عرض مشاركة واحدة
قديم 22-11-10, 11:13 PM   #61

love edward

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية love edward

? العضوٌ??? » 106227
?  التسِجيلٌ » Jan 2010
? مشَارَ?اتْي » 6,231
?  نُقآطِيْ » love edward has a reputation beyond reputelove edward has a reputation beyond reputelove edward has a reputation beyond reputelove edward has a reputation beyond reputelove edward has a reputation beyond reputelove edward has a reputation beyond reputelove edward has a reputation beyond reputelove edward has a reputation beyond reputelove edward has a reputation beyond reputelove edward has a reputation beyond reputelove edward has a reputation beyond repute
Mh04



الفصل الثالث

الخاله دورثى


(( البارت الاول ))




بعد معرفه من اكون ظل عقلى يردد كلمه " انتى مصاصه دماء .. مصاصه دماء .. مصاصه دماء ..........." لا اعلم كم من الوقت جلست على هذا الحال ولم اشعر بمرور الوقت من حولى حتى حل الظلام المكان ولما نظرت حولى كان الليل حل على ، كان على ترك الغابه والبحث عن مكان بيه مصاصين دماء اعيش معاهم يكونوا بالجوار او قربيبن منى .

كانت الغابه فى الليل واضحه المعالم والتفاصيل كانها بالنهار تماما مشيت النص الثانى من الغابه على خطوه مصاصين الدماء السريعه حتى وجدت نفسى بعد عده ثوانى على الطريق العامه لاحدى البلدات لم تكن هناك اى لافتات تشير الى اين اتجه وما اسم هذه المدينه ؟؟

لكنى قررت اتخاذ اليمين ومشيت حتى بدات بيوت هذه البلده بالظهور كانت بيوت جميله كلها مطليه باللون الابيض وكان امام كل بيت حديقه صغيره ملئ بالازهار وبمختلف الالوان والشجيرات الصغيره التى زينت بها كل بيت وكان الطريق واسع ونظيف يدل على ان اهل هذه البلده يتمتعون بالاحترام والمهتمين ايضا بالنظافه .

كانت هذه البلده ملئ بالبشر الكثر التى لكل منهم طريقه للتنفس و دقات قلب مختلفه لمن هو سعيد ولمن هو يفكر ولمن هو حائر ولمن هو حزين ولمن ليس يفكر فى شى وغيرها من دقات ولكل منهم رائحه دماء مختلفه وجلست على احدى الارصفه لهذه البلده و اخدت افكر ماذا سوف تكون خطوتى القادمه انا لا اشتم سوى رائحه البشر هنا اذن لا يوجد هنا مصاصين دماء ؟؟

ومع تفكيرى هذا فتح احدى ابواب هذه البيوت ونظرت خلفى وجدت الباب الذى فتح كان خلفى تماما كنت لا اعلم ماذا افعل هل اظل بمكانى ام اننى اهرب واعدو سريعا وسوف تظن انها كانت تتخيل بان كان هناك احد فى تلك الظلمه الا أننى قررت البقاء بمكانى . وظهرت سيده عجوز يتجاوز عمرها السبعين عاما و ملامح وجهها بشوشه وذات ابتسامه صادقه مثل الاطفال ولون عينها ازرق فاتح كلون السماء الصافيه وجهها ملئ التجاعيد خصوصا تحت عينها وكانت شديده البياض ولكن ليست مثلى و كانت دقات قلبها منتظمة وايضا تنفسها و كانت رائحهتها ليست شهيه كما اعتقدت ان كل البشرسوف تكون رائحتهم شهيه وكانت تستند على عصا واخذت تتقدم نحوى وكانت خطواتها بطيئه وتساءلت (( ماذا تفعل هذه العجوزه الا تعرف من انا ، و شكلها لايخاف منى بل انها تعرفنى من سنين ..؟؟؟!!!! ))

مع تقدمها اخدت افكر ماذا تنوى هذه السيده فعله وانتظرت لاعرف ما ستفعل حتى وصلت هذه السيده العجوزه وتحدثت كان صوتها ناعم يدل على الحنان وقالت بادب شديد (( مرحبا ابنتى ...... ))



كده البارت ده خلص
ان شاء الله بيعجبكمممممممممممممممممم




love edward غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس