عرض مشاركة واحدة
قديم 12-11-10, 05:17 AM   #14

dalia cool
عضو موقوف

? العضوٌ??? » 99388
?  التسِجيلٌ » Oct 2009
? مشَارَ?اتْي » 1,247
?  نُقآطِيْ » dalia cool has a reputation beyond reputedalia cool has a reputation beyond reputedalia cool has a reputation beyond reputedalia cool has a reputation beyond reputedalia cool has a reputation beyond reputedalia cool has a reputation beyond reputedalia cool has a reputation beyond reputedalia cool has a reputation beyond reputedalia cool has a reputation beyond reputedalia cool has a reputation beyond reputedalia cool has a reputation beyond repute
افتراضي


اشتعلت عينا ديليا بالغضب لكنها لم تجادلة و بدا الصبي ذكيآ بما فية الكفاية كي لا يتلفظ بأية كلمة ابتلع غصة في حلقة و تمتم:
-امرك سيدي.
منتديات روايتي
ثم ادار المحرك و انطلق.
بعدمرور ساعتين شعر لوكاس أنة افضل حالآ.

اخيرآ وصل الى المزرعة الكبرى و تبين لة بدون أي شك أن الاسم خيار سئ لها لكنة عالق هنا بانتظار ظهور المالك الذي قطع هذة المسافة الطويلة لرؤيتة. هناك موعد بينهما لكن من الواضح أن المواعيد هي مصدر آخر للتسلية في هذا الجزء من تكساس.

رحلت ديليا على الأقل. هذا أمر يدعو ألى الارتياح. حاول الاتصال بسيارة اجرة أو سيارة ليموزين لكن الصبي و رجلآ عجوزآ عرف عن نفسة بأنة كبير العمال هنا نظرا الية و كأنة مجنون.

قال كبير العمال:
-لا يمكن الحصول على شئ مماثل هنا.

طرقت ديليا برموشها و قالت
-اعتقد أن عليك ابقائي هنا معك.

على الرغم من نعومة صوتها الا انها لم تستطع اخفاء الابتسامة الماكرة التي ظهرت على شفتيها.طبعا ان اعلمتة شركة تأجير السيارات انهما لا يستطيعان الحصول على بديل لسيارتة قبل صباح اليوم التالي يكفية أنة مجبر على البقاء هنا طوال الليل و هو لن يمضية محاولآ تجنب ديليا.
منتديات روايتي
أعطى الصبي صاحب الشاحنة مبلغآ من المال جعل عيناة تتسعان و طلب منة العودة الى السيارة لأحضار حقائبها ثم ايصالها الى المطار. بعد ذلك غطى اذنية بيدية كي لا يسمع ما تتمناة لة ديليا ثم راقب الشاحنة و هي تسير مبتعدة.

راقب كبير العمال رحيلهما ايضآ ثم قال لة بصوت هادئ

- لا بد انها رحلة مثيرة للاهتمام بالنسبة الى السيدة.



dalia cool غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس