عرض مشاركة واحدة
قديم 16-12-10, 12:35 PM   #18

سحابه نقيه 1

نجم روايتي وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء وأميرة حزب روايتى للفكر الحر

alkap ~
 
الصورة الرمزية سحابه نقيه 1

? العضوٌ??? » 144414
?  التسِجيلٌ » Nov 2010
? مشَارَ?اتْي » 4,198
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » سحابه نقيه 1 has a reputation beyond reputeسحابه نقيه 1 has a reputation beyond reputeسحابه نقيه 1 has a reputation beyond reputeسحابه نقيه 1 has a reputation beyond reputeسحابه نقيه 1 has a reputation beyond reputeسحابه نقيه 1 has a reputation beyond reputeسحابه نقيه 1 has a reputation beyond reputeسحابه نقيه 1 has a reputation beyond reputeسحابه نقيه 1 has a reputation beyond reputeسحابه نقيه 1 has a reputation beyond reputeسحابه نقيه 1 has a reputation beyond repute
افتراضي

ركض راحت غاليه لعنده واول ما دخلت الغرفه تفاجئة بوجود رجال غريب فيها فطلعت بسرعه بس صوت ابوها من جوا خلاها توقف عند الباب.... غاليه حبيبتى ....
جاوبته من ورى الباب نعم بابا
ادخلى يابابا .... ردت عليه غاليه وهى متردده بس يا بابا ...
قاطعها ابوها وهو بطمنها ....ادخلى يا بابا معليش
دخلت غاليه وهى بتمشى على مهلها متوجه لعند ابوها لحتى تقعد جنبه ولكن قبل ماتقعد قال لها ابوها مو هون روحى اقعدى هناك وشاور لها على كنبه كانت بعيده شوى عنه..
منغير ماتحرك راسها لفت بعيونها فى الغرفه منشان تعرف مين الى جالس معهم ونشف دمها لما اجت عينها على الشخص الثالث الى معهم بالغرفه .... يالله هدا ابو السياره الكشخه شو بيعمل هون؟ يوه يوه يوه ليكون سمعنى بضحك عليه وجاى يشكينى لبابا؟؟؟ اما حركات ولاد صغار صحيح...
راحت غاليه وجلست محل ما طلب ابوها وخلت نظرها موجه عليه منشان عينها ماتجى على الشخص الى معهم ....سالته بصوت واطى ومتوتر ... طلبتنى بابا بتريد منى شى؟
رد عليها ابوها بهدوء ... اى حبيبتى بقدم لك يعقوب ال... ولف على يعقوب وقال له بنفس اللهجه الى حكى فيها مع بنته بقدم لك بنتى غاليه ال.... ورجع لف على غاليه وقال لها بما ان انتوا التنين هون طلب منى يعقوب ان يكون اليوم اول جلسة تعارف بينكم وانا شفت الفكره مناسبه ومن شان هيك طلبتك وهلا بترك لكم المجال منشان تتعرفوا على بعض

غاليه كان وجها كل ماله يزداد بياض مع بياضها من اول ما نطق ابوها اسم الشخص الى قدامها وهى حاسه حالها كان حدا كب عليها سطل مى بااارد و الدم نزل لرجولها .... يالله مستحيل شو البلوه هى ... ياربى معقول هدا هو عريس الغفله لا والاحلى من هيك ضحكت عليه بين البنات .. لااااا الشغله اكبر من انه يشكينى لبابا؟ ياويلييي
قطع حبل افكارها صوت ابوها وهو بقول لها ليش ما ع بتردى يا غاليه؟
انتبهت غاليه على حالها وصحت من السرحان والتفكير الى هى فيه لفت لعند يعقوب وقالت بصوت يادوب ينسمع ... عفوا ما سمعت شو قلتلى...
اجاها صوته متل الصاعقه على راسها حتى حست جسمها كله وقف منه ... يالله شو هالصوت .. الله يستر بس
قال لها يعقوب بصوت خشن و عميق ... كنت بقول لك السلام عليكم بما انك ما سلمتى علينا وانت داخله
هون رجع شوي الدم لوجه غاليه من الخجل وصارت تلوم نفسها كيف ماسلمت وهى داخله ردت عليه بصوت واطى وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. اعذرنى بس تلبكت لما عرفت ان بابا مو لحاله بالصالون منشان هيك نسيت اسلم وعلى العموم كسبت انت الاجر هلا بالبدأ بالسلام
ابتسم يعقوب وقال بنفسه لا مبها شى جريئه وقويه بالرد .... كيف حالك؟ ان شاء الله مبسوطه هون بسوريا؟
ردت عليه بنفس النبره والصوت الواطى ... الحمد لله بخير ... طبعا مبسوطه فى حدا مابنبسط بين اهله؟
رجع ابتسم يعقوب وقال بقلبه ... هههه شاطره
سالها ماشاء الله بتحكى عربى ممتاز مع انك ولدتى بامريكا
ردت عليه غاليه وهى بترفع عينها فيه شوى بس مابتركز على عيونه . . الحمد لله هدا من فضل الله اولا ثم باهتمام اهلى
كبرت ابتسامت يعقوب وهو بقول بنفسه هههه لا الحوار هيك حيكون جدا ممتع
استمر هو يسألها عن حياتها بامريكا و هواياتها و طموحاتها وهى تجاوبه بكل وضوح وصراحه وبعد شى ربع ساعه سألها ونبرت صوته بتتغير شوى... طيب انت ماعندك اسئله لى ولا كل المعلومات عندك؟
هون احمر وجه غاليه من الخجل واطلعت فيه وهى بتبتسم ابتسامه صغيره وقالت له كيف حالك؟
مافى ثوانى الا ابوها بضحك بصوت عالى من سؤال غاليه وهى كبرت ابتسامتها لاحتى بينوا اسنانها لما شافت يعقوب بحاول يمسك ضحكته منشان مايحرجها وجاوبها وهو بطلع عليها بنظرات غريبه مافهمتها غاليه ... الحمد لله بخير وبفضل من رب العالمين
تدخل ابو هبه وقال لهم وهو بضحك اذا هيك مارح نخلص شو رايكم نأجل أسئلة غاليه لمره تانيه لان اظن هيك بكفى وطولنا على الناس ...
يادوب خلص ابوها حكى الا كانت غاليه واقفه وبتقول السلام عليكم وبتمشى بسرعه هروب من اى شى بده يطول القعده هى زياده وركض على الحمام منشان تغسل وجها لان حاسه الدم رح يطلع من خدودها وحرارتها مرتفعه من كتر الاحراج ... طلعت على حالها بالمرايه ووجها بنقط مى وصارت تحكى مع حالها ... يالله ليش كل هالتوتر والخجل ما انا كل يوم بالمدرسه بحكى مع رجال وولاد من طلاب ومدرسين ولا عمرى هيك ارتبكت او انحرجت
صارت تغسل وجهها بالمى البارده على امل يروح الحمار شوى وباللحظه هى طلت عليها هبه وهى بتقول لها بكل حماس وبصوت واطى ... غاليه احكيلى شو صار؟ بدى اعرف كلشى بالتفاصيل...
طلعت فيها غاليه مستغربه وسالتها ليش انت بتعرفى ؟ وبعد ثوانى ثارت غاليه وصارت تحكى مع هبه وهى بتكز على اسنانها وتشوبر بايديها... بتعرفى وماقلتيلى والله انحطيت بموقف محرج كتير مع بابا ومع الرجال يالله ما اغلزك بس بتعرفى شو والله لو تطقى مارح اقول لك شو صار ... ياغداره
وتركتها ومشيت لبره لعند البنات بدها تروق وتنسى الى صار معها ... الكل حس عليها انها غير غاليه الى تركتهم من شوى بس ما حدا سألها شى لان شافوها مو مروقه ...وبعد ساعه رجعت غاليه لضحكها وروقانها ولعبها مع البنات وتمو على الحاله هى لحتى اخر الليل ورجعوا على بيت جدهم

خلال الاسبوعين الى مضوا جلست غاليه مع يعقوب عدت مرات بوجود والدها طبعا اعجبت بشخصيته كتير وعرفت عنه معلومات كتير عن دراسته و تخصصه و شو بده يعمل بالمستقبل وعائلته و هواياته ... لاحظت غاليه انه شخصيه عن جد مميزه وناجحه وواثقه وهو من عائله معروفه ومقتدره ماديا بس فيه عيب واحد ..... شكله ... شو تعمل بالمشكله هى.. شكله اقل من المتوسط وبشرته سمره كانت لما تقف تطلع بشكلها بالمرايه تفكر معقوله يكون زوجى هيك شكله؟ يالله مو متقبله شكله يعنى صوته هاه شوى تأقلمت عليه بس شكله مو قادره ابلعه ... صحيح هو فيه مميزات كتير بس اهلى مافكروا انا كيف حتقبله كزوج ؟ قالت بخوف وعيونها بتبحلق بصورتها بالمرايه... معقوله اجيب ولاد بشبهوه؟ لالالا يا ربى مو قادره واصلا انا لسى صغيره والطريق ادامى طويل و ان شاء الله الله ببعت لى واحد مميزاته حلوه وشكله حلو وهى عطيت الموضوع فرصه متل مابابا طلب يعنى ماعاد حدا له كلمه على اذا قلت لا مو موافقه.... بترجع بتقول لحالها.... بس فى شي مخلينى مرتاحه من جهته مابعرف ليش بحس بالراحه لما بقعد معه ... يالله شو هالحيره .... 100 مره استخرت ولهلا مو عارفه شو اقرر... على العموم بكره اخر مره بشوفه فيها لان بعدين بابا بده يسمع قرارى وان شاء الله لوقتها بكون وصلت لحل... يوه شو هالكلام انا مقرره .. الرفض طبعا


سحابه نقيه 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس