عرض مشاركة واحدة
قديم 30-12-10, 10:02 PM   #8

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الخامس

((فيه بذرة خير كل إنسان ما هما كان جانبه السيء و الشر أكثر عنده لازم يطلع))


الساعه 5 العصر

في الرياض

شارع العليا

و بالتحديد في فيلا أبو فيصل

كان أبو فيصل جالس مقابل المسبح يكلم أخوه أبو نواف


أبو فيصل : ألو هلا محمد ( أبو نواف )

أبو نواف : هلا عبدالله ( أبو فيصل )

أبو فيصل : شخبارك يا أخوي ؟

أبو نواف : الحمدلله و أنت علومك؟

أبو فيصل : ماشيه الحمدلله ... المهم أخوي بغيتك في موضوع

أبو نواف : خير أخوي ؟

أبو فيصل : الله يسلمك الموضوع عن بنتي هنادي و الله حالتها ما تسر كله مسكره على نفسها غرفتها و لا تكلم أحد الا نادر

أبو نواف : لا تلومها يا أخوي شكلها لين اللحين مصدومه من السالفه

أبو فيصل : أي و الله .. الله يعين .... المهم بغيت منك تجي عندي الليله

أنت مع عيالك و بناتك كلهم عشان نجلس كلنا معها و نعرف وش في خاطرها

أبو نواف : خلاص إن شاء الله الليله عندك

أبو فيصل : أجل أشوفك على خير

أبو نواف : مع السلامه


%%%


في بيت أبو مشاري

في المقلط

رغد تكلم ساره بنت عمها محمد بالتلفون

رغد : لااا فشله

ساره : لا فشله و لا شي عادي تعالوا معنا بيت عمي عبدالله عشان هنادي

رغد : بس أنتوا خواتها حنا ما لنا شغل في الموضوع

ساره : شدعوه أنتوا بنات عمها

رغد : بس أحس أن الموضوع عائلي ما لنا أي دخل فيه

ساره : بلا سخافه قولي تم عشان نمر عليكم

رغد ( وهي تفكر ) : بشوف راي خواتي و برد لك خبر

ساره : أوكي سي يو

رغد : سي يو ليتر

و صعدت رغد الدرج و كان نازل أخوها طلال

رغد ( تسلم على طلال ) : هلا طلول ما شفتك أمس ؟

طلال : لأني رجعت من الشرقيه متأخر

رغد : أهاا .. طيب وين بتروح اللحين ؟

طلال ( و هو يعدل بلوزته ) : بروح التحليه مع تركي و الشباب

رغد : أهاا

طلال ( نزل من الدرج و فتح الباب ) : طيب أنا بطلع يلا تشاااو

رغد ( و هي تأشر بيدها ) : تشااو

و راحت لغرفة أفنان و هي تتحلطم

دخلت غرفة أفنان

أفنان ( كانت تلعب بوجهها بالميك أب ) : رغووود وش فيك تتحلطمين ؟

رغد : لا بس قاهريني الشباب هم يطلعون و يتمشون و حنا جالسين في البيت لا شغل و لا مشغله

أفنان : أي و الله يلا وش نسوي الله يعينا .. المهم وش جيبك لغرفتي أكيد وراك سالفه

رغد : لا بس دقت علي ساره تقول تبغانا نروح معهم بيت عمي عبدالله عشان هنادي

أفنان : وناسه خلونا نروح

رغد : بس المشكله أن أخوانها و عيال عمي عبدالله بيكونون كلهم موجودين معها

أفنان : لا أحسها صعبه ما نقدر نروح

رغد : حتى أنا رايي من رايك بس بروح لشوق عشان أشوف رايها

أفنان : أوكي سكري وراك الباب أنا بروح أستحم

رغد : طيب


و طلعت رغد

و راحت لغرفة شوق

شوق كانت جالسه على الكرسي في غرفتها و ماسكه الجوال

رغد ( تطق الباب ) : عادي أدخل

شوق : هههههههه و اللي يشوفك اللحين ما دخلتي تعالي وش تبين مني ؟

رغد ( جلست قدام شوق ) : توها مكلمتني ساره تبغانا نروح معهم بيت عمي عبدالله عشان هنادي

شوق : توها وجدان قايله لي في الجوال بس ما أيدت الفكره

رغد : حتى أنا ما أحس لنا شغل في الموضوع و ما أتوقع هنادي تاخذ راحتها و حنا موجودين

شوق : صح كلامك أنا قلت لوجدان تجي عندنا الليله عشان نوسع صدرنا

رغد : زين قلتي لها أكيد هي طفشانه

شوق : أي والله .. المهم أنا بنزل أسوي عصيرات

رغد ( وهي تطالع جوال شوق ) : كنتي تدقين عليه ؟

شوق ( نزلت عيونها ) : ايه بس ما رد علي

رغد ( معصبه ) : تركيه يولي

شوق : بس يمكن إنه مشغول و ما قدر يرد علي

رغد : يمكن

شوق : تصدقين توها داقه علي دينا أخت ماجد و الله أن هالبنت طيوبه دايم تسأل عني و عنكم

رغد : يا حليلها سلمي عليها

شوق : أوكي يوصل

رغد : يلا أنا بروح غرفتي بلبس أي شي سبورت تشااااو

شوق : تشااو

%%%

في الشرقيه

في مخيم من مخيمات الشباب


الثاني : وش رايك يا الزعيم ؟

الزعيم( بابتسامة خبث) : حلو حلو من وين جبتوها ؟

الأول : كان أخوها نازل لبنده و أختطفناها من السياره

البنت كانت تبكي و هم مربطين يدينها و رجولها و مسكرين فمها بقطعة قماش

الزعيم : طيب أبغى بياناتها

الثاني ( يمد له أوراق) : هاذي بياناتها

الزعيم : بنت فواز الـ ........ من أغنى أغنياء الخبر هههههه حلو حلو بنطلب منه مبلغ كبير عشان نترك بنته

الأول : نكلمه اللحين يالزعيم ؟

الزعيم : لا لا بكره نكلمه لازم نضيف بنته أحسن ضيافه

و قرب منها و شال قطعة القماش من فمها

الزعيم : ليه تبكين يا حلوه ؟

البنت تبكي : يا حمار روح عن وجهي

الزعيم ( و هو يمسك وجهها ) : أنا حمار يا بنت الكـ.... كنت ناوي أضَيفك بس ما تستاهلين ... يا صقر

الأول ( صقر) : نعم يا الزعيم

الزعيم : سكرواا فمها و لا تعطونا شي تشربه لين بكره

الثاني : طيب

و سكروا فمها

الزعيم : الا ما قلتوا لي وش اسم الشرسه هاذي ؟

صقر: اسمها وعد

الزعيم بنظره مكر : ههههه وعد فواز حلو حلو



%%%


في الرياض

فيلا أبو فيصل

الساعه 8 الليل


الكل كان متجمع في المجلس عائله أبو نواف و عائلة أبو فيصل و كل واحد جالس يفكر في حاله

عائلة أبو نواف

نواف

بعد ما دريت أن هنادي بنت عمي و أختي من الرضاع ما أدري وش صار لي جلست مصدوم لمدة يوم كامل
معقوله تكون بنت عمي من الأساس !! و الله شي غريب ما أدري ليه ما قالوا لنا من قبل بس صدمتي أخف من صدمة فيصل ولد عمي
الله يعينك يا فيصل اللي كنت تحبها و تبي تتزوجها طلعت وحده من محارمك الله يصبرك

سعود

صدمتي مو أقل من فيصل بس تغربت 4 سنين و رجعت أحس كل أمورنا تغيرت و بالأصح تلخبطت
و خصوصا ً في عزيمتي جد شي عجيب !!

ناصر

أنا ما بيني و بين أهلي احتكاك كبير دايم في الشركه بس هالسالفه جد صدمتني أحس أنه صادوه
لين اللحين مو مستوعب إن اللي تسكن معنا طول هالسنين بنت عمي و صارت أختنا من الرضاع بعد
بس ما أقول إلا الله يعين الجميع على هالصدمه اللي غَيّرت في حياتنا كثيير

خالد

لو أقيس مدى تأثير السالفه علي كان طلع تأثيرها بالتكعيبات يؤؤ ما أدري وش فيني تأثرت كثير بالهندسه
ما أقول الا الله يعين البنات إذا حنا الشباب ( ويطالع في أخوانه و عيال عمه ) كل واحد منا مبلم و منصدم
و شلون تأثير الصدمه على البنات !!


مها

أنا لين اللحين مصدومه أختي اللي تنام معي في غرفتي و تاكل معي بتتركني و بتبقى في بيت عمي على طول
ما أبيها تتركني أنا متعلقه فيها كثير و ما أتحمل تتركني لوحدي مع ساروه المزعجه

ساره

أنا بكيت و بكيت بس اللحين أحس الموضوع عادي وحده طلعت مو أختنا من أمي و أبوي
... طلعت بنت عمنا بس أحلى شي أن هنادي طلعت أختنا من الرضاع يعني مثل أختي مها ما في فرق

عائلة أبو فيصل

فيصل

(يطالع عيال عمه و أخوانه )

ابتسم بينه و بين نفسه يحاول يتناسى الصدمه اللي فيه
هنادي اللحين تخوف بلد وراها 7 أخوان و كل واحد طوله طول الباب و عرضه عرض الجبل هههههه
( طلع صوت ضحكته قدام عيال عمه و أخوانه)
و الكل التفت عليه

نايف : فيصل وش فيك تضحك فيك شي ؟

فيصل ( بعد هالضحكه على طول تحولت الى دموع) : خلاص أنا تعبت بطلع من البيت

و طلع فيصل و على طول لحقوه نايف و سلطان و ناصر

في ساحة الفيلا الخارجيه

جا له ناصر و نايف

ناصر : فيصل خلاص أنت ما تؤمن بالقضاء و القدر

فيصل ( يبكي ) : بلى بس أحبها مو محبة أخو لأخته أنت ما تفهمني

ناصر : بلى فاهمك بس حاول تأقلم نفسك على هالوضع و حتى هي الله يعينها

فيصل : أنا ما بروح المزرعه معكم

نايف : ليه ما بتروح؟

فيصل : أبغاها تاخذ راحتها أنا بقطع الاجازه و برجع للجبيل

نايف : خلاص بس اللحين خلك قدامها عادي و لا تهتز قدامها نبغاها تعرف أن أخوانها رجال ما يهزهم ريح

فيصل : أوكي ( و مسح دموعه ) خلاص خلونا ندخل


و دخلوا الشباب

جلس فيصل جنب سلطان

سلطان : وش فيك ؟

فيصل : ما فيني شي

سلطان : اهاا خلاص كيفك لا تقول شي

فيصل ابتسم لسلطان يعرف أخوه يحب الفضول و أكيد الفضول ذابحه


سلطان

وش فيه فيصل أكيد بكى عشان هنادي الله يساعدك يا أخوي


نايف

يا حليلك يا هنادي أثرتي فينا كلنا ما أتوقع يا أختي أن فيصل ينساك
بس إن شاء الله الزمن ينسيه هنادي القديمه و يرجعه للواقع

حنان

أنا كنت مستانسه أن هنادي بنت عمي تصير أختي بس ما توقعت أن أخوي فيصل يحبها بهالشكل
الله يعينك يا أخوي و حتى هنادي شكلها تحب فيصل حيييل بس إن شاء الله بحاول أنسيهم هالحب

منى

ونااااسه عندي أخت جديده بس ما توقعت إن فيصل الهادي يحب هنادي بهالشكل بس مفروض ينساها أو يتناساها


البنات متلثمات و الشباب جالسين في المجلس الوسيع ينتظرون هنادي


دخلت هنادي و الكل رفع عيونه و شافها ما عدا عيون واحد و أكيد عرفتوه فيصل


كانت لابسه بدله سبورت و رافعه شعرها الأشقر ذيل حصان و ملامحها اشوي ذبلانه

ابتسمت لهم : الله كل أخواني و خواتي متجمعين وناااسه

تقدم لها نواف ( و ضمها ) : هلا بهنادي

ضمته هنادي أخوها من الرضاع : هلا نوافوه لي أسبوع ما شفتك شخبارك و شخبار عبير ؟

نواف بمرح : عبوره وااااااااي تهببل خطيبتي

ضحكت هنادي : ههههههه الله يخليكم لبعض

نواف : آآآآمين

نواف : بعرفك على أخوانك الجديدين و أخوانك القديمين اللي من الرضاعه

هنادي : ههههه أوكي

نواف مسك سعود : هذا سعود المغرور أكيييييد تعرفينه

هنادي : أكيييييد أعرفه و هل يخفى القمر ؟

سعود : احم احم ميرسي خيتو

هنادي : العفو على فكره أنت خذت كلمة حنان المميزه ( و تلقد حنان ) : ميرسي

سعود ابتسم و هو يطالع شكل حنان بنت عمه اللي متلثمه بس مبين عليها أنها مستحيه

نواف : اللي بعده

تقدم ناصر

هنادي : نصووووووور اشتقت لك يا سوبر مان دائما ً تكون في الشركه

ناصر : خخخخ سوبر مان مره وحده مقبوله تشتاق لك العافيه يا قلب ناصر

هنادي ( وهي تسوي روحها مستحيه ) : ما أقدر على الكلام الحلو

ناصر : طول عمره لساني ينقط عسل

نواف : أقول لا تصدق نفسك و انقلع خلنا نكمل

نواف يكمل : اللي بعده

خالد : هااي يا مصممه الديكور

هنادي : هلا بالمهندس

خالد : خلاص قررت أفتح مشروع و بخليك تصممين لزبايني عشان أطور موهبتك

هنادي : أوكي و لا يهمك يا خوخه

خالد معصب : خوخه بعينك ما أحب هاللقب

هنادي : خخخخ أن شاء الله خوخه

خالد يهدد : هيييييييين أوريك بعدين

هنادي : ههههههههه

نواف : أوكي خلصوا أخوانك من الرضاع و اللحين أخوانك الصدقيين ههههه

هنادي : ما في فرق بينكم و بين بعض كلهم أخواني الغاليين

نواف : أدري كنت أمزح المهم اللي بعده

أقبل فيصل

نواف انقلب ملامحه من الفرح إلى الجد

نواف : هذا فيصل أخوك

هنادي ( كانت تنتظر هاللحظه اللي كانت خايفه منها بس تشجعت و خلت نفسها عاديه ) : هلا فيصل

فيصل رفع عيونه : هلا هنادي

الكل ساكت و يطالع

هنادي : مشكور يا فيصل على كل شي سويته لي و خلنا نفتح صفحه جديده و ننسى كل شي ماضي

فيصل ابتسم : بس أحس الموضوع أشوي صعب

هنادي : لا تخاف بنتعود على الوضع الجديد

فيصل : بحاول

و طلع فيصل من المجلس

هنادي ضاق صدرها بس ما بينت : نواف كَمل

نواف : أوكي اللي بعده


جا سلطان

نواف : هذا سلطان أشهر من نار على علم

هنادي : هههههه وناااااسه أخوي من المشاهير

سلطان : هههههههه اهليين بأختي الجديده أبي منك طلب قولي تم

هنادي : تم

سلطان : أبيك تخطبين لي

كل الشباب و البنات ضحكوا عليه

هنادي : أبشر و لا يهمك بدور لك على وحده تناسبك

سلطان : تسلمييييين

نواف : اللي بعده

تقدم نايف

نايف : هلا هنادي

هنادي : أهليين

نواف : هذا الدكتور نايف

نايف : هههههه خلني أخلص الكليه بعدين قول دكتور

هنادي : زيين أن واحد من أخواني دخل طب كشخه

نايف ( يغمز لها ): ههههه أعجبك

هنادي : أكييد تعجبني أنت أخو هنادي مو أي شي

الكل يضحك : هههههههههههههههههههه

هنادي ( وقفت على الكرسي) : أنا بقول لكم اقتراحي

الكل : وش هو ؟

هنادي : بنام أسبوع هنا و أسبوع بيت عمي محمد لما أتزوج ههههه وش رايكم ؟

البنات فرحانات : وااااااو وناااااااااااسه

هنادي : هههههههههه مشكورييين كلكم على جيتكم هنا عشاني تعبتكم معي

الشباب : لا عااااادي أنتي أختنا الغاليه

ابتسمت لهم هنادي

((( أجمل شي في الحياه أنك تكون بين أخوانك و خواتك اللي يحبونك و لا يرضون عليك بأي شي )))

%%%


في التحليه

الساعه 10 الليل

كانوا الشباب جالسين في المقهى

تركي : طلوووووووووول

طلال ( وهو يتابع مباراة أجنبيه مع الشباب ) بصراااخ لأن المقهى إزعاج : نعم

تركي : خلنااااا نطلع من المقهى عشان نتمشى

طلال : أوكي

( و نادى الجارسون )

طلال : كم الحساب ؟

الجارسون : حسابك أنت مع صديقك ؟

طلال : ايه

الجارسون : في بنت دفعت حسابكم

طلال ( مستغرب ) : طيب وين هالبنت ؟

الجارسون ( يأشر على البنت اللي جالسه في زاوية المقهى مع خويتها ) : هناك البنت

طلال : أوكي ثانكس

جا له تركي : طلال يلا خلنا نطلع المقهى زحمه

طلال : تصدق إن في بنت دفعت حسابنا

تركي ( مستغرب ) : مين هاذي ؟

طلال ( يأشر له ) : ذيك اللي جالسه مع خويتها

تركي : تعال خلنا نروح لها و نعطيها فلوسها

طلال : طيب

و راحوا لها طلال و تركي

تركي : لو سمحتي

البنت لفت على تركي ( بمياعه ) : نعم

تركي : أنتي اللي دافعه حسابنا؟

البنت ترمش بعينها : ايوه

تركي : طيب ليه دافعه الحساب ؟

البنت ( تأشر لخويتها ) : قولي له ليه دفعت الحساب يا جوجو

جوجو ( مدت يدها ) : بصرااحه أنت مع خويك ذاك ( و تأشر على طلال ) تعجبونا و نبي نتعرف عليكم

البنت: فهمت ليه دفعت عنك يا ...... إلا ما قلت لي وش أسمك ؟

تركي ( بغرور ) : معك تركي ( و دفع لها الحساب ) و مره ثانيه لا تدفعين حساب غيرك فاهمه يلا بااي

البنت ( عصبت منه ) : مغرور شايف نفسه حيييييييييل

جوجو : بس يحق له مزيون و وسيم مرررره يا حظ البنات اللي يقربون له أكيد مستانسين عليه

البنت : الا وش قال اسمه ؟

جوجو : تركي يا حلاة اسمه يجنن هالولد مو خويك القديم يزيد القرف

البنت : ما خاويت يزيد الا عشانه بطران بس هالتركي من جد عذاااااب ... بلحقه بلحقه لما أطيحه



راح تركي لطلال

و طلعوا من المقهى

و ركبوا السياره

طلال : ها عطيتها فلوسها

تركي : ايوه .. لا تخاف شكلي بتعود على هالأشكال

طلال : و هي ليه دافعه حسابنا؟

تركي ( ابتسم ) : تصدق يا طلال اللحين البنت هي اللي صارت ترقم الولد

طلال : و الله الدنيا تطورت

تركي : أيه و الله تقول لي ( و يقلد صوت خويتها ) بصرااحه أنت مع خويك ذاك

تعجبونا و نبي نتعرف عليكم

طلال : ههههههههه صدق أنهم داجات

تركي : تصدق لو أني مو متنرفز اللحين كان تعرفت عليها و بعد فتره أسحب عليها

طلال : هههههههههههههههه و الله أنك شي

تركي : المهم خلنا نروح لمهند شكله لا زال في الصالون

طلال : يا حليله مهند زواجه بكره شكله متحمس للعرس

تركي : ههههه أي والله توه مكلمني يقول تعالوا شوفوا شكلي بالسكسوكه

طلال : هههههههه أحس إن شكله بيطلع نكته

تركي : ههههه خلنا نروح نجننه

طلال : أوكي


%%%


في بيت أبو مشاري



في الصاله

وجدان : شغلوا لنا شي مشتهيه أرقص

رغد : هههههههههه و أنتي دايم تطربين

وجدان : وش عليك مني خليني أوسع صدري

رغد : ههههههه أوكي

أفنان ( و هي تدور في الأشرطه ) : وش تبين أغاني راشد الماجد و لا أليسا و لا ماجد المهندس و لا ..

قاطعتها وجدان : حطي راشد مطربي المفضل

أفنان : أوكي

وجدان : الا وين شوق ؟

رغد : أكيد تكلم دينا

وجدان : أهاا

أفنان : يلا شغلت الاستريو

و قاموا البنات يرقصون


على أغنية سلامات




سلامات حبيبي مو على بعضك سلامات

سلامات أشوف الحزن في عيونك سلامات

بلقياك القلب يشفي غليله

وأنا وياك مثل قيس و ليله

روايات و ياما ألفوا عنا روايات



<< كانت وجدان ترقص و هي تفكر في ذاك الشاب اللي طير عقلها بجماله و أسلوبه

من هو هالشاب ؟؟ << بتعرفونه في البارتات الجايه


%%%


يوم الخميس

الساعه 10 الصباح

في المخيم


صقر : جاسم وش رايك بوعد ؟

جاسم : قصدك اللي خطفناها؟

صقر بمكر : ايه صيده حلوه مرره وش رايك ؟

جاسم : ههههه بسرعه خلنا ندخل عليها قبل ما يجي مساعد قصدي الزعيم

صقر : تعال معي

و دخلوا على وعد اللي مربطه في الخيمه الصغيره

شافوها و انصدموا من شكلها و على طووول دق صقر على مساعد

.

.

.

.

مساعد ( وهو نايم ) : ألوو

صقر ( وهو خايف ) : تعال بسرعه وعد ... دم .. دم

مساعد ( قام مخترع ) : وش فيك تخربط وش فيها وعد ؟

صقر : أنت تعال بسررعه

مساعد ( قام ) : طيب أنا جايكم
.
.
.

و راح لهم مساعد و دخل المخيم

جا له جاسم : مساعد خلنا نلحق على البنت قبل ما تموت

مساعد ( وهو مخترع ) : وش فيها ؟

جاسم مسك مساعد و دخل معه الخيمه الصغيره

قرب مساعد من وعد اللي مغمي عليها و راسها مجروج جرح عميق و ينزف دم كثير

على طول فك رباطها و شالها

مساعد : صقر خلنا نوديها لأقرب مستشفى و أنت يا جاسم أجلس هنا لما نجي

جاسم : إن شاء الله

صقر شغل السياره و ركب مساعد و معه وعد

مساعد ( هز كتف وعد ) : وعد .. وعد قومي بوديك بيت أهلك بس قومي

وعد : ......................................

مساعد : قومي و الله برجعك لأهلك

صقر ( وهو يسوق السياره ) : عسى ما ماتت البنت

مساعد ( معصب ) : فال الله و لا فالك

صقر : يلا خلنا ننزل وصلنا للمستشفى

مساعد ( و هو يشيل وعد ) : بوديها الطوارئ و أنت أنتظر هنا و أنا بكلمك على الجوال

صقر : أوكي



راح لطوارئ مستشفى سعد التخصصي لأنه كان أقرب مستشفى لهم


و على طول خذوها للغرفة العمليات


مساعد كان واقف ينتظر خروج أي دكتور عشان يطمنه على وعد


( اااه يا وعد ليه ضربتي راسك بعامود الخيمه عسى ما صار لها شي كبير و الله إني ما بسامح نفسي على اللي سويته )

*
*

في الشرقيه


و بالتحديد في منطقة الحزام الأخضر بالخبر

في قصر فواز كانت الدنيا معفوسه فوق تحت

فواز معصب : وين وعد ما جات معك من أمس ؟

كان رائد متوتر : و الله ما أدري و شلون اختفت نزلت لبنده و كانت تنتظري في السياره و رجعت و ما لقيتها

أم رائد ( تبكي ) : يا قلبي على بنتي أكييد مخطوفه

فواز ( مسك زوجته ) : لا تخافين يا منيره اذا كانت مخطوفه أكيد بيكلموني عشان أعطيهم فلوس بس إذا ما أحد اتصل بعد 24 ساعه
بتصل على الشرطه عشان أبلغ

طلع رائد من القصر و جلس في سيارته

و دق على فهد

رد فهد : ألو

رائد : هلا فهد

فهد : هلا رائد وش في صوتك متغير ؟

رائد : أختي وعد

فهد : وش فيها ؟

رائد : انخطفت

فهد ( بصدمه ) : وش تقول ؟؟

رائد : تعال لي الشرقيه و الله ما أدري و ش أسوي ؟

فهد : درى عمي ؟

رائد : ايه درى هذا هو معصب و إذا ما أحد كلمه بيبلغ بعد 24 ساعه

فهد : خلاص أنا بجيك مع الشباب عشان ندورها معك

رائد : بنتظركم بس لا تقول لأماني أختي ما أبي يصير لها شي أنت تعرف أنها متعلقه في وعد كثير

فهد : ما بقول لها .. خلاص بنجيك على الطياره

رائد : أوكي

و سكر منه التلفون

فهد : الله يحفظك لأهلك يا وعد


بعرفكم على عائلة فواز

فواز( أبو رائد) : من هوامير البورصه و هو من أغنى أغنياء الخبر

منيره ( أم رائد) : دكتوره في جامعة الملك فيصل

رائد : درس في جامعة البترول و المعادن و كمل دراسته بأستراليا عمره 27 سنه

أماني : متزوجه فهد درست في جامعة الملك فيصل بالدمام محاسبه و اللحين تكمل دراستها في المعهد بالرياض

وعد : بنت عمرها 19 سنه طالبه في جامعة الملك فيصل تدرس نظم معلومات هي أصغر وحده في عائلة فواز


%%%

الساعه 12 الظهر


في بيت أم فهد

دخل فهد البيت و كان مستعجل حييل

أم فهد كانت جالسه تطالع التلفزيون شافت فهد : فهد

راح فهد لأمه و باس راسها : نعم يمه

أم فهد : وش فيك مستعجل ؟

فهد : بروح الشرقيه اللحين

أم فهد ( مستغربه ) : ليه بتروح الشرقيه ؟

فهد ( جلس جنب أمه ) : بقول لك ليه بس لا تعلمين أماني

أم فهد ( خافت ) : عسى ما في أهلها شي !!

فهد ( بضيق ) : رائد توه مكلمني يقول إن وعد انخطفت

أم فهد ( مصدومه ) : وعد !!!!!!!!

فهد : ايوه بروح لرائد مع واحد من عيال عمي ما أقدر أروح الليله المزرعه

أم فهد : خلاص أجل بس طمني على وعد إذا لقيتوها

فهد : إن شاء الله

طلع من البيت و راح شقته و خذ الأغراض اللي يحتاجها لأن أماني في المعهد و الريم بنته الصغيره عند أم فهد

و على طول دق على أخوه تركي

في السياره

فهد يدق على أخوه تركي

فهد : ألو تركي

تركي : هلا أبو الريم

فهد : هلا أقول أنا بروح الشرقيه تخاويني

تركي ( يطالع ساعته ) : لا والله ما أقدر وراي شغل ضروري عند جامعة الملك سعود
عندي بحث عشان كلية البحريه و أنت ليه بتروح الشرقيه ؟

فهد : لأن توه رائد مكلمني يقول إن وعد أخته انخطفت

تركي ( مصدوم ) : وعد أخت مرتك !!

فهد : أيوه أخت أماني و قال لي يبيني أجي له على الطياره و أنا أبي أروح مع واحد من عيال خالي

تركي ( توه يتذكر ) : أيوه ذكرتني دق على فيصل بيروح الشرقيه بعد أشوي بالطياره

فهد : خلاص أجل بدق على فيصل بس يا تركي لا تقول لأحد عن وعد و خصوصا ً زوجتي

تركي : إن شاء الله يلا مع السلامه و طمنوني اذا لقيتوها

فهد : أوكي بقول لك مع السلامه


%%%

الساعة 9 الليل

الكل راح للمزرعه


بوصف لكم المزرعه
((باب المزرعه كبير و مره فخم حديد مشغول لونه ذهبي مع بني
و مدخل المزرعه رخام بيج و على جانبيه حشيش أخضر مع ورود ملونه و ريحان
متفرع المدخل إلى طريقين يمين و يسار النافوره الكبيره الطريق اليمين يودي لمجلس الرجال و الطريق اليسار يودي لمجلس الحريم
و ورى المزرعه فيلا كبيره فيها مطبخ في الدور الأول و غرف للخدم و طاوله طعام كبيرة في غرفة الطعام
و ديوانيه للشباب و اللي هي عباره عن كنبات عشبي مع ذهبي و نحاسي طراز كلاسيكي و معتق ببني فيه تلفزيون بلازما
و الدور الثاني عباره عن 4 أجنحة نوم و في كل جناح غرفتين نوم كبار و حمام كبير مع الجاكوزي ))

<< بس يبقى جنبهم بحر و يصير شاليه ^_^

كانوا البنات متجمعين بعيد عن الحريم في المجلس و أنواع السوالف و الهستره و الوناسه جات لهم العمه نوره

العمه نوره : يا حبايبي أبي بنتين منكم عشان يساعدوني في المطبخ

شوق : إن شاء الله عمتي ...... وجدان تعالي معي عشان نساعد عمتي

وجدان : أوكي

و راحوا للفيلا

.
.

و راحوا للفيلا

<< طبعاً بدون ما يحطون الغطاء على وجيهم لأن العمه قالت لهم إن الشباب في مجلس الرجال

راحت وجدان مع أمها جهة المطبخ أما شوق جلست تتأمل شكل الفيلا و صعدت للدور الثاني عشان تشوف الجناح تبعهم

لقت جناح مفتوح بابه استغربت مين اللي فتح باب هالجناح و راحت جهة الجناح المفتوح

و صدمت بجسم شخص و اختل توازنها بسبب الكعب العالي و طاحت على الأرض كانت فشلانه من طيحتها

و من ملابسها لابسه برومدا جينز و بودي بينك مفتوح من الصدر و مرسوم فيه ورده حمراء كبيره

نزل لها هالشخص و مسك يدها : ما تشوفين شر يالغاليه و انصدمت أكثر و أكثر لأن هالشخص كان تركي

وقفت شوق مرتبكه تصلح شعرها البني ( و هي منزله عيونها ) : مشكور يا .. ( و ضاع الكلام اللي تبي تقوله )

تركي و هو يتأمل وجهها : يا ... ايش كمليها

شوق بضيق نزلت من الدرج و كان يد تركي أسرع منها :

شوق أبي أتكلم معك بشي ممكن ؟

شوق ( منزله عيونها ) : ما أقدر أتكلم معك يا تركي أنا مرتبطه

تركي كل ما يسمع هالكلمه ينقهر و يتنرفز لأن حبيبة قلبه راحت منه

تركي ( ترك يدها ) : أوكي على راحتك

شوق نزلت من الدرج و هي منهاره نفسيتها

حسوا لو مره عشاني و اتركوا الطبع الأناني يا هلي ردوا علي من ذبح فيكم كياني

( ليه زوجتوني من ماجد !! ليه حرمتوني من أغلى إنسان في الوجود !! .. ليه !!)

تركي فكر بعد العشاء يطلع البنات طبعا ً عشان يناظر شوق

راحت شوق للمطبخ

وجدان : شوق وينك حنا في المطبخ من زمان و أنتي ما جيتي

شوق كانت خايفه تحس فيها وجدان : ها كنت أدوركم بصراحه ضيعت المطبخ

وجدان : أهااا المهم شيلي معي صحن العشاء ثقييل مررره

شوق : أوكي

شالوا الصحن و ودوه لمجلس الحريم

أما العمه نوره دقت على تركي عشان ياخذ صحن العشاء للرجال



في مجلس الحريم


انتهوا من العشاء

أم نواف : الحمد لله .. ما شاء الله الأكل طعمه أحلى من ذيك المره

أم فهد : ههههه أكيد طعمه حلو ولدي تركي اللي طابخه مع الشباب

شوق لما سمعت كلمة تركي على طوول رفعت راسها و كل البنات لاحظوا هالشي يعني هي لين اللحين تحبه !!



%%%

في المستشفى

كان مساعد جالس و هو مرره متوتر لأنهم جلسوا معه في تحقيقات

و هو قال لهم إنه ما يدري عن شي لقاها طايحه في الشارع و جابها للمستشفى

طلع الدكتور من غرفة العنايه المركزه و على طول راح للدكتور : هاا شخبارها اللحين

الدكتور بأسف : و الله لين اللحين في غيبوبه

جا لهم الشرطي : دقينا على أهلها و قالوا أنهم بيجونها

مساعد متوتر : خلاص أجل قول لهم أن في شخص جابها هنا و راح

الشرطي : لا أبوها يقول لا تروح الظاهر يبي يشكرك

مساعد (( يحس إنه أحقر مخلوق على وجه الأرض )) : طيب أنا بنتظر

و مسك جواله و دق على صقر


صقر : هاا شخبارها ؟

مساعد : و الله ما أدري لين اللحين في غيبوبه

صقر : اهاا

مساعد : المهم أنت روح للمخيم و أنا بجيكم بالتاكسي

صقر : ليه أنا بنتظرك

مساعد : شكلي مطول أبوها اللحين بيجي

صقر خاف : قلت لهم أننا خطفناها

مساعد : لا من جدك أنت

صقر : الحمد لله

مساعد : تصدق ما أدري أحس إن هالبنت تهمني كثير أبي أتطمن عليها

صقر : هههههه لا تقول أنك تحبها

مساعد معصب : من جدك أنت أقول انقلع

صقر : أفااا خلاص أنا بروح اللحين المخيم باي

مساعد: مع السلامه

و سكر الجوال

مساعد في نفسه ( صدق أنه غبي )

راح لمكتب الدكتور

مساعد : للحين ما في تحسن في حالتها

الدكتور : هي في غيبوبه بس أنا شاك في شي و الله أعلم

مساعد ( متوتر ) : وش هالشي ؟


.
.

في المزرعه

في مجلس الرجال

تركي يكلم وجدان : ألو وجدان

وجدان : اهليين تركي

تركي : وجدان طلعي مع بنات خالي عشان نتمشي بالسياره

وجدان ( مستانسه ) : واااااو فللله

تركي : هههههه يلا طلعوا

وجدان : أوكي

و سكرت الجوال

وجدان : يلا لبسوا عباياتكم تركي بيمشينا

مها : يااااااااي أخوك فللله مو خالد أخوي يرفع الضغط

وجدان : ههههه يعجبك أخوي

أفنان : دقيقه بنادي شوق و رغد

وجدان : أوكي أنا و البنات نحتريكم بالسياره

أفنان : أوكي

و صعدت للدور الثاني من الفيلا

أفنان : شوق ... رغد لبسوا عباياتكم

شوق : ليه ؟

أفنان : تركي بيمشينا برا المزرعه .. نبي نغير جو

شوق : من جدك أنتي ؟

أفنان : ايه من جدي بسرعه خلصي أنتي و رغد البنات بنتظرونا

رغد و شوق : أوكي

و نزلوا البنات من الفيلا

و ركبوا السياره

الساعه 10 و نص الليل

كانوا اللي موجوديين بالسياره مها و منى و شوق و أفنان و رغد أما حنان و ساره جلسوا في مجلس الحريم مع هنادي

لأنها ما هي مشتهيه تطلع


في السياره

كانت وجدان جالسه جنب تركي

وجدان : تركي وين بتودينا اللحين ؟

تركي : بندور في الخرج و قبل ما نرجع بنروح مقهى

وجدان : ياااااي و الله أنك فلله

تركي ما رد على أخته كان يعدل المرايا عند جهة شوق اللي جالسه ورا مقعد وجدان عرفها من عيونها النعسانه

كانت شوق تطالع من النافذه اللي رايح و اللي جاي و هي في عالم ثاني تفكر في مصيرها مع ماجد

( معقول أتم طول عمري كذا متزوجه ماجد بالاسم شكل الأخ مطول في سفرته يقول 3 أسابيع

و اللحين مر شهر و هو ما بعد يرجع )

وجدان : تركي صوتك حلو غن لنا

أفنان : أي و الله دايم وجدان تمدح صوتك

مها : يلا عن لها تحمست

تركي : ههههه صوتي مو حلو لهالدرجه

رغد : كذاب ذيك المره سمعت صوتك تغني في بيتنا عشان تراضي طلال

تركي : الله غنيت له أيام الثانوي من زمااااااان

وجدان : يلا غن عشاني ( وهي تتدلع جنب بنات خالها )

تركي : أوكي أمممممم

يا اللي على البال تطري و أنت ما تدري

وش ذنبه اللي يحبك و أنت خليته

وش ذنب قلبن رسملك حبه العذزي

وش ذنب دمعن على طاريك هليته

و نزلت دمعه من عين تركي و على طول مسحها عشان ما يلاحظ أحد

و صرخواااااااا البنات


وقف تركي السياره

تركي و هو مرتعب : وش فيكم ؟


%%%


في المستشفى

مساعد و هو مصدوم : لا أنت تكذب شتقول ؟؟؟

الدكتور : أنا قلت إحتمال يصير كذا و الله أعلم

مساعد بهستيريا وقف : أنت تكذب أنا ما أصدقك إلا وعد ما أبي يصير لها شي

أنت ما تدري مين وعد ... أنت ما تعرف الزعيم .. أنا بخلي أبو وعد يفصلك من شغلك ... أنت شلون صرت دكتور

أنت .... و على طول أنهار عندهم


%%%


نهاية البارت الخامس


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس