عرض مشاركة واحدة
قديم 15-11-10, 12:26 PM   #39

dalia cool
عضو موقوف

? العضوٌ??? » 99388
?  التسِجيلٌ » Oct 2009
? مشَارَ?اتْي » 1,247
?  نُقآطِيْ » dalia cool has a reputation beyond reputedalia cool has a reputation beyond reputedalia cool has a reputation beyond reputedalia cool has a reputation beyond reputedalia cool has a reputation beyond reputedalia cool has a reputation beyond reputedalia cool has a reputation beyond reputedalia cool has a reputation beyond reputedalia cool has a reputation beyond reputedalia cool has a reputation beyond reputedalia cool has a reputation beyond repute
افتراضي

3-أين الفرس؟


في وقت متأخر من بعد الظهر فتح لوكاس نافذة غرفة الضيوف آملآ ان يشعر ببعض الرطب. لم يكن هناك أي اثر للهواء لكن رائحة المطر تعبق في الاجواء مع ان المطر لن يهطل بالسرعة المنشودة. بدت غرفة الضيوف ضيقة و حارة. و قد وضعت مروحة كهربائية قديمة فوق خزانة للأدراج مصنوعة من خشب السندان الا ان دورانها البطئ لم يجد نفعآ في التخفيف من حرارة الغرفة. لو ان الظروف عادية لما احتمل لوكاس البقاء في الداخل لساعات لكن هذة ليست ظروفآ عادية. انة محجوز هنا تمامآ و هذا كلة بسبب وعد قطعة لجدة. بعد لقائة بتلك المرأة عاد مباشرة عبر الباب الأمامي و صعد الدرج الى هذة الغرفة من دون ان يرى احدآ لذا هو يشعر انة بمفردة في هذا المنزل. لكن اين هو لوسيوس ماكدونوف بحق السماء؟
انة عالف هنا حتى الغد الى ان ترسل لة وكالة تأجير السيارات بديلآ عن سيارتة. ربما لم يكن من الذكاء ان يتجاهل مفتاح السيارة الذي رمتة المرأة لة في الاصطبل. ربما من الافضل ان يعود الى هناك و يبحث عنة. او.....ربما علية البحث عنها. زفر لوكاس بضيق فهو لن يقوم بأي من ذلك. سوف يعود الى بلادة ليخبر جدة ان ماكدونوف خجول جدآ حتى ان لم يظهر امامة ليعترف ان ليس لدية اي فرس للبيع.
دوى الرعد من بعيد و لمع البرق في السماء السوداء فبدأت العاصفة بسرعة محولة النهار الى ليل.
شعر لوكاس بمعدتة تئن فهو لم يتناول الطعام منذ الصباح الباكر. لابد ان اصول الضيافة لها معنى مختلف كليآ في المزرعة الكبرى, اولآ كادت احدى العاملات في المزرعة ان تقتلة تحت حوافر الحصان ثانيآ لم يظهر ماكدونوف على الموعد.و لما كان هذان الحدثان غير كافيين للتخلص من ضيف غير مرغوب فية ها هم يحاولون تجويعة ايضآ.
عقد لوكاس ذراعية على صدرة و نظر الى انعكاس صورتة في المرآة القديمة الموضوعة فوق خزانة الادراج. فكر احتمال الحصول على المفتاح الملقى في ارض الاصطبل اصبحت اكثر قبولآ لدية. تساءل لماذا شعر ان مضطر الى البقاء هنا بعد ان وصل الأمر الى هذة الدرجة. تبآ! لقد حافظ على وعدة لجدة بالقدوم الى هذا المكان المهجور الا ان لوسيوس ماكدونوف لم يحافظ على وعدة.
لكن.....هل هذا سبب كاف ليخيب امل فليكس؟ تنهد لوكاس بسبب معرفتة للجواب البديهي و بدأ يذرع الغرفة ذهابآ و ايابآ. علية ان يهدأ و الا فأنة سيقول كلامآ متهورآ او ربما سيتصرف بتهور عندما يقرر ماكدونوف الظهرو و هو لا يريد القايم بذلك.




dalia cool غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس