عرض مشاركة واحدة
قديم 09-12-10, 02:37 PM   #7

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء السادس

في مكان شبيه بالجنه مكان كل شي فيه أخضر على أخضر مزينته وروووود ملونه ... كانت عايشه تمشي فيه وهي لابسه فستان أبيض شبيه بفستان الزفاف ..كان حد حد قابض ادينها ..حد يمكن شافته من قبل بس نسته ... مشت عايشه ويا هذا الريال شافوا شخص حزين( علي) قاعد بعيد يطالعهم بحزن ..طالت النظره خمس دقايق ..بس يته حمامه بيضه شلها بين ذراعيه وسار وخلاهم ببتسامه ......
قامت عايشه ع المنبه الساعه 11 ... حست براحه فضيعه بس حز بخاطرها نظرت علي الحزينه بس تذكرت الحمامه ردت لها الابتسامه ...
قامت عايشه من فراشها تسبحت وتلبست نزلت تحت لقت خوانها ردين البيت بسرعه
عايشه : سلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
الخاله فاطمه : تعالي كليلج شي
عايشه : ليش رادين بسرعه اليوم
سهيل : خلصنا دوام بسرعه
عايشه : هالله هالله بحلال
حامد : لا والله يايه تحسبيني ع الحلال
عايشه : لاوالله اتمصخر
حامد : تحريت بعد
سكتت خمس دقايق وردت تكمل : اقول
سهيل : قولي بس لا طولين
عايشه : أنا موافقه
كلهم انصدموا ماتوقعوا ان هذا اللي كانت تبى تقوله .. بس بانت فرحتهم ...... بذات الخاله فاطمه لانها واااايد تحب فيصل
حامد : متأكده
عايشه وويها قافط : انا استخرت وارتخت بصراحه
سهيل: كلولولولش ....... الكل ضحك عليه
حامد : خلاص ارد عليهم
عايشه : بكيفك والله
سهيل : هلا والله بعايشه العروس
عايشه : بس عاد لاتموا تقولون العروس
الخاله فاطمه : حليلها تستحي والله انج احلى عروس
دق حامد على عمه ابوفيصل وقاله ان عايشه وافقة .....اتفقوا انهم بيوهم بالمغرب عشان تفقون على العرس والملجه ومن هاي سوالف.......


اما في الكليه
كان سالم وحمدان ربيعه قاعدين ويا بعض ....حمدان يخبر سالم عن بنت خالته اللي يحبها .... يقوله انه خلاص حيرها له عشان ماطير .....: وانت ياسالم ماتحب حد ولا حد يعيبك
سالم ويتذكر حمده : بصراااااااحه لو قلت انها تعيبني شوي صراحه
حمدان : يعني تحبها
سالم : مادري والله ....... بس الحب شوي عليها لانها تستاهل اكثر....
حمدان : اسميها ضوت راسك
تم سالم يخبر حمدان عن اللي استوى بينه وبين حمده وشو قالت له ....
حمدان : انزين ليش قالت لك انها مابتاخذك
سالم : مب كيفها نحن باقي لنا شهرين عشان نتخرج من الكليه وبنشتغل وسيده بتقدم لها
حمدان : انصحك انك تتقدم لها قبل لاطير
سالم تم يفكر بكلام ربيعه ويفكر كيف انه كان يفكر بحمده كزوجه وكيف انها سيطرت على تفكيره بها الايام.....( معقوله استويت أحب حمده بكم لقاء معقول )

في بيت بوراشد
سعيد : أمايه انا قدمت اوراقي في التصالات وقبلوني ومن يوم سبت ببدء..
أم راشد متشققه : يعله بذمتك
سعيد : هيه والله
سلامه : عطني مصروف خاص
سعيد "حشى من الحين" : انشاء انتي وشيخه ....... الاوين شيخه
سلامه تغيرت ملامحها : صار لها يومين مب بحاله
سعيد حز بخاطره حال اخته : متى بتبدا جامعتها
سلامه : بعد اسبوع تقريبا
سعيد : زين والله بتسيرن المزرعه قبل ماتبدأ الدراسه
سلامه : متى بنسير
ام راشد : يوم الخميس
سلامه : اليوم ثلاثاء ماوحالنا نشتري شي
سعيد : الا المزرعه شو بتتشرين حقها ......... ويرن تليفون سعيد (سهيل داق ) : هلا والله بسهولي
سلامه من سمعت اسمه تشققت ( فديت طاريه)
سهيل : شو اصغر عيالك سهولي
سعيد :هههههههههههه لا محشوم
سلامه : هذا سهيل ولد خاتي
سعيد : هيه شو تبينه
سلامه : خلي اييب عايشه عندن عشان تقعد ويا شيخه لان بنات عمي حمد يمكن اين وبنظهر السوق
سهيل سمعها شو تقول( فديت حسها بييب الكون لو تبى ) : خلاص عيل ساعه 4 بيي وبييب اختى وبنظهر رباعه اوكي
سعيد : حشى كيف سمعتها
سهيل يوم انها الغلا شو تبى : لانها اختك صوتها عالي
سعيد : انزين بخليك الحين
سهيل :فداعت الله

بعد ماقفل سعيد من سهيل سارت سلامه دق لبيت عمها
موزه : الووو
سلامه : موووووووووزان
موزه : والله الحمدالله بخير ....الناس يسلمون ويسؤلون عن الحال انتي لاسلام ولاشي
سلامه : الحين طبي شحالج ومادري شو وسمعي
موزه : قولي شوعندج يابنت العم
سلامه : اليوم سهيل ..قاطعتها موزه : قصدج حبيب القلب
سلامه : بس عاد عن قلة الادب
موزه : انزين شوفيه سهيل
سلامه : بختصار تعالي انتي وخواتج بنظهر السوق عشان المزرعه وبنات خوالي بين بعد
موزه : خلاص بكلم واحد ييبنا اوكي
سلامه : يالله برايج

سارت موزه عند خواتها في صاله
ميره : منو داق
موزه : سلامه بنت عمي اون تقولكن في المغرب تعالن عشان بنظهر السوق نتشرى للمزرعه
حمده : منو بسير
موزه : بنات عمي وبنات خوالي ساره وعايشه
ميره من سمعت طاري ساره حست بغصه : شيخه اكيد بتسير
حمده : ماظنتي
موزه : سلامه قالت اون كلهن
حمده : خلاص انا بكلم عبدالله يودينا
نزل عبدالله من دري : وين اوديكن
موزه : بيت عمي
عبدالله تذكر شو ستواله في بيت عمه : خلن علي يودييكن ولا دريول
ميره : انا ماداني اركب ويا الدريول
موزه : اصلن الدريول مطرشينه المزرعه وشال خدامتي عمي وخدامتنا الثانيه عشان ينظفن المزرعه
عبدالله : ليش ينظفنها
حمده : لان الاهل كلهم بسيرون
عبدالله : زين والله
موزه : بتودينا ولا شو
عبدالله : خلاص بوصلكن



وع ساعه 6 المغرب في بيت الخاله فاطمه يو الرياييل عشان يتفقون على سوالف العرس.......
بوفيصل : شو رايكم انخلي الملجه الخميس الياي ( الخميس اللي بعد سيرت المزرعه )
حامد : والله بنت بنتكم وفيصل مب غريب
فصيل : تسلم بو بطي
بوفيصل :خلاص عيل الملجه يوم الخميس الياي والعرس هم عاد يحددونه....
وجذي حددوا مصير عايشه وعلي مايدري بشي ياترى كيف بتكون صدمته ؟؟؟
بعد ماظهروا الرياييل سار حامد خبر امه وخبرها موضوع يخصها مابقولكم ياه الين مايتم ؟؟؟؟؟؟


البنات كلهن توالفن الا عايشه وسهيل ) في صاله بو راشد
حمده وميره و موزه وعبدالله اخوهن وساره وسلامه
ميره : وينها شيخانه
عبدالله يطالع سلامه متحرقص يباريعرف الجواب : شوي بتنزل
حمده : عايشه مايت
سلامه : مادريبها ترا سعيد هو اللي كلم سهيل عشان طلعتنا
موزه تصاصر سلامه :يالله سهيل
سلامه : فديته
موزه : تحبينه
عبدالله : بس عاد عن المصاصر
شوي تنزل شيخه وشكلها متغير 180 درجه ضعفانه والهلات على عيونها شكلها صدق يقطع القلب : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
قامت ميره تلوي على شيخه : فديتج ليش جي شكلج
شيخه : تعبانه شوي
عبدالله بخوف : سلامج شي فيج
شيخه وهي تحاول تبتسم : الله يسلمك ... شوي مصدعه
ميره تحب شيخه على خدها : فديتج يعل الصاع فيه ولافيج
عبدالله يصاصر حمده : شلي اختج عن القلب لذبحها
حمده: هههههههه حليلها وايد تحبها
عبدالله : بس انا اغار
سلامه : شفوا منو اللي يتصاصر
حمده : كيفنا انتي شلج
شيخه : كلا ولا سلامي
ساره : وينها هاذي مايت لين الحين
شيخه : منو هاذي؟
ساره : عايشه
شيخه : ليش شو تبنها
ساره : عشان بنظهر السوق رباعه ولا انتي ناسيه
شيخه : نعم .. منو قال اني بظهر السوق وشو مناسبه
ميره : لاوالله عشان نتشرى اغراض حقنا للمزرعه
شيخه بتعب شديد : انا تعبانه مافي اسير مكان
عبدالله : خلاص خلوها في البيت ترتاح وسؤلوها شو تبا وشترولها
حمده بصوت شبه مسموع : فديت اللي يحاتي
عبدالله سمع اخته شو قالت : الحب ياحياتي
وشوي ويدش عليهم سهيل وعايشه وسعيد اخو شيخه ........ قاموا يتسالموا ....... وسهيل ( خلاص كل تفكيره استوى سلامه نظراته همساته كلامه انفاسه كل شي امتلكته سلامه حقها )

المهم ان كل البنات سارن السوق الاشيخه اللي تمت في البيت وعنا ولد عمها مخاويها ... ماتقدر تسامحه وبس اسلوبه عبدالله ذابحنها ......

يوم الخميس
الكل تحرك بسيارته صوب المزرعه اللي في الذيد بعد صلاة الفير وكان الكل متوزع بسيارات
( شيخه وسعيد وسلامه وموزه وميره وحمده وساره و عايشه)في سياره
( علي و عبدالله و ام راشد وام سيف وحرمة راشد وحرمة سيف ) في سياره
( حامد وسالم وسهيل وسلطان) في سياره
( راشد وسيف وعيالهم مريم وحمد والبشاكير) في سياره
اما الاهل الباقيين ماساروا
وصلو المزرعه الساعه 8 الصبح ......
المزرعه كانت وايد عوده ... كان بانيين فيها بيت ارضي فيه صاله وست حجر وست حمامات ومطبخ خارجي فيه غرفة طعام
المزرعه كانت مقسمه 1) للزراعه والخضره 2) فيه مسبح
3) للهوش والبوش 4) ملعب كره
البنات اول مانزلن استانسن وايد ع التعديلات المستويه في المزرعه وكل واحد يسترجع ذكرياته في هاذي المزرعه

اما الشباب اول ماوصلوا سيده غيروا ملابس وع المسبح االلي يرش ثاني واللي يتسابق واللي يغوص ( الجو كان خريش والحلو)

ع الساعه 1 وشي الشباب كلهم يوعانين لان سباحه خذت طاقتهم
فقربوا البنات والحريم الغدا فتغدوا ذاك المجبوس اللي صدق مايتنسى ابد
حعند الرياييل بعد ماخلصوا الغدا
حامد : خالي
بوسيف : سم ياولدي
حامد : عمي بوفيصل تقدم لعايشه لولده فيصل
بوسيف : والله وكبر فيصل وصار معرس
حامد : وخبرت عايشه ووافقت
بوسيف : والله ونعم الخيره
حامد : والخميس الياي عمي بو فيصل يبا الملجه والعرس عاد هم حددونه
بوسيف : بالمبارك والله عيل خبر الشباب وخالك بوراشد
حامد بصوت العالي : احم ممكن تسمعون شوي
سالم : شوعندك يا البلا
حامد : يوم الخميس معزومين تراكم في بيتنا
بو راشد : وشو المناسبه
حامد : ملجة اختي عايشه على فيصل ولد عمي
الكل قم يبارك الا شخص واحد كنه انعدمت حياته ...انتهت مالها معنى او طعم اللي هو علي ماعرف شو يسوي فظهر من عند الرياييل سار حجرة البنات ...... مالقى فيها الا حمده وعايشه
بطل الباب بقو سار سيده صوبها : ليش توافقين عليه ....انتي ماتحبيني وماتحسين بي ...... ليش وافقتي ( يأشر على قلبه ) وهذا اللي يحبج ..هذا اللي ما سكنها الا طيفج .... ليش مافكرتي فيه وبالحب اللي كون لج فيه ...... وبسهوله توافقين على فيصل
( وطيح دمعة قهر على خده ) كنت اظن انج تحبيني .. عندج لي مشاعر ..... الظاهر انج ماعندج مشاعر وماعندج قلب .. تعرفين اني احبج واهون عليج ... اتعرفين ولا دارين بقلب حبج ويسمع من اخوج انه ملجتج يوم الخميس....... أأأأأأأأأأأم منج بس ماقول الله يوفقج
.......




























هذا اللي كلام اللي قاله علي ؟ ياترى شو درت فعل عايشه ؟
هل بتم الملجه ؟ وشو الكلام اللي قاله حامد لامه ؟
وسالم صدق حب حمده ؟ وحمده تحبه ولا بترده ؟
وسلامه وسهيل بكونون ثنائي ؟ ميره حامد ساره شو بستويلهم؟

وعنا ولد العم بطول؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الاجابات في الجزء السابع













انتهى الجزء


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس