عرض مشاركة واحدة
قديم 07-10-08, 03:27 PM   #1

~sẳrẳh

إدارية ومشرفة سابقة وكاتبة وقاصة في قسم قصص من وحي قلم الأعضاء وأميرة الخيال وشاعرة متألقة بالقسم الأدبي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ~sẳrẳh

? العضوٌ??? » 1678
?  التسِجيلٌ » Jan 2008
? مشَارَ?اتْي » 15,447
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي (طال سكوتي ومالصمتي مطاليب)





السلام عليكم
اليوم انقل لكم قصه
طال سكوتي ومالصمتي مطاليب
او (مذكرات بنت السوريه)
كاتبة قصة (رجل عشق من النساء واحدة وعشقنه النساء جميعا )




للكاتبه/ صمتي سبب وحدتي



الجزء الاول

صحيت من النوم على صوت المنبه المزعج وكانت الساعه 7و35 دقيقه اوووووووووف بنام 5 دقايق بس غطيت وجهي بالحاف ابي انام 5دقايق وش بتفرق بس الشيطان شاطر اول ماغمضت عيني
ياللي بيسمع كلمة اهله شو بنئلو شاطر شاطر
ياللي بيؤعد عائل وحدو شو بنئلو شاطر شاطر
ليش تضحكون0 هذي نغمة جوالي احب موت الاغاني اللبنانيه والمسلسلات السوريه يمكن عشان امي الله يذكرها بالخير سوريه ^_^ المتصل جدي نور الدنيا
جدي:يانووووووووف يابوي صحيتي
انا:ايه من زمان......... ياويلكم لاتقولون له
جدي: بسرعه ياوبوي وراي شركه بروح لها
انا استغليت الفرصه: خلاص خلني اروح مع السواق
جدي: لايكثر اها يلا انزلي بتروحين مع السواق لحالك
انا بدلع: لا عشان ماتتعب
جدي: اتعب من بنتي الغاليه انزلي بسرعه عشان تفطرين
انا: من عنوني ياقلبي امووووووواه اللحين بنزل باي
...... جدي علاقتي فيه اكثر من علاقة جد ببنت ولده الكبير جدي بنسبه لي ابوي واخوي اللي حرمني منهم الموت وامي اللي حرمني منها جبروت جدتي جدي باختصار كل شي بحياتي
رحت الحمام وانتو بكرامه تروشت ولبست تنوره سوداء ساده فيها جيبين من قدام وجيبين من وراء فتحه على الجنب وتي شرت بيضاء فيها جمله بالانجليزي sweet بالاسود سشورت شعري ورفعته بربطه بيضاء انا الكل يقول ملامحي شاميه خذيت من امي بياض بشرتها وشعرها البني وطولها يعني كل اللي يشوفني يقول نسخه من امي وانا ارد عليهم : اكيد هي امي ههههههههههه
ياللي بيسمع كلمة اهله شو بنئلو شاطر شاطر
ياللي بيؤعد عائل وحدو شو بنئلو شاطر شاطر
يممممممممه جدي بيذبحني بعدين بتعرفون عني اكثر واكثر
خذيت شنطتي ولبست جزمتي ونزلت تحت اركض شفت جدي على طاولة الطعام ويا عمتي
نوف اللي هي انا: صباح الخير
جدي وعمتي: صباح النور
بست جدي على راسه: صباح النور يا احلى واغلى جد في الدنيا
جدي وببتسامه: صباح النور يلا يابنيتي افطري عشان نروح ومد لي خبزه
عمتي بضيق: الله يهديك يابوي ليش ماتخليها تروح مع السواق احسن من انك تعب نفسك هذي دانه تروح مع السواق للمدرسه(دانه بنت عمتي وهي في 3 ثانوي وسكنت اهي وامها عندنا من شهرين بسبب سوء تفاهم بينها وبين زوجها....عمتي وزوجها)
جدي وهو يحط ايده على كتفي: نوف محد بيوديها ولابيجيبها غيري وبعدين اللي يسوق السواق انا بس اوصلها واروح للشركه
رديت عشان اغيض عمتي: امووووووواه احبك يا احلى جد
عمتي بجديه: نوف عيب هالحركات تراك كبرتي منتي ببزر
رديت: جدي وحبيبي واتدلع عليه واطالع جدي صح جدي
جدي: صح يا امي
عمتي وقفت وقالت بعصبيه: ماتحب الا بنت الحرميه وبنتي دانه من سكنت عندنا ماتسمع منك كلمه تطيب خاطره
جدي:علياااااااااااااااااا� �ااااااااااااا
لحظه ....... لحظه ......... لحظه
كل الاستفهامات الدنيا طلعت بوجهي وش تقول هذي وش تخربط:عمتي من الحرميه
عمتي:اوووووووووووووه وضربت الكرسي وراحت
طالعت جدي: جدي من الحراميه
جدي: معليك منها وقومي البسي عبايتك
قلت وانا خانقتني العبره: جدي الله يخليك من كانت تقصد بكلامها
جدي: لاتصيحين اذا رجعتي من الجامعه بقولك كل شي
حسيت بخيبه امل وخوف وقلت وعيني بالارض: طيب
قمت وانا كل الالستفهام الدنيا براسي معقوله تكون امي حراميه واخر يوم شفتها كانت تحضني وتقول نوف ماما والله انا بريئه ماتصدئي حكيون
قطع حبل افكاري ناني الشغاله وهي تعطيني عبايتي لبست عبايتي وركبت مع جدي السياره ومشينا متجهين للجامعه اللي تبعد عن بيتنا 20 دقيقه
:جدي صح عمتي تقصد امي
جدي بتعجب: علياء قالت لك شي
بدت تدمع عيونها: يعني يوم طردت و سفرت جدتي امي مهو عشانها مريضه
جدي: خلاص يانوف اذا رجعنا بقولك كل شي بس لاتبكين
: جدي ليش عمتي علياء وعمي خالد مايحبوني
جدي وهويناظرني بحزن:وهذا اللي مخوفني عليك بعد عيني
: بسم الله عليك جدي لاتقول كذا
جدي بابتسامه: وصلنا الجامعه ماتبين تنزلين
بست جدي على خده رغم الحزن اللي احس فيه : مع السلامه يا احلى جد راجو ياويلك لو اسرعت
جدي: مع السلامه
نزلت ودخلت مع بوابة الجامعه نزلت عبايتي وحطيتها بصندوقي
ياللي بيسمع كلمة اهله شو بنئلو شاطر شاطر
ياللي بيؤعد عائل وحدو شو بنئلو شاطر شاطر

المتصل: صديقتي شيماء
شيماء: وووووووووووووينك اليوم اخر اختبار وباقي 10 دقايق ويبتدون
: خلاص انا عند الصناديق
شمياء : بسرعه انا عند القاعه
نوف صديقتي الوحيده واكثر من اخت تعرفنا في ثالث متوسط واللحين احنا في رابع سنه في الجامعه ولا مره تزاعلنا صحيح يصير سوء تفاهم لكن ماتوصل للزعل
وصلت عندها :شيومه وش فيك معصبه
شيماء : تمسك ايدي اكيد منك وندخل القاعه
الدكتوره: زي كل مره متخرين
شيماء: السياره تاخرت علينا وش نسوي نروح لجامعه مشي يرضيك دكتوره
الدكتوره :/ وانتي نوف
: كلنا بسياره وحده
الدكتوره : ادخلو بس دية اخر مره
انا وشيماء: انشالله اصلا اليوم اخر اختبار
جلست بكرسي بجنب الباب وشيما وتذكرت اخر يوم شفت امي فيه من 8سنوات وقتها كنت في ثاني متوسط كنت انا و واخوي اللي اصغر من 5 سنوات وجدي وولد عمي سعود اكبر مني 4 سنوات وعمي ابو سعود(عبدالرحمن) وابوي رايحين مع جدي للمزرعه في الخرج ولما رجعت تركنا ابوي واخوي سعود وعمي عبدالرحمن لانهم بيتمون مع الخيل ولما وصلنا الفله شفت شنط امي برا
دخلت لقيت امي حاضنه رجول جدتي وتقول: الله يخليكي ماتحرميني من نوف وسعود
جدتي ناضرت للباب وشافتنا
انا حسيت اني بموت لما شفت امي منهانه بهالطريقه: يمممممه
امي قامت من رجول جدتي وراحت تركض لي واحضنتني وجلست تبوسني : ماما نوف والله انا بريئه ماتصدئي حكون
جدتي:دااااااااااااااااااا� �يا
واخوي سعود وعمي كانو في الخرج بس تدرون حتى لو ابوي وقتها موجود ماكان بيسوي شي ابوي تجيه حالات يطق نفسه ويطقها لين يربطونه عشان مايذئ نفسه مهو دايم من كان صغير وقتها كانو يخافون من المستشفيات النفسيه و بعد ماصار عمري 8 سنوات ودوه حق دكتور نفسي صار هادي وجوده مثل عدمه جدي زوجه امي عن طريق سكرتير جدي امي كانت من عائله فقيره عشان كذا زوجوها لو احد مثل ظروف ابوي العقليه مع ان امي جميله لكن النصيب
جدتي سحبت امي ودفتها برا الفله متجاهله صراخي ودموعي
تذكرت جدي ورحت اركض لجدي بمجلس الرجال وارتميت بحضنه: جدي امي ليش طردتها جدتي الله يخليك امي برا لحالها
جدي: عشانها مريضه بعالجونها وبيردونها
: لا امي كانت تبكي وتقول انها بريئه
جدي:نوف ثلاث ايام وبترجع وشفيك
قطع علي حبل افكاري ضربة المشرفه على الطاوله
المشرفه: الدكتوره تكلمك
انا: نعم دكتوره
الدكتوره: انتبهي للورق
انا: حاضر دكتوره
طول الثمان سنوات اللي مضت وانا كنت اسال جدي وكان يقولي اذا تحبيني لا تسالني ماقدرت اسال عمتي ولا عمي لانهم دايم يهزئوني ويهاوشوني على اتفه سبب بنو بيني وبينهم حواجز وماقدر اسالهم
ابوي وعمي عبدالرحمن واخوي سعود اليوم الثاني رجعو صار لهم حادث وتوفو كلهم يعني صرت يتيمه ابو وحتى امي اتوقع ماراح اشوفها طول عمري جدتي لما درت جات لها جلطه تمت بالمسشتفى شهرين وتوفت
وتمينا بالبيت انا وعمي خالد وزوجته وولده مشعل وولد عمي عبدالرحمن سعود
سعود مثلي يتيم ابو وام... امه لما ولده توفت وابوه لما صار 18 سنه توفى
الدكتوره بصوت عالي:يابنات كل وحده عيونها بورئتها
قلت بصوت واطي ما اسمعه الا المشرفه: بسم الله
المشرفه: انتبهي لنفسك ما باقي الا نص الوقت وانتي ما حليتي شي
صدق كلامها هذا اخر اختبار وانا مذاكره كويس له: انشالله
حليت بسرعه بس الحمد الله اغلب الاسئله متاكده منها خلصت قبل ينتهي الوقت سلمت الورق وطلعت وجلست على الكراسي وانا بعالم ثاني
شيماء: بووووووووووو
: وش فيك خوفتيني
شيماء: اللي ماخذ عقلك
: ماحد ماخذه
شيماء: اكيد سمعتي كلمه من دانوه ولا امها
طالعتها متعجبه: كيف عرفتي
شيماء: يلا امشي نشرب لنا شي وتسولفين لي حالك مهو عاجبني اليوم
: ياليت محتاجه احد اسولف له غير جدي
مشينا وطبعا شيما ما خلت بنت بالممر ماسلمت عليها انا احسد شيماء على انها اجتماعيه انا عكسها تماما انطوائيه الى ابعد حد لدرجه اني ماعندي صديقه الا شيماء وجدي وسعود ولد عمي الله يرجعه لنا بالسلامه باقي له شهر ويرجع بالماجستير من بريطانيا
مسكت ايد شيما وقلت بعصبيه: ياااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااويلك اذا سلمتي على احد طاحت رجولي يالله نروح للكافتريا
طلبنا 2 قهوة فرنسيه وجلسنا
شيماء : يلا قولي وش فيك
تنهدت وقلت: عمتي اليوم قالت كلمه ماعجبتني
شيماء ومن متى عمتك تقول كلام زين
طالعت شيما وعيوني غرقانه دموع: تقول انا بنت الحرميه
شيما وجها صار علامة استفهام كبيره: وش تقولين انتي
اانا: طول عمري وانا اقول امي ليش طردتها جدتي وليش تقولي انا بريئه لاتصدقينهم
شيما: ليش ماسالتي جدك
انا : كل مره اسئله يقول لاتفتحين هالموضوع بزعل عليك ولا يقول اذا تحبيني لاتساليني اول كنت صغيره صدقته يوم قال ان امي مريضه بتعالج وبترجع ولما كبرت صرت اسئله ماصار يرد علي ويتهرب مني
شيماء: وعمتك يمكنها تكذب
: لاااااا مستحيل الصدمه اللي شفتها بوجه جدي وكيف تنرفز منها تاكد لي ان كلامها صحيح
شيماء: يعني امك ..
: لا لا لا لااااا لاتقولين كذا دموع امي يوم احضنتني وطريقه كلامها ترن باذني مستحيل تكون حراميه بس كيف اوصل لها ما اعرف عنوانها
شيماء: سكرتير جدك
: من 10 سنوات استقال
شيماء: مشكله بس تدرين واجهي جدك اليوم
: اهو وعدني يقول لي اليوم كل شي
شيماء: ومتعبه نفسك اليوم اعرفي منه كل شي
:مثل ماقلتي متى يخلص الدوام
شيماء يالله بعد عشر دقايق بتجي سيارتي
مشيت معها وانا احس جسد بلا روح كلام جدي اليوم بعد عيني مدري وش بيصير فيك لا جدي الله يخليك لا تقول كذا انشالله انا ولا انت الله يطول عمرك
خذيت الجوال واتصلت على جدي
جدي: مرحبا
: جدي شلونك
جدي: بخير الحمد الله
: جدي انا خايفه عليك
جدي: نوف يابنيتي مافيني شي
: كليت علاجك
جدي: من شوي جاب لي اياها السكرتير
:الحمد الله
جدي: انتبهي لاختبارك وانا مافيني الا العافيه
شيما : سلمي عليه
: جدي شيماء تسلم عليك
جدي : الله يسلمها خليها تنتبه لك
بدلع قلت: جدددددي
جدي: اقصد انتي انتبهي لها
:ههههههه ترا خلصت اختباري
جدي: خلاص نص ساعه وبكون عندك
:مع السلامه
جدي: مع السلامه
مدري ليه اذا سمعت صوت جدي احس بالامان والسعاده
شيماء طقتني على كتفي: نوفوه مهو تنسيني بهالاجازه
: وانا اقدر
شيماء: مايندري عنك سعود بعد شهر بيرجع
: والله مدري هو قال لجدي بعد شهر بيرجع بالشهاده
شيما: الله يرجعه سالم .. بس ها لاتنسيني
بابتسامه: طيب
بعد عشرين دقيقه وصلت سياره شيماء
شيماء: اوصلك معي
: لا مشكوره تبين جدي يموتني
شيماء باستني: طيب مع السلامه
: مع السلامه
6 دقايق من طلعت شيما وجاء جدي مع السواق
ركبت بست جدي بخده: اشتقت لك مرررررره
جدي:وانا بعد
حطيت راسي على كتف جدي وحضنت ايده قلت: جدي اوعدني ماتقول لي انك بيوم بتخليني بروحي بالدنيا
جدي: هذا حال الدنيا ماراح اعيش لك العمر كله
فكيت ايد جدي ورفعت راسي عن كتفه : جدي ليش تقول كذا
جدي: انتي بتتزوجين تبين اروح معك بيت زوجك
: لا انا بعيش معك ماراح اتزوج
جدي:اجل بزوجك سعود ولد عمك عشان تشبعين مني وتعيشين معي
تصدقون دفعه وحده حسيت ان الدم كله تجمع بخدودي
:جدي
جدي:ههههههههههه عرفت اسكتك يلا انزلي
نزلنا السواق عند الباب الفله ودخلنا لقيت عمتي عليا وبنتها دانه
انا وجدي: السلام عليكم

: جدي لا تاكل الغداء عني شوي بلبس وبنزل
جدي:هههههههههه الاكل مايدخل بفمي وانا ما اشوفك
: بعد عمري
عمتي: اميره يوم مايتغدى ابوي ينتظرك
دانه: لا يمكنها شطه وانا مدري
بدون ماطالعهم اشرت بيدي منقرفه منهم: اوووووووه صح جدي بتنتظرني
جدي: صح
عمتي: صدق قليلة حياء طالعه على امك
سفهتها وطلعت اسمعها تسب وتلعن بس عشان ما اعصب بجدي مارديت عليها
ما ادري ليه بديت اخاف من الايام الجايه لا والله يعيني اليوم الاربعا عمي وزوجته اليوم بيجيونا العصر الله يعيني على عمي عمتي وكرها لي نقطه من بحر كره عمي لي يمكن كره عمي لي لان جدي كتب لي اسهم في الشركه لان يومها عمي عصب وقلب الدنيا
وعمتي عشان جدي يحبني اكثر من بنتها
لبست بجامه بيضا فيها دبدوب وردي واطرفها ورديه ومسحت مكياجي ونزلت رحت لغرفة جدي متجاهله وجود عمتي
طقيت الباب ودخلت لقيت جدي ماسك قلبه وجالس على سريره
: جدددددددي بسم الله عليك وش فيك
جدي: مافيني شي لاتخافين
انا وعيوني بدت تدمع: قوم نوديك الطبيب
جدي: مافيني كالعاده الم بسيط
: اجيب علاجك
جدي: لا الساعه 5 موعده
حطيت راسي على صدره وبكيت بخوف:جدي انا خايفه عليك
جدي رفع راسي ومسح دموعي: يلا قومي غسلي وجهك وخلينا نروح نتغدى تراي ميت جوع
ابتسمت له: يلا
غسلت وجهي بحمام جدي ورحنا نتغدى
دانه: ليش تاخرت كل هذا حب في شينة الحلايا
: هيييييييه هيييييييييييه جدي تعبان لاتزهقينه بغيره مالها معنى
عمتي علياء: وجع بقلبك احترمي عمتك دانه
: ماعندي الا عمه وحده ولسوء حظي هي انتي
جدي: بس يادانه بس ياعلياء
عمتي: وبنت الحراميه منت قايل لها شي
: امي اشرف وحده ما اسمح لك تسبينها
عمتي بصراخ: امك يالمتربيه
جدي: علياااااااااااااااااااااا اااااااااااااااا ومسك قلبه
قمت من كرسي وجلست عن رجوله: جدي
جدي وباين على ملامحه الالم: مافيني شي
تصدقون عمتي وبنتها ولا تحركو قهرتني حركتها مسكت بنتها وراحو لغرفتهم وقبل تروح قالت: خل بنت الحراميه تفيدك
جدي وحط يده على راسي وحاول يخفي الالم اللي يحس فيه: كنت ابيهم يروحون عشان تتغدين والبيت فيه 3 شغالات اذا يبون اكل يقولون لوحده من الشغالات يجبونه لغرفتهم
ادري انه يكذب علي عشان ما احاتيه:اكيد جدي
جدي: اكيد يالله نتغدى بسم الله
: بالعافيه يبه
كليت ولا ادري وش كليت كنت اناظر جدي خايفه عليه وجدي كل شوي يناظرني ويبتسم الله لايحرمني منه ويخليه لي
جدي: الحمد الله انا بروح انام قبل ياذن العصر
: نووم العووافي يابعد الدنيا
رحت غسلت ايدي ورقيت لغرفتي رحت غرفة الملابس لبست تنوره بنيه فيها دانتيل بيج من الجوانب ولبست تي شرت فيه ورود برتقاليه حطيت لي كحل وكلوس بني فاااتح
جلست على الصوفا البيج طلعت انا واهي طقم هههههههههه
شغلت التلفزيون على قناة المشكاة وكنت اتابع ليالي الصالحيه للمره 7 احب هالمسلسل لانه ابرز شخصيه عباس النوري كيف كان شخصيه قويه على زوجته وبنفس الوقت يحبها ولا يرضى لها ببديله انا شعاري بالحياه ((لا حياة مع خائن)) بغض النظر عن لهجة المسلسل اللي احبها موووت لانها تذكرني بالوالده اندمجت فيه
لاحد ماقالت صاحبه سعديه لها انها تمثل على المعلم عمر انها حامل وانه مهما بلغ ذكاء الرجل ما يقدر على دها المرءه
(( ان كيدهن عظيم)) ههههههه مو كني نسيت اني وحده منهم
انتهى المسلسل وخذيت لاب توب وقريب لي روايه واندمجت فيها لاحد ما سمعت الاذان رحت الحمام وتوضيت وصليت ونزلت ورحت لغرفة جدي كلعاده متجاهله وجود عمتي وبنتها في الصاله
دقيت الغرفه بس محد رد حسيت بخوف ودقيت مره ثانيه ولاحد رد
فتحت الباب بخوف والا جدي طالع من الحمام تكرمون
تنهدت من خاطر: وووينك ياغالي لي ساعه عند الباب
جدي مازح: الله يعينك ساعه كلها
حطيت ايديني وراء ظهري وطالعت السقف: لا الصراحه يمكن دقيقه بس كنها ساعه
جدي: انا بروح اصلي لو بسمع سواليفك بتفوتني الصلاه
: طيب لاتتاخر
جدي: متى ماخلص الامام الصلاه برجع
: اوكي
وصلت جدي حد باب الفله طبعا خذيت شيلتي عشان راجو هو اللي بيوصل جدي للمسجد دخل راجو بسياره من الباب الخارجي للحد الباب
جدي: فمان الله
: ماراح ادخل بتمشي بالحديقه لين تجي
ابتسم جدي ودخل السياره وقفت اناظر السياره وهي تدور على النافوره بتطلع من الباب الخارجي
نزلت شيلتي وفكيت شعري صح الجو حار وهواه مغبر بس الاشجار تعطي شوية بروده مريت على ملحق ولد عمي سعود
جدي بناة له او مادخلت الثانوي عشان جدي يقول انا كبرت وانت مايصير تعيش مع نوف وهي لحالها اول ما بنى جدي الملحق اعترض عمي خالد لكن جدي قاله كل الخير اللي تعيش فيه من خير عمي عبدالرحمن الله يرحمه لان الشركه كانت حقت عمي عبدالرحمن ودخل جدي شريك معه يعني 50 من اسهم الشركه لعمي عبدالرحمن والنص الباقي لجدي وبعد عمي الله يرحمه ورثه سعود لكن سعود كتب ربع من اسهم الشركه باسم جدي وجدي كتبها باسمي بصراحه انا عمري ما سالت جدي عن اسهمي لانها اصلا حق جدي وكم مره قالي تعالي افتح لك حساب انزل عليه ارباحك كل سنه لكني رفضت وقلت هذي حقك وانا مو بمحتاجه وانت معي
بعد يومين قالي مبروك فتحت لك حساب قلت كيف قال بالتوكيل اللي عندي قلت احلف قال لا بس ابشوف ردت فعلك
عندي حساب فيه 10الاف من تخرجت من ثالث لمانجحت بالثانوي عشان اشتري لي لاب توب لكن اليوم الثاني فاجأني انه شراه...... بسم الله فيه احد حط ايده على عيوني
حطيت ايدي على الايد اللي على عيوني ايد خشنه لكنها مستحيل تكون ايد جدي
: ماعرفتك مين
حط راسه على كتفي وهمس: مشعل مجنونك
دفيته: وخر عني مشيعل
مشعل ولد عمي خالد: ليش ياعيون مشعل
خذيت شيلتي ابي احطها على راسي
مسك ايدي: خليني اشبع منك
وخرت ايدي عنه وصرت امسحها كنه شي قذر: وش تبي انت وحطيت شيلتي على راسي
انا ما اتغطى منهم بحكم اني متربيه معهم
قعد ياطالع المحلق : سرحانه مع حبيب قلبك
عطيته ظهري راجعه للفله:عندك مانع
جاء قدامي وحط ايده على كتفي وهزني بقوه والشر يطلع مع عيونه: ياويلك لو سمعتك تنطقينها ثانيه
قلته وانا مغمضه عيوني عشان اغيضه: احبه واموت فيه بعد
حطيت ايدي على خدي نتيجه كف قوي جالي من مشعل وانهرت على الارض باكيه هذي المره الاولى اللي انطق فيه بعد ماسافرت امي بكيت ظعفي وقلة حيلتي فيه لو عندي اخو كان ماتجرء يقولي مثل هالكلام بكيت وبكيت وانا حاطه راسي على عتبه الملحق ولاحسيت الا وناني حاطه ايدها على كتفي تصحيني انا طالعت الظلام اللي حولي وبعدين طالعت ناني: كم الساعه
ناني: ساعه 6 مغرب بابا كبير دور انتي هذا خوف واجد
قمت وانا احس جسمي متكسر ماني قادره اوقف وبصعوبه وقفت ونفضت عني الغبار وصلت الباب وكان عمي خالد وزوجته وعمتي وبنتها ومشعل وجدي نور دنياي جالسين
سلمت على عمي وزوجته اما مشعل ما ناظرته حتى
جدي: ظنيتك نايمه وخليت الشغاله تصحيك من فوق واشوفك جايه من برا
: انتظرتك تجي من صلاة العصر وانا قايلة لك اني بنتظرك بالحديقه
جدي: وهو يمسح راسه: نسيت يابوك
: لاعادي ياجدي
زوجة عمي: وش هاعلامه اللي على خدك
ناظرت مشعل اللي ناظر كل شي الا عيوني: كنت نايمه وحاطه يدي تحت خدي وصارت حمرا عن اذنكم بروح ابدل وبنزل
رحت وانا من الصاله متوجه للدرج اللي بنص الفله وانا اسمع عمتي تقول: ماتستحي على وجها ماسلمت على ولد عمها
كان ودي اسمع رد مشعل بس للاسف بعدت عنهم
رحت فوق دخلت الحمام تروشت لاني صرت مغبره رحت لغرفة الملابس طلعت لي تنوره جنز فيها ورورد ورديه وجيبين من ورى وبلوزه ورديه مقلمه بالازرق بنفس لون التنوره صليت
وسشورت شعري ورفعه حطيت لي كريم اساس ومخفي عيوب عشان ماتبين ضربة مشعل حسبي الله عليه وحطيت كحل وشدو وردي وكلوس زهري ولبست شيلتي ونزلت لقيت جدي جالس وجنبه دانه اول مانزلت
جدي: نوف تعالي هنا واشر على جنبه الثاني
جلست : جدي كليت علاجك
عمتي عليا: لايحتريك توكلينه ولا محد يخاف عليه الا انتي
مشعل: الله يهديك عمتي وش قالت
تجاهلتهم ثنينهم وحطيت ايدي على قلب جدي: بصحه يارب
جدي ابتسم لي: خاطري بعصير ليمون من ايدك
دانه: انا بسويه
جدي: المره الثانيه اللحين ابيه من ايد نوف
ادري جدي يصرفني عشان يهاوش عمتي: من عيوني يالغالي
وانا قايمه قالت عمتي: وش فيها زود بنت ال...
ناظرتها بحده قالت: استغفرالله تحدني يابوي على الغلط
رحت عنهم متجه للمطبخ اللي برى من الباب الجانبي للفله دخلت المطبخ وجلست على كرسي وطلبت من سوما تجيب لي اربع ليمونات ونعناع حطته بصينيه ومعه سكين وكاس ماي وكاس فاضي وسكر دقيقتين ودخل مشعل المطبخ شفته خذ له شي من درج السكاكين وقف عند الفرن وحمى السكين على النار
خلصت عصير ورحت اغسل ايدي عند المغسله اول ما التفت ما لقيت سوما ولا كانتي والباب المطبخ مسكر
قلت برجاء: الله يخليك مشعل خلني اروح ....طالعت ايده كانت السكين حمراء بيده,, مشعل تكفى لا تحرقني..


تابعوني >>>:icon30:



التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 21-10-13 الساعة 09:14 AM
~sẳrẳh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس