عرض مشاركة واحدة
قديم 21-12-10, 01:56 PM   #23

أناناسة

قلما أفتقدناه وفارقنا لبارئه _ نجم روايتي وكاتبة سابقة بالمنتدي

 
الصورة الرمزية أناناسة

? العضوٌ??? » 96814
?  التسِجيلٌ » Aug 2009
? مشَارَ?اتْي » 6,448
?  نُقآطِيْ » أناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond repute
افتراضي






الجزء [13] من قصة مهما كرهتك فأني اموت في هواك




حمدان: انا رحت حق عمي ومن كلامه سأل خالتي واحمد ومنيرة باقي امنة وبس
عبدالله اووف وحزن يا ربي : راحت علينا يا حمدان لو خالتي سالت امنة احتمال بترفض
حمدان: ااي صح
عبدالله: معناته لازم الحين انروح وانخبر امنة ان سارة جذبت عليها
حمدان: ولو تاخرنا وخالتي سبقتنا
عبدلله: اوهو تفاءل بالخير يا حمدان
حمدان: اممم بس ايش رايك انت تتكلم ويا امنة احس بكون أحسن
عبدالله: جان رحت بس بيتهم تقريبا كلهم يعرفون اني تقدمت لامنة فلذا مو سهلة اتكلم ويا امنة براحتي
حمدان: خلني أفكر
ايش رايك انا اروح لامنة للبيت وبخليها اتيي لي برع وبعدين انت تكلم ويا امنة
عبدالله: لو احمد او ابوها شافنا شنو بصير فينا
حمدان: عبدالله وايد تعقد السوالف انت لو شافونا عادي انا بدبر الامر
عبدالله: ايش رايك اتيي لنا للبيت علشان لا يكون في خوف واتكلم واقول كل شئ وانا مرتاح
حمدان: ههههتي اضحكني يا اخوي عبالك سهل اصلا امنة مستحيل بتي بيتنا وابوي مو اهنااك واتعرف هالايام منيرة تزوجت يعني مستحيل ومستحيل
عبدالله: اووف يا ذكي انا وياك بنروح البيت
وامممممم
بالاصح الصحيح انا بنفسي بروح البيت وأنت اتصل على امنة وقول لامنة ان ابوي يبغى امنة وامنة اكيد بتيي على بالها ابوي يبيها واهناك انا الي بدبر كل الامور
حمدان: وأمي وين راحت
عبدالله : يا ذكي اسمع اول ما بدش البيت بوديها المطبخ الخارجي وأمي داخل والبيت ولو امي شافتنا بخبرها كل السالفة من الالف الى ياء واتعرف امي تثق فينا اكثر من اللزوم ولو خبرناها بتقول زين سويتو
حمدان: اسمع يا عبدالله تفكيرنا أصلا مستحيل احتمال يفشل هالخطة ايش رايك تتصل على سارة ونسحب منها كلام وبنشوف شنو بتقول وبنسجل صوتها وبنطرشه لامنة
عبدالله: فكرة حلوة لكن ما عندي رقم سارة
حمدان: عيل منيرة متى بنستفيد منها
عبدالله: لكن منيرة بتسوي تحقيق
حمدان: انا بدبر
حمدان اتصل على منيرة وطبعا منيرة سالت ليش وحمدان قص عليها وقال بانه بخبرها بعدين
عبدالله فعلا اتصل
سارة كانت في بيت امنة ورن التلفون شافت رقم الغريب ترددت اشيله لكن شالته قالت يمكن وحدة من رفيجاتي غيرت رقم تلفونها
سارة: الو
عبدالله: السلام عليكم
سارة: عليكم السلام
من معاي
عبدالله: افا ما عرفتيني
سارة بداية حست بصوت عبدالله وخافت بنفس اللحظة ليكون امنة قالت لعبدالله: عبدالله
عبدالله: اي عبدالله شخبارج
سارة: حمدلله بخير انت شخبارك
عبدالله: الحمدلله بخير
سارة: اشعندك اليوم متصل علي ( الاخت تبي تتاكد واتستبعد خوفها)
عبدالله: حرام يعني سارة: لا بس ولا مرة سويته
(عبدالله فرح دليل واضح بانهم اول مرة يتكلمون عبر الجوال)
عبدالله: سارة شأقول لج ( سوا روحه اونه مسيجين) امنة رفضتني
سارة : صج( فرحت الاخت)
عبدالله: اي بس أبي اعرف سبب ردهاا
سارة: ما أدري يا عبدالله يمكن اتحب واحد ثاني علشان جذي رفضتك أصلا انا ما اشوف أي سبب لرفضك صدقني لو تقدمت لي مت من الفرح انت ريال ونعم فيك اتعرف كل من يبيك فأكيد سبب رفضها اتحب واحد ثاني
عبدالله يا ربي عليج يا سارة شلخج بيوصل الى هالحد : يمكن احتمال ويالله سارةة مع السلامة وانشوفج بوقت لاحق
وصكر تلفون قبل ما سارة اتقول الله يسلمك
حمدان :صدقني لو جدامي كفختها وايد كنت اعز سارة واحترمها لكن ما توقعت انها اشلخ
عبدالله: سوايا الحب يا حمدان
حمدان : عشتووووووووو
حمدان: ييب تلفونك
وسيدة اتصل على امنة وامنة بعد كان لها رقم غريب لانه عبدالله اول مرة يتصل على تلفونه لرقم امنة فامنة ما شالت تلفون ما كان فيها شدة حتى لو كان احد اتعرفه او بالغلط

حمدان : اصيلة بنت عمي شفت ما شالت التلفون بس لانه الرقم غريب
عبدالله: الا بنت عم من
حمدان: لا تكثر بتصل لها على تلفوني
واتصل وامنة شالته
حمدان: امنة بطرش لج الحين شئ وشوفي وسمعيه عدل وبتعرفين كل شئ وأوكي وبعدين بتصل لج
امنة: شنو هالشئ
حمدان: يالله بطرشه الحين
وصكر وطرش
وامنة سمعت كل شئ بطلت عيونها سارة اشلخ يا ربي شنو اتقول اني أحب واحد ثاني ما توقعت سارة توصلين الى هالحد
وامها في هاللحظة ادق الباب
امنة: من
ام احمد: امنة انا
امنة اصلا غرفتها مبطل ابدا ما تقفله
امنة: دشي يمه الباب مبطل
ام احمد: وينج يا ابنيتي من صبح وانتي فوق ولا نزلتي لنا تحت
امنة: يمه كنت راقدة
ام احمد: انزين امنة ياية ابي اقول لج شئ

أصلا امنة عرفت امها شنو بتقوول
ام احمد: يا امنة الحين كبرتي ولو قلتي بتكملين دراستج عادي محد بيوقف في طريجج لكن مثل ما تشوفين منيرة كدج وتزوجت وفرحانة في حياتها لذا لو تزوجتي انتي هالشئ ما بضرج وبدون لف ولا دوران اقول لج عبدالله متقدم لج وانا ما يحتاي امدح عبدالله ولا اقول شئ عنه لانج اتعرفينه زين ما زين ومن ناحيتنا احنا جمعينا وافقنا وباقي موافقتج وبس ويا امنة لو رفضتي هالشئ وايد بأثر فينا لكن لو رفضتي بعد عادي هالشئ لانه يتعلق بحياتج وزاج مو لعبة يا بنتي لكن عبدالله يستاهلج
امنة بطلع حرتها على سارة وينج يا سارة بنفسي بيي وبخبرج أني وافقت : يمه انا موافقة انتو اكبر مني واتعرفون مصلحتي اكثر مني
ام احمد استغربت يااااه بهالسرعة تقولين موافقة: يا بنتي فكري عدل وعقب جاوبي
امنة: وليش افكر يمه انتو ما فكرتو ووافقتو
ام احمد: قرارج رائع وأنا اضمن لج ان عبدالله بيسعدج ووووايد
وامنة اونه استحت وامها قامت اصلا قالت بتروح بتخبر هالخبر حلوو لريلهاااااا وراحت سيدة اتصلت وقالت لريلها الي وايد استانس واشوية تغزل مع زوجته هع هع هع
وام احمد بعد حست بتنفجر من الفرحة لازم اشارك احد وكل واحد راز ويهه في حجرته ومسكينة منى لين حين ما تدري
وشافت امنة نازلة الاخت يوعانة بتتريق وسارة كانت في حجرة الضيوف
وامنة اول ما نزلت
امها قعدت اتييب
كلووووووووووووووووووووووو ش
كلووووووووووووووووووووووو ووووووووش
امنة: يمه الله يخليج الحين كل البيت بيطلعون
ومنيرة في حجرتها اول ما سمعت الصوت قامت بسرعة : امنة وافقت
احمد: اشفيج انتي
منيرة: اسمع صوت امك اتيبب يعني امنة وافقت على عبدالله
احمد: الله يسمع منج
واثنينهم طلعو من الحجرة وشافو بالفعل امنة مع امها قاعدة ومنى طلعت تبي اتعرف السالفة اصلا عبالها منيرة حامل وقالت في قلبها ياااااه يومين وهي حامل ما يصبرون هالنسوان
ومنيرة ما قصرت
منيرة: امنة وافقتي
امنة ولييييي من بسكت منيرة الحين ما ردت عليها
ومنى: اشفيهم هايلين ( سالت اخوها)
احمد: صباح الخير اختي اختج بتتزوج
منى : امنة بتتزوج
وامنة متفشلة بينكم
منى: ما يصيير تتزوج بدون ما ادري
احمد: اخر من يتكلم اقول انتي تمي في حجرتج ولا تطلعين اختج بتتزوج وبتييب عشر اعيال وانتي خبر خير
امنة: احمد مصخته عاد
احمد: ههههههههتي
منى :/ انزين ليكون مالي حق اعرف امنة بتاخذ من
احمد: احم احم
منيرة: ولد راشد اخ منيرة أخ حمدان ولد امي عبدالله
منى ما صدقت : عععععععععبدالله ولد عمي
احمد: اشبلاج انتي اي عبدالله
منىى طالعت امنة: امنة بتاخذين عبدالله
امنة طبعا الاخت ما جاوبت
ام احمد: اي
منى: انا أقول وراكم في سالفة ما ادري ليش قلبي دق على هالسالفة
وامنة شربت بخفيف على ظهر منيرة
احمد: يمه خبرتي ابوي ولا لين حين
ام احمد: لا خبرته
احمد: هههت عرفت ما بطوفين الموقف

وسارة على الدري شافت كل الاحداث وعرفت امنة وافقت

وامنة شافتها وسيدة راحت وراها
سارة: امنة ليش اسوين فيني جذي
امنة: سارة انا ما يخصني احد غير فرحة الاهل وبس ( اصلا ما كانت تبي تقول الحقيقة علشان سارة ما تتفشل )
سارة: امنةانتي انانية
امنة ما قالت شئ وراحت عنها عرفت لو قعدت اكيد بتعترف لها شلخهاااااا

الجزء27
في حجرة امنة كانت قاعدة على الكرسي في حجرتها وجدامها منظرة كانت فاصخة شيلتها وشعرها الطويل الناعم مفلول ودقلتها ظاهرة فتساءلت ليش عبدالله تقدم لي أيحبني لكن ماذا يحب فيني عبدالله يستاهل وحدة أحسن مني بمليون مرة مثل سارة حلوة من ناحيتين الجمال والاخلاق
طلعت من الدرج صورة من الصور الي كان عندها لما كانت في البحرين والي احتفظوا فيه ولما رجعت مرة ثانية رجعو لها الاغراض الي كان يخصها فشافت في الصورة عبدالله واقف يم سارة فتذكرت أنها كانت تتمنى هي توقف يمه لكن عبدالله بعناده قال لا سارة ومن ذاك اليوم هي بدت اتبين ان عبدالله ما يهمها
وسرعان ما تداركت اشسوت سارة علشان ما تحصل على عبدالله شنو ذنبها انها تحب عبدالله وليش أنا تصرفت بدون ما أفكر في سارة ليش صرت أنانية
وافقت علشان أخلي سارة اتعرف اني غلبتها غلبتها في الشئ كنت أتمنى يكون لي وأنا اصغيرة لكن كبرت تغيرت وعرفت شالغباء الي سويته انا اشلون أفرح وسارة مو فرحانة ولو عبدالله تزوج سارة صج هالشئ بأثر فيني لكن ما بأثر فيني مثل ما بأثر في سارة
والا أحد يدق الباب حجرتها
واخوها احمد بطل الباب شاف اخته وراح قعد على السرير فأخته راحت يمه وقعدت يمه على السرير فعرف من ويه امنة انه في شئ مضايجها
أحمد: امونة اعرف اتفكرين ويمكن أنتي خايفة من القرار الي اتخذتيه لكن يا امون لا تخافين ترى انتي اتعرفين عبدالله مثل ما أحنا انعرفه يعني لا تخافين من ناحية ان عبدالله ما بيسعدج ويكون في علمج عبدالله بنفسه قال بيتزوجج اكيد هاي معناته ان شاف مافي ابنية غيرتج تاحسن من ان اتكون شريكة حياته

امنة بينها وبين نفسها يا اخوي أعرف لكن شاقول لك سارة تحب عبدالله : احمد انا ماني خايفة من ناحية انه يسعدني ولالا
احمد: عيل من شنو
امنة: احمد انت اتعرف عبدالله ما ينقصه شئ وكمال لله عنده اخلاق وجمال ومال يعني وايد بنات يتمنونه يمكن وحدة اتحب عبدالله
احمد: ياااااااااااااه امون دائما كنت أقول لج انتي عاقلة وذكية وتفكيرج اكبر من تفكير واحد بعمرنا
شوفي يا امنة كل شئ قسمة ونصيب فلا تحطين هالشئ في بالج واتخربين حياتج اذا عبدالله مكتوب في نصيبج بتاخذينه واذا لا يعني لا فلذا امنة لا تخلين هالشئ ياثر فيج فمرة ثانية اقول لج كل شئ قسمة ونصيب

والا احد ثاني بعد يدق الباب والا الشيخة منيرة ادش
منيرة: شعندكم الاخت واخو قاعدين واقول امنة ليكون اتحاولين تاخذين مني زوجي مثل ما خذيتي اخواني خوب حمدان اذا اقول له لو خيروك بيني وبين امنة من تختار اشكره في ويهي يقول امنة وكنت اظن عبدالله اخوي مافي احسن منه لكن هو بعد طلع اخطر من حمدان
امنة: ههههههههتي شأسوي كل من يحبني
احمد: اي هاي امون الي انعرفها لا رياح شرقي يأثر فيها ولا رياح غربي
منيرة: ليش اشفيها امنة
احمد: اختي كانت خايفة من معجبين اخوج ماهو هين يغازل بناات واكيد وحدة من الي غازلهم قالت لامنة شئ
منيرة: حدك ترى على أخوي اخوي ما عنده هالسوالف
امنة: ياااه ليكون بتتهاوشون لي
احمد: هاي بنت عمج فهميها
منيرة:لااااااااا اتقول انا هين بعدين براويكم
احمد: عاد بسحب كلامي بعدين خطيرة
امنة: ههههههتي 2 خطيرين أصلا
منيرة: شوفي يا امنة don’t worry وانا وأخوج نضمن لج بحياة سعيدة مليئة بالافراح لكن في مشكلة عاد هدي عنج حركاات حمدانوو ترى عبدالله احم احم اخوي ثقيل يمكن ما يعجبه هالحركاات
احمد: يا سلام أصلا اخوج وافق لانه يموت في اختي وفي حركاتها مادام ما يعجبه هالحركات خله ياخذ وحدة ثانية ترى من الحين انقول
امنة: اي معاك انا يا اخوي اذا بياخذني خله يتحملني
منيرة: وعليه اخوي ولا داري بسالفة يالله احمد بروح بيت ابوي بتيي معاي ولا بتقعد مع أختك
احمد: وليش بتروحين بيت أبوج
منيرة: توني قبل اشوية متصلة على البيت وابوي كان داري بسالفة وقال لين حين حمدان وعبدالله ما يدرون عاد ما بفوت الفرصة واتعرف الله يستر لما حمدان يدري اشبسوي
احمد: عيل انا بعد بيي معااج صبري بروح بغير هدومي وبيي
منيرة: بتتأخر انت انا بروح وانت وراءي
امنة: وانا بتهدوني بروحي
منيرة: يس مدام
والا منيرة مع احمد طلعو من حجرة امنة وامنة ارتاحت من كلام اخوها وزوجة اخوها وبينما منيرة رايحة ولابسة عبايتها شافتها منى
منى: أحد يطلع هالحزة ووين رايحة
منيرة: رايحة بيت ابوي
منى: بيت ابوج وليش
منيرة: سلمج الله وصلني خبر بانه اخواني لين حين ما يدرون وابوي قاعد ينتظرهم لينما يرجعون من شغل بخبرهم وابي اشوف ردة فعلهم وبس
منى: عيل دقيقة بلبس عبايتي وبيي معاج
منيرة: أويلالالاه انتي الثانية يا ويلج ان تاخرتي ياالله بسرعة روحي
ومنى بسرعة بس لبست عبايتها وشيلتها وهي في طريج الى بيت ابوها واحمد بعد بسرعة لانه عرف حمدان المخرخش اكيد بسوي شئ فيبون يشوفون الاخ اشبسوي وبينما هو نازل شاف امه
ام احمد: ياااه الكل وين رايح
احمد: يمه اقول لج لبسي عبايتج ويالله
ام احمد: على وين
احمد: تبين اتغيرين مزاجج واتشوفين انواع الخبل الي في حمدان
ام احمد: شنو
احمد: يالله يمه ترى بنشوف حمدان اشبسوي لما يدري ان امنة وافقت
ام احمد: اي اصلا ابوك توه متصل وهو بعد في بيت عمه وقال لي اني ايي
احمد: عيل انا بوديج

وسارة اول ما سمعت الخبر راحت بيتها وطبعا امنة ما تدري لكن سارة قالت لام احمد
وامنة تمت بروحها في البيت لكن امها قبل ما تطلع اتصلت على امنة وقالت لها اتروح لبيت اخوالها فامنة وهي طالعة وامها واخوها في نفس اللحظة طالعين وامنة خذت سيارة احمد وركبت السيارة وبطلعها من الكراج والا ام احمد واحمد دشو داخل البيت
والا سيارة حمدان وعبدالله يوصلون امنة شافتهم قالت ليش ما اغير مزاجهم
وطلعت من سيارتها وقفت كانتظار لهم حطو سياييرهم حمدان في البداية اتجه صوب امنة وعبدالله بعده مباشرة
امنة: اسفة ما قدرت اوافق
حمدان: شنووووو
امنة طلعت ورقة من حقيبتها وكتبت فيه شئ وعطته حق عبدالله
امنة: حمدان دش داخل وبتعرف وعبدالله عقب ما تعرف السبب بطل هالورقة
وامنة ركبت سيارتها حمدان الله يعين بحاله بسرعة دش داخل وعقبه عبدالله لكن تباطئ بالخطوات ودشو وكل العيون صوبهم
حمدان يقول لعبدالله: الله يستر اشقايلة امنة بحيث كل بيت عمي في بيتنا
عبدالله : علمي علمك لكن صدقني براوي امنة من أنا لو رفضتني
وراحو بينما هما يسلمون موجودين عرفو من ويهم انهم متوترين
وقعدو الاخويين يم بعض
بوعبدالله كسر خاطره اولاده صج يكسرون الخواطر وحمدان لاول مرة في حياته كلش هادئ فقال يقول لهم
بوعبدالله: عبدالله مبرووووك امنة وافقت
عبدالله اول ما سمع ما صدق لالالالا اكيد انا احلم امنة بنفسها برع قالت لي
عبدالله: شنو يبه
بوعبدالله: ههههههتي امنة وافقت
وحمدان لين حين مو مستوعب
عبدالله: يبه امنة وافقت علشان تتزوج مع عبدالله ولد راشد
بواحمد: اي امنة بنتي وافقت تتزوج ولد اخوي
عبدالله: الله يخليكم قولو صج
وكل الموجودين ضحكو عليهم
حمدان : مبروووووووك يا اخوي ( وفي اذون اخوه قال : امنة قصت عليك هههتي)
عبدالله الحين عرف وتشقق الريال كان همه الاولي والاخير يبطل الورقة ويشوف شنو مكتوب
وحمدان يزعم يقلد النسوان بدأ ييبب : كلوووووووووش كلووووش كلووووووووش
وامه ما قصرت بدات ويا ولدها : كلووووووش وكلوووووووش وكلوووووووووووووووووووووو وووووووش
منى يااه كشخة بيتهم احنا لما درينا كلنا رقوود ولا احد يبب هههتي
احمد: حمدان نسيت قلت اذا الله كتب صار نصيب بين امنة وعبدالله بترقص
حمدان: مستحيل انسى واذا تبي الحين برقص
,وبدأ يرقص وسحب احمد معاه وابوه وعمه ونسوان ماتو من الضحك وخصوصا من حمدان
وعبدالله استغل الفرصة وبطل الوقة كان مكتوب فيه

تحملني
خطيبتك امنة


ابتسم عبدالله وقال والله أحبها هاي وأحبها
وراح حمدان يحاول يسحب عبدلله لكن عبدالله يتغلى الاخ وعبدالله صورهم وهم يرقصون بتلفونه وعقب كل من قعد حمدان لين حين ما تعب بدأ يروح صوب النسوان
حمدان: يمه ما يصير ولدج حبيبج بيتزوج وانتي ما رقصتي
ام عبدالله: برقص في عرسه
حمدان: يالله يمه ما يصير
وحمدان بالغصب قوم امه وام احمد ومنيرة
منى كانت قاعدة وباقي مرتبشين
حمدان: هاا منى انتي بعد تبين عزيمة يا يبه عرس اختج رقصي فرحي
منى ههتي ما قامت قعدت ولكن باقي بحركات خفيفة
واحلى شئ سووه منيرة وحمدان رقصو رقص منيرة ما طلعت هينه حتى احمد استغرب من زوجته
وعبدالله طرش فيديو رقصهم لامنة على تلفونها
وكتب لها فاتج نص عمرج يا خطيبتي
امنة كانت في بيت ام ايمان وبضبط عند وضحى تبي اتقول لها السالفة وكالعادة دائما اتقول في البداية لوضحى
فأصلا بو عبدالله لضمان من قبل تكلم ويا خال امنة نواف ونواف شاف انه بما انه ياءي يسألني و هاي من طيبه ياءي الي وبالاصح الصحيح مالنا حق انقرر هالقرارت بحياة امنة لانه المسوؤل عنه ابوه مو خواله الى الان ابوه حي فوافقو وامنة لين حين ما تدري على بالها ما يدرون فلما دشت ما لقت أحد سيدة راحت حق وضحى وخوالها ما كانو في البيت
وضحى: اقول يا امنة ترى اخوالج يدرون
امنة : شنو واشلون ومن قال لهم
وضحى: ابو خطيبج قال لهم يعني عمج
امنة: صج وضحى
وضحى: اي صج ونص بعد
امنة فرحت وارتاااااحت وايد : يالله وضحى بهالمناسبة باخذ مريم وحمد بوديهم البيت معاي ويمكن اشوية اطلعهم وياي برع وعقب في الليل انتي مع نواف تعالو واخذوهم
وضحى: من الله ابيها بفتك من هالعفاريت
امنة: هههههههههتي

خذت معاها مريم وحمد في البداية راحت وياهم اسواق رين شرت لها ولهم شئ ياكلونه وعقب الى بيتها تبي اتعرف اخر الاحداث
وصلت البيت حطت سيارتها وطلعت مريم وحمد من السيارة ويبون يدشون داخل البيت الا الاخ عبدالله واقف
عبدالله: يا هلا وغلا بخطيبتي
امنة تلفت ما ردت عليه
عبدالله يتقرب من امنة: شخبارج امنة
امنة استحت قليلا ما لكن امنة ما تبي اتبين لعبدالله استحياءه: الحمدلله انت شخبارك
عبدالله: بشوفتج وبموافقتج باحسن حال
لا تعليق من صوب امنة
عبدالله: الله من هالكتاكيت
حمد: انا حمد
مريم: مريم انا
عبدالله يود خدود مريم: حبيبتي انتي مريم ( وباس خدها)
وتعال يا حمد
حمد: عمتي امنة هاي من
عبدالله: انا بقول انا خطيب عمتكم مو جذي يا امنة
امنة ما قالت شئ
عبدالله: يا ربي على الحياء ما أقدر
امنة: لا حياء ولا هم يحزنون ما قاعد انت اتقول شئ بحيث يبيلي اني اجاوب عليه
عبدالله: يا ربي على الجرأة
امنة: شنسوي لا يعجبك العجب ولا الصيام في رجب لو سكتنا اتقول خجل لو تكلمنا اتقول جراة
عبدالله: حبيبتي انتي
امنة بطلت عيونها شافت بصوب عبدالله وهي باطلة بوزها
عبدالله: اقول لا صدقين عمرج ترى أقصد مريم مو انتي
امنة : قلت الحين انا المقصودة
ومريم متينة وقزمة فعبدالله حمل مريم وحمد ميود يد امنة
عبدالله وعيونه على امنة: حبيبتي انتي وحياتي وروحي وقلبي وكل شئ بدنيتي انتي
امنة طالعت صوب عبدالله: بعدين معاك يا عبدالله
عبدالله: يا ربي اقول لمريم مو حقج اشفيج أنتي حرام يعني أحب عمة هالبنت الحلوة
امنة : شفت أكا بنفسك قلت عمة هالبنت وعمتها انااا اذا ما تدري
عبدالله: انزين شنو قلت عن عمة مريم
امنة ما قدرت اتقول لانه عبدالله قال هو يحب عمة مريم فامنة مستحيل اتقول انك اتحب عمتها يعني أنا
امنة عطت لعبدالله نظرة تهديد مستحيل يكرر هالشئ مرة ثانية ودشت داخل وعبدالله عطى لمريم ورقة قال يعطيها لامنة
و هو دش داخل وقال لخدامة ان اتودي هالياهل الى امنة
وخدامة ودته الى امنة وكان كل من في حجرته مافي احد برع فامنة قعدت في الصالة مع حمد ومريم
مريم: عمتي امنة هاج
وعطت حق امنة الورقة
امنة : من عطتج هاي
مريم: خطيب عمتي امنة
امنة: ههههههتي
عيب يا مريم قولي عبدالله
وبطلت الورقة في البداية عبالها كلام الغزل وشعر ولكن بطلته كان مكتوب





(.( تحمليني


خطيب امنة ),)



امنة: ويلالالالالالاه ما توقعت عبدالله يطلع جذي
وعبدالله راح البيت واهناك حمدان طالع
عبدالله: وين رايح حمدان
حمدان: بيت عمي ما شفت امنة اتقص علينا واتقول ما وافقت براويها
عبدالله: بيي معاك
حمدان : وين وين اقول عبدالله ترى الحين ممنوع ادش بيت عمي فاهم
عبدالله: على كيفك انت
حمدان: اي على كيفي
عبدالله: اقول روح ول بتيي معاي ولا اروح بروحي
حمدان: كنسلت يا يبه ما ابي افشل روحي معاك
عبدالله: عبالي بعد ما بتكنسل على كيفك اي وقت تروح واتشوف خطيبتي وتتكلم على راحتك وانا اهني معذب بحالي
حمدان: توبة توبة يا الاخ عبدالله

واحمد نزل تحت في الصالة شاف امنة مع اليهال
احمد: يا هلا والله بمريم وحمد
مريم: هلا عمي احمد شخبارك
وحمد: عمي احمد شحالك
احمد: بل بل مرة وحدة 2 ينادوني عمي
امنة: يا حظك
احمد: ههههتي أي حظ يا اختاه واقول مريم وحمد ايش رايكم اتيون معاي
امنة: وين رايح انت
احمد: بروح رفيجي مواعدني وكالعادة يتأخر لذا علشان ما اتملل باخذ مريم وحمد
امنة: ما وصيك عليهم
احمد: لا توصي حريص
امنة: حمد ومريم روحو مع عمكم احمد ويا ويلكم ان اشتكى منكم انتو شطار اعرفكم فلذا بلا حركات يهال انتو اكبار الحين
مريم: ان شاء الله
وحمد ومريم راحو مع احمد

وراح معاهم المطعم وفي السيارة ازعجوه عدل كل ساعة يغيرون الشريط
وصلو المطعم فاحمد قعد على أحد الطاولات
احمد: ها شنو تبون
مريم: كاكو
حمد: حتى انا كاكو وحلاوة بعد
احمد: يا يبه اهني مافي كاكو اذا تبون في عصير عصير شنو تبون
مريم: عصير مانجو
احمد: وانت يا حمد
حمد: عصير مانجو( في كل شئ يقلد مريم)
احمد: هههههتي عيل انا بعد الظاهر عصير مانجو وطلب عصير مانجو
ويحليلهم مؤدبين في مطعم قاعدين يشربون زي الناس
مريم: يالله عمي احمد انروح البيت
احمد: صبري الحين رفيجي بيي وبنروح البيت
مريم الاخت اشوية بصيح مو متعودة تطلع مع واحد غريب
احمد: تكفين لا اصيحين لي
مريم اشوية باقي بس اشوية ودمعة اطيح من عينها
احمد: حمد قول لمريم عيب ما يصيحون الحريم
حمد: مريم عمي احمد بودينا حق الالعاب لا اصيحين
احمد : لا والله
مريم صج بدت اصيح
احمد: امشو بوديكم لالعاب بس لا تفشلوني ولا اصيحون الله يخليكم
وداهم الالعاب اهناك يلعبون ولا داريين بسالفة
واحمد عصب واتصل حق امنة
احمد: تعالي يا امنة اخذي اعيالج ( وهو معصب)
امنة: ههههههههتي احمد من الحين لازم تتعود عليهم
احمد: ما ابي ما ابي ذابحيني يلعبون وانا مثل مينون واقف لهم لما اقعد يصيحون لي لازم اوقف لهم ومكان الي يلعبونه فشلوني
امنة: ههههههههتي انزين بس ما تمللت وياهم
احمد: تعالي اخذيهم
امنة: رفيجك ياء ولا لين حين
احمد: ما ادري طلعت من المطعم يمكن ينتظرني لذا بسرعة تعالي واخذي اعيالج وفكيني
امنة: اوكي ان شاء الله الحين بطلع انا واقول تبي اييب وياي زوجتك
احمد: يااااه يعني اربع عشرين ساعة
امنة: بخبر زوجتك
احمد: هههههههتي لا عاد الحين ما أقدر على زعلها
امنة: ههههتي اوكي ان شاء الله انا في طريج عيل
وامنة راحت وخذت اليهال وردت مرة ثانية للبيت واهناك ابوها كان راد من الشغل
بو احمدد: ياه في بيتنا في يهال تعالو تعال
وامنة: يبه هاي مريم بنت اخوي وهاي حمد ولد نواف
بو احمد: اهم شئ يهاال
( وطبعا اكيد يموتون في اليهال لانه صار لهم فترة مافي في البيت يهال)
وحمد كان مبوز
بو احمد: اشفيك حمد
حمد ما قال شئ لانه ما يعرفه
مريم : من هاي عمتي امنة
امنة: هاي يدكم
حمد: يدي عمتي امنة ما شرت لي حلاوة
بواحمد: ههههههتي اول شئ امنة مو عمتك
امنة: يبه متعود يناديني عمتي
ومريم سمعت امنة قالت يبه
مريم: يبه أنا بعد ابي حلاوة
بو احمد وايد فرح واحد يقول يدي وثانية يبه
بواحمد: تعالو انا بوديكم والي تبونه اشتروه
امنة: لا يبه وضحى بتذبحني ماما ما قالت لا تاكلون حلاوة وايد بياكل ضروسكم الحلاوة
حمد: يدي ابي حلاوة
بو احمد ولا اهتم وراح معاهم البرداة واشترى لهم الي يبونه لكن اهناك ما خلاهم يشترون وايد كاكو وحلاوة وطول الطريج وهم ياكلون ويقطون ولعوزو روحهم عدل
ولما ردو البيت
امنة: شنو مسويين في روحكم انتو
حمد ومريم خافو من امنة لانها ما ترضى يلعوزون ثيابهم وفوق هاي امنة ما كانت يايبة احتياط ثياب لهم
امنة تبي اطقهم طبعا على خفيف
بو احمد: امنة يهاال
امنة: يبه شوف شنو سوو في روحهم
بو احمد: انزين بدلي ثيابهم
امنة: ما عندي لازم اوصلهم البيت
بو احمد: ما يحتاي اتوصلينهم البيت نادي امج
امنة: وليش امي
بو احمد: ناديها بالاول انتي
وامنة راحت نادت امها
ام احمد: خير يابواحمد
بواحمد: خير بويهج فاضية انتي الحين
ام احمد: اي فاضية
بواحمد: عيل امشي نشتري لليهال جم من بدلة
امنة: يبه ما يحتاي
بواحمد: ما يصير يا يمه يردون البيت جذي بس خلاص انتي قعدي بودي امج
الا الاخ حمدان داااااااااش لانهم ما كانو واقفين يتحجون داخل وداخل تقريبا عند بضبط الباب الي يخرجون منه
حمدان: عمي قول انك تبي تطلع مع خالتي ما يحتاي اعذار
بواحمد: غربل الله ابليسك بس خلاص ماني رايح
حمدان: عمي ما يصير يالله انتو روحو وانا بقعد ومع الباقي
بواحمد: امنة روحي نادي احمد
امنة: يبه احمد طلع
بواحمد: طلع مع منيرة
امنة: لا بروحه
بواحمد: يعني برد بسرعة دش يا حمدان داخل واانا بتصل على احمد الحين بيي
حمدان: افا يا عمي البيت بيتي ما يحتاي تتصل على احمد بقعد ويا اختي وبنت عمي لينما احمد يرد او انتوو
بواحمد ماقال شئ لان مثل ما قلت متعودين على حمدان وهو اربع عشرين ساعة في بيت عمه حتى عبدالله مثله بس عبدالله قليلا ما
فطلع بواحمد مع زوجته ويهال
بواحمد: اصدقين اشتقت لليهال شفتهم تذكرت طفولة اطفالي
ام احمد: اي والله احلى الايام جان زين زمن مرة ثانية يروح ورى
بواحمد: الله يعطينا عمر لينما ما انشوف احفادنا




وحمدان طلع بدون ما يدري عبدالله فالاخ حمدان كان قاعد ويا امنة ومنيرة ومنى في حجرتها
حمدان: هاا امنة واخيرا وافقتي
امنة: افا عليك علشان خاطرك وبس
منيرة: اي جدامنا بس علشان خاطرنا لكن اهناك الله العالم
امنة: لا يا حبيبتي تطمني
حمدان: شاقول اصدقون احس عبدالله تغير من اول ما وافقتي
امنة: اي حتى أنا احس( شافت سوايا عبدالله الاخت)
منيرة:لا اخوي تغير ولا هم يحزنون بس الاوضاع اختلفت الحين
والا تلفون امنة يرن ومتصل خالها محمد
امنة: هلا خالي
محمد: امنة وينج ننتظرج
امنة: ييت خالي انتو ما كنتو اهناك
محمد: اوه سمعت انخطبتي
امنة تفشلت لانها لازم تسال خوالها لكن ما سالتهم : خالي اذا مو موافق صدقني الحين بقول لهم
محمد: لا افا عليج عبدالله ريال ونعم فيه
امنة : احم احم يا خالي الحين باقي بس انت تتذكر دائما كنت اتقول اول شئ انا بعدين انت يعني دور لك ابنية
محمد: الله كريم انزين امنة خبر محزن
امنة: خبر محزن
محمد: اي عقب 3 ايام بنسافر الامارات
وامنة قامت من مكانها ابتعدت من الصالة اشوية
امنة: ليش يا محمد مستعيلين
اشوية وبصيح
محمد: اشغال واتعرفين كلنا اهني ما يصير واذا نسيتي بذكرج كنا مقررين عقب ما انرد من المانيا ملجة سعيد
امنة بالفعل نست سالفة ملجة سعيد: يعني بتملجون من غيري
محمد: لا ومن قال بس احنا بنسافر قبلج علشان تجهيزات
امنة: وهالتجهيزات من دوني
محمد: ما نقدر انوديج ويانا
امنة: وليش على كيفك اصلا ياءي وياكم بعد 3 ايام بسافر معاكم وعقب ملجة وعقب ما اشبع برجع
محمد واااااااايد فرح: صج امنة
امنة: اي عبالك بخليك اسافر بروحك
محمد: الله يفرحج يا امنة مثل ما فرحتيني انزين تعالي لنا الحين ويبي اليهال معاج
امنة: ايش رايكم انتو اتيون بيتناا لانه اليهال طلعو مع امي وابوي
محمد: لما يرجعون اتصلي فيني وبيي لج
امنة: اوكي ان شاء الله

وامنة راحت مرة ثانية عندهم لكن منيرة ما كانت اهناك
امنة: وينها منيرة
حمدان: راحت اتييب لي عصير
امنة: أهاا
حمدان: امنة اشعندج كنتي تتكلمين وقمتي
امنة: هههههتي خالي بسافر فخبرني
حمدان: بسافر وما خبرني
امنة: اكيد بخبرك لكن ابي اروح وياهم اخاف يمكن ابوي ما بيعجبه سالفة السفرة
حمدان: اقول امنة اشفيج اشوفج اتحبين اهل امج اكثر منا
امنة : الحين انا قلت جذي
حمدان: لا من كلامج احنا سنتين واحنا في امل انشوفج وفي نهاية مرة ثانية اسافرين
امنة: ولييييييي حمدان بسافر وعقب برجع ومثل ما انتو اشتقتو لي انا اشتقت لكم وهالسنتين ما كانو بايدي علشان اقدر ارجع بسهولة
وقامت امنة انقهرت من كلام حمدان
منيرة يات : امنة لين حين تتكلم في تلفون
حمدان: لا يات وزعلتها
منيرة: لالا ما يصير امنة تزعل مع حمدان هالشئ مستحيل
حمدان ما جاوب وليييي غبي انا زعلت امنة
حمدان تلفونه يرن وعبدالله متصل يسال وينه فقال بيت عمه
عبدالله: أيا يا خاين من وراءي اتروح بيت عمي
حمدان: اذا تبي تعال ( قال من غير نفس)
عبدالله: اشفيك اشوي وبتاكلني
حمدان: صدقني عبدالله مافييني شدتك

وصكرو وعبدالله طلع قال بشوف شنو صاير وراح بيت عمه وشاف اخته وحمدان قاعدين وحمدان ساكت وحمدان قاعد وامنة مو اهني هالشئ مستحيل
عبدالله سال منيرة: اشفيه اخوج
منيرة: ما أدري لما رجعت اسال حمدان قال انه امنة زعلانة منه
عبدالله: وليش
منيرة: علمي علمك
فامنة راحت حجرتها اوووووف اشفيني انا دائما تصرفاتي تصرفات يهال الحين ياءي بيتنا وهديته وييت حجرتي يا ربي على غباءي فتذكرت انها اول ما راحت الامارات شافت تحفة مكتوب عليها اسم حمدان وتحته شعر وعند الاطراف زخررفة بسيطة وصاير تقريبا مثل البرواز في جنب في مكان حق الصورة فطلعت البوم الصور الي عندها والي خشتهم خوفا لا عبدالله ياخذهم لقت صورة بمقاس الاصغير وكلهم واقفين فحطته
فنزلت وشافت عبدالله وياهم
فقالت امنة الله يستر الحين عبدالله اشبسوي
امنة: السلام عليكم
عبدالله + الباقي:عليكم السلام
فلمرة ثالثة ما ادري رابعة سالت عبدالله عن اخباره
عبدالله: الحمدلله بخير
فمدت التحفة حق حمدان امنة: حمدان ايش رايك فيه
حمدان ابستم: عرفت انج ما بتزعلين وياي
امنة: افا عاد يا حمدان احنا بينا مافي لا زعل ولا شئ ثاني لو مهما حدث بنبقى الاحباب دائما ولابد
منيرة: احم احم امون من كلامج بعض الناس يغارون
عاد المقصود بعبدالله لكن عبدالله بشكل غير متوقع كان يالس لا ضحك ولا كأنه يالس مع خطيبته يعني ثقيل مسوي روحه
حمدان: شوف شوف شنو مكتوب تحت اسمي
منيرة: اشوف
حمدان: اخاف لا ينكسر سمعي

وفاء في غير قلبك ما لقيت
وان مدحتك بالقصايد والله ما كفيت
اعتذر ان في يومن قسيت
والعذر ان كان جفيت او خطيت
وانت حد السيف لا مني عزيت
وانت اغلى شخص في دنيا لقيت
منيرة: اقول حمدان لا تفرح مو انت المقصود بهالكلام
امنة: لا يا حياتي حمدان مقصود ونص بعد
حمدان: احم احم تسلمين يا اغلى بنت عم
وعبدالله ساكت الاخ
امنة مستغربة حدها من عبدالله ياه هاي عبدالله الي شفته مساعة برع
عبدالله: امنيرة ييت بيتكم وانا على لحم بطني
منيرة: افا عليك تامر امر بس انا اسوي لريلي وبس ايش رايك اتقول حق خطيبتك
عبدالله ما قال شئ
امنة: صج يعني يا منيرة اخوج يوعان وانتي اتقولين خطيبتك وما ادري شنو حمدان انت تبي شئ
حمدان: لا سلامتج
وامنة قامت راحت للمطبخ
عبدالله: منيرة عطشانة انا خطيبتي راحت اقول الحين حق من
منيرة: ياااااه قلت بساعدك بخلي امنة بيدها اسوي لك شئ الظاهر ما عجبك
حمدان: ههههتي عبدالله على نواياك انت صدقني لو أنا مكانك رحت ورى امنة
عبدالله قام وراح باتجاه المطبخ
منيرة: على وين عبدالله
عبدالله: حمدان شنو قال الحين
حمدان مات من الضحك: ههههههههههههههتي
ههههههههههههههههههههههههت ي
هههههههههههههههههههههههتي
ههههههههههههههههههههههههه ههتي
يحليل اخوي
منيرة بعد فطست من الضحك
لكن ما يعرفون ان عبدالله خطير يسوي كل شئ من ورى علشان هالاشياء الخفيفة ما يمنعون من مقابلته لامنة
وراح المطبخ
وقبل ما يدش المطبخ احم احم
امنة يا ربي اشياب عبدالله اهني : تفضل عبدالله
ودش عبدالله داخل
عبدالله: ها امنة شتسوين لي
امنة: ما ادري وين الخدامة
عبدالله: ياااااه امنة لا تقولين ما تعرفين تطبخين اذا ما اتعرفين قولي لي من الحين برفضج
امنة: ارفضني ما اعرف اطبخ
عبدالله: جان من زماان رفضتج لكن سوالف القلب هاي
امنة: عبدالله احسك تبي توصل لشئ من كل هالسوالف
عبدالله: اي يا امنة أبي اوصل لشئ ولكن ماني قادر
امنة خافت لا عبدالله يستغل موقف ويعبر عن حبه فما قالت شئ امنة
عبدالله: امنة اشفيج سكتي
امنة: انزين اشتبي تاكل
عبدالله: امنة حرام عليج في الي اتسوينه فيني
امنة: اشسويت لك
عبدالله: كل ما أشوفج ما أدري في اي عالم أروح احس روحي لا يوعان ولا عطشان ولا شئ ثاني
امنة ما قالت شئ والحين اشكره ويهها تحول احمر على اخضر وازرق
عبدالله: ههههههههههههههههههي
ههههههههههههههههههههههههه هتي
ههههههههههههههههههتي
اصدقين قلت ابدا ما اقدر اشوفج وانتي تستحين عندي
كل ما شفتج جريئة واذا تكلمت اتردين علي
امنة : اقول عبدالله أصلا وقفتنا غلط اهني فلذا اذا من صجك يوعان قول لي واذا لا عيل بنطلع من المطبخ
عبدالله: أفا عاد اشدعوة نطلع من المطبخ
امنة: عبدالله بعدين معاك
عبدالله: أه بموووووت امنة مرة ثانية قولي عبدالله
امنة من صجها انقهرت من عبدالله وطلعت من المطبخ وعبدالله ميت من الفرح وقال يا ويلج يا امنة مني ان ما خليتج حتى سلام بكل حياء اتقولين لي ما اكون انا عبدالله وطلع من المطبخ
امنة اضطرت تقعد مرة ثانية وياهم
حمدان: احم احم عبدالله كليت شئ
عبدالله بكل ثقل يقول: لا ما كان فيه شئئ في مطبخ
امنة ياه ربي عليك يا عبدالله
منيرة: افا الحين بروح بسوي لك شئ
عبدالله: لا بس خلاص سويت طلب من المطعم
حمدان: وامنة اشفيج أنتي ساكتة
عبدالله شاف امنة
امنة: لا ولا شئ شاقول
وكان في جاك في ماءي وشالت تبي تشرب ماءي
وهي تشرب ماءي ومن كلاس طالعت عبدالله
الا عبدالله يغمز لامنة
امنة الي شربته طلعتهم
منيرة: بسم الله عليج يا امنة اشفيج تشربين الماءي كانج ما شربتي من سنة

وامنة مو مصدقة من حركة عبدالله عبدالله عنده هالحركات لا مستحيل اللهم استر
والا احمد ياء وانضم اليهم وحتى بو احمد وام احمد ياءو فكلهم قاعدين مع بعض وحمد مريم مستانسين من الطلعة لانه بو احمد خلاهم على راحتهم حتى الثياب اشترو الي يعجبهم
احمد: اقول عبدالله عاد انت الحين ممنوع ادش بيتنا لازم تصبر الى أن تملج وان ملجت بعدين بفكر وبرد عليك
حمدان: هههههههتي حرام عليك يا احمد
عبدالله : بيت عمي هاي قبل ما اتكون امنة خطيبتي اذا ما تبوني ايي عادي بوقف عن مجيئاتي لبيتكم
بواحمد: افا يا عبدالله شالكلام انا مثل ابوك يعني البيت بيتك اي وقت ابوابه مبطلة
اصلا عبدالله بالعمد قال هالشئ يبي عمه يقول شئ وبعدين يصكر بوز احمد
وامنة كانت ساكتة وهالشئ اول مرة يصير لكن ساكتة وتفكر في شئ
امنة: يبه
عبدالله اه واخيرا قلتي شئ
بواحمد: هلا
امنة: يبه احمد ومينرة لين حين ما راحو شهر العسل فخوالي بعد 3 ايام بسافرون انا فكرت ان انسافر وبناخذ احمد ومنيرة واهناك براويهم كل الي املك انا وبندور في الامارات وبنستانس وعقب احمد ومنيرة يسافرون سويسرا ويقضون شهر عسلهم بروحهم
بواحمد: ما ادري والله احمد ايش رايك
احمد: فكرة حلوة انا مؤجل سالفة شهر العسل لمدة اسبوع وهالاسبوع مافيها شئ لو قضيتها في الامارات مع الاهل
امنة: يبه ايش رايك انت مع امي وعمي وكلنا انروح
ابواحمد: يا ريت بس وقت ثاني اتعرفين الحين شركة ما بيبقى فيها حد غيري انا وعمج
امنة : وعبدالله اكيد بيقعد
(عمدا قالت هالشئ وطالعت عبدالله لكن عبدالله ابتسم في ويه امنة وامنة خافت من هالابتسامته )
بواحمد: عبدالله بعد بيي وياكم نفس الشئ لانه احنا عندنا شغل في الامارات فعبدالله قرر هو يسافر اذا ااسافرون بيي وياكم
امنة لالالالالالالالالا اشسويت أنا يبت على روحي




والي في السعودية اهل جنان سالو عن يعقوب وكل من وافق الا باقي جنان
وام جنان سالت بنتها وبنتها قالت تبي فترة
جنان صلت صلاة الاستخارة وقالت نفس الشئ بتتصل في رفيجاتها وبتسال
فاتصلت حق امنة في البداية: هلا امنة شخبارج



أناناسة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس