عرض مشاركة واحدة
قديم 07-12-10, 03:14 PM   #9

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


تتابعون في البارت التاسع من رواية " مخ عربجي"
د۶ـي الـξـقل جآنبـآً و استمتـξ بـ الدلـآخـ?ّ
الجزء الثاني


سحبتها من ياقت بلوزتها بقوه : تمدين يدك علي ثاني مرره أكسرها وانا متأكده انك انتي ................
*:::*:::*:::**:::*:::*:::**:::*:::*:::*

صرخت بقمة صوتها : ببببببببببببببببببببببببب بببببببس ابعدوا " حست بظلام فجئه غمضت عيونها بقوه بس استسلمت للظلام "

*:::*:::*:::**:::*:::*:::**:::*:::*:::*

قالت وهي تصر على اسنانها : ومن متى هالكلام وليش انا آخر من يعلم

*:::*:::*:::**:::*:::*:::**:::*:::*:::*

قال بضحكه : ايه هذي نذالت أهل البر


*:::*:::*:::**:::*:::*:::**:::*:::*:::*


قال بأبتسامه : يمه أنا نويت أتزوج










البارت التاسع " د۶ـي الـξـقل جآنبـآً و استمتـξ بـ الدلـآخـ?ّ " الجزء الثاني



خيمة الحريم
وفي نص السواليف والهروج
: يـــاعرب
ام محمد : وراك لحظه البنات هنا
تحجبوا البنات على السريع
ام محمد : تعال
بدر ابتسم ودخل الخيمه : السلام عليكم
ردوا السلام
وسلم بدر على راس امه و ام تركي وام سليمان وسلم على ام رائد من بعيد
وجلس
بدر : يمه ابوي يقول يبغا جواله
ام محمد : ايه لحظه أجيبه
راحت تجيب الجوال
الريم : هي انت أشوفك راعيه طوويله جلست لايكون ناوي تكمل السهره هنا
بدر بضحكه : عندك مانع يعني
الريم بهبال : لا انا عن نفسي ماعندي مانع بس في بنات خجولات جالسين ويبغون يآخذون راحتهم
بدر على طول جات عينه بعين البندري وكتم الضحكه : ايه واضح خجولات
البندري شهقت : يالزفت تقصدني
ام سليمان بحده : بنو
البندري : يمه هو اللي بدء
ام سليمان تنهدت لان إذا أجتمعوا بدر والبندري يقلبونها نكد
من هواشاتهم
بدر : أقول ريموه ترا فهد معصصصصصصصصب منك
الريم بدهشه : ليش وش سويت له
بدر وهو كاتم الضحكه : موصخين سيارته
الريم ضحكت : ايه عادي قوله الريم تقولك هذي تاروه
بدر : ويعني إذا تاره بيلعن خيرك لانك انتي اللي رجيتي أهله عشان تروحون بسيارته
الريم : انت بس قوله تاروه وهو بيسكت يدري فيها مرفوع عنها القلم
ضحك بدر
والبندري ابتسمت على كلام الريم
ولو تاره كانت هنا كان ردت عليها
تولين بدفااع : هيي انتي ما أسمحلك عاد الا أختي
الريم : يووه قامت الاميره النائمه هيي انتي أختك مرفوع عنها القلم شئتي أم أبيتي
هذا هو الواقع اللأليم << ؤخض قويه صح خخخخخخخ
بدر مات من الضحك
البندري بسخريه : هي انت إنتهب بس لاتنفجر علينا من الضحك بسم الله عليك
بدر بهبال وسخريه لمن شاف الحريم مندمجين بالسوالف : ليه يعني لذي الدرجه تخافين علي
البندري ضحكت من قلب : ياويل حالي مسكين الاخ مدري مين يحسب نفسه
الريم الا و الا تدخل نفسها بالهرجه : من جد على باله براد بيت
تولين بأستغراب : وش دخل براد الحين
الريم برومانسيه مرجوجه : احبه لبى قلبه الابيض
تولين ضحكت : صدق لمن قالو عنك ثوره
بدر بضحكه يقلد تولين: هي انتي ما أسمحلك عاد الا اختي
تولين سكتت هي بالعاده ماتجلس مع بدر ومابينهم اي احتكاك
و أستحت ترد عليه
الريم تضرب بدر بدفااشه : أحرجتها خخخخخخخخخخخخخخخخ
بدر تألم : هييي صدق عربجيه عمى بعينك وش هالحركات
البندري بنذاله : الا من جد تبونها تنحرج قولولها على الـ
صرخت تولين بخجل : هيييييييييييييييييييييييي ييي والله ياويلك يالوصخه
البندري ضحكت : أقوله أخليه من جد يستلمك الحين عاد وش يفكك من بدر ولساانه خخخخخخخخ
الريم : في هذي صدقتي
بدر : وش تتكلمون عنه
البندري بنذاااله : تولينوه تنحرج من قلب إذا قلت لها على الـ
تولين تقاطعها بصوت خانقته العبر من الفشله : بنووووووووووو وربي أزعل ترا أعرف أفكارك يالوقحه
البندري همست بإذن الريم
وريموه ماتت ضحك
وقربت من بدر وهمست له
بدر كانت علامات وجهه تدل على الهدوء بعدها إنفجر من الضحك على كلام الريم
وتولين دوروها من الفشيله
ام محمد رجعت ومعها الجوال
ناولته بدر وجلست جنبه
بدر قال بأبتسامه : يمه انا نويت أتزوج
ام محمد بغت تجيها جلطه قالت بصدمه : نــــــــــــــــــــعـــ ـــــــــــــــم
وتولين وجهها راح فيها من الاحراااااااااااااااااااا ااااج
بدر ضحك وهو يجلس قدام ام تركي ويقول بهبال : خالتي تكفى بخطب بنتك وافقي
ام تركي ابتسمت على حركات بدر الطفوليه بنظرها يمكن هو أكثر واحد من شباب العائله تعزه وهي عارفه انه يستهبل فقالت تجاريه : أنت بس قول مين تبي ولك علي ملكه وزواج بنفس اليوم
دخلت تاره وهي تتمغط بكسل ومتحجبه
على جملة بدر
بدر بضحكه : انا ابغا أخطب تولين بعد إذنك يعني
تاره شهقت بقوه : لا مستحيل انا في حلم قصدي كابوس"" وتأشر على بدر "" انت انت انت << كلجت
" تأشر على تولين اللي وجهها خلاص تلون بجميع الالوان " وهي هي هي << معلقه
الريم تسدحت ضحك خلاص ماقدرت تستحمل صدمة تاره
البندري وهي ميته ضحك : بدور تراها موافقه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه
تولين قامت وهي حاقده على بدر وبنو وريموه
تاره لسا في حالة صدمه : انتي انتي موافقه يعني تبين بدير " صرخت وقالت بدراما مسرحيه بحته " لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ مستحيل أوافق هذي جريمه في حق المجتمع
ام تركي : حسك يابنت وش هالصراخ
تاره بهبل : أجل توافقين عليه ها ها اعترفي موافقه اكيد
ام تركي كاتمه الضحكه وهي تقول بتريقه : وليش ما أوافق عليه
تاره بصدمه قويه جداً جداً : لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآ موافقه وتظلمين البنت المسكينه حرام عليك
تولين وهي تطلع من الخيمه سحبتها تاره
تاره بعصبيه : إرجعي يامال أبو رمح ياشيخه موافقه على بدروه
تولين و وجهها رايح خرايط قالت بهمس وهي ميته من الاحراج : جالس يستهبل عاد خبله انتي وصدقتي
تاره بدلاخه : هاه
على دخلت لورا و الهنوف ودلال
الريم بضحكه : بدر خطب تولين
الهنوف إنصدمت
لورا حست بمشااعر غريبه إبتسمت إبتسامه تدل على راحه كبيره كأنها شايله هم شي
دلال طالعت الريم بشك: تستهبلين
بدر قام : خلاص عاد مالي دخل برأيكم دام أم العروسه بنفسها قالت انها موافقه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههاي
البندري والريم جالسين يضحكون بهستيرياآآآآآآآآآآ
و أول ما طلع بدر




تولين هجمت على البندري وكفختها لمن قالت بس والحريم يضحكون على خبالهم
وتاروه مو مستوعبه اللي صاير بس من باب الطفش فزعت لتولين وقامت تكفخ الريم وهي ماتدري عن السالفه
لورا بخيبت أمل كبيره : يعني السالفه مزح
الهنوف ضحكت : اكيد انتي بس تخيلي بدر وتولين مرره مايجي
تاروه وهي تكفخ الريم : ساحبه على غزل ومحوله لتولين ها والله لا أعلمها
الريم ميته ضحك : علمي يمه خفت منها
البندري وهي تضحك بهستيرياآآآ : تــ هههههههههههههههههه ووووووو لينوه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه بـ ههههههههههههههههههههههههه بس إبعدي ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه آآآآي يابطني ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههه وجهــ هههههههههههههه وجهكـ يضحك ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
تولين وهي خلاص شوي وتصيح : قلت لك والله أزعل بس انتي طنشتيني "بعدت عنها " لوسمحتي لاتكلميني "وقامت"
البندري كانت تبغا تلحقها بس خلاص موقادره تمسك نفسها من الضحك
لورا راحت بسرعه ورا تولين
آما دلال جلست هي والهنوف جنب الحريم
وتاره جلست جنب الريم وهي تسوي انها موب طايقتها
ام محمد بحنيه : ها يمه دلال أكلتي
دلال ابتسمت بمحبه : ايه تغديت قبل ما أنام
ابتسمت ام محمد وجات بتتكلم بس الريم نقزت بحلقها
الريم بغيره كاتمتها: ايه دلالوه تسألين عنها واحنا عيال البطه السوداء ها يمه
ام محمد ضحكت على غيرت الريم
تاره بغييييييييض وهبل من مقلب الريم اللي كان راح يسببلها إنهيار عصبي إذا كان من جد : ايه والله دلالوه أحسن منك ماتسوي مقالب بالناس وبغت تجيب لناس جلطه << حاقده بقوه هههههه
الريم ضحكت : إلا وين غزيل و سلافه وسفسف
البندري وقفت : انا بروح أشوف تولين شكلها زعلت << شكلها
تاره : الله يعينك على زعلها وربي لمن تزعل تصير غثيثه بقووووه
راح تكرهك بالمقلب اللي سويتيه فيها
ضحكت البندري : لا تخافين بترضا بسرعه
الريم صرخت بحماااس : تحدي
تاره إرتاعت : هاه
الريم بأبتسامه دلخه: يعني نتحدى إذا تولينوه رضت بسرعه على كلام البندري
البندري تفوز وتآآخذ اللي هي تبغاه
آما اذا مارضت تاروه تفوز وتطلب من بنو أي شي تبغاه منها فهمتوا << عليهم ألعاب ههههههه
تاروه طالعت بنو وهي كاتمه الضحكه
البندري جاتها فكره خوقآآآقيه قالت بهبل : قدآآآآآآآآآآآآم وعلى فكره ترا انا اللي راح أفوز
وراحت
تاره طالعت الريم وقالت بأستنكار : مستحيل تفوز صح
ريموه طالعت تاره ابتسمت وغمزت لها : إضمني الفوز خخخخخخخخخ
الهنوف : تاره روحي صحي سفانه
تاره : ليش انشاءالله ماعندك رجول عشان تروحين بنفسك
الهنوف ضحكت : الا عندي بس تدرين فيها محد يعرف يصحيها غيرك
تاره : طيب شوي و أروح

**&**&**&**&**&**&**&**&**&**&**&**&**&**&**&**&* * &**&

في خيمة البنات
سلافه وهي تتمغط بكسل : غزوووول صحي سفاانه
غزل وهي تلبس الشوز " وانتوا بكرامه " : سوري إطلبي أي شي ثاني أكره شي في حياتي تصحيت سفانه وتاروه
سلافه ضحكت : وانتي الصادقه
غزل وقفت ولبست عبايتها : تجين ولا بترجعين تنامي
سلافه قامت : لا بروح معك لحظه بس أبدل ملابسي
غزل : اوكي
بدلت سلافه على السريييييييع ولبست عبايتها وطلعت مع غزل وراحوا لخيمة الحريم

**&**&**&**&**&**&**&**&**&**&**&**&**&**&**&**&* * &**&**

خيمة الشباب
عند سليمان .... فارس
سليمان : ودي أرجع طفش هنا
فارس : من جد وربي زهق امووت و أعرف ماخذينا معهم ليش وهم حابسينا في ذي الخيمه عشاان البنات ياخذون راحتهم
بدر دخل الخيمه وهو مبتسم
سليمان ابتسم : وربي محد فالها الا بدر يطلع ويرجع براحته وموب مهتم لكلام أحد
فارس ضحك : من جد
بدر جلس جنبهم وهو سآآكت وسرحاان
فارس ضحك : حالته صعبه
سليمان :هي يالاخو وين وصلت
بدر بسرحآآن : هاه
سليمان : وش فيك ؟
بدر ابتسم : ولاشي
فارس : وين كنت ؟
بدر بأستغراب : وانتوا وش سالفتكم اليوم فاتحين معي تحقيق
سليمان ضحك : من الطفش
واستمر الحديث



عند تركي .. فهد ... فيصل .. زياد .. رائد .. محمد


فهد بقهر وهو يهمس لمحمد : أقولك عادمه أبو السياره
محمد ضحك : ايه ريموه ماتنعطا وجه
فهد مقهور : المشكله و كأنها مو مسووويه شي ولا حتى جات و إعتذرت
محمد ضحك : تبي ريمووه بنفسها تجي وتعتذر في الاحلام يا بابا
فهد : هذي آخر مرره أسمع كلامها صدق ماعندها سالفه أموت و أعرف متى تكبر وتغير حركآتها
محمد إبتسم : حرآم عليك صحيح انها فالتها بزياده بس برضوا تخيلها تكون هاديه وساكته مرره مايجي
فهد إبتسم : ايه والله مايجي
زياد : ابغا أسآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آفر
تركي ضحك : سافر أحد قالك لا
زياد تذكر: سفانوه هذي لو ما سكتت ترا بذبحها كل شوي قآطه وتقول تبي الهند
تركي ضحك : آمااااا الهند مرره وحده
فيصل ضحك : شفت شلون
تركي بضحكه : ودوها الهند طيب
زياد : انا صراحه ودي أروح الشرقيه
فيصل ابتسم : وليش يعني الشرقيه أكيد ودك تروح البحرين

زياد ضحك : جبتها ياولد الغآآليه
فيصل يحرك حواجبه : أعجبك
رائد بضحكه : وش تبي بالبحرين
زياد بعبط : ابغا أروح السينيما
ضحكوا على عذره وماعلقوا
فيصل : وانت راح تسافر معنا
رائد ابتسم : والله أشوف
تركي وهو يتربع قال بأستهباال: ايه صح نسيت أسألك كيف العياده حقتك عساها بخير
رائد ابتسم و بأستهبال: والله زينه وتسلم عليك
فيصل بسخريه : ياخفه انت وياه
تركي ضحك : فصووول وش فيه فهد جالس يتساسر هو ومحمد
فيصل بضحكه : ذابحتهم الاخوه
فهد سمعهم أبتسم : ياشين الغيره بس
دخل بندر و نواف
رائد طالعهم بأستغراب : وش فيهم
تركي طالعهم : هي انت وياه وش فيكم كأن أحد ساطركم كف قالبين الخشه عسا ما شر
بندر طالع تركي بحقد : أختك ست الحسن والدلال
تركي صرخ بقهر : تآآآآآآآآآآآآآروه لعنبوا دارها وش مسويه فيكم انتوا بعد
نواف بحقد : ليتهآآ تاره
تركي بقق عيونه : تولين
نواف وهو يجلس جنبه : ايه
بندر يجلس جنب زياد قال بحقد : لاعنه خير اللي جابونا مدري وش فيها معصبه وحاطه حرتها فينا مع اننا ماسوينا لها شي
نواف : ايه يوم نقولها اننا بنروح نلف شوي بالسياره وسألناها اذا تبي تروح معنا قالت طس انت وياه فاضيه لأهلكم انا وجلست تتكلم بلغه غريبه مدري وش جالسه تقول
بندر ضحك : جالسه تسب فينا بالانجليزي يالثور قال لغه غريبه ههههههههههه صدق حمار
تركي بدلاخه: غريبه انت متأكد انها موب تاره
زياد ضحك : مالغريب الا الشيطان وش تنتظر منها دام أختها تاروه
فيصل بدفآآع: أكيد مسوين لها شي مستحيل تهاوشكم من الباب للطاقه
نواف طالع بندر : بندر إحنا سوينا لها شي
بندر بتفكير : على حسب علمي اممممممم لا
فهد : مدام فيها اممممممم أجل مسوين لها شي
محمد وقف
زياد : على وين يالحبيب ممنوع الخروج
محمد بحقد : انت كل ماشفت أحد قام قلت ممنوع الخروج والسيد بدر حلال عليه
زياد بضحكه : لان بدر مآخذ الكرت الاخضر من ريموه أخاف أمنعه من الخروج وتجي ريموه وتفزعله عاد انت أدرى بسوايا أختك ماعندها مشاكل تلعن خيري
تركي بعبط : مافهمت
زياد : يادلخ انت وش فيك اليوم
تركي ضحك : مدري
بدر ضحك : وربي رآآحم خالتي ام تركي عيالها عليهم دلاخه غير طبيعيه
ضحكوا سليمان و فارس لمن طآآح وجه بدر
يوم الشباب كلهم يطالعونه بحده
بدر بتلعثم : خيــ ...ر ... كــ .. نـت .. آآ .. أمزح
سفهوه
وهو تفشششششششششششششششششل لأبعد درجه هههههههههههههه




**&**&**&**&**&**&**&**&**&**&**&**&**&**&**&**&* * &**&**

البندري كانت جالسه تدور على تولين بس مالقتها بخيمة البنات شافت لورا راجعه
و متجهه لخيمة الحريم وتولين ماكانت معها
تنهدت بضيقه وراحت لعند لورا وهي موب طايقتها
لورا شافت البندري جايه لعندها تأفئفت من قلب
البندري بنفس خااايسه : وين تولينوه
لورا قالت بدون نفس وهي تأشر بطرف إصباعها وكأن مالها خلق بنو : خيمة الرجال
البندري كتمت غيضها وقالت بحده : أمووت و أعرف شايفه نفسك على إيش
إنصدمت لورا من كلام بنو وقالت بصدمه : هاه
البندري بغيض : من قال هاه سمع " وجات بتروح بس لورا بسسسسسسسرعه سحبتها بقوه من طرف العبايه "
إلتفتت البندري وبعدت يدها بقوه : خير إبعدي عني
لورا دفت البندري وقالت بكره وغيض : أبعد إذا عرفتي تحترمين نفسك وتعدلي إسلوبك الوقح
البندري إنصدمت وحقدت عليها بقووه و سحبتها من ياقت بلوزتها بقوه : تمدين يدك علي ثاني مرره أكسرها وانا متأكده انك انتي اللي مطلعه ذيك الإشآآعه على تولين
لورا بعدت يد البندري بقرف : إبعدي عني صدق إنك مجنونه مدري وش قاعده تخربطين
البندري دفتها وقالت بحده وسخريه كبيره : شغل العبط هذا مايمشي علي حركآآتك قديمه تسوين نفسك مو عارفه عن السالفه و كل اللي صار من تحت راسك
لوار وصلت معاها دفت بنو بقوه لدرجة ان بنو طاحت على الارض صرخت بعصبيه : انتي وحده قليلة أدب و فاصل عقلها
البندري ضحكت بسخريه وقامت حست أنها خلاص بتفجر كل الغيض اللي شايلته على لورا الحين
اول ما وقفت دفتها بقووه
طاحت لورا وكانت بتقوم
بس البندري أسرع منها على طول دفتها ثاني مرره وثبتتها على الأرض وهي معصبه حدها
قالت البندري بعصبيه وهي مثبته لورا على الارض : أنا الشي الوحيد اللي أبغا أعرفه ليييييييييييييش !! هذا بس اللي شاغل بالي ليش تسوين فيها كيذا وهي معتبرتك أكثر من صديقه ابغا أعرف كيف وصلت فيك الحقااره والدنائه إنك تطلعين عليها هالكلام ردي وين لسآآنك قولي ليييييييييييييش ؟؟!!
لورا وهي شوي وتصيح وتحاول تبعد البندري من فوقها قالت وهي خانقتها العبره وبصوت كسير : ماسويت شي
البندري والشرار يتطاير من عيونها لانها معصصصصصصصصصصبه بقوه : كــــــــــــــذابه انتي اللي مطلعه الإشآآعه
وكثير قالولي
في البدايه ماصدقت شي بس لمن شفت كل من سألتها قالت أنتي بدءت أشك بالموضوع
لورا صرخت : خلاآآآآآص إبعدي عني
غزل و تاره كانوا طالعين من الخيمه عشان يصحون سفانه
شافوا البندري و لورا
و أنصدموا من المنظر
وقفوا متنحين
طلعت تولين برضوا بنفس الوقت من خيمة الرجال وهي تحس بتعب فضيع ماتدري ليش
شافت تاره وغزل متنحين وشافت البندري و لورا شهقت وبسرعه ركضت لعندهم
تولين وهي تبعد البندري من فوق لورا قالت بعصبيه وصرااخ : بنو وش ذي الحركات إبعدي عنها
لورا دفت البندري بقوه وقامت بس تولين سحبتها عشان تبعدها عن بنو
لورا ما إنتبهت عليها ودفتها على خفيف تبعدها عنها
البندري وهي توقف قالت بصراخ وعصبيه : ايه داآآآفعي عنها دافعي عن ذي ###### وهي اللي مطلعه ذيك الإشاعه عنك
لورا فلتت أعصابها و دفت البندري وهي تقول بعصبيه : كلي تبن يالكذااابه يآ ####
إنصدمت تولين من كلام البندري ولمن شافتهم مستعدين يذبحون بعض وقفت بينهم وهي تبعدهم عن بعض صرخت بقمة صوتها : ببببببببببببببببببببببببب بببببببس ابعدوا " حست بظلام فجئه غمضت عيونها بقوه بس استسلمت للظلام "
شهقت غزل بقوووووووووه لمن شافت تولين تطيح على الأرض مغمى عليها
تاره فتحت عيونها على الأآآخر
البندري جلست على ركبها وقالت بخووف : تولين " ضربتها على خفيف " تولينوه
ركضت تاره بسرعه عندهم هي وغزل
على طلوع سفانه من الخيمه وهي تتثاوب
إستغربت تجمع البنات وراحت تشوف وش سالفتهم
زياد كان طالع رايح خيمة الرجاال ومعه رائد و فيصل و تركي وفهد
شاف البنات متجمعين
زياد ضحك وقال بصووت عاآآآلي لمن لمح تاره معهم : مصيبه جديده هههههههههه
تركي ركز نظره عليهم بعدها ركض بسرررعه عندهم وهو مو معبر البنات اللي جالسين
رفع ثوبه وجلس على ركبه وقال بخووف : تولين "ضربها على خدها بشويش " تولين
"لورا و غزل إنحرجوا من وجود تركي وراحوا "
تركي صرخ بعصبيه : وش صاااار
تاره جالسه وساااكته بشكل غريب وهي تطالع تولين ولا ردت على سؤال تركي
زياد جاهم فتح عيونه على وسعهم
سفانه شافت الكل في حاله يرثااا لها ومحد جالس يسوي شي كلهم خايفين ومو عارفين وش يسوون وكيف يتصرفون
ركضت على خيمة البنات
وزياااد راح لعند رائد
طلعت سفانه وكأنها خبله تركض بشكل يضحك ومعها كآآس مويه وعطر
جلست على ركبها وهي مطنشه و جود تركي اللي كان قدامها على طول
شممت تولين العطر ومسحت على وجهها بالمويه
زياد جا يركض قال بخوف : يقوول رائد شـ " سكت لمن شاف سفانه تمسح المويه على وجه تولين "
دقايق وفتحت تولين عيونها بتعب
تولين طالعتهم بأستغرااب وهي تحس بتعب فضيع : وش فيكم
تركي تنهد براآآآحه
تاره صرخت فجئه ودموعها على طرف رمشها: غــــــــــــــــــــــبي ه يا زفته وش ذي الحركات اللي مالها دآآعي
البندري وهي تساعد تولين عشان تجلس : كيذا خوفتينا عليك
تولين إبتسمت بتعب : عشان أعرف غلاتي عندكم
سفانه حظنتها بحنيه : مايحتاج والله غآآآليه
تركي أبتسم وبعد عنهم شوي لانه لآصق بسفانه مرره
تولين إبتسمت بأرهاق : اووف أحس معدتي توجعني
تركي بحنيه : أكلتي شي اليوم وليش ماقلتي إنك تعبااانه
تولين ببحه بصوتها : مدري يمكن من الدوا اللي آخذه من بعد ما أخذته أحس معدتي تألمني مرره
زياد : تروك روح إسئل راائد على الدوا
ضحك تركي وهو يقوم : والله واخيراً طلع منه فاايده الأخ رائد
إبتسم زياد : أقول روح
راح تركي يكلم رائد
تولين بتقوم
زياد بسرعه إنحنى وشالها بخفه
تولين إنحرجت : خالوو ماله داعي والله أقدر أمشي
زياد وهو يغمزلها : عادي ندلعك شوي
إبتسمت تولين بإحرااج
سفانه بدلع أطفال و استهبال: زيوود شيلني
تاره فقعت ضحك : والله انتي اللي تشيلينه موب هو يالزرافه
ضحكوا كلهم على كلام تاره
سفانه لوت البوز : إنقلعي
زياد بأستهبال مو من عادته : إذا تولين وافقت بشيلك
سفانه طالعت تولين وهي تقول بأستهبال : وافقي تكفى توتي
تولين بتفكير عميق إستمر جزء من الثانيه قالت بدلع : no
سفانه بمزح : صدق إنك نذله
ضحك زياد و قال بضحكه : ايه هذي نذالت أهل البرررررر << قالها بدلع يقلد صوت البنات وهو يشد على حرف الراء
ضحكوا عليه





وراحوا خيمة البنااات نزل تولين
و جلس سااعه يعيطها محاظره وانها لازم تنتبه لصحتها ومن ذا الكلام
بعدها طلع وراح عند تركي و رائد وفيصل
تاره قامت
سفانه : على وين
تاره بحده : بشووف بنو و لورا وش سالفتهم
سفانه بأستغراب : وش سالفتهم صاير شي بينهم
تاره بدون نفس وهي تطلع من الخيمه : سالفه طووويله ولمن أعرف وش صار بقولك
وراحت
سفانه طالعت تولين اللي نامت على طوول من التعب ابتسمت وطلعت من الخيمه
زياد كان واقف مع الشباب
تركي بنرفزه: مافهمت الصراحه تكلم عربي
فيصل بضيقه : ممكن تفهمنا بدون ماتستعمل مصطلحات طبيه
زياد ابتسم : وجع خلوا الرجال يتكلم
ابتسم رائد : شوفوا انا موب دكتورها وما أعرف هي وش فيها لاني ماكشفت
عليها بس انت تقول انها قالت لك بعد ما أخذت الدوا حست بحرقاان بمعتدها
و بعدها حست بتعب وما أكلت شي وهذا سبب الاغماء يعني يمكن يكون المضاد اللي تاخذه قوي عليها و لازم تغير الدوا
تركي : يعني السبب من الدوا
رائد : انا أقول يمكن انت ودها المستشفى و قول للدكتور على سالفة الدوا هي يمكن جسمها ضعيف والدوا كان قوي عليها
زياد : خلاص بكرا نوديها للمستشفى
فيصل زفر بضيقه و بعدها راحوا خيمة الرجال

<><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><> <> <><><>

طبعا أول مادخلت بنو الخيمة نشرت الخبر بس بطريقه مضحكه عشان ماتخوفهم
راحوا البنات وام تركي خيمة البنات بسرعه يتطمنون عليها
في نفس الوقت اللي طلع فيه ابو تركي بسرعه وخوف يتطمن على بنته
مابقى بالخيمه غير البندري و غزل و لورا و أم رائد
ودلال اللي كان ودها تروح بس لمن شافت أبو تركي تراجعت ورجعت الخيمه
غزل كانت تدور بنظرها بين لورا و البندري بأستغراب
دخلت تاره و أعصااب مافي
كانت بتصارخ وتعرف وش سالفتهم بس إحترام لأم رائد سكتت
وجلست بهدوء جنب بنو
تاره بحده : يلا وش السالفه
البندري ببرود : سالفه طويله ومالي خلق أقولها
تاره زفرت بغيض وقالت بحزم : بنو ممكن تقولين وش السالفه وبعدين وش ذا العنف اللي عندكم
البندري ضحكت : قاهرتني بنت اللذين
تاره إبتسمت : طيب وش صاير بينكم يمكن أقدر أحل المشكله
البندري طالعت لورا اللي ساكته وجالسه جنب أمها
تاره بأبتسامه :ايه وبعدين وش دخل تولين انتي قلتي لـتولين تدافعين عنها وهي اللي مدري وش قايله عنك
البندري طالعت تاره بتردد : شوفي أنتي الوحيده اللي مقدر أقولها لاني أعرفك راح تكبرين السالفه وتقلبينها هواش
تاره قطبت حواجبها وقالت بتريقه : بل يعني قد كيذا السالفه كبيره
البندري إبتسمت وبتردد كبير خوف من ردت فعل تاره : بقولك بس أوعديني ماتسوين شي
تاره تنهدت : أوعدك
البندري زفرت بضيقه وهي ماودها تعلم تاره : السالفه ياحبيبتي............................... "" قالت لها السالفه كاااااااااامله "
تاره إنصدمت قالت بصوت عآآلي : نـــــــــــعم
البندري طالعت تاره وقالت بهمس : قصري صوتك
تاره قالت وهي تصر على اسنانها : ومن متى هالكلام وليش انا آخر من يعلم
البندري بحده : تاروه وش إتفقنا ممكن ماتسوين شي أهبل ترا أدري فيك
تاره وهي موصله معها : وش تنتظرين مني أسكت على اللي صار
البندري بهدوء : لا بس برضوا لاتسوين شي الا لمن أتأكد بنفسي
تاره قامت وهي تقول بنرفزه : سوي اللي تسوينه بس أنا راح أتصرف " وراحت "
غزل طالعت تاره بأستغراب : وش فيها
دلال برضوا مستغربه : مدري
لورا طالعت تاره بتوتر من الكلام اللي سمعته تنهدت بضيقه

.................................................. .............................................

دخلت تاره خيمة البنات وكانت تولين صاحيه و الكل موجود
ابو محمد و ام محمد و ابو تركي وام تركي
والبنات بإستثناء دلال وغزل و بنو ولورا
وتركي و زيااد وفهد داخل عرض من اللقافه خخخخخخخخ
تاره بنفزه : سفاانوه تعالي
سفانه قرصها قلبها تدري تاره ماتتكلم بهالطريقه الا وصاير شي قامت بسرعه : وش صاير
تاره تنهدت : تعالي وانا أقولك
سفانه : طيب
تاره طالعت تولين بعتاااب عشان ماقالت لها من البدايه وماعرفت السالفه الا من البندري
وطلعت بعدها مع سفانه برا
جلسوا بمكان بعيد شوي عن خيمة البنات
سفانه شافت شكل تاره تأكدت ان فيه مصيبه قالت بضحكه تغير جو الكئابه : يلا قري وش صاير
تاره إبتسمت : مرجوجه لحظه بس خليني أرتب الكلمات بمخي
سفانه ضحكت : حلوه طيب يلا ننتظرك رتبيها
ثواني وتنهدت تاره تنهيده طوويله
سفانه بهبل : أوهوووو شكل الموضوع قوي خخخخخخخخخخخخ
تاره ضحكت : صدق خبله الحين الموضوع من جد قوي بس إذا جلستي تتكلمين بهالطريقه والله راح أضحك و ما اعرف كيف أقولك على الموضوع
سفانه بتريقه : قوليه بطريقه رومنسيه شوي
تاره ضحكت من قلب : حلوه رومنسيه طيب بقوله بطريقه رومنسيه " قالت بضحكه " الموضوع ياحياتي ويابعد دنيتي يآهلي وكل نآسي
إنفجرت سفانه ضحك : مايجي قوليه بطريقه اممممم أكشن
تاره إبتسمت : سفانوه يالبقره ممكن تخليني أقولك الموضوع بطريقتي
سفانه غمزتلها : يعني بطريقه كوميديه
تاره إبتسمت : نشوف كيف ينقال أهم شي إسمعي ............................................... " قالت لها على السالفه كامله و على مضاربة اليوم وكل شي ؛؛ قالتها بطريقة تاروه :عربجيه كوميديه لاتخلو من السب والشتم خخخخخخخ؛؛ "
سفانه حطت يدها على راسها بذهول : كل هذا يطلع من لورا لا ما أصدق
تاره بحده : ولا أنا انتي ماتشوفين تولين 24 ساعه تكلم لورا بالتليفون والمسن و كل فتره تزورها وصداقتهم قويه و تولين ماقالت انها متهاوش مع لورا قلت إذا لورا صدق مطلعه هالكلام أكيد متهاوشين بس هم موب متهاوشين انتي شايفتهم كيف مع بعض يعني مو متهاوشين أجل ليش تطلع عنها هالكلام
سفانه : يمكن موب هي حرام تظلمونها
تاره بقهر : طيب موب ظالمينها بس لو كانت هي وش أسوي معها
سفانه إبتسمت : أدري فيك لو طلعت لورا هي اللي مطلعه ذاك الكلام بتذبحينها
تاره: أذبحها وبس خخخخخخخخخخخخخخخخخ
سفانه ضحكت : طيب أمشي نروح الدنيا ظلام و تدرين فيني أنا إنسانه خوافه من الظلمه
تاره ضربت سفانه على كتفها : خلف الله على خالتي أم فيصل
إبتسمت سفانه وهي تقوم : وش دخل
تاره شافت تركي ماشي رايح لخيمة الرجال سحبت سفانه وراحت بسسسسسسسسسسسسسسسرعه عنده
وقفوا قدامه وسفانه مطيره عيونها من هبالت تاره
تركي إرتاع لانهم طلعوا من الظلام فجئه قدامه : بسم الله وش فيكم
تاره إبتسمت : ولا شي بس كنت ابغا أسئلك وش قال رائد
تركي إبتسم : يقول ..." وقالها على كلام رائد "
تاره : آاها
تركي طالع سفانه و إبتسم وهو يطالعها بأمتنان : مشكوره على اللي سويتيه مع تولين يعني لولا الله ثم انتي مدري كيف كنا راح نتصرف
سفانه بخجل و صوت واطي : لا عادي وش دعوه هذي أختي
تاره إبتسمت بعبط : أوووح أستحت ههههههههههههههههههههههههه هههههههههاي
تركي شاف سفانه منحرجه من وجوده : يلا انا رايح " وراح "
سفانه ضربت تاره بقوه على بطنها : حقيييييييييييييييييييره وش ذا الكلام
تاره ضحكت وهي متألمه من الضربه : يامتوحشه

بعد يوم طوويل جدا واحداث عاديه
الكل نام
اليوم الثاني صحوا بدري لانهم راجعين بيوتهم
الكل جالس يتجهز
طلعوا البنات من الخيمه ومعهم أغراضهم وكل شي لانهم الحين راجعين
بنفس تقسيم السيارات لمن جو بس تولين هذي المرر ه راحت مع ابوها
كانت سفانه و سلافه و الريم واقفين مع بعض جنب السياره ويسولفون
شافوا فارس ورائد طالعين ومعهم زياد وتركي و محمد
ضحكت الريم : بنات مو كأن محمد سمن خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
سفانه بضحكه: لاعادي
سلافه إنفجرت ضحك : الا وربي سمن صاير مربع متوازي الاضلاع خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخ
الريم ماتت ضحك على تشبيه سلافه
وسفانه ضحكت
محمد صحيح سمن بس مناااسب لجسمه لأنه طوويل
ركبوا السيارات و توجهوا للبيت
في سيارت ابو تركي كانت تولين ساكته لانها تعبانه
والبنات أنواع السواليف
والسياره كانت تمشي يمن ويسار لان في مطبات عشان الارض ترابيه
غزل بضحكه : وش فيه خالي أبو تركي اليوم وش ذي السواقه
ضحكت سفانه : أقول عاد الا خالي محمد
تاره بصراخ : ابوويه وش ذي السواقه
ضحك ابو تركي من قلب
وام تركي تقول لتاره وش قلت الادب هذي
شرحلها ابوها ان في مطبات كثيره عشان كيذا السواقه صعبه
سفانه ضحكت لمن تاره تهزئت من أمها
غزل بضحكه : تاروه تفشلت
تاره بعبط : نصدقون كأن السياره ترقص مصري
ضحكت غزل على تشبيه تاره
وسفانه ماتت ضحك : آما عليكم تشبيهات انتي ترقص مصري وسلافه مربع متوازي الأضلاع

بعد مرور وقت طوويل رجعوا بيوتهم والكل كان تعبااان
و مرهق
وكان يوم عادي جدا وقرروا بكرا يزورون الجده شيخه عشانها وحشتهم







جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس