عرض مشاركة واحدة
قديم 07-12-10, 03:15 PM   #10

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


قالت بغيض : ليش ماقلتيلي يعني يرضيك أعرف السالفه من بنو

*:::*:::*:::**:::*:::*:::**:::*:::*:::*

قال بضيقه : طيب ممكن أعرف ليش رافضه إني أخطب غزل

*:::*:::*:::**:::*:::*:::**:::*:::*:::*

قال بسخريه : ها ها ها ضحكتيني وانا بالخط السريع


*:::*:::*:::**:::*:::*:::**:::*:::*:::*

وهي تصيح بشكل يكسر الخاآآآطر : لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآ الله يخليكم أبغا أشوف تركي لآآآتقولون ماات هو ما مات

*:::*:::*:::**:::*:::*:::**:::*:::*:::*


قال بصدمه : فهد قال انه بيخطب تولين " عصب " ومن متى هالكلام


*:::*:::*:::**:::*:::*:::**:::*:::*:::*


قال بأبتسامه : انا بكرا مسافر الشرقيه عندي شغل هنااااك


** حبايبي أي أحد ينقل الروايه في منتدى ثاني أتمنى يكتب إسمي لأني ما أحلل لأي أحد ينبسها لنفسه **
تحياتي غرامها ساحر






البارت العاشر
" د۶ـي الـξـقل جآنبـآً و استمتـξ بـ الدلـآخـ?ّ " الجزء الثالث والاخير


اليوم الثاني
في بيت أبو تركي
تاره صحت من النوم وبدلت

وطلعت من الغرفه وهي طالعه مشت من جنب غرفة تولين
تذكرت سالفة أمس حسسسسسسسسسسسست بغيض منها
دخلت الغرفه وكانت تولين جالسه على المسن
تاره بقهر: تولينوه
تولين إلتفتت عليها وقالت بعصبيه : what انا كم مرره أقولك دقي الباب قبل ماتدخلين
تاره بعصبيه وهي تقفل الباب بقوه : زين قفلي الزفت اللي إنتي مشغلته و ابغا أتفاهم معك
تولين قطبت حواجبها بأستغراب : خير عن إيش
تاره جلست على السرير وطالعت تولين بعتااب قالت بحده : ليش ماقلتيلي على سالفة الكلام اللي طلع بالمدرسه
تولين إنصدمت كيف تاره عرفت هي الوحيده اللي ماكانت تبغاها تعرف : هاه وانتي كيف عرفتي
تاره عصبت و قالت بغيض : ليش ماقلتيلي يعني يرضيك أعرف السالفه من بنو
تولين إنقهرت من البندري قالت بعصبيه : خلاص سالفه و إنتهت وما أبغا أتكلم عنها
تاره إنقهرت من طريقة كلام تولين قالت بسخريه : طيب ياحبيبتي تدرين ان لورا هي اللي مطلعه هالكلام
تولين و كأن أحد كاب عليها مويه بااارده : نعم
تاره ميلت فمها بأبتسامه ساااخره : ايه هي اللي مطلعه ألإشاعه بنو ما قالت لك
تولين عصبت و قامت : لا مو لورا مستحيل تطلع ذا الكلام والبندري تقول كيذا لانها تكرهها
تاره وقفت وقالت بتحدي : و إذا قلت لك إن البندري لمن سألت كذا بنت في المدرسه قالوا ان لورا هي اللي مطلعه ذا الكلام بتصدقينها
تولين وهي مقهوره : لا ماراح أصدقها
تاره تطبطب على كتف تولين بسخريه : يقولون إحذر عدوك مرره وصديقك ألف " بحده " حطي ذا الكلام في بالك
وطلعت من الغرفه
تاركه وراها تولين المصدومه من طريقة كلام تاره و الكلام اللي قالته
طلعت تاره وهي تحس بغل من تولين هي قاصده تقولها هالكلام لانها مقهوره منها ليش ما قالت لها من البدايه
وكيف البندري تعرف قبلها المفروض هي أول وحده تعرف
هي تدري مو أكيد ان لورا اللي مطلعه الاشاعه بس برضوا تبغا تفهم تولين على هذي النقطه
نزلت تحت كان أبوها بالصاله هو و تركي
جلست بهدوء مو من عادتها
تركي إبتسم : يااا عساااه دووم مو يوم
تاره بفهاوه : هاه
ابو تركي بحنيه : وش فيك تعباانه
تاره إبتسمت : لا بس راسي يوجعني
ابو تركي بإبتسامه حنونه : طيب قومي خذي بندول
تاره إبتسمت : لا مايحتاج
تركي: هاه ابويه وش قلت على الموضوع
ابو تركي إبتسم لتركي : أقول توكل على الله وروح
تاره بلقافه : وين يروح و وش الموضوع
ابو تركي ضحك : ياشين اللقافه
تركي قال بأبتسامه : انا بكرا مسافر الشرقيه عندي شغل هنااااك
تاره صرخت : بتروح الشرقيه لبى الشرقيه و أهلها تكفى خذني معك
تركي بصدمه : نعم أنا بروح عشان شغل كيف آخذك معي
تاره نقزت عند أبوها : أبويه تكفى بروح معه
ابو تركي : ماينفع هو بيروح مع زياد وفهد انتي وش دخلك
تاره بدلع زياده عن اللزوم : مالي دخل بروح
ابو تركي تنهد وطالع تركي : خذها معك
تركي وقف مصدمه : لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآ مستعد أسوي اللي تبغاه الا اني آخذها معي
ابو تركي ضحك
تاره بأبتسامه : يعني بروح
ابو تركي : انتي ما وراك جامعه
تاره ضربت جبهتها على خفيف : الا يووه كيف نسيت " طالعت تركي وقالت بغيض و استهبال " بل عليك حظك يكسر الصخر
ضحك تركي : انا بروح الحين بيت جدتي شيخه تجين
تاره نقزت : أكييييييييييييييييييييد
تركي : زين روحي قولي لأختك تجهز
تاره بحده : روح قلها انت بنفسك
تركي طالعها بأستغراب : ليش
تاره وهي تطلع من الصاله قالت ببرود : متزاعلين
تركي طلع فوق يقول لتولين على الطلعه دق باب غرفتها ودخل
كانت جالسه على السرير وتكتب
تركي بأستهبال : الله الله يازعلان .....خف علينا شويه
تولين إبتسمت : أشوفك رايق اليوم
تركي جلس على الكرسي و إبتسم : ليش متهاوشه مع تاره
تولين بتوتر واضح : هاه انت تعرفها لسانها طويل ويبغاله قص
تركي طالعها بعدم تصديق بعدها إبتسم : المهم بنروح بيت جدتي تجين ولا تعباانه
تولين وهي تعدل جلستها : لا مو تعبانه بروح
تركي وقف : أجل إجهزي
تولين إبتسمت : ok يا أحلى أخو بالدنيا
تركي بحسره : ايه ما تمدحون الا إذا كنتوا تبون شي
تولين راحت لعنده : زين إطلع
ضحك تركي وهو يفتح باب الغرفه عشان يطلع: شفتي خلاص بعد ماعرفتي إني بوديكم تطرديني
تولين حظنته بقوه وقالت بإبتسامه : الله لايحرمني منك يآ أحلى و أطيب أخو بالدنيا وهذي مو عشان شي إرتحت الحين
تركي وهو يمسح على شعرها بحنيه إبتسم على حركتها
تاره كانت طالعه من غرفتها بققت عيونها : خير تحظنون بعض
تركي ضحك : وانتي وش عليك
تاره بهبال : وانا كمان ابغا مثلكم
تركي ضحك لمن ركضت ودفت تولين وحظنته وهي تقول بأستهبال تراني فاقده حنان لا تشره علي
تركي بعد عنهم وقال بأبتسامه : صدق ماتنعطون وجه يلا انتي والثانيه خلصوني
ونزل
××××××××××××××××××××××××× ××××××××××××××××××××××××× ×
بيت الجده
عند زياد وفيصل و الجده والبنات و أم فيصل
سلافه : يعني بتسافر معهم ولا لا
فيصل بأستغراب: لا وانا وش دخلني أسافر معهم
سفانه : مدري كل واحد قاط فيسه وقال بروح معهم
الجده : هوووو وش هالكلام
سفانه بأبتسامه: قلت شي غلط
الجده عصبت : يعني قصدك خالك حاشر نفسه معهم ايه شي غلط
سفانه ضحكت : جدتي بس تبين تهاوشين بدون سبب
زياد إبتسم : يمه ماعليك من سفانوه ماتدري وش تقول
ام فيصل : تبون أحط لكم الغدا قبل يجون
زياد وهو يجلس جنب إخته قال بأبتسامه : انتي إستريحي وخلي البنات يقومون مدري وش شغلتهم بس جالسين
الجده بعصبيه: صدق ماتستحون قومي انتي و إختك حطوا الغدا
سلافه إنفجرت ضحك على شكل سفانه اللي موسعه عيونها
من أول ما جات وجدتها مستلمتها هواش بدون سبب
يمكن من الشوق مدري

فيصل ضحك لمن راحوا وهم يتحلطمون من قلب

<><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><> <>






في بيت أم نواف
غزل وهي تتفرج Tv : يمه متى رايحين
ام نواف وهي تشرب قهوه : خلي نواف يقوم بعدها يحلها ألف حلال
غزل وهي تعدل جلستها : يمه وانا وش علي بنوافوه بروح مع تاره
ام نواف بحزم : مافي روحه الا لمن يقوم أخوك
غزل لوت البوز
إلتفتت ام نواف على الصراخ اللي تسمعه قالت بأستغراب : روحي شوفي وش صاير
غزل نقزت وراحت ركض تشوف وش صاير
مرت من جنب الصاله شافت نوري تصارخ بحماس وهي حاظنه أبوها اللي رجع من السفر
غزل تفرك عيونها بهبل : أنا في حلم ولا علم أبو نواف بشحمه ولحمه
ضحك أبو نواف : يعني مابتسلمين
ركضت غزل وحظنته وهي تقول بشوووق : فديتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتك وحشتني مووت
إبتسم ابو نواف : وانتي أكثر
بعدت عنه غزل وهي تغمزله : أكيد وحشتك حبيبة القلب أم نواف
ضحك أبوها من قلب وهو يضربها على راسها على خفيف
سحبته غزل بعد ما دفت نوري اللي لاصقه بأبوها
على الصاله
أول مادخلوا
أم نواف كانت واقفه بتشوف وش فيهم يصاارخون أول ماشافته واقف مع غزل و النوري
فتحت عيونها على وسعهم وعلى طوول جلست كانت بتصح بس مافي دموع وكانت بتزغرط بس من الفرحه ماقدرت تسوي شي
ضحكوا كلهم عليها
إنحرجت و بعدها قامت وسلمت عليه
وجلسوا
وبدء السؤال عن الحال و عن الدراسه ........... الخ

<><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><>

بيت أبو محمد
بدر جالس بالصاله مع فهد و الريم
كان فهد يلعب بلايستيشن
و أم محمد بالمطبخ و أبو محمد بالشركه
في الصاله
ريموه بصدمه : قول قسسسسسسسسسم بتسافر
فهد وهو يلعب إبتسم : والله بكرا إنشاءالله بروح الشرقيه مع زياد وتركي
بدر لف البوز : وليش رافض تاخذني معكم
فهد بضحكه وهو يلتفت على بدر: يآخي احنا رايحين عشاان شغل انت وش عليك
الريم وهي تهمس لبدر بتريقه : إيييييه قال شغل قال إفلقني إذا ما طلع عشان ا _ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآي
فهد ضحك وهو يبعد عنها بعد ماضربها على كتفها بقوه : عشان قلت الحيا والكلام الفاضي تبطلينه
الريم طالعته بحقد : كل تبن
فهد أول ماجلس فتح عيونه على وسعهم : خيييييييييييييييييييير وش قلتي
الريم ببرود : أضن سمعت ماله داعي أعيد كلامي
بدر بتريقه : ؤؤؤؤؤخص ياقويه انتي
الريم تلعب بحواجبها : أعجبك
سمعوا جرس الباب اللي كان يدق بإزعاج
الريم بحماااس وهي تقوم تبغا تفتح الباب : ميين جانا
بدر وهو يوقف طالعها بحده : خير إنثبري هنا
الريم جلست وهي تتمتم بغيض
فهد ضحك وهو يلعب ومتحمس: تستاهلين
الريم تقلد صوته : تستاهلين " صرخت " هيييي انت بزر تلعب بلايستيشن
فهد قال بسخريه : ها ها ها ضحكتيني وانا بالخط السريع
ضحكت ريموه من قلب على كلامه لانه جالس يلعب شريط سيارات ومندمج لأبعد درجه
بدر راح عند الباب وفتحه شاف
سليمان
بدر بأستغراب : نعم
سليمان بضحكه وتريقه : وعليكم السلام
بدر بأستغراب : وش جابك
سليمان بتريقه : والله انا بخير وانت كيفك
بدر جا بيتكلم
البندري من ورا سليمان بنرفزه : يعني بنوقف كثير
إبتسم بدر وجا يتكلم
البندري بعدت سليمان ودخلت
ضحك بدر : ياحليلها تتنرفز بسرعه
سليمان بنص عين : هي ما تشوف اللي تقول عنها ياحليلها تصير إختي
بدر إبتسم : وانت الحين بتوقف ولا بتدخل
سليمان بضحكه : أخيرا حسيت على نفسك وبعدين أنا الحين رايح كوفي بس جيت أوصل البندري
تجي
بدر بتفكير : أجي وليش لا ما وراي شي
سليمان : أجل يلا بسيارتي
بدر وهو يقفل الباب وراه : أوكي
وراحوا
البندري أول مادخلت قالت بصووت عالي : ريمووه
الريم فزت : بنو
فهد وكأنه مسوي جريمه رما يد البلايستيشن وجلس على الكنبه وفتح الجريده ويسوي إنه يقرا ومندمج
دخلت البندري الصاله < وكأن البيت بيتها خخخخخخخخ
ريم ركضت وسلمت عليها بحراره
وجلسوا
البندري بتريقه : تراها مقلوبه
الريم بتناحه : هاه
فهد إنحرج
البندري ضحكت : الجريده مقلوبه
فهد وهو يقوم قال بحزم : ريمووه شيلي الخبال اللي إنتي مسويته ونضفي الصاله
الريم ضحكت من قلب : الحين مين اللي كان يلعب بـ
فهد قاطعها : قومي انا بروح غرفتي وانتوا خذوا راحتكم
طلع
و إنفجرت الريم من الضحك
البندري : يالخبله ليش تضحكين
الريم : ولاشي تعالي نجلس بغرفتي
وراحوا غرفة الريم

<><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><>
بيت أم رائد
رائد في العياده
وفارس و الهنوف بالصاله
لورا نايمه
وام رائد طلعت مع جنى وراما
الهنوف برجاء : بليز فرووس ودني بيت جده شيخه
فارس بنذاله : موب فاضيلك وراي شغل
الهنوف بسخريه : الله والشغل عاد
فارس : جزاء للي قلتيه مافي روحه
الهنوف برجااااء : تكفى بروح
فارس : خلاص كسرتي خااطري بس موب الحين
الهنوف : ليييييييييييييييش
فارس وهو يقوم : طالع الحين بروح الفيصليه
الهنوف بنص عين : وش عندك بالفيصليه
فارس : بروح أغازل
الهنوف " صدق ماعنده دم ومايستحي يقولها قدامي "
فارس بضحكه : وين وصلتي خلاص قومي إلبسي بوصلك
الهنوف إبتسمت : والله
فارس : ايه يلا لا أغير رأيي
الهنوف بسرعه طلعت تبدل
ولبست عبايتها ونزلت
طلعت هي وفارس
ركبوا السياره وتوجهوا لبيت الجده
في السياره
الهنوف : عطني جوالك بكلم تاره
فارس :ليش وين جوالك
الهنوف : نسيته بالبيت
فارس : سوري انا بتصل أكلم البنات اللي عندي
الهنوف بعصبيه : هذا إذا وحده فيهم أعطتك وجه يالخايس
ضحك فارس من قلب لانه يدري انها ماتحب هالحركات وهو يقولها بأستهبال فقط
أعطاها الجوال بعد مادق على تركي بس مارد عليه
الهنوف " شكل ولا وحده عطته وجه من زينه الخاايس "

<><><><><><><><><><><><><><><<><><><><><><>

في بيت أبو محمد
غرفة الريم
ريموه وبنو جالسين على النت
الريم : إبعدي بفتح إيميلي
بعدت البندري
وفتحت الريم إيميلها وجتها إضافه من قروب
الريم بنرفزه : ياكرهي للقروبات
ضحكت البندري : me to على قولت تولين
الريم بهبال : والله لا أهبل فيهم
البندري تحمست : يلا
دخلت الريم القروب بنك " عندما تغرد البعارين "
البندري ضحكت من قلب : وش ذا الاسم غيريه
الريم ضحكت وغيرته وكتبت " بنت فله و أخوانها عله "
البندري ضحكت : صااادقه خخخخخخخ
الريم ضحكت : يلا نبدء
البندري بحماااس : قدآآآآآآآآآآآم
بنت فله و أخوانها عله
هااااااااي
سلطان الغرام
هااايات
بنت فله و أخوانها عله
كيفك ؟؟
سلطان الغرام
تمامو وانتي كيفك ؟؟
بنت فله واخوانها عله
دوومز
انا ماشي الحال االا مين انتوااا
البندري ضحكت : خير وش مين انتوا
الريم بضحكه : ابغا أستهبل و أسوي اني ما اعرف شي فاهمه
البندري بعدم فهم : لا
سلطان الغرام
هذا قروب ######## ماتفرعينه ؟؟؟ < قصده ماتعرفينه
البندري : ههههههههههههههههههههههههه هههه وش ذي الكلجه
ريموه ضحكت : ياحليه شكله خبل
بنت فله و اخوانها عله
للأسف ماحصلي الشرف
سلطان الغرام
الا انتي وش إسمك
ريموه رفعت حاجب : لا والله
البندري : قوليله أي شي
بنت فله و اخوانها عله
البندري
البندري صرخت : سرقه عيني عينك
الريم ضحكت : موب انتي قايله أي شي



البندري بغيض : بس موب إسمي
سلطان الغرام
إسمك غريب
البندري بنرفزه : وش قصده ابو كلجه
ضحكت الريم : مدري
بنت فله و اخوانها عله
وش قصدك بغريب
سلطان الغرام
ولايش بس يعني مو كأنهع قديم <<< ولاشي بس يعني مو كأنه قديم
البندري ماتت ضحك : وربي كلجه شكله اول مررره يدخل النت
الريم وهي تضحك : من جد << وحده الله يستر عليها مخليتني أعلق على هالكلمه
لووووووووووووووووووووووود ي
كشفتكم تغازلون من صبااح الله خير
البندري : بسم الله هذا من وين طلع
ريموه ضحكت : مدري
بنت فله و اخوانها عله
انت تستهبل أي غزل وعلى فكره الحين عصر مو صباااح
سلطان الغرام
وانت وش عليك نشوي اللي نبغاه مايخصك < نسوي
لوووووووووووووووووووووووو ووووووودي
انت يالكلجه مين كلمك
سلطان الغرام < وكأنه إنجرح
انا الحين طاله باااي
لوووووووووووووووووووووووو ووووووووودي
اوكي يالكلجه باااي
البندري ميته ضحك : وربي انه فلللللللللللللله
ريموه : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه وذا الخبل طلع
بنت فله و أخوانها عله
حراام عليك شكلك جرحته
لوووووووووووووووووووووووو وووووووودي
انتي آآخر وحده تتكلم وترا انا مدير القروب وبحذفك منه
ريموه بغيض : يستهبل انا اللي بحذف القروب موب هو
لوووووووووووووووووووووووو وووووووووووووودي
تشهدي بدء العد التنازلي لحذفك إستعدي
لوووووووووووووووووووووووو ووووووووووودي
3
ريموه : الحقير بيحذفني
لوووووووووووووووووووووووو ووووووووودي
2
البندري ضحكت : ريموه تشهدي

لوووووووووووووووووووووووو وووووووودي
1
ريموه بدراما : لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالا
البندري ضحكت : أحسن
لوووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووودي
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههاي رحمتك
بنت فله واخوانها عله
طيب
لوووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووودي
روحي صلي ركعتين شكر اني كلمتك انا لوودي
ريموه : واثق الاخ
البندري : مشكله الثقه
بنت فله واخوانها عله
طيييييييير قال أصلي ركعتين شكر عشانك
فارس أحلام البنات
هاااااااااااااااااااااااا اي
بنت فله واخوانها عله + لوووووووووووووووووووووووو وووووووودي
هااااايات
فارس أحلام البنات
كيفكم
بنت فله و أخوانها عله
مو تمام
البندري : خير
ريموه ضحكت
فارس احلام البنات
ليش عسااا ماشر
بنت فله واخوانها عله
ذا القروب مو عاجبني المدير مدري وش فيه علي يبي يحذفني من القروب
البندري : وش كاتبه جالسه تقولين له قصة حيااتك
فارس أحلام البنات
خييييييييييييييييير أصلاً انا المدير
ريموه فتحت عيونها على وسعهم : هذا المدير أجل الحقير لوودي ينصب علي
البندري : بدل ماتستهبلين عليهم هم إستهبلوا عليك ههههههههههههههههههههههههه
لوووووووووووووووووووووووو ووووووووووووودي
أجل انا طالع بااااي
ريموه : وله عين يقووول باااي
البندري بملل : أقول شرايك نروح بيت جدتي
ريموه : اوكي بروح أكلم فهود
البندري : اوكي

كانت أحداث اليوم عاديه
إجتمعوا في بيت الجده
وكانوا مجتمعين عشاان يسلمون على زياد
بما انه مساافر الشرقيه وبعدها رايح لدبي عشان شغل ويمكن يطوول هناك
اليوم الثاني
في بيت أم سليمان
سليمان راح عند أمه عشاان يكلمها بالموضوع اللي جلس أسبوع كامل يفكر فيه لمن إقتنع ان مافي حل غيره
كانت أمه جالسه بالصاله
سلم عليها وجلس
سليمان بأبتسامه : يمه كنت بكلمك بموضوع
ام سليمان بأبتسامه : قول وش عندك
سليمان تردد بعدها ابتسم : يمه انا ناوي أخطب غزل
ام سليمان تلاشت إبتسامتها وبصدمه : تخطب
سليمان خاف من ردت فعلها وقال بثقه : ايه
ام سليمان بحده : انا موب موافقه انك تاخذ غزل وقفل على الموضوع
سليمان إنقهر و قال بضيقه : طيب ممكن أعرف ليش رافضه إني أخطب غزل
ام سليمان بأبتسامه هاديه : انت توك صغير و لسا بالجامعه قولي انت فكرت شلون راح تصرف عليها وانت لسا تدرس
وبعدين ليش يعني غزل انا كان في بالي إذا بتتزوج بخطب لك تاره
سليمان بنبرة صوت مقهوره وعصبيه : انا ما ابي تاره وبعدين انا قلت ابي غزل وانا موب متزوجها الحين بس بخطبها لمن أخلص جامعه
ام سليمان : انت يعني على بالك البنت بتنتظرك لمن تخلص جامعه
سليمان : يمه تكفى انتي بس كلمي خالتي و قوليلها
ام سليمان تنهدت : زين خليني أفكر بالموضوع و أكلم أبوك و أردلك
سليمان بلهفه : متى تردين لي
ام سليمان إبتسمت بمحبه : اليوم أكلمه و نشوف وش يقول

<><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><>
بيت أم تركي
تركي كان يسلم عليهم لانه الحين رايح المطار
ام تركي بحنيه : انتبه على نفسك وكل زين هاه لا أوصيك و أول ماتوصل دق علينا
تركي أبتسم : تآآمرين أمر
تاره بأبتسامه : وجيبلي معك هديه
تركي ضحك : اووكي
تولين وهي تحظنه : وانا بعد أبغا هديه
تركي أبتسم : تراكم ذبحتوني قلت طيب
بعدت تولين عنه وهي تبتسم : فديتك إنتبه على نفسك
تاره بهبال : خذني معاك الله يخليك
تركي طلع بسرعه قبل ماتجلس تزن على راسه لمن يوافق يدري فيها خبله ويمكن تسويها وتسحب على الجامعه وتروح معه

سافروا زياد وفهد و تركي






جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس