عرض مشاركة واحدة
قديم 20-12-10, 05:42 AM   #10

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البــــ الاخــيــر ــارت








مر اليومين وكل واحد همه جبال على صدره,,,,



واللي يبكي واللي يدعي لهم ,,,



ونصهم فاكينها مناااااااااااااااحه,,,



واللي قافل على نفسه ومانع عنه الاكل,,,



وعلى هذا الحال مر بحزن وكأآآآآآآآآآبه عليهم,,,,








وفي يوم خروج صفاء من المستشفى,,,



راح لها ابوها واختها يجبونها,,,



بعدما اعطاهم الدكتور نصايح وبعض الادويه,,,



ولما جو بيروحون نادى الدكتور ايمان بحجه انها نست شي ,,,



ايمان بخوف:هلا دكتور في شي؟!!



د.اسامه:اللي اعرفه ان صفاء اختك صح كلامي؟!!!



ايمان بارتباك:ايوا صح ,,,ليييش؟؟؟؟!!



د.اسامه بتردد:طيب اختك متزوجه؟!!



ايمان باستغراب من سؤاله:لا ,,,ليييييييه دكتور خوفتي وش فيها اختي؟؟!!



د.اسامه:بصراحه هذا الكلام اللي بقوله لكي ما قلته لاهلك لاني عارف ان اختك مو متزوجه وخفت تصير مشاكل وقلت اعلمهم اذا جيتم تاخذونها والصراحه ما قدرت اقول لابوك قلت اقول لاختها احسن ,,,



ايمان بنفاذ صبر:ايش فيها يادكتور؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!



د.اسامه:اختك كانت حامل لكن من بعدما صار لها الحادث سقطت الحمل اللي ببطنها وعلى ما اظن انها توها في الشهور الاولى لها,,,



جلست ايمان بصدمه على الكرسي:حااااااااااااامل ,,,اختي كانت حااااامل من ميييييييين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟



د.اسامه:والله هذا عاد عليك انا اللي علي بلغتك,,,



ايمان وهي تقوم وتحس الدنيا تلف فيها ما هي قادره توازن نفسها من الصدمه اللي سمعتها "كيييييييييييييف اختها حااااااامل ومن ميييييييييين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟هذا السؤال اللي بيذبحها":مشكور يا دكتور وما تقصر وياليت ما تعلم احد,,,



د.اسامه با بتسامه:تطمني اختي ما يصير خاطرك إلا طيب,,,



وطلعت ايمان من عنده وركبت السياره بصمت وسألها ابوها وش كان يبغى منها قالت له موصيها بأشياء لصفاء لازم تاكلها يوميا,,,







وفي نفس اليوم عمل ابو صفاء عزيمه صغيره وعزم فيها اعمام ايمان بمناسبه خروج بنته,,,



واجتمعوا كلهم عنده ع الساعه 7 مغرب,,,



ملاك بابتسامه:الحمد لله على السلامه حبيبتي,,,



بادلتها صفاء الابتسامه:الله يسلمك,,,وبعدين يا قلبي لو ماتعبتي روحك وجبتي هالاكل كله مين بياكله؟؟؟؟



ملاك:عادي يا قلبووو ولو تعبك راحه وانتي بتاكلينه انا مسويته لي 4 ساعات وانا احوس في المطبخ ما اعرف شي فيه واخر شي ما بتاكلينه,,,



راما:والله يا قلبي حنا مو مستغنين عن ارواحنا,,,مو فيران تجارب عندك!!!



ضحكوا البنات كلهم عليها,,,



ملاك:والله لاتاكلينه غصبا عنك وانتي يالهمجيه المتوحشه حسابك معاي بعدين؟؟!!



صفاء:إلا صح روميو نقول مبروك على النتايج وإلا؟؟!!!



نطت راما من مكانها وبصرااااااااااخ :وااااااااااااااااااااااا� �اااااااااااااي بناااااااااااااااات انا نسيت اقولكم....



كلهم بخوف:ايييييييييييييش؟؟؟؟؟� �؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!



راما :نجحت اول مره في التاريخ انجح ولا احمل مواد يا فرحتي والله ماتتصورون,,,



جيهان:عشتوووو مين كان جنبك بهذه الاختبارات؟؟؟؟؟؟؟!!



راما:وحده مصرررررررررررريه _واشرت بيدها_ كذا تعجبك,,,



تسنيم:حركتات تصدقين اني نسيت اسأل هتان ؟؟؟؟!!



راما:اقووووول كبري المخده اخوك راسب راسب ,,,



طالعتها ملاك بنظرات ناريه وبادلتها راما نفس النضرات>>صدق وجهها مغسول بمرق هههههههههه,,,



ريناد:إلا اقول جيجي كيف اسمهان وسلطان؟؟؟؟؟؟!!



جيهان:مررررره مبسووووطين عارفه اول مره سوسو تروح لكندا بتتقطع من الوناسه,,,



ريناد:طيب قلتولهم عن الحادث؟



جيهان:لا طبعا,,, اصلا ابوي موصينا ما نعلمهم ونخرب عليهم شهر العسل واعرفهم عدل في اول طياره بيجون عندنا ,,,



ريناد: ايوا والله صادق ابوك,,,



اما ايماااااااااان كانت بعالم ثاني تبغاهم يروحون وتستفرد بصفاء وتعرف هي حامل من مين بس هي شاكه بعدنان لانهم كانوا باستراليا في فندق لوحدهم بس ماتتوقع من عدنان يسوي كذا؟؟؟؟؟؟؟؟!!



صفاء باستغراب:إلا وين عدنان؟؟!!



ارتبكت ملاك وتلعثمت:هاااه ايوا اقصد الحمد لله بخير وصحه,,,



صفاء:طيب وينه الحين؟؟!!



ايمان حبت تقول لاختها الحقيقه لانها تعرف عاجلا او اجلا وساعتها ماراح تسامحهم لانهم خبو عليها فليش ماتقولها :بصراحه هو بالمستشفى,,,



صفاء بخوف واضح:المستشفى لييييييييييييييييش؟؟؟؟؟!!



نزلت ايمان راسها:لانه بغيبوبه والله العالم متى بيصحى منها,,,



انصدمت صفاء وطارت عيونها بايمان,,,



يعني عدناااااااااااان في غيبوبه لا لااااااا مستحييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ل ,,,



قامت بسرعه وهي تقاوم آلام رجلها وراحت لأقرب غرفه ورمت نفسها على الكنبه وجلست تبكي من قلب,,,



وعلى طول لحقتها ايمان هذه فرصتها انها تسألها,,,,



صفاء من بين دموعها:ايمان مـتـ..ـى رااااح يطلـ..ـع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



ايمان وهي تمسح شعرها بحنان:ادعي له يا قلبي يطلع بالسلامه,,,



صفاء وهي ترجع تبكي من جديد:لا ياربي اذا صار له شي اكيد بموووووووت يااااااارب قومه بالسلامه يا قلبي يا عدنااااان ,,,طيب عادي نزوره ؟؟؟؟؟؟؟!!!



ايمان:والله مادري يا قلبي نسال بابا ونشوف,,,



وبعد ساعه هدت صفاء شوي بعدما جات لها ملاك وشافتها تبكي وبكت معاها ومسحت صفاء دموعها وهي تلوم نفسهاااا على اللي صار بعدناااان,,,



ورجعوا للبنات وسوالف وضحك للساعه 1 ليل وبعدها هدئ البيت,,,



وراح الكل يناااام ,,,



وما بقي الا صفاء بالصاله وجات لها ايمان ,,,



ايمان بتردد:صفو ابغى اسألك سؤال؟؟؟!!



صفاء وعيونهاااا مليااانه دموووع:تفضلي؟؟!



ايمان بارتباك:بينك وبين عدنان شي اقصد لما كنتوا باستراليا ما صار بينكم شي؟؟؟؟!!



صفاء وهي عاقده حواجبها:ما فهمت عليك وضحي اكثر؟؟؟!!



ايمان ورمت القنبله:صفاء انتي كنتي حامل وسقطتي بعد الحادث,,,



فتحت صفاء عيونها على اخر حد وهي مصدوووومه من الخبر اللي سمعته هي كانت شاكه من اول بس ماتوقعت تكون حااااااااااااااااااامل,,,



ايمان:صفاء انتي من مين كنتي حامل؟؟؟



صفاء ودموعها على خدها:من عـ..ـدنـ.ـااان,,,طيب هو يدري؟؟؟؟



ايمان:لا محد يدري إلا انا,,,



ارتاحت صفاء ان محد يدري غيرهم لكنها كانت خايفه في نفس الوقت:ياربي وش اسوي الحين؟؟!



ايمان:لازم تبلغين عدنان,,,



وبعدها راحت ايمان وخلت صفاء لوحدها,,,



حطت صفاء راسها على الكنبه ودموعها مدرار على خدهاااا وهي تفكر "خاااايفه من ردة فعل عدناااان,,,





,’,’انت عنـدي مــثـل بـكـره



انتظــر شـوفــه واخــافـه



مــثــل حـلـــم عـشــت لاجـلـــه



واخــاآآآآف يـفلـت من إيـدينـي



إيـــه ,’,’احــــــبــــكــــ ’,’,



حــب مــحـد فــي زمــن العــشــق شــافــه



حــــب صــاآآآدق مــن فــؤاد



انقسـم بينـــي وبينـــكــ



عنـدي قــلــب ياحيــاتي



,’,’يـــعـــشـــكــ,’,’,



عــشــق الخــراآآآآآفــه



,’,’يـــعـــشـــكــ,’,’,



كــثــر الثــوانــي



كــثــر دمعــاتــي بعـينـي



انــت بحــر الحــب



وانـــــــــــــتـــ



يـا بعــد عــمــري ضـفــاآآآفـه



جيــتــكـ وقــلبــي سفــينــه



طــــالــبــكــ تنجــي سفــينــي



ما عـــرف طــعـــم السعــاآآآآآآآدهـ



مــن حــســن عينــيكـ طــافــه



والبحــر لــو شــاف زينــكــ



مـــن كــثــر شــوقــه يليــني



يــا مـــتــى تســمـــح ظــروفـــكــ



ثـــــــــــــاآآآآآآنيه



اقضــيــهــا بــجـنـبــكـ



تــعــــدل بعـــينـــي سنـــينـــي,’,’,



وبعد ثلاث ايام وبالمستشفى ,,,



كانت غرفه عدنان مليانه بالزوار كالعاده,,,



وكان ابوه واخوانه كل يوم عنده وما يروحون إلا اذا انتهى وقت الزياره "مع ان عدنان للان في غيبوبته"



وكان في صالة الانتظار تسنيم وملاك وايمان وصفاء اللي جالسه على اعصابها,,,



عــليـــــكـ قـلبـــــي يــا مــنـــى



الـــــــروح مــــــــــــذبـــــــوح..



الـشـــــــاهــــــــــد اللــــــه مــــــانـــســـيـــــتــ كـــــ



ثـــــــــــــوآآآآآآآآآآ ني..



يــلــي فــراقـــــــكـ حــــــــــط



هــــــــــــــــــــــــ م وجــــــــــــــــروح



واكــبــر مــصــــــــيــــبــــــه ..



عــــشــــــتــهـــــا فـــــــي زمـــــانــي



احــــــــــبــــــــــــ كـــ..



اكـــــــثــر مــن الحــــــــب المــســــــمــوح



ولــــــو بــيــــــدي ضــــــمــــيــــتــكـــ



بــصــــــــــــدري..



وتــعـــــانـــقــــت الـــــــروح بـــــالــــــروح..




وبعد ربع ساعة فضيت الغرفه,,,



ومابقي غير اخوانه واعمامه وزوج تسنيم احمد,,,



دخلت تسنيم ومعاها ملاك لاخوهم,,,



وبعدهم صفاء وايمان اللي كانت مستحيه من وجود عماد,,,



القوا التحيه عليهم,,,



وبعد دقايق طلعوا كلهم وحتى احمد وراحت معاه تسنيم,,,



وراح ابو عماد مع ابو صفاء للدكتور يسألونه عن حال عدنان,,,



اما ملاك فكانت تبكي على صدر اخوها وايمان تهديها,,,



واستأذنت ملاك بتروح لدورة المياه وراحت معاها ايمان تساعدها,,,



اما صفاء فاستغلت الفرصه وجلست بالكرسي القريب من سرير عدنان,,,



وضلت تتأمل ملامحه التعبانه ووجهه الذبلان,,,



غرقة عيونها بالدموع,,,مسكت يده البارده بيديها,,,



وبصوت اقرب للهمس:سامحني حبيبي اذا كنت انا السبب ,,,بليز عمري اصحى لو عشاني كلمني قول أي شي _نزلت دمعتها على يده_لو صار إلك شي وربي اللي خلقني ما راح اسامح نفسي ,,,لا ترووووح وتتركني حياتي بدونك ولاشي,,,انت الوحيد اللي غيرت حياتي يا حياتي عدناااان عارف اني كنت حااامل منك انا يا عدنان احمل منك شو بيكون شعورك لو عرفت؟؟! راح تتركني وتنساني ولا بتفرح ولا شو شوووو جاوبني عـ..ـدنـااااااان,,,



ونزلت راسها ليده وبكت عليها من الهم والالم اللي حاسه فيه,,,الناس كلهم في كف وعدنان في كف,,,



مستحييييييييل تنكر فضله بعد الله عليها,,,



او حبه اللي غمرها فيه,,,



حست بيده تشد على يدها لكن ما تدري هل تتوهم وإلا لا؟؟؟!!



ولا شعوريا قامت بسرعه ونادت الدكتور,,,



وبعدها بدقائق كانت غرفته مليااانه بدكاتره واللي داخل واللي طالع,,,



اما صفاء جلست على اعصابها ومتوتره ومعاها ملاك وايمان وابوها وابو عدنان,,,



وبـــعــد ثـــلاث سـاعــات كــامــلـه ,,,



طلع الدكتور وابتسامته شاقه الحلق,,,



راحت له صفاء جري,,,ونفسها مضطرب ودموعها على خدها:دكتـ..ـور شـ..ـو طمــنـ..ـا؟؟؟!!



الدكتور ومو مصدق اللي صار وبابتسامه:الحمد لله في تحسن كبير في مؤشراته الطبيعيه وهذا يعني إن غيبوبته كانت مؤقته,,,



عبد الرحمن فرحته مو سايعته:الحمد لله الحمد لله



الله يبشرك بالخير,,,



ملاك بفرحه:طيب متى بيطلع ؟؟؟



التفت الدكتور لها وبنفس الابتسامه:لا تستعجلوا لسه مابدأ يتحرك او يتكلم بس ان عيونه بدت تتفتح شوي,,,يعني يبغاله وقت يسترجع وعيه بالكامل وراح يجلس هنا تحت العنايه,,,



نزلت دموع صفاء من الفرحه ,,,



ابوها بابتسامه:الحمد لله على سلامته,,,



راحت صفاء تضم ابوها وفرحتها مو سايعتها,,,



وزغرطت ايمان وهي مو مصدقه>>اعذروها من الفرحه نسيت هي وين خخخخخ,,,



وكملتها ملاك معاها,,,



سكتهم عبد الرحمن لان الدكاترة اجتمعوا كلهم حولهم يحسبون فيه شي ؟؟؟؟؟؟!!



وبعدها راح يدق على عياله يبشرهم بها الخبر,,,






وبعـد شـهــر كــامــل ><><



في مزرعه ابو عبد الرحمن,,



كانوا عاملين فيه عزيمه



مرررررررررررررررررررررره كبيره,,,



لانه اليوم بيخرج عدنان من المستشفى,,,



وعزم عبد الرحمن كل اللي يقربوله ومعارفهم واصحاب عدنان اللي احتلوا نص المجلس ومعاهم اصحاب عماد وهتان وسامي يعني كل واحد فيهم عازم اصحابه,,,



وكمان كذا الحال عند الحريم راما قالت ما بتعمل حفلتها حتى يطلع عدنان من المستشفى,,,



وكل صحباتها اللي معاها بالمدرسه حضروا و وناااااااسه على الاخر,,,



هذا عند البنات اما عند الحريم شي ثااااني لان تسنيم ولدت وجابت توأم بنات"لارا ويارا"وهذا سابعهم وحضروا كل معارفها,,,



يعني المزرعه باختصار تووووووب مليااااانه على الاخر سوا عند الرجال او الحريم 3 مناسبات صارت في يوم واحد حفلة راما وخروج عدنان وسابع بنات تسنيم,,,



صفاء:ملوكه متى راح يجي عدنان ؟؟!



ملاك بطفش:ترى رجيتيني من صباح ربي وانتي وينه ووينه ومتى بيجي ياختي خلاص الحين بيجي وبتشبعين منه,,,



ضحكوا كل البنات,,,



اما صفاء وردت خدودها وانحررررررررررررجت لان ملاك كانت تتكلم بصوت عالي شوي,,,



ايمان:اقول رينو عطيني لارا ؟



ريناد:صبر لسه توني ماشبعت منها,,,



ايمان:الله واكبر لكي ساااعه يالمفتريه ولا شبعتي منها اقول عطيني ولايكثر,,,



قامت ريناد واعطتها لارا وهي ميته ضحك لانها نرفزتها:اوكي كله ولا زعلك يا بعدهم,,,



اخذتها ايمان وهي تبتسم:ياناااسوو تجنننننننن طالعه لبنت عم امها,,,



راما بابتسامه عبط وهي قاطه وجهها عندهم :شكراآآآ ايمان خدشتي تواضعي الكبيييير كلهم يقولولي كذا لكني اقول لهم لاااااا وين الشبه وش جاب الشمس للقمر ويقولون بسم الله عليك منها إلا وش يجيبها لكي وين فرق السماء عن الارض صراااحه احرجوني لا وايش يقــ...



ايمان:يااااااااااااليل الحين وش يسكت هذه ,,,وبعدين مرررررررره واضح الشبه اشك الصراحه في اللي قالوا لكي خوفا منكي مو اكثر؟؟؟



البنات:هههههههههههههههههه� �هههههه



إلا بكاسه مويه بااااااااارده على وجه ايمان من راما:اقول يالاخت لسه انتي ما وريتك شغلك لا اقوم الحين واتوطى في بطنك عشان تعرفين تتكلمين معاي وإلا مين يتجرأ اصلا ويقاطعني ؟؟؟



ايمان بخوف:يمممممممممممممه منك خلاص آسفين ما قلنا شي سحبنا كلامنا ,,,الله ياخذك خربتي الميك اب حقي_وبهمس_مدري كيف متحملتك ريناد للحين ؟؟؟؟



ريناد سمعتها:ههههههههههههه عاد وش نسوي حكم الاقدار,,,



ايمان:ههههههههههههههههههه� �ههههه,,,



اما يارا فكانت مع صحبات راما,,,



ولاء:ياااااي ما احلاها ,,,



عبير:هههههههههه بعد قلبي والله راما خذت بنفسها مقلب لما قلت لها انهم يشبهوها ههههههههههه,,,



بشاير:هههههههههههه مسكيييييينه حطمتها ايمان,,,



غاده:اقول بنات نهى تسلم عليكم توني قفلت منها,,,



الشيماء:إلا كيفها مع فيصل؟؟؟



غاده:مررررررره مبسوطه معاه,,,



الشيماء:الله يوفقهم يارب,,,



مروى:يؤ فاتكم يابنات ؟؟؟؟؟



البنات:اييييييييش؟؟؟!!



مروى برومنسيه:امس كلمت عبودي بعد قلبي اللي تعرفت عليه بالشات يؤ واعترف لي بحبه فدييييييته انا؟؟؟



غيداء:بالله عليكي الحين تكلمينه على المسن وانتي لاتعرفين اصله من فصله وكمان كاذبه عليه باسمك وكل شي كذب



وفوق هذا حبيتيه على ايش يا حسره تحبيه ؟؟؟!!!



عبير:ايوه صح من جدها غدو اليوم على المسن وبكره يبغى يقابلك وبعدها بتصير الكارثه ويرميك مثلك مثل غيرك,,,



الشيماء:وبعدين هو احتمالين وما في غيرهم لو هو من جد حبك زي ماتقولي وجاء وخطبك من اهلك وش بيقول لهم تعرفت عليها من النت والله والفشله ونفرض لو تزوجتيه مع انه من سابع المستحيلات اهلك يرضوا,,, وعشتي معاه شهرين زي العسل والشهور اللي بعدها راح يصير يشك فيك ويحسب انك مثل ما كلمتيه راح تكلمين غيره وتحصل المشاكل وتفترقوا ,,,



اما الاحتمال الثاني هو انه يلعب عليك ويضحك عليك بكلمتين قالها لمليون وحده غيرك وبعد ما ياخذ كل شي يرميك بعدما يضيع شرفك وذاك الساع وش بيفيدك الندم هااا؟؟؟



مروى بخوف :بلا بلا بلا كليتوني عطيتوني محاضره وش طولها وعرضها تصدقون يا بنات كرهتوني فيه من جد !!!



غاده وهي مروووووقه:بلا حب بلا وجع قلب وش جانا من ورى هالحب غييير الالم غير التعب وش جانا ,,,



بشاير:وبعدين ياحبيبتي اللي يبغاك يجيلك من الباب مو من الشباك,,, وخليه يطير وتغدي فيه قبل ما يتعشى فيك,,,



مروى واعجبتها الفكره:وااااااو وناسه بكره تعالوا عندي وخلونا نوسع صدرنا بالضحك عليه ههههههههههه,,,



راما اللي توها جاتهم:صدق انكم مملين وش هالهدوء احنا جينا نجلس امشوا نروح للاسطبل اللي فيه الخيول حقت العيال ؟؟؟!!!



عبير مبسوووووووطه:من جد يله وش ورانا احنا!!



وراحوا للاسطبل وهم مو لابسين عبايات لان جهة الرجال بعيده عنهم يعني مستحييييل يكون فيه احد لانو قريب من جهة الحريم,,,



الشيماء وهي واقفه عند الباب:ستوووب صبايا محد يفتحه غيري بيدي الكريمه,,,



غيداء وهي تقلدها:بيدي الكريمه ,,,اقول افتحي ولا يكثر,,,



فتحته الشيماء وهي توزع ابتسامات لكنها بسررررررعه قفلته وهي مصدوووووووووووومه:يمممممم� �ممممممه الله ياخذك ياراما مين فيه!!!!



راما باستغراب:بالله فيه احد غريبه _وتكلم البنات_بنات روحوا هناك لحد ما اشوف مين فيه يمكن احد من عيال عمي!!!!



وسوو البنات نفس ما طلبت,,,



فتحت راما الباب وهي عاااادي مو خايفه<<متعوده على هالمواقف,,,



راما باستغراب بعدما عرفت الشخص:هتااااااااااااانوه وش مجيبك هنا؟؟؟!!



هتان وابتسامته شاقه حلقه :بالاول جاوبيني مين القمر اللي فتحت الباب؟؟؟!!



راما وهي رافعه حاجب: خيييييييييير يالاخو وش تبي باسمها؟؟؟!!



هتان:قولي اسمها ماراح اكله انا ؟؟؟!!



راما بنفاذ صبر:الشيماء ,,,



هتان بابتسامه:وي فديتها قولي لها تجهز عمرها بكره بروح اخطبهااا,,,



راما باستهزاء:هه هه هه بجد مبروووووك,,,الا تعال انت وش مجيبك هنا؟؟؟؟!!



هتان وهو رايح :مو شغلك وسلمي لي على خطيبتي ,,,



وراح للرجال وهو ميت ضحك ومبسووووووط انه عرف مين تكون هذه البنت اللي من زماااان وهو يفكر فيهااا,,,



راما بقهر:مالت عليك وعليهااا,,,



ونادت البنات,,,



الشيماء بخوف:هاااا عرفتي مين ؟؟؟؟!!



راما بابتسامه خبث:بكره بتعرفين ميييين ؟؟!!



سكتت الشيماء وهي شاكه بهتااااان لكن ما فهمت قصدها بكره بتعرفين قالت يله لا استبق الاحداث واشوف بكره وش تقصد؟؟؟!!!



وركبوا البنات على الخيول وانبسطوا وفلوهااااا,,,



اما راما جلست تعذب مروى اللي ميته خوووف من الخيل,,,



::...::وعنــد الشله الباقيـه بالصاله::..::



جات تسنيم وبناتها يبكون:يا بعد قلبي يابناتي عطوني اياهم سببتولهم رعب,,,



وحملوهم ريناد وصفاء وجابوهم لها ,,,



تسنيم وهي حامله لارا في يد ويارا في اليد الثانيه:بس بس ياحبايب ماما خلاااااص يا قلبوووو ,,,



وباستهم الثنتين,,,



ملاك:سيموه في شي بتقوليه؟؟؟؟



تسنيم بابتسامه :مشاء الله عليك كيف عرفتي؟؟؟



ملاك وهي تلعب بحواجبها:سر المهنه يا ماما هااا ايش اللي بتقوليه؟؟؟



تسنيم:هههههه كنت بقولك ان عدنان وصل وهو الحين برى مع ابوي واخواني,,,



ملاك بفرح:بجد يله وديني له قبل مايروح عند الرجال,,,



تسنيم بابتسامه:يله خليني احط بناتي مع انه وده يشوفهم,,,

راحت تسنيم ومعاها ملاك للغرفه اللي موجود فيها واستقبلوه بالاحضان والدموووووووع,,,



اما صفاء فما قدرت تنتظر اكثر اخذت طرحت اختها ولفتها حول شعرها وخرجت,,,



ومن حسن حظها ما كان عنده إلا تسنيم وملاك ولميس اللي من جاء وهي متعلقه فيه,,,



تنحنحت عشان ينتبهون لها,,,



ودخلت مبتسمه,,,



اما عدنان من شافها حس من جد انه اشتااااااااااااااااااااق لهااااا وما يقدر يتخيل حياته بدونها,,,



فتح ذراعيه لها ونزل لميس وصفاء ما صدقت خبر على طول راحت وارتمت على حضنه,,,



}احــبـك{لا وحشتينـي



لا الثنتيــن لا }اكثــــر{



لا تدرين كلام الحـب كلــه ما }يكفينـي{



ادور في كلام }الحــب{ ادور



قــد مــا }اقـــــدر{



كلام يوصـف }احسـاســي{



ولا القـى شـي }يرضينـي{



تــرى }انـــتــي{



اغــلى مــن }الغـاليــن{



وكــيــف؟؟!!! }انــكــر{



وانــي اغــلـى مــن اللـي



قــالـكــ }وحشتــينـي{



انــا قبــلكــ اخـاف }الحــب{



واقــول بــس }الله يستــر{



وانــا }بــعــدكــ{



اقــول الحــب لـــكــ



}}}}وحـــدكـــ{{{{



يكــفيــنــي %



^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^



صفاء وهي مازالت في حضن عدنان,,,وعيونها مليانه دموع:عدنان وربي وحشتني ياقلبي,,,



عدنان بابتسامه:وانتي اكثر يابعدهم,,,



صفاء حطت يدينها على وجهه:ليه كدا تخوفني عليك وربي كنت بموووت !!!



عدنان بندفاعيه:جعل يومي قبل يومك ياعيوني _وببتسامه خبث_حركتات لهدرجه تحبيني !!!!



صفاء بهمس:انا مو بس احبك انا اعشقــك,,,



ضمها عدنان لصدره بقووووووووووووه من جد هي الوحيده اللي اشتااااق لهااااا من بينهم كلهم ,,,



تسنيم:احم احم ,,,لو سمحتوا احنا هنا؟!!



ولكأنها تكلمت مازالوا على وضعهم,,,



ملاك تدقها:ماعليك منهم ذولا فاسخين الحيا من يوم حبوا روميو وجولييت على غفله,,



حوط عدنان خصر صفاء:اوف ياربي ع الحسد_ولف لصفاء_اقول حبي اعطيني بوسه,,,



تسنيم بقهر:واقووول ملاك يله ندخل لو جلست ثانيه هنا بنجن,,,



ملاك مبتسمه:اوكي,,,وعدنان لاتنسى تعطيها الــ اللي فبالي بالك؟؟!!!!



عدنان بابتسامه:لا مستحيل انسى,,, انسى روحي ولا انساهااا بس انتوا ياحبذا لو تفارقونا شوي,,,



ملاك بتعجب : الله طرده محتررررررررررمه يله سيما,,



وراحوا كلهم وواخذوا لميس,,,



جلس عدنان على الكنبه وجلس صفاء جنبه,,,



عدنان:حبي غمضي عيونك ومدي يدك,,,



صفاء باستغراب:اوكي _وسوت اللي قالها عليه_يله,,,



طلع عدنان علبه حمراء صغيره من جيب البنطلون وفتحها وطلع خاتم الماس مرررره جناااااااان,,,



ودخله في اصبع صفاء"الخنصر",,,



عدنان:يله افتحي عيونك,,,



فتحت صفاء عيونها وشافت حولها بس ما في شي طالعت عدنان باستغراب,,,



ورفع لها عدنان يدها لوجهها عشان تشوف الخاتم,,,



انبهرت صفاء بالخاتم مررره اعجبها,,,وطالعت عدنان باستغراب:كتيير رووووووووووعه,,,بس مشان شو ؟؟؟؟



عدنان بابتسامه:مشان ياعمري خطبتنا صح انها متاخره اصلا كنت بعطيك يوم طلعنا مع بعض لكن صار اللي ما توقعناه,,,بس انشاء الله عجبك؟؟؟؟؟!!



صفاء طالعت بالخاتم وبعدين طالعته بإعجاب:لا عن جد بيعــئــد يسلمووو ياقلبووو كل شي منك حلو,,,مع انه انا المفروض اللي اعطيك هديه بمناسبه خروجك بالسلامه مو انت؟؟؟



عدنان وهو يقرب منها:ولو هذا قليل بحقك يا قلبي,,,انتي لو تطلبين الروح ترخصلك,,,



صفاء وبدت عيونها تمتلئ بالدموع:والله ما بعرف كيف راح تكون حياتي بدونك عارف انك احلى شي صار بحياتي,,,



عدنان وهو يبعد خصلها :وانتي كمان يا روووحي,,,



صفاء وعينها بعينه:عدنان,,,



عدنان:عيوووونه وقلبه وروحه ,,,امري؟؟؟!!



ابتسمت صفاء لكنها تكلمت بخوف:بالصراحه مو عارفه شو اقولك لكني بقول باختصار عدنان انا كـ..ـنـ..ت حاااااااامـل منك ولكن سقطت بسبب الحااااادث!!!



وقف عدنان بصدمه:حاااااااامل !!!!!!!!



صفاء هزت راسها بخوف,,,



عدنان بتوتر:طيب احد عرف بالموضوع؟؟؟؟!!



صفاء:لا بس انا وانت وايمان,,,



ارتاح عدنان نفسيا لكنه شعر بالذنب باتجاه صفاء كييييييييييف سمح لنفسه يأذيها وهو وعدها انو ماراح يأذيها لكنها كانت لحظه ضعف وسوس له الشيطان وصار اللي صار,,, لكن الحمد لله هي ايام وبتصير زوجته يعني حلااااااااله,,,



راح لصفاء وضمها وبهمس:آآآآآآآآآآسف يا قلبي اعذريني كانت لحظة ضعف ووسوس لي الشيطان وماقدرت ,,,



صفاء وهي بحضنه,,,وتمسح دموعها لانها كانت خااااااااايفه من ردة فعله بس الحين اكتشفت من جد ان يحبهاااا بجنووووون:عدنان بعترفلك بشي؟؟؟؟!!



سكت عدنان وضل يراقبها باستغراب,,,



صفاء:احبــك اعشقــك امووووت فيــك,,,



وماحست بنفسها إلا وهي تطييييييير ,,,



شالها عدنان وصار يدور بها بالغرفه:وانا كمااان فدييييييييييييييييييييتك ياعمرررررري يا حيااااااتي انتي,,,



وحس بدوخه وطاح على الكنبه لانه توه طالع من المستشفى يعني لسه ما ارتاااح,,,



وطاحت فوقه صفاء,,,



في هالحظه دخلت تسنيم<<مرررررره غلط وقتها خخخخخ



تسنيم وهي فاهمه السالفه غلط:مشاء الله عليكم اعنبو داركم ماتستحون!!!



فزت صفاء من مكانها وراحت اعطت عدنان كاسة مويه,,,



عدنان:خخخخخخ ياصفو ماكنت متوقع انك دوووبااا لهدرجه كسرتي عظامي,,,



صفاء بصدمه:انا دووووبا حراااااام عليك ظلمتني,,,



عدنان:انتي غوريلا مو دوبا بس هههههههههههه,,,الا اقول تسنيم اشفيك اليوم احسك كارهتنا؟؟؟!!!



تسنيم بابتسامه:مو كارهتكم بس حركاتكم ترفع ضغطي,,,



صفاء بابتسامه:وانتي مشاء الله عليك ما تجين إلا في اوقات واشكالنا غلط هههههههههههه,,,



الكل :هههههههههههههههههههه,,,



تسنيم:هههههههههه شكلي,,,يله صفو البنات ينتظرونك على العشاء ,,,



صفاء قامت :طيب اوه صح نسيت دقيقه بس_وراحت لعدنان واعطته بوسه وهو ماصدق ومسكها وباسهااااااااا حتى كرهت صفاء انها جات تسلم عليه ورجعت لتسنيم وهي منحرررررررررجه_يله مشينا,,,



اكتفت تسنيم بابتسامه ودعت لهم في قلبها ان الله يهنيهم,,,



وراحت معاآآآهااا صفاء وهي تحمــد ربهاآآآ ,,,





مافــيــه شــي يضـايقهــا الحين وإلا يكدر مزاجهــاآآآ,,,



كــل شي تغــير و حيــاتهاآآآ صــارت احســن من اول,,,






وهـكـذا مـرت الايـام يـوم يتبـعه يـوم ,:،"



وشـهـر تـتبعــه اشــهـر,:،"



وسنـه تـتلـوهـا سنـه اخـر,:،"



وبعـد ثـلاث سنـوات:_







صوت ضحكاتها البريئه تملئ ارجاء الحديقه الواسعه,,,



صفاء بخوف:ملك تعاااااااالي هنا؟عدنان روح جيب بنتك شوف وين راحت؟؟؟!!



عدنان:شوفيها قدامنا ما بعدت!!



صفاء وهي رايحه لها :لا والله هذه المسافه كلها وقريبه,,, اقول انا بروح اجيبها احسن لي,,,



عدنان:هههههههههههههههههه فديت اللي زعلوا انا,,,



طلعته صفاء بنص عين لكنها ما قدرت تخفي ابتسامتها ,,,



وحملت ملك اللي عمرها سنتين,,,



وراحت له,,,



اخذ عدنان ملك منها:بجد اسم على مسمى,,, لكن ما لومها طالعه قمـر زي امها!!



ابتسمت صفاء:وزي ابوها كمان!!




":/،ـ><؛×وهـكـذا كــانـت حيـاتـهـم×؛><ـ،/:"



مبنـيه ع الحـب و الاخلاص والـوفـاء



فـي زمـــن



وللأسف قـلمــا نجـد فيـه مـن يحـمـل هـذه الصـفـات,,,






وعماد وايمان تزوجوا وعملوا زواج اسطوري رائع,,,



وايمان حامل وتوها في شهورها الاولى,,,



الكل فرح لما سمع بالخبر,,,



وخاصة عماد اللي كان شايل البيت كله فوق راسه ولا يخليها تشيل حتى الكوب,,,



وهذا توها في شهورها الاولى؟؟؟؟؟؟!!



فايـش راح يـعـمل بـعــديــن!!!!!






وتسنيم واحمد حياتهم كانت على احسن مايكون !!



وخاصة لما ولدت تسنيم مره ثانيه وجابت ولد اخيييييرا وسمته " وائل "وبكذا تكون كونت عائله صغيره اللي هي



لميس ويارا ولارا ووائل ,,,






وملاك وسامي عملوا ملكة عائليه صغيره,,,



اما الزواج فاجلوه حتى تعمل ملاك العمليه اللي من بعدها بإذن الله راح تقدر تمشي مثل قبل !!



والدنيا مو سايعتها من الفرحه,,,



وبتسافر هي وابوها لالمانيا بعد بكره,,,



اما سامي فكان اربع وعشرين ساعه يكلمها يتطمن عليها وعلى احوالها او اذا تبغى منه شي,,,



وبعدما يعطيها كلمتين حلوه يقفل وهو مرتاااااااااح انه سمع صوتهاااا اللي يخليه ينسى الدنيا ويعيش بعاااالم ثااااني,,,





وهتان عايش حياته بهدوء ممل وخاصة لما كل اخوانه تزوجوا وفضي البيت!!



لكن ابوه فاجائه لما قال له يخطب؟!!



وهو على طول وافق وقرر يخطب صاحبة راما الشيماء,,,



بعدما سأل راما عنها واعطته المعلومات وكل شي عنها,,,



وخطبها ووافقوا,,,



والشيماء مبسووووووطه معاه ,,,



وكل يوم لازم يكلمها,,,







وسلطان واسمهان كانت فرحتهم فرحتين,,,



بعدما ولدت اسمهان وجابت بنوته تجنن سموها " جودي "






وجيهان خطبها ريان وهي ماصدقت خبر ووافقت بدون تفكير!!



وكل شوي تدق على اختها اسمهان وتقولها قد ايش هي فرحانه ومو مصدقه اللي صار ,,,



واسمهان المسكينه شوي معاها وشوي مع بنتها اللي شيبت شعر راسها من دلعها الزايد,,,





ومحمد وريناد عملوا زواجهم,,,وكااااان روووووعه,,,



وهم الحين بشهر العسل بماليزيا ,,,



وريناد ارتاااااحت لمحمد كثيير اللي طيبت وحناااان الدنيا كلها فيه,,,







اما راما عاااايشه حياتها لحظه بلحظه,,,



كل يوم عامله اكشن مع صحباتها اللي اغلبيتهم انخطبوا ومابقي الا هي وعبير وغاده وغيداء و ولاء,,,



وفرررررررحت كثيييير لما قالها هتان انه بيخطب الشيماء على الاقل تونسها بعدما راحت ريناد!!





ونهى وفيصل ما كانوا اقل فرحه عنهم



وبالذات لما حملت نهى وتوها بالشهور الاولى







وابو صفاء كل يوم وهو معزوم عند واحد,,,



حس انه واحد منهم ومثل اخوهم,,,



اسرارهم كلها كانوا يخلونه يشاركهم فيها ,,,



ومشاكلهم كان يشاركهم بحلها,,,



وكل جمعه يجتمعون كلهم مع عوائلهم في بيت الجد,,,






واخـيـــراً ...






عندما تحين لحظة الوداع..


تمتلا الاعين بالدموع..


تتفجر براكين الاسى..


فما اصعب لحظات الوداع..






كلمة الكاتبه:-



ها انا ذا اقف امام شاطئ البحر...



وارى تقاذف امواجه على رماله الذهبيه...



والشمس التي اقترب وقت رحيلها...



...وفي هذا المكان بالتحديد...



اوشك حبر قلمي على النفاذ...



واسطر اوراقي على الانتهاء...



وهنا اعلنت نهاية روايتـــي...



...روايتــي...



التينسجهـا لكم خيااااالي...



سفتقدها كثيراً كيف لا؟



وهي شاركتني ايامي بحلوها ومرها...



خلال سنه كامله...



اتمنى ان تكون قد راقت لاذواقكم الراقيه...



ونالت على اعجابكم...



واعذروني اذا اخطئت في حق احدكم...



واشكر كل من شجعني على اكمالها...







للامــانــه:-



حبيت اقولكم ان في روايات كثيره طلعت تشبه روايتي او روايتي تشبهها...



المهم اني لما كنت اكتبها حاولت اغير احدااااااااااااث كثيييييره مع اني قربت على النهاية...



فاتمنى انكم ما تشكوا فيني اني اخذت احداث من روايه ثانيه وكتبتها باسمي هذا اللي حبيت اقولكم للامانه بس...



وما رااااااح اسامح اي شخـص ينـسب روايتـي له واذا ما تقابلنا في هذه الدنيا لنا لقاء في دنيا ثانيه...






واستودعكم الله الذي لا تضيع وداعه,,,



تمت بحمد الله...



جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس