عرض مشاركة واحدة
قديم 17-11-10, 08:25 AM   #8

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

( الفصل الرابع )



ماسكه سماعة التفلون وتنطر حد يرد عليها ...بس للأسف انقطع

الخط ومحد رد
..نزلت السماعه بستغراب ...
اول مره تتصل في

بيت خالتها محد يرد ...بالعاده يدتها اوبنات خالتها او المفعوصه شهد ...غريبه وينهم ...


شيخه ... قامت ادور لامها عشان تسألها اكيد تعرف عنهم شي ...حصلتها في غرقتها اختها الصغيره تبدل ملابسها ...: يمه ...




وضحى وهي مشغوله في بنتها...: خير ...




شيخه : بل يالوضيحي خير...افا ...افا ...انا زينة بناتج تقوليين لي خير ...





وضحى وهي واصله حدها من نوره اللي مب راضيه تلبس الا بصعوبه ...
: بنت حمد قسم بالله اذا مافارقتي من وجهي ماتشوفين شي

يرضيج...




شيخه وهي تضحك على عصبية امها : خلاص...اممممم وين خوالي ...اتصل عليهم مايردون ...
؟

وضحى : راحوا لبيت عمهم
...

شيخه : ايه
...هم نزلو...

وضحى : اجل ليه راحوا
...


شيخه : هدي اعصابج
...حرم حمد المصون ...


وضحى بعصبيه : بنت حمد فارقيني
...لاخلي حمد يمسد عقاله على ظهرج ...


شيخه
...انسحبت من الغرفه حفاظا على نفسها ... ورجعت لصاله الفوقانيه تكلم بنات خالتها ...بس هالمره...
ردت عليها نور ...
اللي

ماكان لها خلق ...





...



شيخه : شفيج زامه روحج ...
؟

نور
بضيق : من هالخايس ولد عمي
...

شيخه : اي ولد عم
...

نور قالت لها السالفه كامله
...: والله انه فور الدم براسي هو واخته اللي نافخه روحها علينا ...




شيخه وفيها ضحكه ...: نوير هدي...



نور وهي حاسه ان شيخه تضحك ...: وجع يالعنز... ادري تضحكين...بكيتج ...





شيخه ماقدرت تمسك نفسها انفجرت من الضحك ...: نوير اتخيل شكلج انتي وشهود وانتوا تلفون البيوت ...
هههههه والله شكلكم

مسخره ...





نور بقهر : شيوخ قسم بالله اسكر اذا ماانطميتي ...




شيخه ...:خلاص ...انزين بنت عمج شكبرها...


نور
: بكيتها
...احس اكبرمني بس مهب وايد لانها مدرسه علم نفس اظن اول سنه ادرس ...





شيخه : اوه مدرسه بعد صج بنت عمج ...كلكم نفس الدم مدرسات ...



نور : محق من دم بروح ابدله ...
شيخه : تعالي بعطيج من الدمي العسل ...
نور : عسى ماشر ...تبني اصير مخفه مثلج ...
شيخه : المخفه ريلج ...خلاص هونا مانبي نعطيج...يله ضفي ويهج ...


نور : جب ...


شيخه : مال اول جب ...ياهل ...
نور : عيل شيقولون الحين ...
شيخه : شت يور ماوث...
نور : احلى يالعنقليزي ...هاذا وانتي لغه عربيه ...
شيخه : ويشششششش لا لا لا مااقدر شهالتخلف عنقليزي...لالالالا نو نو نو...
نور وهي تضحك ...: مالت عليج ...هاذا من قاموس حمده دكشنري ...
شيخه : فديتها شخبارها بس على الله مارتفع ظغطها من بنت عمكم ...

نور بقهر : لا بالعكس من جينا وهي تمدح في زينها وحلاتها ...
شيخه : ليه هي حلوه ...
نور : الا موووووووت...بس مالت عليه من جمال ...على الطل ...
شيخه : لاتخلينها تييكم ...
نور : ليش ...؟
شيخه : اخوج خلووود...بعد ليه تغسل مخه ربروحه من يشوف زول سوادعباه يطير ...
نور وهي تضحك : مالت عليج انتي وياه ...صدقيني ماراح يطالعها ولاهي بطالعه لانها ماتجوف ابعد من خشمها...
شيخه : مالت عليج انتي...انزين بتيوناهالاسبوع ...
نور :...نسيتي العشا عندنا يوم الخميس ...انتوا الابتجيون ...
شيخه : ايه ...انزين يوم الجمعه ...
نور : بشوف ابوي ويدتي وبرد عليج ...
شيخه : معليه يوم الخميس بسوي لها غسيل مخ ...
نور : هههه انزين...
شيخه : يله اقلبي خشتج ...باي
نور : بكيتج ....باااي ...
نور سكرت من شيخه...وهي تضحك ...شيخه نستها الضيقه ...وجددت روحها ...شيخه كانت على طوول تعرف لنور من تكون

متضايقه...عشان جذي على طوول كانوا قراب لبعض ...مثل التؤم

...نور راحت تصلي العشا عشان تنزل تحت ...وبالها مشغوول

في العزيمه شلون بتتحمل ريم ..وأيش مستقبل العلاقه بين العائلتيين ... ولد عمها ايش بتكون حياتهم في وجوده ...



----...----...----...----...----
قاعد في الميلس ومسند راسه على الكنب ..ويفكر في اللي صار اليوم من أحداث ...
عيال عمه ...ناس جديده ...ويوه يديده ...





ماعرف اشلون اصنفهم في حياتي ...
عمي ...
مادري شحال معاه....ابوي لو عايش كان قلب الدنيا ...
ابوي مات وهو ماتقبل عمي



عبدالله اخو...
هل عمي فعلا متقبلنا ...؟ الله العالم ...

فهد تذكر العيون اللي احرقت مشاعره ...
وصاعدت دقات قلبه ...نظره هزت

كيانه ...ضحك...
مالومها ...صراحه تحتقرني ...
زين بعد اذا ماتذبحني ...
بس قويه هالبنت...الله يعين عليها ...فهد كان يلعب في

مسباحه ...اللي كان خرزه بني ...
رفعه قدام عيونه يطالع الخرز اللي ذكره بعيونها ...
حط المسباح في يده وسكر عليه بكفه...مايبي

ينشغل بهالعيون يكفي ...البلاوي اللي عنده...


قام يروح لصاله لانه يأس من رجوع محمد ...
دخل بتعب...حصل امه قاعده...



وسعد حاط راسه على فخذها ...
وهي تمسح على شعره ...




فهد : سعد ...
يالدب ريال شطولك منسدح على ريل العيوز ...


سعد وهو منسدح ولا عبر فهد : محتر ...
هب قايم راحت عليك يالشيبه ...

فهد : شابت حواجبك ...قم قم عورت ريلها ...

ام فهد : خله مرتاحه ...

فهد قعد جنب امه ...
: اقول يمه ...اجل بنات عمي جايينكم اليوم ...

ام فهد : يحليلهم ...
جاونا ماقصروا بنات عبدالله ...

فهد: الله يجزيهم خير ...

ام فهد : اي والله ونعم التربيه اخلاق ودين...

سعد : يمه يمديج تعرفيين اخلاقهم...؟


ام فهد : بعض الناس من اول قعده تعرف معدنه ...

سعد: يمه شكبرهم ...
؟
فهد : وانت شلك...
ماتستحى تسأل عن بنات الناس ...

سعد : والله مب غرب بنات عمي...

ام فهد : وهوصادق بنات عمه ...
مافيها شي ...بس ياسعد ...
الله عرفته من شكلهم نور يمكن في عمر ريم وغلا اصغر منها ...

سعد : ومرة محمد ماكانت معاهم...؟
فهد : شلك بعد فيها ...؟
سعد وهو مطنش له ...: هاه يمه ..
ام فهد : وين تيي بلاك ماتعرف محمد مرته ميته من زمان ..
سعد : الله يرحمها ...يمه ...
تهقيين عيال عمي ..بيتقبلونا ...

ام فهد وهي تمسك ذقنه ...: هالويه من اللي مايحبه ...
فهد : والله والويه ...


سعد: ازين منك يالشيبه ...

ام فهد وهي ادزه من حظنها ..: قم ...واللي يعطيك ويه مره ثانيه ...والله ان عدت هالكلمه وقلتها لخوك ..ماتشوف خير ...
فهد وهو يحاول يخفي ضحكته : جيل مايحترم اللي اكبر منه ..
سعد وهو يطالعه بنظرات مقهوره ..وطالع امه ..: افا ..لالالالا الا شيخ الشباب ولاتزعلين الغاليه ..وحب خدها .... يمه ...
ام فهد : خير ..

سعد بل العيوز عصبت عشان هالشيبه ..: خلاص قلنا اسفين ..الا سوني وينه ..؟

ام فهد :مادري اسأل الخدامات ...
سعد حس ان امه تضايقت من مزاحه .. فنسحب يدور لسوني في غرفته ..حفاظا ً على خاطرها ...



----...----...----...----...----






taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس