عرض مشاركة واحدة
قديم 14-11-10, 04:33 PM   #23

love edward

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية love edward

? العضوٌ??? » 106227
?  التسِجيلٌ » Jan 2010
? مشَارَ?اتْي » 6,231
?  نُقآطِيْ » love edward has a reputation beyond reputelove edward has a reputation beyond reputelove edward has a reputation beyond reputelove edward has a reputation beyond reputelove edward has a reputation beyond reputelove edward has a reputation beyond reputelove edward has a reputation beyond reputelove edward has a reputation beyond reputelove edward has a reputation beyond reputelove edward has a reputation beyond reputelove edward has a reputation beyond repute
افتراضي


(( البارت الثالث ))


قطع تفكيرى عندما سمعت صوت من بعيد لا بل اصوات تنفس لشخصين ودقات قلب احدهما اسرع بثلاث دقه من الاخر ..... ماذا ؟؟؟؟ . قلت لنفسى هذه الكلمه كيف استطعت سماع هذه الاصوات من بعيييييد وبهذا التحديد لدرجه سماع طريقه تنفسهما ودقات القلب هل اصبح الان سمعى حااااااد ؟؟!!
وهنا اتضح ليا انى مع كل لحظه اقضيها فى هذا المكان تتزداد اسئلتى ومازالت لا اجوبه لها .

سمعتهما يتحدثان لبعض احدهما قال لاخر وكان صوته اجش و بيه نبره خوف وتحدث قائلا : (( لما علينا عمل هذا ؟ )) ورد الثانى الذى كان صوته ارق قليلا عن صوت الاخر وتحدث بدون اى خوف بنفسه قائلا : (( نعم علينا ذلك ، ولم انت خائفا انها شبه ميته ....)) استوقفتنى هذه الكلمه شبه ميته ماذا يعنى بكلمته هذه { شبه ميته } اذا ماذا انا ؟؟؟؟؟؟؟

واخذ ذاك الرجلان يتقدمان نحو الباب خطوه فخطوه وانا مازالت اسمع ماذا يقولون تحدث الثانى قائلا : (( لاتخاف اننا علينا فعل هذا مثلما نفعل كل مره فجمد قلبك يا رجل )) والاخر لم يرد عليه واصبح الصوت اقرب واقرب حيث انه اصبح لاذنى مزعجا جدا وكذلك عاليا واشتممت رائحه شهيه جداا لم اعرف ما هى حيث انها احرقت حنجرتى مع اقترابهم كل خطوه .قلت لنفسى (( انها شهيه حقاااا )) ولكن ما هذه الرائحه التى اردت ان تذوقهاااا ولكن ف نفس الوقت شممت رائحه عفنه لا اعرف ايضا ما هى ؟؟
واخدت استنشق هذه الرائحه العطره التى احسست انها بدات تثير فى العطش واردت حقا تذوقهااا ، حتى شاهدت

ان شاء الله بيعجبكم
كل سنه وانتو طيييييييبن عيد سعيد عليكم
ان شاء الله بنكمل بعد العيد
عشان كده فى بعتذر ليكم
بس هنزل بارت كمان شوى
موااااااااااااااااااااااا اااه


love edward غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس