عرض مشاركة واحدة
قديم 08-11-10, 10:50 PM   #30

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي





ركبت غرفتها وقفلت الباب وراها ورفعت جوالها وبا اصابع مرتجفة دقت على رقمه,,,,
ليش دقت له بها اللحظة بالذات ماتدري؟؟؟؟
لابلى تدري...كانت غيرتها من اصايل وتلفونه لها اللي قبل دقايق بس هو السبب!!!!
كانت تتنفس بقوة كبيرة وهي مو عارفة شتقول له اذا رد عليها...
جاها صوته الحنون مثل عادته دايما هادي وفيه نبرة حنان تدمع لها عينها...
متعب بهدوء/الو نعم...
هتون/ماكان فيه غير صوت تنهيداتها وبس؟؟؟
متعب/منو معي!!
هتون بتردد وانفعال/م...متعب....
متعب بدهشة ولهفة/هتون!!!!!
هتون مسحت دمعة نزلت من عيونها اول مانطق باسمها وماتحملت تسمع صوته اكثر من كذا سكرت السماعة بوجهها وفي داخلها الف نار شابة وعلى وجهها الف دمعة ودمعة نزلت صارت تمسحهم بكبرياء ,,,,,,
******************************************جاسر/سالتك ماني مزيون بعيونك؟
ليالي تجراْت ورفعت راسها وسالته بهدوء/جاسر انت شتبي؟
تنهد وقال لها/قلت لك شبي...
ليالي/.................
جاسر/.نقعد مع بعض ونسولف علشان نفهم بعضنا اكثر....
ليالي/طيب ليش كل هذا؟
جاسر/وليش انتي مو متقبلة فكرة ان احنا نقعد مع بعض؟
ليالي بشوية نرفزة/لان انت كل ساعة لك حال معي!!!انا مو عارفة لوين بنوصل وانت كل يوم بوجه وشكل؟
جاسر بدهشة/انا!!!!
ليالي/...............
جاسر/ليه تقولين ها الحكي؟
ليالي/يعني موقفك بالامس بعد الحفلة كان..
قاطعها بسرعة/لاتخافين اذا على بنت عمي البدوية فاانا اخذت لك حقك منها رحت وغسلت شراعها وادبتها...وش ماتبين اخليها تسوي لك وتعتذر منك غصبا عنها بتسويه؟
ليالي بصدمة/بنت عمك البدوية؟؟؟؟؟
جاسر/أي......لاتفكرين انها بتكون عايق لموضوع ارتباطنا....راحت ولاجت كل اللي يجمعني معها ورقة وبس وماابيك تتحسسين من ها الشي؟
ماتدري أي شعور تملكها بذيك اللحظة ولاكيف توصفه...
هو مزيح من الغضب والقهر...ولا الذل والمهانة..ولاشنو بالضبط ماقدرت تكتشف.....
كل اللي عرفته ان دمعة من عينها طفرت وبغت تفضحها لولاانها تماسكت بسرعة وقالت له بصوت بايح...
ليالي/جاسر....حمد الله على سلامة الوالد.......
قالتها وطلعت بسرعة وهي غرقانة في بحر من اقسى الانواع واذلها؟؟؟؟
******************************************ضاري جاي يااصايل جاي.....
تحركي بسرعة...
أي وين اروح وانا اول مرة ادخل البيت ولاادري هو من وين بيجي ولامن وين بيطلع!!!!
تعالي احنا دخلنا من ها الباب.....
خليني اوقف هنا عند الحاجز لين اشوفه دخل الغرفة وبعدها اطلع من نفس الباب بدون ماينتبه لي!!!
هاذي المصيبة ان ضاري يشوفني هني ويعرفني...مو وقته ابدا....
بعده ماتعذب مثل ماابي....بعده مااحترق بناره علشان اذله واهينه مثل مااهاني!!!!
وبعدين يااصايل وبعدين....
ولو مااحترق بناره ولاانكوى ولاقدرتي تهينه وتذلينه وش بيصير ياترى؟
تنهدت بقوة وهي تشيل ها الطاري من بالها....
سمعت صوت خطوات تقترب ولفت تشوف من بعيد وشافته....
كان ضاري اللي جاي وهو يتمختر بمشيته...
كان وسيم....الا ابعد من الوسامة الى شي مفرط الجاطبية,,,,فيه كبرياء وغرور محلينه اكثر واكثر...
بس حسافة ياضاري حسافة....ها القلب تعهد لك بالكره طول العمر ولا كان حبك لانك ماتنعاب؟
انتي شقاعدة تقولين يااصايل....ضاري ماينعاب؟؟؟؟
أي ماينعاب....وش اقول بعد....ضاري الف بنت تتمناه..طول وعرض وجمال وهيبة ومستقبل ووظيفة وعيلة...من اللي ترفضه عاد وليه؟
انتي ترفضينه يااصايل انتي!!!ولاانتي ناسية انك ماتسوين بعينه مجرد خدامة واقل بعد؟؟؟؟
تنهدت بقوة واول مادخل الغرفة مشت من نفس المكان اللي كان جاي منه ضاري وطلعت ....طلعت من ها البيت بكبره للملحق اللي ضام احزان وااوجاع ليالي؟؟؟
******************************************نايف/وانتي بتمشين شوي وبتوقفين؟
صبا وهي مو قادرة ترفع راسها/نايف مستحيل...انا مقدر اكمل كذا!!
نايف/ليش بالله!!
صبا/مدري احس نفسي عريانة والكل يناظرني لاني كاشفة وجهي انا ماتعودت على كذا؟؟
في باله يقول ومن قال اني ابيك تكشفين وتناظرك غير عيني!!!بس الضرورة لها احكام ياصبا...
نايف بقوة/وماتقولين لي كيف اعرفك انا اذا ضليت مع اهلي؟
صبا/ليش جبتني من الاساس؟
سؤال محير فعلا يانايف...ليش؟؟؟؟
نايف/...............
صبا/.............ماعليش اتنقب؟
نايف/لا...نص العالن يتنقبون بالله انا كيف اعرفك وسط الناس؟
صبا بعصبية/وبنضل كذا ان شاءاللله لمتى؟
نايف/خمسة ايام ....
صبا/اوووووووووووووف.....
نايف/تبين ندخل السينما...
صبا/انا جوعانة؟
نايف/وين تبين نتغذى؟
صبا/في أي داهية....
نايف/يعني ماعندك مكان محدد؟
صبا/رجعنا للشماتة مرة ثانية؟؟؟بالله انا خلني اعرف مطاعم الدمام علشان اعرف مطاعم الكويت؟
نايف/ماقصدت شي...
صبا/أي وانا صدقتك؟
نايف/انتي دايم لسانك كذا سليط....
صبا/أي...
نايف/صبا انتي كبرتي بلاش ها الحركات طيب؟
صبا/مين قال كبرت ؟؟؟بعدني صبا ماتغيرت؟
ناظرها بنص عيون وقال/متاْكدة؟
نزلت راسها بالارض وتنهدت بحزن ورفعت راسها مرة ثانية/بس شلت همك يانايف ومدري متى بتخلص منه؟


تهاني/بعد اصايل وعرفنا ليش صافنة؟انتي شفيك؟
ليالي وهي تحاول تبتسم/ولاشي....
تهاني/لاتكذبين مبين عليك في شي مضايقك؟
اصايل/قولي الصدق في احد من الجماعة الارهابية مزعلك؟
ليالي/هههههه والله محد ارهابي غيركم؟
تهاني/افا!!!!طلعنا احنا الارهابيين اللحين؟
ليالي/ليه على بالكم انتوا شويه....
تهاني/طيب انسة ليالي مابنرد عليك......
اصايل/هههه
تهاني/يكفي اني مقهورة من مرضتك اللي خربت علينا جو يوم الخميس ولاكان احنا بالكورنيش وقاعدين ومستانسين؟
ليالي/الكورنيش عندك اربع وعشرين ساعة ماجت الا على مرضي؟
تهاني/هي مو بالمكان يابنت افهمي!!هي بالجمعة؟
اصايل/هههههه طيب انتي طول اليوم معنا أي جمعة هاذي اللي تتكلمين عنها وضحي هههه امك ولابسمة ولاخالتك عبير ولاجدك هههه
ليالي/هههه وانتي الصادقة شكلها تقصد متعب؟
تهاني/يعني انتي واختك ماتعرفون تتحدون بكلامكم الا اذا انا بالنص؟؟؟زين يابنت بو عبدالله اوريكم؟
اصايل/اقول فكينا كم باقي على اختباراتك؟
تهاني/ثلاثة ايام؟
اصايل/اخلصي ترى انا ملانة وابي اطلع واتنفس؟
تهاني بخبث/ولاتبين تشوفين ضاري؟
ليالي/عقلي يالله عقلي انتي وياها عيب ها الحكي؟
اصايل وتهاني/ههههههههههه
******************************************حنان/بتعدينها لهم؟
شمايل/طبعا لا؟
حنان/شبتسوين يعني!!!
شمايل/مافي شي محدد بس بردها يعني بردها...
حنان/مالازم تتركينهم يهينونك بها الطريقة وتضلين مكتفة يدينك عنهم؟؟بعدين يفكرون انهم انتصورا عليك؟
شمايل/تخسي هي واختها.....بس تصدقين انا توقعت اشكالهم غير عن كذا!!!
حنان/يعني بعد تهاني بنت عمتك ماقصرت لبست وعدلت وغيرت من الشكل الخارجي كله؟
شمايل/لايكون بس غيرتي رايك وراضية بعرس جاسر عليها؟
شمايل/طبعا!!!انا بس قاعدة افكر شلون ارد لهم اهانتهم....ماني قادرة اكلم وحدة من البنات اللي حضروا؟هذا غير فشلة امي من جيرانا اللي عرفوا بالسالفة واللي بينشرونها اللحين؟
حنان/صدق ناس زبالة....
شمايل/يااني بفتح عيوني عليك ياليالي زين وبمسك عليك أي خيط وبتشوفين اذا ماشلعتك من ها البيت؟
******************************************وقفو ا عند محل من المحلات كان عارض فستان اسود قصير...
نايف/صبا....وش رايك بالفستان؟
صبا بلامبالاة/عادي...
نايف وهو يناظره/هو الحلاوة فيه انه عادي....
كانت تناظر بوجهه بذيك اللحظة ولف لها وقال/شرايك ندخل نشوفه؟
صبا/ليه؟
نايف/جربيه ابي اشوفه عليك كيف بيصير؟
صبا بعناد مشت عنه/ماابي اجربه لانه مو عاجبني وماابيه!!!
مشى وراها وهمس لها بعصبية/كم مرة قلت لك ماتمشين وانا اكلمك؟
صبا بلامبالاة/وش بتسوي يعني بتكفخني قدام العالم ولا بتخليها لين نرد الفندق؟؟؟يبى تدري شلون انا تعودت على اسلوبك وماعاد ياْثر فيني وش مابتسوي؟
نايف مسك ذراعها وخلاها تمشي وهي لازقة فيه وهو يهمس لها/تكلمي عدل ولاانطمي سكتي!!
صبا/انا كنت منطمة ساكتة انت اللي حاكيتني؟
نايف/تدرين مافي غير نرجع الفندق انتي مو وجه الواحد يجيبك ها المجمعات؟
صبا بعناد/ماني راجعة ابي ادخل السينما.....
******************************************اصاي ل/تعالي قولي شعندك؟
ليالي/راحت تهاني؟
اصايل/أي.....
ليالي/انتي شعندك؟
اصايل/شفت ام ضاري؟
ليالي بخوف/قالت لك شي؟
اصايل/مااعتقد انها عرفتني؟
ليالي/................
اصايل/بمجرد دخلت هي وقالت ان ضاري جاي وراها طلعت انا...يمكن بعد ماطلعت عرفتني بس قبل لا...
ليالي/كيف حسيتيها...مثل ام جاسر واختها؟
اصايل/مدري....بس فيها من كبرياء ولدها كثير.....
ليالي/قصدك هو ماخذه عنها؟
اصايل/المهم انهم يتشابهون بها الشي؟
ليالي/وشفتي ضاري؟
اصايل/تورطت ماعرفت وين اروح يوم دريت انه جاي وقفت بين الحاجز والغرفة الثانية وانا ميتة خوف لااحد يفتح الباب اللي وراي ويشوفني ساعتها طردتي من ها البيت مامنها مفر؟
ليالي/..................
اصايل/قولي شفيك؟
ليالي وهي تبكي/جاسر؟؟؟؟؟
اصايل/جاسر؟؟؟؟؟
*******************************************ضار� �/حاسك متوتر في شي؟
جاسر بتنهيدة/مدري....
ضاري/شفتها اليوم؟
جاسر/أي..
ضاري/وتكلمتوا مع بعض؟
جاسر/اممم
ضاري/علشان كذا انت متوتر ومتضايق؟
جاسر/مدري في شي ملخبط مو قادر افهمه؟
ضاري/شنو؟
جاسر/يعني حسيتها تقول اشياء مو مفهومة....
ضاري/مثل شنو يعني؟
جاسر/مدري كانت تتكلم معي عن موقفي امس واللي صار بعد الحفلة وتقولي انت كل ساعة معي بشكل ومحيرني ومو عارفة انت شتبي؟
ضاري/..................
جاسر/مدري.....حاس ان في حلقة مففقودة بالسالفة؟
ضاري/انت مدخل احد بينك وبينها يتكلم؟
جاسر/لا.....
ضاري/يجوز ان وحدة من البنات موصلة كلام على لسانك وماعجبها....
جاسر بضيق/خواتي!!!!اذا صدق مسوينها اذبحهم يعني اذبحهم؟؟؟
******************************************شماي ل/صدق اللي مايتسمون دخلوا بيتنا اليوم؟
هتون بلامبالاة والفكر شارد/أي
شمايل/وانتي دخلتيهم عادي؟ليه ماطردتيهم؟
هتون باحتقار/ناس بدون كرامة مافرقت عندهم طردتيهم ولالا؟
شمايل/ولو علشان يعرفون وش مستواهم ومايعيدونها ويوطون بيتنا مرة ثانية؟
هتون/عمتي عبير كانت موجودة وعمتي ام احمد جاية بالطريق....
شمايل/هاذي المشكلة ان اللي بينا وبينهم عماتي!!!!
هتون/.............
شمايل/ماتدرين شكثر اكرههم ياهتون...احس اني مو قادرة...
دق جوال هتون ها اللحظات وكان متعب اللي داق عليها نص رنة وقطعه....
رفعت راسها وقالت بكل شراسة وغضب/مو كثر كرهي لهم!!!!انا مااتمنى لااي وحدة فيهم الخير والسعادة ابدا!!!ودي يغيبون عن ها العالم ويريحونا؟
شمايل/...............
هتون/ماني متصورة وجودهم بقربنا اكثر وش بيغير من حياتنا!!!
شمايل/يخسون يغيرون من حياتنا ها الحثالة ماعازهم!!!
هتون/ادعي ياشمايل ادعي...ان يصير أي شي ويبعدهم عنا...خلاص وجودهم صار حارمنا حتى التنفس بحرية؟
شمايل/لهدرجة تكرهينهم ياهتون؟
هتون/واكثر مماتتصورين هذولا سلبوا مني اعز شي عندي وماردوه؟
شمايل باستنكار/وش اخذوا منك؟
هتون/شي ماراح تفهمينه...شي صار لهم وانحرمت انا بنت النعمة والخير ...المدللة والمعززة منه!!!!
******************************************



في السينما,,,,,,
نايف/وانتي مثل البزارين قاعدة لي تاكلين وتاركة الفلم؟
صبا بلامبالاة/توقعت الفلم بيكون احلى من كذا؟
نايف باستهزاء/مشاء الله!!!مو خبرة اخت صبا بالافلام؟
صبا/قول اللي تبيه مو رادة عليك؟
نايف/...........
صبا/ماسالتني ليش؟
نايف/ليش؟
صبا/لاني نويت ارجع لسياسة الحقران معك خوب انت ماتمشي الا كذا!!!
نايف/خير خير؟؟مايمعت اللي قلتيه عيدي كلامك؟
صبا/............
نايف/اخاف مضيعة بس وقاعدة تكلمين اخوك زيد بدل ماتكلمين انا!!!
صبا/حشى لله!!!انا صدق دايما كنت ضدهم بللي يقولون ويسوونه وكنا مو متفقين بس ماكنت اتكلم معه كذا ابدا!!!انا قاعدة اكلمك انت ياعمري؟
نايف/........................
صبا/.................
نايف/انتي ماتستحين تكلميني بها الطريقة؟
صبا/لا؟...
نايف/كبر راسك يوم جبتك؟على بالك بتطلعين من الفندق كل يوم؟
صبا/قلت لك مافرقت عندي ابدا!!!لاسجن الدمام ولاسجن الكويت؟
نايف/انا اقول ترجعين تمسكين لسانك من جديد احسن لك؟
صبا/مو توني اقول لك ببدي معك سياسة الحقران ؟؟بس انت اللي خليتني اتكلم شسوي لك؟
******************************************اصاي ل/انتي شفتيه اليوم وتكلمتي معه؟
ليالي وهي تمسح دموعها/أي......
اصايل بعصبية*/وشنو قال لك ولد ال...
ليالي ببكي اكبر/اصايل...جاسر مايعرفني؟
اصايل/شلون يعني مايعرفك؟
ليالي/هذا اللي حسيته من خلال كلامه اليوم واللي عرفته منه..
اصايل/طيب شلون؟
ليالي وهي تمسح بدموعها/كان يتكلم معي مثل المرة اللي فاتت على الكورنيش ويوم قلت له انت وش تبي مني قال انه يبي نقعد ونتكلم قلت له انك محيرني تفجاْ وقال انه علشان البارحة واللي صار راح وغسل شراع البدوية علشاني !!!
اصايل/البدوية؟؟؟
ليالي وهي تبكي/اللي هي انا!!!!
اصايل/...............
ليالي وهي تتنهد/قال لي لاتفكرين ان موضوع ارتباطي فيها ممكن يكون عايق بارتباطنا لان كل اللي بيني وبينها ورقة وبس!!!!وماابيك تتحسسين من ها الشي؟؟
اصايل/هذا اكيد مريض ولاعنده انفصام بالشخصية؟
ليالي/هذا اللي فكرت فيه بالبداية...بس بعدين قلت اكيد انه مو شايف ها البنت من قبل اللي هو يتكلم معهي على اساسها وربط بينا واستبعد اني اكون ليالي البدوية.....زوجته؟
اصايل/...................
ليالي/شفتي الحيرة اللي انا فيها؟اللحين بس وضحت تصرفاته لي؟اللحين بس فهمت ليش كل موقف يختلف عن الثاني؟لانه دايم اذا جا يغسل شراعي مايكون شايفني؟
اصايل بابتسامة/اذا كذا لعبي معه لعبته وشوفي لوين توصلون؟
ليالي بكبرياء/جاسر؟؟؟؟انا عفته يااصايل ....وماعاد يهمني باي شي.....
*****************************************
رانيا/وش عندك سرحانة؟
ام ضار/افكر...
ضاري/بشنو؟
ام ضاري اعتدلت بقعدتها تكلم ضاري/اليوم في بيت عمك كانت بنت موجودة مع عبير ومع عمك وتهاني ويوم دخلت انا وسلمت وقلت انك جاي مشت؟
ضاري/..........
رانيا/صدق؟؟؟
ام ضاري/يوم سالت عبير ليش مشت ضحكت وقالت لي غريبة ليش تبينها توقف؟
ضاري ببرود/وهذا اللي شاغل بال ام ضاري؟
ام ضاري/قاعدة افكر فيها؟
رانيا/يمكن تكون ليالي زوجة جاسر؟
ام ضاري باحتقار/ليالي عاد!!!وش جاب البدوية للبنت اللي شفتها؟فرق السما والارض؟
رانيا/يمه انتي شايفة ليالي من قبل ولااختها اصايل؟
ام ضاري/الله لايوريني اياهم...وش ابي فيهم؟
رانيا/طيب كيف عرفتي انهم بدو؟
ام ضاري بنرفزة/يعني وش تبينهم يكونون بالله!!!
رانيا/أي بس عماتي يقولون...
ضاري/عماتي دايم واقفين معهم حتى لو كانوا زبالة!!!يضلون يشفقون عليهم وعلى يتمهم ..
رانيا/لامو صحيح...ماتي دايم يكونون مع الحق؟
ام ضاري باحتقار/وبالنسبة لهم بنات اخوهم هم الحق؟
رانيا قامت تتحلطم بروحها..
ضاري/شعندك انتي تتكلمين؟شتقولين؟
رانيا/وين ريم راحت؟
ام ضاري/بعدها في بيت عمك..وانتي مو رايحة تشوفيه؟
رانيا/بلى يمه بروح....
******************************************في فندق شيراتون الكويت...
نايف/صبا...
لفت له وهي تشيل عبايتها..
رفع يده بالكيس/روحي لبسيه؟
صبا باستفهام/شنو هذا؟
جلس وقال لها/روحي لبسيه؟
اخذت الكيس منه وتطلعت داخله وشالت الثوب وصارت تناظر بينه وبين نايف وقالت/ ليه شريته؟؟؟
نايف بثقة/لانه عاجبني!!!
صبا/لي!!!
نايف/اجل لي!!!اكيد لك؟
صبا/ بس ماابي البسه..
نايف/ماحد طلب رايك انتي عليك التنفيذ وبس؟
صبا رمت الكيس من يدها بلااهتمام وفتحت الكيس اللي كانت ماخذة لها فيه كم بيجااما وجتها يد نايف تلف ذراعها بقوة
نايف بعصبية/انتي ماتعرفين تريحين وترتاحين ابدا!!
صبا وهي تناظره بدون ماتتكلم...
نايف/قلنا لك لبسيه؟
صبا بهمس وهي تناظر بعيونه مباشرة/ليه؟ليه تبيني البسه؟
نايف بارتباك من نظراته/حبيت اشوفه عليك؟
صبا/أي بس انت تدري انه مافيه شي مميز ثوب اسود عادي وش تبي تشوف فيه؟
نايف بهمس/انتي بتكونين المميزة مو هو؟يالله لبسيه؟
صبا/واذا لبسته وش لي؟
نايف/مافهمت؟
صبا/يعني اذا لبسته وش بتعطيني؟
نايف وهو يضغط على يدها ويقول/بتلبسينه بدون ماتساومين وغصبا عنك؟
جاسر/هتون...
هتون/نعم..
جاسر/انتوا قايلين لحنان شي على لساني!!
هتون/مااعتقد ليش تسال؟
جاسر بتردد/مدري اليوم تكلمت معها وحسيتها غريبة بكلامها وتصرفاتها,,,
هتون/ومن قال لك انها طبيعية اصلا!!!
يبى انت اخترت بدون ماتفكر ولساتني اقولك فكر عدل واقعد معها اكثر,,,,
جاسر بنرفزة/انا عاجبتني......... بس كلامها كان غريب يعني حسيت انها تحاكمني على شي انا ماسويته؟
هتون/امي لسه ماكلمت خالتي صح؟
جاسر/انا قلت لها تكلمها اليوم وش تنتظر بعد!!!
هتون/يعني معزم؟
جاسر/ماابيها تطير من يدي!!
هتون باحتقار/ماهي شماتة في بنت خالتك ولااجحاف بذوقك بس لو كانت بتطير طارت من زمان ؟؟؟؟
جاسر بتاْنيب/هتون؟؟؟
هتون/.......ماتناسبون بعض صدقني...لاهي تروق لك ولامن ذوقك اصلا وش اللي صار مو فاهمة؟
جاسر/قلت لك اعجبتني ودخلت مزاجي ومحد بيغير رايي عنها لو شيصير؟
هتون/أي....بس لاتجي تشتكي بعدين لان شكواك مالها قيمة ..بتكون تربطت فيها خلاص...وخالتي مالك منها فكة؟
جاسر/اذا حبيتها وبادلتني شعوري مابيهمنا أي شي بالعالم؟
هتون/بظل مو مقتنعة ياجاسر مدري ليش....حاسة ان السالفة اكبر من حنان؟؟؟؟؟
رانيا/تدري امي عن أي بنت كانت تتكلم ياضاري؟
لف لها ضاري اللي كان يحوس بجواله وماتكلم...
جت وقعدت جنبه...
رانيا/ضاري...
ضاري/نعم...
رانيا/سالتك تعرف البنت اللي تكلمت عنها امي؟
ضاري/ماابي اسال ولاابي اعرف بعد...لانها ببساطة ماتهم ضاري؟
تنهدت وقالت/أي بس هاذي....
ضاري/قلت لك هاذي ماتهمني من تكون؟
رانيا/ليه؟
ضاري بجدية/في وحدة شاغلتني يارانيا...اسمها دانة...ممكن اخليها تتعرف عليك لان شوي ظروفها صعبة ومااقدر اتواصل معها كثير؟
رانيا بخيبة امل/أي بس...
ضاري/شنو؟
رانيا/قلت لك اني ابي اوريك وحدة من البنات اللي اعرفهم؟
ضاري/وانا ماابي اشوفها؟
رانيا/لاتسوي شي بس شوفها من بعيد وعطيني رايك؟
ضاري/لا...
رانيا/لاتضيع من يدك وبعدين تتحسف.....
ضاري/قلت لك مو شاغل لي بالي اللحين غير دانة؟
رانيا بقهر/طيب عطيني رقم ها الدانة خلني اشوفها واتكلم معها؟
ضاري /يعني لو كان رقمها عندي كنت مقابلك اللحين؟
رانيا/حتى رقمها ماعندك؟؟اجل وش عندك؟
ضاري باسى/ولاشي.....بظل منتظر منها اتصال.....ويمكن ماتتصل ؟
رانيا/ليه؟
ضاري/مو من خصوصايتك؟
رانيا/وش ها العلاقة الغريبة؟لارقمها عندك ولاهم يحزنون؟طيب كيف تكلمون بعض؟
ضاري/دقت لي مرة على الشركة وبس!!!!
رانيا/وانت ليه مااخذت رقمها؟
ضاري/ماعندها رقم.....شفتي ها الجوال؟
رانيا/جديد؟
ضاري/أي.....طلعته امس وانتظر اشوفها علشان اعطيها اياه؟
رانيا/واذا مابينت مرة ثانية؟
ضاري/..............
رانيا/وش بتسوي؟
ضاري بصراخ/بتبين...لانها تحبني؟؟؟فاهمة وش يعني تحبني؟
رانيا وهي واقفة/اللي انا شايفته انك انت اللي تحبها مو العكس؟؟؟بس اذا بغيت نصيحتي لاتعلق نفسك على ها الاشكال اللي يجون يومين ويغيبون شهر بحجة الظروف وخلني اوريك البنت اللي ...
قاطعها ضاري/انتي ماتفهمين قلت لك ماابي اشوف احد؟؟؟؟اصلا الغلط مني انا يوم احاكيك ولاانتي مو كفو ؟
ليالي/هلا متعب هلا حبيبي....
متعب بحزن/شلونك اليوم
ليالي/معقول اسمع صوتك ومااطيب؟
متعب/والله ماكان لي قلب امشي وانتي تعبانة,,,
ليالي/عارفة يامتعب لاتقعد تتعذر كل شوي...
متعب/ليالي....
ليالي/خير...
متعب بتنهيدة/كلمتني اليوم؟
ليالي بدهشة/هتون؟
متعب بحزن/أي...

ليالي/وش قالت؟
تنهد بقوة وقال باسى/ولاشي قالت لي متعب وبعدها سكرت ...
ليالي/ليش متصلة اذا مابتقول شي؟
متعب/انا من سكرت وانا بعالم ثاني ياليالي ومو عارف شسوي؟
ليالي/لاتفكر فيها كثير علشان لاتتعب نفسك يامتعب....اذا هي عندها شي بتدق وبتقوله بصراحة؟
متعب/اخاف انها بمشكلة ولاصاير لها شي ومنحرجة تتكلم؟
ليالي/خل نيتك خير ومتفائل يامتعب....
متعب/اذا صاير لها شي بموت نفسي ياليالي...ماابي الدنيا بعدها؟
ليالي/انت للحين تحبها؟
متعب بانفعال/ليش انا متى شلت حبها من بالي ياليالي؟؟؟حتى اللحظات اللي اكره فيها انها ذلتني وتركتني واعزم اني اشيلها من بالي...مقدر اشيلها غير ثواني صغيرة بس وارجعها لمكانها بوسط قلبي....
ليالي/الله يكون بعونك...محد مرتاح بدنيته يامتعب محد مرتاح؟
متعب/ليه الشقى مكتوب علينا احنا الثلاثة ياليالي؟
ليالي/............
متعب/متى بنرتاح؟تعبت والله تعبت وحاس انكم مو قادرين تكملون بعد؟
ليالي/الجاي اكيد خير يامتعب صدقني....
متعب/عموما انا بكرة نازل الشرقية وبمركم علشان عندي شوية شغلات بالمكتب....
ليالي/يالله ننتظرك....
متعب/وين اصايل؟
ليالي/قلت لها تتجهز علشان نروح لجدي نقعد معه شوي وسوت روحها نايمة علشان لاتروح معي!!
متعب/ههه مابتتغير ها البنت؟
******************************************ام جاسر/اقول يااختي اام عادل..
ام عادل/خير في شي...
ام جاسر/يعني حنان مشاءالله حولها وحواليها كبرت وصارت عروس..
ام عادل/هي صارت عروس صارت عروس بس عاد تدرين يااختي انا مابرميها على مين ماكان تضل بنتي غالية عندي وماافرط فيها؟
ام جاسر/وانتي الصادقة يااختي مو كل واحد يستاهلها؟
ام عادل/هذا انتي قلتيها؟
ام جاسر/أي بس عاد جاسر اكيد غير؟
ام عادل بخبث/وش يدخل جاسر بسالفة حنان اللحين؟
ام جاسر/عاد بلالف ودوران مع بعض...جاسر مكلمني من امس يبي حنان ولو ماتعب ابوه الصباح كان كلمتك من الصبح عن ها السالفة....ها وش رايك انتي!!!
************************************************** ******

احسكم تعبتوا من كثر ماتقرون بارت اليوم الطويل...
اذا ماتبون بكرة بارت عادي قولون لاتستحون ههههههه
المهم وش تتوقعون يصير بكرة بين ليالي وجاسر وكيف بيعرف انها مرته؟؟؟؟(اللحين كلهم بيقرونه بكرة مدام بيدري انها مرته هههه9

لاتعليق اليوم بندخل علطول في البارت هههههه


البارت الثالث والثلاثين,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

دخلت ملحق جدها بعد مادقت الباب وسمعت صوته ياْذن لها بالدخول....
طال وقوفها عند الباب وهو يناظرها من فوقها لتحتها بدون مايقول لها تتفضل...
ابو عبدالرحمان بصرامة/شتبين؟
ليالي بتردد وهي تمد له بيدها صحن/مسوية عصيدة وقلت اجيب لك تذوقها...
ابو عبدالرحمان/ليش ان شاءالله قالوا لك مجوع ؟؟ولامااكل انتظرك تتعطفين عليّ!!!
ليالي/مو هذا قصدي ابدا...بس حبيت يكون بينا عيش وملح...
ابو عبدالرحمان وهو يلف بوجهه عنها/وانا ماابي يكون بيني وبينك أي شي يابنت عبدالرحمان؟؟؟
ليالي/.............
ابو عبدالرحمان/.......................
تقدمت شوي منه وحطت الصحن قباله وجلست جنبه ولف يناظرها...
ابو عبدالرحمان/انا ماقلت لك تعالي قعدي!!!
ليالي/ممكن افهم انت ليش تكرهني؟؟؟
ابو عبدالرحمان/وانتي ليش تتوقعين اني بحبك؟
ليالي/ولاشي بيخليك تحبني..بس بعد ولاشي بيخليك تكرهني واحنا تونا نشوف بعض ياجدي!!!!انا مدري وش اللي بينك وبين ابوي بس تظل انت ابوه وسلطتك انت عليه ماهي سلطتي انا...لاني اروح ولااجي مااقدم ولاااْخر بحياته وبقرارته!!!
ابو عبدالرحمان/وبعد!!!من معلمك تصفين حكي ها الكثر يابنت ابوك؟
ليالي بضيق/جدي انا متضايقة؟؟تعبانة؟؟ادري ان كل اللي بالبيت يكرهوني ومايواطنوني بس انا شسوي؟؟؟شذنبي اصلا!!!!انا مقدرت اوقف بوجه ابوي واقول لا...وهو اساس ماعطاني خبر جابني وحطني وراح عني!!!
بظنك وحدة مثلي تدري ان كل اللي حولها يكرهون طاريها مو بس وجودها بتكون مرتاحة؟
ابو عبدالرحمان/وانا مالي ومالك...رجعي عند ابوك؟
ليالي/مو انا علشان كذا جايتك؟
ابو عبدالرحمان/انا مالي شغل فيك ولافي اللي بتسوينه؟
ليالي/اذا رجعت بيت ابوي وش بيصير بعدها بين الاخوان؟هذا اللي انا قاعدة افكر فيه ياجدي؟؟؟هم مايدرون عن بعض الا بالمناسبات بس وكل اللي بينهم تلفون واذا ثقلت جاهم ابوي يعني اذا رجعت عنده ماتتوقع ان حتى ها التلفون ينقطع مابينهم!!!ادري مو حبا فيني بس علشان كلمتهم....
////////////////////////////////////////////////////////////////////متعب بلهفة/هتون حلفتك ماتسكرين الخط بوجهي؟
هتون بتردد/ماراح اسكر....
متعب/شغلتي بالي.....من يوم شفتك وانا افكر فيك؟
هتون/ليش لساتني في بالك؟
متعب/انتي عارفة انك مابتطلعين منه لو شصار حتى لو جبتي مليون ولد ياهتون؟
هتون/....................
متعب/انتي جاري عليك شي صح؟.
هتون/كنت ابي اقولك شي.....
متعب/انتي مرتاحة معه؟؟يعني ماهو مضايقك ولامعذبك ولامتعبك؟
هتون/...............
متعب تنهد/ادري مو من حقي اسال ها السؤال وادري انك حرام علي! بس انا حاس ان فيك شي ولاليش اتصلتي!!
هتون بتعب/انا فعلا فيني شي.....وماني عارفة شلون افاتحك بالموضوع؟
متعب/خير ياهتون...قولي انسي كل الحب اللي بينا واعتبريني اخوك اللي واقف جنبك وانا ماراح اقصر باي شي تبينه.....انا جاي الشرقية بمر على ليالي اقعد عندها وفيني اشوفك باي مكان اذا تبين ولك عيوني انتي بس امريني؟
هتون/......................
متعب/تتعلق السالفة فيه؟
هتون بتنهيدة/تتعلق السالفة بقلبي!!!
متعب بذهول/بشنو؟
هتون/بقلبي يامتعب...قلبي اللي حبك وماهو قادر ينساك لليوم؟
متعب/انتي شقاعدة تقولين؟
هتون/اللي سمعته.....انا قلبي لسه ينبض باسمك ويبيك....يبيك انت بروحك تعيش بداخله....
متعب...........

انا ماشفت نفسي يوم لاني منخلق من طين..
ولو اسمي وصل عالي بظل اللي عرفتيني...

ولكن للاسف هانت ليالينا بغمضة عين..
وعلى الفرقا اسبابك نعم انتي جبرتيني...

توصي بطعناتي وبعد ماتنزف السكين...
وقبل لاالفظ انفاسي على نفسي توصيني...

دخيلك قلبي الوافي لاتخلينه ولاتطرين...
وراس اللي تحبينه تصدي عن مدى عيني...

وصلتي حق نهاياتي وشللي بس بقا تنهين...
على مااظن ماباقي ولاحاجة تحس فيني...

مدام انك وفيتي له وبنفس الوقت خنتيني...
وشللي بس تحسينه اذا انتي كنتي تحسين...

تحبيني وتحبينه... تحبينه وتحبيني؟؟؟

حضنتي قلبي ونمتي وعلى صوتي انا تصحين...
والا منك تمللتي تحضنينه وتمسيني...

محال تصير في الدنيا بشر في داخله قلبين....
تبينه بقلب وفي قلبك بعد قلب يناديني....

انا ماابيك لو انك على الفرقا دهر تبكين....
صعب ارضى بنزواتك ولو حتى بغيتني....

ثلاث سنين اواربع وكاد انها كثير سنين....
بعد هذا العمر كله على ايامي صدمتيني...

بعد لاتنطقي بكلمة رجيتك اسكتي تكفين
اخاف انك ان تكلمتي خطا باسمه تسميني...

واذا مرة ذكرتيني مع الايام ابتنسين...
ويبقى لك مثل ذكرى جميلة لاذكرتيني...

كثير اللي يتمنونك واكيد انك تبين تلقين...
وانسي يوم ما انتي تمنيتي ولقيتيني...

انا وش جابني لدربك انا وين وغرامك وين....
انا اكبر من عيوبك وعيب انك عرفتيني....

وانسي انك ذبحتيني وامانة ادفني السكين...
وعلى قبري بدال اسمي ابي كلمة خسرتيني...
اصايل/متاْكدة محد بيشوفني ولابيصير لي شي؟
تهاني/تطمني الامتحان مدته ساعة ونص وانا من نص المدة طالعة وانتي بتبقين بالحمامات مابتطلعين؟
اصايل/اوووف لو ادري قعدت مع ليالي وماجيت؟
تهاني/قلت لك اليوم اخر يوم والبنات بيطلعون يفلونها ماتبين تشوفين سوالفنا بنات الشرقية؟
اصايل/هاذي بداية السوالف اني اظل جالسة بالحمامات ساعة انتظرك ياقلبي؟
تهاني/احس ان كلمة قلبي ماهي طالعة صدق من قلبك بس معليش بعديها لك لانك غالية عندي!!
اصايل/لاتكفين....
روان (صاحبة تهاني)/يالله تخبي بالحمام احنا بندخل؟
اصايل/مالت عليّ يوم اني اطيعك ياهبلة؟
تهاني/جوالك معك؟
اصايل/أي...شتبين فيه؟
تهاني غمزت لها/دقي على الحبيب...
اصايل بهلع/من جوالي!!
تهاني/الله والجوال؟؟؟سوا هذا اولا ثانيا هو بدون اسم..ثالثا لمين ها الرصيد ان شاءالله لين يبقونه منك الاتصالات؟دقي يبى ضيعي وقتك؟
اصايل بتردد/ادق له على الجوال؟
تهاني/أي يادلخة اجل على الشركة؟
اصايل بنفس التردد/أي بس اخاف....يعني هو ضاري عادي يرتكب فيني جريمة من التلفون بس!!!
تهاني/دقي بس وشوفي لك فرصة معه خلنا نشوف النار بتحرق منو فيكم بالنهاية؟
اصايل/طبعا هو!!!
تهاني/يالله ادعيلي...
اصايل/اللي يسمعك يقول قاصرة احد يدعيلك؟
////////////////////////////////////////////////////////////////////بمجمع سوق شرق بالكويت....
كان نايف يمشي مع امه جماعتها وعيونه على اللي تتمشى جنبهم واللي عاطيها الف وصية انها ماتروح ولاتجي الا بالدرب اللي هم ماشين فيه....
ام نايف/اقول يمه علامك منت معنا؟
نايف بارتباك/انا!!!!
ام نايف/أي انت!!صار لي ساعة اكلمك وانت ماغير مبحلق لي بها البنات ولاماعندنا بنات بالسعودية؟؟؟؟؟
نايف/لايمه مو كذا!!!
خالته/قايلين لك زوجيه لمتى بعد عزابي ومو شايل هم شي؟
نايف/خالتي لاتشيلينها عليّ!!!
ام نايف/انا مو ناقصة احد يشيلني عليك...اصلا ابوك موصيني اول مانرد من الكويت اني اخطب لك..يقول سهراتك زايدة وماتجي الشركة الا متاْخر وحط وشال عليك؟
نايف/هذا وانا شايل عنه كل الشغل ابو نايف يذم فيني من وراي على ها الكم يوم اللي تاْخرنا فيهم!!!!
ام نايف/خلونا ندخل ها المحل قبل لاننزل السوبرماركت؟
نايف/اجل انا بنتظركم هنا مو واجع حالي معكم...
دخلوا كلهم وراح وقف ورى صبا وقال بهمس/دخلي معهم....
صبا بعناد/مو داخلة المكان اصلا يفشل؟
نايف/نعم!!!!
صبا/مو داخلة؟
نايف/صبا لاتعصبيني ودخلي....
صبا/نايف...منهي فيهم امك؟
نايف/وش تبين انتي باامي؟
صبا/هاذي اللي شنطتها كحلية؟
نايف/مالك شغل؟
صبا/وش رايك اروح اشتكي عليك عندها وافضحك ونخلص من ها السالفة؟
نايف وهو يرفع جواله/عادي لان بتلفون واحد بعد مني برمي اخوك بالسجن وبشلع اهلك من البيت وانتي بتبقين على حالك لابتطاليهم ولابيدرون عنك بشي؟
رمت عليه نظرة غضب...
نايف/علشان تتاءدبين وتثمنين كلام ...يالله دخلي قدامي بسرعة؟
صبا بتاْْفف/زين لكن بتشوف.....اذا ماشيبتك وتبت انك اخذتني؟
نايف/وش دعوة انا مااعلنت توبتي للحين؟
////////////////////////////////////////////////////////////////////بملحق ليالي...
عبير/يعني سوتها وراحت المدرسة مع تهانيوا؟
ليالي/ها البنت ماتقعد بالبيت دقيقة وحدة ياعبير...اللي يشوفها يقول انها كانت ملكة بديرة ابوها؟
عبير/هههههه خليها يابنت الناس تتونس لاحقة على الهم وضيقة الخلق؟
ليالي/بس اصايل بزيادة السالفة عندها...
عبير/متى بتبدي دراستها؟
ليالي/يوم السبت الجاي....
عبير/طيب كيف بتدرس صباح ولاعصر...
ليالي/لا بتدرس العصر تقول مالها خلق تقوم من الصبح....
عبير/شسويتي بفلوسك انتي وياها؟
ليالي/على حطة يدك قاعدين....
عبير/شغليهم...
ليالي/انا ماافهم بها السوالف...
عبير/طيب انتي ماتبين تدرسين مثل اختك؟
ليالي/..................
عبير/شنو؟
ليالي/انا ابي ارجع عند اهلي ...ابي ارجع بيت ابوي ياعبير ماابي اكمل هنا؟
عبير/طيب ليه؟
ليالي/..............
عبير/ام عادل ولاام جاسر؟
ليالي/لا.....
عبير/ليالي صارحيني....من متعرض لك؟
ليالي/محد بس ابي ارد خلاص....الرجال بيتزوج وانا ماابي اضل طول عمري قاعدة بها الملحق ياعبير؟خلني اخدم ابوي بقية عمري اسمه فيه ابوي.....
عبير/شها الحكي بس ياليالي؟
ليالي/انا حاسة اني قاعدة اختنق كل ساعة بها البيت ياعبير...
عبير/انا ادري انهم ماقصروا معك بس صدقيني
قاطعتها ليالي/عبير....ليش جدي يكره ابوي؟
عبير/.............اخوي الله يهداه...
ليالي/ادري ان ابوي هو السبب بس وش سوى؟
عبير/هو اللي طالب ان جدك يقسم حلاله بينا وهو عايش....
ليالي/وجدي ليش طاعه؟
عبير/مو لانه قوم الدنيا وقعدها وقال انه محتاج وظروفه صعبة ومابيقبل أي مساعدة غير ورثه ..حتى البيت اللي كان لجدك باعه ابوك وقال انه جدك بيضل بينهم هم الثلاثة وبعدها عطى اخوانه حصة اكثر من حصته علشان يتحملون هم ابوهم وهو يرفع ايده من السالفة...تتوقعين انه بيحبه؟
ليالي/اه يبى اه....تصدقين ماعمري حسيت ان ابوي عنده فلوس ولاخير...ماهو متغير من حاله شي ابدا!!!
عبير/مدري لمنو قاعد يجمع بها الفلوس اللي ماراح تروح معه بااخرته....يابنت كل الناس فاهمين وهو فاهم بس الضمير ومايسوي,,,,,,تعالي روعة وينها؟
ليالي/أي صدق مالها صوت...خل نشوفها لاتسوي فيني شي مو قاصرينها بعد ها الصغيرونة؟
**************************************بااصاب ع مرتجفة دقت له وبعد انتظار شويات رد بغروره وهيبته..
ضاري/نعم...
اصايل وقلبها واقف/الو...
ضاري دقق بالصوت وعرفهاوقال بلهفة/هلا,,
اصايل بتردد/مشغول؟
ضاري/كنت انتظرك تتصلين من زمان؟
اصايل/ليه!!!
ضاري/ها.....لا بس انتي قلتي بتكلمين...
اصايل وهي تبتسم/أي....مثل منت عارف على التلفون وقت مايتواجد معي!!
ضاري/هذا تلفون منو؟
اصايل/صاحبتي...
ضاري/طيب انا ماخذ لك تلفون علشان نكلم بعض فيه....
اصايل/أي....
ضاري/يعني وين بشوفك علشان اعطيك اياه؟
اصايل/ومن قال لك اني بقبل اخذه منك ياضاري؟
ضاري/وليش ماتاخذينه؟
اصايل/احبك أي...بس اني اخذ منك أي شي لاوالف لا..
ضاري بنرفزة/وكيف بقدر اكلمك بالله اذا ماعندك تلفون نتواصل من خلاله؟
اصايل/شسوي بعد بظروفي؟
ضاري/يوم ان ظروفك كذا خلاص وافقي وخذيه...محد بيشوفه معك خبيه زين؟
اصايل/ماهي مسالة احد يشوفه ولالا؟انا قادرة اطلع لي واحد واخبيه ومحد يدري عنه بس المسالة نفسية....انا ماابي اسوي ها الشي ...
ضاري/وكيف بالله تبينا نسولف مع بعض؟
اصايل/كل ماصارت لنا ظروف وقدرنا نكلم بعض؟
ضاري بتشكيك/انتي متاْكدة تحبيني؟؟
اصايل باندفاع ودفاع/وانت شاك ياضاري ياعمري...
ضاري/مدري....بس خبري اللي يحب يموت على ما يسمع صوت حبيبه؟؟
اصايل/وانت طبعا شاك اني ابي اسمع صوتك؟
ضاري/ظليت افكر فيك من يوم اللي رحتي الراشد ورحت هناك بس مالقيتك يادانة؟يعني حتى الليل لمى تطرين على بالي مدري شسوي...فاهمتني؟
اصايل بتمثيل انها فرحانة/يعني افهم من كلامك انك بديت تحطني في بالك؟
ضاري/..........
اصايل/تصدق حتى سكوتك ريحني؟
ضاري/متى بشوفك مرة ثانية؟
اصايل/انا اللحين مقدر لاني باخذ لي دورة كمبيوتر ودورة لغة انتظر عليّ شوي...
ضاري/حلو,,,,,ووين بتاخذينها؟
اصايل/يهمك تعرف؟
ضاري/طبعا....

ام عادل/يعطيك العافية يمه...
جاسر/الله يعافيك ياخالتي...
ام جاسر/احط لك الغذى يمه...
ام عادل/بكرة يتزوح وترتاحين منه ومن خدمته
ابتسم لها جاسر/ قالت لك امي..
ام عادل/وش دعوة ياجاسر يمه....صدقني لو هي ذبيحة ماعشتك...انت بس لو قلت لي سحبتها وعطيتك اياها بدون ماتكمل كلمتك؟
جاسر/تسلمين ياخالتي...
ام جاسر/عاد احنا وين بنلاقي احلى من حنان؟
جاسر/على قولتك يمه...
ام عادل/أي تراها غالية ومدللة...
جاسر/وبعد!!
ام عادل/وحساسة مرة...
جاسر/أي يبين عليها...
ام عادل/دير بالك عليها ولاتزعلها ياجاسر؟
جاسر/بعيوني ياخالتي مايحتاج توصيني....
ام جاسر/لا يمه..لازم تسمع كلام خالتك هي ادرىببنتها منك واسمع اللي يضايقها ولاتقربه.....
جاسر/وانا اقوى اضايقها عاد ياام جاسر؟
////////////////////////////////////////////////////////////////////جت من وراه وهو يناظر بالبضاعة اللي قدامه
صبا بهمس/عادي اشتريلي اكل واغراض ابيها؟
قال لها بدون مايلف/وانا ليش عاطيك فلوس بالله!!!
صبا بدلع/مدري..اخاف اسوي شي انت مو راضي عنه بعدين تزعل عليّ وانا مااتحمل زعلك لحظة؟
غمض عيونه وقال بهمس/صبا....
صبا بنفس الهمس/أي حبيبي...
نايف/بذبحك,,,,
صبا/حلالك......
لف لها...وغمزت له بعيونها....وناظر بحوالينه وحمد ربه ان ماحد من جماعته قريب منهم...
نايف بتاءنيب/لشنو ها الحكي اللحين بالله ماتقولين لي!!!
صبا بنفس الدلع/يعني مايصير اقول لك ها الحكي ياعمري؟
نايف وهو ماسك نفسه/عندك الفندق بنشوف اذا رجعنا ولاالسالفة بس عناد؟
صبا/لا بالفندق انا استحي!!مقدر اكون معك بروحنا!!!
نايف/ياسلاااااام!!ولسانك مايقطر عسل الا وسط الناس..؟
صبا/خلاص مو قايلة لك شي...
مسك ذراعها قبل لاتمشي من وراه...
نايف بهمس/بنشوف الليلة بالفندق وش تقولين؟
صبا بلامبالاة/خلاص انت مابغيت مني شي هنا!!!تحطمت نفسيتي ومقدر اقول أي شي؟؟؟؟
نايف/شوف بنت ال..
صبا/اششششششش خلاص يالله امشي من هنا في وحدة يمكن انها امك جاية صوبنا؟
نايف وهو يفتح عيونه على وسعها/وانا اللي امشي مو انتي!!!
صبا/طبعا!!يالله الحق على نفسك وامشي لاتمشكل نفسك....
ابو عبدالله/هقوتك البنات يشوفون بعض؟
ام عبدالله/مايبيلها كلام!!!اصلا عماتها ماخلوها عندهم الا علشان اختها المقرودة؟
ابو عبدالله/.............
ام عبدالله/..............
ابو عبدالله/يعني تتوقعين جاسر راضي يشوفون بعض ولا غصبا عليه؟
ام عبدالله/والله عاد مدام خواتك بالسالفة محد يقدر عليهم...
ابو عبدالله/..............
ام عبدالله/خلنا بعيدين عنهم وصفي لنا الجو كم يوم من سيرتهم...بناتك ينخاف منهم ماينخاف عليهم؟
ابو عبدالله/يمكن اصايل بس ليالي مااعتقد....
ام عبدالله/هذا لانك ماتعرفها النسرة ولاتشوف سوالفها معي!!
ابو عبدالله/ليالي؟
ا م عبدالله/أي ومن غيرها....انا بس كنت اداري عنك سوالفها لاتضايق نفسك ولاهي يمه منها ...
ابو عبدالله/الله يستر منها اجل...لاتفشلني قدام ولد اخوي ويردها لي من جديد؟
ام عبدالله/مانبيها حتى اذا ردها ياعيوني؟بضاعته وشراها ويصطفل وياها وش ماسوت احنا مالنا شغل؟
////////////////////////////////////////////////////////////////////ثامر/انتي شتسوين هنا؟
شمايل/مالك شغل؟
ثامر/مسوية حراسة على ليالي؟
شمايل/أي.....كانت الصباح عندها عمتي عبير ...بس اختها مابينت....ابي اشوف وش يسوون ووين يروحون؟
ثامر/اممم
شمايل/انت ماشفتها مرة طالعة ولاداخلة ولا...
ثامر/انا مااشوف الا عماتي يجونها وبس!!!!
شمايل/زين انقلع عني خلني اراقب بهدوء....
ثامر/مالت على الاخلاق الشينة بس!!!
شمايل/روح لاادفنك قال مدري شنو؟
*****بالمطبخ,,,,
كانوا جاسر وهتون بس واقفين مع بعض....
هي فكرها الشارد بمتعب اللي بيجي لليالي باي لحظة وبصده لها ....
وجاسر بتفكيره بليالي اللي مو داري انها مرته وحلاله وخاطب غيرها.....
جاسر/اقول هتون...البنت من درت اني خاطبها ماهي مبينة؟
هتون بلامبالاة/وش تبي فيها عاد بتشبع منها بعدين؟
جاسر بنرفزة/انتي ليش كذا اخلاقك شينة؟
هتون/طالعة على اهلي !!يعني لمنو بكون طالعة ؟
جاسر/فينا نقعد مع بعض صح؟
هتون/فيكم...
جاسر/طيب روحي ناديها قولي لها جاسر يبي يكلمك؟
هتون/قول لشمايل انا مالي خلقها كثير...
جاسر بصرامة/حطيها على بالك زين تراها مرتي واحترامها مثل احترامي!!!
هتون/ترى انا للحين شاكة في سالفة حنان ياجاسر؟احسها بتجيب لك مصيبة؟
جاسر/اوووف منك...تدرين انك تمللين؟
دخلت شمايل المطبخ وهي تشاهق وشكلها جاية ركض...
جاسر/جيتي بوقتك...روحي..
قاطعته وهي تلهث/الحق....
جاسر/على شنو؟
شمايل/على مرتك اللي مسوية روحها شريف مكة؟
جاسر بنرفزة/شمسوية بعدّّ
شمايل/شرفك ياجاسر شرفك؟؟؟تصور انها مدخلة رجال غريب عندها وبنص النهار!!!هاذي عدمها الحيا ياخوي؟
طاح الكاس من يدها وطلع الشرار من عيونه وقال بعصبية/انتي متاْكدة؟؟؟
شمايل/شفتها بعيوني وهي فاتحة باب الملحق له وبعدها دخل وراها وجايب لها اغراض بعد!!!
ماانتظر يسمع اكثر اخذ بعضه وراح لملحق ليالي وهو مايشوف اللي قدامه....
وحدها كانت بمكانها وتوها بتستوعب السالفة,,
ليالي ورجال غريب وجايب لها اغراض؟؟؟مستحيل؟؟ظ
لحظة....الرجال الغريب....هو ماغيره.....لاياربي لاتتهور ياجاسر هذا متعب اكيد...وين عبايتي خل اروح الحق الموقف.....
وصل لباب الملحق واللي كان بعده مو مقفل بس مسكر على خفيف واي شي بيفتحه....
فتحه مثل الاعصار وكانت هي ومتعب واقفين قبال بعض ويضحكون وماانتبهوا لدخلته الشرانية...
مسكها من ذراعها بدون مايلفها لعنده ورماها على الارض وطاحت على وجهها....
جاسر وهو بركان/انا يانذلة تخونيني!!!انا ياكلبة يللي ماتربيتي!!!!انا تدخلين رجال في بيتي وبعز النهار بعد!!!الا اربيك الا اربيك يابنت الكلب...
كان يرفسها برجله ذيك اللحظات وهي مرمية تحته وهو مو شايف اللي قدامه لين مسكه متعب وصاروا يتعاركون مع بعض...متعب بعصبية/احترم نفسك ياخسيس..ليالي اشرف منك ومن كل اهلك بعد؟؟
جاسر بانفعال/أي بعد دافع عنها...مو مدخلتك بيتها وموفرة لك اللي تبيه وش بتقول عنها يعني؟؟؟؟وش بتقول غير ان عندها زوج مغفل مايدري بللي حوالينه؟؟؟
ليالي وهي تبكي/جاسر لا...انا ماسويت شي...
جاسر وهو يشيلها من شعرها/وش اللي ماسويتي شي ياكلبة؟وهذا منو؟؟هذا اللي مدخلته بيتي وش يطلع؟
رفعت راسها بعد ماعطاها كف على وجهها والتقت العيون ببعض...وجمدت يده مكانها...وجمدت عيونه مكانها...وجمد كل شي فيه كان قبل شوي مشتعل...
ليالي وهي تبكي/جاسر...لا....حرام عليك لاتفكر فيني الشينة؟
متعب بنرفزة/لبسي عبايتك مالك قعدة في بيت ها الواطي الحقير....
قامت تلبس عبايتها ووحده قعد على الارض مثل الحيران وهو يحاول يربط بين شكلها واسمها لين دخلت هتون...
ومتعب ماسك جاسر من ثوبه وبدو يتعاركون من جديد...
متعب/انا مااسمح لك تهينها ولاتلمس منها شعرة وحدة فاهمني؟؟؟
جاسر/انت واحد حقير ونذل بس وين..لاتفكر انك بتطلع من ها المكان الا وهم شايلين جثتك وراك؟
هتون بصراخ/جاسر لا...هذا متعب خال ليالي؟
جمدت اليدين على بعض للصوت اللي جاي....
متعب لاشعوريا لف ولقاها واقفة قباله هي بكل مافيها...ولاشي تغير فيها من اربع سنين
وجاسر بعده بحيرته ....هاذي ليالي مرته وهذا خالها؟؟؟وش اللي قاعد يصير؟
طلعت ليالي بعد مالبست عبايتها وهي تبكي وتناظر بجاسر اللي كان يناظرها بنظرات غريبة مافهمتها
ومتعب اللي كان هو وهتون يناظرون في بعض بعد بنظرات مافهمتها....
طلعوا متعب وليالي وتركوت روح جاسر الحيرانة ودموع هتون وبس!!!
جاسر بصدمة/هتون....هاذي ليالي؟
هتون وهي تمسح دموعها/وهذا خالها متعب...انت ليش تسرعت وحطيتنا بها الموقف؟
جاسر بنفس الصدمة/أي بس هاذي البنت اللي انا فاكرها حنان وابيها ياهتون؟
هتون/شنو؟






taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس