/ليالي...بنتكلم بالموضوع انا وانتي بس اذا هديتي اللحين ماينفع...صدقيني انا مو راضيني ها الشي ابدا بس شسوي....الامر لاهو في يديني ولافي يدينك....قومي حبيبتي قومي غسلي وجهك وبعدها بنتكلم...
شدت ليالي على نفسها رغم ان كل تعب العالم كان فيها ذيك اللحظات واول ماوقفت رجعت طاحت من جديد وسط صرخة عبير اللي كانت تناديها باسمها,,,,
**************************************
زيد/شلون يعني مافهمت؟
نايف/يعني اللحين بتنقلع عن وجهي وبترجع بيتكم لين افكر فيها وفي اللي ممكن اتغاضى عنه واللي اتفاهم فيه لكن ياويلك ياسواد ليلك ياولد امك لودقيت لك بكرة ولابعده ومارديت عليّ ترى مايرد الشرطة عن بيتكم شي لو اخليهم يرمون امك وخواتك بالشارع سامعني!!
زيد/سامعك طال عمرك....
نايف/اللحين قوم انقلع عن وجهي خلني افكر....
قام زيد بحركة سريعة من على الكرسي وكانه ينتظر ها اللحظة من قعدوا ولف بيطلع بس صوت نايف القوي كان لازم يوقفه قبل لايكمل مشيه,,,,
نايف/وينك..لاحظ اني للحين ماحكيت بصدمة سيارتي اليوم ومتغاضي عنها!!!!!
كمل زيد طريقه وهو فيه قهر العالم كله من اللحظة اللي خلته يفكر يطلع برى البيت ويشوف نايف بوجهه ,,بس هذا القدر اللي مامنه مفر,,,,
اما نايف رجع يسرح من جديد في اللعبة الجديدة بساحته...صبا وكلام صبا وشنو ممكن يكون عقاب صبا؟؟؟؟؟
تنهد وهو يذكرها ورفع كوبه يشرب قهوته اللي بردت من كثر ماافكاره سرحانة بها البنت المجنونة وبها الكلمتين اللي اثاروا ساتفزازه!!!
أي اكيد بيثيرون استفزازه لان وحدة مثل صبا وعايشة بها العيشة وبها الوضع ماالمفروض انها تتلفظ وتقول ها الكلام لي انا نايف شخصيا!!!
لكن اذا فكرت انها بتعدي معها على خير فهي بتكون اكبر غلطانة..انا نايف...مو أي شخص ثاني ممكن يمررها لها....
**************************************
اصايل بترجي/وين ابوي؟
ام عبدالله وهي تشرب قهوتها/طلع...
اصايل بقوة/اووووف
ام عبدالله/عمى بعينك يللي ماتستحين!!ليش تتاْففين؟
اصايل بنرفزة/شحقه طلع بدون مايقول لي!!!
ام عبدالله باحتقار/وهو متعود يشاورك قبل لايطلع ياحظي!!
اصايل بنرفزة/عارفة انه مايشاورني بس ها المرة انا ابي منه شي...
ام عبدالله بلقافة/شتبين؟
اصايل بتاْفف/يعني شكون ابي بالله!!ابي اشوف كلم عمي مدري ولد عمي ابي اسمع صوت اختي واتطمن عليها؟
ام عبدالله/تدرين ان ماعندك سالفة يااصايل؟؟؟
اصايل بهلع/انا ماعندي سالفة!!!
ام عبدالله/أي والله ماعندك سالفة...اللحين اختك غرقانة بالعسل مع عريس الهنا وماهي طاقة لك خبر...وانتي تقولين ابي اكلمها...
اصايل/هي...
قاطعتها ام عبدالله/هي شنو ياحظي هي شنو؟هي يالعاقلة اللي المفروض تكلمك...لو هي تبي بتقول لزوجها ابي اكلم اختي اطمنها بس هي مافكرت فيك وهامتها وناستها وبس وانتي ياخلاف عليك ذابحة عمرك على ولاشي....
اصايل بتفكير/بس...بس يمكن زوجها...
ام عبدالله/زوجها شفيه ياحظي موفر لها كل اللي تبيه مثل ماعرفت من ابوك شي ولاكانت تحلم فيه حتى!!!بيضرها انها تكلمك ولامستكثرة عليك تعرفين الخير اللي هي فيه؟
اصايل قعدت جنب ام عبدالله وقالت بتردد/لا..مو ليالي اللي تفكر كذا ياخالتي....انا اعرفها...وبعدين هي راحت حتى ماشالت مع ثيابها شسوت البارح بس!!
ام عبدالله/شسوت تقول لي!!!تلاقين ولدعمها حاط لها دولاب طول بعرض وفيه من كل الاشكال والالوان وانتي تقولين لي شسوت البارحة؟
اصايل بتردد/مااصدق ليالي ممكن ماتسال فيني ولات...
ام عبدالله/انتي قومي اللحين ودخلي دارك وفكري في ولد عمك ضاري اللي بيصير زوجك ياحظي..ماتدرين متى يرجع من سفرته..يمكن الليلة خوب هو مستعجل على العرس بس يرجع يبي ياخذك...قومي فكري وش بتسوين....
اصايل بتردد/هو قال انه مستعجل؟
ام عبدالله/أي هو مكلم عمه من الديرة اللي مسافر لها وقال له قول لااصيل تحط في بالها اني باي وقت ارد بجي اخذها ولاتقول لا ياعمي...وابوك طبعا مابيقول لولد اخوه لا..
اصايل وبدت افكارها تسرح لبعيد/هو ليش مسافر...
ام عبدالله/مسافر تابع عمله الشركة مسفرته..
اصايل/اممم..
ام عبدالله/قومي حبيبتي قومي دارك وفكري براحتك...
قامت اصايل وفي بالها الف حلم وحلم وردي على ضاري اللي كلم ابوها وقال انه مستعجل يبيها...
ام عبدالله بهمس/عساك ماتتهنين لاانتي ولااختك قطع!!!مصدقة نفسها يبيها وبيموت عليها بعد!!!

في المستشفى,,,
عبير/حمد الله على سلامتك..
ليالي/...........
عبير/الدكتور يقول صار عندك هبوط بالدم وهذا كله منالارهاق وقلة الاكل....
ليالي/..................
عبير/ليالي قولي شي...
ليالي بحزن/وين اروح ياعمتي؟
ليالي بتاءثر/بتجين معي البيت اليوم بتقعدين عندي لين تتحسن صحتك وبعدها ...
ليالي باعتراض/لاياعمتي لا...
عبير/مالك حق تعترضين ياليالي انا ماراح اخليك وحيدة في بيت ام جاسر؟
ليالي/..........
عبير/..........
ليالي بخوف/واذا ابوي عرف اني مو في بيت زوجي!!!!
عبير باحتقار/لاتطمني ابوك مابيكلف على عمره ويسال عنك من اليوم هذا اذ فكر يسال؟هاذي عمتك ام احمد اكيد متصلة تسال عنك خل ارد عليها....هلا...هلا اختي شلونك...اي الحمد الله بخير...لحظة...ليالي عمتك تبي تكلمك....
ليالي بضعف/الو....هلا عمتي....بخير عساك بخير...الحمد الله.....اي...اي....طيب....ماعليه ..مع السلامة,,,
مدت يدها بالجوال لعبير وقالت بتردد/عمتي ام احمد تقول اروح لها البيت؟
عبير/يعني هي عمتك وتروحين لها البيت مافيها شي وانا تقعدين عندي تصير سالفة؟
ليالي بدفاع/لاموقصدي بس هي وضعها غير بقضي يومي مع تهاني ولابسمة...انتي بنحرج من وجود زوجك ويمكن احرجه بعد....
عبير/شها الكلام ياليالي البيت بيتك..
ليالي/ماعليه خليني اليوم هناك وبكرة تعالي خلينا نتكلم بالموضوع لاتتركيني الله يخليك,,,,
*************************************
*ليش انت وحيد يامتعب ماسالت نفسك ها السؤال؟؟؟؟
طيب ولمتى بتظل حزين ووحيد؟؟؟لااهل ولااصحاب ولاونيسة ترد عليك الكلمة؟؟؟
تنهد من قلب وهو يذكر ها الثلاثة الاشياء اللي يفتقدهم بحياته,,,
الاهل....واللي ماظل له منهم غير ليالي واصايل ومحروم من شوفتهم صار له اكثر من خمسة شهور لاشافهم ولاسمع صوتهم بدون أي ذنب جناه؟؟؟؟
الاصحاب...والصديق الوحيد اللي عاش معه طول دراسته بالشرقية اربع سنين كاملة وبعدها توفى بحادث سيارة الله يرحمه ويغمد روحه الجنة ويلهم اهله الصبر والسلوان واللي عجز من بعده يلقى أي صديق يسد مكانه ولاحتى يطلعه من عزلته,,,,
ونيسة.....كانت في حبيبة بحياته بس الزمن بعادهم....مايدري هي فرطت فيه بسهولة كذا ليش!!!
كيف جاها قلب وقالت له اتركني في واحد متقدم لي وانا موافقة عليه!!!
ليش علقته وبالنهاية اختارت غيره!!!
مايقدر يتحمل ذكر ها السالفة ابدا..ولايقدر يتخيلها تكون قاعدة باي لحظة مع رجال ثاني ويتغزل فيها ويلمسها وتحق له وهو ينحرم منها!!!!
مايقدر لازم تنزل دموعه بعد مايذكر ها الاشياء اللي فاقدهم بحياته....
لاشعوريا مسك طرف شماغه يمسح الدموع اللي طاحت من عينه واللي ماعنده غيرهم تبين ضعفه وانكساره بها العالم الغريب!!!!!
*************************************
*في غرفتها كانت قاعدة تتخيله...
كيف ممكن يكون شكله؟
اسمر ولاابيض؟طويل ولاقصير؟نحيف ولاسمين؟
طيب ولاشراني؟هادى ولاعصبي؟بخيل ولاكريم مثل ولد عمه؟
ياترى وش ممكن تكون ياضاري؟وليش قلت لاابوي انك مستعجل بالزواج...ماودك نقعد ونتفاهم وبعدها نقرر اذا نكمل ولالا؟لهدرجة واثق ان احنا بنتفق مع بعض....
ياحبي لك...شكلي حبيتك خلاص ....اصرارك عليّ قاعد يخليني ابتسم بيني وبين نفسي مثل المجنونة...بس مو مهم مدام باخر المطاف بتوسد حضن الرجال اللي مستعجل ويبيني!!!
معقولة يكون هو طلبني من ابوي وابوي مارضى يزوجني قبل ليالي وراح لبيت عمي وخطبها لجاسر بما ان ضاري مصر عليّ!!(عاشت الجو بحق وحقيق)
تجوز ليش لا...اه لو بس اعرف عنك أي شي....وش تحب...اي الالوان تفضل...وش اكلتك المفضلة,,,أي شي لو كان بسيط علشان يكون مدخل بينا,,,
متى بس تجي وحدة من عماتي واقدر اعرف منها أي شي قبل لايجي ضاري وينفذ اللي براسه وياخذني وانا مابعد جهزت شي لااستقباله!!!
*************************************
في ملحق الجد في بيت بو ضاري,,,,,
الجد/من وين جاية؟
عبير وهي تلهث/طلعت من المستشفى ومريت بيت ام احمد وجيتك اسلم عليك؟
ابو عبدالرحمان بخوف/المستشفى؟عسى ماشر يابنيتي؟
عبير بحزن/الا شر يايبى....ليالي طاحت عليّ اليوم؟
ابو عبدالرحمان/..............
عبير/اشوفك ماقلت شفيها ولاسلامتها يبى؟
ابو عبدالرحمان بعدم اكتراث/وش بيكون فيها يعني!!
عبير بتودد/يبى البنت انصدمت ان زوجها مايبيها وانه سافر بنفس الليلة؟
انت تشوفها حلوة يبى يسافر بعد ماملك عليها ولاحتى فكر يسلم عليها لو يشوفها..
ابو عبدالرحمان/كذا احسن لها علشان لاتتحسس؟
عبير/لايبى مو صحيح..هي كذا انجرحت...تصور بيت ولدك رامينها بغرفة من البارحة ومحد سير عليها حتى ولدك وعرفت من الشغالة ان الزوج الموقر سافر من البارحة؟برايك يبى أي صدمة هاذي من اول ليلة؟
ابو عبدالرحمان/وليش ابوها ماقال لها؟
عبير/محد قاهرني بالسالفة الاابوها وعمها ...احد يرمي بنته ها الرمية,,,,ولااخوي الثاني حابسها بذيك الغرفة ولاتدري وش قاعد يصير وكانها معزولة لمرض معدي فيها؟
ابو عبدالرحمان/انتي لاتشغلين بالك؟
عبير/كيف يبى مااشغل بالي..هاذي بنت اخوي...والبنت يتيمة...وانا طول حياتي ماشفت منها الا الخير مقدر اتركها بموقف مثل كذا واسكت......اليوم اخذتها اختي ام احمد وبكرة بمر انا اخذها وبنشوف يحس ابو جاسر لغيابها ولالا؟
ابو عبدالرحمان/تطلعونها من بيته بدون ماتقولون له؟
عبير/أي...واذا هو مهتم هو اللي بيسال عنها؟
ابو عبدالرحمان بعصبية/جنيتي انتي!!لو تسوينها لاانتي بنتي ولاانا ابوك؟
عبير بصدمة/يبى..
ابو عبد الرحمان بعصبية/تقومين تردين البنت اللحين لبيت اخوك بدون حرف زايد ولاانا بقوم اتصل فيه واعلمه....الشره مو عليكم على اللي جاية وماهي متربية وين ماتبي طلعت ولاكانها تزوجت وصارت مسؤلة؟
عبير بنفس الصدمة/انت تقصد ليالي يبى..
ابو عبدالرحمان/أي نعم اقصدها,,, كانت بلوة عند ابوها وبنبتلي فيها احنا!!!!!!!!
////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس