عرض مشاركة واحدة
قديم 05-12-10, 03:50 AM   #16

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


فرحه جميله ملئت قلبي الصغير ابعدتني عن جرحاً استوطن داخلي واغرقني في صمتي ..اخرجتني هذه الفرحه من صمتي واطلقتني الى عالم ملئته بجميل أبتسامتي ..

تذكرت خطوات الطفل الصغير حين يبدأ بالمشي فهو يتعثر ويسقط ليقف من جديد ويحاول السير مجدداً بينما نحن الكبار نقف عند اول محاوله فاشله لنا ويتملكنا اليأس وتسيطر علينا الخيبه

أنا سأقف ومهما تكرر سقوطي سأقف وسأحاول السير والتقدم دائماً فلا فائده من يأسي وجلوسي الدائم فالجلوس لايولد الا الكسل

الفصل السادس عشر

الرياض 15 شوال سنة 1426للهجره..
الساعه 7 المغرب..
نوف بمكر: اسمع عشان تثق فيك اكثر انت لازم تعشمها بالزواج
ياسر بقهر: لاوالله وادبس نفسي فيها
نوف :مو انت تقول لاعت كبدك لأنها ماعندها شي غير مكالماتها
ياسر:ايه
نوف: خلاص عشمها بالزواج عشان تثق فيك وتتجرأ على اشياء اكثر
ياسر بطفش: طيب وان ماتجرأت ياشيخه هذي تلوع الكبد مسويه فيها رومنسيه انا حتى شكلها ماشفته لايكون شينه
نوف تضحك: لاابشرك حلوه
ياسر بعد تفكير وبكل مكر : تدرين جاتلي فكره بدال مااتحمل سماجتها وسخافتها
نوف بحماس: وشو حبي
ياسر: اول شي زي ماقلتي بسوي فيها ناوي زواج بعدين باخذ رقم ابوها عشان اعرف متى يكون بالبيت ومتى لا ابي وقت يكون مناسب
نوف: مناسب وش له
ياسر يضحك: ابد بتسلى فيها شوي
نوف تضحك: يماما منك تخوف
ياسر: ياشيخه كثار اللي مثلها مسويين محترمات وشريفات واهم اعوذ بالله يمكن انا مو اول واحد تعرفه ومسويه ذكيه وتلعب فيني دور البنت السنعه
نوف ميته ضحك: ياعيني على الفاهم يمكن كل شي جايز تأكد من هالسالفه بنفسك
ياسر يضحك: افا عليك بس لاتوصين
:

:

:
الزمن الحالي حيث توقفنا ..
والساعه تشير للـ 2:50 الظهر,,
العنود مذهوله : أي كرت؟
نوره تناظرها: اما تسألين أي كرت
العنود: وربي اتكلم جد أي كرت
نوره: الكرت اللي كان مربوط برجل الطير
العنود مستغربه: والله ماشفت شي
نوره تحط يدها على خدها : مسكين ياخوي تعب نفسه على الفاضي وربي لو شفتيه طمر فوق الطوفه وعلى شوي كان راح يشوفه ابوك وبعدين نزل ببيتكم وطمر من دريشة المجلس الى الغرفه اللي فوقها ومشى لغرفتك حطه ورجع ونزل من نفس المكان ونسى جواله وسالفه وانتي ولادريتي انه منه ولاقريتي كلامه وربي كسر خاطري اخوي وانا اقول وش فيه متضايق
العنود بهدوء: وليه سوى كل هذا
نوره تتبسم: تستهبلين يعني واحد يخاطر كذا ليه يحبك ويبي يعرف تقبلينه لو تقدم لك او بترفضينه هو قالي اسألك او المح لك بس انا اقترحت عليه هالفكره وانتي ولاداريه
العنود تفكربينها وبين نفسها : ياربي سلمان يحبني انا ويبي يتزوجني الطير منه والكذاب ياسر يــاربي وش كثر كنت غبيه ..وبعد تفكير: عشان كذا جواله كان بدريشة مشعل صح اني حماره تركت ولد خالي اللي اكيد بيصوني ويبي يتزوجني ورحت للي لعب فيني
نوره تحرك يدها عند عيون العنود: هي بنت وين وصلتي
العنود بهدوء: والله مادريت عنه
نوره : لو شفتي الكرت وش كان راح يصير
العنود بعد ماتنهدت : كانت راح تتغير اشياء كثيره
:

:
الساعه 3 الظهر,,
محكم قبضة يده ويضرب الباب وهو معصب : لجين اقولك افتحي الباب احسن افتحيه والا بكسره تسمعين..زادت قوة ضربته على الباب وهو يصارخ : لاترفعين ضغطي افتحي الباب
لجين فتحت الباب بهدوء وبعدت عنه
احمد دخل وقفل الباب وبصوت عالي: وش هالحركات البايخه
لجين تحاول تتمالك اعصابها: احمد لاتصارخ ماابي اقول شي مايعجبك
احمد بعصبيه: لاقولي انا ابي الشي اللي ماراح يعجبني انا متفق معاك من الأول الزواج صوري صح والا لا
لجين بقهر: وانا يعني اللي قلت لك تعال المسني ليه جاي تحاسبني ماحاسبت نفسك ليه بعدين وش قالو لك عني عشان اعيش معاك وانت مطلقني ..وبكل عصبيه: تدري كيف انا برجع الشرقيه او بروح عند خالتي .. قربت من دولاب الملابس فتحته ابتسمت بسخريه والتفتت له : ماله داعي اخذ ملابسي كل اللي بالدولاب منك بروح بدون شي
مشت بسرعه من جنبه
احمد لحقها بسرعه اكبر مسكها من زندها بقوه ولفها له : اوقفي هنا بلا جنون زايد
لجين تصارخ: ايه انا مجنونه انا حقيره وتافهه ماتستاهل أي شي ماتستاهل حتى تناظر بوجهها
احمد واللي يحاول يهدى : لجين لاتقولين هالكلام انتي على عيني وراسي بس انا متفق معاك من البدايه ان الزواج صوري على الورق وبس
لجين واللي بدت تبكي: وانا وش سويت ليه تحسسني بغلط انا ماسويته انت اللي قربت مني انا كنت ابي ابدل ملابسي بنفسي انت الغلطان مو انا ارحمني حرام عليك اللي تسويه فيني
احمد سحبها لحظنه وضمها بقوه وهو يمسح على شعرها: خلاص لاتبكين انا اسف انا الغلطان لاتزعلين
لجين تبعد عنه وتمسح دموعها : لاماعليك انا بعد غلطانه خلاص اعتبر ان شي ماصار وغرفتي لاتجيها ولاتجلس معاي فيها وانا اوعدك التزم بالوعد اللي بيننا الدور الباقي عليك
احمد : خلاص اوكي وياللا غيري ملابسك نبي نروح نتغدا برا
لجين: لاماابي اروح مكان وجدتي
احمد:جدتك الخدامه معها وان تبي شي نجيب لها معنا بعدين مليون مره اقول لك هذي ماما انسي كلمة جدتي ذي
لجين بهدوء: ان شاء الله
احمد وهو يطلع من الغرفه: ياللا بنتظرك تحت
بعد ماراح احمد جلست على السرير وماقدرت تمسك دمعاتها اللي تنزل على خدها غصب عنها ..مسحت دموعها بسرعه : من اليوم بعلمك يااحمد مين اللي بيلتزم بالاتفاق الخايس حقك ومين اللي بيخالفه
:

:

:
الساعه 3:30 الظهر,,
خلص غداه وبعد ماغسل يده ناظربالساعه :الساعه 3:30 بروح اتروش على السريع وبروح المستشفى ..
شذا تراقبه: ماشبعت من شوفتك
فهد يتسبم: شسوي لازم اكون بالمستشفى الساعه 4
شذا:طيب حبيبي بس لاتبطي علينا
فهد : ماعليك الساعه 10 انا بالبيت ان شاء الله
شذا بدلع:الله يصبرني
فهد وهو مبسوط:وش رايك ياقلبي اليوم لما ارجع نطلع نتعشا برا
شذا:اخاف تكون تعبان
فهد: ماعليك من تعبي ابي ارجع والقاك جاهزه
شذا تتبسم: ان شاء الله
فهد يحط يده على بطنها: وخلي بالك من النونو
شذا مستحيه: ان شاء الله
بعد ماتروش نزل بسرعه وشاف امه جالسه بالصاله راح عندهاباس جبينها:هاه يالغاليه كيفك اليوم
ام سلطان: بخير الله يحفظك ياوليدي
فهد وهو يتبسم: عسى مرتاحه من شذا
ام سلطان وهي مبسوطه : الله يجزاها الجنه بنت سنعه
فهد بهدوء: الحمد لله ياللا عن اذنك
ام سلطان : الله معاك ياوليدي
:

:
الساعه 5 المغرب ,,
جالس بالصاله ومشغل التلفزيون قناة مزيكا بالتحديد والصوت عالي مرررررررررررره..
يتمايل ويهز كتوفه على أغنية أيهاب توفيق هي نقصاك..
-(هي نقصاك انت كمان جي وعاوز مني حنان ..وانا أل ألت صبرت ونلت وحتعوضني ليالي زمان ..
جود جات عنده :ماشاء الله داخل جو
تركي يوقف يمسك يدها ويلفها كم مره : رايــــــــــــــــــــق
جود تهز كتوفها معه وتغني :أتاريك حالك حالي وجي
تركي يغني معها وبصوت عالي : ألبك ظلمه وعايز ضي كل شويه بتقول أي
جنا جات عندهم تناظر فيهم بأستغراب باست قفى يدها: الحمد لله والشكور اصحاب العقول في نعمه
جود وتركي وهم يهزون كتوفهم وبصوت عالي يغنون : عندك هم وجايلي بيه عشمان فيا اشاركك فيه دا ألبي فيه اللي مكفيه دنتا غلطان في العنوان
جنا تسوي لهم مالت: مالت عليكم بعد لو اغنيه حلوه قلنا اوكي
تركي يمسك الريموت يسوي ميوت : الحين نحط لك اغنيه حلوه
راح للـستيريو وحط سي دي شكشكه ..
(بشب جمري على جمره..
اول ماسمع صوت الرقيع رفع يدينه ودخل جو بالرقص جود ترقص معاه وتغني ..
جنا قصرت على الصوت : وشو مهابيل انتم
جود : لاطبعاً صاحيين ..قربت من تركي : تك تك بما انك رايق يعني
تركي بقهر: افففففففف هذي اللي تبي تخرب مزاجي وش اللي تك تك يرحم امك مابيك تدلعيني
جود تضحك: طيب ماعاد ادلعك اهم شي لاتعصب
تركي : ايوه وش تبين بما اني مروق
جود بدلع: اعزمنا ع العشا صراحه عندنا احساس بالطفش
تركي : طيب خلاص خلكم جاهزات الساعه 8 طيب
جود بحماس: طيب
:

:

:
الساعه 5:30 المغرب,,
شايفه شاشة جوالها وهي تضوي تدري انه يتصل بس ماتبي ترد عليه لما شافت الرساله الجديد فتحتها
:
حبيبتي تغديتي والا باقي
:
نوره تفاجأت من الرساله ناظرت العنود اللي نايمه وناظرت بالرساله مره ثانيه وكتبت له رساله
:
انت للحين بالمستشفى روح بس
:
كانت تناظر الشاشه تنتظر منه الرد اول ماجاها الرد فتحت الرساله بسرعه
:
اشوى انها مو مستشفى ابوك والا كنتي طردتيني مستحيل اروح وانتي ورى هالباب مو قادر امشي
:
ضحكت لما قرت الرساله ارسلت له
:
مجنوووووون
:
بندر لماقرا الرساله صار يضحك :انا لازم اجيب لها غدا اكيد ماتغدت
ارسل لها ..
:
بروح اجيب لك غدا تاكلين اصابعك وراه
:
قرت المسج وتبسمت وصارت تفكر هي وش سوت عشان يحبها بندر كل هالحب حاسه بحبه بصدقه وبخوفه ولهفته عليها ..
العنود فتحت عينها وجلست مفزوعه :الساعه كم
نوره قربت منها: بسم الله عليك الساعه 5:45 ليه
العنود: انا ابي اطلع اليوم ماعاد ابي اجلس هنا
نوره: بس الدكتور قال لازم يطمنون عليك بالأول
العنود بقهر : روحي نادي خالي فهد تصرفي والا بدق على ماما تطلعني من هنا
نوره : طيب خلاص لاتعصبين الحين اناديه
:

:
الساعه 6 المغرب
بالسياره,,
التفت لها بهدوء: للحين زعلانه
لجين تتبسم: لا مافيه شي يزعل
احمد:اكيد
لجين: ايه اكيد
احمد بحب: لجين انا مابي ازعلك بس
لجين تقاطعه : لابس ولاشي قلت لك مازعلت انت كلامك صح
احمد : طيب نروح نجلس على البحر شوي
لجين تضحك :احمد أي بحر حنا بالرياض والرياض مافيها بحر
احمد يضحك: تصدقين نسيت :وه يازين البحر بس تدرين تذكرت نهر مدريد
لجين بهدوء: يازين هذيك الأيام
احمد:ايه صح كم مره خوفتيني عليك
لجين: احمد مااشتقت لأبوك
احمديناظر الشارع وبلا مبالاة: الا وبزوره بأقرب فرصه ان شاء الله
لجين تناظره بطرف عين: ماالظاهر
احمد بعد ماتنهد: نونه علاقتي بأبوي تقريباً مقطوعه انا وانا ساكن معاه ماكنت اشوفه الا بالشهرمره ومرات فترات طويله مااشوفه ابد غير سفراته المتكرره وروحاته وجياته عشان كذا ماحس اني فقدته
لجين تهز راسها : اها
:

:
الساعه 6:30 المغرب
راجعه للغرفه بعد ماقال لها عمها فهد انه خلاص خلص اجرائات الخروج ..
اول ماوصلت للغرفه رفعت يدها بتحطها على المقبض شافت كيس مطعم تفوح منه ريحة الأكل معلق على المقبض ..التفتت بسرعه يمين ماشافت احد التفتت يسار شافته واقف مسند جسمه على الجدار مكتف يدينه ويتبسم
نوره تأشر له (روح)
بندر حرك كتوفه وراسه حركه تدل على انه مايبي يروح
نوره دخلت الغرفه :ياللا اجهزي نبي نمشي كلمت سلوم جاينا بالطريق
العنود وهي توقف :طيب ..ناظرت بالكيس اللي بيد نوره :وش ذا
نوره بأرتباك : أكل
العنود مستغربه: ادري اكل بس من وين
نوره وهي تحاول تخفي توترها: عمي فهد هو جابه
العنود: اها بروح الحمام (وانتم بكرامه)
نوره : طيب ..راقبة العنود وهي تروح اول ماتقفل الباب كتبت رساله لبندر وارسلتها بسرعه
:
مشكور حبيبي على الأكل بس طلبتك اذا بجد تحبني تروح والحين لأن اخوي جاي وانا بصراحه بتوتر بوجودك
:
طلعت من الحمام وانتم بكرامه لبست عبايتها وناظرت نوره: انا جاهزه
نوره: اصبري سلوم ماوصل
جلست على السرير مسكت جوالها وقررت تخطي خطوه جريئه ضروريه عشان تطلع من هالورطه كتبت رساله وحفظتها بالمسودات تبي تشوف ردة فعله بعينها لما ترسل له الرساله
نوره بعد ماسمعت صوت طق على الباب: ايوه
سلمان بصوت مسموع: يصير ادخل
العنود بعد ماغطت وجهها:خليه يدخل
نوره بصوت مسموع: تفضل
سلمان اول مادخل: سلامتك يالعنود
العنود: ربي يسلمك
سلمان وهو يتلفت يمين ويسار: عندكم اغراض احملها
نوره اخذت الكيس الفوشي المصنوع من البلاستك القاسي: هذا بس
سلمان ياخذ الكيس: طيب مشينا
اول ماطلعو من الغرفه تلفتت حولها وماشافت بندر تبسمت وهي تحس بحبه بكل تصرفاته ..
اول ماركبو المصعد فتحت المسودات وارسلت الرساله لسلمان ..
وهم بطريقهم للبوابه الرئيسيه سمع صوت رنة الرسايل فتح الرساله يقراها بتمعن
:
سلمان انا ابي اكلمك بموضوع ضروري ياليت تتصرف
:
التفت للعنود وناظرها نظره هاديه عاديه مافسرت لها أي شي ولاقدرت تتخذ أي قرار من هالنظره
بعد ماركبو السياره وبطريقهم للبيت ..
ناظر بنوره: اسمعي بوصلك قبل لأني بروح بيت خويي قريب من بيت عمتي
نوره واللي فسرت هالكلام على انه وده يقول شي للعنود قالتها بهدوء: اوكي
بعد مانزلت اخته قالها بهدوء وهو مركز بالطريق : امري يالعنود وش بغيتي
العنود ارتبكت وتوترة وبدت الأفكار تدور براسها بسرعه مو عارفه وش تقول والا كيف تبدا وخايفه من ردة فعله فوق غيرته لأنه ولد خالها فهو يحبها يعني الغيره راح تكون مضاعفه
سلمان يقطع سلسلة افكارها: عنود انا اسمعك
العنود مستحيه وتفرك بيدينها كيف تقول له موضوع مثل كذا قررت اخيراً انها تقول القصه مع حذف جزء مهم من السالفه وتبي تحرفها شوي لصالحها
سلمان بهدوء: مطوله وانتي ساكته
العنود بخوف : لابقول بس مو عارفه من وين ابتدي
سلمان : ابتدي من المكان اللي يعجبك انا اسمعك
العنود بخوف اكبر: طيب وقف السياره عشان اعرف اتكلم
سلمان : وقفتنا راح تكون غلط تبين اخذك أي مكان عشان تتكلمين براحتك
العنود بسرعه: لا لا وش اللي اجلس معاك بمكان لا مابي
سلمان بهدوء : طيب براحتك مع اني مااشوف فرق بين لما اوقف السياره بمكان فاضي او لما انزل معاك كوفي شوب مثلاً بالعكس هناك احسن مكان عام ومليان ناس يخدمونك اذا كانت الثقه معدومه
العنود بهدوء: اذا ماوثقت بولد خالي اوثق بمين خلاص روح بس اخاف ماما ينشغل بالها
سلمان: اولاً ماما انا بكلمها بقول لها بمر اشتريلك عصير وثانياً ماراح نطول بس تقولين كلامك ونمشي بسرعه
العنود: اوكي
طول طريقهم للقهوه وهي تفكر وش تبي تقول له وكيف تحبك السالفه وتخبي اسوء جزء فيها
اول ماوصلو جلس قبالها كان الكوفي عباره عن كباين صغيره تحتوي الكبينه على كرسيين سود من الجلد الفاخر طاوله دائريه زجاجيه وستاره تفصل مابداخل الكبينه عن الخارج صوت الموسيقى الهادئه والأناره الخافته يريح الأعصاب نوعاً ما طلب له قهوه ولها عصير برتقال
كان يراقبها وهي مغطيه وجهها ومنزل راسها ويفكر وش الشي المهم اللي تبي تقوله ..صوت طق خفيف خلف الستاره
سلمان بثبات : أيــوه
فتح النادل الستاره حط العصير والقهوه طلع واحكم اغلاق الستاره
سلمان بعد ماشرب رشفه من القهوه التركيا : ايوه عنود وش الموضوع
العنود بأرتباك : هذا ولد جيرانا
سلمان واللي بدت تسيطر على صوته نبرة الحده: شفيه ..وبداخله : هذي ماتحس فوق حبي لها
العنود منزله راسها وبأرتباك: ماادري كيف عرف ان بيتنا من الساعه 9 يفضى علي والكل ينامون..سكتت وهي متوهقه
سلمان يفرك بيدينه ويأشرلها وبصوت عالي: كملي شصار
العنود واللي حاسه بغليان بداخلها وتسارع بنبضها وارتباك اول مره تحس فيه تسللت دمعه لخدها وبدأت سرد قصتها المعدله بهدوء: بيوم والساعه حول 10 كنت نازله اشوف طير رجله كانت مجروحه وانا واقفه اناظره حسيت بشي يربط حركتي وجاتني ضربه قويه على راسي
سلمان بعصبيه : وش يعني وش صار تكلمي
العنود وهي تبكي: صحيت من الضربه وانا بمكان غريب وولد جيرانا ..سكتت وهي متوتره
سلمان واللي فقد السيطره على اعصابه وقف ومسك يدينها سحبها الى ان وقفت وبصوت واضحه العصبيه عليه :وش سوى ولد الجيران
العنود وهي تبكي وبصوت خافت : اعتدى علي
سلمان وهو يهزها بقوه اكبر والحزن ملى ملامحه: لا لا كذابه قولي الصدق ..
العنود ساكته وتبكي
سلمان هزها مره ثانيه وطاح غطاها من قوة هزه لها وشاف الحزن والدمعه بعيونها حس انه لأول مره يحتقر هالجمال اللي بعيونها وبصوت عالي ملاه اليأس: قولي الصدق
العنود وهي تبكي: سلمان وجعت يدي تكفى ارحمني انا مو ناقصه هالحقير يهددني
سلمان يرميها على الكرسي ويحاول قد مايقدر صوته مايكون عالي بس ماقدر يخفي القهر بصوته: محد حقير غيرك اكيد كلمتيه والا كيف عرف
وتجرأ
العنود بخوف وألم: لا لا ماكلمته صدقني ..مسحت دموعها بسرعه : بس هو اخذ رقم بابا من السواق عشان يتقدم لي يمكن كلم بابا وعرف مواعيده ماادري سلمان
سلمان غطى وجهه بيدينه وتنهد وبكل حزم: غطي وجهك خل نقوم قبل لايسمعون صوتي وانا اصارخ
غطت وجهها ولحقته بهدوء دفع الحساب وطلع معاها ..اول ماوصل عند سيارته فتح الباب اللي قدام وبكل عصبيه : اركبي
العنود بأرتباك: بس
سلمان سحبها ودفها بالكرسي : اقول اركبي بس..قفل الباب بقوه وراح لمكانه شغل السياره وتحرك بسرعه
اخذ نفس عميق والتفت لها وحاول يكون هادي: وش نوع الاعتداء
العنود تبكي فوق المها وحزنها سلمان مو متفهم وضعها
سلمان يصارخ وهو معصب: اخلصي علي وش نوع الأعتداء
العنود بخوف: ماادري
سلمان : صار لك شي بعد ماتهجم عليك نزل شي
العنود بهدوء: ايه
سلمان يتنفس بعمق: دم؟
العنود : ايه
سلمان ضرب الدركسون بقوه وبصوت عالي: كيف تجرأ هالحقير علميني
العنود تبكي بصوت عالي: ماادري ماادري
سلمان التفت لها وهو يصارخ: مسويه ماتدرين كله منك انتي اللي عطيتيه وجه كم مره اشوفك يالحقيره معاه خليتيه يتجرأ عليك
العنود: انا وش دراني ان نيته شينه سلمان الله يخليك انا مو ناقصه انا اموت باليوم الف مره وغير هذا كل يوم يهددني
سلمان : وشلون يهددك
العنود بخوف: يرسل مسجات على جوالي
سلمان ضرب جبينه بقوه : نعم نعم من وين جايب رقمك ماقلتي ماكلمته
العنود منزله راسها : جاب الرقم من خويتي نوف وشلون ومتى ماادري والله ماادري من وين يعرفها
سلمان يحاول يهدا: وش يبي يهددك
العنود: يبيني اطلع معاه او يبي يقول لبابا
سلمان بهدوء: ابوك ماراح يصدقه
العنود بكل توتر ورجعت تبكي مره ثانيه: بس هو يقول مصورني
صوت الفرامل المزعج عيشها بخوف اكبر ..سلمان بصوت عالي: هالواطي الحيوان مصورك بعد ..رفع يده عليها ونزلها بقهر بعد ماتمالك اعصابه بالقوه وبصوت ملاه القهر: انقلعي عن وجهي روحي قبل اذبحك
العنود وهي تبكي وبكل يأس: شسوي الحين عطاني مهله اخيره لبكره الظهر او يبي يوقف عند البيت ويرسل المقاطع لبابا
سلمان : متى قالك كل هالكلام
العنود فتحت الرساله واعطت سلمان الجوال بعد ماقرا الرساله زادت عصبيته: خلاص انزلي انزلي ماعاد اتحمل بعدين بكلمك وبعلمك وش تسوين
العنود بهدوء :طيب
اخذت جوالها ونزلت بهدوء وماامداها قفلت الباب حتى تحركت سيارة سلمان بسرعه كبيره..دخلت البيت بسرعه قفلت الباب وهي تبكي شافت ظلام المكان حست بالخوف وتذكرت اللي صار ركضت بسرعه على باب الصاله ودخلت االبيت بعدما قفلت الباب سمعت صوت امها بالمطبخ
:

:
الساعه 8 مساءً..
واقف عند باب القصر مثل العاده ينتظرها تطلع
مايدري وش علقه بهالبنت او وش السر اللي فيها اللي يخليه كل يوم يوقف هالوقفه..
من الساعه 4 وهذي وقفته حاس بغبائه وكل يوم يقول ماعاد يجي هنا ولاعاد يوقف الوقفه هذي ويلاقي نفسه وغصب عنه اول مايركب سيارته يجي على هنا..
وهويراقب انفتح الباب الكبير وطلع تركي بسيارته..توتر لما شاف سيارة خويه اخذ باله من نور السياره اللي نسى يطفيه ضرب الدركسون بقوه: ياربي اكيد شافني اذا البنات اخذو بالهم مني وشلون خويي واللي حافظ سيارتي ..
حرك السياره بسرعه وهو يضرب بوري لتركي..
تركي وقف التفت له وهو يتبسم: هلا والله
فارس بعد مافتح دريشة الراكب: وين رايح يابو الشباب
تركي يضحك: ابد عازم خواتي على العشا
فارس يغمز له: ياعيني على الحركات بس طيب اشوفك بكره
تركي : وش اللي بكره بخلص عشا وبدق عليك
فارس: لا ياخوك بنام
تركي وهو يأشر له: وش اللي تنام دجاجه انت
فارس يضحك: والله مانمت العصريه وراسي مصدع.. وبعد تفكير: عندي سي دي جديد ودك تسمع
تركي يأشر له (جيب):افا عليك انا اللي اسمع
فارس مبسوط : خلاص اسمع وعطني رايك..نزل راسه فتح الدرج طلع السي ديات الثلاث وناظر فيهم بحيره وهو يفكر: اعطيه أي واحد خواته معه ابيها تسمع شي حلو اخيراً قرر وأختار سحب السي دي ورجع الأثنين الباقين بالدرج رفع راسه وراح بكل جسمه عند دريشة الراكب وهو يمد يده بالسي دي ..تركي مد يده على اقصاها واخذ السي دي..
فارس يتحرك وهو يضرب بوري: ياللا اشوفك
تركي يضرب بوري: الله معاك
قفل دريشة السياره والتفت لخواته بسمعكم احلى صوت طربي اصيل نادر بصراحه
جود تتحلطم : مين يعني محمد عبده؟
تركي : لا هذا صوت خاص
جنا بحماس: ياللا سمعنا
حط السي دي بالسياره ..وبعد ثواني طلع صوت العود الدقيق والمنسق مهاره واضحه بالعزف اخذت اذانهم لشوق اكبر لسماع الصوت بعدها جا صوت فارس الهادي الجميل الخالي من أي عيوب..
عبد المجيد عبد الله ..حبايبنا
-( حبايبنا وش الدنيا بلاكم ملاه الشوق قلباً ماسلاكم..يضيق بهالفضا بعض الليالي اذا دور نديم ولالقاكم ..حبايبنا ترى الفرقى صعيبه على مثلي مولع في هواكم..
جود واللي كانت جالسه بالمقعد الخلفي حطت يدها بجنب الكرسي تنغز جنا مع خصرها ..
جنا بعد مانقزت من مكانها: اقول تركي
تركي وهو داخل جو مع الصوت : قولي
جنا: هذا نفس اللي هذاك اليوم سمعتنا صوته
تركي: ايوه هو نفسه
جنا : هو اللي كان واقف معاك تو
تركي : ايوه عندك اسأله ثانيه
جنا: لا
تركي: خلينا نسمع
جود واللي راحت بعالم ثاني وهي تسمع صوت فارس اللي قليل عليه كلمة ساحر او خيالي الأفكار اخذتها لبعيد: معقوله هذا اللي كل يوم لاحقنا هذا صوته؟ ياويلي عليه صوت يهبل تذكرت شكله ملامحه الهاديه لبسه الراقي طوله ابتسامته طريقة كلامه معقوله مالاحظت ان فارس مايقل وسامه عن جمال صوته الا هالحين..
تركي بعد مافتح بابها وهو يهزها: هي بنت وصلنا ماتبين تنزلين
جود بفهاوه: هاه
تركي وهو يلوي فمه: اقول انزل بس
:

:

:
الساعه 9:30 مساءً بتوقيت السعوديه 12:30 الظهر بتوقيت امركيا..
حاس بقرف وهو كل مامشى خطوه والتفت لاحظ البودي قارد اللي يمشي وراه من الصبح ..طوله وعرضه مخيف ..نظارته الشمسيه الكلاسيكيه وقفته اللي تحسس أي شخص انه صاحب اختصاص ..بدله رسميه سودا كرافا مثبته بعنايه سماعه سودا مثبته بأذنه..
مشعل بعد ماالتفت للمره المليون وناظر بالرجال اللي مرافقه من زمان: هذا شكله مسلح .. وقف مكانه ينتظر البودي قارد يوصل عنده التفت شافه وقف مكانه مشى خطوتين والتفت وهو يمشي شافه يمشي وقف مكانه نفس الشي وقف البودي قارد ..
مشعل بعد مااخذ نفس رجع له وقف قباله ولاحظ الفرق الشاسع بالطول والجسم : مطول وانت تمشي وراي
البودي قارد مكتف يدينه وساكت
مشعل يتحلطم: شكلك لبناني يعني لاتستهبل وتسوي مو فاهم
البودي قارد:...........
مشعل : Do you understand me (أنت تفهمني؟)
البودي قارد:...........
مشعل : بأي لغه ودك اتكلم معاك المشكله ثقافتي محدوده
البودي قارد:.............
مشعل: اها شكلك ممنوع من الكلام طيب لاتتكلم بس بسألك سؤال مسلح؟
البودي قارد بعد الجاكيت من الجهه اليمين وبان السلاح المثبت بحزام جنبي
مشعل يتبسم: ماشاء الله الحقني بس الحقني ومااوصيك لاتتركني ولادقيقه
مشى وهو يفكر :وش هالمصيبه انا لازم اتخلص منهم ياربي طحت بعصابه اسلحه ومخدرات وحاله
:

:

:



الرياض الساعه 10 مساءً..
بعد ماتعشت راحت غرفتها قفلت الباب وسندت جسمها عليه بحزن حاسه ان كلام سلمان صحيح هي اللي سمحت لياسر يتمادى ويتجرأ راحت لدرج التسريحه طلعت جوال سلمان تأملته بطريقه مختلفه ..حطت شريحتها بالجوال فتحته وراحت للأستيديو كان فيه 3 صور لسلمان صوره بالنظاره الشمسيه وصوره وهو مبتسم مره ابتسامته كانت حلوه وصوره وهو نايم واضح ان فيه من صوره تأملت ملامح سلمان الحلوه سكسوكته المتقنه وسامته سمارته ذقنه المتقن تأملته وقالت : سبحان الخالق عيونه وهو مبتسم كانت تعكس جمال العيون الشرقيه ..تذكرت سلمان بكل مواقفه كيف شالها من المزرعه وراح يركض فيها للمستشفى وكيف كان يسولف معاها بحماس وكأنه ماصدق علبة الشوكلاته والرساله غير انها عرفت انه اخر مره هو برضو اللي شالها للمستشفى سرحت بعالمها وقالتها بكل حب: سلمان كله ذوق معقوله ماكنت الاحظ وسامته وذوقه وكل شي حلو فيه ..تذكرت طريقته وهو يحك ذقنه وكيف استغربت حركته.. تبسمت وهي تتذكره راحت للطاوله بجنب السرير طلعت البطاقه اللي كتب فيها الرساله مع علبة الشوكلاته تذكرت كيف ترجمتها بلا مبالاة ويمكن مااهتمت لمحتواها كل همها كان ياسر الحقير اللي ضيعها ..
بعد لحظات من التفكير دقت على خالها فهد ..
فهد بسرعه: هلا والله بعنوده هلا بالغاليه
العنود مبسوطه: هلا بك ..خالي مشغول
فهد: افضى لعيونك
العنود تضحك: لاوالله جد
فهد: انا بطريقي لشذا نبي نطلع نتعشى برا وش رايك بالرومنسيه
العنود تضحك: والله حركات ياخالي من قدك
فهد: شايفه كيف ..امري ياعيون خالك وش بغيتي
العنود بتردد: عندي رساله ودي تترجمها لي
فهد يفكر: تبيني اجي البيت اشوفها واترجمها والا ترسلينها لي مسج جوال
العنود: ماادري براحتك
فهد: هي طويله او قصيره
العنود وهي تحسب الأسطر: امممممممم يعني 13 سطر
فهد يضحك: الله الله هذي لو تكتبيها عنوده تجلسين الين بكره الصبح
العنود تتحلطم: خالي
فهد يضحك: خلاص 5 دقايق وانا عندك نتأخر على مرت خالك شوي لعيونك
العنود: ياجعلك سالم مابي اعطلك
فهد: لاعطل ولاشي 5دقايق وانا عندك
العنود:طيب
اخذت الرساله ونزلت للصاله وكالعاده الكل كان نايم خافت تطلع تفتح الباب لخالها وش تسوي اخيراً قررت تنتظر اتصاله ..اول مادق عليها ردت عليه بسرعه: الو انت برا
فهد: ايوه تعالي افتحي الباب
طلعت تركض فتحت الباب بسرعه مسكت خالها من يده والخوف واضح عليها:تعال بسرعه ندخل
فهد يمسك يدها ويوقفها: عنود اوقفي شفيك؟
العنود بخوف : ولاشي بس اخاف من الظلام وبيتنا كلهم نايمين تعال ندخل داخل
فهد بحزم: روحي البسي عبايتك باخذك معي
العنود: لاوين عزول مابي
فهد بعصبيه: قلت روحي البسي باخذك
العنود: خلاص خالي روح اطلع مع حرمتك وانا بدق على لجين تجي تاخذني هي من زمان تبيني اروح اجلس معاها تقول زوجها ينام بدري وهي تجلس لحالها
فهد يناظرها بطرف عين : بدق على لجين بسألها
العنود تتبسم : لااكيد بكلمها والله
مشى معاها للمجلس اول ماجلس مد يده: هاتي الرساله
العنود اعطته الرساله وهو كان يقراها بتمعن ولما خلص قرايتها ناظر بالعنود : من مين هالرساله ؟
العنود بتوتر: من خويتي
فهد وهو يناظر بالرساله ويهز راسه بالأيجاب: اها
العنود : وش مكتوب فيها؟
فهد وهو مبتسم : مكتوب ياطويلة العمر..
بعد رحيلك اصبحت كالحمقى
ابكي وانا اراقب الايام و هي تمضي
الن تصدقي كلماتي؟
انتِ دخلتي حياتي و جعلتي مني شخصاً اخر
عيناي لا ترى احداً سواكِ
واحتاج اليكِ بقربي
لأنني حبيبتي اريدك ان تعلمي
انك حب حياتي..انك سيدتي
هنا اجلس لوحدي
مع هذا الثقل على قلبي
ولكن اذا استطعت سوف أجعلك ترين
بأني أسف و أني أريدك هنا بجانبي
سيدتي يا ذات الرداء الاحمر ..تبسم وهو يقولها: وبين قوسين ..ناظر فيها: أحبك
العنود وهي منذهله بالكلام : ياسلام حركات
فهد يتبسم: أي والله حركات
العنود راحت بسرعه للدرج اللي بطاولة المجلس جابت قلم ورجعت مدت القلم لخالها: اكتب الترجمه لاهنت
فهد اخذ القلم كتب الترجمه بسرعه ووقف : ياللا تامرين شي
العنود : لاسلامتك ماقصرت
ناظر فيها : بدق بعد شوي على لجين
العنود تضحك: بكلمها اكيد
فهد فتح باب المجلس وناظر بالعنود: ياللا فمان الله وعلى فكره ترى خط سلمان بالأنقلش مميز ماشاء الله عليه يكتب بطريقه حلوه ومادرينا انه شاطر بعد بالكلام
العنود واللي انحرجت من خالها: هاه وشو
فهد يضحك: اقول مع السلامه
بعد ماطلع خالها ناظرت بالرساله : أي والله خطه مره حلو ..ناظرت بجوالها اللي بجنبها على الكنبه وبعد تردد اخذت الجوال كتبت رساله لسلمان
:
سلمان تصدق أني اغبى بنت ممكن تنحب بالعالم اليوم بس ترجمة رسالتك اللي كانت مع الشوكلاته الكلام اللي فيها مره حلو انا ابي اعتذر لك عشاني كنت غبيه وعشاني ماعرفت قيمتك الا بعد مافقدت قيمتي
:
بعد ماسوت أرسال اخذت الرساله وجوالها وراحت للصاله رقت الدرج وهي للحين شارده بكلام سلمان الحلو ..تتذكر فهد وهو يقول لها خط سلمان مميز وتزيد ابتسامتها وصلت عند غرفة امها وابوها طقت الباب مره ..مرتين..وثلاث مرات ..اخيراً فتحت امها الباب ووجهها كله نوم :هاه يالعنود شفيك حبيبتي
العنود : ابد ماما بس جالسه طفشانه قلت بروح انام عند لجين وبكره بابا وهو راجع بالليل يجي
ام مشعل: وهي تفكر: بس مين بياخذك لها هالحين
العنود: خالي فهد قالي عادي ياخذني بس انا قلت له بدق بالاول بسأل لجين اتوقع تجي هي تاخذني
ام مشعل: خلاص ا ذا كذا روحي
العنود مبسوطه: مشكوره ماما
طلعت من غرفتها ودقت على لجين ..
لجين بفرح: الو هلا بعنوده
العنود: هلا بك زود اخبارك
لجين: بخير ياغلاي وانتي اخبارك
العنود: تمام التمام يعني ماقلتي لي الحمد لله على السلامه
لجين مستغربه: ليه خير ان شاء الله
العنود: كنت بالمستشفى تنومت يومين
لجين بسرعه : لا لا سلامتك ماتشوفين شر
العنود: ربي يسلمك
لجين: وين اللي تقول اسكني بالرياض وبجي عندك يالنصابه
العنود: وربي داقه عليك بقول لك بجي بجلس عندك بس مطوله جلستي بجلس لبكره
لجين : مالت عليك انا قلت الحين بتقول بجلس عندك اسبوع
العنود تضحك: مااقدر اصير عزول
لجين تضحك: اقول عن الغباء وتعالي
العنود بتردد: بس ماعندي احد يجيبني
لجين: احمد للحين صاحي ومابراسه نوم خلاص اجهزي حنا بنجيك
العنود: اوكي
لجين بعد ماقفلت من العنود راحت بسرعه لأحمد اللي جالس على طاولة الأكل ياكل :شبعت ؟
احمد يتبسم: الحمد لله وش تبين
لجين تمسك يده وتسحبه: قوم نبي نروح نجيب عنوده بتنام عندي الليله
احمد يناظرها: ومبسوطه
لجين بفرح: الا بموت من الوناسه
احمد يتبسم: دوم الوناسه ياروح بابا ياللا ابدل ملابسي وبجي
لجين : اوكي وانا بلبس عبايتي
:

:
الساعه 10:30 ..فرايديز بالتحديد..
المطعم كان يسوده الهدوء نوعاً ما على غير المعتاد ..الطاولات العصريه والأناره الراقيه ..ومجموعة العمل المنسقين بكل شي يفتح الشهيه ..
طلب على مزاجه 3 سزلنج دجاج و3 كولا وموزريلا مقليه
بعد ماجا الطلب ..ناظر بشهد: ياللا شهود ابيك تنظفين الصحن
شهد مبسوطه: بسوي اللي اقدر عليه
فهد تبسم لها والتفت لشذا: وانتي بعد تاكلين الصحن هذا وبجيب لك غيره برضو تاكلينه كله
شذا معترضه : لاوالله مابي هذا يكفي تبيني اسمن
فهد يناظرها بحب: لاابيك تغذي ولدي
شذا تحط يدها على بطنها : ماعليك ولدك متغذي وماعليه قصور
فهد تأملهم وهم ياكلون وحس انه ملك الدنيا باللي فيها
شذا: مطول وانت تراقبنا
فهد مفهي: هاه
شذا تترك الشوكه : اقول اكل والا بطل
فهد ياكل بطريقه سريعه: لاكله ولاتبطلين
شذا تضحك على حركته وتكمل اكلها بهدوء
شهد وهي تحط الشوكه: بابا ماما
شذا وفهد بوقت واحد : نعم
شهد: بروح العب
شذا وفهد بسرعه: لامافيه اجلسي مكانك
شهد وهي تضحك: امزح معاكم اساساً ماشفت فيه العاب والا لا
فهد يضحك: بنت تراك شيطونه
شهد: طالعه على ماما
فهد وهو يناظر شذا : لاامك بسم الله عليها هاديه مره
شهد تتحلطم: لاهي مثلي
:

:
الساعه 11 مساءً..
دخل البيت بعد مالف شوارع الرياض شارع شارع ..خنقته العبره من اول ماتركها حاس انه نقص شي حاس انه خسر كثير شي بداخله انجرح جرح عميق اعمق من جرح عدم حبها له ..
دخل البيت بسرعه رقى الدرجات ..درجتين درجتين وصل لغرفته قفل الباب رمى جواله اللي حاطه ع الصامت من اول ماحرك سيارته من عندها ..رمى محفظته ومفتاحه ..رمى جسمه بأهمال على السرير وده يرجع طفل عشان يبكي القهر اللي بداخله .. طول هالمده وهو حاس ان هالبنت هزته بس هالمره حاس انها كسرت كل شي حلو فيه حولته من انسان ثابت متزن متفائل الى انسان محطم مختل يائس ..وقف وصار يروح يمين ويسار .. مو عارف وش يسوي النار اللي بصدره مافيه شي يطفيها ..ماتمالك قهره وقف عند الجدار وصار يضرب راسه بقوه ويلوم حاله ويسأل بصوت عالي ليه أنا ليه البنت اللي حبيتها ليه بنت عمتي ليه عرضي وشرفي ماحس لنفسه الا وقطرات من دمه تسيل متسسله من راسه مسحها بأطراف اصابعه بعد ماوصلت عند خده ناظر بالدم اللي بيده وصار يرجف ..
حط راسه على المخده كتف يدينه ونام بدون لحاف والضيقه ماليه صدره
:

:

:
الساعه 11:30 مساءً بتوقيت السعوديه 2:30 الظهر بتوقيت أمريكا..
منسدح على الكنبه ويدندن مسطل من اثر الأبره اللي اعطتها له نجلاء حاط الزقاره بفمه ويدخن بشراهه يسحب الزقاره من فمه بمهاره ويطلع الدخان من فمه بطريقة متمرس له سنين يدخن ..
جات عنده حطت المسدس بين اذنه وعينه وبدون نفس : قوم
مشعل واللي مثل السكران قالها بنبرة النعسان : افففف وش تبين لاتخربين مزاجي
نجلاء رافعه حاجب: شف ياحلو انا مابدي لحدى شي هيك بدون مقابل
مشعل يضحك : تصدقين عاد مو لايقه اللهجه اللبنانيه تكلمي سعوديه عشان ارد عليك
نجلاء : دق على ابوك هالحين وخليه يرسل لك فلوس بسرعه
مشعل ببرود : انتي من علمك تحبكين اللهجه السعوديه كذا
نجلاء : مالك شغل وقوم كلم ابوك
مشعل يناظرها : اول شي تو امس لاهفه الـ 5000 اللي ارسلها بابا ثاني شي ياحلوه الحين بابا بسابع نومه بابا ينام الساعه 9 والحين اتوقع انها 11 بتوقيتهم ووخري عن وجهي تراني مروق
نزلت لمستواه وقربت وجهها من وجهه: تدري ليه ياحلو مروق عشانك ماخذ ابرة مخدر ضبطها لك على الأخر عشان كذا لاتحاول تلعب بذيلك وقوم كلم ابوك
مشعل يضحك : والله نايم ..غمض عيونه بكسل وفتحها بكسل اكبر : وش مصلحتي اكذب
نجلاء بقهر : طيب بكره قبل تروح المعهد تكلمه والا مافيه روحه وتنثبر بالبيت
مشعل يأشر لها روحي : اقول انقلعي بس
راحت غرفتها ودقت على جاد اخوها..
جاد: اهلين شو ألتي لألو
نجلاء: مارضي أل بابا نايم وعم يحكي معي بطريقه غريبه كبر راسو
جاد بلا مبالاة : شو بدخلنا يكبر راسو على حالو
:

:

:
الرياض,, الساعه 12 بعد منتصف الليل ..
دخلت مع لجين بيتها واعجبها الديكور ..ديزاين البيت كان مره حلو ..ناظرت لجين بفرح : بيتك مره حلو
لجين : عيونك الحلوه عنوده
العنود واللي حاسه بتعب : تصدقين
لجين : وشو
العنود: حاسه بتعب خاطري انام
لجين تضحك: مالت عليك وانا قلت نبي نسهر ونشوف تلفزيون وحركات
العنود بخجل : شسوي فيني النوم
لجين بعد تفكير : طيب اجلسي بالصاله بجهز غرفتك وبجي
رقت الدرج بسرعه وطقت غرفة احمد ,,
احمد واللي جالس بسريره يقرا كتاب عن تطوير الذات : ايوه
لجين فتحت الباب ناظرته من الباب : احمد قوم تبي تنام معي الليله
احمد مستغرب : وليه يعني
لجين : بنت خالتي هنا مالها داعي تاخذ بالها ان كل واحد مننا بغرفه
احمد : وهي يعني تبي تراقبنا
لجين : ماتدري وش يصير وماابي سيرتي تصير على كل لسان
احمد بطفش : والله نونه ظهري مافيني حيل على نومت الأرض
لجين بهدوء : نام بجنبي على السرير عادي
احمد اخذ كتابه وقام من سريره : امري لله
نزلت الدرج وراحت للعنود بالصاله : ياللا ياحلوه تعالي بوريك غرفتك
العنود : شكلي ضيقت عليكم
لجين : لاضيقه ولاشي عندنا 3 غرف زياده بالطابق الثاني
العنود تتبسم : طيب
اخذتها لغرفه بأقصى اليمين بعيده نوعاً ما عن غرفتها هي واحمد الغرفه كانت على الطراز الأمريكي ناعمه هاديه مافيها أي شي ملفت للنظر كانت عاديه جداً بس بنفس الوقت مريحه وتشجع على النوم ..
العنود تناظر الغرفه بتعب : ياسلام بنام للظهر
لجين تضحك : نوم العوافي قلبي
طلعت من الغرفه وبينها وبين نفسها : جيتي والله جابك ياعنوده كأنك حاسه فيني والله لعلمك ياأحمد
دخلت الغرفه وشافته للحين يقرا بنفس الكتاب حط الكتاب على جنب : نامت والا باقي
لجين وهي تفتح الدولاب : باقي
احمد : الله المعين
فسخت بلوزتها وهو يراقبها مستغرب غطى وجهه باللحاف : اعوذ بالله ..حس ان انفاسه انحبست داخل اللحاف وبصوت عالي : خلصتي
لجين : ايه خلصت
شال اللحاف شافها لابسه قميص نوم قصير مره وبدون كموم اول مره يشوف لجين بهاللبس تلفت يمين ويسار واخذ كتابه بسرعه رجع يقرا فيه وبينه وبين نفسه : خل اقرا بالكتاب اصرف لي
راحت عند التسريحه اخذت العطر وخبته ومشت للحمام (وانتم بكرامه)
احمد يناظرها وهي تدخل الحمام: دامك داخله الحمام ليه مالبستي هناك والله ذا البنات عليهم غباء ..
اول ماقفلت الباب تبسمت بعنف حطت عطر بالقميص وبجسمها وشعرها الى ان صارت ريحتها تفوح ..طلعت بهدوء وراحت يساره ضبطت المخده انسدحت وتلحفت ..
احمد واللي وصلت ريحة العطر لخشمه عطاها ظهره بسرعه وتلحف وغمض عيونه بقوه ..
من تحت اللحاف كانت تلعب بجوالها تنتظر نصف ساعه تمر اول ماشافت الوقت باقي على النصف ساعه دقيقه حطت جوالها تحت مخدتها ..وصرخت صرخه قويه وهي تجلس وتنافخ ..
احمد جا لعندها حوطها بيدينه وهو متخرع : بسم الله عليك شفيك
لجين وهي تنافخ بأتقان : ماادري ماادري انا خايفه احمد
احمد وهو يضمها : لا لا تخافين وانا معاك كابوس اللي شفتيه اروح اجيب لك مويه
لجين : لا لاتتركني انا خايفه
احمد وهو يمسح على شعرها : بسم الله عليك تعالي نامي بحظني
لجين حطت راسها على صدره وهي تتبسم وبداخلها : هين يااحمد ان ماعلمتك وشلون كيد النسا مااكون لجين
:

:

:
الرياض ..يوم الثلاثاء ..الساعه 10 الظهر ..
كان جالس على مكتبه بالدوام وحاس بكتمه بعد ماشرب كوب الشاهي وهو حاس بصداع غريب اخذ جواله ناظر بالشاشه 5 مكالمات ورساله ..
المكالمات كانت من اخوياه عادي يعني
بس الرساله كانت من العنود فتح عينه زين وهو يقرا الرساله
:
سلمان تصدق أني اغبى بنت ممكن تنحب بالعالم اليوم بس ترجمة رسالتك اللي كانت مع الشوكلاته الكلام اللي فيها مره حلو انا ابي اعتذر لك عشاني كنت غبيه وعشاني ماعرفت قيمتك الا بعد مافقدت قيمتي
:
قرا كلماتها أكثر من مره وضحك بعدها بسخريه: والله انك صادقه يالعنود وش بعده لاحظتي وجودي وعرفتيلي قيمه
:
:
بجزء ثاني من البيت وبغرفة نوره بالتحديد ..
ناظرت بالسرير الفاضي اللي بجنبها وضغطت الزر الأخضر : الو
بندر: هلا والله بهالصوت
نوره : هلا بك زود ..بندر كم مره تتصل ماكنت اقدر ارد
بندر بحب : شسوي وحشتيني
نوره : وانا بعد شسوي لو اقدر ارد كنت رديت عليك
بندر : اجيب لك فطور
نوره بسرعه : لا
بندر يفكر : ايه صح مو وقت فطور ..اجيب لك غدا؟
نوره : طبعاً لا
بندر بهدوء : وش تبين اجيب لك انتي قولي بس تبين القمر ؟
نوره تضحك : ايه ياللا جيبه
بندر : مااقدر اجيب القمر بس اقدر اعطيك 1 بندر تبيني ؟
نوره فطست : ايه ابيك
بندر بحماس : اجيب بابا ونجي يعني
نوره ماتمالكت نفسها من الضحك وصارت تضحك بهستيريا ..
بندر وهو يضحك معاها : ياويلي على الضحكه ياناس
نوره وهي تخفف ضحكتها : بندوري
بندر: ياعيونه
نوره : تخرج بالأول وبعدها تعال انت وبابا على العين والراس
بندر بقهر : اف ياليل تخرج الله يلعن الساعه اللي دخلت فيها جامعه لو اني مشتغل مع بابا من البدايه ازين لي
نوره تبي تقهره : بندر لاتخليني اقول لك اصبر انا بعد اتخرج
بندر بسرعه : لا لا لا واللي يرحم امك
نوره : طيب بندر انا الحين بقفل
بندر يتحلطم : لا مابي اقفل وين بتروحين
نوره : بروح مع ماما المطبخ لاتجي وحده من الملقوفات اللي عندي تشوفني صاحيه وتهذر ليه مانزلتي وليه ماساعدتي وانتي ماعندك جامعه
بندر : مابي اقفل مااستهال يزفونك عشاني
نوره بعد تفكير : الا تستاهل
بندر بقهر : وتفكر بعد اجي اصفقك؟
نوره تضحك : لا خلاص المره الجايه بجاوب على طول
بندر : هذي اللي تبي تجلطني
نوره بدلع : بسم الله عليك
بندر :..............
نوره مستغربه سكوته : بندر؟
بندر بعد ماانسدح على سريره : اصبري انا ميت حالياً
نوره تضحك : بندوري لاتقول هالكلام الله يطول بعمرك ويخليك لي
بندر يجلس بسرعه و يصارخ : اصبري خلك على الخط بروح بفحط وبجي
نوره فاطسه : منت بصاحي
بندر بهدوء : ايه مو صاحي فيه وحده مجننتني وانتي تعرفينها زين
نوره تستهبل : مين مااعرفها
بندر : اسمها يبدأ بحرف نوره عرفتيها
نوره تضحك : لاباقي ماعرفتها
بندر : هي عمري وحياتي وروحي ودنيتي وبدونها حياتي مالها لاقيمه ولامعنى
نوره بهدوء : مااستاهل هالكلام الكبير انا
بندر بعصبيه : اص بس تستاهلين اكثر انتي مافيه مثلك بالدنيا كلها قالت مااستاهل
نوره تتبسم : طيب قلبي لازم اقفل الحين
بندر مقهور: اف روحي قولي لأمك انك عازمتهم وانا بجيب لكم غدا من برا وكلميني الى وقت الغدا وش رايك
نوره : لا مابي
بندر بسرعه : اقول اسمعي الكلام لاتجبريني اسوي فضايح
نوره : حلوه فضايح
بندر بتساؤل : معك فلوس
نوره مستحيه : ايه
بندر : كم معك
نوره واللي انحرجت بجد : مالك دخل
بندر : ياربي انا وانتي واحد ياغبيه علميني بس كم معك
نوره : ماادري حول 250
بندر بسرعه : حلو خلاص قولي لهم انك عازمتهم على الغدا وخلي الماما تستريح وخواتك لايساعدونها وانتي كلميني للساعه 1:30 وبعدها بقوم اجيب الغدا
نوره : تصدق عاد انت مو طماع ابد وش اللي للساعه 1:30
بندر يسوي زعلان: خلاص للساعه وحده الظهر بس وافقي طلبتك
نوره: خلاص موافقه ياللا بقفل
بندر بسرعه: وين مو قبول
نوره: شفيك بقول لهم على الغدا وبرجع انشب لك
بندر مبسوط : يااااااااااااااسلام ياللا انتظرك عندك 7 دقايق بس
نوره تضحك: طيب
:

:

:

الرياض الساعه 11:30 الظهر ..
جالسه مع لجين قبال التلفزيون ويضحكون وهم يشوفون مسرحية شاهد ماشافش حاقه لعادل امام ..المكسرات على الطاوله ياكلون ويضحكون ..
لجين وهي تناظر العنود: تصدقين عنود
العنود : وشو
لجين : ياليتك اختي والله اني فاقده هالشي ودي لو كانت لي اخت اشكي لها همي واخو يكون لي سند بالدنيا
العنود تتبسم : انا بعد ودي لو كانت لي اخت اشكي لها همي خلاص اعتبريني اختك دامنا نتمنى نفس الشي
لجين تضحك: خلاص تم
سمعت العنود صوت جوالها اللي كان على الطاوله ..كانت ماخذه راحتها لأن احمد بالدوام وماهو موجود ..
اخذت الجوال وناظرت المتصل سلمان حطت الجوال بمخباتها جلست شوي وبعد دقايق وقفت : دقيقه بروح الحمام(وانتم بكرامه)
راحت الحمام وفتحت الرساله بتوتر كانت من سلمان
:
عنود ردي ترى مو ناقصك
:
ضغطت اتصال بعد تردد وبيدين ترجف ..
سلمان وهو معصب: وينك انتي
العنود واللي استغربت وشلون يكلمها كذا : هاه
سلمان ومازال معصب: اقول لك وينك انتي
العنود: ببيت لجين
سلمان واللي زادت عصبيته : مين سمح لك تروحين الحين البسي عبايتك بجي اخذك
العنود: نعم؟
سلمان: نعامه ترفسك وتريحني منك قولي امين
العنود بهدوء: امين
سلمان ببرود: تصدقين انك بايخه كلامي ماراح اعيده اجهزي بجي اخذك
العنود : لابقول لماما تخلي السواق يجي ياخذني
سلمان بصوت عالي: السواق انسيه حتى للجامعه مافيه ياخذك وانا بجي اخذك وان ماعجبك هالمره انا اللي بهددك والله يالعنود ليصير شي مايعجبك
العنود بهدوء: طيب بجهز
طلعت من الحمام (وانتم بكرامه) جلست شوي مع لجين وهي مو عارفه كيف تقول لها انها بتمشي ..
بعد تردد كبير : لجين
لجين : سمي
العنود: سم الله عدوك انا بروح البيت
لجين بسرعه : وليه مبسوطه معاك وحتى جدتي من ساعه وهي تقول لي نبي نضبط احلى غدا للعنود
العنود: معليه مره ثانيه ماما دقت قالت ان نوف خويتي بالبيت تنتظرني وقلت لها خلي السواق يجيني
لجين بحزن : طيب
طلعت الغرفه المخصصه لها لبست عبايتها واخذت شنطتها الصغيره ونزلت الدرج اول ماسمعت صوت الجوال يرن : ياللا مع السلامه
لجين : الله معاك بجي اوصلك للباب
العنود بسرعه : لا والله ماتقومين بطلع لحالي
طلعت بسرعه وشافت سلمان واقف جربت تفتح الباب اللي وراه مافتح راحت للباب اللي ورى الراكب مافتح ناظرت بسلمان وكأنها تقول افتحه سلمان فتح باب الراكب : اركبي قدام انا مو سواق عندك
العنود بهدوء وهي خايفه من العصبيه الواضحه بوجهه : طيب
اول ماركبت وحرك السياره قالها بدون نفس وبدون لايناظرها : ولد جيرانكم الزفت مادق عليك ولاارسل مسج
العنود : لا
سلمان : طيب انا بوقف عند باب بيتكم وانتي دقي عليه الساعه 1 الظهر وقولي له انك موافقه تقابلينه
العنود التفتت لسلمان متخرعه : وشو
سلمان بعصبيه : خلاص سوي اللي اقوله لك وبلا كثر كلام
العنود بحزن : طيب




الساعه 12 الظهر بتوقيت السعوديه 3 الفجر بتوقيت أمريكا
صحى من النوم وناظر بالساعه استغرب مو عوايده يصحى من النوم هالوقت وحتى لو صحى يجبر نفسه على النوم شغل سيقارته وبدا يدخن وبعد ماطفى السيقاره راح للحمام ( وانتم بكرامه ) غسل وجهه وقرر ينتظر لصلاة الفجر بعدين يرجع ينام ..
مشعل وقف وبعد تفكير : ببدل ملابسي وبطلع اكيد الزفت ماهو موجود
بدل ملابسه بسرعه فتح باب غرفته بهدوء تسلل الى باب الشقه وفتحه بهدوء اكبر وبعد ماقفله ابتسم على الأخر ..
اول ماوصل للشارع حس ان الأوكسجين يدخل لصدره بسهوله حاس هالشقه مثل القبر كاتمه انفاسه ..وهو يمشي حس بحركه وراه التفت شاف واحد نفس البودي قارد اللي على طول ناشب له بس هذا شكله غير بس نفس الطول والعرض ..
قالها وهو يفكر : لا لا اكيد هذا مهو تبعي
كمل طريقه وهو يمشي نفس الشي البودي قارد وراه انقهر : معقوله فيه واحد ثاني واقف ينتظرني عشان لو صار وطلعت بالليل
رفع يده وقف تاكسي اول ماوقف التاكسي قرب البودي قارد بسرعه فتح لمشعل الباب اللي ورى وركب هو قدام ..
مشعل بعد ماشافه كيف متجلس بالسياره قدام انقهر قفل الباب اللي ورى بقوه ورجع يمشي بسرعه للشقه وطبعاً البودي قارد نزل بسرعه من السياره وصار يلحقه ..
دخل العماره وكان يرقى الدرج وهو منقهر دخل الشقه قفل الباب وراح لغرفته انسدح وهو يفكر : وبعدين مع هالمصيبه اللي انا فيها مو حياه هذا سجن بموت لو كملت على كذا ياربي ساعدني
:

:

:
الرياض الساعه 1 الظهر ..
بندر وهو يسترسل بكلامه : ايه بعدين سألني من متى المعرفه قلت له انت عبد الله والا لا قال الا قلت لها انا بندر متعب ماعرفتني ولا اشوفه الا يصارخ بندر ياهلا والله ياخوي ماعرفتك متغير ..انواع الهياط انا لاتغيرت ولاشي
نوره وهي تضحك : يمكن ماعرفك هو من البدايه
بندر: ايه انا بعد قلت هالكلام
نوره : بندر
بند: ياعيونه
نوره بهدوء : خبري بالبنات ثرثارت بس انت غيرت نظريتي لك ساعتين من سالفه لسالفه ماشاء الله عليك
بندر يضحك : بس معك والله لأني مبسوط اول مره نطول بالمكالمه لذي الدرجه
نوره : طيب ياحلو صارت الساعه 1 تدري لو مايوصلهم غدا يسون فيني كبسه
بندر بحماس : ياسلام يعطوني صحن
نوره بقهر : بندر قوم بسرعه
بندر يضحك : طيب طيب اسمعي
نوره : هلا
بندر : اخوك هنا
نوره : لا
بندر : ياسلام اجل تطلعين انتي تاخذين الغدا ومابي أي نقاش
نوره : بس
بندر يقاطعها : قلت مابي نقاش وبعدين مين بيجي ياخذ الغدا اذا اخوك مهوب موجود وحده من خواتك ماتغارين علي انتي
نوره بعد تفكير: الا بس كنت بقول لماما
بندر يضحك: قولي لماما وبقول لها خذي هذا الغدا اللي انا جايبه لحبيبتي نوره بعد ماهي وصتني
نوره بسرعه : وجع
بندر بحزن : يوجعني؟
نوره : لا يوجعني انا
بندر يضحك : بسم الله عليك من الوجع ياللا حياتي بروح اجيب الغدا واول مااوصل بدق عليك طيب
نوره : طيب
:

:

:
الساعه 1 الظهر ..
دقت على ياسر بخوف ..
ياسر وهو مبسوط : كنت متوقع اتصالك
العنود بقرف : وين تبينا نتقابل
ياسر ببرود : عندي بالبيت
العنود بخوف : نعم ؟
ياسر: بيتي خالي مافيه غيري وياللا تعالي الحين
العنود مستغربه : ماعندك دوام
ياسر يضحك : ومين قالك اني اداوم انا جالس كذا لاشغله ولامشغله
العنود واللي اختلطت عليها الافكار واستغربت حست براسها يلف وبدون لاتناقشه : طيب البس عبايتي بس
دقت على سلمان بسرعه ..
سلمان ببرود : الو
العنود وهي خايفه ووضح الخوف على صوتها : يقول تعالي بيتنا لأنه فاضي
سلمان ببرود اكبر : طيب طيب وين بيتهم
العنود : هذا اللي قبال بيتنا
سلمان : وش لون بابه
العنود وهي مرتبكه : ماادري ماادري
سلمان : طيب اول ماتطلعين اوقفي قبال البيت شوي عشان اعرفه بعدين علمي هالحقير انك واقفه برا
العنود : طيب وماما وش اقول لها وين بروح بهالظهريه
سلمان : قولي لها بروح اتغدا مع نوره وانا الحين بكلم نوره بخليها تدق على بيتكم تقول لك على الغدا
العنود : طيب
:

:
دق على جوال اخته بسرعه..
نوره : هلا والله بالغالي متى بتجي البيت لأني عازمتهم على الغدا
سلمان : يعني يبي لي نص ساعه واجي
نوره واللي ارتاحت : لاتطول عشان لايفوتك الغدا
سلمان مستغرب: انتي طابخه ؟
نوره تضحك : لاطبعاً طلبت لهم من المطعم
سلمان : اها ..طيب اسمعي ابي منك شغله
نوره: امرني
سلمان بتردد : ابيك تدقين تعزمين عنوده على الغدا
نوره تتبسم : ياعيني على الحبيب المشتاق
سلمان يضحك غصب عنه : دقي بس اعزميها
نوره : خلاص صار
:

:
وقف ينتظر بسيارته وبعد 10 دقايق شاف العنود طالعه وقفت قبال بيت ياسر قبل الباب بشوي ..
سلمان طلع من سيارته يركض وهو يأشر لها شوي بس ..طمر فوق الطوفه ونزل ببيت ياسر ..
العنود انتظرت شوي وبعدها دقت على ياسر ..
ياسر بطفش: وينك انتي هذي اللي بتلبس عبايتها
العنود وهي كارهه صوته : انا على الباب
ياسر مبسوط : جايك جايك
فتح لها الباب بعد مادخلت قفله وهو يناظرها بطريقه بايخه .. حط يده على كتفها ..
العنود تبعد يده بسرعه : لاتحط يدك علي ياحمار
ياسر يرفع حاجبه : يعني على بالك ليه جايبك انا هنا
بهالوقت جا سلمان يركض ضربه ضربه طيحه على الأرض ناظره بقرف : جايبها عشان كذا
كفت سلمان يدين ياسر بقوه وهو يصارخ على العنود : افتحي هذا الباب بسرعه
ياسر وهو يحاول يفك يدينه : وخر عني
سلمان وهو يدفه لداخل بقوه : انت انطم ولا كلمه
اول ماوصلو لصالة البيت اللي كانت تغلب عليها الفخامه نوعاً ما طقم كنب فاخر باللون العنابي بلازما ومجموعه كبيره من التحف ..
رماه سلمان على الأرض بقوه جلس فوقه وبدا يضربه بطريقه وحشيه ورغم محاولات ياسر الفاشله انه يقوم او يرد ضربه وحده لسلمان ماقدر قوة سلمان اللي زادت من النار اللي بداخله خلت ياسر مثل الطير المذبوح بيد سلمان ..
وقف وهو يناظر بياسر اللي سال الدم من راسه ومن خشمه ومن فمه اخذ وحده من التحف وضرب فيها راس ياسر الى ان بدا ياسر يفقد وعيه نوعاً ما
العنود حاطه يدها على فمها وساكته خايفه يجيها دور بالضرب ومو عارفه تتصرف بهالموقف
سلمان يصارخ : روحي شوفيلي المطبخ وين
فتحت اول باب على اليمين بسرعه كان مجلس راحت للجهه اليسار وفتحت اول باب على اليسار وكان المطبخ : سلمان هنا المطبخ
مسك ياسر من يدينه وسحبه للمطبخ اول ماشاف كراسي الطاوله حق الأكل ناظر بالعنود : قربي لي كرسي هنا
قربت الكرسي بحيث صار الكرسي ظهره للثلاجه ومقابل للمغسله ..
رفع ياسر وجلسه بصعوبه على الكرسي حط يده على صدره عشان لايطيح وصارخ : ابي حبل
صارت تفتح الأدراج بسرعه بس ماشافت شي كان فيه باب لغرفه بداخل المطبخ فتحت الباب وكان مثل المستودع دورة بأدراجه الى ان لقت حبل وراحت لسلمان بسرعه تمد الحبل له : هذا حبل
سلمان اخذ الحبل بيد وهو حاط اليد الثانيه على صدر ياسر : امسكيه بربطه ..وبسرعه صرخ : لا لا لاتمسكي وخري
العنود ترجع بسرعه: طيب
حط رجله على صدر ياسر ورجع يدينه ورى الكرسي وقرب بكل جسمه لجسم ياسر وصار يلف الحبل بصعوبه وبعد مالفه اكثر من مره : جيبي سكين
فتحت اول درج قبل المغسله ولقت سكين جابته وجات عند سلمان
سلمان يناظر الحبل : اقطعي هنا
بعد ما قصت الحبل بعد عن ياسر وراح ورى الكرسي ربط الحبل بأحكام ورجع لرجلينه لف الحبل عليهم بقوه واخر جزء من الحبل لفه حول بطنه والكرسي عشان يتأكد ان ياسر مثبت بالكرسي زين ..
راح لسلة الصحون اللي بجنب المغسله اخذ منها كاسه فتح الصنبور وملى الكاسه مويه وكبها بوجه ياسر
ياسر صحى مفزوع ويناظر سلمان
سلمان وهو مسند جسمه للمغسله ومكتف يدينه : صح النوم ..اشر عليه : باقي مااشفيت غليلي فيك
ياسر يحاول يفك نفسه : انا ماسويت شي
سلمان قرب منه صفقه كف قوي على خده اليمين وكف اقوى على خده اليسار : تحسب اعراض الناس لعبه جيب التصوير اللي صورته لها
ياسر بخوف وهو متألم : والله العظيم ماصورتها انا بس كنت اخوفها
سلمان قرب منه : اللي مثلك الحلف عنده عادي طلع التصوير احسن لك
ياسر واللي قرب يبكي : قلت لك والله ماصورتها مجنون انا بصور مقطع لنفسي وانا اعتدي على بنت قالو لك مهبول
سلمان: اها طيب اعلمك انا كيف تطلعه
راح عند الفرن ضغط الزر الأحمر وبعد ماطلع الشرار شغل الغاز اشتعلت النار قرب ملعقه وحطها على النار وناظر ياسر وهو مبتسم : الحين بعلمك
ياسر يحاول يفك نفسه بس مو قادر كل شي فيه مربوط بأحكام : والله قسم بالله ماصورتها روح فتش جوالي فتش البيت كله ماصورتها كنت اهدد بس
سلمان ياخذ الملعقه من طرفها وقرب منه: حتى لو ماصورتها بحط لك ذكرى بوجهك تذكرك كل ماشفتها ان اعراض الناس مو لعبه
ياسر صار يتحرك بقوه ويحاول يفك نفسه بس بدون فايده : ويصارخ خلاص تعلمت والله وخر عني تكفى الله يخليك
سلمان قرب منه بدون مايشفق عليه ابد لف وجهه للجهه اليمين الى ان لصق وجهه بالثلاجه وحط الملعقه الحاره على خده اليسار
اول ماطلع صوت صرخت ياسر القويه صرخت العنود : سلمان اتركه
سلمان واللي ماشال الملعقه ناظرها بحقد : خايفه عليه
العنود بهدوء : لاخايفه عليك
سلمان بعد كلمتها حس بتشنج برجلينه وتوتر شوي شال الملعقه من وجه ياسر اللي احترق بشكل كبير تفل بوجهه بقوه مسك يد العنود وسحبها : ياللا مشينا
العنود ركضت وراه غصب لأنه ماسكها بقوه من يدها حست بحرارة كفه وبرجفته الخفيفه وهو ممسك بيدها
وقف بالصاله اخذ جوال ياسر صار يدور بالصور اول شي وبعدها وصل لمقاطع الفيديو

نهاية الجزء



جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس