عرض مشاركة واحدة
قديم 08-11-10, 09:17 PM   #21

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي


a"]لبارت الخامس عشر,,,
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
هي صدمة حقيقية كانت بالنسبة لها وجمدتها بمكانها,,,,
اكيد في شي غلط بالسالفة؟؟مو هذا ضاري اللي قالت لي عنه ام عبدالله انه بيموت على مااكون عنده؟؟
ام عبدالله...معقولة كانت تتشمت فيني وهي عارفة انه مايبيني!!!!
كذا وبكل بساطة؟؟؟مايبيني ومالزمه حتى خادمة؟؟؟
....اصلا هي صارت بعالم ثاني بمجرد سمعت كلمة ضاري ونظراته مادرت وش اللي انقال بعدها ولا شلي صار؟؟
كل اللي عرفته انها ماقدرت توقف علشان تسمع اكثر واكثر من اصواتهم اللي ارتفعت وانها قدرت بالموت تمشي وتروح عند سيارة ابوها حتى ماقدرت تفتح حتى باب السيارة وبمجرد مسكته طاحت على الارض وهي تبكي,,,,
ليش ياربي ليش...انا كنت فاكرة اني ببدي حياة جديدة معك ياضاري,,,
يوم انه مايبيني ليش قالت لي ام عبدالله انه ....هي منها ..هي السبب.. لكن وين بتروحين مني ياام عبدالله وين؟؟بردها لك صدقيني بردها,,,
لك انتي وابوي على ها المذلة,,,,,ولك انت بعد ياضاري....
ماتدري كم من الوقت مر وهي مرمية كذا عند السيارة تبكي وتنتحب اهانتها ومذلتها لين شافت ابوها واقف قبالها يناظر وهوبقمة عصبيته,,,
ابو عبدالله/قومي ركبي السيارة,,,
حاولت تهدا شوي وقالت بعناد/على وين؟بتدور لي على عريس ثاني ترميني عليه؟
ابوعبدالله/ووجع اللي يوجعك ان شاءالله؟؟؟انتي ماتستحين؟قومي ركبي السيارة بس لاتفشليني؟
اصايل بقوة /ماني راكبة ولاني رايحة معك مكان وبتوديني عند ليالي اللحين يعني بتوديني مالي شغل؟
********************************
كم من الوقت مر ياصبا وانتي حابسة نفسك بها الحمام ؟؟؟
ولمتى بتظلين محبوسة داخله وانتي خايفة تقابلين ها الوحش المخيف؟
بس ياترى بتقدرين تصمدين اكثر!!!!
تحسست خدها اللي صار احمر من صفعته...هذا مافيه عقل اذا قارن كفي بكفه؟؟انا مايتراواللي اني ضربته بها القوة!!!
راحت الامتحانات عليّ وخاب املي....حتى هالحلم ماقدرت اكمله واكمل حتى الثانوية العامة والسبب انت ياالحقير...
لكن اذا مفكر اني بسكت لك غلطان....ماني قاعدة لك بها المكان لو شيصير بالعالم....
اذا تزوجتني علشان تكفخني براحتك وتقعد تذل فيني فاانت غلطان ياولد التميمي...انا بعد عنيدة وراسي يابس ومااتنازل ابدا عن حقي حتى لو كنت انت اللي بتكون ضدي وواقف بوجهي,,,,
نايف بقوة من ورى الباب/اذا مفكرة انك بتقعدين يومك بطوله في ها الحمام فاانتي غلطانة لاني اقدر اكسر الباب!!!
تنهدت بقوة وهي تمسح دموعها...بس بينها وبين نفسها قررت انها ماتطلع له واذا هو يبي يكسر الباب خليه يكسره واقصى مافي راسه يسويه؟؟؟
********************************
تهاني/يمه..
ام احمد/نعم يمه...
تهاني/كلمتي خالي
ام احمد/لا..
تهاني/ليه ؟؟
ام احمد بتنهيدة/لانها بنت اخوه واذا طلع معها مااقدر احاججه...
تهاني/وش معنى طلع امس ماطلع اللي قبله ولااليوم مثلا؟
ام احمد/يمكن ماعنده وقت الا البارح والكل مشغول وحب انه يظل معها بروحهم ومايضايقهم احد؟
تهاني/يمه لاتدافعين انتي عارفة ان الطلعة ماهي فكرته فكرة ام جاسر..
ام احمد/واذا قال لي انها فكرته مو فكرة مرته اقوم اكذبه يعني!!!
تهاني/اووووووف...
ام احمد/شسويتي بامتحانك اليوم؟
تهاني/ممتاز بس انشغل بالي على ليالي....
ام احمد/الله يكون بعونها المسكينة.....خالتك مو طلعت لها جوال؟
تهاني/أي بس البارحة ليالي ماكانت موجودة علشان تعطيها اياه....
*******************************


ام ضاري بعصبية/ليش بالله انت مارديت عليه من اول وقلت له انه ضاري مايبيها؟
ابو ضاري/انا بس قلت..
قاطعته بعصبية/انت شنو بالله ماتقولي!!
ابو ضاري بتردد وهو يناظر مابين ضاري وامه/قلت يمكن ضاري يغير رايه اذا سافر ورجع؟
ام ضاري/نعم نعم!!!وليه يغير رايه بالله!!
ضاري بشماتة/قلت يمكن اني اشوف بنت اخوك وتطلع ملكة العالم واتوه من سحرها الفتان يبى؟ولاعلى بالك ان ضميري بيانءبني هناك وبقول اخذ فيها ثواب واستر عليها وعلى بلاويها؟ابو ضاري بحسرة/يعني انت بعد ياضاري ماقدرت تمسك لسانك عن عمك وانهديت فيه كذا مرة وحدة؟بالهداوة يبى كل شي يصير؟
ام ضاري/لاعيوني ولدي رجال ودمه حار يخلص سوالفه كلها بدل مايقعد لي على الهداوة اللي كانت بتفشلنا اليوم؟ومادور اخوك المغثة يجي غير في عزيمة ولدي؟
ضاري/افا عاد يالغالية وان شاءالله خاطرك تكدر؟ولايهمك ترى عطيته كلام حلف انه مابيرجع يدخل بيتنا مرة ثانية؟
ام ضاري/زين سويت فيهم عيال الفقر؟
ابو ضاري/لاحول الله ولاقوة الا بالله العلي العظيم,,,
ام ضاري/ابوك الشيبة راح بيتهم ولامابعد؟
ضاري/مااتوقع ..شكله لسه هنا؟
ام ضاري/وش ينطر ان شاءالله للحين ماراح؟انا عندي حوسة وماابي احد يضيق خلقي قوم وده لاني طرشت السايق يجيب لي اغراض؟
********************************
في ملحق ليالي,,
ليالي بفزع/يبى شفيها اصايل؟
ابو عبدالله بتهجم/مافيها شي....
اصايل بذيك اللحظة كانت تبكي وهي تشاهق....
ليالي بخوف وهي تضم اصايل لها/شلون يعني مافيها شي؟منت شايفها تبكي؟
ابو عبدالله/...........
ليالي/تكلمي قولي شصاير شغلتي بالي يااصايل؟فيك شي؟تعبانة من شي؟احد مزعلك ولامضايقك؟سمعتي عن متعب خبر يضايقك قولي لاتخليني على اعصابي!!!
ابو عبدالله بعصبية/خلاص انتي قلتي بشوف اختي وهذا انتي صار لك نص ساعة وانتي قاعدة معها يالله قومي فزي ورانا مشوار؟
بها اللحظة اندق الباب وقامت ليالي تفتح الباب وكان عمها واقف عند الباب....
ليالي بخوف انه يكون في شي لان عمها اول مرة يجيبها/عمي..
ابو جاسر/مافي تفضل؟
ليالي/حياك...
ابو جاسر بتشكك/شكلك معك ضيوف؟
ليالي كانت خايفة ان اصايل فيها شي وعمها جاي علشانه بس شكله عمها مايدري عنها ولاعن ابوها بس قالت/ماعندي غير ابوي واختي اصايل؟
ابو جاسر/اخوي هنا محد قال لي!!
ليالي بترجي وهمس/عمي تكفى طلبتك قول تم؟
ابو جاسر/في شي...
ليالي/اذا ماعندك مانع اطلب من ابوي ان اصايل تنام عندي الليلة حاسة ان فيها شي وابي اكون قريبة منها؟

********************************
عند باب بيت الماجد...
نور/زيد..شفيها صبا ماجت اليوم تمتحن؟
زيد وهو يناظرها/مافيها شي؟
نور بعصبية/شلون يعني مافيها شي؟
زيد/مثل ماسمعتي....
نور/اقولك ماجت تمتحن وانت تقولي مافيها شي؟هي وينها؟
زيد/ماهي هنا....
نور بخوف/وينها؟
زيد/راحت بيت زوجها؟
نور بفزع/وين؟؟؟؟
زيد/سمعتي راحت بيت زوجها...صبا تزوجت ولاتساليني شي اكثر؟
نور/زيد انت متاْكد من ها الحكي اللي قاعد تقوله؟متى تزوجت؟قبل اسبوع كنا مع بعض؟
زيد/سمعتي اللي تبين تسمعينه خلاص ماعندي شي اقوله اكثر بعد؟
نور بعصبية/السالفة فيها نايف مدري وش اسمه؟
زيد بانتباه/منو؟
نور بنفس عصبيتها/السالفة فيها ذاك الرجال اللي انت سرقت منه صح؟
زيد بعصبية/حسني الفاظك احسن لك؟وبعدين انتي وش عرفك انه بيكون هو؟
نور/لانك ماتدري عن شي ياحظي...كانت خايفة وتلاقيها متعذبة هذا مو ادمي بالمرة ويجوز انها ماتت؟
زيد/انتي شقاعدة تخربطين؟قولي اللي تعرفينه بسرعة؟
نور/مو قبل لاتقول انت اللي عندك..كلمة بكلمة ولا مني قايلة لك شي ابدا!!
********************************
كان يصارخ ويصارخ ويصارخ وهي واقفة ببرود اعصاب وماكانها تسمع شي...
هو مو قاعد يهدد انه بيكسر الباب خل يكسره يالله انا ماعندي مانع؟
مرت ثواني صامتة وقف فيها صوته وبعد دقايق بطيئة صارت تسمع اصوات تكسيرعلى الباب ووقف قلبها وراحت ذيك الثقة..
يعني الباب بينكسر....وش بيسوي فيني اللحين؟
غمضت عيونها بالقوة ومامضت فترة طويلة لين انفتح الباب فتحت عينها وسوت نفسها طبيعية...
نايف وهو يناظرها ومستغرب منها...توقع يدخل يلقاها ماتت ولاانتحرت اما انه يدخل ويلاقيها واقفة بها البرود وها الكبرياء ها الشي ابد ماتخيله وتنرفز بقوة وقال بعصبية/مشاء الله..اشوفك للحين عايشة مامتي!!!
صبا بقوة/وليش تبيني اموت!!!ان شاءالله اللي يكرهوني قبلي!!!
نايف/شي واحد ابي افهمه انتي ماكنتي تسمعيني اناديك واكلمك ...ليه مارديتي عليّ!
صبا بسخرية/كنت بشوفك قد كلامك بانك تكسر الباب ولا بس تصفصف حكي ماتسويه؟يعني بالمختصر رجال قد كلمته ولامنت برجال؟؟؟
نايف وصبا قاعدة تتشمت فيه ثارت ثوايره ذيك اللحظة,,,
تقرب منها ولو كان في يدينها تحلف ان الشرر كان يطلع من عينه كان حلفت بس كل عرق فيها تيبس ذيك اللحظة وماقدرت تتحرك من مكانها حتى يوم جرها من شعرها وسحبها بقوة وهو يصارخ بعصبية/انا مو رجال ياصبا؟؟؟ليه وش شايفتني قدامك ان شاءالله ولاللحين ماتعلمتي من اللي جاك البارح اني رجال ؟؟؟زين انتي تبين الحرب تفضلي انا ماعندي مانع!!!
صبا وهي تبكي من الالم/اتركني واللي يرحم والديك اتركني...والله ماني قاوية اوقف,,,,
نايف بصراخ/انا مورجال ياحقيرة؟انا تبين تشوفين اذا كنت قد كلمتي ولالا؟طيب شوفي اذا كنت قد كلمتي ولا....
ماقدر يكمل كلامه لان صبا صرخت صرخة وطاحت من يده على الارض وهو يجرها من الحمام للصالة ,,,
*******************************

وحده كان قاعد بالملحق بروحه يفكر بللي شافه قدام عينه...
حاس بالتعب والخنقة والكتمة,,,وضيق الخلق,,
عيال ماتربت بجد,,,,ولااحد يوقف بوجه عمه حتى لو كان عمه ردي ويقوله ماابي بنتك!!!
والله مااخس منكم ياعيالي الا عيالكم اللي ماعرفتوا تربوهم؟
كذا وبكل قلة ادب ياولد ام ضاري تقولها بوجه عمك,,,صدق اني مااتواطن انا وعمك بس هذا اللي تربيت عليه وتعلمته بالجامعات والمدارس,,,,
يقولك ماني طاب بيتكم مرة ثانية وتقوله ابركها من ساعة!!!!
والله اني احس ان ضهري انكسر اليوم من كلامك يالشين؟والمشكلة ابوك مثل اللوح قدامك ماهو قاوي يقول كلمة من بعد كلمتك؟؟؟
عيال لاباركت فيكم تضيقون الخلق وتقصرون العمر ,,ياتربية الحريم!!!
********************************
نايف بخوف وهو حاط راس صبا بين رجليه/صبا...صبا كلميني؟
كانت هادئة جدا واقرب الى الموتى من الاحياء...كل شي فيها هادىء بس اللي كان مطمنه انها تتنفس,,,
نايف بخوف/صبا....قولي شي...انتي حاسة بشي...قادرة تتكلمين ولامنتي قادرة,,,,
كانت يده تمسح على شعرها اللي كان جاره قبل شوي وحس بالندم والحسرة انه قعد يتعامل معها كذا..
صبا صغيرة وضعيفة وماتتحمل أي شي..وانا من صباح الله خير طايح فيها اللحين تكفيخ واللحين ضرب؟
ياربي وش اسوي اذا ظلت كذا وماردت علي!!ّ
لازم تشوفها دكتورة اللحين وبسرعة واعرف وش اللي صار فيها...
سند راسها على الارض وقام بسرعة يدور جواله,,,
********************************
جاسر/احم احم,,,
شمايل/هلا وغلا...
جاسر/قاعدة بروحك؟
شمايل/والله....
جاسر/ليش وين اختك؟
شمايل/راحت تجهز لها ثياب لليلة؟
جاسر/لبيت عمي؟
شمايل/أي...
جاسر/ماقلتيلي منو كان البارحة موجود ومنو اللي حضر وشنو صار؟
شمايل/ليش بالله انا شفتك من البارحة لليوم عاد!!
جاسر/أي معك حق,,,
شمايل/ليه مارحت اليوم الدوام؟
جاسر/يوم الثلاثاء اداوم,,,باقي لي يومين,,,
شمايل/ووين مفكر توديني بها اليومين ان شاءالله؟
جاسر/انتي ماوراك اختبارات؟
شمايل/باقي لي الاسبوع الجاي واحد وبس!!!
جاسر/المهم شصار البارح,,
شمايل/والله وناسة لولا عماتي اللي كانوا قالبين وجوهم طول الوقت,,
جاسر/ان شاءالله علشان ست الحسن والجمال ماكانت موجودة؟
شمايل/على قولتك,,,,
جاسر/ومنهي كانت احلى وحدة فيكم البارحة من البنات الحلوين؟
شمايل/امممم...الكل...ويمكن انا بس!!
جاسر/والله!!!
شمايل/ههههه..
جاسر/ليش انتي وش كنتي لابسة؟
شمايل/وليش تسال؟
جاسر بخبث ولحاجة في نفسه قال/مدري بس يمكن لو انك لابسة احمر البارحة كنتي بتكونين الاجمل؟
شمايل/وش معنى الاحمر عاد!!
جاسر/لانه لوني المفضل(طبعا من امس بس)
شمايل بضحكة/تصدق بالله كل الموجودين البارحة كانوا لابسين احمر باستثناء امي وعمتي ام احمد وخالتي ام عادل؟؟
جاسر بانت الصدمة على وجهه وقال بخيبة امل/كل الموجودين..
شمايل/أي والله شفت الصدفة,,,
رحم بحاله ان جواله دق ذيك اللحظة ورد بعصبية/هلا نايف.......شفيك....ليه....طيب بشوف وش يصير معي وبرد لك خبر يالله باي,,,********************************
ابوعبدالله/يالله مشينا,,,
ابو جاسر/ابو عبدالله بغيتك بكلمة عند الباب,,
ابو عبدالله/في شي,,,قالها وهو يناظر بليالي,,,
ابو جاسر/سلامتك بس كلمة بيني وبينك,,,,
طلع ابو عبدالله وطلع وراه ابو جاسر ولفت ليالي لااصايل اللي كانت تناظرها واللي اضطرت انها توقف عن البكي يوم ابو جاسر يدخل عليهم,,,,
ليالي بخوف/ماراح تقولي لي شصار؟
اصايل بحزن/بموت ياليالي....
ليالي بخوف/اسم الله عليك....ليه تقولين كذا؟؟وليه جايين انتي وابوي اليوم هنا؟
اصايل بضعف/جابني ينهي حياتي ....
ليالي/..........
اصايل/بس ماانتهت لاتخافين,,,
ليالي/شلون يعني؟
اصايل/وين جاسر؟
ليالي/وش تبين فيه؟
اصايل/ليالي...انتي فيك شي...
ليالي بتنهيدة/بس اسمع سالفتك بقولك عن سالفتي بها البيت؟
اصايل/يعني منتي مرتاحة هنا صح؟
ابو جاسر/ياليالي..
ليالي قامت/بشوف عمي وبجيك..يارب يكون اقنعه؟
اصايل/اقنع منو؟
ليالي/ثواني وجايتك؟
********************************
بعد ماطلعت الدكتورة من شقة نايف,,,
سكر باب غرفة النوم على صبا وراح لجاسر اللي واقف عند الباب,,
جاسر/تعال انت..وش اللي صاير عندك؟
نايف/لا الحمد الله بسيطة تقول عندها ارهاق وشوية تعب من قلة الاكل علشان كذا جتها حالة الاغماء,,,,
جاسر/وش اللي صار بينكم؟
نايف/وش بيصير بينا يعني؟ولاشي غير ان احنا متزوجين البارح؟
جاسر/نايف...وش اللي مدخل ها البنت براسك ابي افهم؟
نايف تنهد/هاذي لعبة ولازم اتمها للنهاية ياجاسر مهما كان,,,
جاسر/طيب انت ملاحظت انها تعبانة ولاانها مااكلت شي,,,
نايف/والله كنا نتهاوش ومالقيتها الاطاحت عليّ!!
جاسر/وش له الهواش ياعريس؟توك تقول البارحة متزوج تقوم صباحية عرسك تهاوش مرتك؟
نايف بنرفزة/ان شاءالله تبيها تمد عليّ لسان وش طوله واسكت لها؟مستحيل طبعا!!
جاسر/الله يسامحك على ها اللعبة الشينة...المهم انا ماشي تبي شي؟
نايف/لاسلامتك...
جاسر بشماتة/روح ياعريس داري ام العيال اللي طاحت عليك من اول يوم؟؟؟
سكر الباب اول ماطلع جاسر وراح لغرفة النوم,,,
ظل واقف يتاْملها...كانت ضايعة بالفراش الكبير بحجمها الصغير..
تقرب منها وظل يناظر فيها..
كانت جميلة حييل وشعرها منثور عليها بطريقة مهملة زادت من جمالها...
مايدري أي شعور تملكه ذيك اللحظات وحس بخوف انه يفقدها في أي لحظة من لحظات حياته وانها ماتكون معه,,,
لبسه الخوف من فوقه لتحته ودخل الفراش وتمدد جنبها وسحبها من يدها وحضنها بقوة وهو خايف انها فعلا تضيع منه,,,
*********************************
ابو جاسر/خلاص بتقعد عندك اليوم؟
ليالي بفرح/صدق عمي...مشكور عساني ماخلى منك؟
ابو جاسر/ولو انه نشف ريقي على ماوافق....بس علشانك..
ليالي/يارب ارد لك ها الجميل اللي سويته لي ياعمي..
ابو جاسر بجدية/ليالي..بالنسبة للبارح..انا نسيت ان.,,
قاطعته بسرعة/انا نسيت ليلة البارح واللي جرى فيها..وياليت انت بعد تنساها ياعمي؟
تنهد بارتياح وهو يناظرها وطلع,,,
ليالي بفرح عند باب الصالة,,,/عطيني البشارة؟
لفت لها اصيل وعيونها غرقانة وشكلها ذبلان وقالت بضعف/ليه؟؟
ليالي بنفس الفرح/لانك بتقعدين عندي الليلة ابوي راح البيت...وراحت لها طيران تحضنها وسط دموع اصايل اللي انفجرت بالبكي مرة وحدة,,,
ليالي بخوف وهي تبعد عنها/اصايل قولي شفيك هذا احنا صرنا بروحنا؟
اصايل وهي تشاهق/الحقير..يقول انا مالزمه حتى خادمة؟؟؟
ليالي/منو اللي يقول ها الحكي؟
اصايل/منو غيره...ضاري عسى ربه مايرضى عنه؟؟
ليالي/انتوا كنتوا جايين بيت عمي؟
اصايل/أي...لكن وين بتروح مني ام عبدالله والله لااردها لها...
ليالي/وهي شيدخلها في ضاري؟
اصايل/من ليلة اللي تزوجتي كانت مفهمتني ان ضاري يبيني وانه مستعجل على العرس وانه يتصل في ابوي يسال عني وعيشتني على ها الحلموانا صدقته وعشت بالموضوع بجد,,,
ليالي/طيب عمي ماكلمه,,,
اصايل/لا...رحنا البيت لهم وطلع هو بوجهنا وقال ها الحكي وبعدها مدري وش قالوا لاني طلعت من بيتهم؟
ليالي وهي تضم اختها لصدرها/خيرة يااصايل خيرة زين انك مااخذتيه؟
اصايل بدهشة/ليه تقولين ها الحكي؟
ليالي بتنهيدة وهي تمسح دموعها/علشان لاتعيشين عيشتي يا اصايل..
اصايل/ليه وش فيها عيشتك ياليالي؟وش مسوي لك جاسر؟
ليالي بحسرة/جاسر...اه من جاسر ومن اليوم اللي دخلت فيه بيت جاسر...صدقيني ياليالي يمكن نعمة ان الرفض صار قبل الزواج علشان لاتعيشين وتنحطين بالمواقف اللي انا فيها,,,
اصايل/خوفتيني عليك..قولي شفيك مع جاسر؟
ليالي/سمعي سالفتي من جيت ها البيت اول مرة لين البارح واللي جرى لي!!............................................ ..
************************************************** *******
**وش توقعاتكم للي جاي بالطريق وهل بتسكت اصايل وبتمشي رفض ضاري لها ولابيكون لها موقف ثاني؟
**زيارة لليالي بتغير من حيا ة اختها اصايل تدريجيا ياترى من منو؟
**انت احقر انسان شفته بحياتي ومابشوف مثلك ابدا!!!منهي اللي بتقولها وفي وجه منو؟
**نايف وصبا وهل تتقدم علاقتهم للافضل بعد ها الطيحة ويرق قلبه عليها شوي؟

يسلموا يااغلى ناس بالعالم,,,,,

البارت السادس عشر,,,

فتحت عيونها ببطء شديد وهي تدور بالغرفة بدون ماتتحرك..
كانت حاسة بصداع ذابحها بس ماهي قادرة تفكر لشنو..
سمعت حركة خفيفة بنفس الغرفة لفت وجهها للجهة الثانية ولقته واقف يلبس ثيابه قدام المرايا وانتبه انه قعدت...
تقرب منها وقال /غذاك بالمطبخ لازم تقومين وتاكلين علشان تتقوين سامعتني!!
رفعت راسها بشويش واعتدلت بقعدتها وقام يكمل لبسه وتذكرت اللي صار بينهم اليوم بعد ماكسر باب الحمام وبعد ماضربها وطاحت...وجتها غصة بصدرها وتذكرت انها ماراحت الامتحان اليوم ونزلت دموعها شوي شوي لين طلعت صوت شهقاتها..
نايف بخوف وهو يتقرب منها ويرفع راسها بيدينها/صبا انتي بعدك تعبانة؟
صبا بدموع وبكي/انت احقر انسان شفته بحياتي؟؟؟
نايف سكت وماعرف شيقول,,,,
صبا كملت بقهر/وش كان يضرك لو خليتني اروح امتحاني؟؟؟شسويت لك علشان تهدم مستقبلي وماتتركني اروح الاختبار وتروح عليّ السنة؟؟
نايف بهدوء/بس هذا اللي مزعلك ومضيق خلقك...انك مارحتي الامتحان؟يبى خلاص اذا فيك حيل بكرة تروحين روحي انا ماعندي مانع!
صبا بشك وهي تناظره/متاْكد؟
نايف/أي..
صبا انفجرت بالبكي وهي تقول/وامتحان اليوم اللي راح ؟
نايف/يبى يعيدونه لك بالوقت اللي تبينه وغصبا عنهم وش تبين بعد؟
صبا بصراخ/انت مفكر كل شي على كيفك؟كيف يعيدونه لي بها البساطة كيف؟
نايف بثقة/انا نايف ياصبا نايف....لو تبين امتحاناتك من بكرة لااخر يوم يجونك الليلة ؟الا اذا عندك شك باني نايف؟
صبا وهي عارفة انه اذا بغى يصير قد كلمته يصير قالت بضعف/بس مدرستي بعيدة عن هنا؟
قام نايف وهو يلبس شماغه وقال/انا بوصلك وبرجع اخذك مو مشكلة؟
قامت صبا وهي تناظره لين وصلت لعنده وقال/طالع؟
نايف لف لها/أي...بمر البيت وبعدها بروح الشركة وبجيك اخر الليل؟
صبا بلا مبالاة/وليش تجي وتقعد على قلبي بعد ماله داعي تجي؟
لف نايف وصار قبالها وكتف يدينه وقال بتهديد/شكلك غيرتي رايك وماتبين تروحين بكرة الامتحان؟
صبا بخوف من لهجته/لاخلاص تعال وقت ماتبي مالي شغل فيك؟
نايف سحبها من يدها وقربها منه وقال وعيونه بعيونها/عيديها ثاني علشان ماسمعتها؟
صبا بربكة/أي هي فيهم!!!
اصايل/كنت حاسة ان نيران بقلبي كانت شابة ياليالي بس من سمعت سالفتك حسيت ان سالفتي هينة وماتستاهل اني ازعل نفسي...خيرة اني مااخذته؟
ليالي بتنهيدة/وش اقول لك انا....انتي بالجنة بعدك...لاتتقربين من نار بيت التميمي لاتحترقين؟
اصايل/تدرين شلون الله ياخذ ابو عبدالله اللي هو ابوي وام عبدالله وجاسر وامه وابوه واخوانه وضاري وابوه وفوقهم ابوهم ها الشيبة,,
ليالي/وليش تدعين عليهم عاد؟
اصايل/من القهر اللي فيني ياليالي...حاسة اني بنفجر عنك اذا ماانفجرتي انتي!!!
ليالي/اللحين حسيت بقيمة بيت ابوي بدل ها السجن اللي انا عايشة فيه يااصايل؟
اصايل/وليش تسجنين نفسك....هو مو عايش الدنيا طول بعرض!!خلاص انتي بعد عيشيها مثله ولاتشغلين بالك؟
ليالي/وين تبيني اروح؟
اصايل/ان شاءالله لو كل يوم اروح اغث تهانيوا بس مااقعد هنا؟
ليالي باعتراض/لا يااصايل جدي معه حق انا اسمي فيني متزوجة وعلى ذمة رجال مايصير اطلع من غير شوره؟
اصايل/طلعت روحه هووابوه وجده قولي امين...
دق الباب وقامت ليالي تفتحه..
اصايل بحماس/ان شاءالله عبير يارب؟
ليالي/وهو في غيرها يجيني ياحظي اكيد بتكون هي؟
راحت تفتح الباب وكانت تهاني واقفة..
تهاني/مفاجاءة!!!
ليالي وهي تسحبها لداخل وتقول بفرح/بس مو احلى من مفاجاْتي اللي عندي!!
تهاني وهي تمشي وراها/شوف النذلة وش عندك بتفاجئيني فيه..اكيد شي من البارحة....اه اصايلوا الدبة هنا؟
اصايل وهي قايمة تحضن تهاني بفرح/شوف المغثى تهاني المغبرة...ياانك وحشتيني موووت...
تهاني/مو كثري والله....الا وش عندهم بنات بو عبدالله مسوين اجتماع ومايعلمون؟
ليالي/كيف بقولك بالله؟
تهاني/مدري يمكن عن طريق الحمام الزاجل...
ليالي/شسويتي اليوم بالامتحان؟
اصايل بسرعة/هاذي مايحتاج تسالينها اكيد زين والعلامة الكاملة بعد؟
تهاني/اللهم صلي على النبي,,,,
اصايل/هههههههه
تهاني/بالموت رضت امي اجي عندك كل ماقلت لها اني محتاجة اركز وابي مكان هادى قالت لي لا بتروحين تسولفين مع ليالي ومابتذاكرين...بالنهاية تمسكنت عليك وقلت مسكينة بروحها بقعد معها ظلي ولاظل الاشباح ووافقت!!
اصايل/ياسلاام تمنين على اختي انتي بها الجية لمصلحتك؟
ليالي/انا راضية تمن بس لاتقطعني!!
تهاني/شفتي انا وليالي بينا علاقة حب ثايرة ها اليومين انتي شيخصك يبى؟ترى اللقافة قرافة ياعيوني؟
ليالي/يعني مابتروحين الليلة بيت خالك؟
تهاني/طبعا لا.....ولو ان ام ضاري بتسوي لي فيها سالفة طويلة عريضة تعرفين بعد العشى على شرف حبيب القلب ضويري؟
اصايل/لحظة انتي وياها..وش سالفة ضاري والعشى؟
**********************************
*ريم/وش فيك؟
رانيا بخيبة امل/راحت علينا!!
ريم/منهي!!!
رانيا/تدرين انها كانت هنا اليوم؟
ريم/منهي زين؟
رانيا/اصايل...
ريم/وليش جاية؟
رانيا/جت مع ابوها......ابوها جايبها لضاري يوم عرف انه رجع من السفر....
ريم/وليش جايبها بعد؟
رانيا/مو لان ابوي ماقال لعمي ان ضاري مايبيها قال له ان ضاري مسافر؟
ريم/علشان كذا امي صوتها واصل اخر الدنيا اليوم.....
رانيا/تدرين ان ضاري هو اللي صار بوجههم وقال ماابيها؟
ريم/وانتي ليش مزعلة نفسك؟
رانيا/مدري من كلام تهاني عنها وعن جمالها ومن بعد ماشفت ليالي وقعدت معها حسيت ان في شي فيني تغير؟
ريم/بس امي رايها ماراح يتغير ولاحتى ضاري؟
راينا باامل/قلت يمكن اذا شافها ضاري يغير رايه؟
ريم/لاتخافين ضاري ماراح يغير رايه واذا امي سمعتك تتكلمين كذا ترى مقبرة الشهداء بتكون اقرب مكان يضمك؟؟؟فلاتعيدين السالفة مرة ثانية؟
***********************************
في المستشفى,,,
عبير/ماتشوف شر يالغالي,,,
الجد/الله يسلمك يابنيتي...والله مدري وش اللي كان بيكون جرى لي لو مامريتي علي اليوم؟كنت بروح فيها؟
عبير بحنية/لك طولة العمر يالغالي...لاتقول ها الحكي...انت بعدك شباب بس يبيلك تهتم بنفسك وباكلك شوي وماتخربط؟
الجد بتنهيدة/والله ماغير ضيقة الخلق اللي مرضتني ياعبير؟
عبير/من اللي مضيق خلقك يالغالي عاد؟
الجد/اللي سمعته وشفته اليوم؟
عبير/خير يبى صاير شي؟
الجد/بيني وبينك ياعبير ولايطلع يابنيتي...حسيت اليوم بشي غريب وانا اشوف ضاري يتكلم مع عمه ابو عبدالله...لاحشيمة ولاقيمة ماكانه عمه وكانه اصغر عياله؟
عبير/ليش اخوي هنا؟
الجد/جاي يجيب بنته لضاري؟
عبير/وليش يجيبها عاد!!
الجد/مو لان اخوك ابو ضاري ماقال له ولدي مايبيها وذاك يوم سمع ان ذاري رجع من السفر جاب بنته وعلى باله بياخذونها؟
عبير بتنهيدة/حرام عليه يحط بنته بها الموقف؟
الجد/انا ماهمتني لاهي ولاابوها انا بس ابي افهم كيف ضاري مايهمه شي ويطل لسانه على عمه كذا ..
عبير/تربية ام ضاري يبى وش تبيها تكون يعني!!
الجد/ولو ضاري رجال ماهو صغير ..وعارف الزين من الشين؟
لفت بالشقة تستكشفها على راحتها بعد ماطلع وتنفست الصعداء...
كان كل شي بالشقة يوحي بالفخامة..
الصبغ والديكور والاثاث....حست نفسها قاعدة بشقة من اللي يطلعون بالمسلسلات...
تذكرت انها يوم جت هنا مع زيد بعد ماملكت كانت يافطة على العمارة(عمارة التميمي) يعني الشقة ملكه ويمكن العمارة كلها بعد!!!
تنهدت بقوة وهي تتذكره.....
وش يعاني منه نايف بالضبط.....ساعة هادى ورايق وساعة شيطان مايشوف قدامه؟؟؟
معقولة يكون فعلا مريض نفسي!!!!
طيب اللحين سالفة زيد انحلت ولاانا اللي رايحة فيها؟؟
دق قلبها بقوة وهي تفكر بها الشي لانها من طلعت من البيت مادرت شي عن اهلها ولاسمعت صوتهم...
لفت بعيونها تدور على تلفون باي مكان..وصارت تطلع بغرفة وتطلع من غرفة بس مافي أي فايدة...
مافي الشقة أي تلفون؟؟؟؟
وش تعني ها الحركة يانايف بالله!!!شايل مفاتيح البيت كلهم حتى الحمامات ومافي ولاتلفون واحد بالغلط؟؟
هذا السجن بعينه وعلمه ياصبا وتحملي اللي بيجيك؟؟؟
***********************************اصايل بتفكير/يعني الليلة بيكون فيه عشى في بيت بو ضاري؟
ليالي/أي...
اصايل بشرود/ضاري..
ليالي بخوف/وش فيه ضاري يااصايل؟
اصايل/ابي ارد له اهانته؟
ليالي/شلون يعني!!
اصايل بقوة/يعني مثل ماذلني بذله؟
تهاني بحماس/أي بس شلون انتي ماتعرفين ضويري....
اصايل/مايهمني أي ردة فعل بتكون صادرة منه المهم اني احاول....ماني خسرانة أي شي....
ليالي بخوف/انتي ماتخافين ابوي يعرف يااصايل..
اصايل بقوة/ابوي ماهو هنا والليلة فرصتي...ماابي اضيعها...حبيبتي تهاني بعد عمري انتي!!
تهاني بحماس/حاضرين للي تبينه...بس نبي اكشنات عاد؟
يليالي/اصايل شيلي ضاري من بالك؟
اصايل بعناد/مستحيل طالما اني حطيته في بالي...لازم ارد لو جزء بسيط من اهانته ويارب اقدر...
تهاني/شبتسوين ماقلتيلي؟
اصايل/اول شي سمعي زين اللي ابيه منك,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
***********************************جاسر بحسرة/راحت امالي بلاش...شفت شلون الحظ الردي اذا ضرب معك؟
ضاري/خير..وش صار مع جنيتك ؟
جاسر/ماقدرت تعرفها؟
ضاري/ليه؟
جاسر بنفس الزعل/حتى الخيط اللي كنت حاطه انقطع!!
ضاري/شلون يعني!!
جاسر/الثوب الاحمر كان هو اللي بيوصلني لها...وعلى بالي ان السالفة بسيطة؟
ضاري/وش اللي صار بعدين؟لاتقول ان مافي وحدة لبست ثوب احمر بين المعازيم وانها قاصدة تجي لك انت بروحك وبعدها تمشي؟
جاسر/لامو كذا...بس البنات كلهم كانوا لابسين احمر....تتصور كيف حظي ردي؟
ظل ضاري ساكت فترة وبعدها ضحك بقوة..
جاسر بعصبية/قاصرك انت بعد؟
ضاري/اقول قوم روح للبدوية بنت عمك فضفض عندها شوي....شوف وش رايها؟
جاسر/ضاري لاتنرفزني؟
ضاري/جايني بوسط بيتي يبيني اخذ بنته؟؟؟صدق ناس ماتحس ولابتحس بحياتها بعد؟تكون بنته ملكة جمال العالم وانا مدري؟؟؟
ام احمد/انا قلت امركم اخبركم قبل لااروح المستشفى؟
ام ضاري بعصبية/يعني شنو ياام احمد منتي جاية الليلة؟
ام احمد بعصبية/ابوي بالمستشفى وانتي تبيني اجي ياام ضاري؟
ام ضاري/وان شاءالله تبيني اكنسل العزيمة؟مقدر ياام احمد اعتذر من ضيوفي؟
ام احمد/المهم انا رايحة....اقول اخوي...معقولة ابوي يطيح عندكم بالبيت تعبان وانتوا ماتدرون لو ماعبير كانت مارته؟(كانت تكلم ابو ضاري وام ضاري هي المقصودة)
ويوم ماسمعت جواب طلعت...
ام ضاري بعصبية/ياسلاااام....انا قايلة ابوك لايحبني ولايحب عيالي!!ليش مادور يطيح غير اليوم بالله!!علشان يخرب علي! ويخليني اكنسل العزيمة لكن لو يموت اليوم ماكنسلتها...
ابو ضاري/اذكري الله الوالد تعبان ماقاعد يتعير...
ام ضاري/عساه مايقوم منها ان شاءالله؟؟؟وخواتك طبعا مايبون يجون يبون يقعدون عنده شيبة النار!!!تروح لهم المستشفى اللحين وتفهمهم ان ابوهم مافيه الا العافية وانهم مايصير يكسرون بخاطر ضاري ومايجون لانه اذا عرف بيزعل...ولا ضاري ماله خاطر عندهم..
ابو ضاري/طيب...
ام ضاري/مو يغلبونك عاد ياحظي ويغيرون رايك؟؟؟المغرب خواتك لازم يكونون هنا.....
***********************************بعد صلاة العشى وتحديدا بالشارع عند سيارة ضاري اللي كانت واقفة بالجهة الثانية من البيت توه بيركب سيارته وانتبه على بوكيه ورد احمر على سيارته تقدم منه وشاله ولقى فيه كرت مكتوب فيه(حمد الله على سلامتك يالغالي...تو مانورت الشرقية)
قلب بالكرت يمين وشمال ومالقى فيه أي اسم رمى الكرت وفوقه البوكيه باهمال جنب السيارة وراح يفتح الباب بيدخل...وسمع صووت اصايل اللي ذايب من النعومة يقول/حرام عليك وش مسوي فيك الورد علشان ترميه كذا!!ولاعلشان انك ارق منه ومابينكم مقارنة ترمية باهمال؟؟؟
لف لصاحبة الصوت يشوفها لقاها واقفة وراه علطول وريحة عطرها انتشرت بالمكان ...ناظر بعيونها الغرقانة بالكحل وقال/من انتي!!
اصايل بنعومة/انا دانة ياضاري..
ضاري باحتقار وهو ياءشر باصبعه على بيوت الجيران اللي حوالينهم/أي بيت فيهم بيتك يادانة؟
اصايل حطت يدها على يد ضاري اللي كانت على باب السيارة وقالت وهي تاْشر بيدها على سيارة كانت واقفة قريب ومافيها غير السايق/انا مو من ها المنطقة ياالغالي...انا من منطقة ثانية ومن زمان من زمان كان ودي اسمع صوتك واشوفك مباشرة كذا بس الظروف ماخدمتني...وعلى فكرة ترى من قبل يومين وانا ودي اقولك حمد الله على السلامة بس انت ماعطيتني مجال ماكنت بروحك ابدا!!
ضاري وعيونه بين عيونها الفتانة وبين يدها اللي خلت كل جسمه تسري فيه نار حارة/والمطلوب مني يادانة؟
دانة/ولاشي ياقلبي....بس خف شوي على الناس اللي هايمة فيك هو صدق الغرور مايلوق الا لك انت بس بعد والله قلبي يعورني من كثر صدودك؟
ضاري/متى شفتك علشان اصدك يابنت؟
[/size][/font][/SIZE][/FONT]


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس