عرض مشاركة واحدة
قديم 07-12-10, 07:19 PM   #43

dalia cool
عضو موقوف

? العضوٌ??? » 99388
?  التسِجيلٌ » Oct 2009
? مشَارَ?اتْي » 1,247
?  نُقآطِيْ » dalia cool has a reputation beyond reputedalia cool has a reputation beyond reputedalia cool has a reputation beyond reputedalia cool has a reputation beyond reputedalia cool has a reputation beyond reputedalia cool has a reputation beyond reputedalia cool has a reputation beyond reputedalia cool has a reputation beyond reputedalia cool has a reputation beyond reputedalia cool has a reputation beyond reputedalia cool has a reputation beyond repute
افتراضي

و شعرت من جديد بضعفها و بلعت ريقها بصعوبة و حاولت السيطرة على خفقات قلبها المتسارعة و المستجيبة لملامستة ذراعها ثم قالت بصوت خافت:
-من الخطأ ان تعانقني فانت ابن عمي.
سمعت رنين ضحكتة القاسي و ذعرت. ثم افلتت ذراعها من قبضتة و سارت في الممشى بعيدة عنة عادت الى ذاكرتها تلك النظرات التي تبادلها انطونيو مع العجوز لدى وصولها.
و اتضح لها ان ثمة امرأة اتت لمقابلة انطونيو عالمة بوجودة في المعمل و لم يسر انطونيو لقدومها بل انزعج لورود اسمها امام جيني على رغم عدم فهمها الاسبانية. و تساءلت حول هوية المرأة هذة. و سألها من جديد:
-هل تعتقدين انة من الخطأ ان يتعانق اولاد العم؟ لماذا يا عزيزتي؟
-اننا اقرباء ما فية الكفاية.
-اهاة!
ارفق صيحتة اللاتينية هذة بحركة واسعة بيدة و كأنة يبعد شيئآ لم يحبة. و تذكرت جيني ان من عادة انطونيو ان يتجاهل الامور التي تزعجة او تحول دون تحقيقة رغباتة و كأنها غير موجودة.
و تراءى لها المدخل على مسافة قصيرة الى الأمام فحثت خطاها في اتجاهة. كانت تشعر بالراحة لمجرد دلو لحظة خروجها الى الشمس.
و تعجبت لراحتها هذة على الرغم اضطرارها الى العودة برفقة انطونيو في السيارة حيث لن يوجد من ينجدها اذا ما احتجت الى احد.....
و اعترفت في قرارة ذاتها انها كانت تبني كثيرآ من الاستنتاجات و لربما ظلمت بعضها أنطونيو كما أدعى لكنها لم تستطع نسيان تلك النظرات الخاطفة التي تبادلها مع العجوز لدى وصولهما.
أقتصرت معرفتها للأسبانية على بعض الكلمات الاساسية لكنها كانت متأكدة من انة تمنى لو لم تسمع ما ورد حديثهما و ايقنت ان لفظة "انسة " تتعلق بامرأة اراد انطونيو اخفاءها عنها. اربكها حال انطونيو هذا اكثر من حالات الغضب او الازدراء لها التي باتت تعرفها. و على رغم محاولتة معانقتها شعرت بتزايد تأثيرة عليها يومآ بعد يوم.



dalia cool غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس