عرض مشاركة واحدة
قديم 08-11-10, 10:34 PM   #28

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي









ليالي/نمتي؟
اصايل/لاطبعا....
ليالي/وش اللي تفكرين فيه بالضبط؟
اصايل بتنهيدة/كل شي صار اليوم؟
ليالي/وتحديدا موقف ضاري؟ليه ماتقولينها صراحة؟؟؟
اصايل/اذا تبين الصراحة مو ضاري اللي شاغلني كثر جاسر؟
ليالي/جاسر؟؟؟؟
اصايل/قاعدة اربط بين تصرفاته ومو قادرة اوصل لااي خيط؟
ليالي/شيليه من بالك مايسوى تتعبين نفسك بالتفكير فيه.....
اصايل/صدق!!!
ليالي بلامبالاة/انا قاعدة افكر بهتون.....وش ممكن تقول لمتعب اذا كلمته؟
اصايل/توقعتها تدق له اليوم بس مادقت..ان شاءالله بكرة تدق ونعرف شسالفتها؟
ليالي/ماودك تشوفينها؟
اصايل/اذا شفتها بكفخها فماله داعي اشوفها بعد!!!
ليالي/وش تتوقعين يكون صاير لها علشان تطلب تكلمه بعد ثلاث سنين ؟؟؟؟
اصايل/ياانها تطلقت وتبي ترد له ياان زوجها مات!!!
ليالي/بس!!!!هذا كل اللي شاغل تفكيرك؟
اصايل/يعني مالها أي سالفة تكلمه غير عن ها الشي..
ليالي بتنهيدة/يمكن تكون مشتاقة له ويوم شافته ماقدرت تخبي شوقها له اكثر وكلمته باندفاع واللحين تندمت يوم رجعت بيتها وقابلت زوجها؟
اصايل وهي تناظرها بنص عيون/وش ها الحكي؟؟؟من وين طالع!!!
ليالي بتنهيدة اكبر/لاتفكرين ان اللي يحب ممكن يبيع بسهولة؟؟؟وينسى بسهولة اكبر؟؟؟
اصايل اعتدلت بقعدتها/أي بس انتي مو قاعدة تقولين لمتعب ها الحكي؟؟؟
ليالي/لاني ماابيه يتعلق زيادة بسراب يااصايل وفي النهاية مايربطهم قدر؟؟؟
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
اول ردة فعل جتها انها حطت يدها على خدها خوفا واتقاء للكف اللي بيجيها...
بس ردة فعله كانت اهداْ من انها تتوقعها قال لها بهدوء/قومي ندخل نام بلاوجع راس اخر الليل؟
صبا بخوف وقفت تركض للغرفة وبمعنى اخر تهرب من الوحش الادمي..... دفنت وجهها تحت المخدة وقامت تبكي بدون صوت ومافي غير شهقاتها تعلى بين اللحظة والثانية.....
مرت دقايق طويلة وثقيلة عليها وجاها احساس ان نايف مات بمكانه بالصالة لانه ماله صوت ولافي صوت تلفزيون ولاشي وهو ماله بالعادة يقعد ساكت!!!!
فزت مرة وحدة وهي تشهق بقوة وكان نايف بذيك اللحظات جنبها ويتاْمل فيها وهي تبكي ويوم فزت كذا بمكانها هو اللي تخرع لانه كان مندمج مع شهقاتها وبكيها..
نايف بخوف/وش فيك؟
صبا بخوف اكبر/انت هنا؟؟؟مامت؟
نايف وهو يناظرها باستغراب/اموت؟؟؟هذا اللي تبينه اني اموت؟
صبا بخوف/لا....بس انا ماسمعت صوتك وخفت؟انت مالك بالعادة تقعد ساكت ماتتكلم وماانتبهت على قعدتك جنبي؟؟؟
نايف تقرب منها ولامس خدها وقعد يمسح دموعها باصبعه وهي تشاهق...
قال لها بهمس/خلاص...ليه البكي اللحين؟
صبا/لانك بتضربني؟
نايف/انا ماقلت لك اني بضربك؟؟
صبا/بس انت بتضربني؟
نايف/اشششششش...خلاص وقفي دموعك وخلينا ننام انا مافيني حيل بعد اسهر اكثر من كذا!!!
صبا/...............
نايف/ها نمنا؟
صبا بتردد/تصبح على خير....
نايف باعتراض بعد ماحطت راسها على الوسادة/شنو يعني!!
صبا بعد مارفعت راسها/توك تقول تبي ننام!!!
نايف بتردد/أي......يالله نامي!!!!
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
يوم ثاني الصباح......
كان جاسر طالع وريم بالصالة واخذها فرصة..
جاسر/احم احم....السلام عليكم..
رفعت راسها...../وعليكم السلام..شلونك جاسر؟
جاسر/الله يسلمك....انتي منو؟
ريم/انا ريم....
جاسر وفي باله عرفنا انها اختك ياشاطرة مو انتي؟/هلا وغلا...كيفك وكيف دراستك؟؟
جاسر/تمام وين امي وخالتي؟
ريم/امي طالعة مع حنان اختي وخالتي اعتقد انها بالمطبخ الخارجي...
جاسر/امر اسلم عليها قبل لااروح الدوام....يالله بخاطرك؟
راح امه طيران على المطبخ وهي واقفة مع الطباخ تسولف معه عن غذى اليوم...
جاسر/اقول يالحبيب اتركنا شوي انا و الوالدة؟
تركهم الطباخ وطلع ولفت له ام جاسر بسرعة/خير يمه في شي؟
جاسر/اول شي صباح النور لااحلى ام جاسر بالعالم!!
ام جاسر/صباح الانوار ياعمري...ياجعل دربك السعادة؟
جاسر/ثاني شي....انتي ماودك تشوفيني عريس!!!
ام جاسر/منى عيني والله!!!
جاسر/معناته كلمي اختك ام عادل اليوم....انا ابي حنان تكون مرتي!!!
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

تهاني/وحشتوني يابنات؟
ليالي/والله انتي اللي لك وحشة كبيرة قولي وش مسوية بالمذاكرة؟
تهاني/بتطق نفسي..وين معكم سوالف ووناسة ومشاهدة وتعليقات !!!هنا محصورة بغرفة كاملة مافيها الاالمكتب اللي قاعدة عليه انا والثاني قاعدة عليه بسمة وامي قبالنا؟؟؟
ليالي/زين تسوي فيك عمتي!!!
تهاني/كذا ياليال؟؟؟وانا اللي بموت علشان اشوفك؟
ليالي/ماتدرين يمكن نلتقي؟
تهاني/قولي والله يعني خالكم ها المغثة مابيجي اليوم؟
ليالي/اقول مامغثة الا انتي ووجهك؟؟؟
اصايل/منو تحاكين انتي!!!
ليالي/هاذ ي الدبة تهانيوا؟
اصايل/شعندها شهيناز؟
ليالي/ترضين عاد انها تقول عن متعب مغثة؟
اصايل شهقت وسحبت الجوال من ليالي/جيبي اعلمك فيها؟؟؟؟؟تعالي انتي يابنت اهلك منهو المغثة بالله؟
تهاني/ضاري؟؟؟؟
اصايل بضحكة:/أي والله ماكذبتي...وصلتك الرسالة الامسية؟
تهاني/أي ومت ضحك.....احسكم مراهقين اثنينكم....
اصايل/طالعين لك....المهم بقوم اتجهز متعب جاي وطالعين نتغذى تبين شي يالغلا؟
تهاني بقهر/وين مطعم التنور بعد؟
اصايل/لامااعتقد اليوم التمشية مختلفة؟
تهاني بحسد/وفيها ملاهي بعد!!!!
اصايل/مافيها الاعيونك الحارة ياحسودة ....ياام عبدالله الثانية؟؟؟
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,
صبا/نايف.....نايف اقعد جوالك يدق؟
نايف وهو فيه النوم/خله يولي؟
صبا/انت مو رايح دوامك مدري الشركة مدري وين اليوم؟
نايف وهو يتثاوب/لا نعسان ومو قاوي اقوم من الفراش؟؟؟
صبا/طيب يمكن يبونك ضروري رد عليهم وبعدها ارجع نام...
نايف/اووووف وش ذا الازعاج من الصبح انتي الثانية؟
صبا بنرفزة/وانا مالي!!!!جوالك اصلا اللي صحاني من النوم؟
نايف/يبى قومي قفليه وريحيني !!!
قامت لعند مكان الجوال واللي قريب من الكومنديو اللي بجنب نايف وتوها بتمسك الجوال الا يد نايف طابقة عليه بقوة.....
لفت له بسرعة تستفسر وقال بشماتة وهو يقفل الجوال/نسينا انك ممنوغة من لمس ها الشي؟؟؟؟
تنهدت بقوة وطلعت من الغرفة كانت حاسة بنرفزة داخلها مو قادرة كيف تطفيها ورغم صوت نايف الصارم اللي كان يناديها بس مااهتمت ولارجعت له...
دخلت المطبخ تغسل وجهها وهي تخفي اثار البركان اللي على وشك الانفجار....
ظلت واقفة تحت صنبورالماي ثواني طويلة ماعدتهم بس حستهم مروا بسرعة......
سؤال واحد كان يجول في بالها ليه هو يعاملها كذا مثل المساجين؟؟؟؟؟
أي ها الشي لازم تساله وغصبا عنه يرد عليها؟؟؟
سكرت الصنبور بسرعة وهي رايحة لنايف الغرفة تساله ووقفت يوم شافته ساد مدخل المطبخ بطوله وهو يناظرها.....
وقفت في مكانها وتلاشت كلماتها واسئلتها...
نايف وهو مكتف يدينه/انا كم مرة بقول لك اذا ناديتك توقفين تسمعيني وماتمشين؟؟؟؟
صبا/......................
نايف/ردي...خل نسمع الدرر اللي بتقولينها من الصبح؟
صبا /مافرقت عندي؟؟
نايف باستهجان/وشي اللي مافرقت عندك بالضبط؟
صبا/يعني انا هنا سجينة وسواء التزمت بالمطلوب مني ولالا مدتي طايلة وماهي معروفة !!!!
نايف/هذا اللي قدرتي عليه؟
صبا رفعت شعرها اللي كان طايح على خدها واشرت له بيدها وقالت/وانت هذا اللي بتقدر عليه كف وتنتهي السالفة عندك؟انا اموت واعرف مين اللي عاطيك دروس في ضرب البنات!!!ومن اللي قال لك ان البنت اذا انضربت بتمشي معك سيده!!!!
نايف/يعني تكونين تبين تغيرين وجهة نظري علشان مااضربك؟؟؟لاماحزرتي ابدا ياصبا بتضلين كذا لين تتاْدبين؟
صبا بعصبية/انا متاْدبة قبل لااشوفك واسمع صوتك فيها يا......
تقرب منها بخطوات تخوف وهو يقول لها/ياشنو؟
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,
شمايل/بس وصلنا....
ريم/شنو؟
شميل/بسوي لي حفلة بالبيت وبعزم رفيقاتي لها..
ريم/طيب....وكيف نشوف ليالي هانم احنا ولا ناوية تعزمينها ضمن المعازيم؟؟؟؟
شمايل/شدعوة قالوا لك انا كذا!!!!بهينها وبذلها وبتشوفين...
ريم؟/شبتسوين يعني؟
ام عادل/شعندهم البنات؟
ريم/تعالي سمعي يمه..اقول لها ابي اشوف مرة جاسر البدوية وهي تقول بتسوي حفلة بالبيت لصديقاتها وبتخليني اشوفها؟
ام عادل وهي تضحك/وهي الصادقة شمايل خل تستفيد من قعدتها بالبيت ببلاش؟
ريم/انا مو فاهمة؟
ام عادل/شمايل قصدها تخلي ليالي تخدم بالحفلة حالها حال الخدم...صح يمه؟
شمايل/تعجبيني ياخالتي دايم فاهمتني؟
ريم/انتوا شلون فكرتوا بها االفكرة ؟
ام عادل باعجاب/وي فديتها بنتي هاذي انا مربيتها بيدي؟؟
ريم/طيب ويمكن جاسر يعترض على ها الشي ولايزعل؟؟
شمايل باحتقار/جاسر مايقدر يسمع صوتها ولاسيرتها تبينه يضايق نفسه ؟؟؟لاتطمني اخوي ارفع منها ومن سوالفها!!!!!
ريم/طيب وابوك وجدك؟
ام عادل/جدها اخر واحد يتكلم بالسالفة!!!مو كفاية مسكنينه عندهم بالبيت !!!وابوجاسر مو لازم يدري واذا عرف قولوا انها كذابة عزمناها تتونس معنا ولانها مو متعودة على القعدة متعودة على الشغل في بيت ابوها قامت مع الخدم تشتغل ويوم كلمناها قالت انا مرتاحة..
شمايل/ههههههههههه
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
باقي نص ساعة ويمر عليهم ياخذهم مثل ماوعدهم البارحة.....
وهو كل خمس ثواني تمر يرفع جواله يتاْكد اذا فيه اتصال ولالا؟؟واذا كانت الشبكة موجودة ولامقطوعة؟؟؟؟
من الامس لليوم وهو مو مرتاح ولابيشوف الراحة الااذا دقت عليه وقالت له وش تبي فيه؟
اصلا هو بحياته كلها ماارتاح ولاشاف الراحة ابدا!!!!
من صغره واليتم ملازمه ورفيقه...والوحدة عنده اعز مايملك......لااهل ولااصحاب ولاحبيبية؟؟
وش بعد تبين مني يادنيا مو كفاية اللي اخذتيه؟؟؟ولاماشبعتي بعد من همي وحزني والمي!!!!
مو كفاية اخذتي امي وابوي واختي من وانا صغير وخليتي الدنيا تصفع فيني من كل جهة!!!!وبعدها اخذتي خالد اللله يرحمه اعز شخص كان عندي بالوجود (خالد كان صديق متعب الوحيد واللي ماعنده غيره واللي توفى يوم كانوا بالجامعة),,,وكملتيها معي يوم اخذتي مني هتون اللي كنت غرقان فيها وفي هواها!!!!
وحرمتيني من ليالي واصايل مدة طويلة!!!!
خلاص يادنيا خلاص...ابي ارتاح وانسى شوي من تعبي وضيقي واشوف الفرحة حواليني بوجود اصايل وليالي...ابي افرحهم ويفرحوني وابتعد عن كل شي يضيق الصدر.....
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,
ضاري/وخطبتها؟
جاسر بفرح/وليه مااخطبها؟
ضاري/وغادة؟
جاسر/غادة كانت علاقة عابرة وبعدين من قال لك اني كنت احبها كل اللي بينا مكالمات خالية من انواع الرومنسية؟
ضاري/أي بس ماتلاحظ انك مترع ياجاسر بسالفة الخطوبة؟
جاسر/لا...
ضاري/بعدها عندك بالبيت شهر شوفها كل يوم وسولف معها وبعد الشهر قرر اذا كنت تبيها وتكمل معها لو مجرد انجذاب لاغير!!!
جاسر/خلاص انا قررت ومابتراجع عن قراري!!!
ضاري/والله انا احس ن السالفة بتدبسك ياجاسر لاتنسى انها بنت خالتك يعني لو بغيت تفك اللي بينكم بتكون صعبة لان فيها اهل؟
جاسر/كل اللي يهمني اشوفها قبالي واسمع صوتها الشفاف وبس!!!
ضاري/أي بس صوتها الشفاف على قولتك يقلب بعد الزواج الى نشاز لو ماكان فيه أي تفاهم؟؟؟؟
جاسر/انت ليه تقفلها بوجهي!!
ضاري/انا مابيك توقع ياجاسر....
جاسر/انا وقعت وانتهيت خلاص؟
ضاري/طيب مو انت قلت لها تبي تسولف معها؟انتظر لين تسولف معها وبعدها قرر؟
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,
صبا جمدت مكانها من الخوف اللي شلها.....ساعة تقول بيجيها الكف يمين وساعة تقول بيجيها شمال وساعة تقول اول بيشدها من شعرها,,,,
لين صارت نقطة النهاية ووقف قبالها.....بعد ماحبس انفاسها من الخوف...
رفع وجهها الصغير بيده القاسية وخلاها تناظره وهو بعده ماسك وجهها....
نايف/ياشنو ياصبا؟ياطويلة اللسان؟
صبا/..................
نايف/عيديها ليش سكتي!!!!خفتي!!
صبا باندفاع/انا ماعدت اخاف منك لاني عارفة انك مو بشر ولابتكون بيوم من لاايام؟؟
نايف/حلو وبعد!!!
صبا/.................
نايف/تتكلمين بالقطارة؟؟طلعي كل اللي عندك علشان اطلع انا اللي عندي......
صبا/قلت لك قبل انا مااحبك اكرهك واذا بتضربني اضرب ماعادت تفرق معي واتمنى اصلا تضربني لين اموت وارتاح منك؟؟
نايف/صبا ترى حاجتك عندي يابابا؟ وعيب تكلميني بها الطريقة...يالله اعتذري بسرعة علشان اسا محك؟
صبا/تحلم,,,,,سامعني تحلم....حتى وان كانت حاجتي عندك ماابيها خلها تنفعك؟
ترك وجهها بقوة واندفت بعيدة عنه شوي....
نايف بقوة/طيب....بنشوف ياصب بنشوف....بس خل اقول لك شي قبل لاارجع انام واعتبيه كرم مني اني قلت لك...اللي كان على الخط قبل شوي زيد وكان يقول....ولاتدرين بلاش الكرم معك اصلا حتى الجميل اللي كنت بسويه معك ضايع ومامنه فايدة!!!!!
قالها وتركها بدوامة صراعات بروحها...
كانت فاتحة عيونها على وسعها وفكرها مصدوم...زيد؟؟؟وش يبي؟؟؟واي جميل اللي كان بيسويه فيني!!!!اووو ف ياحسرتك ياصبا؟ماقدرتي تمسكين لسانك عنه شوي!!!شسوي اللحين ياربي.....
اكيد كان بيخليني اشوف نور وانا الغبية تهورت ورميت عليه كل اللي بقلبي!!!
وش الدبرة اللحين ياصبا؟؟؟؟
رجع ينام وابتسامته شاقة الحلق وهو ينتظرها تجيه باي لحظة بعد الكذبة اللي كذبها عليها ولالازيد متصل ولاكان بيسوي فيها جميل بس خلها تتاْدب شوي طويلة اللسان,,,,
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,
عبير/اقول يبى تراك الليلة معزوم على العشى؟
ابو عبدالرحمان/وين؟؟؟ومنو اللي عازمني بالله!!!!
عبير/بجاوبك على وحدة بس....كورنيش الدمام....
ابو عبدالرحمان/بتشوون؟
عير/أي والله...
ابو عبدالرحمان/مع اخوانك.....
عبير/لا مع اخواني....الليلة كل واحد عند اهل مرته مانشوفهم؟
ابو عبدالرحمان/مع منو...انتي وزوجك؟
عبير/لاتستعجل الليلة بتشوف.....
ابو عبد الرحمان/تدرين صار لي اسبوع ماشفت اخوك بو ضاري؟
عبير/لي شانت تشوف ابو جاسر؟
ابو عبدالرحمان/أي....من جت اخت مرته عنده بالبيت صرت اشوفه وساعات ماارجع من بيت بو ضاري الا وهو نايم بالملحق؟
عبير/مطولة معهم ها العقربة السامة؟
ابو عبدالرحمان/والله مدري على كلام اخوك يقول بتقعد شهر بس توقعيه يزيد ماينقص؟؟؟؟
عبير/والله عاد هو راضي لو مو راضي ماقعدت...
ابو عبدالرحمان/وش بيقول لمرته لاتخلي اختك تجي!!!
عبير/بذمتك يبى احد يسوي في بيته صياانة يطلع منه!!!وبعدين شمعنى طلعت هي والبنات بس كاهم الشباب عيالها قاعدين هناك؟؟؟
ابو عبدالرحمان/ماعلينا منهم.....احمد ولد اختك من زمان عنه ماخلصت امتحاناته؟
عبير/بعد يومين يبه بيخلص وقال اول مايخلص بيمرك ينام معك.....بتشوفه الليلة ان شاءالله؟
ابو عبدالرحمن/اختك جاية معنا؟
عبير/أي هي وعيالها....
ابو عبدالرحمان/غريبة هي ماتخليهم يطلعون ايام الاختبارات تخاف عليهم؟
عبير/هههههههه
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
في مجمع الواحة.....
اصايل/احس اني بنام؟
ليالي/ليه؟
اصايل/يتراواللي محد بالمجمع غيرنا؟؟
متعب/ههههه
اصايل/انت وين جايبنا؟كل المحلات ماتناسبنا؟
ليالي/ياانك تحبين تهذرين كثير...
متعب/ترى صدق هادى المجمع بس ارتاح نسبيا اذا دخلته؟
اصايل/لانه من طقتك ياعيوني نفس الهدوء؟
ليالي ومتعب/ههههه
اصايل/الله....بدخل ها المحل؟
ليالي/توك مو عاجبك المجمع؟
اصايل/بتجون معي ولابتكثرون هذرة؟
ليالي/لابنقعد نشرب لنا قهوة واخذي رحتك؟
مشت عنهم وراحوا يطلبون لهم قهوة....
ليالي/مبين انك مانمت البارح؟
متعب/.................
ليالي/اكيد تفكر بالموضوع؟
متعب بتنهيدة/محتار من اللي تبيه مني؟
ليالي/اذا تبي نصيحتي لاتفكر بالسالفة يامتعب....لاتقلق حالك ...
متعب/ماقدرت تغفى عيني البارحة وانا خايف تدق باي لحظة ومااسمعها؟
ليالي/اعذرك التفكير مهلك وشين....
متعب/............
ليالي/متعب ابي اشاورك بشي..
متعب/شنو؟
ليالي بتنهيدة/ابي اكلم ابوي؟من زمان ماسمعت صوته؟
متعب/...............وليه تشاوريني بعد!!!
ليالي/مدري اخاف اذاكلمته يفكر بااصيل ويجي ياخذها؟وهذا اللي مرددني؟
متعب/ياخذ اصايل؟؟؟لافكينا كل شي ولا ها السالفة ياليالي....لااخذها ولاتروح...انتي مو شايفة كيف متحمسة تبقى هنا وماترجع وقاعدة تخطط تدرس من جديد؟؟؟وبعدين لاان ولاانتي بنتطمن لو رجعت لعند ابوك مرة ثانية وبينشغل بالنا عليها؟؟؟
ليالي/مو هذا اللي خلاني مااتهور واقولك بالاول....انا ماابي اقطعه هذا ابوي وانا منه وفيه رضيت ولامارضيت؟؟؟بس سالفة اصايل واقفة بالنص بيني وبينه؟
متعب/اتركي السالفة للوقت وبعدها شوفي وش يصير؟
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,

في غرفة هتون....
هتون وهي ماسكة جوالها اللي ماتركته من البارحة/خير يمه في شي؟
ام جاسر جلست جنبها/أي فيه....
هتون/خير شصاير؟
ام جاسر/سالفتين ابي اكلمك عنهم؟
هتون/شنو؟
ام جاسر/وحدة تخصك ووحدة تخص جاسر اخوك؟
هتون/انا!!!!
ام جاسر/واخوك......
هتون ببرود/خير...
ام جاسر/اليوم الصباح جاسر كلمني عن حنان بنت خالته وان يبيها؟
هتون بلامبالاة/البارحة قال انه يبي وحدة فيهم بس ماقال انها حنان؟
ام جاسر/أي بس الصباح قال حنان وشدد عليها بعد؟
هتون/وطبعا انتي الفرحة موواسعتك؟
ام جاسر/قبل لااقولك عن فرحتي بقول لك الخبر الثاني..
هتون/,,,,,,,,,,,,
ام جاسر/في واحد جاي يخطبك؟
رفعت راسها وطاح الجوال من يدها وقالت بارتباك/انا!!!
ام جاسر/أي انتي ليه مستغربة؟
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,صعدت فوق عند الحمامات وطلعت جوال سوا اللي طلعه لها متعب...ودقت على رقم ضاري بالشركة وانتظرت كثير بعد مادخلت التحويلة لين رد عليها حضرته....
ارتبكت. يوم سمعت صوته لانها اول مرة تسمعه بالتلفون..
ضاري/نعم...
اصايل بتردد/ضاري...
ضاري/نعم....
اصايل بعد نفس عميق/مشغول؟
ضاري بعد سكوت طويل/انتي دانة صح؟
اصايل وهي تسب فيه على سكوته لان البطاقة بتنتهي وهو ماقال شي/أي......
ضاري/هلا...
اصايل/شلونك....
ضاري/تمام....انتي شلونك....
اصايل/بخير....
ضاري/وكيف طلعة الكورنيش امس؟
اصايل/تمام....
ضاري/.................
اصايل/................
ضاري/...................
اصايل/كنت بقولك اني اليوم بروح الراشد
ضاري/بروحك؟
اصايل/لا....
ضاري/يعني بشوفك ولالا؟
اصايل/احتمال؟
ضاري/متى؟
اصايل/اللحين...كلها ربع ساعة وطالعين له وبنجلس لين صلاة المغرب هناك,,,,,بتجي؟
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
يتبــــــــــــــــــــع


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس