عرض مشاركة واحدة
قديم 28-11-10, 08:26 PM   #7

ملاك سوني
 
الصورة الرمزية ملاك سوني

? العضوٌ??? » 146152
?  التسِجيلٌ » Nov 2010
? مشَارَ?اتْي » 84
?  نُقآطِيْ » ملاك سوني is on a distinguished road
افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساءك رووعة اعزائي..
سامحووني ع التأخير..
درااسة والخ...

هبـة ... اسراء تركـي..nour88...jello

اشكركم ع المرور الراائع وتقبلوا الجزء الحالي ونشوف الردود الحلوة وتوقعاتكم ولعيونكم الجزء الثالث

الفصــــ الثاني ــــــــــــــــل قصير شوي اعذروني....
لينا تتجهز للمدرسة...راحت وامتحنت وما شاء الله ما يحتاج ولا خطأ في الامتحان..تغدت ودخلت غرفتها وهي تستعد للنوم...رقم غريب...بدون اسم يتصل بك...ورقم دولي...
لينا : ألو..
المتصل: هلا هذا تلفون لينا؟؟؟
لينا : نعم اخوي بغيت شيء؟؟؟؟
المتصل : ما عرفتيني لينا؟؟؟!!ولا لأنك صارلك 3سنين ما جيتي للأمارات؟؟؟
لينا : فااااااااااااااارس أخبارك؟؟كيفك؟؟؟كيف خالي وخواتك وأخوك يالله مشتاقة للإمارات...
فارس: لو مشتاقة للإمارات كان جيتي لنا ؟؟؟
لينا : صدقني فارس ما أريد أجي تعقدت ما أريد احتك فيكم واجد أخاف افقد احد منكم .....
فارس : لينا ... وفاة عمتي الله يرحمها...ما يعني نهاية العالم خلاص لينا الله يرحمها ....
لينا : الله يرحمها ....
فارس : ترى ابوي حيتي(جنبي)تريدي تكلميه؟؟؟
لينا : فديت خالي...أكيد بكلمه عطيني إياه واقلب وجهك ...
فارس: افـــــــــا من لقى أحبابه نسى أولاد أخواله....
لينا: هههههههههه ليش كذا تحرف في الأمثال؟؟!!عطني أبوك......
فارس: تفضل يبه...لينا تبغاك...
لينا : السلام عليكم خالي كيف حالك؟؟؟؟؟
ابوفارس: الحين كيف حالي يالينا كذا تنسي خالك وأولاده ما تتذكرينا ولا خلاص تريدينا نمتحي من حياتك؟؟......
فارس: يبه حرام لاتقول لها كذا....
ابوفارس: لا يا فارس إذا تريد تنساني ماعندي مانع......
لينا : خالي والله ما نسيتكم بس، ما اقدر أجي الإمارات، انته تشبه ماما الله يرحمها في كل شيء خالي ما اقدر....خالي مستحيل أريدك تمتحيوا من حياتي أصلا انتوا حياتي كيف أنساكم؟؟؟؟؟
ابوفارس: لينا أنتي لحد الحين ماتخطيتي الصدمة خلاااااااص لينا ماما راحت وما رح ترجع ومابيفيدها غير الدعاء.....
لينا(بدت تبكي): خالي اهــيء اهــــــيء أنا واجد متضايقة احس إني بموت حمد ما ادري شفيه انقلب علي....وأمه كل يوم تطلعلي شيء تحرني فيه.....خالي أنا ايش ذنبي؟؟؟؟
ابوفارس: ماعاش من يظيم بنت أختي أنتي خلصي من هالسنة وبتدرسي بدبي....
لينا : تسلم ياخالي....أول مرة اطلع إلي بخاطري لأحد...
ابوفارس: لينا أنا موجود في كل وقت أنا اخو أمك وإذا تريدي شيء هذا تلفون فروس اتصلي عليه لان تلفوني غايب...
فارس : افــــا يبه طولي وعرضي تناديني فروس أفـــــــا يبه ماهقيتها منك....
ابوفارس : تجب انته خلني اكلم عمري وحياتي ليون ها يبه ليون تأمري على شيء؟؟؟؟
لينا : سلامتك..خالي سلم على شهلاء ونجلاء وعلى عماد وفارس وعلى خالتي أم فارس ....
أبو فارس: يوصل ، بس هذا فارس يتحرقص يريد يكلمك سلمي على أبوك وإخوانك....
لينا : يوصل إن شاء الله ..
فارس: هـــا لينا كيف الدراسة ؟؟؟؟
لينا : تمام وانته؟؟؟؟؟؟
فارس: زينه كيف العلمي معك؟؟؟؟
لينا : تمام وانته؟؟؟
فارس : زين....
(حل الصمت بينهما)
لينا : فارس تريد شيء؟؟؟؟
فارس: لامشكورة الله يعطيك العافية...بس(تشجع)بس لينا لاتخلي دموعك تنزل تراءها ما تهون علينا....
لينا(ابتسمت):ولا يهمك يالله فمان الله .....
فارس: فمان الله
<وسكر من عندها وراح لأبوه>
(عائلة أبو فارس متزوج أم فارس طبعا....وعنده فارس اكبر واحد في عمر لينا وبعدين التؤام إلي مايتشابهن بالشكل أبدا نجلاء وشهلاء واصغر واحد عماد بسادس ابتدائي)
فارس : يبه أحبها أحبها اشتقتلها خلاص ما اقدر أتحمل لازم أشوفها .....
ابوفارس: صدج انك ماتستحي في احد يقول شذه رجال أخر زمن ؟؟؟!!!
فارس : يبه الحب مو عيب وهاي بنت عمتي الله يرحمها ..
أبو فارس : صدقت الحب مو عيب ، أنا أحذرك يافارس تقول لها أي شيء سمعتني؟؟؟
فارس: ما تخاف عليه يبه أنا ميود عمري لين ما ندخل الجامعة.... ونملك اااااااااااااااه بكون اسعد إنسان بهاي الدنيا........
أبو فارس : لا تحلم وايد وروح ذاكر أشوف ماتيود كتبك؟؟؟؟؟
فارس: لاتقول شذه يبه بالعكس أنا حاط في بالي إني بدخل الجامعة وارفع راسك.....
أبو فارس : آآآآميين ..
<الساعة 11:45مساء لينا قررت إنها تنام مبكر عشان بكرا وراها تمشايه>
...بعيدا عن الناس...كان هناك شخص واحد...جالس وحده ويراقب الأمواج جنب البحر يحس انه هو الموجة إلي تكسرها الصخور إلي على الشاطئ كل أحلامه وطموحاته تبددت.....أبوي وين راح؟؟؟.وين اختفى؟؟؟؟مات؟؟؟ماعنده فلوس يرجع ؟؟؟؟؟تزوج ونسانا؟؟؟ااااااااااه تعبت وأنا أشوف الحزن على عيون أمي.....عليها حمل ولدين وبنت....وأنا 18سنة لااشتغل ولا أساعد أمي عبء عليها......لازم أدور شغل حتى لو عامل....بشتغل بشتغل وبروح للهند وأدور أبوي.....وقطع عليه صمته صوت تلفونه.....""تاج ع راسي"" يتصل بك.كان مسمينه أبله ماما.بس لما ترك الدراسة صار جدي أكثر وغيره.....
علي: هلا يالغالية تريدي شيء؟؟
أم علي : هلا علي يمه....وينك؟؟
علي: هنا موجود خير يمه تريدي شيء؟؟؟
أم علي : لا ياولدي سلامتك...بس ارجع البيت تعرف ما اقدر أنام وأنت مو موجود......
علي : على عيني وراسي الحين مسافة الطريق وأنا عندك..
أم علي : طيب مع السلامة..
علي : مع السلامة.......
<أم علي بعد ما سكرت التلفون تذكرت علي وشقاوته لما كان صغير كان شقي جدا وعزيز نفس ولحد الحين عزيز نفس...كان طموح...أبوه كان يشجعه..3سنين وانته في الهند ياسعود(أبوعلي)وينك؟؟؟بعد مارحت كل شيء صار علي التربية والمراقبة وينك معقولة أنت ميت؟؟؟؟؟معقولة لا مستحيل لا يا أبتسام.... أنتي ما فاقده الأمل في يوم بينفتح ها الباب ويدخل منه سعود.....>
!!!!!!!!!!!!!وفعلا انفتح الباب!!!!!!!!!!!!
أم علي(بحزم):وينك لحد الحين؟؟؟؟؟
وليد : أفـــا يمه وين يعني بروح؟؟؟نتمشى أنا والفريندس مالي ....
أم علي : وين تروحوا؟؟؟؟؟؟؟
وليد : يمه وين يعني بنروح نحوط في هذي الحارة نحوط نحوط وسوالف.....
أم علي: وليد تراني ما اقدر أعيد الـــCD مرة ثانية <تعني الكلام>
وليد: ليش الكمبيوتر اخترب.....
أم علي :.......................
وليد : ماما فديتك.... أنا ارفع راسك قدام الناس أنا تربية الأستاذة ابتسام مربية الأجيال.....
أم علي: يلا روح نام روح......
وليد(يقرب من أمه أكثر وبترجي): ماما بليز بكرة إجازة واليوم السبت يعني روائع بوليود وسلمان خان بليز ماما بليز .....
أم علي : طيب.لان بكرة ما في مدرسة ولا مافي فيلم هندي ولاغيره......ناد سارة وأنا بروح أجيب شيبس وحلويات ومكسرات....
وليد(بصرااااااااخ): ســــــــــــــــــــــــ ـــارة تــــــــــــــــــــعالـ ــــــــــي بنــــــــــشــــــــــــ وف فيـــــــــــلـــــــــم هنــــــــــــدي.....
أم علي: شو هذا الإزعاج خلاص ما في فيلم روح نااااااام....
سارة(بركض):بليز ماما بليز وليدوه دائم كذا.......
أم علي(بعناد):لالالالالالالال� �
وليد: وينه المنقذ وينه؟؟؟؟؟!!!!!!
علي(وهو يدخل ويحب رأس أمه):مساء الخير..ها وليد جاءك المنقذ شو تريد منه؟؟؟؟؟؟
وليد: أرجوك يالمنقذ اقتع أمك تخلينا نشوف فيلم هندي سلمان خاااااااان...
سارة: بليز علاوي بليز........
علي: ها يمه خلينا نشوف بكرا ما عندهم مدرسة....
أم علي: طيب....أنا بروح أجيب أكل عشان تأكلون...
<علي وسارة ووليد قلبوا وجهم جهة الريموت الموجود ع الكنبة وبدوا يركضوا عشان يمسكوا الريموت وطبعا......علي مسكه أول لأنه أطول>
وليد : أفــــــا أبو حسين عطني الريموت....
سارة: لا علي عطيني أنا إياه.....
علي : الحين أنا اركض امسكه عشان أعطيكم إياه...؟؟؟
وليد : أنا فاهمنك لما نعلق على الأحداث تغير القناة......
سارة: وأنا ووليد إذا ما علقنا على الأحداث بنموت.....
علي : هذا نظامي هدوء تاااااااااام........
أم علي(وهي طالعه من المطبخ): سارة تعالي شيلي سلة الفواكه......
سارة : إن شاء الله.....
أم علي(بعد ماحطت الأكل ع الطاولة جلست ع الكنبة): ها ين ها الفيلم؟؟؟
<طبعا الثلاثي استغربوا أمهم أول مرة تطالع أفلام هندية>
علي : يمه بتطالعين الفيلم معنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أم علي : أريد أشوف ها الهنود وها السلمان إلي مجننكم وأشوف الهنديات يمكن أبوك عجبته وحده وتزوجها....
وليد : لالالا مستحيل احد عنده ها الابتسام ويروح لوحده كشرة أفــا يمه...وين الثقة بنفسك...لو ما أنتي أمي كان رقمتش (استهبل الولد)
أم علي<لقطتها عليه>: يعني ترقم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وليد : لالالالالالا ماما أنا أرقم مستحيل!!!!!!!
علي : بدأ الفيلم .....
أم علي : عطوني الريموت....
<سارة ووليد ماتوا ضحك على علي إلي تمدح لما مسك الريموت>
علي<يشوفهم بنظرة حقد كذابه>: على عيني يمه تفضلي...
(وبدا الفيلم وصار الفيلم في النص ويرررررررن تلفون علي!!!)
أم علي(مندمجة):بسم الله من متصل عليك الحين؟؟؟؟؟
علي: الو هلا هلا والله هلا بأبو بشار أخبارك؟؟؟؟؟؟
أبو بشار: الحمد لله كيف اهلك؟؟؟؟
علي : الحمد لله كلنا بخير أمر؟؟؟
أبو بشار : عندي طلب.....
علي: انته تأمر أمر ما تطلب.....
أبو بشار: مشكور.بكرا بنروح رحلة مسقط وأنا خلاص نسيت الطريق فإذا تعرفها أريدك تجي معنا.....
علي: ابشر إن شاء الله بجي بأي الساعة ؟؟؟؟
ابوبشار : الساعة8الصبح لان بنروح أماكن مختلفة وانته خبير بمسقط.....
علي: إن شاء الله بس عسى ما نعمل إحراج للأهل؟؟؟؟؟
أبو بشار(فري عنده عادي): لا أبدا انته مثل ولدنا.....وبشار ما رضى يجي إلا انته معنا......
علي: إن شاء الله ولا يهمك..
أبو بشار: يعني انته فاضي؟؟؟؟
علي: إيه فاضي.....
أبو بشار: عجب باكر اللقاء مع السلامة وسامحنا اتصلنا بوقت متأخر...
علي: ولايهمك إحنا أصلا جالسين.......
ابوبشار:مع السلامة ...
علي: مع السلامة...
<<<علي خبر أمه ووافقت.....بس شو بيصير في ها الرحلة وخصوصا في مرح لأند؟؟؟؟؟علي مايعرف إن لينا بتجي ولا لينا بتعرف إن علي بيجي....هل ممكن أن لينا ترفض تروح؟؟؟وايش بيصير ؟؟؟ ولا كل شيء بيمر عاااااااادي؟؟؟؟؟كل شيء بنعرفه في الفصل الثالث>>>
الفصـ نهايةـــ الثاني ــــــــــــــــل



نتواااااااااااااااصل..ملاك ـ سوني


ملاك سوني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس